الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / الأطراف الصناعية / سعر اليد الصناعية.. أفضل 5 جهات في تركيا تقدمها

سعر اليد الصناعية.. أفضل 5 جهات في تركيا تقدمها

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع الأطراف الصناعية بتركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

سعر اليد الصناعية

يتعرض الكثيرون لحوادث مختلفة قد تؤدي إلى إصابات خطيرة وتؤدي إلى فقدان شخص واحد في ذراعه أو بتر ساقه أو جزء من جسده، ليعاني من نوع من الفجيعة والصدمة وتغير حياته فجأة، لذلك كيف يمكنه سد الخلل الجسدي الذي كان يؤديه هذا العضو من جهة، وكيف يواجه المجتمع وما هو سعر اليد الصناعية وهنا تبدأ رحلة التفكير في طريقة التعويض عن عيب هذا العضو، عن طريق تركيب طرف اصطناعي في محاولة لتعويض الجسم عما حدث، واستعادة الثقة في المجتمع.

اسعار الاطراف الصناعية في تركيا

تعد أحد أفضل الحلول التي ساعدت الكثيرين على متابعة الحياة بشكل طبيعي تقريبًا دون الحاجة إلى مساعدة الآخرين، وتم تطوير العديد من التقنيات لتصنيع وتركيب الأطراف الاصطناعية لتناسب الحالات الطبية المختلفة.

تختلف اسعار اليد الصناعية حسب حالة كل مريض، وما يحتاجه، وليس فقط تكلفة الطرف لشرائه، وبعد ذلك تحتاج إلى إعادة تأهيل ديناميكي للمريض.

يتراوح سعر الطرف الاصطناعي تحت الركبة ما بين 10 آلاف ريال سعودي، وهي تختلف بين أدنى جودة وأعلى جودة، وبالطبع، فإن الأطراف الاصطناعية الإلكترونية هي الأغلى بين بقية الأطراف.

أما سعر اليد الصناعية يختلف وفقا لحالة المريض، لذا عليك أن تتشاور مع طبيبك حتى يحدد لك ما هو الخيار الأمثل لك.

سعر الطرف الاصطناعي في تركيا، بدءًا من 1000 دولار وحتى 5000 دولار، وأحيانًا يتجاوز هذا المبلغ.

تكلف الأطراف الاصطناعية في اسطنبول من 5000 دولار إلى 50000 دولار.

ربما تفيدك قراءة: دليلك.. لاسعار الاصابع الصناعية في تركيا

ابتكار يد صناعية

نجح فريق بحث إيطالي في إنشاء يد اصطناعية متطورة تسمح لأطراف المبتورين باستعادة شعور اليد كما تفعل الذراع البشرية، مما يسهل أيضًا تعايشهم مع الأطراف الاصطناعية ويسهل شؤونهم.

في خطوة ستسمح لمبتوري الأطراف باستعادة الإحساس الطبيعي البشري، اخترعها باحثون من إيطاليا يد صناعية تحاكي اليد الحقيقية والقدرة على إدراك وضع اليد قبل وأثناء وبعد الحركة وشعور الجسد.

وفقًا لـ Tech Explorer، فإن هذا الطرف، الذي طوره باحثون في معهد البحوث المتقدمة في بيزا وجامعة جيميللي في إيطاليا، سيسمح لمبتوري الأطراف باستعادة شعور مماثل للحس الطبيعي لليد البشرية والتعبير عن كيف تعمل اليد الصناعية.

يد صناعية تحاكي اليد الحقيقية
يد صناعية تحاكي اليد الحقيقية

ربما تفيدك قراءة: أفضل مراكز تركيب الأطراف الصناعية في تركيا

من أصعب المهام التي يواجهها أطباء الجراحة التجميلية علاج الأصابع المقطوعة أو المشوهة، وسوف نقوم بعرض أفضل مراكز عمليات تجميل الأصابع المقطوعة لكن يعتمد إعادة توصيل الإصبع المبتور في مكانه والنجاح على عدة عوامل أساسية.

  • أولاً، سلامة الأنسجة في الإصبع المبتور وليس كسرها.
  • ثانياً، الوقت.

مركز الاطراف الصناعية في تركيا

  • تحول مركز الأطراف الاصطناعية في منطقة الريحانية في محافظة هاتاي الجنوبية إلى أمل للسوريين الذين فقدوا أطرافهم نتيجة الحرب في بلادهم.

تم إنشاء المركز بالتعاون مع مكتب المفوضية الأوروبية للمساعدات الإنسانية والحماية المدنية والإغاثة الدولية، وقد ساهم المركز في تركيب الاطراف الصناعيه في تركيا من خمسة آلاف و 300 جريح، وتوفير خدماته منذ عام 2013 مجانًا وبأحدث التقنيات. وقال مسؤول المركز رعد المصري للأناضول إنهم يقفون إلى جانب السوريين الذين أعاقتهم الحرب.

  • يقدم مركز العلاج في تركيا الأطراف الاصطناعية المجانية للسوريين حيث يدير السوريون العيادة في بلدة ريحاني الحدودية بالكامل، والذين يساعدون أيضًا في إعادة تأهيل المرضى.
  • يتم تصنيف دولة تركيا ضمن مجموعة الدول الرائدة في مجال عمليات التجميل وإحدى أكثر الدول إجراءً لهذا النوع من العمليات على مستوى العالم حتى أن بعض التقارير قد أفادت بأن السياحة العلاجية بصفة عامة والسياحة المرتبطة بإجراء عمليات التجميل في تركيا وأهم تكاليف عملية اليد على وجه الخصوص صارت تمثل أحد المصادر الرئيسية للدخل القومي في البلاد.

جوانتي اليد يبدأ من 250 دولار. الأطراف الاصطناعية تحت الكوع تبدأ من 600 دولار. الأطراف الاصطناعية فوق الكوع تبدأ من 1200 دولار.

ربما تفيدك قراءة: أفضل جهات الاطراف الذكية في تركيا

مستشفيات السياحة العلاجية في تركيا

تقدم تركيا مرافق طبية ومنتجعات وخدمات صحية عالية الجودة، بينما تدمج في نفس الوقت إقامة فندق خمس نجوم في الحزمة. أصبحت تركيا وجهة مفضلة للمسافرين الطبيين القادمين من الدول الأوروبية مثل روسيا وأوكرانيا وألمانيا وإنجلترا وهولندا ورومانيا وبلغاريا وغيرها، بالإضافة إلى دول الشرق الأوسط والدول العربية.

نتيجة للعمل الذي تم بالتعاون مع المراكز الطبية ووكالات السياحة العلاجية، زاد عدد المرضى الذين يصلون إلى تركيا يومًا بعد يوم، على الرغم من أن العدد سيتجاوز ما كان مستهدفًا في عام 2023، وتهدف وزارة الصحة إلى معظم السكان في حالة صحية جيدة، والمنظمة من خلال الإعلان عن خطة واسعة النطاق للإصلاح الصحي، تركيا التي تعمل لدخول الاتحاد الأوروبي، تقوم باستثمارات كبيرة في الصحة والتكنولوجيا، والتي تعتبر تركيا من بين الدول التي بها عدد كبير من المستشفيات، وتحتل تركيا المرتبة السادسة في العالم من حيث عدد السياح، الذين يبلغ عددهم حوالي 39 مليونًا، والذي سنتحدث عنه في هذه المقالة عن أفضل 5 مستشفيات سياحية طبية في تركيا.

ابتكار يد صناعية
ابتكار يد صناعية

ربما تفيدك قراءة: دليل اسعار الساق الصناعية فى تركيا

  1. مستشفى إيستيثيكا:

إيستيثيكا أتاشهير هي فرع من فروع مجموعة إثيكا للرعاية الصحية، والتي تعد واحدة من أفضل اماكن السياحة العلاجية في تركيا، أنشئت المستشفى في 2010، على مساحة 6،000 متر مربع، وهي مخصصة بالكامل للجمال.

  1. مستشفى هيسار انتركونتيننتال:

مستشفى Hisar Intercontinental هو واحد من أكبر المستشفيات الخاصة وأكثرها شمولاً في المنطقة الآسيوية في اسطنبول، تركيا، والمستشفى الدولي معروف بخدماته الشاملة المتميزة التي توفر أعلى جودة من التشخيص والعلاج في بيئات أكثر راحة وراحة موجهة نحو احتياجات المريض، باستخدام أحدث التقنيات الطبية، بالإضافة إلى أنه يوفر التزام المستشفى بالعناية الكاملة بكل مريض، ويوفر مجموعة من الخدمات المتخصصة، بالإضافة إلى برامج الرعاية الصحية للمرضى الأجانب.

طريقة تركيب الطرف الصناعي

العمل مع طبيبك للعثور على الطرف المناسب الذي يناسبك هو مكان رائع للبدء، على الرغم من أن عملية ارتداء الطرف الاصطناعي قد تبدو غريبة في البداية، إلا أنها ستبدو طبيعية وطبيعية قريبًا ولكن يوجد العديد من الطرق لمعرفة تركيب اصابع اليد.

  • استخدم الطرف المؤقت
  • يتجول بشكل مريح في بدلتك
  • ضع جدولًا زمنيًا لاستخدام الطرف الاصطناعي.
  • عند ارتداء الطرف الاصطناعي، قم بعمل تمرينًا مريحًا للمشي لارتدائه.
  • يقوم بارت بتوجيه الجوارب ونصائح الساعة كل ساعة للتأكد من أن الطرف الاصطناعي يناسبها.
  • ارتدي بدلة
  • منع إصابة الأطراف

وسوف نقوم بإرشادكم لبعض من نصائح بعد عملية اليد

من الضروري تدريب وتأهيل الشخص المبتور باليد أو القدم على كيفية استخدام اليد الصناعية بطريقة مثلى حتى يتمكن الشخص المصاب من مواجهتها والاستفادة منها بشكل أكثر فعالية. لذلك، يجب الانتباه إلى أهمية العناية والحفاظ على اليد أو القدم حتى يتمكن الشخص من أداء مهامه اليومية بشكل أفضل. لذلك، يجب اتباع الخطوات التالية عند الخضوع لقطع اليد أو القدم:

  • بعد البتر، يجب إرفاق موقع الجرح بشريط ضغط للحفاظ على حجم وشكل البتر، وإلا سيزداد حجم موقع البتر ويجعله صعبًا عند تثبيت الطرف الاصطناعي.
  • يجب الحفاظ على اللياقة البدنية والعضلات في منطقة البتر، لأنه في حالة تصلب العضلات، تتشكل صعوبة في بناء اليد التعويضية، الأمر الذي يتطلب إعادة تأهيل وتقوية العضلات قبل البدء في إصلاح اليد التعويضية.

مع تطور العلوم والتكنولوجيا الحديثة، أصبح وجود اليد الصناعية سهل، وكذلك الاطراف الصناعية الذكية في تركيا التي يمكن لشخص القيام بأنشطته الطبيعية دون الشعور بالضيق وهذه الأطراف من الحلول السحرية الموجودة مع تطور التكنولوجيا.

ربما تفيدك قراءة: أفضل سعر لمفصل الكتف من مستشفيات تركيا

اسعار الاطراف الصناعية في تركيا
اسعار الاطراف الصناعية في تركيا

 

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

عملية الورك الصناعي

عملية الورك الصناعي.. تواصل مع خبراء تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع الأطراف الصناعية بتركيا؛ فإن افضل …