الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / الأطراف الصناعية / تكلفة القدم الصناعية.. أشهر 5 جهات في تركيا

تكلفة القدم الصناعية.. أشهر 5 جهات في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع الأطراف الصناعية بتركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 تكلفة القدم الصناعية

هل تريد معرفة تكلفة القدم الصناعية؟

التعرض للبتر، خاصة في منطقة القدم، مؤلم للغاية، لأنه يؤثر على كل نشاط تقوم به، بغض النظر عن مدى صغر حجمه، والحصول على قدم اصطناعية بديلة سيكون بالتأكيد شريان الحياة الذي يحررك من كل تلك القيود التي تعوقك عن الحركة ولكن أسعار القدم الصناعية في العديد من البلدان مرتفعة للغاية، تقف حائل أمام العديد من المرضى، لكن تركيا تقدم أفضل الأسعار لخدمة ممتازة ترضي المريض، وهذا ما سنتعرف عليه في المقالة التالية.

اسعار الاطراف الصناعية في تركيا

يؤدي فقدان أي جزء من الجسم إلى الكثير من الألم، وهذا لا يقتصر على الألم الجسدي فقط، بل أيضًا الألم النفسي بسبب فقدان الثقة في الروح والشعور بالنقص، ويلعب الطرف الاصطناعي دورًا كبيرًا في للتعويض عن هذا النقص، وتختلف أسعار الأطراف الصناعية وفقًا لعوامل عديدة، بما في ذلك:

منخفضة جدًا، وكلما كان البتر جزءًا أقل، ينخفض سعر الجهاز التعويضي، يحتوي على تخفيضات أقل وعدد أقل من المواد الخام ولا يوجد العديد من التعديلات التي تساعد على الحركة، كما يمكنك أن تجد في الأطراف الاصطناعية فوق الركبة حيث يحتاج مفصل الركبة إلى الكثير من التعديلات لتناسب حركة الجسم لذا الأسعار من القدم الاصطناعية فوق الركبة مرتفعة، وهذا يشمل أيضًا الأطراف الصناعية.

تؤثر المواد التي يصنع منها الطرف الاصطناعي أيضًا على سعره بشكل كبير، والدولة التي تشتري الأطراف الاصطناعية منها، وأفضل دولة منها، يمكنك شراء الأطراف الاصطناعية في اسطنبول، حيث تقدم أسعارًا منخفضة مقارنة بالدول الرائدة الأخرى في هذا المجال.

ربما تفيدك قراءة:أنواع الطرف الصناعي.. أفضل 3 جهات في تركيا

اطراف صناعية واجهزة تعويضية

توجد العديد من المراكز التي يمكن الاعتماد عليها في إجراء تلك العملية والحصول على أفضل الأجزاء الصناعية ومنها:

  • مركز دوغان وهو من المراكز الشهيرة التي تجد لديها كل انواع الاطراف الصناعية ذات أعلى جودة كونه وكيل لشركة أوتو بوك وهي من الشركات الألمانية الشهيرة.
  • مركز دامر جروب وهوم ن الأماكن الشهيرة أيضا التي تحرص على توفير أفضل المنتجات ومنها انواع القدم الصناعية مضمونة وعالية الجودة.
  • شركة بروتيد للأطراف الصناعية وهي شركة محترفة لمدة 20 عامًا، يجعلها من أفضل الشركات الشهيرة في مدينة أنقرة التركية.
اسعار الاطراف الصناعية في تركيا
اسعار الاطراف الصناعية في تركيا

متي يتم تركيب الطرف الصناعي

الأطراف هي نوع من الأطراف الاصطناعية التي يتم استبدالها بدلاً من الطرف المفقود، مثل اليدين والقدمين، لكي يتم استبدال وظيفة العضو المفقود عند الشخص المصاب، يتم تحديد نوع الطرف الاصطناعي المستخدم وفقًا لشكل البتر وطبيعة الجزء المفقود من الطرف.

هناك العديد من الأسباب لبتر الأطراف التي قد تكون ضرورية، تتسبب الحالات الأكثر شيوعًا في بتر أحد الأطراف:

  • ضعف الدورة الدموية بسبب تلف أو تضيق الشرايين دون تدفق الدم الكافي، بحيث لا تحصل خلايا الجسم على الأكسجين والمغذيات التي تحتاجها من مجرى الدم.
  • الإصابة الحادة نتيجة لحادث أو حروق خطيرة، ورم سرطاني في العظام أو العضلات، ومرض السكري.

وهناك العديد من الأعراض المرتبطة ببتر أي عضو في الجسم، ومعظمها ينزف وإمكانية حدوث صدمة أو عدوى، مع تقدم الإسعافات الأولية السريعة، والأساليب الجراحية والأطراف الصناعية، أصبح من السهل إجراء عملية زرع الأعضاء ولكنها غير مكتملة حاليًا، لأن إعادة العثور على الأعصاب لا تزال تحد من إجراء هذه العمليات.

ربما تفيدك قراءة: اطراف صناعية حديثة.. العلاج في تركيا 2020

بعد بتر أي جزء من الأطراف السفلية، يجب اتباع بعض النصائح:

  • يجب تغطية الجروح والضمادات بشريط ضغط لتجنب التورم.
  • قم بتدليك البتر برفق حتى يساعدك على الشعور بالأطراف المبتورة.
  • يجب على المريض أن يتعلم كيف يرتدي الطرف ويخلعه بنفسه.
  • تقوم المريضة بأداء تمارين حركة المفاصل حتى لا تشد عضلاتها.
  • عدم الاستسلام لليأس والإحباط والبدء في التفكير في الاعتماد على الاطراف الصناعية الذكية
  • تجنب الخمول وانعدام الحركة مع الانتباه لخطورة الجلوس بشكل دائم على الكرسي أو النوم على السرير.

بعد إجراء البتر، حان الوقت لتثبيت و تركيب القدم الصناعية المناسبة للحالة الصحية، حيث يحتاج المريض إلى اتخاذ بعض التدابير اللازمة قبل البتر وحتى الانتهاء من تركيب القدم أو الطرف سواء كان اطراف صناعية تحت الركبة والتأقلم في التعامل معه في من أجل ممارسة حياته بشكل طبيعي، يحتاج المريض أيضًا إلى الاتفاق مع الطبيب المعالج لمعرفة متى سيتم تثبيت الطرف الاصطناعي بعد البتر ومعرفة ما يجب القيام به قبل الشروع في الإجراء والحصول على اطراف صناعية فوق الركبة

ربما تفيدك قراءة: اطراف صناعية تحت الركبة.. أفضل 3 جهات في تركيا

انواع الاطراف الصناعية
انواع الاطراف الصناعية

ربما تفيدك قراءة: أسعار اطراف صناعية فوق الكوع في تركيا

من بين الحالات التي تحتاج إلى تركيب الطرف الاصطناعي:

بتر القدم نتيجة اضطرابات واختلال في مجرى الدم للشخص المصاب الناتج عن مرض السكري، حيث يتسبب السكري في ظهور تقرحات الجلد التي تبدأ في التفاقم بنسبة كبيرة، حتى تصل إلى مرحلة يصعب علاجها، ثم يتم استخدام بتر القدم للتخلص من هذه المشاكل.

خلل في العصب المحيطي، مما يؤدي إلى عدم القدرة على الحركة ويتطلب بتر القدم.

العيوب الخلقية، والتي تعد من بين العوامل الأكثر شيوعًا التي قد تؤدي إلى بتر القدم، أو قد يولد الطفل بدون أحد الأطراف، أو يكون أصغر من الحجم الطبيعي.

بعض الحوادث التي قد تحدث لشخص يفقد أي من أعضائه.

مع بعض عمليات البتر، يتم تثبيت جهاز اصطناعي (مؤقت)، وبواسطة هذا الطرف المؤقت المؤقت، يمكن وضع وزن جزئي على الطرف المتبقي مبكرًا، ثم البدء في تدريب الحركة أولاً.

ولكن أي من هذه الحالات القصوى لا تناسب جميع الأشخاص أو جميع مستويات البتر، لذلك يجب عليك الرجوع إلى الطبيب المعالج لمعرفة الخيار الأنسب لحالة الشخص.

من أجل استخدام الأطراف الاصطناعية بشكل فعال لمساعدتك على تحريك وأداء الوظيفة الفعلية للطرف المفقود، يجب الحفاظ عليه من خلال:

  • تنظيف الطرف الاصطناعي.
  • خلعه قبل النوم حتى لا يزعجك.
  • من المهم متابعة موقع البتر بشكل متواصل وعلى فترات من أجل التأكد من عدم وجود جروح أو أية إصابات
  • حافظ على نظافة المنطقة المحيطة ببتر الأطراف حتى لا تتسبب في التلوث وتسبب مشاكل.
اطراف صناعية واجهزة تعويضية
اطراف صناعية واجهزة تعويضية

ربما تفيدك قراءة: أفضل اطراف صناعية تحت الكوع في تركيا

انواع الاطراف الصناعية السفلية

تختلف أنواع الأطراف الاصطناعية حسب أقسام الجسم، فقد تكون تجميلية أو طبية، حيث توجد أطراف عليا وأطراف سفلية وتتفرع من الأطراف اعتمادًا على الموقع في الجسم بدءًا من الأطراف العلوية إلى الأصابع في القدمين، طرف اصطناعي عادي وطرف اصطناعي إلكتروني وبدلة هيدروليكية، كما هو الحال بالنسبة للأجهزة التعويضية وهو جهاز خارجي يستخدم لتثبيت أو تغيير الحركة أو اتجاه الحركة في أحد أعضاء جسم الإنسان، فمن الممكن تثبيت هذه الأجهزة التعويضية وهي بديل عن التجبير وتستخدم لتثبيت وتقييد الحركة وذلك بعد الحصول على قدم صناعية متطورة من خلال اختيار الأفضل من الطبيب المختص.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

عملية الورك الصناعي

عملية الورك الصناعي.. تواصل مع خبراء تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع الأطراف الصناعية بتركيا؛ فإن افضل …