الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / ملابس أطفال للبيع.. أفضل الأسعار من 9 أماكن

ملابس أطفال للبيع.. أفضل الأسعار من 9 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس أطفال من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا


أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس أطفال للبيع

 

هل ترغب في البحث عن أفضل أماكن تقدم خدمات ملابس أطفال للبيع سواء في تركيا أو السعودية؟ هل تريد بدأ مشروع محل ملابس وتريد أن تعرف ما هي أهم الشركات التي تصدرملابس بخامة جيدة وأسعار معقولة؟ يمكنك الآن أن تتعرف أكثر على أفضل ماركات الملابس التركية والعالمية وكيف يمكنك أن تستورد منها.

 

شركات ملابس اطفال

يوجد في تركيا العديد والعديد من ماركات الملابس التي تتميز بالجودة العالية والفخامة، وليس هذا فحسب وإنما اكتسبت هذه الشركات طابعًا عالميًا وأصبحت من أهم الماركات التي تباع في العديد من دول العالم، يمكنك أن تتعرف عليها في هذه الفقرة:

  1. كيتي

تشتهر بجودتها ومنتجاتها الفريدة، إنها تصمم تصميمات تحافظ على التميز للأطفال حتى سن 15 عامًا.

وقد حاز الاسم التجاري للفتيات والفتيان على إعجاب ومودة العملاء في البلدان المصدرة.

يتم تحديث مجموعة المنتجات الأنيقة للعلامة التجارية كيتي وعروض ملابس اطفال بانتظام، لذلك يتم الحفاظ على الرؤية المادية للمتجر.

  1. ماركة Woody

ماركة بيجامات أطفال مفعمة بالحيوية وممتعة ومنتشرة في كل مكان تلبي الموضة لجميع أفراد الأسرة.

  1. وينز كيدز:

لديها أكثر من 520 متجرًا في 68 دولة، مع بيع منتجاتها في متاجر مثل YKM و BOYNER.

  1. بينيتون:

تعد Benetton Group اليوم واحدة من أشهر شركات الأزياء في العالم، يمكن للعملاء الاستمتاع بالتسوق لشراء الملابس والأحذية والإكسسوارات للأولاد والبنات حتى سن 14 عامًا

  1. تومي هيلفيغر كيدز:

تتمحور تجارة ملابس الأطفال تومي هيلفيغر هذا الموسم حول الأحمر والأبيض والأزرق، دون أن ننسى تقدير الألوان السحرية للخريف، فالاهتمام بالأناقة والجودة من بين المصممين الرائعين وماركات الأزياء الكبرى.

  1. تارتين وشوكولا

تعمل على إنتاج الكثير من ملابس الأطفال بداية من مستلزمات الأطفال إلى خزانة ملابس الأطفال، من مجموعات الفتيات إلى الأولاد الصغار إلى Ptisenbon، فرضت العلامة التجارية أسلوبًا بسيطًا ودائمًا مع خطوط تجمع بين الحداثة والضغط.

  1. سبورتيف:

متجر رياضي يخدم جميع أنحاء تركيا، ويوفر المتجر ملابس الأطفال الرياضية وملابس النوم وإكسسوارات الأطفال، تقدم العلامة التجارية Sportive العلامة التجارية الرياضية المشهورة عالميًا، والتي تخدم أركان تركيا الأربعة

  1. SMYK:

توفر سلسلة SMYK مجموعة كبيرة من الألعاب والإكسسوارات ومستلزمات الأطفال، بالإضافة إلى الملابس والأحذية للأطفال من سن الولادة وحتى سن 14 عامًا.

  1. بانتشو

تأسست ماركة Pancho لملابس الأطفال في عام 1978 كبائع جملة في اسطنبول، وكانت الخطوة الأولى لتجارة التجزئة هي افتتاح المتجر في عام 1984 في شيشلي، اسطنبول يوجد في Pancho اليوم حوالي 80 متجرًا إلى جانب 250 نقطة زاوية منتشرة في جميع أنحاء تركيا، وهي أشهر ماركات تسوق من تركيا عبر الانترنت.

ملابس اطفال للبيع اون لاين

أنت أحد أولئك الذين يقولون “أريد أن أبدأ عملًا تجاريًا عبر الإنترنت” ولكنك غير متأكد من نوع النشاط التجاري الذي يمكنك القيام به؟ لدينا فكرة عمل جيدة للغاية بالنسبة لك، قد ترغب في التفكير في بدء متجر على الإنترنت لبيع منتجات الأطفال، من السهل جدًا معرفة كيفية بيع منتجات الأطفال عبر الإنترنت، ستحتاج إلى استثمار أولي صغير لفتح متجرك عبر الإنترنت، كل ما تحتاجه هو البرنامج المناسب وعلاقات العمل القوية والحب لما تفعله، ا ستخدم الأدوات المناسبة وافعل ما تريد وأنت جالس في المنزل. ليس لديك خبرة مبيعات عبر الإنترنت؟ لا داعي للخوف، سنرشدك خلال العملية لمساعدتك في فتح متجرك عبر الإنترنت، اتبع النصائح أدناه وتعرف على كيفية بيع منتجات الأطفال عبر الإنترنت.

  • ابدأ بعمل صغيرا ثم توسع:

إن وجود علامة تجارية ضيقة يساعد جمهورك المستهدف على فهم ما يقدمه متجرك بالضبط على سبيل المثال، إذا كنت تركز على الحفاضات أو فئة عمرية معينة، يمكنك البدء بتقديم هذه المنتجات فقط مع بدء زيادة المبيعات، يمكنك توسيع متجرك عن طريق إضافة المزيد من المنتجات. لكي تتمكن من تنفيذ هذه الخطوة بشكل صحيح، يجب أن يكون لديك فهم شامل لجمهورك المستهدف وعلامتك التجارية المدروسة بعناية، تعد قابلية التوسع أمرًا ضروريًا لأي عمل تجاري عبر الإنترنت، وهناك العديد من منتجات الأطفال المختلفة التي يمكنك تضمينها، مثل الألعاب والزجاجات والملابس.

  • بناء علاقات مع تجار جملة لمنتجات الأطفال:

الخطوة الثانية في تعلم كيفية بيع منتجات الأطفال عبر الإنترنت هي البحث عن تجار الجملة والتواصل معهم واستيراد ملابس أطفال منهم، للعثور على بائعي الجملة المناسبين، عليك التفكير في نوعين مختلفين: تجار الجملة الكبار مع مجموعة واسعة من المنتجات، أو تجار الجملة المتخصصين في منتجات الأطفال فقط.

  • التثبيت بالتقنية المناسبة:

لكي ينجح متجرك عبر الإنترنت، يجب عليك استخدام البرنامج المناسب، عندما تكتشف كيفية بيع منتجات الأطفال عبر الإنترنت، يجب عليك أيضًا التعرف على التكنولوجيا لأن التكنولوجيا تلعب دورًا كبيرًا في هذه العملية. على سبيل المثال، إذا كنت ستبيع ملابس أطفال، فأنت تريد تقديم تصميمات بألوان مختلفة لعملائك للقيام بذلك، ستحتاج إلى برنامج بطاقة تسوق يوفر إمكانية حامل الألوان. يمكنك أيضًا استخدام الميزة الأخرى، تطبيق الرسائل الإخبارية لإعلام الأمهات والآباء بالمنتجات الجديدة التي تضيفها.

  • استخدام خاصية الترتيب المتكرر:

يعد شراء حفاضات أو طعام أو غيرها من السلع القابلة للتلف تحديًا للآباء، تحتاج المتاجر عبر الإنترنت التي تركز على هذا النوع من المنتجات إلى إعداد ميزة الطلب المتكرر للعملاء مثل بيعات ملابس اطفال، بفضل هذا التطبيق المزود بميزات الدفع التلقائي والشحن التلقائي، لا يحتاج العملاء إلى الدخول باستمرار إلى الموقع وإعادة الطلب، لمعرفة جميع جوانب كيفية بيع منتجات الأطفال عبر الإنترنت، تحتاج إلى اكتشاف الميزات الفريدة لمتجرك عبر الإنترنت والتي ستميزك عن منافسيك.

ملابس أطفال للبيع
ملابس أطفال للبيع

ربما تفيدك قراءة … قائمة بأفضل 10 موردين ملابس من تركيا بأسعار مميزة

 

 

كيفية شراء ملابس بالجملة من تركيا

سيرغب رواد الأعمال الذين يرغبون في دخول صناعة النسيج عمومًا في التعرف على متاجر الملابس بالجملة قبل بدء هذا العمل، عندما ترغب في العمل على الملابس والأحذية والإكسسوارات والخيوط وأبازيم المجوهرات بالجملة، فإن اسطنبول ستكون المكان الذي يمكنك من خلاله شراء المنتجات الأكثر ملاءمة وعالية الجودة،  الأتراك الذين يعيشون في اسطنبول محظوظون جدًا في هذا الصدد؛ لأن لديهم الكثير من المعلومات حول أي متجر، وأي متجر يمكنه شراء المنتج أو مكان المتجر الذي يقدم أفضل سعر.

 ومع ذلك، فإن المشغلين المقيمين خارج اسطنبول أو خارج تركيا ولكنهم يأتون إلى هذه المدينة للتسوق بالجملة على دراية جيدة بهذه المشكلة، لهذا السبب من أين تشتري ملابس بالجملة في اسطنبول؟ يمكن لأولئك الذين يرغبون في شراء ملابس نسائية بالجملة من البلوزات والسترات والفساتين والقمصان والسترات الصوفية والسراويل والجوارب والملابس الداخلية والأقمشة والسترات شرائها من خلال مواقع التسوق بالجملة عبر الإنترنت، أو يمكنهم الاتصال بتجار الجملة في العناوين الحالية وبيع المنتجات الفائضة وبيعها بالجملة.

ما هو البيع بالجملة؟

يقوم التجار بشراء  منتجًا بأسعار معقولة جدًا ويبيعونه بأسعار معقولة جدًا، اليوم، تواصل شركات البيع بالجملة أعمالها مع مبدأ شراء المنتجات التي اشتروها بأسعار معقولة والتخلص منها في أسرع وقت ممكن، من المهم جدًا لتجار الجملة التخلص من المنتجات في أسرع وقت ممكن؛ لأنه كلما أسرعت الشركة في بيع المنتج في يدها، زادت سرعة قدرتها على مواصلة أعمالها من خلال شراء منتجات جديدة.

هل يمكن البيع بالجملة عبر الإنترنت؟

هناك العديد من الشركات في قطاع البيع بالجملة، تعمل بعض هذه الشركات في مجالات مثل المنسوجات وبعض الملحقات وبعض الأواني الزجاجية وبعض الألعاب، يمكن لهذه الشركات، بالطبع كسب المال عن طريق البيع بالجملة على الإنترنت سيكون من الممكن مواصلة أعمال البيع بالجملة الخاصة بك من خلال مواقع التسوق مع جعل المبيعات من خلال قنوات التواصل الاجتماعي، وهي شائعة جدًا اليوم. عادة يتم عرض منتجات الملابس والإكسسوارات للبيع بسرعة كبيرة عبر قنوات التواصل الاجتماعي، وتحدث المبيعات بسرعة كبيرة. من أين تشتري ملابس بالجملة في اسطنبول؟ أقمشة بالجملة، ملابس، جوارب، مغسلة

من خلال الاتصال بالشركات التي تبيع منتجات بالجملة في اسطنبول، يمكنك شراء مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار معقولة جدًا وكسب المال من هذا العمل المربح للغاية، يمكنك عرض العناوين حيث يمكنك شراء الملابس بالجملة في اسطنبول عبر خرائط جوجل ومعلومات الموقع إلى هواتف العنوان الحالية، يمكنك أيضًا التخلص بسهولة من الملابس والأقمشة التي ستشتريها بالجملة وبيعها.

أين يمكنك بسهولة بيع المنتجات المشتراة بالجملة في اسطنبول؟

من خلال الاتصال بشركات البيع بالجملة في اسطنبول.

 ملابس اطفال في تركيا اسطنبول

يمكنك من خلال هذه الفقرة أن تتعرف على أفضل الشركات التركية المتخصصة في بيع ملابس الجملة في مدينة اسطنبول، حيث يقوم عدد كبير من شركات الملابس في اسطنبول ببيع المنتجات بالجملة ويقدمون منتجاتهم بأسعار معقولة، هذه الشركات هي:

  • ميم للمنسوجات.
  • شركة بايار.
  • اونكار للمنسوجات.
  • روزا اكسبورت.

ميم للمنسوجات:

تبيع الشركة الملابس الرجالية والنسائية، إنها شركة نسيج تبيع بضائع بالجملة للتاجرات حددت قاعدة عملائها من خلال الجمع بين مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الملابس والجوارب والسراويل القصيرة والتشورت والتونك، تقدم هذه الشركة، التي تنتج جميع أنواع الأحجام، بيع الصادرات لخدمة الجملة الخاصة بك.

محل ملابس بايار كوليكشن:

تمكنت الشركة، التي تضم جميع أنواع المنتجات معًا، من مقابلة عملائها من خلال إنتاج الملابس الصيفية والشتوية وكذلك الملابس الموسمية، يمكنك شرائه من متجر ملابس Bayar Colection

اونكار للمنسوجات:

نجحت الشركة في أن تكون واحدة من الأسماء الرائدة في صناعة النسيج والنسيج وتقدم لك أسعارًا معقولة ومنتجات عالية الجودة في التسوق بالجملة، يمكنك إجراء بيع مربح عن طريق شراء النسيج بالجملة.

متجر Roza Eksport بالجملة:

هذه الشركة بمثابة عدد كبير من تجار الجملة في متاجرهم. تقدم الشركة، التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات عالية الجودة بأسعار معقولة، الفرصة لإجراء تسوق عالي الجودة من خلال عروضها الودية.

ملابس أطفال للبيع
ملابس أطفال للبيع

ربما تفيدك قراءة … أشهر أماكن بيع ستوكات تركيا .. خامات مميزة من 5 اماكن

 

 

محلات ملابس اطفال في اسطنبول

تشتهر تركيا بوجهات سفرها مثل اسطنبول والبوسفور وأطباق الطعام مثل Kumpir و Kofte و Baklava وما إلى ذلك، لكن هل تعلم أن تركيا تتمتع أيضًا بأسلوب أزياء مذهل وأن الناس في البلاد يتم تحديثهم دائمًا بالاتجاهات والموضة الجديدة؟ إليك بعض العلامات التجارية التركية الشهيرة التي يجب عليك إلقاء نظرة عليها، والتي تقدم موضة جديدة، بالإضافة إلى أفضل مواقع البيع بالجملة على الإنترنت التي ستزيد من مبيعاتك لدرجة أنك لا تريد أن تفوتها.

ما هي أفضل ماركات الملابس التركية؟

  • LC Waikiki:

تأسست LC Waikiki في فرنسا عام 1988، وهي من بين أفضل العلامات التجارية للملابس التركية منذ عام 1997، العلامة التجارية متاحة الآن في 45 دولة بما في ذلك المغرب، المملكة العربية السعودية، على سبيل المثال لا الحصر مع 922 متجرًا رئيسيًا. لديها فئات الملابس للنساء والرجال والأطفال والرضع، بالنسبة للنساء، العناصر المدرجة هي سترات وسترات وقمصان وبلوزات وفساتين وتنانير، بينما للرجال سترات وسترات وقمصان وجينز وبنطلونات وبنطلونات في متجرهم.

  • FACO

الغرض من الملابس هو تشجيع العملاء على العيش بأسلوب حياة نشط ومتحمس ومبتكر وحر، وهو متجر شهير في سوق ملابس أطفال. كان شعار أول متجر لها في تقسيم، والذي تم إطلاقه في عام 1982، أن يصبح “العلامة التجارية للشباب في تركيا،  Vakko تحتوي على مجموعة من الإكسسوارات مثل منتجات الديكور المنزلي ومستحضرات التجميل.

  • ديسا:

ديسا هي الآن علامة تجارية عالمية، لديها متاجر في سوريا وأرمينيا وأذربيجان وجورجيا وقبرص.، وتشمل فئات الملابس النسائية التي تشمل السترات الجلدية، معطف جلد، معطف فرو، سترة من جلد الغزال، تنانير جلدية، إلخ، بالنسبة للرجال، تقدم فئتها الجلود والسترات الجلدية والقمصان الجلود بالإضافة إلى فئات السفر والإكسسوارات الأخرى.

  • كوليسيون:

من الأسماء الرائدة في تركيا في صناعة الأزياء، حصلت على جائزة الأزياء التركية عام 2015، لديها فئات الملابس للرجال وكذلك للنساء، لديهم مجموعة متنوعة من خيارات التسوق مثل القمصان والبلوزات والسترات والتنانير، ملابس بحر، شورتات، معاطف، سترات، إلخ، في حين أن الرجال لديهم، لديهم الجينز والقمصان  والمعاطف.ملابس أطفال للبيع

أفضل موردي الملابس التركية بالجملة:

من السهل العثور على موردي ملابس بالجملة في تركيا، ولكن مع مع مزود أصلي، عليك إجراء الكثير من البحث ومقارنة جودة المنتج وكذلك سعره.

  • تشينبراندس:

أحد أشهر الأسماء في تجارة الجملة لملابس جملة بريال يتيح لك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المنتجات، تحتل المرتبة الأولى كأحد متاجر التجزئة العالمية الرائدة في هذا المجال. تقدم فئات تسوق مختلفة وهذا يشمل الأزياء والحقائب والأحذية والمجوهرات والاكسسوارات مع الزينة والكمبيوتر والمكاتب، الرياضة، الترفيه، السيارات، الألعاب، ألعاب الهوايات، الساعات، إلخ. يقوم فريقها دائمًا بالتحديث مع الاتجاه الجديد والموضة في السوق، إنها تغطي جميع أنواع العناصر من نهاية منخفضة إلى عالية بأسعار الجملة، إنها منصة حيث يمكن للعميل مقابلة الآلاف من المصنعين والموردي، قبل إرسال أي منتج، يتأكد الفريق من إجراء فحص صارم للجودة حتى يتم الحفاظ على معايير الجودة. شحن إلى 200 دولة + أكثر من 200 طن توصيل يوميًا 5000 من الموردين والمصنعين المتميزين 4 أنظمة قوية لمزامنة الطلبات والشحن

  • Whocit

إنه أحد أفضل مواقع البيع بالجملة لطلب الملابس منه والاستيراد من تركيا، لديها جميع أنواع الملابس الرجالية والنسائية والتي تشمل الجينز والقمصان وفساتين السهرة والقمصان والمعطف. جاكيتات، سترات كارديجان، تنانير، بلوزات، ملابس رياضية، ملابس مقاسات كبيرة سترات، ملابس رياضية، سراويل، حقائب، … إلخ. أفضل خيار للشراء من Whocit  لأنهم يتعاونون مع العلامات التجارية مما يعني أنك ستتلقى جميع العلامات التجارية الأصلية بأسعار منخفضة. تشمل علاماتها التجارية: Machek و By Gecce Jeans و Raket Collection و CCA Sportswear و Buika و By Alba Collection.

  • أزياء كلوب:

أحد متاجر الملابس الأسرع نموًا في تركيا، تركز الشركة على تقديم تجربة عملاء ممتازة وخدمات أفضل، لقد تعاونوا مع أفضل العلامات التجارية في تركيا مثل Stella و Marisis و Sirius. تقدم Clup Fashion العديد من الخيارات للنساء للتسوق بما في ذلك الملابس، ملابس البحر، الملابس العرقية، الملابس الرياضية، ملابس الأمومة والمزيد، كما يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات للرجال أيضًا.

تكلفة شحن الملابس من تركيا

منذ سنوات طويلة تميزت تركيا بجودة المنتجات والصناعات بجميع أنواعها، وتعتبر الملابس من أهم المنتجات والصادرات التركية وذلك بسبب جودة المواد الخام والأسعار التنافسية. تعتبر عملية استيراد الملابس والأحذية والإكسسوارات من اسطنبول من أهم الخدمات التي تقدمها الفارس لوجستيك باحتراف وخبرة سواء عن طريق الشحن البحري أو الجوي أو البري. كما تقدم الفارس لوجستيك نصائح أساسية وعامة للحصول على منتجات النسيج بشكل عام والملابس النسائية وملابس اطفال تركية بنات والملابس الرجالية والملابس الرياضية والأقمشة لمصانع الملابس وأقمشة المفروشات والستائر المنزلية ومفروشات الفنادق بالإضافة إلى الأحذية والحقائب بأنواعها مصادرها المتنوعة في المصانع والشركات التركية وأسواق الجملة في اسطنبول وبورصة وغازي عنتاب.ملابس أطفال للبيع

الخيارات المتاحة في الفارس لوجستيك لشحن الملابس من اسطنبول:

يتم اعتماد الشحن الجوي في أغلب الأحيان كطريقة رئيسية لشحن الملابس نظرًا لسرعة تسليم الشحن وسهولة استلامه، لذا لم تعد تكلفة الشحن الجوي مرتفعة نسبيًا خاصة للشحنات الصغيرة والمتوسطة ولكن في حالة شحن ملابس من تركيا كبيرة ووقت التسليم ليس من أولويات المستورد، فإن الشحن البحري من اسطنبول سيكون قرارًا معقولًا للغاية. أو عن طريق الشحن البري عبر أسطول شاحنات عابر للحدود يتنقل بين أوروبا وتركيا أو بين السعودية والدول العربية وتركيا. كما تقدم الفارس لوجستيك خدمة عروض الأسعار للمنتجات والسلع التركية من خلال معرفة المصانع والأسواق التركية المتخصصة في قطاع الملابس، يمكن للمستورد أيضًا أن يطلب عينات من طلبه للفحص ضمن سلسلة من الخدمات التجارية التي تقدمها الفارس لوجستيك.

الميزات التي توفرها الفارس لوجستيك في شحن الملابس من اسطنبول:

تعمل الفارس لوجستيك على تقديم خدمات متكاملة في عمليات شحن الملابس من اسطنبول، وتعمل الفارس لوجستيك في هذا المجال وفق معايير صارمة تضمن جودة الخدمة ورضا العميل، والتي تبدأ من تتبع المصنع والاستلام والتعبئة حتى التسليم من الباب إلى الباب في الوجهة المطلوبة، وتشمل هذه المعايير:

  • التحقق من المحتوى من خلال قائمة التعبئة المرسلة وفحص البضائع بشكل عام وكذلك التحقق من كفاية العبوة وفحصها للتأكد من أنها مناسبة للشحن الدولي، وإبلاغ العميل بكل مرحلة تقييم.
  • جدولة موعد الاستلام في اسطنبول وتاريخ التسليم في بلد المقصد حسب حجم الشحنة.
  • توفير المستندات المطلوبة من الفواتير وشهادة المنشأ والمستندات الأخرى اللازمة للشحن من تركيا وأيضًا لإتمام التخليص الجمركي في بلد المقصد.
  • امكانية تتبع الشحنات حتى وصولها الى بلد المقصد.ملابس أطفال للبيع
  • تقديم خدمة شحن الملابس من الباب الى الباب في اسطنبول.
  • تأمين البضائع إذا كنت تريد.
  • تقديم خدمات التخليص الجمركي في بعض الدول العربية والأوروبية.

من الأماكن المهمة لشراء كل منتجات الجملة هو موقع حراج ملابس أطفال.

المصدر | موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

ملابس اطفال صينيه بالجمله

ملابس اطفال صينيه بالجمله | خامات مميزة من هذه المتاجر

ملابس اطفال صينيه بالجمله   استيراد ملابس اطفال صينيه بالجمله للاسواق السعودرة من المشاريع الرائجة والتي …