مصانع تعبئة المياه في تركيا

مصانع تعبئة المياه في تركيا .. 4 جهات تخدمك بأفضل الأسعار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في افضل مصانع تعبئة المياه في تركيا؛ فإن افضل متخصصين  بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع تعبئة المياه في تركيا

تشتهر تركيا بصناعات عديدة وتنتشر في انحائها الكثير من المصانع في مختلف المجالات ومن ضمنها مصانع تعبئة المياه في تركيا وهذا ما سوف نتحدث عنه اليوم وسوف نقدم لكم معلومات كثيرة حول مصانع تعبئة المياه، وما هي أسعار المياه والشركات المتخصصة في هذا المجال، بالإضافة الة كيفية استيراد المياه من تركيا وفي نهاية المجال نقدم لكم فقرة عن دراسة جدوى لمشروع تعبئة مياه، كل هذا وأكثر نعرضه عليكم من خلال منصة موثوق.

مصنع تعبئة مياه صناعة تركية

اذا كنت تبحث عن مصانع تعبئة المياه المعدنية في تركيا فنحن نوفر لك في الفقرة التالية افضل المصانع:

  1. ADEN BEVERAGE CO

تعد واحدة من افضل مصانع تعبئة المياه، التى يتعامل معها الكثير من التجار وهي منتشرة في جميع انحاء تركيا، والتى تأسست في عام 2016، وتعمل في قطاع المياه المعدنية الطبيعية، وهى تتميز وتختلف عن المياه التى توجد في جميع منازل تركيا وذلك يرجع الى نقائها فانت تحصل علي مياه من افضل مصنع تعبئة مياه، وتقع تلك الشركة في مدينة اسطنبول.

  1. GREEN LAKE

هي من الشركات الشهيرة في تركيا التى تنتج مياه الشرب، وهى تعمل في قطاع المياه المعدنية التى تتميز بنقائها لانها تمر بمراحل كثيرة لكى نحصل عليها في النهاية بتلك الجودة الرائعة، كما أنها تعمل في قطاعات اخرى، ويفضل الكثير من الناس الذين يعملون في تجارة المياه التعامل معها وننصح باستيراد مياه معدنية من تلك الشركة، كما يقع مقرها في مدينة اسطنبول.

ربما تفيدك قراءة : مصانع تركية تبحث عن وكلاء .. 10 جهات تخدمك في استثماراتك

استيراد مياه من تركيا
استيراد مياه من تركيا

استيراد مياه من تركيا

اذا كنت تفكر في استيراد مياه معدنية من تركيا فنحن نقدم لكم افضل الطرق والتي نعرضها عليكم في الفقرة التالية:

تعد المياه المعدنية من افضل المنتجات التي يمكنك استيرادها من تركيا وهى من المشاريع المضمونة والتي تعود عليك بهامش ربح كبير، لذلك نعرض لكم افضل الطرق التي يمكنك اختيار الأفضل والانسب لك واستيراد المياه من افضل مصانع تعبئة المياه واختيار شركة شحن تركي التي تناسبك، فتابع معنا الفقرة التالية لمعرفة تفاصيل أدق:

1- الاستيراد من خلال السفر إلى تركيا

مهما كانت الدولة التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل والأمثل حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق قبل استيراد منتجات تركية وبالتالي سيتوفر لديك القدرة على فحص المنتجات عن كثب وبالتالي يمكنك القيام بإجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث التصميمات والأسعار ومستويات الجودة، وفي النهاية يمكنك اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة للسوق المستهدف من مصدر التوريد الذي يمنحك أفضل سعر يناسبك.

2- الاستيراد من تركيا من خلال مواقع الانترنت

حيث يمكنك استيراد مياه معدنية تركية من خلال تصفح الانترنت والعثور علي افضل المواقع ومصانع تعبئة المياه في تركيا التى توفر لك فرصة الشحن والتعامل من خلال الانترنت، وهو بالمناسبة أمر شائع، لكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين.

3- الاستيراد عن طريق وسيط

وتعتمد هذه الطريقة على تكليف شركات الاستيراد وتصدير المياه المعبأة الى الدول ويتم ذلك بشراء المنتجات التي تحتاجها بالمواصفات المطلوبة، بحيث تقوم تلك الشركة باستيرادها وتخليصها جمركياً وبذلك تحقق الراحة، ولكن في المقابل ستدفع المال مقابل تلك الخدمات، وتكون لها نسبة كبيرة من عملية الاستيراد.

ربما تفيدك قراءة :دراسة جدوى مشروع تعبئة الخل .. اضمن نجاح استثماراتك مع هذه المكاتب

اسعار المياه في تركيا
اسعار المياه في تركيا

اسعار المياه في تركيا

اذا كنت ترغب في معرفة أسعار أفضل المياه التركية فتابع معنا في الفقرة التالية:

حققت تركيا ما يقرب الى 66.8 مليون دولار من صادرات مياه الينابيع المعبأة التي وصلت إلى حوالي 100 دولة حول العالم خلال العام الماضي  وتمت معالجة معظم الموارد المائية في منطقة مرمرة في ولايتي بورصة وصقاريا شمال غرب البلاد.

وارتفعت صادرات تجارة المياه المعدنية من مياه الينابيع المعبأة بنسبة 5 في المائة من حيث حجم الشحنات، وبنسبة 4 في المائة من حيث القيمة العام الماضي 2017، مقارنة بعام 2016 تم تصدير مجموعه 429،619 طنًا من مياه الينابيع، حصلت المملكة المتحدة منها على نصيب الأسد البالغ حوالي 108،824 طنًا بقيمة 12 مليون دولار تقريبًا.

وقد جاءت المانيا في المرتبة الثانية التي قامت باستيراد ما يقرب الي 86553 طنا من المياه المعدنية والتى كانت بقيمة 14.6 مليون دولار، وهى مسجلة زيادة بنسبة 37 في المائة، مقارنة بعام 2016.

ربما تفيدك قراءة : دراسة جدوى تغليف وتعبئة السكر .. دليلك لخبراء الخدمات الاحترافية

شركات المياه في تركيا
شركات المياه في تركيا

شركات المياه في تركيا

في حالة ان كنت من التجار الذين يبحثون عن افضل شركات المياه في تركيا فعليك متابعتنا في الفقرة التالية لمعرفة افضل تلك الشركات:

  1. ASYA SU : هي من الشركات المتخصصة في خط تعبئة كاسات ماء والتي تأسست في عام 1999، وتعمل في قطاع مياه معدنية طبيعية، وينصح الاستيراد منها اذا كنت ترغب في بدء مشروع استيراد مياه معدنية من تركيا.
  2. MD GIDA : هو واحدة من افضل الشركات التي تعمل في قطاع المياه المعدنية بالإضافة الي قطاعات أخرى وهى البسكويت والحلويات الأخرى، فيمكنك الاستعانة بها عند الاستيراد من تركيا في اختيار مناسب اذا كنت ترغب في استيراد أي من منتجات البسكويت والحلوى وأيضًا المياه المعدنية، ويقع مقرها في مدينة بورصة بتركيا.

ربما تفيدك قراءة : مصانع رخام في تركيا … قائمة بأشهر 10 موردين

دراسة جدوى مشروع تعبئة مياه
دراسة جدوى مشروع تعبئة مياه

دراسة جدوى مشروع تعبئة مياه

 هناك الكثير من التفاصيل التى عليك معرفتها عند بداية  مشروع بيع مياه بالجمله لذلك نعرض لكم درسة جدوى مشروع تعبئة مياه:

  • دراسة جدوى لمشروع محطة مياه معدنية،  هو واحد من المشاريع الجيدة التي يبحث عنها الكثير من الناس، وهذا نتيجة لاستمرارية هذا المشروع ونجاحه الكبير، حيث أن هذا المشروع أحد المشاريع المهمة التي لا غنى عنها في العديد من البلدان، حيث نعرض لكم في هذه الفقرة مجموعة من الجوانب المهمة التي تعطي جميع المعلومات المطلوبة لدراسة هذا المشروع المميز.
  • ولكل مشروع أساسيات خاصة به تميزه عن الأخر، إلا أن أغلب دراسات الجدوى تتفق في بعض الأساسيات ومنها:
  • في البداية عليك تحديد أهداف المشروع، ثم بعد ذلك تقوم باعداد دراسة جدوى اولية ودراسة جدوى تفصيلية سابقة، ثم تقوم بدراسة تفصيلية عن الربح التجارى والذى يشمل دراسة تسويقية علي منتجات المشروع، ودراسة فنية ومالية للمشروع بالاضافة الي التقييم المالى والاقتصادى.

ربما تفيدك قراءة : مصانع ورق تواليت في تركيا .. 11 مكان يخدمك بأسعار مميزة

وها قد انتهينا من عرض كافة التفاصيل الخاصة بمشروع استيراد مياه من تركيا وما هي اشهر مصانع تعبئة المياه في تركيا ومن الضرورى معرفة  شروط استيراد المياه المعدنية والاجراءات والاوراق المطلوبة لتتعم عملية الاستيراد بطريقة صحيحة وقانونية.



المصدر : موثوق  

انتقل إلى أعلى