شركات برمجة في اربيل

شركات برمجة في اربيل .. أفضل 5 مؤسسات تدلك علي الطريق الصحيح

أفضل متخصص في استخراج ترخيص شركات برمجة في اربيل ؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات برمجة في اربيل

لم يعد حصول الشركات إلى موقع إلكتروني إسرافًا علي الإطلاق، بل أصبح مؤشرًا مهمًا علي وجود الشركة علي أرض الواقع، لذلك أصبح وجود شركات متخصصة مثل شركات برمجة في اربيل مهم و تصميم وبرمجة موقع إلكتروني مميز من أهم الخطوات في إنشاء أي موقع تجاري أو ثقافي أو النشاط الاجتماعي. تابع معنا من خلال موقع “موثوق” لتعرف كل التفاصيل.

شركات البرمجة في العراق

الموقع هو الجانب المرئي لعلامتك التجارية الذي يوفر المعلومات بشكل أسرع من أي وسيط آخر مقروء، ويمنح عملاءك الثقة والحماية الفورية التي تجعلهم يدركون احترافية عملك واهتمامك بتقديم أفضل الخدمات بأفضل الخدمات، كما يمكن للغات البرمجة المستخدمة في تصميم موقع متجر الكتروني وموقعك الخاص علي الإنترنت أن تسهل بشكل كبير عملية بيع منتجات عملك أو الإعلان عن آخر الأخبار والعروض. كما أنه يزيد من عدد الزوار والعملاء وبالتالي زيادة نسبة الأرباح والمبيعات ومن اهم شركات البرمجة المتخصصة:

ربما تفيدك قراءة: شركات البرمجة في العراق .. 7 جهات تؤمن طلبك بإجراءات مبسطة

  1. شركة website Technology:

هي شركة متخصصة في حلول الويب وعمل مواقع ويب حديثة بأقل الأسعار وفي يوم واحد تقوم بناء متجر الكتروني وحماية وتنظيف مواقع الويب من الفيروسات وهجمات القراصنة وتجديد المواقع الغير حديثة وإعادة هيكلتها وإضافة مواقع الشركات إلى خرائط جوجل واتخاذ الاهتمام بالمواقع وجعلها علي رأس قوائم البحث ودعم مواقع التواصل الاجتماعي.

  1. Digital Target Marketing Company:

شركة تاركيت هي إحدى شركات البرمجة في العراق، تقوم بتصميم وإدارة المواقع الإلكترونية والتسويق الإلكتروني وأنظمة الإعلان المتكاملة. كما تقوم بأعمال الطباعة والملصقات الدعائية والإعلانية والفليكس والحروف والاستاند المعدنية والاستاند الخشبية والعديد من أنواع الإعلانات.

  1. شركة PIT Designs:

هي إحدى شركات برمجة في اربيل للمواقع الإلكترونية، في PIT Designs نقدم خدمات احترافية انشاء متجر الكتروني احترافي من خلال فريق محترف. تقوم بإنشاء مواقع ويب يمكنك تحديثها بنفسك ودون الحاجة إلى تثبيت البرنامج علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك. علاوة علي ذلك، يمكنك التحرر من أي مكان في جميع المتصفحات الرئيسية ومن خلال ذلك يمكنك وموظفيك نشر محتوى جديد بسهولة.

  1. شركة ويب ديزاين:

شركة تصميم مواقع الكترونية في بغداد وتسويق الكتروني تقدم خدمات تصميم المواقع واستضافة متجر الكتروني وتصميم تطبيقات الهاتف بأفضل الاسعار. هناك إمكانية التعاقد والدفع عبر الإنترنت بأكثر من طريقة ويمكنك الاطلاع علي أعمالهم السابقة.

  1. شركة Orinet:

هي شركة تكنولوجيا معلومات في العراق تزود الشركات العراقية اساسيات برمجة مواقع الويب وخدمات الإنترنت لتمكينها من المنافسة والبقاء في السوق بنجاح، حيث تقدم جميع خدمات تصميم المواقع وتطبيقات برامج الويب. من بين الخدمات التي تقدمها Ornet نشر مواقع الويب والترويج لها، وتسجيل أسماء النطاقات، واستضافة مواقع الويب وتكوينها لمحركات البحث.

اهمية التجارة الالكترونية في العراق

انتشر مفهوم التجارة الإلكترونية علي نطاق واسع في مختلف دول العالم، ويمكن تعريفه بأنه عملية بيع وشراء وتبادل المنتجات والسلع والخدمات من خلال الوسائل الإلكترونية، والتي غالبًا ما يتم تمثيلها عبر الإنترنت، ومع مرور الوقت وزيادة شعبية استخدامه بدلاً من التجارة التقليدية المعترف بها؛ بدأت العديد من الشركات العاملة في هذا النوع من التجارة بالظهور بسبب خصائصها وعواملها التي تجعلها الخيار الأقل تكلفة والأسهل، كما بدأت بعض مبرمجين العراق العمل علي تطوير خدمة التجارة الإلكترونية علي منصاتها لتوفيرها لهم العملاء.

مكنت الشركات التجارية من الوصول إلى شريحة أوسع من العملاء المحتملين بسهولة وفي وقت أقصر من طرق التجارة التقليدية، مما كان له أثر إيجابي ملحوظ في تحقيق معدلات مبيعات أعلي وبالتالي زيادة الأرباح. توفر شركات تصميم ابلكيشن مجالًا أكبر لعرض المنتجات في كل من الأسواق المحلية والعالمية والدولية للشركات التجارية والشركات. المساعدة في تكوين المنتجات وتطويرها وفقًا لرغبات المستهلكين؛ وتعتبر من أهم الفوائد التي تعود علي الشركات التجارية.

ربما تفيدك قراءة: شركات برمجة في اسطنبول .. أشهر 8 مؤسسات توفر لك طلبك

تمكن التجار والشركات التجارية من تطوير منتجاتهم وتحديثها؛ وهذا يعني معدلات مبيعات أعلي، حيث من الممكن معرفة صدى تجارب المستهلكين من خلال التجارة الإلكترونية من خلال ميزة التقييم المتوفرة الآن في معظم المنصات الإلكترونية. يلعب دورًا رئيسيًا في تقليل الوقت المستغرق لإتمام معاملات الشراء، حيث إنه يقلل الفترة بين عملية الشراء ودفع القيمة.

هناك العديد من الفوائد والمزايا التي تجعل مفهوم التجارة الإلكترونية عنصرًا جذابًا لأي رائد أعمال يبحث عن مجالات جديدة لزيادة دخله علي المدى الطويل أو لإنشاء أعماله الخاصة بعيدًا عن العمل الروتيني التقليدي ، وإليكم بعض من هذه المزايا:

  • التواصل الفعال مع العملاء:

الميزة التي تقدمها فكرة التجارة الإلكترونية في التغلب علي وعدم التفكير في عناصر الزمان طبعا والمكان. وهذا يسهل التعامل مع العديد من الشركات سواء المحلية أو الدولية بكل سهولة.

  • توفير مصاريف الشركة:

عند التفكير في تأسيس شركة علي أرض الواقع، سيتعين عليك توفير الكثير من النقود والمال الذي ستحتاجه لتجهيز المكان للشركة ولإعداد العديد من الأشياء قبل البدء الفعلي، مثل: الإيجار، المعدات، في بالإضافة إلى رواتب الموظفين، ولكن إذا أعدت النظر في الأمر وفكرت في إنشاء متجر أو موقع علي الإنترنت للمنتج أو الخدمة التي تقدمها أولاً، فستجد أن التكلفة الإجمالية والميزانية التي تم وضعها سيكون المشروع نصف تقريبًا، لذا اسعار برمجة التطبيقات أرخص بكثير من إنشاء شركة تجارية تقليدية علي أرض الواقع.

  • وفر الوقت والجهد:

توفر التجارة عبر الإنترنت الكثير من الوقت والجهد، فأنت لست مضطرًا للسفر أو الانتقال من مكانك حتى تتمكن من إتمام صفقة أو شراء منتج معين، وبنقرة واحدة يمكنك شراء ما تريد من خلال بطاقات الائتمان أو طرق دفع إلكترونية مختلفة حسب بلدك.

  • ميزة التنوع:

من أهم المزايا التي توفرها التجارة الإلكترونية أنها سوق كبير ومفتوح، حيث يوجد العديد من المناطق والأسواق التي يمكنك التواصل معها اعتمادًا علي مشروعك بطريقة سهلة وبسيطة؛ استنادًا إلى العديد من المنتجات والخدمات الموجودة على الإنترنت ؛ يتيح لك ذلك المقارنة والتحقق لاختيار العروض المناسبة لك ولشركتك.

تكلفة برمجة المواقع
تكلفة برمجة المواقع

تكلفة برمجة المواقع

يتغير العالم كل يوم ما تم في الماضي ليس له صلة باليوم. لضمان النجاح وتحقيق أهدافك، يجب أن تتكيف وتواكب التطور الذي يقودك إلى الأمام. نحن في عصر التكنولوجيا والإلكترونيات المفتوحة، وهذا العالم أكثر ارتباطًا بالعالم من أي وقت مضى، ولا يُسمح بأساليب التسويق التقليدية القديمة، وأصبح تصميم مواقع الويب شرطًا لا غنى عنه لأي عمل تجاري يمكن أن يكلفك موقع الويب بواسطه افضل شركات تصميم مواقع الكترونية في العراق ما بين 100 دولار و 500 دولار، وإذا كنت بحاجة إلى موقع ويب مخصص غني بالمميزات، فهو 30 دولارًا أو أكثر، ومن أجل تخطيط الحد الأدنى من موقع الويب، سيتعين عليك تخصيص ميزانية لاسم المجال واستضافة الويب وعادة ما يكلف سعر البرمجة المواقع حوالي 14.99 دولارًا سنويًا وتبلغ تكلفة اسعار تصميم المواقع في العراق علي مواقع الويب المختلفة حوالي 7.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر إجمالاً، سيكلفك بدء موقع ما 110.87 دولارًا سنويًا.

يعتقد الكثيرون أن أسعار المتاجر الإلكترونية بسيطة وغير مكلفة ولا تتطلب رأس مال كبير وهي سهلة ولا تتطلب أي مجهود ولكنها في الحقيقة بحاجة إلى إعداد وتخطيط جيد لأن عملية الاختيار تتجاوز افضل المبرمجين في العالم علي شبكة الإنترنت ، ولكنه يتضمن مراحل عديدة منه.

ربما تفيدك قراءة: شركات برمجة تطبيقات في تركيا .. أفضل الأسعار توفرها لك5 جهات

  1. التحضير:

وتجدر الإشارة إلى أن كل مرحلة من مراحل إنشاء متجر إلكتروني مهمة وضرورية للوصول إلى متجر مميز وناجح. تشمل هذه المرحلة دراسة السوق بشكل جيد، وتحديد الأصناف التي تريد ضخها وعرضها في المتجر، بالإضافة إلى تحديد قائمة الشركات المصنعة التي ترغب في الحصول علي المنتجات منها وبيعها، وكذلك دراسة المستهلكين وما إذا كانوا يفضلون الشراء عبر الإنترنت، وكذلك كيفية الوصول وجذب هذا الجمهور إلى متجر دونا من المتاجر الأخرى المتاحة، بالإضافة إلى تحديد الربح الذي تسعى إلى تحقيقه، ولا تنس شركات الشحن المناسبة التي يمكنها شحن المنتجات للعملاء.

  1. مرحلة التنفيذ:

في هذه المرحلة من الضروري البدء في التواصل مع خبير تسويق إلكتروني تم وضعه في مرحلة الإعداد، حيث يتم التواصل مع الشركات المصنعة لمعرفة الأسعار المناسبة ومقارنتها مع المصانع الأخرى. بعد ذلك يتم التواصل مع شركات الشحن المتحصصة التي سوف تتولى مهمة توزيع المنتجات كلها وبيعها للعملاء، حيث يقوم العميل بالشراء من المتجر لأي غرض يتم إلكترونياً ويقوم بالدفع. وبالتالي، فإن تكلفة إنشاء متجر علي الإنترنت ستستجيب بشكل أسرع، وبالتالي من الضروري أن يصل المنتج إلى العملاء.

شركة تصميم تطبيقات في العراق

تطبيقات الجوال من أقوى طرق التسويق التي تتعبها الشركات اليوم بسبب تواجدها علي جهاز المستخدم طوال الوقت كل يوم، لذلك إذا كان لديك تطبيق لمنتجاتك أو خدمتك، فلديك فرصة ذهبية للوصول إلى أي مستخدم يحمل الهواتف الذكية ويتحقق ذلك من خلال انشاء موقع لبيع المنتجات او تطبيقات إلكترونية محمولة احترافية لتزويد المستخدم بسهولة الاستخدام والمتعة في التشغيل، ويمكن أن يحدث هذا من خلال اتفاقية مع مطور تطبيقات الهاتف المحمول، أو يمكنك الذهاب إلى إحدى شركات تصميم التطبيقات التي ستقوم تساعدك في كل ما تحتاجه في تطبيقك وتعطيك أسماء التطبيقات المقترحة إذا لم تحدد اسم التطبيق الذي تريد إنشاءه وتساعدك هذه الشركات أيضًا في تسويق تطبيقك مثل:

  1. Open Cart

Open Cart هو مفتوح المصدر يعتمد علي تصميمه علي أنظمة إدارة قواعد البيانات لقواعد بيانات PHP وبالطبع My SQL وهي واحدة من أكثر المنصات المدهشة لتطوير عربات التسوق والمتاجر الإلكترونية، لكنها في الحقيقة أفضل عربة مجانية علي الإنترنت أفضل منصة لتطوير مواقع التجارة الإلكترونية وهذه المنصة التي استخدمتها خلال تجربتي في إنشاء متجر علي الإنترنت.

  1. Webflow

أفضل موقع ويب لإنشاء متاجرعلي الإنترنت حيث يقدم Webflow مجموعة من الأدوات والمميزات التي ستساعدك في بناء موقعك بسهولة. يتميز بواجهة سهلة الاستخدام وسريعة الاستجابة مع مجموعة متنوعة من مكونات الويب لإدراج الروابط وإضافة نص.

  1. Magento platform:

تعتبر هذه المنصة من أشهر منصات المتاجر الإلكترونية علي الإطلاق، فهي مجانية ومفتوحة للجميع وتحتوي علي كثير من مكتبات البرامج التي سوف تساعد في بناء متجر إلكتروني مناسب للمتاجر الكبيرة التي تضم آلاف البضائع والمشترين.

تعتبر تطبيقات الهواتف الذكية من أهم وأقوى أدوات التسويق الحالية من المزايا العديدة لتطبيقات الهاتف المحمول الحالية، وذلك بسبب التواجد الدائم للتطبيق علي هاتف المستخدم مما يزيد بشكل كبير من فرص المستخدم في معرفة خدمات ومنتجات شركتك مما يزيد من فرص الفوز كعميل دائم. أقل من 1٪ من التطبيقات مربحة في متجر Apple ، وكذلك مقدار الربح من تطبيقات Android أيضًا ، وهذا يعني أن 99٪ من التطبيقات الموجودة في المتجر ليست مصدرًا للمال لمؤسسيها، و لذلك يجب عليك تحديد وسائل تحقيق الدخل من تطبيقك والسبب القوي وراء الدفع للعملاء مقابل ذلك، إذا لم تقم بتشغيل التطبيق بإستراتيجية تحقيق الدخل، ففكر في تحقيق الدخل علي المدى الطويل إذا كان بإمكانك زيادة التفاعل مع تطبيقك. يمكن للمطورين تسعير تطبيقاتهم بناءً علي الطرق التالية:

  • التكلفة: عن طريق حساب متوسط سعر تصميم متجر الكتروني الذي سيكلفه التطبيق، بالإضافة إلى تكلفة الترويج له وسعره، ثم تحديد مقدار الأرباح المطلوبة منه، وهذا سيعطي السعر الذي سيتقاضاه المستخدم.
  • الطلب: من خلال دراسة تطبيق التطبيق ومعرفة مدى استعداد المستخدمين لدفع ثمنه.
  • القيمة: تقدير للقيمة الفعلية التي يمكن أن يضيفها التطبيق إلى المستخدم الذي سيدفع ثمن التطبيق ويدفعه.

شركات تسويق في اربيل

يعتبر الربح من المتاجر الإلكترونية من أهم مصادر الدخل والربح علي الإنترنت ،حيث أنه من الوسائل الحديثة التي لا يتردد فيها الكثير من العاملين في مجال الربح من الإنترنت في العمل والاستثمار فيها سواء في إنشاء المحلات الإلكترونية أو استغلالها في الربح الذي يطمحون إليه. من أهم النصائح التي ستساعدك في الاستثمار:

  • ابحث عن المنتجات والخدمات التي تهم الناس:

تعتبر فكرة تصميم المتاجر الإلكترونية من الأفكار المهمة خلال الفترة الحالية، وفي الواقع في المستقبل أيضًا, لكن هذه الفكرة تحتاج إلى بحث دقيق حول الخدمات والمنتجات التي تهم الناس، وبالتالي فإن المتاجر الإلكترونية تريد الاستثمار في البداية، لذا فهي نصيحة مهمة في عالم الربح من المتاجر منافذ البيع الإلكترونية للخدمات والمنتجات التي تهم الناس وتؤثر علي حياتهم اليومية، وبالتالي تحقيق كبير عدد من زائرين المتاجر وبالتالي زيادة في أرباحك الشخصية.

ربما تفيدك قراءة : شركات برمجة تطبيقات في اسطنبول .. حلول مبتكرة توفرها لك 7 مكاتب

  • تصميم متاجر الكترونية تساعدك علي الربح:

في مجال الربح من المتاجر الالكترونية، يتم عمل برمجة احترافية بواسطة خبير تسويق الكتروني لموقع متجر الكتروني عالي الجودة، من اجل مساعدتك في الربح. تتميز المتاجر الإلكترونية بالمحتوى والسرعة والبرمجة والعوامل الفنية التي تساعد علي نشرها وثقة العملاء بها، فضلاً عن تسهيل تداول العملاء وشرائهم للمنتجات وطلب الخدمات التي يريدونها من المتاجر الإلكترونية. لذا فإن إنشاء متاجر جيدة عبر الإنترنت يساعدك في النهاية علي تحقيق الربح من المتاجر عبر الإنترنت والحصول علي أعلي عائد.

  • الترويج للمتاجر الإلكترونية من أساسيات الربح:

النصيحة الثالثة في مجال الربح من المتاجر الإلكترونية هي الترويج لهذه المتاجر ونشرها، وهناك العديد من العوامل التي ترتبط بعامل كيفية إدارة متجر إلكتروني ونشر المتاجر الإلكترونية، مثل نشرها في المنتديات و المواقع المهتمة بتخصص وبيع المنتجات داخل المتاجر الإلكترونية، أو عمل إعلانات للمتاجر الإلكترونية علي مواقع التواصل الاجتماعي أو جوجل وحملات إعلانية بمختلف الوسائل ويتوقف اختيارك علي أسعار الإعلانات في التطبيقات وخاصة في المنطقة الجغرافية التي تهتم بهذه المنتجات والخدمات، وعمل إعلان شراكة بين متجرك والمواقع الأخرى المهتمة بالربح عبر الإنترنت.

التجارة الالكترونية في القانون العراقي
التجارة الالكترونية في القانون العراقي

التجارة الالكترونية في القانون العراقي

حقيقة أن التجارة الإلكترونية موضوع يواكب التطور التكنولوجي لا يمنع ظهور عقبات، معظمها يتعلق بالأمن والخصوصية. حيث لا يزال هناك خوف دائم من درجة الأمان التي سيحصل عليها الفرد من استخدام هذه التطبيقات وموثوقية الشركات التي توفرها. بالإضافة إلى انخفاض مستوى دخل الفرد ونقص التعليم فيما يمكن أن توفره التجارة الإلكترونية، وعقبات أخرى تتطلب دراسة معمقة للبحث عن حلول قانونية لكل منها.

 توسعت التجارة عبر المواقع الإلكترونية بشكل كبيرحيث أين تقع أربيل في العراق في السنوات الأخيرة. بالإضافة إلى إنشاء مواقع متخصصة لبيع البضائع، بدأ العديد من أصحاب المتاجر في الترويج لبضائعهم علي وسائل التواصل الاجتماعي. بالرغم من أن خبراء التسويق والتجارة عبر الشبكة الإلكترونية يؤكدون أن هذا القطاع أمامه مستقبل مشرق، إلا أن الشركات العراقية التي تقدم بضائعها عبر الإنترنت تواجه العديد من التحديات، من أبرزها قلة مستخدمي بطاقات الائتمان بين العراقيين، بسبب ضعف القطاع المصرفي، مما تسبب في وقوع المواطنين ضحايا لعمليات الاحتيال من قبل “الشركات الوهمية”. كما أن بعض الشركات من دليل الشركات في اربيل تعاني من مشاكل مع العملاء الذين يرفضون استلام بضائعهم. ناهيك عن العشوائية التي تتحكم في التجارة الإلكترونية في الدولة.

أصبح من السهل تحويل تجارتك إلى متجر إلكتروني يضم جميع المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وعرضها بكل سهولة مما يمكنك من الوصول إلى عدد كبير من العملاء بشكل دائم وسهولة وصول العملاء الي الشركات من خلال دليل العراق للشركات بالطبع، ولكن يجب الحصول علي ترخيص لمتجرك الإلكتروني، ومن أجل ترخيص متجرك الإلكتروني، يجب أن يكون لديك مكان بالفعل حتى تتمكن من ترخيص سجل تجاري والحصول علي شهادة مزاولة المهنة وبطاقة ضريبية من الجهات المختصة. تمنحك هذه الأوراق شرعية التواجد والبيع والتعاقد مع التجار والتعاقد مع شركات الشحن والبنوك وشركات الدفع الإلكتروني. لديك أيضًا واجبات لدفع الضرائب.

 الأوراق المطلوب استخراجها لترخيص موقع علي شبكة الإنترنت:

  • نسخة من بطاقة الرقم القومي لصاحب الموقع.
  • أصل السجل الجنائي لصاحب الموقع.
  • نسخة من البطاقة الضريبية.
  • استخراج سجل تجاري من مقر الغرفة التجارية بالمحافظة التي يتبعها. يتطلب هذا صورة شخصية لك ، ونسخة من عقد الإيجار أو عقد ملكية العقار ، ونسخة من إيصال خدمات الملكية وتحديد اسم المتجر.
  • الأوراق المطلوبة للحصول علي البطاقة الضريبية هي أصل السجل التجاري ونسخة من بطاقة الهوية ونسخة من الإيصال المصاحب.
  • الأوراق المطلوبة للحصول علي شهادة مزاولة المهنة هي السجل التجاري الأصلي والبطاقة الضريبية فقط ، ونفس الأوراق المطلوبة للحصول علي ترخيص من وزارة التجارة والصناعة.
  • عقد إيجار المقر الرئيسي للشركة المالكة للموقع.
  • لكن إذا لم تكن صاحب متجر وتريد إنشاء موقع الويب الخاص بك ، فإليك شروط استخراج سجل تجاري بدون متجر. السجل التجاري تصريح رسمي وقانوني وموثق يمكّن صاحب المشروع من مزاولة نشاطه بشكل قانوني ومريح. فيما يلي شروط استخراجه.
  • يجب أن يمتلك صاحب المشروع مكانًا محددًا لممارسة نشاطه التجاري، ولكن في حالة عدم توفر المكان يمكنك الحصول علي عقد إيجار وهمي
  • كتابة اسم التاجر رباعي أو خماسي
  • تحديد نوع النشاط الذي تمارسه المنشأة التجارية والغرض من إنشائها
  • تحديد رأس المال المحتمل للمشروع.
  • املأ حقل المركز الرئيسي الموجود في ورقة دخول المتداول.
  • تقديم شهادة تفيد الاشتراك في غرفة التجارة والصناعة.
  • تقديم صحيفة الحالة الجنائية بالذهاب إلى الجهات الأمنية ، وهو إجراء روتيني. يتم الحصول علي هذه الموافقة الأمنية خلال شهر ونصف إلى ثلاثة أشهر من تاريخ تقديم المستندات والأوراق القانونية إلى إدارة الغرفة التجارية.
  • يقوم صاحب المشروع بدفع جميع الرسوم المطلوبة لاستخراج مستندات السجل التجاري، ومن ثم تقوم إدارة السجل التجاري بتنفيذ التنفيذ عن طريق الطعن في موعد خاص لصاحب المشروع لاستلام سجله.

في النهاية تتنافس العديد من شركات برمجة في اربيل لتقديم أفضل الخدمات المهمة للمواطنين. تشارك البرمجة في العديد من المجالات  المهمة التي تساعد علي توليد الدخل.

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى