الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد المواد الغذائية من تركيا /  استيراد مصنع مياه من تركيا .. أهم 3 عناصر
 استيراد مصنع مياه من تركيا
 استيراد مصنع مياه من تركيا

 استيراد مصنع مياه من تركيا .. أهم 3 عناصر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد خطوط انتاج مياه من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 استيراد مصنع مياه من تركيا

يحتاج العديد منا إلى البدء في استيراد مصنع مياه من تركيا حيث تعتبر الدولة الأولى في هذا الأمر ويتم توضيب كافة المعدات وغيرها فإذا كنت نريد أن تبدأ في هذا الأمر فتابع المقالة وستجد ما لا تتوقعه أيضا من المعلومات.

مصنع مياه من تركيا
مصنع مياه من تركيا

مصنع مياه من تركيا

هناك الكثير  من الاشخاص نجدهم ينطلقون إلى شراء  المياه المعدنية بشكل مستمر لأنها تعتبر اكثر امانًا من مياه الطبيعية في المنازل، كما أن الكثير من يقوم بشراء المياه المعدنية في اثناء سيرهم في الطرقات أو حتى عند ذهابهم لممارسة التمارين والأنشطة الرياضة، وكذلك نجد العديد من الكافيات وكذلك المطاعم تطلبه وتوفرها بكميات كبيرة وذلك بهدف عرضها للزبائن، وبما أن حجم الطلب متزايد كثيرا في المشروع أصبح العديد من الناس يتعاقدوا مع مصانع صغيرة للبيع في تركيا بهدف قيامهم بتصنيع الزجاجات وكذلك العمل تنقية والقيام بعمل تعبئة للمياه المعدنية في تلك الزجاجات أو حتى لكي يشتروا المعدات والآلات التركية ويعتبر هذا المشروع من المشاريع ذات القدرة الإنتاجية التي تحقق نسب نجاحات كبيرة جدا في الوقت الحاضر.

ولكي تقوم بعمل دراسة جدوى في ذلك الأمر يتم من خلال طلب الاستعانة بمجموعة من المكاتب الناجحة التي تمتلك شهرة كبيرة جدا في ذلك المجال وهو قبلها  مكاتب استشارات اقتصادية ومن بين تلكك المكاتب ما يلي:-

مكتب المستشار يتمتع بأن لديه باقة ممتاز جدا من الموظفين اصحاب الكفاءة والقدرة على عمل تلك الأمور.

وتستطيع التواصل معهم من خلال الرابط التالي:- أضغط هنا

مؤسسة سنابل الابداع

تعتبر من أكبر مكتب تقديم دراسات الجدوى

التي تتمتع بقدرة كبيرة جدا  على توفير تصميم المشاريع المختلفة وتستطيع التواصل معهم من خلال الرابط التالي:- أضغط هنا

 

ربما تفيدك قراءة : دراسة جدوى لمشروع الكتروني.. 5 مكاتب تقدمها باحترافية

 

مصانع تعبئة المياه المعدنية في تركيا

وفيما يلي سنستعرض دراسة جدوى تفصيلية من خلال المصانع التركية.

طريقة تعبئة المياه المعدنية

  • يتم في هذا المشروع العمل على تنقية عدد كبير من لترات المياه الذي يصل إلى حوالي ما يقرب من 1000 لتر في الساعة الواحدة أي يتم القيام بعمل تنقية حوالي 8000 لتر مياه فى الوردية الواحدة في حالة إن كانت  تقدر مدتها ٨ ساعات وذلك في حسابات مصانع المياه.
  • وعندما يكون عدد الزجاجات التي تم القيام بصنعها في اثناء الساعة الواحدة ويتم ذلك بواسطة واحد ماكينة بسعة 2 جالون يبلغ حوالي مساحته حوالي 1100 زجاجة وبالتالي يعتبر فإن إنتاج عدد 8800 زجاجة فى اثناء الوردية الواحدة تعتبر  مناسبة في القيام بأي دراسة الجدوى وتتواجد كثيرا في مصنع علب الماء
  • ويتم القيام بعمل تعبئة لعدد 24 زجاجة من المياه في كل دقيقة، ويتم القيام بوضع 1000 استيك على العبوة ويحدث وذلك في خلال الساعة الواحدة وبالتالي يمكن القيام بوضع 8000 استيك وذلك في الوردية وذلك يكون على 8000 زجاجة مياه تم تصنيعها.

 

ربما تفيدك قراءة : دراسة جدوى موقع الكتروني.. ما يوفره لك السوق المحلي

 

دراسة جدوى اقتصادية

ويحتاج المشروع للإنشاء توفير عمالة حوالي ١٠ اشخاص بالعدد ويحتاج المشروع على حوالي ٣٠٠ متر وهذا كله ليتحقق تكلفة إنشاء مصنع مياه معدنية كثيرا من الناس بتسالة حول سعر انشاء مصنع للمياه المعدنية ولكن قبل أن نتحدث عن ذلك الأمر زيجا أن يتم التعرف على جميع مراحل الصناعة حيث بعد أن يتم القيام بعملية التعقيم للزجاجات والعبوات بشكل يدويًا بواسطة الحرارة، ويتم القيام بتمرير الزجاجات عبر السيور المتخصصة  وذلك على حسب طريقة التغليف المتبعة التي اختارتها من قبل مصنع قوارير ماء، كما يجب أن يتم القيام بتدوين تاريخ الصلاحية وكذلك تاريخ انتهاء الصلاحية وكذلك رقم الدفعة على جدار الزجاجات أو القيام بعمل تغطية للزجاجات قبل تعبئتها، وتبلغ سعر التكلفة للمصمم حوالي ٢ مليون ريال سعودي في المتوسط.

 

اسعار مصانع المياه في تركيا
اسعار مصانع المياه في تركيا

 

ربما تفيدك قراءة : دراسة جدوى مصنع مياه في السعودية .. دراسة جديدة مبسطة

 

اسعار مصانع المياه في تركيا

وفيما يلي نقدم اسعار المعدات التركية لصناعة المياه المعدنية

  • اللصق الحراري :-

ويتم في هذه الخطوة العمل على تمرير الزجاجات و بعد ما يتم القيام  بتعبئتها.

مواصفات الآلات والمعدات اللازمة تصنيع زجاجات المياه المعدنية  تتضمن جميع الآلات والمعدات التي تم ذكرها في عمليات التشغيل   والتي تم شرحها بالتفصيل، الأنابيب، وكذلك الكهرباء.

وحدة التنقية:-

  •  وحدة تنقية مياه بمعدل تدفق يصل إلى 1000 لتر في الساعة، كما يتطلب كمية أملاح ذائبة تصل  إلى 1000 جزء في المليون والمواد الصلبة الذائبة.
  • فلتر الكربون المنشط :- يلزم فلتر كربون منشط بمعدل تدفق معين يصل الي 2000 لتر/ساعه  1(SS 304).
  • فلتر رملي مضغوط، يلزم أيضا فلتر رملي مضغوط بمعدل تدفق معين يصل الي 2000 لتر/ساعه  1(SS 304).

 

ربما تفيدك قراءة : دراسة جدوى مصنع نسيج دائرى في المملكة

 

جهاز مطهر.

  • نظام التناضح العكسي تتخلل التدفق 500 لتر/ساعه وتتكون من :-

شبكة تصفية 5 ميكرون – 304 بروبلين 1،  مضخة مع   (HP 3)،  غشاء 4 جالون، أوعية ضغط (SS 316) — بعدد 4 جالون 1، مولد أوزون بقدرة 1 جم/ساعه.

اوزون C-316 بمعدل تدفق يصل  الي 1000 لتر/ساعة

• مطهر من الأشعة فوق البنفسجية بمعدل تدفق يصل الي 1000 لتر/ساعه 1،خزان للمياه النقية بسعة 1000 لتر  SS 316)1). كل هذه الآلات والمعدات بتكلفة إجمالية تصل إلى 343000 دولار وبذلك نكون قد قدمنا  دراسة جدوى.

يتم القيام بتمريرها عبر السيور المخصصة لعملية التعبئة في الكراتين أو حتى ضمها وذلك على حسب طريقة التغليف التي اختارتها للمصنع، كما يجب أن يتم وضع تاريخ الصلاحية وتاريخ انتهائها وكذلك رقم الدفعة على جدار الزجاجات أو القيام بعمل تغطية للزجاجات قبل تعبئتها وبذلت نكون قد قدمنا كافة المعلومات التي ستحتاج إليها واعلم أن مصنع للمياه المعدنية يحتاج الكثير من المجهود.



المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع مستلزمات طبية في تركيا

 مصانع مستلزمات طبية في تركيا .. دليلك لأشهر 8 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد مستلزمات طبية من تركيا غازي …