الإثنين , 19 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال /  من الخبراء: دليلك لأشهر 5 جهات استيراد شباشب من تركيا

 من الخبراء: دليلك لأشهر 5 جهات استيراد شباشب من تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد شباشب من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

استيراد شباشب من تركيا

إذا كنت تنوي بالفعل استثمار أموالك في مشروع مربح وحيوي، يمكنك اختيار المنتجات التي يكثر الطلب عليها في مجتمعك، والتي أيضا يسهل الحصول عليها من تركيا، ومن أهم المشروعات البسيطة التي يمكنك البدء بها، مشروع استيراد شباشب من تركيا ، فلا غنى لنا عن ارتداء تلك الأحذية سواء داخل المنزل أو خارجها لذلك فهي منتج يحسن اختياره لاستيراده، وإليك أهم تفاصيل العمل به.

ربما تفيدك قراءة : استيراد شالات من تركيا .. 5 أماكن متخصصة تساعدك في الإجراءات

صناعة الأحذية في تركيا

تتمتع صناعة الأحذية التركية بمكانة قوية بين مصدري سلع الموضة عالية الجودة. علامة أخرى على التطور الإيجابي هي زيادة الاستثمار الأجنبي في هذا القطاع.

تستمر صناعة الجلود التركية، التي تحتل مكانة بارزة في الاقتصاد التركي، في التطور يومًا بعد يوم، من خلال الجمع بين التكنولوجيا الجديدة وخلفيتها التاريخية.

ينتج القطاع وفقًا للمعايير الدولية وأصبح أكثر حساسية للصحة والبيئة، ويعتمد حوالي 90٪ من الإنتاج على المعايير الصحية والبيئية.

الجلد هو أحد قطاعات التصدير الرائدة في تركيا حيث بلغت قيمة صادرات قطاع الجلود (بما في ذلك الأحذية) في عام 2017 حوالي 4.1 مليار دولار أمريكي.

يتم إنتاج حوالي 70٪ من الإنتاج في هذا القطاع من خلال عمليات الإنتاج شبه الميكانيكية وحوالي 15٪ من الإنتاج مصنوع يدويًا.

وصل إنتاج الأحذية التركية إلى أكثر من 315 مليون زوج، بما في ذلك الأحذية الرياضية والأحذية الطويلة والأحذية البلاستيكية والنعال. حوالي 50٪ من كل عدد الشركات العاملة في اسطنبول هي شركات قوية.

يتم تصدير النعال والكعب وقوالب الصب وكعب الأحذية.

 تقع صناعة قص الأحذية في (إزمير، بحر إيجه، قونية، غازي عنتاب واسطنبول) على وجه الخصوص.

تطور إنتاج الأحذية العسكرية والعمل والسلامة في تركيا بشكل كبير في السنوات الأخيرة.

تنتج هذه القطاعات وفقًا للمعايير الدولية، ويتم تصدير الأحذية التي تحمل علامة “CE” إلى الدول الأوروبية.

يتبع قطاع الأحذية عن كثب أحدث الاتجاهات في عالم الموضة. حاليًا، تركز الصناعة جهودها على التدريب والتصميم. في هذا السياق، ومع مبادرة صناعة الأحذية، تم إنشاء مؤسسة الأبحاث والتطوير والتعليم في صناعة الأحذية التركية (TASEV) في عام 2001.

بالإضافة إلى ذلك، تقام كل عام مسابقات مختلفة لتصميم الأحذية لاكتشاف المواهب الجديدة في مجال التصميم.

صناعة الأحذية في تركيا
صناعة الأحذية في تركيا

أسعار الأحذية في تركيا

هناك العديد من الأسواق في اسطنبول التي تعرض أفضل الأحذية، فضلاً عن أنها تتميز بالأسعار الرائعة.

 أسعار ال شباشب بالجمله ، مثل سوق أحذية أومنينو تكون متوسطة، وكذلك أحذية ليكي كمثال، وهذا مثال بسيط وهناك العديد من الأمثلة على أسواق الأحذية هناك.

ربما تفيدك قراءة : استيراد شاحنات من تركيا .. تكاليف مميزة من 7 جهات

– الآن سوف نعرض لك أرخص أماكن التسوق في تركيا:

1- سوق الفاتح

 يمكنك  شراء الاحذية من تركيا من هذا السوق المعروف بأنه سوق الأربعاء ويمتلك أيضًا مجموعات مختلفة من الملابس التركية وكذلك الأحذية.

هذا بالإضافة إلى المستلزمات المنزلية، وكذلك الخضار والفواكه، وهذا من بين أكثر من 2500 متجر، وهذا عدد غير محدود من الباعة الجائلين وأكشاك الشوارع، حيث يقع السوق على امتداد 7 شوارع رئيسية بالإضافة إلى أنه يمتلك مجموعات من الأزقة التاريخية المميزة.

بالنسبة للعديد من العلامات التجارية، على سبيل المثال، أسعار أحذية Adidas في تركيا جيدة جدًا.

2-  جواهر مول

كما يوفر المول أفضل الأسعار لجميع المنتجات وخاصة الماركات العالمية التي يمكنك أن تجدها من بين المتاجر المختلفة والتي قد تصل إلى أكثر من 280 متجرًا موزعة على 6 طوابق.

 

شركات الأحذية في تركيا

Kinetix

من أكبر الماركات الاقتصادية في تركيا والتي تعكس جمال الألوان الزاهية على تصميمات الأحذية التي تقدمها، وهي أفضل ماركة نوصي بها عند الاستيراد من تركيا الأحذية من تركيا.

 وبالمثل فهي من أشهر العلامات التجارية التي تحظى بإقبال الشباب، لأنها ستقدم أحذية رياضية مريحة وعصرية وكذلك بأسعار تنافسية، كما أنها من أفضل الماركات التركية للأحذية، وكذلك تلك المنتجات (Kintex) ) تباع في المتاجر المسماة (فلو) والتي يتم نشرها داخل تركيا وكذلك خارجها، وهي من أشهر أسماء متاجر الأحذية في تركيا.

ربما تفيدك قراءة : شراء كنب من تركيا .. أفضل 5 جهات تساعدك في إجراءات الشحن

أسعار الأحذية في تركيا
أسعار الأحذية في تركيا

هامر جاك

وهي من أفضل الماركات التركية ذات المواصفات العالمية، وستجد أيضًا تلك الماركة في مواقع التسوق التركية بكثرة، وفي مصانع الأحذية تركيا .

وهي متخصصة في العديد من أنواع الأحذية، بما في ذلك الأحذية الرياضية وكذلك الأحذية الجلدية المختلفة، وهي أفضل ماركة تركية للأحذية للنساء والفتيات وبها  شباشب رجالية وللأطفال.

كما أن ماركة (هامر جاك) للأحذية موجودة خارج تركيا، وذلك من بين العديد من المحلات وللوكلاء، فضلاً عن توفير إمكانية الشراء عبر الإنترنت من خلال بعض منصات التجارة الإلكترونية الشهيرة مثل سوق دوت كوم والعمل على  استيراد شباشب.

الموقع الإلكتروني متواجد في المملكة العربية السعودية، وكذلك في مصر، وكذلك الإمارات والكويت.

بولاريس

 تحت شعار ماركات أحذية تركية حذاء جيد للجميع تقدم Polaris منتجاتها الخاصة، من بين الأحذية المختلفة للكبار وكذلك الشباب، بأذواق ومتطلبات متنوعة وكذلك حسب الحالة المالية، وهي أفضل ماركة يمكن شراؤها من حيث أسعار الأحذية بالجملة في تركيا.

كما تتواجد هذه المنتجات في أكثر من 43 دولة خارج دولة تركيا، ويعتبر هذا أحد فروع سلسلة متاجر (فلو)، وهو من أشهر الماركات التركية، فضلًا عن أحد التي تختص في مجال بيع الأحذية وتنتج الأحذية ال شباشب طبيه .

Hotiç

وهي من أبرز الماركات التركية وكذلك أبرز الماركات العالمية، كما أنها متخصصة في مجال الأحذية، وكذلك الحقائب النسائية والرجالية، فضلًا عن أنها تحتوي شباشب مستوردة إلى جانب مجموعات رائعة من الأحذية الرياضية وكذلك الأحذية الرسمية بتصاميم وألوان مختلفة، وكذلك تعتبر هذه العلامة التجارية أفضل أسعار أحذية كرة القدم في تركيا، كما أن جميع الأحذية الموجودة بها مناسبة لجميع المناسبات، وكذلك العمل، وكذلك  الأنشطة.

ربما تفيدك قراءة : استيراد زيت عباد الشمس من تركيا .. أحسن 4 شركات توفره لك

مصانع الأحذية تركيا
مصانع الأحذية تركيا

ديريمود

وهي العلامة التجارية الأكثر شهرة والأهم في العالم للمنتجات الجلدية، كما أن شركة (Dairy Mode) متخصصة في بيع الأحذية الجلدية فقط، وكذلك الحقائب، وكذلك المعاطف وكذلك الأحزمة وكذلك العديد من الملحقات الجلدية الأخرى، وهي من أهم مصدر مطلوب بضائع من تركيا .

وتتميز باستخدام خامات جلدية أصلية، وهي ذات جودة عالية جدًا وبأسعار منافسة مقارنة ببقية دول العالم.

إذا أردت عرض شباشب للبيع لا تتردد في جعل تركيا هي مصدرك للاستيراد والحصول على منتج متميز.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

ملابس اطفال بالجملة في المغرب

ملابس اطفال بالجملة في المغرب .. أشهر 5 متاجر توفرها لك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الملابس من تركيا؛ فإن افضل …