اماكن شراء الملابس بالجملة في تركيا

اماكن شراء الملابس بالجملة في تركيا.. قائمة بأفضل 8 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس بالجملة من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اماكن شراء الملابس بالجملة في تركيا

انتشرت اماكن شراء الملابس بالجملة في تركيا في كل مكان بعد طفرة التصدير من تركيا إلى العالم العربي والكثير من الدول الأوروبية، وتسعى العديد من المصانع والمتاجر إلى صنع سمعة طيبة في هذا السوق، وسوف تجد أفضل الأماكن عن طريق منصة الموثوق.

اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا

سوف نعرض لكم هنا أفضل اماكن شراء الملابس بالجملة في تركيا

اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا
اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا
  1. سوق الفاتح

تعتبر محلات الفاتح من أفضل أسواق الجملة في اسطنبول وخاصة ملابس الأطفال حيث يوجد بها أفضل. يقع هذا السوق في منطقة الفاتح على امتداد شارع مسجد الفاتح، ويحتوي على متاجر البيع بالتجزئة والجملة وتقدم المحلات ميزة استيراد فساتين زفاف من تركيا وملابس المحجبات بأسعار مناسبة.

  1. سوق عثمان بيه في اسطنبول

يقع سوق عثمان باشا بالقرب من منطقة شيشلي وتقسيم، ويضم السوق أشهر الماركات التركية ومكاتب أشهر المصممين وكذلك يمكنك اختيار ملابس اطفال رخيصة في تركيا، كما تضم ​​مراكز بيع لمستحضرات التجميل وملابس الرجال والاطفال، كذلك من أهم اماكن شراء الملابس بالجملة في تركيا يوجد بها ملابس جاهزة تركية التالي:

 

  1. بانشو

إذا كنت تريد ملابس أطفال تركية، فهذه هي أفضل شركة لتصنيع الملابس لجميع الأعمار من عام إلى مرحلة الشباب بافضل الأسعار حيث أن لديهم فروع في جميع أنحاء تركيا تقريبًا، ويمكنك الرجوع إلى موقع الويب الرسمي الخاص بهم.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس جينز من تركيا .. إجراءات مضمونة من 8 جهات

مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا

إذا كنت تاجر تبحث عن اماكن شراء الملابس بالجملة في تركيا سوف نقدم هنا أفضل مكاتب و شركات موردة ملابس تركية وهي:

  1. Alexandruffratelli

شركة تصنيع الملابس الرجالية والنسائية، هي علامة تجارية باريسية تقوم بتسويق مجموعة واسعة من منتجات الميدوية مع ملابس الرجال في أنحاء البلاد أما عن العلامة التجارية فهي مستقلة محاطة بفريق شقيق ولهذا سميت باسم فيرتال.

  1. BCR BOROWY

المتخصصة في بيع ملابس بالجملة وتجارة الملابس الرجالية التركية المستعملة والمواد المستعملة للاستيراد والتصدير كما تقدم بعض من الأحذية والمفروشات المنزلية وكذلك بعض من المنتجات المصممة للرجال والنساء والأطفال سواء للصيف أو الشتاء.

 

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس من تركيا الى تونس .. جهات تساعدك في الاجراءات

  1. بيمان

من أشهر أسماء المتاجر في تركيا، والبعض يصنفها على أنها أفخم وجهة تسوق في تركيا، حيث يوجد بها كل ما تريده من ملابس للنساء والرجال، وكذلك أحذية من ماركات مختلفة. فاكو لملابس رجالية تركية شتوي Vaco هي العلامة التجارية الأكثر فخامة في تركيا، ولها متاجرها وبوتيكاتها الخاصة المصنفة على أنها من أشهر العلامات التجارية في البلاد سوف تجد به أيضا بعض متنوعة من المجوهرات والإكسسوارات.

ربما تفيدك قراءة: كيف ابدأ مشروع ملابس اونلاين ؟ 7 أماكن تضمن لك المكسب

استيراد ستوكات من تركيا

عندما نسمع كلمة ستوكات يختلط الأمر ونشك في جودة الملابس، ولكن هناك فرق كبير بين كلمة ستوكات للملابس وكلمة ملابس البالات، فملابس ستوكات هي سلع جديدة جدًا لها لم يستخدموا لكنهم لم يجدوا سوقهم في بلد المنشأ بل على العكس من الملابس البالية والتي تعرف بالملابس المستعملة وأحياناً البالية وغير الصالحة للاستعمال مرة أخرى كما يمكن أن يكون للرجال أو النساء أو الأطفال، والأحذية أو الحقائب، ليس فقط الملابس، استيراد المايكروفايبر من تركيا، لذلك إذا كنت تريد فتح محل لبيع الملابس وأجمل الملابس والماركات فعليك الإسراع في استيراد الستوكات للملابس التركية.

استيراد ستوكات من تركيا
استيراد ستوكات من تركيا
  1. سوق الجملة Mater Merter

يسأل البعض عن كيف ابدأ مشروع محل ملابس اطفال حيث يمكنك الذهاب إلى اماكن شراء الملابس بالجملة في تركيا، وتعتبر من أفضل الأماكن للاستيراد من تركيا، حيث يهتم التجار العرب بالحصول على سلع ممتازة وبأسعار مناسبة.

  1. أسواق زاده

هناك أشهر مصانع الملابس التي تجد بها بضائع تركية بالجملة، ويعتبر هذا السوق من أكبر المناطق التي توجد فيها أيضا أكبر وأفضل مصانع تركيا للملابس بالجملة، لذلك فإن هذا السوق مصنف كواحد من أهم الأسواق حول العالم في صناعة الملابس حيث تتم عمليات البيع والشراء اليومية داخلها.

  1. سوق جراند بازار

يعتبر من اشهر الاسواق في تركيا بجانب بيع الملابس فهو يعتبر من أهم المناطق الاثرية في اسطنبول ويشتهر هذا السوق بمحلات الملابس والذهب والفضة ويوجد اشهر المتاجر التي تعمل في تجارة ستوكات تركيا والملابس الجاهزة وتجارة الملابس بالجملة في شارع محمود باشا، وتضم أيضا أكبر مصانع الملابس في تركيا ومصنع يبيع الملابس بالجملة والتجزئة ؛ إنه خاص بالرجال والنساء والأوشحة، وهو من أشهر المصانع في المنطقة بما في ذلك مصنع Stelist، ويشتهر هذا الشارع أيضا ببيع المشغولات اليدوية التركية للأثاث بأسعار مناسبة جدًا.

 

ربما تفيدك قراءة: بيجامات تركية بالجملة .. أفضل الأسعار من 5 متاجر

سوق الملابس بالجملة في تركيا

تعتبر الاسواق التركية من أفضل اماكن شراء الملابس بالجملة في تركيا مثل:

سوق لالالي في اسطنبول

تقع متاجر الجملة على الترام والشوارع المقابلة للشارع الرئيسي وحاز السوق على هذه الشهره من خلال تجارب التجار و السياح وايضا من خلال تجاربكم مع استيراد بيجامات نسائية من تركيا.

مصنع دومينيك

مصنع متخصص في صناعة الملابس النسائية الجاهزة والبيجامات والملابس القطنية يقع المصنع في اسطنبول في زيتين بورنو.

ربما تفيدك قراءة: كيف ابدأ مشروع ملابس اونلاين ؟ 7 أماكن تضمن لك المكسب

 

دليل مصانع الملابس في تركيا

إذا كنت تبحث عن أرقي اماكن شراء الملابس بالجملة في تركيا سوف نقدم لك دليل المصانع التركية وهي:

مصنع جان كاميلوت

هو مصنع متخصص في صناعة الملابس الرجالية الجاهزة، ومقر هذا المصنع في اسطنبول بمنطقة لالالي وهو يعتبر من ضمن أفضل ماركات ملابس تركية.

 

مصنع أزياء الستايلست

هو مصنع متخصص في منتجات الأزياء المصنوعة من معاطف الصوف للسيدات والشباب كذلك المعاطف الصيفية، يقع المقر الرئيسي للمصنع في اسطنبول منطقة ساريار.

مصنع كيمكس للتجارة

إذا كنت تبحث عن الاستيراد من تركيافإن مصنع كيمكس هو مصنع أزياء متخصص في الملابس النسائية والرجالية والملابس الداخلية وملابس السباحة لأحدث صيحات الموضة في عالم الموضة، والمقر الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول منطقة كاباتاش.

 

في نهاية هذه المقالة قدمنا لكم أفضل المصانع الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها لشراء ملابس بالجملة من تركيا.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس جينز من تركيا .. إجراءات مضمونة من 8 جهات

 

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى