الخميس , 29 أكتوبر 2020
الرئيسية / الأسنان / التعرف على اسعار تركيب الاسنان في تركيا

التعرف على اسعار تركيب الاسنان في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تركيب الاسنان في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة تانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 اسعار تركيب الاسنان في تركيا … اسهار لا تفوت …

متابعة  اسعار تركيب الاسنان في تركيا وتقويمها، تعتمد على المواد التي سيتم استعمالها ومنشؤها، مستوردة أو محلية  فتقنية المواد والمعدات والأجهزة الطبية لها دور كبير في تحديد السعر، كما أن خبرة الطبيب ودقة تعامله مع المريض ومدى كفاءته في عمله عامل هام في تحديد تكلفة ترميم وتقويم الأسنان.

في موضوعنا هذا، نتعرف على أسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا وما هي تكلفة التلبيس بالزيركون أو المعدن، وما هي تقنية عدسات الأسنان وسعرها في مراكز تركيا الطبية، كما نتعرف على تجارب من ترددوا على العيادات الطبية في اسطنبول وماهي أراءهم التي كونوها عن هذه المراكز وأسعارها، مع ذكر مختلف التفاصيل التي تهم القارئ بكل شرح وتوضيح.

اسعار عدسات الاسنان في تركيا

هذه العدسات عبارة عن قشور خزفية رقيقة توضع فوق السن لتعديل الشكل وإعطاؤه البياض الدائم بمدة وجيزة، خلال جلستين يحصل المريض بعدها على أسنان مثالية، متناسقة ومتراصة، تبدأ أسعار هذه العدسات من 150$ تتدرج تصاعديا حسب المواد المصنوعة منها كلما ارتفعت جودتها ارتفع سعرها ويحصل المريض على ابتسامة هوليود بشكل ملفت للنظر.

ـ يمكن أن تكون هذه العدسات مصنوعة من الزيركون التجميليل تبدأ أسعاه من 200$ لكل سن.

ـ عدسات ماركة إيماكس من الفينير او اللومينير تبدأ من 250$ ـ أو 700ريال لكل سن.

ـ الابتسامة العادية من الزيركون 170$.

ـ سعر الفينير في تركيا للعدسات السنية مابين 140$ـ250$ للسن الواحد، ويشمل هذا السعر مصاريف الكشف الأولية ويحتاج المتابعة بعد العملية والزيارة الدورية للعيادة السنية.

ـ سعر اللومينير مابين 300ـ500$ للسن الواحد، لايتطلب حف جزء من طبقة الإيناميل في الأسنان ويعتبر سهل التركيب والخلق يدوم لسنوات أطول من الفينير، هذا الخيار يناسب أصحاب الاسنان المتساوية فقط.

 

اسعار عدسات الاسنان في تركيا
اسعار عدسات الاسنان في تركيا

ربمٱ تفيدك قراءة: كم تكلفة زراعة الاسنان في تركيا

اسعار تقويم الاسنان في تركيا

تعتبر تركيا مكانا اقتصاديا إلى حد كبير لإجراء جراحات تجميلية، فأسعار تجميل وترميم الأسنان تعتبر مناسبة جدا مقارنة بغيرها من الدول، كما في تقويم الأسنان فأسعار تركيبه في تركيا تقل عن متوسطات الأسعار في معظم دول الخليج العربي ودول اوربا الغربية وأمريكا، لاينافسها في الأسعار الجذابة سوى مثل دول تايلاند والفلبين والعراق ومصر، تحديد السعر بشكل دقيق يكون بزيارة الطبيب والتعرف على الحالة وتشخيصها بشكل تام لمعرفة خيارات التقويم التي سيتم طلبها. إجمالا يمكن تلخيص التكاليف كما يلي:

 

اسعار تقويم الاسنان في تركيا
اسعار تقويم الاسنان في تركيا

 

ـ تقويم الأسنان المعدني الخلفي بين 1250ـ1750$.

ـ تقويم الأسنان المعدني الامامي بين 750ـ 1250$.

ـ تقويم الأسنان الخزفي بين 1500ـ 2000$.

ـ تقويم الأسنان البلاستيكي بين 2000ـ 2500$.

تقويم الأسنان المتحرك: بين 250 إلى 750 دولار أمريكي.

تقويم الأسنان الجراحي: يعتمد بشدة على حالة المريض، ويمكن أن يصل إلى 3000 دولار في بعض الحالات.

ربما تفيدك قراءة: تعرف على تكلفة تقويم الاسنان في تركيا

اسعار تركيب الاسنان الزيركون في تركيا      

تركيا إحدى الدول التي تشهتر بالسياحة العلاجية والتجميلية، أسعارها تعتبر مناسبة للعديدين تعتبر وجهة السائحين الراغبين في إجراء العمليات الجراحية والعلاجية من مختلف انحاء العالم، خصوصا المقيمين في العالم العربي او في تركيا ذاتها  من حملة بطاقة الكيمليك.

بإمكان أي مريضا التوجه إلى أي مركز وعمل فحوصات للأسنان والتعرف على اللائحة السعرية لتجميل وترميم الأسنان، وعمل الفحوصات الطبية اللازمة ثم استكمال إجراءات تركيب الأسنان.

 

اسعار تركيب الاسنان الزيركون في تركيا
اسعار تركيب الاسنان الزيركون في تركيا

 

ـ للراغبين في تلبيس الأسنان في تركيا، يعتبر الزيركون هو المادة المطلوبة لهذه العملية تبدأ أسعاره من 350$ـ600$ للسن الواحدة.

ـ تلبيس 4 أسنان تكلفته 1200ـ2100$ تقريباً، وهو مبلغ يعتبر جيد مقارنة بعيادات دول أخرى.

ـ  تلبيس الاسنان بالسيراميك من 350ـ800ريال سعودي، في تركيا من 100ـ 300$قبل تركيب هذا النوع يتم استشارة الطبيب حول إيجابياتها، ويشرح المريض له سبب اختيارها ثم تبدأ الفحوصات اللازمة لتركيب هذه الأسنان.من العيادات الشهيرة في هذا المجال في تركيا عيادة عيادة إيليت دينتال، وعيادة فيرا كلينيك.

ـ  تركيب الاسنان الامامية المتحركة تتوقف على مهارة الطبيب والمركز الذي ستجرى فيه عملية التركيب اجمالي التكلفة من 1500ـ 15000$، أما القسم الأمامي فقط مابين 5000ـ10000$.يمكن أن تنخفض هذه التكلفة أيضا حسب المركز أو لمن يحملون بطاقة الكيمليك.

ـ اسعار زراعة الاسنان الفورية مابين 500ـ 1000$.إن انخفاض أسعار علاج الأسنان ليس مقياسا للإقبال على العمليات في تركيا بل مهارات الأطباء الذين تقدمهم جامعات اسطنبول وأنقرة ومختلف المدن فيها.إضافة لحرص الدولة على استيراد المواد الجيدة في مجال الطب بشكر عام.

اسعار حشو الاسنان في تركيا تتراوح مابين 230ـ260 ليرة تركية، الأسنان المركزية الأمامية ذات الجذر الواحد يمكن ان تصل إلى 600 ليرة وما فوق في الأسنان التي تحتوي على أكثر من جذر.يتم تطبيق فحص ومعالجة صحة الأسنان الصادرة عن الجمعية التركية لطب الأسنان من قبل أطباء الأسنان.

أما لدى تركيب جسر الاسنان فلا تختلف التكلفة كثيراً، هي تتوقف على عدد الأسنان أغلاها تكلفة في الولابات المتحدة الامريكية اما في تركيا تتراوح مابين 100ـ400$.وهي تختلف حسب كل حالة، وحسب المواد التي يتم استعمالها بالاتفاق مع طبيب الأسنان.

تشمل هذه التكاليف سعر  تركيب براغي الاسنان فهي من ضمن العمل المتبع في عملية تركيب أو زرع الأسنان، عادة تكون مصنوعة من مادة التيتانيوم، يحتاج التئامه مع عظام الفك من ثلاثة إلى ستة شهور.

ربما تفيدك قراءة: اسعار عدسات الاسنان في تركيا

تجارب زراعة الاسنان في تركيا

تركيب وزراعة الأسنان في تركيا، من العمليات الرائجة، يتم القيام بها بعد التأكد من مختلف الجوانب المتعلقة باللثة والأسنان، كما يتم التعرف على قيمة التكلفة، وما هي المدة التي يحتاجها المريض للبقاء في تركيا ريثما يستكمل علاجه في زراعة الأسنان والتأكد من سلامتها وخلو الفم من أي مشاكل سنية أو التهابات.

 

تجارب زراعة الاسنان في تركيا

 

 تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا

من التجارب التي تشيد بكفاءة المراكز بنجاح زراعة الأسنان أحد الوافدين الذين احتاجوا لزراعة أسنان، تم التعرف على المركز من الانترنت، ثم توجه المريض إليه وتم حجز موعد مع الطبيب، بعد اللقاء الأول تم عمل فحوصات وكشوفات كاملة لتتم بعدها علمية تجهيز اللثة لزراعة الأسنان، وتحددت نوعية الاسنان المطلوب زراعتها، رغم الآلام التي شعر بها ريثما تلتئم اللثة يشعر المريض بالرضا عن النتائج وعن التكلفة كانت مناسبة لميزانيته.

 

ـ مريض 2:كانت  تجربتي مع زراعة الاسنان في تركيا ناجحة، عانيت من الانتظار حتى أصابني الملل، بعدها التقيت بطبيب الأسنان الذي تعرف على حالتي، وعم لبعض الفحوصات مع الأشعة، تم تركيب الدامة المدنيةفي اللثة، انتظرت لحين التئامها قبل تركيب السن الجديد فوقها.كانت النتائج جيدة ومرضية، حصلت على سن مطابق للسن الطبيعي

ـ المريضة لمى تعرب عن رضاها في التردد على مراكز الاسنان في تركيا فبعد محاولات فاشلة في إصلاح عيوب خلقية بالضروس الخلفية والتي تسببت في تخريبها حتى أصبح الخيار الأفضل هو التخلص منه نهائياً وتعويضه بسن جديد وبالفعل توجهت لاسطنبول وحجزت للقاء طبيب أسنان في عيادته تم تركيب الجزء المعدني وانتظرت 3شهور لتجري أشعة للتأكد من التحام اللثة ثم تم زرع سن جديد مكان السن المخلوع وقد أجريت تلك التجربة مدة 4سنوات ولازالت النتائج جيدة.

ربما تفيدك قراءة: ما هي أفضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا

اسعار علاج الاسنان في تركيا

لايوجد رقم يمكن الوقوف عنده لدى اتخاذ القرار بعلاج الأسنان في تركيا، تبدأ أسعار المعاينة من 100ليرة تركية لحملة بطاقة الكيمليك في العيادات الخاصة، ترتفع إلى 240 ليرة تركية لزوار السياحة العلاجية.

اسعار تبييض الاسنان بالليزر في تركيا تتراوح مابين 500ـ1200 ليرة تركية، في حين يتراوح تبييض المواد الهلامية والأسنان بين 300 ليرة ـ700ليرة تركية.يمكن الحفاظ على أسنان بيضاء باتباع تعليمات الطبيب، يحتاج المريض إلى مراجعة الطبيب مرة في السنة لإجراء فحص جديد.

سعر طربوش الاسنان بالزيركون تختلف التكلفة حسب النوع المطلوب من الأسنان، وحسب الحالة ومدى قابلية اللثة لتقبل مواد غريبة في الفم، تتدرج أسعارها من 300ـ 2000$، تعتبر مناسبة لبيئة الفم، دائمة وقوية، تناسب مختلف درجات الحرارة الساخنة والباردة، وآمنة للبقاء في الفم لسنوات طويلة.  لايوجد أي تأثير سلبي على اللثة لعدم وجود معادن كما أنها لا تتآكل، لونها الأبيض يعتبرمادة جمالية، قوية ولاتتكسر.

اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا تبدأ من 300 $ للسن الواحد، تختلف التكلفة ارتفاعا او تتدنى حسب نوع المادة المستعملة ومصدرها إيطالية أو سويدية أو بريطانية، تتوافر العديد من المراكز التي تقدم عملية زرع الأسنان في تركيا رغم المعدات والأجهزة عالية الجودة، تعتبر تكلفتها متوسطة نسبياً، رغم كونها تشمل كل ما يتعلق بزارعة الأسنان وتفاصيلها.

 

اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا

 

استعداد تام للتعاون مع المريض في التغلب على كافة عيوب الاسنان الفورية فزراعة الأسنان ثابتة وغير متحركة، يعتمد الجراح تقنية مناسبة لضمان الإندماج العظمي بين الغرسة السنية وعظام العظام وكيف ترتكز الزراعة السنية على عظام الفك، هذه الإجراءات تتم وسط بيئة نظيفة ومعقمة تضمن الحصول على ابتسامة مثالية متناسقة.

ربما تفيدك قراة … تعرف على أشهر مراكز تجميل الاسنان في أسطنبول

اسعار تركيبات الاسنان في تركيا

لايوجد سعر موحد في العيادات يمكن اعتماده، كما أنه لايوجد تعرفة واحدة في علاج الأسنان في تركيا، التكلفة تتوقف على نوع المواد المستعملة في العمليات، ومدى مستوى المركز وكفاءة الطبيب المعالج.يمكن تقديم موجز عن تكاليف تركيب الأسنان او مواد الزينة لها كالآتي:

تركيب ماسة الاسنان الشائع حاليا، هو نوع من تزيين الأسنان، هو إجراء غير جراحي سريع، تطبيقه غاية في البساطة تضفي على الأسنان المظهر الجذاب الجميل، خاصة أثناء الابتسام، هناك أشكال عديدة يمكن تركيبها على الأسنان الأمامية يتم تركيب الماسة أو الكريستالة على السن بعد تنظيفها تماماُ، يقوم الطبيب بتثبيتها وعلى الفور يعود الشخص إلى المنزل لايوجد في هذه العملية أي مخاطر.

تبلغ تكلفة هذه العملية 300$، يمكن أن تزيد في حال كان الماس طبيعي. أما عن تكلفة تركيب طربوش الاسنان يمكن ان تكون من المعدن الثمين الذهب أو الفضة أو من البورسلين، يتم تركيبه لمن تعرضت أسنانهم لكسر أو خدش، أو من تعرضت أسنانهم للتسوس مما أثر على الشكل الجمالي عندهم، أهم مايميزه تغطية عيوب الأسنان وعودة وظائفها الطبيعية، تبلغ تكلفتة مابين 150ـ200$.

تترواح مدة زراعة الاسنان مابين 5ـ 25 سنة وأحيانا 30سنة.  يشار إلى أن المدة تطول كلما اهتم المريض بنظافة الأسنان واتبع تعليمات الطبيب، فلا يعرض الأسنان المزروعة  للصدمات او يهمل العناية اليومية بها ومن مختلف الجوانب يلعب استعمال الفرشاة ومعجون الأسنان الدور الكبير في العناية بها.

بهذا لم يعد يتساءل المريض كم سعر تركيب الاسنان في تركيا هي تكاليف متوسطة مقارنة بغيرها من الدول، يمكن التواصل الكترونيا للإطلاع والاطمئنان.

 

 

 

 

عن موثوق

شاهد أيضاً

افضل عيادات الاسنان في تركيا

 نبذة عن افضل عيادات الاسنان في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في علاج الاسنان في تركيا؛ فإن افضل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.