الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / استيراد حديد من تركيا.. دليلك لأفضل الشركات المتخصصة

استيراد حديد من تركيا.. دليلك لأفضل الشركات المتخصصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حديد من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد حديد من تركيا

يتجه معظم تجار الشرق الأوسط إلى استيراد حديد من تركيا، نظرا لجودته وزيادة عوامل الأمان به، وتداوله بأسعار في المتناول، ومن خلال المقال سنوضح أهم مميزاته، وأفضل شركات الحديد بتركيا، وعرض كيفية استيراده من هناك، تابع معنا.

شركات تصدير الحديد في تركيا

تتعدد المصانع الخاصة بصناعة الحديد والصلب بتركيا، وتشمل مناطق كثيرة بتركيا، ولكن لابد من مراعاة بعض النقاط الخاصة بالتصدير والاستيراد.

هناك عدد من الشروط للاستيراد من تركيا، وهي أن يتم تحديد البضائع بالوزن والشكل، حيث يتم فحص جميع الواردات قبل دخول المملكة، كما تطلب المملكة مستندات للتصدير، ويتم الحصول على السجل التجاري التاجر المستورد، بالإضافة إلى الحصول على إشارة. بلد المنشأ، واسم الناقل للبضائع المستوردة، بالإضافة إلى العلامة التجارية، ومقدار الشحنة التي ستصل إلى جمارك المملكة، وكذلك بوليصة شحن البضائع التي تم استيرادها.

من الامور المهمة جدا التي قد يغفل عنها البعض هي اهم شركات الشحن ولكن قبل كل ذلك يجب ذكر مصدر المنشأ لذلك عليك الانتباه عن كثب لهذا الامر وما اذا كانت بضاعتك مصنعة في تركيا، إذن يجب أن تكون هناك عبارة صنعت في تركيا لتجنب المشاكل أو العقوبات.

ربما تفيدك قراءة:  استيراد توزيعات من تركيا.. أسعار مميزة من أفضل 4 شركات

إنها أهم شركات الشحن من تركيا الى السعودية.

  • الفارس اللوجستية:

بالاعتماد على خبرة الفارس لوجستيك في الشحن من تركيا، عملت على توفير خدمات الشحن البحري والجوي والبري للمستوردين بما يتناسب مع حجم أعمالهم مهما كانت وتطلعاتهم من حيث التكلفة ووقت التسليم. وقد سعوا إلى تسهيل سلسلة التوريد بكافة مراحلها من المصنع إلى مستودع المستورد.

مميزات شحن مواد البناء من تركيا إلى الفارس لوجستيك

إن اختيار الفارس لوجستيك لخدمة شحن مواد البناء من اسطنبول وتركيا إلى جميع أنحاء العالم يجلب لك العديد من المزايا المهنية في خدمة الشحن ويوفر سلسلة مستمرة ومتواصلة بين الصانع والمستورد دون عناء صنع المتابعة أو القلق بشأن وقت الانتهاء، وقد وفر لك الفارس لوجستيك هذه المزايا لتسهيل أعمال الاستيراد من تركيا الخاصة بك، والشحن من تركيا:

    تتبع الشحنات حتى تصل إلى وجهتها.

    خدمة الشحن من الباب الى الباب للعديد من الدول العربية ودول العالم.

    سرعة تسليم واستلام وتسليم الشحنات وفق جدول زمني خاص دون تأخير.

    تتبع استلام الطلبات من المصانع والشركات وتزويد العميل بالمعلومات الكاملة وصور الطلب.

    تأمين البضائع ضد مخاطر الشحن، إذا رغبت في ذلك.

    تقديم المستندات والمستندات اللازمة للتصدير من تركيا وإتمام عملية التخليص الجمركي في بلد المقصد.

الأشخاص ذوو الخبرة في التعامل مع جميع أنواع الشحنات وتنفيذ عمليات التعبئة والتغليف المناسبة.

  • راكان مطرودي

تقدم أفضل خدمات الاستيراد والتصدير من طرف ثالث لتلبية متطلبات العديد من العملاء، ومساهمتنا في نمو السوق السعودي ونقدم هذه الخدمة من أيدي خبراء في مجال الاستيراد والتصدير على استعداد دائم لذلك إرضاء العملاء وتقديم أفضل الخدمات.

  • شركة الأسمري:

 تقدم الشركة خدمات التخليص الجمركي وكافة خدمات الشحن. كما تقدم الشركة المزيد من الخدمات اللوجستية لعملائها، بالإضافة إلى بعض الخدمات المساندة، مثل خدمات شحن السيارات وخدمات التخزين.

ربما تفيدك قراءة: استيراد تفاح من تركيا.. منتجات عالية الجودة من 6 شركات

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

مصانع الحديد في تركيا

الحديد من اهم المنتجات في اي بلد ولا يمكن لدولة الاستغناء عنه من خلال خطة التوسع قيد الانشاء والتطوير والان الحديد هو انتاجه وسنعرفكم على اهم عناوين مصانع الحديد في تركيا:

  • مجموعة إعمار

تعتبر مجموعة إعمار تركيا للاستثمار والمقاولات والسياحة العلاجية والاستيراد والتصدير مكانة بارزة بين شركات المقاولات في تركيا حيث تتمتع بمعرفة واسعة في مجال الهندسة المدنية، وسبب نجاح مجموعة إعمار هو معاملات موثوقة بين الطرفين، أي بين صاحب العمل والعمل الذي يقوم به.

تقدم مجموعة إعمار في تركيا ضمانًا لإكمال المشروع وتسليمه في الوقت المحدد ودون تأخير في كل مرحلة من مراحل إنجاز المشروع، حيث تعتمد مجموعة إعمار في تعاملاتها في جميع مجالات اختصاصها وعملها على أسلوب الاحترام، متبادلة من ممثليهم سواء في تقديم الخدمات أو ضمن أعمال المشاريع الجارية والمنفذة سواء داخل الدولة أو خارجها، بالإضافة إلى الالتزام بمبادئ المؤسسة وإظهار الأداء المتكامل في جميع اختصاصات الشركة والمتمثلة في مشاريع النقل والبنية التحتية والزراعة والطاقة والبناء والاسكان والمنشآت الصناعية استيراد حديد من تركيا

لا شك أن سبب نجاح مجموعة إعمار يعود إلى مبادئ العمل والإنجاز المتبعة في 93 مشروعاً منجزة بالإضافة إلى 28 مشروعاً قيد التنفيذ، سواء داخل الدولة أو خارجها، تعتمد مجموعة إعمار على أسس عملك من اليوم الأول لتأسيسه حتى الوقت الحاضر توافق آراء مرن دون أي تعويض في جودة العمل وعلى أساس المبدأ (الهدف من تسليم المشروع في الوقت المحدد وبأفضل جودة بغض النظر عن الشروط والمبالغ المخصصة للشركة في إطار المشروع) وعلى الرغم من أن هذا المبدأ قد وضع مسؤوليات كبيرة ومكثفة على الشركة، فقد حقق باستمرار فوائد كبيرة لشركتنا على المدى الطويل.

احتلت الشركة مكانة بارزة وموثوقة ليس فقط في إطار المشاريع المنفذة داخل تركيا ولكن أيضًا خارج البلاد اعتمادًا على مبادئ وأسس عملنا في المشاريع التي أنجزناها وفي مقدمة العوامل التي لقد تضافرت من أجل نجاح شركتنا على المستوى العالمي، مبدأ الالتزام التام بالعقد الموكول والثقة في “أسلوب الصدق تجاه الممثلين، بما في ذلك أصحاب المشروع، خاصة بعد استلام المشروع و فهم مفهوم الشفافية والصدق في استمرارية العلاقات وتتويجا للمشروع بعد اكتماله بجودة عالية مهما كانت “.

تبذل الشركة جهدًا كبيرًا لإكمال الأعمال بجودة عالية، وتسليمها في الوقت المحدد، والتغلب على الصعوبات التي قد تواجهها أثناء تنفيذ المشاريع ذات التخصصات الصعبة، والتعامل مع المتخصصين والأشخاص ذوي الخبرة والجودة والقدرة على تنفيذ المشاريع بشكل كبير وأراضٍ شاسعة ذات ظروف مناخية قاسية والاعتماد على الأسس والمبادئ المرتبطة بالعمل لتحقيق ذلك، الأفضل والأرقى والنجاح الذي حققته مجموعة إعمار ليس صدفة، بل تراكم للخبرات وعمل صعب للغاية استغرق سنوات من العمل الجاد لتحقيقه ومن ناحية أخرى رغم أهمية الخبرة العامل البشري المعني تقنيًا وتعاقديًا أهم بكثير من الخبرات العملية في مجالات التوظيف والتكنولوجيا. المتقدمة.

يتم تنفيذ العمل من قبل عدد صحيح، فريق مصنف يبدأ من مدير المشروع إلى العامل الموجود في أدنى مستوى، اعتمادًا على التفاعل البشري المتأصل للكوادر المتعلمة المطلعة على جميع الأعمال المتعلقة بالمشروع وعلى الرغم من التطورات والتغيرات التي تحدث مع مرور الوقت.

 تعتبر مجموعة إعمار تركيا من الشركات العالمية المتميزة في جميع مجالاتها، بناءً على قدرتها المالية والمعلوماتية، واليوم تواصل مجموعة إعمار مسيرتها لتحقيق هدفها المتمثل في تمهيد الطريق للوصول إلى المراكز العليا داخل التسلسل الهرمي للشركات العالمية، حيث يعزز من صفاتهم من حيث الثقة والاحترام والتغلب على الصعوبات.

ربما تفيدك قراءة: استيراد بطاريات سيارات من تركيا من أشهر معملين

شركات صناعة الحديد في تركيا

تشهد صناعة الحديد والصلب نهضة كبيرة في تركيا، وتصدر الحديد لكثير من دول العالم، وتتعدد شركات صناعة الحديد وإنتاجه وبيعه للعملاء، وفيما يلي عرض لبعض شركات صناعة الحديد في تركيا.

  • شركة الدريعي لصناعة الحديد:

 تباع منتجاتها إلى 130 دولة، وهي من المعدات المشهورة في صناعة التكسير والطحن العالمية وتعتبر مؤسسة موحدة لصناعة الحديد والصلب.

بدأت الشركة في التوسع والتوريد بأنواع مختلفة من الحديد والصلب وبذلك بدأت تنال رضا العملاء وإعجابهم وتخزين جميع أنواع وأحجام الحديد.

تجارة الحديد في تركيا

تلعب مصانع الحديد والشركات في تركيا دورًا بارزًا في مجال إنشاء البنية التحتية، والذي يمر حاليًا بمرحلة تطور سريع في تركيا، من أجل تشكيل أساس عالي الجودة لحياة الخدمة و حياة أفضل في تركيا حيث نقوم دائمًا بتوسيع وتجديد معلوماتنا ومتابعة التطور التكنولوجي لإعطاء أفضل النتائج. لتلبية الاحتياجات المتزايدة لبلدنا والعالم بشكل عام، مع تحمل مسؤولية تنفيذ هذه التدابير، حيث أن الهدف الرئيسي هو البحث والتعلم والتطوير والوصول إلى المعلومات لاستخدامها الكامل في المجالات العملية. وهذا يعني التجديد الدائم ومواكبة عملية التطوير المستمر.

  • شركة داما ستيل في تركيا:

  تأسست عام 1974 في اسطنبول بالقرب من ميناء أمبارلي وتعتبر من الشركات الرئيسية المتخصصة في إنتاج وتصدير جميع مواصفات الحديد التركي.

الأسلاك الحديدية الملحومة ومنتجاتنا تواكب العصر والتطور التكنولوجي العالمي، الأساس والجدران الحاملة وليس الثغرات، ويمكن معالجة أسلاك سياج البوليستر المجلفنة والمصبوغة واستخدامها في تطبيقات السياج حول المنازل، حدائق ومزارع ومحلات تجارية ومجمعات رياضية وطرق.

هناك أنواع وأحجام ثابتة أو مختلفة حسب طلب العميل ويتم توفير ملحقات التثبيت الكاملة لهم.

قضبان الأقفاص المجلفنة وغير المجلفنة، وتستخدم في أقفاص الحيوانات، وأرفف الأسواق والمستودعات، وقنوات الكابلات الكهربائية أو كأقفاص حجرية أو ستائر أو عزل الأرضيات.

    ميت باي لصناعة الإنشاءات الحديدية في تركيا وأكبر مصنع الحديد التركي حيث تم تأسيسه في عام 1990 ومنذ ذلك اليوم بدأت الشركة في تقديم خدماتها في مجال إنشاء المباني الفولاذية لشركات ميكا الصناعات الخرسانية وتصنيع الرافعات وآلات التصنيع والمركبات الخاصة.

  • شركة أراس للملاحة وفي عام 2003 بدأت الشركة في تقديم خدماتها تحت اسم ميت باي لتصنيع الآلات وإقامة المشاريع والإنشاءات الفولاذية بسبب استخدام آلات تعتمد على التكنولوجيا الحديثة وكفاءة وخبرة موظفيها. . نظرًا لإرضاء رغبات وطلبات عملائنا، فقد أصبحنا الخيار الأول في هذا المجال، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة أنقرة في منطقة يني المحلة.
  • معرض الحديد في تركيا

تقام العديد من المعارض في تركيا وفي قلب الاقتصاد التركي اسطنبول حيث يوجد العديد من المعارض في مختلف المجالات لتلبي اهتمامات الزوار والسياح والمستثمرين على حد سواء، ومن المعروف أه أن العديد من المعارض تظهر ويعد معرض اسطنبول المتخصص لتقنيات مواد البناء ومواد البناء من أقوى المعارض. تركيا التي تقام في معرض اسطنبول وفي كل عام تزداد مجالات وأقسام المعرض مع تزايد عدد المشاركين من حيث الشركات الأجنبية والمحلية.

يقدم المعرض خدماته وفقًا للمعايير الدولية ويتناسب مع المعارض الدولية من حيث مواد البناء وتكنولوجيا البناء.

 خلال المعارض، تقام سلسلة من الندوات، يتحدث فيها المشاركون عن الهندسة المعمارية، واللوحات الموجهة للأعمال، وجلسات الجمعيات، وأدوات التصميم والتقنيات الجديدة فيها، وندوات مباشرة للمنتجات والتقنيات الجديدة مع التركيز على الابتكار في مجال البناء.

ربما تفيدك قراءة:  استيراد بضائع من تركيا بالجملة.. أفضل الأسعار من 4 أماكن

أقسام المعرض:

العزل والكيماويات ومواد البناء والطلاء والسقوف

أسس البناء ومحيطه ومصاعده

أنظمة الكهرباء والطاقة والتدفئة والتبريد والتهوية.

القوالب والدعامات والأبواب والنوافذ والواجهات والأبواب الأوتوماتيكية

معدات الجدار والتعبئة والتغليف ومعدات المطبخ والحمام

الأبواب ولوازمها والكهرباء والإنارة وآلات البناء والمعدات والمواد المستخدمة في البناء.

  • معرض CABI تركيا

معرض خاص لمواد البناء بجميع أنواعها مثل الأسمنت والخشب والأثاث والأبواب بجميع أنواعها وأحجامها والحديد والحديد والعديد من مواد البناء الأخرى، يتم تنظيم المعرض في الفترة من 14 إلى 17 يناير من كل عام في منطقة Yasilkoy في اسطنبول من خلال Damus Regulatory Services، ويمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول المعرض والفنادق المحيطة به.

اماكن بيع الحديد في تركيا

هناك عدة أماكن تتخصص في بيع الحديد والصلب وجميع لوازم الحديد، ومن تلك الشركات والأماكن الهامة بتركيا، ما يلي.

حديد تركي للبيع

  • METALLIC TIC MTC.

ألواح الصلب المدرفلة على البارد، الألواح المدرفلة على البارد، الألواح المدرفلة على البارد، ألواح الصلب المدرفلة على الساخن، ألواح الصلب المدرفلة على البارد، ألواح الصلب المجلفن، الأشرطة الفولاذية، لفائف الصلب المطلية، الفولاذ المقاوم للصدأ، الحديد، حديد، صفائح مجلفنة، صفائح مجلفنة، فولاذ، قضبان حديدية، أسلاك حديدية، معادن، فولاذ، قضبان، حديد على شكل حرف T، عمود حديدي، حديد مربع، حديد زاوية، حديد دائري، مقاطع جانبية، مقاطع حديدية، جوانب مربعة، جوانب جانبية، أنابيب فولاذية، فولاذ، أنابيب مياه، ألواح حديد، ألواح حديد، ألواح حديد.

  • KAYMET METAL IMALAT SANAYI VE TICARET

حديد، حديد، صلب، حديد صلب، صاج، صاج، حديد مربع، مقطع حديد، قطاع جانبي، حديد مسطح، حديد تركي، مواسير، مواسير صناعية، أنابيب مياه، أنابيب غاز، أنابيب غاز طبيعي، حديد نوع T، حرف Yi حديد، حديد على شكل حرف U، حديد زاوية، حديد زاوية، تجارة صفائح حديد، تجارة صفائح حديد، مبيعات صفائح حديد، أنواع الصاج، أسعار صفائح حديد الصاج، أبعاد الصاج، الصاج المائل، الصاج المموج، الصاج بأشكال مختلفة.

  • COKSAN BORU PROFIL LTD.

مواسير، أنابيب، حديد، قطاعات، صفائح، ألواح، ألواح، صفائح مثقبة، صفائح حديد، قطاع جانبي مربع، قطاع جانبي مستطيل، زاوية حديد، حديد على شكل حرف U، درابزين حديد، درابزين جانبي، حديد مخطط، حديد صفائح حديد مطبوعة، على طراز البقلاوة، إطارات أبواب فولاذية، أبواب فولاذية، ألواح فتحات تهوية، ألواح مثقبة، جوانب مستطيلة، منحوتات من الحديد المطاوع، حديد مشغول، أنظمة طاقة شمسية، نظام طاقة شمسية، منتجات متنوعة، إكسسوارات للأبواب، تجهيزات النوافذ، ملحقات النوافذ، ملحقات الأبواب، خزانات الوقود، الفولاذ، الماكينة، الآلات، الآلات، صناعة الآلات، أسعار الحديد، أسعار الحديد، مصاريع الميزاب، خزان الوقود، ألواح الحديد السميكة، لوحات ستائر، قاطع بلازما، ملف اسطواني، ألواح حديد موديل بايس.

اسعار استيراد الحديد من تركيا

ارتفعت أسعار حديد التسليح في السوق بما يتراوح بين 400 و 450 ليرة للطن على مستوى جميع الشركات المحلية نتيجة عدة عوامل منها انخفاض الطلب على الواردات لكميات كبيرة من الحديد التركي بعد فرض معدل 6، 8٪ وارتفع متوسط ​​سعر طن الحديد في تركيا إلى 5500 ليرة للمستهلك وقت الاستيراد، لتسجيل أسعار أعلى من أسعار القضبان في السوق المحلي، فإن هذا الحديد المستورد يحقق الانضباط في قطاع القضبان ويحقق أرباحًا مربحة لمن يوزعها.

وبحسب الأسعار المعلنة في بورصة الحديد في تركيا، فقد وصلت أسعار الخردة في تركيا اليوم إلى 294 دولار / طن، فيما تراوحت أسعار مربعات الصلب – البليت – بين 420 – 445 دولار للطن، والأسعار، من حديد التسليح تتراوح بين 465-480 دولار / طن.

يحد دخول الصلب التركي إلى السوق المحلية من احتكار الشركات المحلية المنتجة لحديد التسليح

وتضارب بعض شركات الحديد على الأسعار، بسبب ارتفاع أسعار المصانع الاستثمارية، وستنخفض الأسعار المحلية بشكل حاد في حالة استيراد كميات كبيرة من الحديد التركي، وأن نشاط سوق الحديد يعتمد على ارتفاع الطلب من المستهلك النهائي.

خفض الاتحاد الأوروبي بشكل كبير حصة تركيا من واردات الحديد، كجزء من تطبيق نظام الحصص على الدول التي تصدر الحديد إلى أوروبا، في إجراء قد يثير أزمة جديدة بين أنقرة وبروكسل.

اعتادت تركيا على تصدير 2.5 مليون طن من الحديد إلى الاتحاد سنويًا، وبعد تطبيق نظام الحصص، ستنخفض صادراتها إلى 1.3 مليون طن سنويًا.

شركات الشحن من تركيا الى السعودية
شركات الشحن من تركيا الى السعودية

 رسوم التخليص الجمركي في تركيا  

 أصبحت اللوائح والقوانين الجمركية للاستيراد والتصدير أنظمة موحدة ومتشابهة في معظم دول العالم.

في عام 1947، تم إنشاء اتفاقية الجات الشهيرة، وهي الاتفاقية العامة للتعريفات الجمركية، والتي تهدف إلى تسهيل التجارة بين الدول الأعضاء وإزالة العقبات بين هذه الدول نتيجة إنشاء منظمة التجارة العالمية (WTO)، منظمة التجارة العالمية) التي هدفت إلى توحيد الرسوم الجمركية بين الدول الأعضاء وحل الخلافات بين الدول ومشكلات الإغراق، بالإضافة إلى تخفيض الرسوم الجمركية بين الدول الأعضاء حيث بلغ عدد أعضائها 164 عضوا، لذلك أصبحت عملية الاستيراد والتصدير متشابهة من حيث اللوائح والقوانين في معظم دول العالم، مما يعني أن معرفة اللوائح الجمركية في بلد معين يؤهلك لمعرفة اللوائح في أي دولة بلد العالم إلى حد ما.

ربما تفيدك قراءة: استيراد دقيق القمح من تركيا | أجود الأنواع من هذه الشركات

شروط استيراد الحديد

أما بالنسبة لعملية التخليص الجمركي فهي عملية مستندية بالدرجة الأولى في الاستيراد أو التصدير حيث أن المستندات المطلوبة متشابهة للغاية في التخليص الجمركي للصادرات والواردات.

أوراق لازمة من أجل تصدير شحنة.

     فاتورة تجارية

     شهادة المنشأ.

     سياسة الشحن.

     قواعد التعبئة.

    شهادات الجودة مطلوبة في بعض البلدان، ولكن ليس كلها، مثل الجزائر والصين والمغرب.

أوراق لأزمة من أجل استيراد شحنة.

    سجل تجاري أو صناعي.

     بطاقة ضريبية.

     بطاقة استيراد (رخصة استيراد).

     وثيقة دفع من البنك (وثيقة تصادق على تحويل قيمة الفاتورة خارج بلد المستورد).

     تفويض عام للوكيل الجمركي تم التصديق عليه كضرورة من من غرفة التجارة أو الصناعة.

كيفية استيراد من تركيا

يقوم المخلص الجمركي بإزالة إيصال الحاوية من الناقل الملاحي بناءً على بوليصة الشحن التي يقدمها.

بعد إرسال الفواتير إلى الجمارك، تقوم الجمارك بإرسال كشاف ضوئي لفحص البضائع إذا كانت مطابقة للمستندات التي يقدمها الوسيط استيراد حديد من تركيا

توجد سلع معينة، مثل السلع الأساسية، ويمكن للمفتش أن يطلب إرسال عينة إلى السلطات المختصة لتحليلها والموافقة عليها والتأكد من أنها تفي بالمواصفات المحددة في هذا البلد.

بعد الحصول على إذن الإفراج، يقوم المرسل بتفريغ حاوية البضائع داخل الميناء أو تحميل الحاوية وإرسالها على ظهر الشاحنة إلى المشتري ليقوم بعملية التفريغ في مستودعاته مباشرة ويقوم المشتري، تستغرق عملية التخليص الجمركي من 5 إلى 7 أيام عمل متواصلة إذا كانت عملية التخليص خالية من المشاكل أو العقبات استيراد حديد من تركيا

انتاج الحديد في تركيا

الاقتصاد التركي متعدد الموارد ومتعدد الدخل، لذلك يتأثر الناتج المحلي الإجمالي للبلاد بشكل إيجابي سنويًا وينمو أكثر فأكثر وبشكل ملحوظ، لأنه يعتمد على عدة قطاعات اقتصادية متقدمة ومن بين هذه القطاعات القطاع الصناعي. كما فعلت تركيا، حققت تركيا تقدمًا هائلاً على المستوى الصناعي والتقني وأولت الحكومة التركية اهتمامًا. شجعت ودعمت هذا القطاع، حتى حققت تركيا بسرعة مراكز متقدمة في مختلف المجالات الصناعية.

Kaptandemir، مصنع صلب في تركيا

تأسس أول مصنع للحدادة في منطقة كارابوك عام 1964، واليوم تقوم المجموعة ومصانعها في مدينة تراكيا بتوريد منتجات الحديد ومشتقاتها وفق المواصفات والمعايير العالمية، وتنتج مصانعها 1،400،000 سنويًا. طن من منتجات الحديد و 1،000،000 طن من الحديد المستخدمة في البناء.

يقع مصنعها في منطقة مرمرة التي تم تأسيسها عام 2002 وتنتج 1400000 طن من الفولاذ سنويًا. يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة اسطنبول بمنطقة سكودار.

وفي الختام وجب أن ننوه أن جودة الحديد التركي وصناعته بتركيا ممتازة جدا وقد أشاد بها كثير من التجار حول العالم، ويقام بها مشاريع ضخمة حول العالم.

مصانع الحديد في تركيا
مصانع الحديد في تركيا

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد الات من تركيا

استيراد الات من تركيا.. احصل عليها بالضمان من هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الات من تركيا؛ فإن افضل …