شركات بيع الذهب بالجملة في تركيا

شركات بيع الذهب بالجملة في تركيا.. إجراءات مبسطة من 4 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد قطع غيار الشاحنات من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات بيع الذهب بالجملة في تركيا

الإهتمام بالمظهر الخارجي للنساء لا يقتصر على الملابس والأحذية بل هذا المظهر يكتمل بوجود الإكسسوارات الذهبية، ومن هنا نجد المستثمرين يندفعون لاستيراد الذهب من شركات بيع الذهب بالجملة في تركيا، حيث أن ربح هذا المشروع ممتاز لأن تركيا تتمتع برقي وجودة منتجاتها، ومن خلال منصة الموثوق نقدم لكم أفضل الشركات المتخصصة في بيع الذهب في تركيا يتم الربط علي اسم الموقع برابط الدومين تابعونا.

بيع الذهب بالجملة في تركيا

هل تبحثين عن كيفية استيراد الذهب من تركيا؟ هل تبحثين عن أفضل شركات بيع الذهب بالجملة في تركيا للاستيراد منها؟ هل تريدين شراء إكسسوارات ذهبية رائعة وهل تبحثين عن أفضل سوق لبيع أفضل الإكسسوارات الذهبية بسعر الجملة؟ هل تريدين معرفة تكلفة الاستيراد من تركيا؟ كم يكلف متجر الاكسسوارات الذهبية؟ من خلال هذه الفقرة سوف نعرض لكم الآن أهم وأفضل مكان لشراء الإكسسوارات الذهبية في تركيا بحيث يمكنك الشراء والاستيراد منها،كما سنعرض لكم أشهر الأسواق لبيع الإكسسوارات الذهبية بسعر الجملة، تابعونا:

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

 ربما تفيدالقراءة … مصانع اطارات السيارات في تركيا.. 5 جهات تخدمك “أونلاين”

 

مواقع اكسسوارات ذهبية بالجملة:

إليك أشهر مواقع الإكسسوارات بالجملة في تركيا التي من خلالها تستطيع شراء الذهب من تركيا:

  • شارع عثمان بك:
  • يعتبر هذا السوق من أشهر الأسواق في اسطنبول حيث يبيع أجمل وأفخم الإكسسوارات الذهبية بسعر الجملة.
  • سوق لالالي:
  • يتميز هذا السوق بوجود اشهر محلات الذهب في تركيا والتي تبيع الإكسسوارات الذهبية في تركيا بسعر الجملة.
  • سوق مارتر في اسطنبول: أنتج صائغو الذهب كمامة مطرزة بالذهب في ورش الصياغة في كهرمان مرعش جنوب تركيا،بطريقة صياغة جديدة في نطاق الإجراءات المتخذة لمكافحة تفشي فيروس كورونا مع العودة إلى الحياة الطبيعية في تركيا، ووضع 30 جرامًا من الذهب فيها، حيث عُرضت للبيع بمبلغ 2000 دولار. الجدول التالي يوضح لكم بالتفصيل أسعار الذهب.
  • سعر الذهب في تركيا
  • تعتبر كهرمان مرعش من المدن الرائدة في قطاع صياغة الذهب، وانتشرت الكمامات المطرزة بالذهب كإضافة جديدة لطيفة لطقوس زواج بعض العرسان الذين يرتدونها أثناء مراسم الزواج.
  • صياغة الذهب في تركيا
  • يعد سوق مارتر من أكبر وأشهر الأسواق في اسطنبول والذي يحتوي على أعداد كبيرة من المتاجر التي تبيع أجمل الإكسسوارات الذهبية.
وحدة الذهب السعر
أوقية الذهب 1880.5
جرام ذهب عيار 24 60.45
جرام ذهب عيار 22 55.50
جرام ذهب عيار 21 52.90
جرام ذهب عيار 18 45.79
جرام ذهب عيار 14 35.61

 

 ربما تفيدالقراءة …استيراد اطارات من تركيا.. 5 شركات توفرها لك بأفضل الأسعار

مصانع الذهب في تركيا

سنساعدك في الحصول على ما تريد من الاكسسورات من خلال المصانع التالية:

  • مجوهرات ترويا
  • هو مصنع يعمل في قطاع المجوهرات،مجوهرات مطلية بالفضة، تصميم مجوهرات تركية من الذهب وهي موزع للإكسسوارات النسائية ومقره في اسطنبول.
  • DTY SAAT
  • هي موزع تأسس عام 1999، تعمل في قطاعات المجوهرات وصياغة الذهب والآلات والمعدات،كما أنها تصدر الساعات للدول الراغبة في استيراد ساعات من تركيا، مقرها الرئيسي في اسطنبول.
  • راسم الدوران
  • مصنع يعمل في قطاع المجوهرات والذهب بالجملة، يقع مقرها في سيحان.

 ربما تفيدالقراءة …تجارة السيارات المستعملة في تركيا .. ربحك مضمون مع 4 شركات

 

استيراد الذهب من تركيا

انتشرت تجارة الإكسسوارات وخاصة الإكسسوارات الذهبية التركية لما تتميز به من روعة في التصميم بالإضافة إلى الجودة العالية،لذلك عليك شراء الإكسسوارات التركية واستيرادها من أجل النجاح في مشروعك،حيث يمكنك الاستيراد من تركيا دون الحاجة إلى وكيل سفريات خاص. وفيما يلي طرق استيراد الاكسسوارات من تركيا:

  • السفر إلى تركيا
  • مهما كانت الدولة التي تريد الاستيراد منها،فإن السفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل لإجراء دراسة جدوى لمشاريع الاكسسورات الذهبية حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من شركات بيع الذهب بالجملة في تركيا والمصانع والأسواق بالإضافة إلي مول الذهب في اسطنبول وبالتالي لديك القدرة على فحص المنتجات عن كثب و وبالتالي يمكنك إجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث أسعار الإكسسوارات في تركيا والتصاميم ومستويات الجودة،كما يمكنك الحصول علي الذهب من منتدى الذهب في تركيا.
  • الاستيراد عبر الإنترنت من تركياوتستطيع من خلال المواقع السابقة الإطلاع على ذهب تركي بالصور.
  • يعد الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أمرًا شائعًا ،ولكن يجب أن تكون حريصًا على الشراء من إحدى شركات بيع الذهب بالجملة في تركيا،على سبيل المثال هناك مواقع إكسسوارات نسائية بالجملة تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع بضائع تركية مختلفة مثل Turkishexportal و Tradekey و Alibaba والتي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم،بما في ذلك تركيا.
  • الاستيراد عبر وسيط
  • تعتمد هذه الطريقة على تكليف شركة استيراد من تركيا بشراء المنتجات التي تحتاجها بكامل المواصفات، وتقوم هذه الشركة باستيرادها وتخليصها من الجمارك، ولكن في المقابل ستدفع مقابل تلك الخدمات.

 ربما تفيدك قراءة …قطع غيار السيارات بالجملة في تركيا .. أشهر 3 خبراء في السوق

 

شركات الذهب في تركيا

فيما يلي نستعرض أهم شركات بيع الذهب بالجملة في تركيا:

  1. شركة طيبة للصياغة والمجوهرات
  2. الخالدي للمجوهرات
  3. مجوهرات الغريب
  4. شركة خضري أخوان للمجوهرات لتجارة الذهب

استيراد فضة من تركيا

الفضة معدن ثمين وهي بيضاء وتستخدم في النقود والمجوهرات لكنها أقل قيمة مقارنة بالذهب،يتم استيراد الفضة من تركيا من قشرة الأرض ويمكن أن تكون حرة أو على شكل سبيكة أو ضمن مكونات بعض المعادن مثل الأرجنتين و Chlorarget، حيث أنها متوفرة على نطاق واسع، وتساعد الفضة في صناعة والألواح الشمسية وتنقية المياه.

العديد من المستوردين حول العالم كانوا ولا يزالون يشترون منتجات مختلفة من تركيا من حيث جودتها الرائعة وأسعارها المعقولة من أجل بيعها في الأسواق المحلية، والتحقيق فيها وأخرج مكاسب مالية، ويمكنك أيضًا الانضمام إلى هذه الفئة الثرية،بحيث يمكنك استيراد الخواتم الفضة من تركيا.

أسعار الخواتم الفضية في تركيا:

تختلف أسعار الحلقات من مدينة إلى أخرى، قد تكون أسعار الخواتم الفضية الرجالية التركية:

خاتم رجالي من الفضة عيار 925 مقاس 9 سعره35.64 دولار.

خاتم رجالي من الفضة عيار 925 مقاس 11 يبلغ سعره 27.58دولار.

خواتم فضة نسائية تركية:

خاتم فضة تركى عيار 925 بحجر سواروفسكي سعره 16.6دولار.

خاتم فضة تركى عيار 925 سعره 273دولار.

خاتم وقفل من الفضة التركية عيار 925 سعره 468دولار.

وفي الختام إذا كنت تتسأل هل الذهب التركي جيد؟ فبعد الإطلاع على هذا المقال بالتأكيد ستجد إجابتك.

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى