شركة تصميم مواقع في العراق

شركة تصميم مواقع في العراق … أفضل ٦ شركات تصميم مواقع انترنت في العراق .

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في شركه تصميم مواقع الانترنت في العراق ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركة تصميم مواقع في العراق

تعتبر المواقع الإلكترونية من الأدوات العصرية التي تساعد علي ربط الناس ببعضهم بعض، لهذا نجد إقبالاً من الكثير من الناس علي إنشاء مواقع إلكترونية، تابع معنا من خلال منصة “موثوق” سوف نتعرف علي ما هي شركة تصميم مواقع في العراق وما هي أسعارها؟ وما الصعوبات التي تعوق التجارة الإلكترونية في العراق.

ربما تفيدك قراءة …   مبرمج تطبيقات في العراق.. أشهر 6 خبراء يوفرون لك طلبك. 

شركة تصميم مواقع انترنت في العراق

هل ترغب في التعرف علي مواقع إلكترونية؟ ما هي افضل شركات التصميم ؟ اذا كنت تريد معرفة افضل شركات تصميك مواقع انترنت في العرق،  في هذا المقال سوف نقوم بتوضيح اهم شركات تصميم مواقع انترنت في العراق وهما:  

١_بغداد هوست: هي شركة عراقية  بدأت عام 2008، حيث باشرت اعمالها كشركة متخصصة في تصميم المواقع الالكترونية وقد استطاعت تدريجيا لتصبح شركة متخصصة في جميع الميادين التكنولوجية من تصميم المواقع بجميع انواعها الى التصميم،  المونتاج والتسويق الالكتروني ومن بعد ذلك  انشاء القنوات الفضائية وتقديم كافة الحلول التكنلوجية الاخرى. ونفتخر في بغداد هوست اننا قمنا بتقديم خدماتنا لاكثر من 500 عميل ومشترك داخل وخارج القُطر،  ولدينا وكلاء في جميع انحاء العراق اقليم كوردستان والشرق الاوسط وبعض الدول الاوربية وبعض الولايات الامريكية.

وتسعي بغداد هوست في  تقديم  اخر ماتوصلت اليه التكنلوجيا العالمية لجميع عملائنا بجودة تماثل جودة الشركات العالمية وبتكاليف ومناسبة. قسم التسويق الالكتروني في بغداد هوست يزودك بكافة الحلول التسويقية اللازمة فالهدف الاساسي للتسويق هو توصيل بضائعك سواء كانت منتج او خدمة لشريحة السوق المطلوبة او اكبر عدد من الجماهير لذلك نحن تزويدك بمجموعة من الحلول التسويقية لتحقيق الجمهور المستهدف الذي يمكنه تحقيق الأهداف التي تريدها من عملية التسويق ، سواء كانت لزيادة المبيعات أو أفكار محددة ، وسنوفر لك الخطط والاستراتيجيات الإعلانية والتسويقية الصحيحة ، و تختار النظام الأساسي المناسب لإعلانك ، سواء كان على الفيس بوك او القنوات الفضائية أو واتساب او فايبر.

شركة تصميم مواقع انترنت في العراق
شركة تصميم مواقع انترنت في العراق

٢_شركة اكسل:

هي إحدى الشركات المتخصصة في التسويق والتصميم الإعلاني  وتصميم المواقع الاكترونية ، وقد  تم إختيار هذه الشركة  من قبل مئات الشركات لتنفيذ مشاريع خاصة وتطوير الموقع الإلكتروني أهم الشركات في العراق  شركة تصميم مواقع في العراق. نحن في شركة اكسل مقتنعين بفكرة ان التميز ليس نتيجة عمل منفرد، وانما هو نتيجة عمل جماعي منضبط , وأن العمل الجيد , ينتج أعمالاً جيدة بالنتيجة.

إن نجاح أي شركة مرتبط بعملائها , ونحن نفخر بجميع عملائنا، ونعتبر بأن نجاحهم هو نجاح لنا، ومن هنا، فإن تقديم تجربة مميزة لعملائنا لتمييز أعمالهم وتحقيق ميزة تنافسية لهم في عالم الأعمال هو أهم ما نطمح إليه. أن نكون مبدعين وخلاقين هو حجر الأساس في عملنا، ولذلك نحن نقوم دوماً بتطوير حلول لأعمالك تناسب متطلبات العمل لديكم، ونحن نكول اول  شركة متخصصة في البرمجة والتصميم وحسب الطلب في العراق ،  بالإضافة إلى خدماتنا الأخرى.

 ٣_اورنت: تعتبر هذه الشركة  هي تكنولوجيا المعلومات الرئيسية في العراق ومعدات خدمات الإنترنت  بالإضافة إلى توفير خدمات النشر وتسجيل موقع الويب وتسجيل المجال والاستثمارات،   وتوفر أيضًا جميع خدمات تصميم الويب وتطبيقات الإنترنت.

٤_إبداع البغدادية: تعتبر شركة إبداع البغدادية للتصميم والإعلان شريكًا استراتيجيًا لعملائها ، والتي يمكنها تحقيق أفضل النتائج على جميع المستويات. ستقوم شركة إبداع البغدادية للتصميم والإعلان بدراسة متطلبات العملاء بعناية وإعداد خطط تسويقية مناسبة وفريدة من نوعها تناسب احتياجاتهم الفعلية، من أجل إقامة شراكة معهم وبناء الثقة بينهم على المدى الطويل. تقدم الشركة أيضًا تنفيذ وتنفيذ أعمال متنوعة في مجال الإعلان والمطبوعات الخارجية، بالإضافة إلى خدمات تصميم واستضافة المواقع على شبكة الويب العالمية:.

  • – تصميم موقع عالي الجودة وتقديم حل مناسب لشبكة استضافة ويب بسعر مناسب وبطريقة موثوقة وموثوقة وبكافة طرق الحماية  تصميم مواقع انترنت في العراق،  صور عالية الجودة وعرضها على شبكة الإنترنت التي يتم تصويرها بكل ديناميكية وبدء تشغيل قاعدة بيانات كبيرة.
  • – المساعدة في الأجواء الأوروبية  توفر حلول الحلول الخاصة بالهواتف التي تعمل في حال وجودها في الخط ، وتوجد حلول لذلك.
  • – تقنيات التسويق والإعلان عبر الإنترنت ، وتأمل الشركة في تزويد شركات التسويق بنقطة جديدة وتقديمها إلى المستوى الدولي.  بالإضافة إلى فهمنا لمجال التسويق المباشر للوظائف الأساسية ، نوفر أيضًا للشركات التجارية في مجال تحسين المحيطات والأراضي المطلة على الأرض وتقديم الحلول التي تظهر.
  • – تقدم خدمات في هذا المجال وخبرتها المتميزة في إنتاج المطبوعات ، وطباعة الطباعة من ورق الاتصال إلى أحدث طرق الإعلان وتغليف المنتجات على خبرتها في هذا المجال وخبرتها المتميزة في إنتاج المطبوعات.

٥_شركة بلوكتشين السعودية:  إذا كنت تبحث عن شركة تصميم مواقع الكترونية في العراق ، فإن شركة بلوكتشين السعودية هي من الرواد في تصميم المواقع والبرمجة العامة  انشاء موقع الكتروني في العراق، ونحن متخصصون في إنتاج معايير الجودة بمعايير الجودة.

تقدم خدمة تصميم الموقع مجموعة من الوظائف الأخرى التي توفرها الموقع يقدم ما ياي:

  • تصميم شعار الموقع.
  • حجز المجالا
  • استضافة مشتركة عالية السرعة.
  • تصميم صفحات موقع البرنامج بالكامل.
  • جزء خاص من الأخبار.
  • عرض داخل الموقع لعرض المقالات.
  • الجزء المخصص لمكتبة الفيديوهات والصور.
  • دعم موقع خرائط جوجل.
  • أيقونات واتساب
  • تجهيز الموقع لمحركات البحث والاستعداد الكامل.
  • دعم فني 24/7.
  • قم بعمل فيديو تمهيدي خاص بك.

٦_شركة المرام: شركة عراقية التي تملكها مرام هوست متخصصة في تطوير وتصميم المواقع الالكترونية شركة تصميم مواقع في العراق والتجارة الالكترونية تقدم الحلول التقنية في مجال الانترنت واهمها خدمة البث عبر الانترنت والقنوات الفضائية و تطوير موقع الجامعة له منصة متكاملة ومعرضة وعرض سريع.

ربما تفيدك قراءة …  شركة تصميم تطبيقات في العراق.. أفضل 5 أماكن تخدمك في مشروعك

شروط ترخيص المواقع  الكترونية

‎يمكن تعريف المتاجر الإلكترونية بأنها مواقع تم إنشاؤها على الإنترنت لبيع وشراء المنتجات والسلع إلكترونياً ، وقد انتشرت هذه المحلات في الدول العربية بما في ذلك العراق في السنوات العشر الماضية ،  ولديهم عملاء دائمين وجدد ، يحصلون على ما يحتاجون إليه. فترة قصيرة من الوقت منهم دون عناء ، لأنهم يبحثون عن البضائع ويدفعون بالضغط على زر لوحة المفاتيح ، ثم يستلمون هذه البضائع في المنزل ، ويصف البعض هذه المتاجر على أنها ألبوم صور ، فهو يحتوي على العديد من المنتجات الموصوفة بدقة لتسويق لهم وضمان مبيعاتهم  ما هو المتجر الالكتروني.

‎أنواع المتاجر عبر الإنترنت

‎يوجد العديد من أنواع المتاجر عبر الإنترنت من حيث الغرض من الإنشاء أو طبيعة العمل ، وهذه الأنواع هي كما يلي:

  • ‎متجر خاص على الإنترنت.
  • ‎متجر عام على الإنترنت.
  • ‎متجر تحالف الأعمال.

‎لا تختلف طريقة انشاء متجر الكتروني في العراق عن غيرها من الاماكن ، ويتم ذلك عن طريق شراء اسم المجال الخاص بالمتجر في احد المواقع التي تقدم الخدمة ، وشراء الاستضافة وتصميم الموقع ، وتطبيق جميع الطرق الاخرى. الخطوات الفنية التي يمكن استخدامها بشكل شخصي أو التعاقد مع الموقع  أو الشركات المهنية، وقد سن العراق العديد من القوانين واجراءات الرقابة لضبط عمليات التجارة الإلكترونية ، مما أدى إلى زيادة عدد هذه المتاجر والمتاجر المتخصصة. الخدمات المتنوعة التي يقدمونها معروفة من منصة العراق وتقدم خدمات لإنشاء متجر إلكتروني موثوق به ومعتمد ، وهو عبارة عن منصة سوق مفتوحة في العراق، ‎وأطلقت المنصة هذه الخدمة في عام ٢٠١٦ لأنها تتيح لأي شخص مسجل في الموقع استخدام هذه الخدمة لتنمية أعمالهم وبيع سلعهم (سواء كانت شركة صغيرة أو مؤسسة كبيرة) ، وإنشاء متجر إلكتروني على الموقع  فكرة إنشاء متجر

‎أنواع المتاجر عبر الإنترنت
‎أنواع المتاجر عبر الإنترنت

 الكتروني للمنصة فوائد عديدة نوجزها كالتالي:

  • -الحصول على صفحة خاصة بالسوق المفتوح تتضمن شعار متجر ومساحة إعلانية خاصة.
  • ‎-القدرة على إدارة المتجر ومراقبة الإعلانات المنشورة عليه وفهم آثارها.
  • ‎-استخدام روابط المتجر كمواقع ويب وانشرها على مواقع التواصل الاجتماعي أو صفحات إعلانية أخرى.
  • ‎-احصل على عروض ترويجية مجانية من المتجر من خلال محركات البحث على الصفحة الرئيسية.
  • ‎-ظهور المتجر على جميع المنصات في السوق المفتوحة (مثل منصات المحمول).
  • ‎-القدرة على وضع عدد كبير من الإعلانات الفعالة على موقع الويب تجعله أحد أكثر المتاجر زيارة.
  • ربما تفيدك قراءة …  شركات تصميم مواقع الكترونية في العراق.. 7 جهات جاهزة لتنفيذ احتياجاتك.

شركات تسويق الكتروني في العراق

‎أصبح الإنترنت سوقًا مفتوحًا حيث يزدهر السوق الإلكتروني، ويمكن لأي شخص على الإنترنت أن يصبح عميلك التالي ، لأنه في أي مكان في العالم يمكنه التواصل معك وشراء البضائع منك،  ولا توجد عطلات أو إجازات رسمية. يمكن أن تعمل 24 ساعة في اليوم ، ويمكن للعملاء رؤيتها في أي وقت. يحتوي العالم الافتراضي الآن على العديد من الأنظمة لبيع المنتجات والسلع، بعضها مألوف لنا في العراق ، ويستخدم في الشراء الفردي وبيع المنتجات بالجملة، وبعضها ليس كذلك.

‎لقد انتشر مؤخرًا نظام التسويق العالمي، والذي لم يكن فيه (نظام الشبكة) ولا نظام التسوق عبر الإنترنت حديثًا ، لأنه يمكن إرجاع أصله إلى بداية القرن العشرين ، وكان أول شخص يعمل فيه هو الولايات المتحدة تسويق موقع الكتروني،  تأسس النظام كمشروع رسمي عام 1995 ودخل العراق بعد سقوط النظام السابق وهذا نظام غريب للعراقيين لكنه ينتشر بسرعة كبيرة وكل المحافظات تتعامل مع هذه المشكلة ومن بينهم كثير من الناس استفادوا من أرباح وأموال ضخمة ، ومع تزايد اهتمام عدد كبير من مستخدمي الإنترنت بالتسوق عبر الإنترنت ، نشأت حالة من الخلاف بين مؤيدي هذا العمل ومعارضيه.

شركات تسويق الكتروني في العراق
شركات تسويق الكتروني في العراق

١_ شركة دكتور سوشال: تقدم شركة دكتور سوشال جميع خدمات التسويق الإلكتروني لجميع قنوات التسويق المختلفة ، مثل: التسويق الإلكتروني على شبكات التواصل الاجتماعي ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، والتسويق الإلكتروني عبر تحسين محركات البحث ، وتحسين محركات البحث ، والتسويق الإلكتروني عبر البريد الإلكتروني، والتسويق عبر البريد الإلكتروني، والتسويق من خلال مقاطع الفيديوالترويجية، والديناميكية. الجرافيك شركات برمجة في أربيل،  التسويق من خلال الحملات على فيس بوك، التسويق عبر الرسائل النصية القصيرة على الواتساب، التسويق من خلال الحملات على جوجل . يعتبر التسويق الإلكتروني من أكثر الطرق فعالية للتسويق على الإنترنت بالميزانية المناسبة والسعر المناسب ، وسنوفر لك أرخص وأفضل سعر حسب مواصفات ومتطلبات كل عميل لتلبية احتياجاتك ، لدينا الهدف هو العمل الجاد لتلبية متطلباتك.

٢_ مجموعة القيثارة العراقية: الخدمات التي نقدمها في مجموعة القيثارة العراقية:

١_استضافة المواقع: ‎مضيف افتراضي واحد لأسطول الخدمة الذي نقدمه للعملاء ، فإن الاستضافة الافتراضية هي الأولى ، لذلك نحن فخورون بمجموعة قيثار العراق ، لأننا نوفر للعملاء خدمات استضافة عالية المستوى  من الحماية وتوازن العمل والتصفح وسرعة التسليم اليومي و نسخ احتياطية من كل موقع.

٢_ تصميم المواقع:  تعتبر خدمة التصميم في مجموعة جيتار العراقية أساس تطويرنا لهذا الموقع، لأننا نعتبر خبراء في جميع أعمال التصميم بجميع أشكالها وأنواعها.

٣_التسويق: خدمات التسوق من المواقع العالمية ايباي وامازون والمواقع الألمانية. خدمتنا هي الأكبر بين المواقع العربية . بعد النجاح الكبير الأخير، أطلق على موقعنا اسم الوسيط العربي. اطلب منتجك ، ستجد المنتج في يدك.

دراسة جدوي موقع الكتروني

‎  تعيين العديد من الموظفين ، وهو من أهم الشروط لفتح موقع إلكتروني للأعمال ، ويجب أن يلعبوا دورًا مهمًا في الشركة كما لو أنها ليست مهمة ، فسوف يُنظر إليها على أنها إهدار متعمد لموارد بدء التشغيل، فكيف تفعل ذلك؟ ‎المشكلة بسيطة: بتعيين موظف تحتاج إلى الاستمرار في الوجود لأداء مهامه، ووظيفة المبرمج هي المفتاح الذهبي لهذا الأمر، لأن المبرمج لا يشترط أن يكون هو الشخص الذي يقوم ببرمجة الموقع، خاصة إذا كان الموقع الإلكتروني كبير الحجم ولكن وجوده ضروري جدًا لحل أي مشاكل قد يواجهها المتجر الإلكتروني، ووجود المبرمج ضروري لمنع الموقع من التعرض لأية مشاكل تهدد استمرار عمله.

‎من أجل إكمال مشروع موقع الويب بنجاح، ستحتاج إلى موظف متخصص في المبيعات ، لكن بعض المتاجر قد توظف أكثر من موظف واحد، وقد يتحمل البائع المتجر بأكمله لفترة من الوقت. وبالمثل، قد تحتاج إلى محاسب لمراقبة التغيرات في الدخل ومقارنتها بالخصومات حتى تتمكن من سحب إجمالي الربح، ثم خصم جميع المصروفات تكلفة إنشاء موقع تسوق الكتروني وتحديد صافي الربح بالنسبة لك، ويجب ألا تنسى مطلعاً كاملاً على الشؤون القانونية يمكن للموظف استخراج سجل الأعمال الإلكتروني والمهام الأخرى التي قد يعهد بها إليه.

تصميم موقع الكتروني تجاري

‎لكي تكون ناجحًا ، يجب أن يجذب موقع الويب الخاص بك أجهزة الكمبيوتر من البشر والعملاء،  ويجب أن يعمل على تشغيل محركات البحث ، لأن تحسين محركات البحث (سيو يمكن أن يحافظ على موقع الويب الخاص بك في أعلى نتائج البحث في تصنيف جوجل وياهو والعديد من المواقع الأخرى. ‎هذا يجعل من السهل على العملاء العثور على موقع الويب الخاص بك عند البحث عن المنتجات التي يرغبون في شرائها. يتم تنفيذ تحسين محركات البحث بعدة طرق ، بما في ذلك تسويق المحتوى للكلمات الرئيسية المهمة وتحسينات الصفحة للتنسيق الصحيح وسرعة تحميل الصفحة.

‎الحصول على موقع الويب الخاص بك لجذب العملاء هو مسألة أخرى بعد  وصول الزائر، تريده أن يتخذ الإجراءات اللازمة، سواء كان بيع البضائع أو التسجيل في موقع الويب (أكثر أنواع التجارة الإلكترونية شيوعًا هو البيع والشراء) ، ولكن يمكن أن تكون هذه أيضًا إجراءات أخرى ، مثل الاشتراك في رسالتك الإخبارية ، قم بإنشاء حساب أو أي شيء آخر. ‎يحتاج تصميم موقع الويب الخاص بك إلى تشجيع العملاء على إكمال عملية التحويل لأن عملية التحويل تنقسم إلى جزأين رئيسيين من خلال وظائف سلسة وتصميم مرئي موثوق.

معوقات التجارة الإلكترونية في العراق

التجارة الإلكترونية:

‎ظهر هذا المصطلح في العقد الأخير من القرن الماضي ، مما أدى إلى تحول اقتصادي كبير في العالم ، لأن العديد من المعاملات التجارية في العالم كانت تتم عن بعد عبر الإنترنت من خلال الرسائل الإلكترونية والصوت والصور، وهو ما كان بسبب التطو في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الربح من المواقع الإلكترونية. ظهر مصطلح التجارة الإلكترونية مؤخرًا في العراق ابتداءً من عام 2007 ، مما يجعله هشًا و ضعيف جدًا مما يجعله هشًا و يعتمد على العناصر الصحيحة  المجال بيع وشراء مشوهة ، مما يجعل الكثير من العملاء يكرهون هذه الطريقة ، خاصة عند شراء الإلكترونية.

مميزات التحارة الإلكترونية في العراق

بدأت التجارة الإلكترونية بالانتشار في العراق خلال الفترة الماضية ، مما شجع على العديد من المزايا منها:

-بالمقارنة مع الأسواق والمحلات التجارية التقليدية ، فإن أسعار السلع والمنتجات منخفضة.

-شراء العديد من المنتجات العالمية التي لا توجد في السوق العراقي بأسعار مناسبة.

-القدرة على البحث عن سلع ومنتجات مختلفة دون عناء ، وبالتالي توفير الوقت والطاقة والمال.

-توفير التكاليف المرتفعة التي قد يضطر أصحاب المتاجر إلى دفعها ، مثل الإيجار وأجور العمال.

ربما تفيدك قراءة …  شركة تصميم مواقع انترنت في العراق .. 10 أماكن توفر لك أقوى أنظمة الحماية

‎معوقات التجارة الإلكترونية في العراق

‎إن التجارة الإلكترونية في العراق مثلها مثل التجارة الإلكترونية في العالمً بشكل عام والمعوقات كالاتي:

-حدثت العديد من جرائم الغش والغش في بعض السلع.

‎معوقات التجارة الإلكترونية في العراق
‎معوقات التجارة الإلكترونية في العراق

– ستكون هناك مشاكل كثيرة في عملية النقل الدولي ، وفي بعض الأحيان قد تتم سرقة البضائع في الدولة.

-عدم وجود حماية قانونية للمشترين والبائعين المعرضين للسرقة أو الاحتيال.

-بسبب ضعف الصناعة المصرفية ، يستخدم عدد قليل من الناس بطاقات الائتمان للدفع.

منظمات عالمية تدعم التجارة الإلكترونية في العراق

عقدت بعض المنظمات الدولية اجتماعات لدعم التجارة الإلكترونية ، حيث أعلن مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (أونكتاد) عن توقيعه عقدا مع مؤسسة التمويل الدولية للتجارة الإلكترونية لتسهيل تقييم استعداد العراق للمشاركة في درجة التجارة الإلكترونية خطة تسويق متجر الكتروني وفوائدها. سيوفر المشروع للعراق ثلاث فوائد وهي:

-تعميق فهم استعدادات العراق للتجارة الإلكترونية.

‎-يهدف عدد متزايد من التدابير الوطنية إلى تعزيز اعتماد التجارة الإلكترونية في المنطقة.

‎-تشجيع استخدام التعاون التكنولوجي المتاح بين جميع الشركاء في استخدام التجارة الإلكترونية، ونشر الفرص الاستثمارية المتنوعة بين أعضاء مجلس التجارة الإلكترونية والتنمية.

ربما تفيدك قراءة … شركة تصميم مواقع الانترنت فى العراق … حلول مبتكرة توفرها لك 6جهات

مواقع للتجارة الالكترونية

يوجد في العراق العديد من المواقع الالكترونية التي تستخدم الانترنت في البيع والشراء وحماية التجارة ، ومن اهمها:

١_موقع MeaIraq

وهو من أقدم منصات التجارة الإلكترونية في العراق ، وقد تم إنشاء المنصة عام 2014 ، ويغطي عملائها 500 ألف شخص ، وتشمل مجموعة متنوعة من العملاء ، لأنها توفر للعملاء العديد من المنتجات من الملابس والمجوهرات ، والمنتجات الإلكترونية. والعديد من الأدوات المنزلية ، بالإضافة إلى لعب الأطفال والسيارات والعديد من السلع الأخرى.

٢_موقع المسواك: هو أحد مواقع التسوق عبر الإنترنت التي أنشأها العراق عام 2014 وواحد من مواقع التجارة الإلكترونية التي تتعامل مع تجارة التجزئة شروط فتح موقع الكتروني ، وذلك لأن الخدمة تم توصيلها إلى جميع محافظات الدولة ، ويوجد فرعين رئيسيين ، واحد في بغداد آخر في أربيل ، حيث يتعامل التجار مع الموزعين المحليين والدوليين.

لقد ناقشنا اهم شركات مواقع الانترنت وافضل شركات التسويق الإلكتروني في العراق،  وناقشنا شروط تراخيص المراقع الإلكترونية ومعوقات التجارة الإلكترونية في العراق، وقد ناقشنا ايضاً طرق دراسة جدوي موقع الكتروني . اتمني ان تكون هذه المعلومات مفيدة  وتساعدكو علي إيجاد ما تحتاجوه في مجال التجارة الإلكتروني .

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى