الخميس , 29 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / الخريطة الشاملة لأشهر جهات استيراد حفاضات اطفال من تركيا

الخريطة الشاملة لأشهر جهات استيراد حفاضات اطفال من تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حفاضات اطفال من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد حفاضات اطفال من تركيا

يعتبر الطلب على استيراد حفاضات اطفال من تركيا ، في تزايد مستمر لما تتطلبه الأسواق العالمية من حفاضات باستمرار، ومن خلال المقال سندلك على أفضل مصانع الحفاضات وطرق استيرادها من تركيا، والعديد من التفاصيل الأخرى، تابع معنا.

مصانع حفاضات اطفال في تركيا

هناك مجموعة من المصانع التركية توظف عدد كبير من الاشخاص باسعار منخفضة والمواد الخام اللازمة للتصنيع رخيصة جدا وبالتالي يبيعون هذا المنتج ومعظم المنتجات التركية بأسعار بسيطة جدا وايضا يكسبون الكثير من المال ويمكنك الوصول إلى بعض هذه المصانع والشركات من خلال دليل المصنع التركي المتوفر على الإنترنت أو من خلال البحث على Google، ستجد مجموعة من العديد من مواقع المصانع تعرض العديد من المنتجات ومواصفاتها وأسعارها وأقل كمية العرض والتفاصيل الأخرى.

مصانع حفاضات اطفال صناعة تركية

  1. شركة مس سالك: وهي من مصانع حفاضات الأطفال في اسطنبول والشركات العاملة في اسطنبول تقدم منتجاتها بأفضل الأسعار والأكثر تنافسية وأفضل جودة. مواد التنظيف مثل الصابون السائل، سائل غسيل الأطباق والعديد من المنتجات الأخرى.

تقوم MS Salik بتصدير منتجاتها إلى أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط والشرق الأقصى، ومع مرور كل يوم، تزداد الأسواق التي تصدر إليها.

الهدف الرئيسي للشركة هو اهتمامها الكبير بالجودة وتحقيق رضا المستهلك وأيضًا كونها علامة تجارية معترف بها، وقد أدى هذا المبدأ إلى تسريع تحول منتجاتها إلى علامة تجارية وعلامة تجارية مفضلة في السوق.

 تدرك MS Salik تمامًا أن ما تنتجه مرتبط بصحة الإنسان، وبناءً على هذا المبدأ يتم تصنيع منتجاتها بعناية وفي بيئة صحية، دون أن تلمسها الأيدي، تمكنت من الحصول على رضا العملاء من خلال اهتمامها بالجودة مما عزز علاقتها بالموردين والعملاء.

تواصل MS Salik إضافة منتجات جديدة باستمرار إلى شبكة منتجاتها وتطوير هذه المنتجات، هدفها هو زيادة عدد الدول التي تصدر إليها منتجاتها إلى 45 دولة.

ربما تفيدك قراءة: تجربتي في الاستيراد من تركيا .. 01 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

أفضل انواع حفاضات الأطفال في تركيا

حفاضات الأطفال من الأشياء التي تخشى الأمهات أكثر من عدم امتلاكها بسبب الحاجة المستمرة لتغييرها أو تنظيفها بعد كل مرة تتسخ فيها، والآن تلجأ الأمهات إلى تغيير نوع حفاضات أطفالهن باستمرار، لاختبار الحفاضات نفسها بالإضافة إلى حقيقة أن استمرارها في استخدام نفس النوع من الحفاضات لفترة طويلة يمكن أن يؤدي إلى حساسية الجلد.

كيف تجد أفضل حفاضات الاطفال تركيا

حتى نتمكن من التعرف على أفضل حفاضات لك لتختار منها ما يناسب طفلك، وفيما يلي أهم الأشياء التي يجب أن تتوفر في حفاضات طفلك.

    يجب أن يكون سمك الحفاض صغيرًا بحيث لا يشغل حيزًا في الملابس أو يسبب فجوة بين الفخذين.

    اختر حفاضًا يحتوي على مادة لاصقة قوية للسماح له بالانغلاق.

    توفر الجوانب المطاطية مزيدًا من الراحة للطفل، وتتوافق مع شكل الجسم وتشد الختم لمنع التسرب.

    القياس اختر الحجم المناسب لوزن طفلك، حيث أن كل قياس مكتوب بجانبه يمثل وزن الطفل وهو وسيلة فعالة للأمهات الجدد لمعرفة كيف يقيس الطفل وزنه استيراد حفاضات اطفال من تركيا

  1. حفاضات بيبى لوك تركى

حفاضات تركية ناعمة بلمسة قطنية، نظام إحكام جيد، بدون تسريب وبسعر مناسب. من أفضل العلامات التجارية على الإطلاق، بملمس قطني وجوانب مطاطية، نظام الإغلاق متين، لا يتسرب، لا يسبب العدوى وله رائحة جميلة على عكس بامبرز.

حفاضات اطفال بالجملة في تركيا

في حالة التفكير في استيراد حفاضات بالجملة من تركيا فهناك عدة خطوات لتتمكن من استيراد حفاضات من تركيا ومشاهدة المعارض و معمل حفاضات في غازي عنتاب والحصول على فكرة جيدة عنها، ومن هنا يمكنك البدء بالإجراءات حيث يمكنك استخراج البطاقة الضريبية والسفر بنفسك إلى تركيا لاختيار البضائع ومعرفة مكوناتها ورؤيتها على أرض الواقع، ثم أرسلها إلى المنفذ واستلمها عند عودتك. يعتمد تسويق حفاضات الأطفال بشكل كبير على الحملات التسويقية لبيع منتجات الحفاضات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook من خلال إنشاء صفحة باسم جذاب ويتم عرض صور المنتج بشكل احترافي لجذب العملاء ومستوى بيع المنتجات يعتمد على بعض أهم الأمور وهي جودة المنتج. وسعره وسلامته من الخامات المستخدمة في صناعة الحفاضات.

أفضل انواع حفاضات الأطفال في تركيا
أفضل انواع حفاضات الأطفال في تركيا

حفاضات اطفال جملة في تركيا

على الرغم من أن حفاضات القماش هي بالتأكيد أفضل من حيث الحفاظ على البيئة وهي أيضًا أرخص بكثير من المواد التركيبية، فإن حفاضات القماش القطني مناسبة لبشرة الطفل وليست قاسية مقارنة بالحفاضات التي تستخدم لمرة واحدة، ولكن كما أن حفاضات القماش لها عيوبها لأنها تسبب التسرب ليلاً، أثناء نوم الطفل مما قد يقلقه، وهذا يمكن أن يصيبه بنزلات البرد والقشور، ويتطلب أيضًا مزيدًا من الوقت والطاقة لأنه يحتاج إلى غسيل مستمر على عكس الصناعي، حفاضات بلاستيك وتلجأ العديد من الأمهات إلى تجربة أنواع مختلفة من الحفاضات الصناعية وتغيير الأنواع باستمرار لمعرفة الأفضل، وأيضًا لأن البقاء مع نفس النوع لفترة طويلة يمكن أن يؤدي إلى إصابة الطفل بالحساسية أو نوع حفاضات الأطفال.

  1. شركة حياة التركية لاستيراد حفاضات اطفال من تركيا

تأسست شركة حياة القابضة عام 1937 وهي شركة تركية رائدة تتمتع بسجل حافل بالنجاحات، تتكون المجموعة من 41 شركة تعمل في مختلف الصناعات، بما في ذلك السلع الاستهلاكية وعمليات الموانئ والتشييد والأخشاب والطاقة، تمتلك الشركة القابضة شركتين رئيسيتين: KastamonuEntegre و Hayat Kimya.

مع 32 علامة تجارية وأكثر من 14000 موظف، تمتلك حياة القابضة علامات تجارية عالية الجودة وفرق ديناميكية في مختلف القطاعات، وتتمتع العلامات التجارية القابضة بنمو مطرد، ليس فقط في تركيا ولكن أيضًا في الأسواق الإقليمية والعالمية، حيث تصدر حوالي 100 الدول، فإن الشركة القابضة تتخذ خطوات واثقة نحو ذلك.

حياة كيميا هي شركة رائدة في صناعة السلع الاستهلاكية وأحد الشركات الرئيسية في شركة حياة القابضة حيث تعمل حياة كيميا في فئات مختلفة مثل تنظيف المنزل مع Bingo و Test and Has ؛ حفاضات تركية مع منديل مولفيكس الصحي مع الموليبدينوم ؛ حفاضات للكبار في فئة جولي وإيفوني والمناديل ذات العلامات التجارية بابيا، فاميليا، تينو وفوكس، دوليًا

تم تصنيف حياة كيميا في المرتبة 56 في قائمة ISO 500 لغرفة صناعة اسطنبول لعمليات التصنيع الصديقة للبيئة.

حياة هي عائلة فخورة من العلامات التجارية المتميزة والموهبة الدولية الاستثنائية. انضم إلى عائلتنا العالمية وكن جزءًا من نجاحنا العالمي.

ربما تفيدك قراءة: استيراد حديد من تركيا.. دليلك لأفضل الشركات المتخصصة

  1. وكالة حفاضات اطفال

تصنيع وتسويق المنتجات الصحية بدأت Aroslo في إنتاج حفاضات الأطفال في عام 2004 وقدمت ماركة Sleepy في تركيا والعالم.

 تعمل Aruslu Health في فروع مختلفة من حفاضات الأطفال مثل حفاضات الأطفال وتغيير الحفاضات وأنواع مختلفة من مناديل الأطفال المبللة التي توفر فائدة كبيرة للمستهلك لجودة المنتجات العالية.

Sleepy Sensitive هي العلامة التجارية الوحيدة من نوعها لحفاضات الأطفال.

يعتبر أفضل معمل حفاضات تركي تم تحضيره بمكونات المياه النقية وأصبح الخيار الأول لملايين الأمهات حول العالم وتركيا في فترة زمنية قصيرة نظرًا لنعومته التي لا مثيل لها ومجموعة الحفاضات هذه هي مثالي لضمان أقصى قدر من الراحة لطفلك بفضل المواد النباتية الطبيعية والحشوة فائقة الامتصاص. إنها لطيفة على بشرة طفلك الرقيقة وتضمن امتصاصًا أسرع وتشعر بالراحة وخالية من الحكة.سعر حفاضات سليبي هو ريال سعودي ومناسبة للأطفال من 15 إلى 25 كجم

شركات الحفاضات في تركيا

هناك العديد من أنواع الحفاضات في الأسواق لكننا سنعرض لك أهم الشركات وأفضل الأنواع التي يمكنك استخدامها لمنع التسرب في الشتاء.

  1. حفاضات بيبي جوي تعتبر حفاضات بيبي جوي من أفضل أنواع الحفاضات، لجودتها في منع التسرب والنعومة على بشرة الأطفال وخاصة ذوي البشرة الحساسة، بالإضافة إلى كونها مضغوطة بضمادة من يمتص السوائل ويوزعها بالتساوي على الحفاض لمدة تصل إلى 12 ساعة بدون تكتلات
  2. تحتل حفاضات مولفيكس مكانة في الرتب الأولى من الحفاضات الجيدة، حيث تعتبر حفاضات تركية الصنع من حيث جودتها العالية وقدرتها على منع التسرب حتى في فصل الشتاء، لأنها محكمة الإغلاق بالإضافة إلى نسيجها القطني وهو لطيف جدًا على بشرة الأطفال، وهو شديد الحساسية ولأنه يأتي بقطعة قماش مرنة محكمة الإغلاق يمنع التسرب.

. فاين بيبي لمزاياها التي تجعلها من أفضل أنواع حفاضات الأطفال في مصر. تتميز حفاضات فاين بيبي بلمسة قطنية فائقة النعومة وامتصاص وجودة عالية، بالإضافة إلى جوانبها المطاطية وسماكة الحفاضات الرقيقة التي لا تعيق حركة الطفل. تحتوي حفاضات فاين بيبي على “لوشن لمسة الأم” الذي ينتشر بلطف على بشرة طفلك، مما يساعد على منع الاحتكاك والاحمرار الذي قد تسببه الحفاضات الأخرى.

  1. . شركة Hayat Diapers Company التركية، وهي شركة تركية رائدة لها سجل حافل بالنجاحات، تتكون الشركة القابضة من 41 شركة تعمل في مختلف الصناعات، بما في ذلك السلع الاستهلاكية وعمليات الموانئ والإنشاءات والأخشاب والطاقة، تمتلك الشركة شركتين رئيسيتين: KastamonuEntegre و Hayat Kimya.

تمتلك علامات تجارية عالية الجودة وفرق عمل ديناميكية في مختلف القطاعات وتتزايد باستمرار الشركة القابضة للعلامة التجارية، ليس فقط في تركيا ولكن أيضًا في الأسواق الإقليمية والعالمية، حيث تصدر حوالي 100 دولة.

الاستيراد من تركيا الى السعودية

تطلب السلطات السعودية أوراقًا تتضمن شهادة المنشأ وكذلك الفاتورة التجارية وهي 3 نسخ مع ضرورة ذكر بلد المنشأ واسم الناقل بالإضافة إلى العلامات التجارية المسجلة ووصف المنتج متضمنًا القيمة والوزن.

أنت تدفع رسوم جمركية على شحنتك ثم تستلمها إذا تم تحرير تلك الشحنة، وعند هذه النقطة يمكنك نقلها إلى متجر أو مكان آمن للعمل على التوزيع إلى التجار المتفق عليهم أو بدء التداول.

 لكن هناك تحذير مهم لمن يشتري حفاضات أطفال درجة ثانية، لأنه يصيب الأطفال بأمراض كثيرة. يعتبر K إنتاجًا للقمامة في المصانع، أي إهدار لخطوط الإنتاج هناك وبالتالي فهو مخالف للمواصفات المستخدمة للأطفال.

عند الاستيراد وقبل التحميل، يتم جمع مخلفات الإنتاج من الشريط اللاصق والأجنحة وبقايا الأوراق الملقاة على الأرض وجميع نفايات الإنتاج وضغطها جيدًا بالحفاضات في مكبس.

اجمع تلك الصناديق المضغوطة من خطوط إنتاج قمامة مختلفة وقم بتعبئتها دون أدنى تعقيم أو مع مراعاة استخدام الأطفال ذوي البشرة الحساسة الذين يمكن أن يصابوا بأمراض لا حصر لها.

يتم شحن حفاضات من الدرجة الثانية في الميناء وشحنها إلى “البلدان المتخلفة” التي ليس لديها اقتصاد جيد، أو وزارة الصحة التي تأخذ شعبها في الاعتبار، أو إدارة الجمارك الواعية، ومعظم هذه “الحاويات “لديهم دخول غير مصرح به إلى الداخل.

بالإضافة إلى أنها لا تضيف إلى الوزن وتحتوي البالات على تلوث من الدولة المصدرة دون مراعاة صحة هذا المستورد ودون الخضوع لأي قوانين تنظم الصحة سواء لطفل أو شخص بالغ يعمل معهم.

بعد دخول بلدنا، يتم تخزين هذه النفايات بشكل لا يمكن السيطرة عليه في رواسب غير مصرح لها باحتواء مثل هذه المنتجات المتعلقة بصحة الجيل المستقبلي من أطفالنا، من هذه المكعبات يتم فصلها لاستخراج الأجنحة والعقل السليمة والعفنة، ويتم ذلك أيضًا باليد الملوثة بنسبة مائة بالمائة.

وهو أرخص سعر يضر المصانع عالية المستوى والتي تتمتع بدرجة عالية من التعقيم والنظافة حفاظا على صحة أطفالنا والتي تشرف عليها جميع وزارات الصحة والاستثمار والصناعة، وضمان سلامتها للطفل.

من بين الأمراض الجلدية التي تصيب الأطفال نتيجة سوء التخزين مع الفئران وغيرها، وسوء النظافة في التغليف والتوصيل.

أسعار حفاضات الاطفال في تركيا

حفاضات الأطفال من أكثر الأمور التي تخشى الأمهات بسبب الحاجة المستمرة لتغييرها أو تنظيفها بعد كل مرة تتسخ فيها، والآن تلجأ الأمهات إلى تغيير نوع الحفاض لأطفالهن باستمرار، لتجربة الحفاضات. بحد ذاتها ويختلف سعر الحفاض حسب الماركة والمادة أي أن السعر يختلف حسب نوع الشركة والعلامة التجارية ولكل ماركة سعر مختلف عن غيرها في السوق.

وعن طرق إدخال الحفاضات في البالات من تركيا فهذه تأتي من الخارج عن طريق شحن حفاضات بالات تركيا ولا تخضع للحجر الصحي وتأتي في عبوات بالة لا تخضع للرقابة وبالتالي سعرها رخيصة لأنها لا تخضع للجمارك أو الرسوم وتتعلق بالمخازن ويتم تفريغها وتعبئتها وتوزيعها على تجار الجملة.

ربما تفيدك قراءة: استيراد شاحنات من تركيا .. تكاليف مميزة من 7 جهات

كيف استورد بضاعة من تركيا

الاستيراد من تركيا عملاً مربحًا بالطبع، لكن لمن يعرف جيدًا يختار المنتجات التي تناسب السوق المحلي ويعرف كيفية الحصول عليها من السوق التركي بمواصفات مناسبة وبأفضل الأسعار، وبهذه الطريقة يضمنون بيعها بأعلى سعر هامش ربح لذلك وفي حالة ما إذا كانوا يريدون الاستيراد من تركيا بالطريقة الصحيحة التي تحقق الكثير من الأرباح، لذلك في البداية من الضروري إجراء دراسة للأسواق المحلية لمعرفة بالضبط ما تحتاجه من المنتجات.

من الأفضل عمل دراسة أو بحث عن السوق المحلي من خلال بعض الشركات المتخصصة في مجال أبحاث السوق للحصول على نتائج دقيقة وسريعة حتى لو أصبح ذلك مكلفاً.

الاستيراد من تركيا أو من أي مكان في العالم يتطلب وجود الرخصة اللازمة لعمليات الاستيراد لتتم بشكل قانوني وتسهيل الإجراءات من الموانئ بدفع الرسوم الجمركية عليها.

خطوات الاستيراد من تركيا: –

السفر إلى تركيا: السفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل والأمثل حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي لديك القدرة التفرقة بين البضائع الجيدة والمقلدة وتستطيع الفحص بدقة، والذهاب إلى السوق المستهدف من مصدر التوريد الذي يقدم لك أفضل سعر.

لكن ما يتم اتخاذه بهذه الطريقة هو أنها أغلى طريقة للاستيراد من تركيا، تحتاج أيضًا إلى تذاكر طيران ذهابًا وإيابًا.

الاستيراد من تركيا اون لاين:

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت شائع وأغلى ثمناً، لكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من المشترين.

الاستيراد عبر الوسيط: –

تعتمد هذه الطريقة على تكليف شركة مستوردة من تركيا بشراء المنتجات التي تحتاجها بالمواصفات المطلوبة، بحيث تقوم تلك الشركة باستيرادها وتخليصها من الجمارك وبالتالي تحقيق الراحة، ولكن في المقابل ستدفعون المال مقابل تلك الخدمات، والمبالغ المدفوعة عادة ما تكون نسبة مئوية من السعر الإجمالي الذي يبلغ 20٪ إجمالي التكاليف.

ارقام مستوردين من تركيا لاستيراد حفاضات اطفال من تركيا

ولا يعتقد أن القاعدة الأولى في عملية الاستيراد بشكل عام وفي استيراد البضائع من تركيا بشكل خاص هي رأس المال، أحيانًا ينفق بعض الأشخاص الكثير من الأموال على عمليات الاستيراد حتى يفشلوا ويفقدون ما يضعونه في مشروع الاستيراد، لكنني أعلم جيدًا أن جمع المعلومات والخبرة والتدقيق والأسئلة مرة وعشر مرات وأيضًا طلب المساعدة من أكثر من مرة من ناحية أخرى سنشرحها لك بالتفصيل لأنها توفر عليك الكثير من المصاريف، أي استيراد من تركيا بأقل نفقات ممكنة.

يجب مراعاة جودة المنتج الذي ستقوم باستيراده لضمان بيعه في السوق وكيفية مراقبة معايير الجودة للشركات المستوردة.

حفاضات اطفال صناعة تركية
حفاضات اطفال صناعة تركية

تجربتي في الاستيراد من تركيا حفاضات اطفال

من خلال تجارب سابقة ينصح أصحابها”إذا لم تكن لديك الخبرة الكافية في فحص منتجاتك المستوردة، فيمكنك الاستعانة ببعض شركات التفتيش وفحص المنتجات المستوردة التي تفحص مدى التزام الشركات والمصانع بمعايير الجودة والتلاعب بها. ومن الأمثلة على هذه الشركات شركة SGS المتخصصة في هذا المجال.

يمكنك البدء في استيراد كميات صغيرة من البضائع حتى تعرف السوق بشكل أفضل وتبيعها بشكل أسرع، مما يمنحك سيولة مالية يمكنك الحصول عليها.

من الأمور المهمة جدًا التي يتجاهلها البعض عدم ذكر بلد المنشأ أو المصدر، الأمر الذي يؤدي إلى رفض الجمارك لبضائعك وفرض غرامة عليك، لذا انتبه جيدًا لهذا الأمر.

ربما تفيدك قراءة: طقم كنب من تركيا .. إجراءات شحن سريعة من 5 مؤسسات

الاستيراد من تركيا للسفر إليها:

إذا كنت ترغب في السفر إلى تركيا لتفقد البضائع الخاصة بك ومعاينتها هناك، فيجب عليك تقديم جميع الأوراق والمستندات المطلوبة، حيث توفر لك Tebasam الإقامة في تركيا ومساعدة الأشخاص ذوي الخبرة في المعاملات التجارية والأسواق، وزيارة المصانع والشركات المختلفة، وما هو أفضل مصنع يمكنك التعامل معه وموثوق به وما هي المواقع.

البضائع الأكثر ربحية في تركيا وبعض الأمثلة:

    يزداد الطلب على الملابس التركية، خاصة الملابس النسائية والملابس الداخلية النسائية، بالإضافة إلى العبايات التركية لأنها بحد ذاتها مشروع استيراد ناجح بسبب تطريزها ودقتها وفنّها.

    الأجهزة والأجهزة المنزلية مثل الأطباق التركية، وأطقم الصفيح، مرغوبة بشدة في السوق التجارية ويتم شراؤها من قبل العائلات والعرائس بسبب ألوانها وأنماطها وجودتها الرائعة مقارنة بالأدوات المنزلية.

    يعتبر الأثاث التركي المستورد من أكثر المنتجات التركية المستوردة المطلوبة في السوق التجارية، مثل أطقم الفراش المطرزة والمفارش واللحف، والأهم من ذلك، مفارش المائدة التركية التي أصبحت من أشهر المنتجات التركية في العالم. سوق المستوردين لما يتميز به من أعمال التطريز الرائعة والمذهبة والمطرزة. بطريقة بارعة وجودة الأقمشة المستخدمة والألوان

    المواد الغذائية والمنتجات الغذائية مثل اللحوم والجبن والحليب والأطعمة المعلبة.

أمثلة لبعض البضائع التي تصدرها تركيا للخارج:

    في مجال المعادن:

    النحاس والحديد والزئبق والمنغنيز

    في مجال الزراعة:

    قطن، دخان، تين، عنب، زيتون، قمح، شعير، طماطم، تفاح

    في مجال الصناعة:

    الصناعات النسيجية والزيوت الحيوانية والنباتية والبلاستيك ومنتجات الدقيق ومنتجات الخشب الخام والأجهزة الكهربائية بأنواعها والسكر والأسمنت والإطارات.

وهناك عدة شركات تقوم باستيراد البضاعة التركية وشحنها إلى أي بلد يريدها العميل، وفيما يلي عرض لبعض الشركات وطرق الشحن المختلفة:

حلبلي اوغلو استيراد حفاضات اطفال من تركيا

ومن بين الدول التي تقدم لها حلبلي أوغلو خدمات الشحن من تركيا إلى اسطنبول المملكة العربية السعودية. بحيث يمكنك شحن البضائع الخاصة بك بسهولة وبدرجة عالية من الأمان والالتزام بالوقت.

من خلال Halablioglu، يمكنك شحن منتجاتك المختلفة، بما في ذلك الأمتعة والطعام والأثاث والمزيد.

طرق الشحن التي توفرها حلبلي اوغلو للسعودية:

اولا – الشحن البري:

الشحن البري إلى المملكة العربية السعودية يتم بواسطة شاحنات أو مقطورات، ويمكن تحميله بحاوية أو ناقل للبضائع في الجزء الخلفي من السيارة.

 حلبلي اوغلو

يتميز الشحن البري بأنه أقل وسيلة شحن تكلفة، ومن المزايا التي يوفرها الشحن البري للسعودية:

1- توفير خدمات التأمين على البضائع البرية.

2- تقدم خدمة التخليص الجمركي.

3- تقديم الخدمات للقطاعين العام والخاص والأفراد.

4- تقديم خدمة التغليف.

5- تقديم خدمة عد المنتج قبل الشحن.

ثانياً: الشحن البحري:

تقدم شركة Halablioglu خدمة النقل البحري إلى المملكة العربية السعودية من خلال السفن المتخصصة في نقل البضائع والبضائع، ويتم النقل البحري بطريقتين ؛ إما عن طريق الشحن في حاويات أو عن طريق الشحن بسفن كاملة:

الشحن بالحاويات:

يتم شحن البضائع في حاويات حديدية كبيرة ويتم نقل البضائع فيها بواسطة سفن الحاويات.

الشحن في سفن كاملة:

يتم شحن البضائع في سفن كاملة الحجم للنقل، وتنقل البضائع كبيرة الحجم مثل الأسمنت والسكر عبرها.

ثالثا: الشحن الجوي:

يتم شحن البضائع عبر الخطوط الجوية، لذلك يتم شحن البضائع وتحميلها على طائرات متجهة إلى المملكة العربية السعودية.

من مزايا الشحن الجوي سرعته وتكلفته العالية، ولهذا يتم شحن اللحوم والأطعمة السريعة عن طريق الشحن الجوي.

تمتاز تركيا بتواجد عدة ماركات وشرركات عالمية تنتج منتجاتها من خلال تواجدها في تركيا، مثل بامبرز تركيا، وتمتاز تركيا بجودة منتجاتها.

مصانع حفاضات اطفال في تركيا
مصانع حفاضات اطفال في تركيا

ربما تفيدك قراءة: استيراد ادوات منزلية من تركيا .. أسعار مميزة من 6 جهات متخصصة

`

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع شنط مدارس في تركيا

مصانع شنط مدارس في تركيا .. تشكيلة مميزة من 6 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد شنط مدارس من تركيا؛ فإن …