الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / الأطراف الصناعية / أفضل سعر لمفصل الكتف من مستشفيات تركيا

أفضل سعر لمفصل الكتف من مستشفيات تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع الأطراف الصناعية بتركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

سعر مفصل الكتف

إن التهاب المفاصل أو التكلس أو الالتهابات يمكن أن تؤدي إلى ألم في مفصل الكتف مع تركيبة معقدة، لذلك يحتاج الكثيرون إلى مفصل في الكتف وسوف نتحدث عن سعر مفصل الكتف وأماكن وجوده وكيف يمكن التعامل معه.

تجربتي مع المفصل الصناعي

المفصل الصناعي مصنوع من معادن مختلفة وعادة ما يشبه المفاصل البشرية الطبيعية، ويستبدلها بأداء وظيفة المفصل الطبيعي، خاصة من حيث أداء الحركات العملية ويعد اختراع هذه المفاصل نعمة كبيرة في حياة المرضى، خاصة عند تثبيتها في حالات خشونة المفاصل المتقدمة، مما يتسبب في تقييد حركة المفاصل أو تصلبها وعدم قدرة المريض على استخدام مفاصله المصابة بطبيعة الحال ومع ذلك، فإن هذه المفاصل الاصطناعية لا تعطي الوظائف الكاملة للمفصل الذي يحل محله.

  • من فوائد المفصل الصناعي:
  • اختفاء آلام المفاصل أثناء الراحة أو المشي.
  • تحسين حركة المفاصل، وخاصة تلك التي تتعرض للصلابة.
  • القدرة على المشي على المفصل الصناعي وبالتالي تسلق السلالم.

ربما تفيدك قراءة: أفضل دليل لاسعار الاطراف الصناعية لليد في تركيا

تظهر مضاعفات المفاصل الاصطناعية بشكل أقل تكرارا، في وجود العديد من العوامل الإيجابية، مثل تحسين نوع المعدن واستخدام الأسمنت العظمي الذي تم تطويره وتجهيزه بالمضادات الحيوية الضرورية، مثل مادة الأسمنت العظمي لجنتاميسين العظام ومع ذلك، هناك بعض المضاعفات:

  • تخلخل المفصل الصناعي بعد فترة طويلة، بعد قضاء العمر الافتراضي للمفصل الصناعي.
  • الالتهابات البكتيرية حول المفصل.
  • في كلتا الحالتين، يجب استبدال المفصل الصناعي بمفصل اصطناعي جديد آخر بعد التأكد من اختفاء الالتهابات البكتيرية.
  • كما أن سعر عملية المفصل مكلف نسبيا، فمثلا اسعار الأطراف الصناعية في تركيا تكلفتها مرتفعة.
  • ويختلف سعر مفصل الكتف وفقا لنوع المفصل و قدرته.
اسعار الأطراف الصناعية في تركيا
اسعار الأطراف الصناعية في تركيا

ربما تفيدك قراءة: اسعار الاطراف الصناعية في تركيا | أفضل الخدمات المضمونة

  • وبعد تجارب الكثيرون أثبت الاتي:

قد يجد الأشخاص الذين يعانون من الألم والصرير في الركبة عملية استبدال الركبة بركبة معدنية بلاستيكية جديدة عملية مغرية، حيث تبدو هذه الجراحة سهلة للغاية، وتبشر بحياة جديدة، لذا فإن استبدال الركبة أفضل للحركة، يقلل الألم ويعيد الشخص تقريبًا إلى مرحلة الشباب، ولكن هناك أدلة متزايدة تشير إلى أن جراحة استبدال الركبة قد تكون سيئة، وأن الأشخاص الذين يريدون الخضوع لهذا الإجراء يجب أن يجربوا طرقًا أخرى لتحسين ركبتيهم.

عملية تركيب المفصل الصناعي

إن جراحة استبدال مفصل الركبة هي العلاج النهائي لخشونة الركبة وتعتبر واحدة من أنجح العمليات في مجال جراحة العظام، على سبيل المثال، في عام 2017 وحده، تم تنفيذ عملية تثبيت أنواع مختلفة من مفصل الركبة الاصطناعي في الولايات المتحدة  مرة ويتم إجراء هذه الجراحة للمرضى الذين يعانون من خشونة الركبة وتآكل الغضروف الشديد ومع ذلك، يعتبر إجراء استبدال مفصل الركبة الملاذ الأخير بعد فشل العلاج الدوائي والطبيعي إذا كان هناك ألم شديد في الركبة يمنع المريض من القيام بأنشطته اليومية بشكل طبيعي.

طريقة تركيب المفصل الصناعي

في هذه الجراحة بعد تخدير المريض، تتم إزالة الأسطح البالية لعظام الفخذ والذقن (والصابون في بعض الحالات) واستبدالها بأجزاء صناعية بحيث يختفي الألم الناجم عن التلامس العظمي مع بعضها البعض ونطاق الحركة في الركبة تزيد. وتستغرق الجراحة عادةً ما بين 60 – 90 دقيقة، اعتمادًا على صعوبة الحالة ونوع مفصل الركبة الاصطناعي وإحدى مزايا هذه الجراحة هي أن أي انحناء في الساق يتم إصلاحه من خلال الجراحة نفسها، ويمكن للمريض المشي على ساقه في اليوم التالي للجراحة مباشرة بمساعدة العكازات ويمكن إجراء هذه الجراحة من خلال جرح صغير هناك أيضًا تقنيات حديثة مثل المفصل ثلاثي الأبعاد المستخدم في بعض الحالات واستخدام الروبوت في إجراء الجراحة.

ومن أفضل الأماكن التي يتم فيها هذه الجراحة اسطنبول تركيا كما يتم تركيب الاطراف الصناعيه في تركيا ويوجد بها العديد من المستشفيات لجراحة العظام.

ربما تفيدك قراءة: تكلفة القدم الصناعية.. أشهر 5 جهات في تركيا

ومن أشهر هذه المستشفيات:

  • است ثيكا أتاشهير:

تشتهر Est Theca Ataşehir في العالم بأنها واحدة من أهم مراكز التجميل حيث يقوم المركز، وهو أحد فروع مجموعة Ethica Healthcare، بإجراء العديد من العمليات التجميلية الناجحة جدًا مثل الأسنان والعين والدوالي وزراعة الشعر والعلاج التغذية بشكل عام.

  • مستشفى الأناضول الطبي:

يعد مركز ومستشفى الأناضول الصحي المركز الطبي الأكثر شهرة في اسطنبول، حيث يقدم علاجات مختلفة في تخصصات مختلفة مثل جراحة العظام وهو من أهم مراكز التي تساعد في تركيب اطراف صناعية تركيا كما يقدم خدمات أخرى مثل العقم والربو والقلب والخدمات الصحية الأخرى. جدير بالذكر أن المستشفى حصل على شهادة الأيزو واعتماد اللجنة الدولية المشتركة لجودة الرعاية الصحية.

  • مستشفى كيت الدولي أزمير:

تتخصص المستشفى في علاج أمراض القلب العامة مثل جراحة القلب المفتوح وعلاج الشريان التاجي وصمامات القلب والمفاصل وتقع المستشفى في إزمير

أضرار تركيب مفصل صناعي
أضرار تركيب مفصل صناعي

ربما تفيدك قراءة: أطراف صناعية ذكية في تركيا .. تواصل مع أفضل الخبراء

ولكن متى يتم تركيب الطرف الصناعي؟

أكثر ما يشغل بال المريض بعد البتر هو توقت تركيب الطرف الصناعي البديل والمناسب لحالته الصحية.

والمريض يحتاج الى اتخاذ التدابير اللازمة قبل البتر، حتى يتم تركيب الطرف الصناعي والتأقلم معه لعودة حياته بصورة طبيعية.

واذا كان المريض على عللم بعملية البتر من قبل، فانه يجب عليه سؤال المختصين عن التمرينات والتأهيلات اللازمة قبل العملية والتي يحتاجها الجسم للتعود على طبيعته الجديدة.

وأيضا يحتاج المريض أن يجلس مع الطبيب المختص لمعرفة متى يتم اجراء العملية بعد البتر.

كم تستغرق عملية تغيير مفصل الكتف

 الكتف مفصل مرن للغاية يسمح بحركات مختلفة للذراع وهو مفصل “يمين كروي”، حيث يوجد رأس عظم العضد في تجويف في الكتف يسمى (حقاني).

يتم إجراء جراحة استبدال الكتف بالكامل لتخفيف هذه الأعراض في هذه الجراحة، تتم إزالة الأجزاء المفصلية المصابة من مفصل الكتف وتركيب مفصل صناعي للكتف ويسمى استبدال الجزء العلوي من الذراع وتجويف الحقاني باستبدال الكتف بالكامل.

  • دواعي اجراء العملية

يوصى بإجراء جراحة لاستبدال مفصل الكتف في حالات مثل هشاشة العظام أو التهاب المفاصل الروماتويدي عندما لا تخفف الأدوية والحقن والعلاج الطبيعي وتغيرات النشاط الألم ويوصي الطبيب بإجراء جراحة مفصل الكتف الصناعي عندما يكون لديك الأعراض التالية:

  • يمنعك ألم الكتف الشديد من أداء أنشطتك اليومية
  • الألم من معتدل إلى شديد أثناء الراحة ونقص الحركة
  • فقدان الحركة أو ضعفها
  • الرعاية بعد العملية:

بعد الجراحة، توصف مسكنات الألم والمضادات الحيوية للسيطرة على ألم الكتف بعد العملية ومنع العدوى ويمكن وضع الذراع في حامل أو جبيرة لتثبيته ويشمل برنامج إعادة التأهيل العلاج الطبيعي ويبدأ بعد فترة وجيزة من الجراحة وهو مهم جدًا لتقوية الكتف وتوسيع نطاق حركته وقد يكون المريض قادرًا على القيام بالأنشطة اليومية الخفيفة بعد إجراء الجراحة من أسبوعين إلى ستة أسابيع.

ربما تفيدك قراءة: دليلك.. لاسعار الاصابع الصناعية في تركيا

تمارين العلاج الطبيعي للكتف بالصور

عند أداء التمارين التالية، يمكن أن تساعدك تمارين التمدد في الوصول إلى نقطة التوتر ولكن لا تخفف الألم. عندما تعاني من تصلب الكتف، تحتاج إلى علاج هذه المشكلة بحيث لا تؤثر على أداء مهامك اليومية مثل تنظيف بشرتك أو حتى ارتداء قميص يومي إذا لم يكن من المستحيل القيام بهذه الأنشطة وعليك القيام بها تمارين الإطالة لتخفيف تصلب الكتف.

  1. تمرين باندول للتمدد:
  1. تمدد المنشفة:
  1. مشى الزراع في الاتجاه الاخر:

وأخيرا، تتضمن جراحة استبدال الكتف استبدال مفصل الكتف بمكونات اصطناعية لتخفيف الألم وتوفير حركة أفضل لمفصل الكتف عندما تفشل الطرق التقليدية الأخرى في توفير الراحة للمريض.

تجربتي مع المفصل الصناعي
تجربتي مع المفصل الصناعي

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

عملية الورك الصناعي

عملية الورك الصناعي.. تواصل مع خبراء تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع الأطراف الصناعية بتركيا؛ فإن افضل …