الأحد , 25 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / طقم كنب من تركيا .. إجراءات شحن سريعة من 5 مؤسسات

طقم كنب من تركيا .. إجراءات شحن سريعة من 5 مؤسسات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد كنب من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

طقم كنب من تركيا

تتميز التصميمات التركية بأنها ترضي كل الأذواق والتطلعات كما أن الأثاث التركي يتسم  بالتنوع الكبير في الأسعار، لذا إذا أردت طقم كنب من تركيا فإن بالتأكيد تركيا ستكون هي أفضل اختيار، حيث أن الأثاث التركي يتسم بالأناقة والرقي، وهذا ما يحث الكثيرين على الإقبال على الأثاث.

استيراد كنب من تركيا
استيراد كنب من تركيا

استيراد كنب من تركيا

بسبب أناقة الأثاث التركي، ازداد في الآونة الأخيرو استيراد كنب من تركيا، وفي هذ المقال نقدم بعض المعلومات عن طريقة طلب اثاث من تركيا، ولكن قبل الاستيراد عليك في البداية تحديد نوع الأثاث الذي تريد استيراده، وحدد كذلك الكمية المطلوبة وضع في اعتبارك أنه كلما كثر عدد القطع التي تنوي استيرادها كلما قلت التكلفة وبالتالي اختلف السعر ثم يجب بعد ذلك المفاضلة لاختيار أفضل شركات لاستيراد من تركيا، ويمكنك من أجل تحقيق هذا الهدف البحث على الإنترنت وفي الصحف، وبالتأكيد سوف تجد مئات الشركات التي ستوفر خدمة الاستيراد للكن بمن تركيا.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ادوات منزلية من تركيا .. أسعار مميزة من 6 جهات متخصصة

بعد ذلك تأتي مرحلة تقديم طلب البضاعة التي تريدها لأكثر من شركة من شركات الأثاث التركي، وتقارن بين العروض في كل شركة من حيث السعر والجودة، ثم تأتي بعدها مرحلة الاتفاق والعقد مع الشركة المصدرة، وبعدها قم بإرسال الاثاث التركي بالصور  إلى الشركة التي اخترتها عبر الإيميل مع إعطاء الشركة إيميل خاص بك لتسهيل أمور التواصل معك، وفي حالة أنك لا تملك صور لبضاعتك فيفضل أن تبحث على الإنترنت عن بضائع تشبه ما تريد، وأرسل هذه الصور إلى الشركة ثم تطلب من الشركة أن ترسل لك عينات لكي تفحصها قبل الاتفاق على أي شيء، أما إذا أردت أثاث مستعمل فيمكن البحث عما تريد في سوق الاثاث المستعمل في تركيا

مصانع الكنب في تركيا

هناك العديد من المصانع المتخصصة في إنتاج وصناعة الكنب في تركيا، وكذلك الأثاث بصفة عامة، ومن أبرزه

  • مودوكو تركيا للاثاث

يعمل مودوكو لصناعات الأثاث فوق مساحة جغرافية 150 ألف متر مربع بجودة مميزة تطيل من عمر الأثاث وتزيد من قوته، ويحتوي مودوكو على عدد من الشركات والمصانع الضخمة المميزة والحائزة على شهادة الجودة.

  • Lükssan

توجد Lükssan في عالم الأثاث منذ عام 1973 وتبلغ مساحته حوالي 20.000 متر مربع وجودة منتجات الشركة عالية، وهو ما يزيد من ثقة العملاء بها، وتصنع الشركة الكنب، وتعمل دومًا على تطوير منتجاتها بما يتناسب مع أذواق عملائها.

  • Bellona

تأسست الشركة عام عام 1957، ولها العديد من الفروع حول  العالم، وتعمل في قطاع الأثاث وتنتج أثاث ومن بين ما تنتجه أطقم كنب من تركيا،وأرائك متعددة، وتبلغ مساحتها حوالي 117000 متر مربع، ويعمل بها عدد كبير من  الموظفين يبلغ عددهم 2500 موظف.

  • Modalife Furniture

تنتج هذه الشركة مجموعات متنوعة من الأثاث ومن بينها الكنب والآرائك، ونجحت الشركة في أن تكون واحدة من أكبر العلامات التجارية في قطاع الأثاث بتصميماتها التي تواكب كل جديد مع الحفاظ على الجودة.

  • شركة Mondi

تقدم شركة Mondi خدمة عالية المستوى في عالم الأثاث منذ 1993، وهي شركة لها مكانة بارزة في هذا العالم بخبرتها، وهي تنمو بشكل مستمر كل عام، وتقوم بتصنيع كافة احتياجات المنزل من أثاث كما أنها تقدم منتجاتها في أكثر من 300 نقطة بيع.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ابواب من تركيا .. تكاليف شحن مناسبة من 3 مؤسسات

اسعار اطقم الكنب في تركيا

يتميز سوق الأثاث التركي بالرقي، ويوجد به كنب تركي فخم وتتباين أسعار أطقم الكنب في تركيا ما بين الأسعار المرتفعة والمتوسطة كما توجد أيضًا أسعار منخفضة في عالم الأثاث في تركيا، والأمر يتوقف على طبيعة القطعة التي ترغب في شرائها والقماش المصنوع منه والشركة المنتجة، فعلى سبيل المثال هناك غرفه معيشة مكونة من 2 كنبة و2 كرسي بنفس الشكل يبدأ سعرها من 2150 ليرة وتصل إلى 2700 ليرة تركي، وتتباين كذلك أسعار وجوه كنبايات في تركيا.

موقع تركي لبيع الأثاث
موقع تركي لبيع الأثاث

موقع تركي لبيع الأثاث

أصبح التسوق عبر الإنترنت من أسهل وأبرز وأحدث طرق التسوق في عصرنا الحالي، وتتعدد مواقع بيع الأثاث التركي عبر الإنترنت، ومن  أبرز هذه المواقع

ربما تفيدك قراءة : استيراد احذية من تركيا … ماركات عالمية من 5 جهات متخصصة

  • VİVENSE

يُعد من أبرز المواقع في عالم بيع الأثاث ولوازم المنزل من خلال الإنترنت في تركيا، وهذا الموقع يستهدف الوصول بخدماته ومنتجاته إلى كل بيت ويقدم أذواق مختلفة وأثاث متميز  لإرضاء كافة العملاء، ويمكن البحث فيه عن طقم كنب تركي 2020

  • İnegöl

هي شركة تأسست 1970، وفي 2014 اقتحمت عالم التجارة الإلكترونية وتقدم  الشركة مجموعة من الأثاث والأرائك وهي تتبع سياسة التسويق بالجملة، ويمكن من خلاله إيجاد طقم كنب تركي للبيع

  • إفجور موبيليا

تأسس هذا المحل عام 2004، وأصبح في عدة سنوات أحد أفضل محلات الأثاث في تركيا، وتتميز منتجاته بالدقة والجودة وهذا ما جعل المحل ثقة للعديد من عملاءه، وموقعه الالكتروني من أكبر مواقع بيع الأثاث إلكترونيًا في تركيا.

ربما تفيدك قراءة : استيراد اقمشة من تركيا .. احصل عليها من المنزل مع هذه الجهات

شحن اثاث من تركيا الى السعودية

قبل أن توقع على أي عقد أو اتفاق رسمي لاستيراد طقم كنب تركيا عليك وضع بند في العقد أن تكون الشركة التي اخترتها لتستورد منها ملزمة بتصدير بضاعة مطابقة للعينات التي أحضرتها وإلا سيكون هذا العقد لاغي، كما يجب أيضًأ وضع بند الالتزام بتاريخ التسليم وشحن البضاعة وإلا سوف تتحمل هذه الشركة كافة  الغرامات المالية عند التأخير ويجب أيضًأ تحديد طريقة شحن البضائع التي تنوي أن تأتي عبر  الاستيراد من تركيا ما إذا سيكون شحن بحري أم جوي وكذلك طريقة دفع المبلغ وتكاليف الاستيراد في صورة بند من بنود العقد.

وأخيرًا .. إن الأثاث التركي هو الأفضل لذا لا تفكر كثيرًا إذا كنت ترغب في خوض تجربة شراء كنب مستورد من تركيا من خلال العديد والعديد من شركات استيراد اثاث من تركيا

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع مناشف في تركيا

مصانع مناشف في تركيا .. منتجات عالية الجودة من 6 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد مناشف من تركيا ؛ فإن …