الجمعة , 23 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا /  استيراد بضائع من تركيا | كل ما تريد معرفته عن خبراء التوريد

 استيراد بضائع من تركيا | كل ما تريد معرفته عن خبراء التوريد

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد بضائع من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد بضائع من تركيا

العديد من تجار الجملة يريدون معرفة طرق استيراد بضائع من تركيا ، ونحن اليوم جمعنا لهم في هذا المقال كل التفاصيل التي يمكن أن يحتاجوا إليها، من طرق الاستيراد المتبعة، وأفضل الأسواق التركية وما إلى ذلك من معلومات، تابع معنا.

 

شركات استيراد في تركيا

لضمان الوصول السهل والآمن إلى البضائع، ليس من الضروري البحث عن مصادر الشحنة، فهناك العديد من الشركات التي قدمت هذه الوظيفة وتأكدت من وصول البضائع بأمان محمية من عدة عوامل من التلف أو الخسارة:

شركات شحن البضائع في اسطنبول

1- شركة Adoate اللوجستية:

لإرسال مشتريات متعددة، اجمعها في شحنة واحدة، وأرسلها مباشرة إلى باب المنزل. نقل سريع وآمن لأي شحنة. ينخفض ​​سعر كيلو الشحن مع زيادة وزن الشحنة، الدفع الآمن ببطاقات الائتمان.

يمكنك الشراء من أكثر من موقع تسوق تركي وشحن الكمية بكميات كبيرة، من خلال واجهة سهلة الاستخدام، وبالتالي توفير سعر الشحن الدولي، والشحن السريع والآمن، إلى جميع الدول العربية على عتبة داركم في أقل اسبوع واحد.

ربما تفيدك قراءة :  استيراد حليب من تركيا | دليلك لخبراء توريد منتجات الآلبان

شركات استيراد في تركيا
شركات استيراد في تركيا

2- شركة تي إن تي:

الشحن البري والجوي إلى مختلف دول العالم، خدمة نالت الثقة وتميزت باللون البرتقالي الذي يلون الشعارات وأغلفة الطرود والشحنات.

خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، تقدم أسعارًا مخفضة للشحنات الثقيلة، وهناك فروع في معظم دول العالم.

شحن أنواع مختلفة من البضائع والخبرة والتعلم من استيراد الأثاث من تركيا في فترة زمنية قصيرة، وتلبية طلبات العملاء المختلفين وفي وضح النهار ويمكن وضع ثقة العميل في هذه الشركة، حيث أنها آمنة لتسليم الشحن، ومن الآمن دفع تكلفتها عن طريق بطاقات الائتمان.

3- شحنات Halablioglu الدولية:

منذ سنوات عديدة تعمل هذه الشركة بجد لتقديم أفضل الخدمات في تركيا وعدة دول في العالم، بهدف إرضاء العميل، وفق أسعار تنافسية وجودة وكفاءة وسرعة وأمان في النقل من الشركات شركات الشحن المرموقة في تركيا اسطنبول هاليلي اوغلو.

لديها أسطول جوي وبحري وبري للتوصيل عند الباب. تصل جميع المستندات مهما كان نوعها إلى المرسل إليه في سرية تامة دون أن يتم فتحها من أي جهة، واستلام الشحنة في اسطنبول وتسليمها إلى أي مكان في العالم، ولا تهم المسافة.

4- شركة لؤلؤة الشرق العالمية للشحن في تركيا:

تأسست عام 2012 ومنذ تأسيسها عملت باستمرار على تقديم أفضل وأسرع خدمات الشحن والتخليص الجمركي في مختلف مجالات النقل البري والبحري والجوي.

عش تجربة إرسال الأثاث من تركيا إلى السعودية وفق أفضل وأقوى الخدمات لإرضاء العملاء وتحسينها.

 

تصدير بضائع من تركيا

تمتاز تركيا بانها تدخلت في كثير من الصناعات الهامة، حتى صارت من أهم الدول المصدرة حول العالم، وفيما لي عرض لأهم المنتجات التي ربما تأتي بها من تركيا.

افضل بضاعة للاستيراد من تركيا:

تشكل السيارات 13.9٪ من إجمالي صادرات تركيا.

تمثل الآلات والمعدات والتكنولوجيا النسبة الأكبر من إجمالي الصادرات التركية.

الأحجار الكريمة والمعادن.

 الأجهزة والمعدات الكهربائية

حديد وفولاذ.

مواد الحديد والصلب.

الفواكه والمكسرات.

ومن السلع الأكثر والأسرع نموًا بين هذه السلع السابقة هي الأحجار الكريمة والمعادن النفيسة والتي بلغت نسبة الزيادة في صادرات الأحجار الكريمة والمعادن النفيسة خلال السنوات الماضية نحو 110٪.

يأتي البلاستيك في المرتبة الثانية، ثم السيارات في المرتبة الثالثة، وبعدها الآلات، بما في ذلك الأجهزة المنزلية.

أما بالنسبة للمنتجات التركية الأكثر شهرة والتي يفضلها المستوردون لأنها تحقق أرباح كبيرة وسريعة:

بضاعة تركية ملابس وخاصة الملابس النسائية

الأجهزة المنزلية، حيث يزداد الطلب عليها من العائلات العربية، لتصاميمها الرائعة، والتي تختلف عن الأدوات المنزلية، وكذلك الأجهزة المنزلية.

 الأثاث التركي هو أحد المنتجات التركية التي يزداد الطلب عليها في الآونة الأخيرة لمذاقها المميز وخاماتها الجيدة.

كيفية شراء بضائع من تركيا

هناك عدة طرق يمكنك شراء البضائع التركية بها واستيرادها لبلدك، وهي كما يلي.

بالحديث عن كيفية جمع المعلومات المتعلقة بالسوق المستهدف، هناك طريقتان، أولهما أن يكون لديك مكتب متخصص في أبحاث السوق، وبالتالي ضمان جودة النتائج والمحاولة الجادة، لكنك ستدفع المال. الطريقة الثانية متروكة لك، مما يعني أنك تقوم بجمع معلومات حول السوق المستهدف بنفسك بعدة طرق.

التعرف على سوق بضاعة بالجملة من تركيا: –

الأمر ليس صعبًا ولكنه أسهل بكثير من دراسة السوق المحلي، يمكن الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها (مثل أفضل الأماكن لبيع البضائع التي تحتاجها، وأسعار البيع للمستوردين، وطرق الشحن والتكاليف) عبر الإنترنت عن طريق الاتصال ببعض شركات تصدير الملابس في تركيا أو عن طريق التواصل مع بعض المعارف او العرب المقيمين في تركيا وعددهم مرتفع حاليا او من خلال التواصل الالكتروني مع المستوردين.

تأسيس شركة استيراد وتصدير: –

بعد دراسة السوق المحلي والتركي أيضًا، فأنت بالتأكيد تقول إنني أريد استيراد الملابس من تركيا:

يمكنك البدء في إنشاء شركة استيراد وتصدير لاستيراد المنتجات التي تعمل على تحقيق أرباح أكبر.

ابحث على الإنترنت عن مواقع الملابس التركية بسعر الجملة عبر الإنترنت أو من خلال الاعتماد على Google أو حتى السفر إلى تركيا “إذا كانت الأمور مناسبة” للمورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المطلوبة بأفضل سعر ممكن (لا تتعجل أبدًا و قضاء الكثير من الوقت في البحث للعثور على أفضل مصدر ممكن للبضائع).

– عند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض، من الضروري أن تقوم بالتواصل نيابة عن شركتك وليس بشكل شخصي، لذلك تواصل مع اسم الشركة وبياناتها، يضمن البريد الإلكتروني الجدية وبالتالي ستحصل على ردود سريعة وعروض جادة من الشركات.

– يجب أن يكون لديك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلاً إذا كنت ترغب في طلب بضاعة من تركيا، مثلا ملابس فيجب عليك تحديد كل ما يتعلق بالمنتجات مثل الكمية والأنواع والأحجام وجودة الأقمشة والألوان، فلا تترك هذه يهم البائعين.

– يجب تحديد ميناء الشحن للبائع لشحنه إلى هذا الميناء، ومن الضروري أن يكون لديك المستندات المتعلقة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

– تقوم بدفع الرسوم الجمركية على شحنتك، ثم تستلمها في حال تحرير تلك الشحنة ومن ثم يمكنك تحويلها إلى متجر أو مكان آمن للعمل على توزيعها على التجار المتفق عليهم معهم، أو البدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين .

 

موقع بضاعه تركيه

في ظل هذه الخلفية، انتشرت مواقع التسوق التركية الرخيصة والموثوقة على الإنترنت لمنتجات مختلفة، بعضها يهتم بالملابس التركية، والآخر أزياء السهرة وآخر صيحات الموضة، والبعض الآخر يعرض الأدوات المنزلية والأجهزة الإلكترونية، والأثاث والديكور وغيرها، من أشهر مواقع التسوق التركية في العالم العربي مواقع الأزياء والمنسوجات التركية.

بضاعة تركية اون لاين

تختلف طرق الدفع للمواقع التركية عبر الإنترنت بين الدفع الفوري ببطاقات الائتمان مثل PayPal و Visa و MasterCard وغيرها، أو الدفع مقابل تسليم المنتج في المنزل (هذا الطلب غير متاح للشحنات خارج تركيا )، ولكل موقع سياساته الخاصة بشراء المنتج وإرجاعه ووقت التسليم.

لكن يجب أن تدرك أن بعض مواقع التسوق التركية الرخيصة والموثوقة لا توفر خدمة الشحن خارج تركيا، وفي هذه الحالة يمكن استخدام موقع Hala Istanbul الإلكتروني الخاص بنا لمساعدتك في شحن منتجاتك إلى إحدى شركات الشحن الدولية مثل DHL أو ARAMEX، أو شركات الشحن التركية مثل PTT واستلامها بسهولة من بلدك. .

مواقع تسوق بضاعة تركية رخيصة وموثوقة:

جيتيجيديور.

مودانيسا.

ترينديول.

 LCWIKIKI هي واحدة من أرخص العلامات التجارية التركية ولديها موقع على شبكة الإنترنت حيث يمكنك الشراء والشحن إلى بلدك.

 

كيف اشحن بضاعة من تركيا للسعودية

هناك طرق عديدة لشحن البضائع بين مختلف دول العالم، ويجب معرفة هذه الطرق بالتفصيل عند البدء في مجال التجارة الدولية (الاستيراد والتصدير)، حتى يكون لديك إمكانية اختيار طريقة الشحن المناسبة لنوع البضائع. تريد التسويق. تعرف علينا من خلال هذا. تتناول المقالة طرق شحن البضائع من تركيا، ومعنى وثيقة التأمين، وكيفية اختيار طريقة الشحن المناسبة بين تركيا والدول العربية.

طرق شحن البضائع من تركيا:

بصفتك مستوردًا عربيًا يرغب في استيراد منتجات من تركيا، فأنت بحاجة إلى معرفة طرق شحن المنتجات من تركيا، وهناك 3 طرق شحن:

الشحن الجوي.

التسليم الأرضي.

النقل البحرى.

سنشرح الطرق الثلاث بالتفصيل في الأسطر التالية:

الشحن الجوي:

بهذه الطريقة يتم شحن البضائع داخل الطائرات، وهذه الطريقة مفضلة لنقل الحمولات الصغيرة جدًا.

مزايا النقل الجوي:

سرعة الشحن ووصول الشحنة في الوقت المحدد،

مساوئ النقل الجوي:

    عدم القدرة على شحن البضائع بكميات كبيرة. يبلغ الحد الأقصى للحمولة الصافية في أكبر طائرة شحن 600 طن فقط، بينما يبلغ الحد الأقصى للحمولة في النقل البحري، على سبيل المثال، 400000 طن. النقل الجوي هو أغلى أنواع البضائع.

ربما تفيدك قراءة : استيراد زيت عباد الشمس من تركيا .. أحسن 4 شركات توفره لك

بضاعة تركية اون لاين
بضاعة تركية اون لاين

الشحن البري من تركيا:

هو شحن البضائع من تركيا برا من دولة إلى أخرى.

مزايا الشحن البري:

تكلفة الشحن أقل من أنواع الشحن الأخرى، بغض النظر عن مسافة الشحن.

مساوئ الشحن البري:

حمولة الشاحنات البرية أقل بكثير من حمولة أنواع الشحن الأخرى، بما في ذلك النقل الجوي، حيث أن الشاحنة الواحدة لا تتجاوز 30 طنًا.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ابواب من تركيا .. تكاليف شحن مناسبة من 3 مؤسسات

الشحن البحري للبضائع من تركيا:

وهي عملية يتم فيها شحن البضائع من تركيا داخل حاويات ويتم تحميل هذه الحاويات على سفن عملاقة،

سنقوم بإذن الله بشرح أنواع وأحجام حاويات الشحن البحري التركية للبضائع من خلال مقال لاحق على موقع تركيا للعرب.

مزايا النقل البحري:

الحمولة الكبيرة لسفن الشحن، السفينة (سفينة الحاويات) تحمل ما يقرب من 15 ألف حاوية ويمكن أن تصل حمولة السفينة القصوى إلى 400 ألف طن من البضائع،

تنقسم سفن الشحن البحري إلى 3 أنواع:

    السفن التي تحمل السوائل (النفط والغاز والمواد الكيميائية) بحمولتها أكثر من 100000 طن من النفط،

    سفن الشحن متعددة المهام، وتتميز بنقل أي نوع من البضائع مثل المواشي وغيرها، دون وضعها في حاويات.

    سفينة شحن حاويات، توضع فيها البضائع داخل حاويات وتكدس الحاويات على سطح السفينة بغض النظر عما بداخلها.

يعتبر النقل البحري من أفضل طرق الشحن بين تركيا والدول العربية. لأنها الأكثر اقتصادا من حيث المال، على الرغم من انخفاض تكلفة الشحن البري، فإن الحجم الكبير للبضائع التي يتم تحميلها في الحاويات من خلال الشحن البحري يعوض إلى حد كبير فرق التكلفة، ويمكن القول أن الشحن البحري أصبح إحدى الطرق المستخدمة حاليًا من قبل نعم وحده لنقل البضائع من تركيا الى الدول العربية، لأنه يوفر التكاليف، كلما زادت البضائع، انخفضت تكلفة الشحن.

سياسة الجمارك على البضائع التركية:

في حالة شحن البضائع من دولة إلى أخرى حول العالم، يجب توفير مستند يسمى “بوليصة الشحن”، وهي عبارة عن فاتورة أو عقد بين خط الشحن ومالك البضاعة.

وتكون مكتوبة في الوثيقة بيانات مهمة مثل:

كمية البضائع ونوع البضائع وتاريخ الشحن والتأمين (إن وجد)،

ميناء المغادرة، ميناء الوصول، بيانات أخرى.

من الذي يجب عليه استخراج وثيقة التأمين؟

يتم استخراج هذا المستند من قبل شركة الشحن، سواء بالطائرة أو بالسفن، بمجرد إيداع البضاعة على ظهر الوسيط الذي سينقلها،

ويستلم وكيل الشحن الوثيقة ويرسلها إلى صاحب البضاعة لإتمام عملية التخليص الجمركي عند تفريغ البضاعة في ميناء الوصول.

خطوات استيراد بضاعة من تركيا

حتى يتم الاستيراد من تركيا بشكل طبيعي وسليم لابد من إجراء عدة خطوات ويمكن تنفيذها بعدة طرق، منها.

تنقسم طرق الاستيراد من تركيا إلى ما يلي: –

أولاً: الاستيراد بدون سفر إلى تركيا:

فيما يلي ملخص لخطوات الاستيراد دون السفر:

ابدأ بإحدى الشركات التي تستورد الملابس من تركيا والتي يمكن من خلالها استيراد الملابس من تركيا، وتواصل مع هذه الشركات عبر البريد الإلكتروني أو الفاكس، ولاحظ أن هذه الشركات تفضل التعامل مع الأشخاص بدلاً من الشركات.

اختيار شركة تصدير ملابس تركية صغير لأنها تقدم خصومات للإعلان عن خدماتها وضرورة وجود وسيط بينك وبين الشركة لضمان حقك في حالة حدوث مشاكل أثناء استيراد الملابس التي تريد استيرادها. من تركيا وان كانت ملابس نسائية او رجالية او اطفال حدد المواد والكميات المطلوبة.

تحتاج إلى إرسال نوعية الملابس والكميات المطلوبة إلى المزيد من الشركات للحصول على المزيد من العروض لاختيار الأفضل.

 ثانيًا: الاستيراد للرحلات إلى تركيا:

يجب أن تدرك أن السفر يستغرق عمومًا وقتًا لإعداد الوثائق والمستندات الحكومية المطلوبة للاستيراد، ويجب أن يكون مكان الإقامة متاحًا للبحث عن البضائع واختيارها. هناك بعض الشركات الناشئة التي تقدم خدمة الإقامة هذه لعملائها من أجل جذب عملاء جدد والترويج لأنفسهم.

ربما تفيدك قراءة : استيراد حديد من تركيا.. دليلك لأفضل الشركات المتخصصة

شروط استيراد تركيا

بغض النظر عن طرق الاستيراد في تركيا، يجب أن يكون للمنتج العديد من الشروط أهمها:

-أن المنتج يتوافق مع المعايير الدولية، ويحدد تواريخ وأشكال ومواصفات الملابس المراد استيرادها، ويحدد كميات المنتج المراد استيراده، ويحدد شروط العقد ويحدد كتابةً الحاجة إلى صنف في حالة المنتج يعاقب غير متوفر ويحدد موعد استلام المنتج وشرط التعويض في حالة التأخير.

-تحديد شروط العقد والاتفاق عليها كتابةً مع الحاجة إلى شرط جزائي في حالة عدم الاتفاق على المنتج.

– قبل توقيع العقد، يجب أن تلتزم الشركة بضمان مطابقة البضائع الموردة للعينات المرسلة من قبل الشركة، وإلا سيتم إلغاء العقد.

– يتم تسجيل موقع ميناء تحميل البضائع في العقد.

– اكتب في العقد عن لحظة استلام البضاعة وأن الشركة ملتزمة بها وإلا ستخضع لعقوبات اقتصادية

– تحديد طريقة دفع ثمن البضاعة، هل هو الدفع البنكي بشيك أم الدفع الإلكتروني؟ هل تتحمل الشركة مصاريف الشحن أم لا؟ هناك شركات تقدم هذا كنوع من العرض لجذب العملاء.

تعرف على الأوراق والمستندات اللازمة للاستيراد من تركيا، ويمكنك معرفة من الجهات الاستثمارية في بلدك أو الشركة التي تستورد منها ما إذا كانت كبيرة ومشهورة، لذا تأكد من امتلاكك الخبرة والمعرفة.

 

سوق البضائع التركية

تعتبر الماركات المقلدة في اسطنبول من أكثر الأسواق شعبية في اسطنبول، وهي من أفضل الأسواق في اسطنبول للتسوق.

سوق البضائع المقلدة في اسطنبول

البازار الكبير (السوق المغطى): –

يقع السوق المغطى في اسطنبول وتحديداً بين منطقتي لالي وبيازيت، وتعد تلك المنطقة من المناطق الحيوية لقربها من الكثير من مناطق الجذب السياحي في اسطنبول.

البازار الكبير، أو البازار الكبير كما يعرفه الكثير من زواره، هو أحد أفضل أسواق العلامات التجارية المقلدة في اسطنبول، تركيا.

عندما تشتري منتجًا مقلدًا، فستعتقد أنه العلامة التجارية الأصلية.

أرخص سوق تسوق في تركيا، اسطنبول

في جراد بازار، يباع كل ما يخطر ببالك في سوق الملابس والمجوهرات والسلع الجلدية ذات العلامات التجارية المزيفة.

يحتوي السوق أيضًا على ملابس جلدية وملابس غير رسمية من بيت بازاري، ويستقطب السوق المغطى حوالي 300000 زائر يوميًا.

هذا السوق الذي يعتبر من أشهر الأسواق في اسطنبول، الذي به الكثير والكثير من  المحلات التجارية، بالإضافة إلى الأكشاك الموجودة في 60 شارع فرعي من السوق.

سوق عثمان بك: –

يعد من أشهر الأسواق في اسطنبول ويقع بالقرب من ميدان تقسيم الشهير.

تباع أشهر الماركات التركية والماركات العالمية المزيفة في سوق عثمان، مما جعلها وجهة تسوق رئيسية للزوار القادمين إلى اسطنبول.

يتدفق الزوار بشكل خاص للعثور على الملابس والأحذية والسلع الجلدية من العلامات التجارية العالمية بأسعار معقولة.

ولهذا تعتبر من أهم أسواق المقلدة في اسطنبول وأرخصها لشراء الملابس على وجه الخصوص.

يقدم في السوق جميع المنتجات التي يحتاجها الزوار، وكذلك المنسوجات اليدوية بتصاميم راقية وبأسعار معقولة.

إلى جانب التسوق في سوق عثمان بيه في اسطنبول، هناك خيارات أخرى حيث يمكنك التقاط صور تذكارية.

أو الجلوس في أحد مطاعم السوق للراحة وتناول الطعام مع الأصول التركية.

سوق البضائع التركية
سوق البضائع التركية

سوق البازار المصري أو سوق اسطنبول المصري: –

سوق اسطنبول مصر

يقع البازار في حي Rüstem Paşa بالقرب من جسر Galata في منطقة Eminonu الجميلة.

ولعدة قرون، كان السوق المصري، أو البازار المصري، أحد أفضل الأسواق الشعبية في اسطنبول في شراء بضاعة تركية.

يمنح البازار المصري في إسطنبول للزائرين فرصة لتجربة الحياة في بيئة تراثية عثمانية تقليدية، وهو جزء من مجمع مسجد يني.

يحتوي هذا السوق الرائع على 6 أبواب منها أربعة أبواب كبيرة واثنان صغيران.

مع تطور آلية الشراء، دخلت العلامات التجارية المقلدة إلى السوق، لذلك أصبحت Bazaar واحدة من أفضل العلامات التجارية المقلدة في إسطنبول.

الوجهة الأولى للسوق، بالطبع، هي أن تشتري النساء ملابس وحقائب جلدية عالية الجودة بأسعار في متناول الجميع.

أوقات الدخول إلى البازار المصري كل يوم من أيام الأسبوع من الثامنة صباحًا حتى السابعة مساءً.

في أيام الأحد، أيام الأحد فقط، يفتح السوق أبوابه من الساعة التاسعة ليلاً حتى السابعة ليلاً، ويغلق في جميع المناسبات الدينية.

ربما تفيدك قراءة :  استيراد حلويات من تركيا | منتجات عالية الجودة من 3 مؤسسات

سوق السبت في بكركوي: –

وهو من أشهر الأسواق المقلدة في اسطنبول، ستجد هناك ما تحتاجه من العلامات التجارية المقلدة، مثل Rolex و Zara، حيث يوجد بها أكثر من 500 كشك للبيع.

يسميه الزوار والمقيمون في اسطنبول سوق المجتمع، حيث يمتلئ عند الظهر.

في سوق السبت في بكيركوي، اسطنبول، يتم تقديم كل ما تحتاجه للمنزل، وكذلك الملابس من جميع الموديلات.

أيضا، يمكن للزوار الحصول على الملابس المتبقية من الماركات الأصلية بأسعار رائعة.

يضم السوق محلات تبيع الحلويات التركية وتعتبر من أفضل أسواق اسطنبول لشراء الهدايا التذكارية.

نظرة على أسواق العلامات التجارية المقلدة في اسطنبول

أسواق العلامات التجارية المقلدة في تركيا كثيرة، لكن أسواق العلامات التجارية المقلدة في اسطنبول تحظى بشعبية كبيرة حتى في الخارج.

تشتهر متاجر الملابس والأسواق التركية وتقليد الماركات في اسطنبول بأسعارها وجودتها الممتازة التي أكسبتها شهرة عالمية.

 

عليك إنهاء الأوراق بالجمارك لإدخال شحنتك الآتية من تركيا لبلدك في أسرع وقت، من خلال دفع الرسوم الجمركية على البضائع التركية.

 

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد فساتين اطفال من تركيا

استيراد فساتين اطفال من تركيا .. تصاميم مميزة من 8 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد فساتين اطفال من تركيا ؛ …