متخصصين في التسويق الالكتروني

أجود التصميميات من 7 متخصصين في التسويق الالكتروني

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال متخصصين في التسويق الالكتروني ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 متخصصين في التسويق الالكتروني

يرغب كل صاحب شركة أو منتج في تحقيق المزيد من المبيعات أو الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء،  وأن يحققوا الأهداف التي حددوها لمؤسساتهم أو الشركات وهذا لا يحدث الا مع أفضل متخصصين في التسويق الالكترونية الذي ستجدهم في المقال التالي المقدم لكم من خلال منصة “موثوق” فتابع معانا.

خبراء التسويق الالكتروني

 يجب على كل شخص يريد الوصول إلى جمهوره المستهدف اتباع استراتيجيات تسويقية متكاملة، باستخدام جميع الأدوات الممكنة لتحقيق الأهداف التي وضعها ضمن خطة محكمة ومع التطور السريع للتكنولوجيا وأدوات الاتصال الحديثة، ظهر مصطلح “التسويق الرقمي”، الشبيه ب التسويق الالكتروني العقاري وأطلق عليه البعض “التسويق الإلكتروني”.

وهو أحد أهم قطاعات النمو والمطلوب في عالم الأعمال خلال ثورة الاتصالات و التطور التكنولوجي السريع الذي حدث في السنوات الأخيرة بل إنه يعتبر من أهم أسس نجاح الشركات والوصول إلى جمهورها وزيادة مبيعاتها وتحسين أدائها في حالة وجود فجوات في منتجاتها بناءً على ردود فعل الجمهور المتفاعل وفي الوقت الحالي.

تحتاج جميع الشركات والمؤسسات والمنظمات (الصغيرة والمتوسطة والكبيرة) بالإضافة إلى الأفراد إلى التسويق الإلكتروني لتعزيز أعمالهم أو زيادة مبيعاتهم أو توصيل الرسالة بطريقة مدروسة ودقيقة

إذا كانت المؤسسات غير هادفة للربح يختلف الأشخاص اختلافًا كبيرًا في تحديد مفهوم التسويق الرقمي الدقيق؛ يعتقد البعض أن التسويق الإلكتروني هو مجرد إنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي للشركة أو المنتج، والبعض يعتقد أن مجرد وجود موقع على شبكة الإنترنت للشركة أو المنتج أو الخدمة التي تقدمها كافٍ للوصول إلى جمهورك المستهدف وفيما يلي أهم خبراء التسويق والمبيعات:

  1. شركة ادفر تالينت.
  2. شركة الوليد.
  3. شركة الهادي.
  4. شركة السماحة وهي من أفضل شركة تسويق الكتروني.
  5. شركة كوين بام.
  6. شركة سي سيلوشنز.

ربما تفيد القراءة … تسويق الكتروني بالرياض.. 7 أماكن تريحك من تلبية رغباتك

أسرار التسويق الإلكتروني

التسويق الإلكتروني عبارة عن خطة تسويقية متكاملة تستخدم التقنيات الإلكترونية الحديثة وجميع وسائل الاتصال المتاحة عبر الإنترنت للوصول إلى أكبر جمهور مستهدف على الشبكة بتكلفة أقل من التسويق التقليدي ويعرفه آخرون على أنه تطبيق استراتيجيات التسويق المباشر التقليدية المعروفة في سوق العمل.

ولكن من خلال استخدام جميع الوسائل المتاحة عبر الإنترنت (الموقع الرسمي مصمم بشكل احترافي ومتوافق مع جميع الأجهزة، ومحتوى إبداعي يساهم في أرشفته على محركات البحث و ظهوره في النتائج الأولى للبحث.

وصناعة المحتوى الجذاب على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Twitter و Snapchat والإعلانات المدفوعة عبر الإنترنت والنشرات الإخبارية للبريد الإلكتروني … وغيرها).

باقات التسويق الالكتروني
باقات التسويق الالكتروني

يهدف المسوق الإلكتروني من خلال العملية المتكاملة التي يقوم بها عبر جميع الوسائل المتاحة على الإنترنت إلى زيادة الزيارات إلى الموقع الرسمي وجذب الانتباه إلى العلامة التجارية أو المنتج الذي يبيعه أو الخدمة أو الرسالة التي يقدمها وذلك من خلال إنشاء محتوى جذاب وتقديمه بأفضل الطرق ضمن استراتيجية مدروسة مسبقًا.

يعتقد البعض أن باقات التسويق الالكتروني مخصص للشركات لاستخدام وسائل الاتصال الحديثة في جميع تحركاتها، بدءًا من الدعاية للشركة والتوعية بعلامتها التجارية وعرض منتجاتها وانتهاءً بالتواصل مع المستهلكين وتسليم المنتج لهم والاهتمام بالعملاء وبعد استلام المنتج ومعرفة ردود أفعالهم.

تحسين المنتج بناءً على ردود الفعل والبحث من العملاء الآخرين ؛ بهدف توسيع النشاط أو فتح أسواق جديدة أو زيادة المبيعات أو تقديم الخدمات لأكبر قطاع ممكن.

ربما تفيد القراءة … ما هي خطوات بدء مشروع التسويق الإلكتروني.. أفضل 4 مكاتب تلبي طلبك

مجالات التسويق الإلكتروني

يمكن التعرف على أنواع التسويق الإلكتروني من خلال:

  1.  التدوين والمقالات ذات المحتوى الإبداعي الذي يزيد من فرصك في الوصول إلى جمهورك.
  2.  مواقع التواصل الاجتماعي واستخدامها لنشر المحتوى الترويجي الإبداعي لمنتج أو خدمة وسائل التواصل الاجتماعي.
  3. – تحسين SEO لجعل موقعك الإلكتروني متوافقًا مع SEO ؛ إنه اختصار لمحرك البحث الأمثل.
  4.  الإعلانات الإلكترونية على وسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات عبر الإنترنت.
  5.  التسويق عبر البريد الإلكتروني عن طريق إرسال رسائل تعرف نشاطك إلى الجمهور المستهدف.
  6.  التسويق عبر الهاتف من خلال التواصل مع المباشر مع الجمهور المستهدف والتعريف بالمنتج أو الخدمة التي يقدمها التسويق عبر الجوال.

ربما تفيد القراءة … متطلبات مشروع تسويق الكتروني.. أحدث التقنيات والدعم من 10 خبراء

أهمية التسويق الإلكتروني في سوق العمل:

1- من خلال استخدام الأدوات الحديثة يمكن للعاملين في مجال التسويق الإلكتروني تقديم خدماتهم في أوقات تتناسب مع أوقات نشاط مستخدمي الإنترنت لجمهورهم، من خلال مراقبة نشاطهم، وتقديم هذا المحتوى في الأوقات التي تناسب معظم هم وكذلك للحفاظ على عرض المحتوى ونشره على المنصات؛ وهذا يساعد في عرضها على أكبر شريحة ممكنة، وبالتالي زيادة المبيعات، أو الوصول إلى الخدمة للمستفيدين، على عكس التسويق التقليدي المرتبط بالزمان والمكان وحالة الأفراد.

2- بينما ينتشر منتج أي شركة في محيطها وفي الأماكن التي يمكن أن تصل إليها مباشرة، أو من خلال الأشخاص الذين يساهمون في تسويق هذا المنتج للمستهلكين وهذا الأمر يكلفهم مبالغ كبيرة و يقوم التسويق الإلكتروني بتوسيع نطاق الاستهداف الجغرافي للعملاء وتقديم المنتج، وبالتالي الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء المهتمين بالمنتج، وتوسيع عمليات البيع من خلال الأدوات التي يوفرها الإنترنت وأدوات الاتصال الحديثة.

أهمية التسويق الإلكتروني في سوق العمل
أهمية التسويق الإلكتروني في سوق العمل

3- إذا أرادت أي شركة تسويق منتج بطريقة تقليدية فإنها تحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد والمال، بينما يوفر التسويق الإلكتروني خدمة للعلامات التجارية والمنتجات وعمليات الاتصال مع المستهلكين بتكلفة وجهد ووقت أقل من التقليدية، من خلال الأدوات الحديثة المتاحة

4- يمكن لأصحاب الشركات من خلال التسويق الإلكتروني والتواصل مع الجمهور معرفة سلوك العملاء والبضائع التي يفضلونها، مما يجعلهم يضبطون خطط الشركة ومنتجاتها بناءً على رغبة العملاء الأمر الذي سيحقق المزيد من الاستحواذ على السوق لهم.

5- تعتبر عملية التسويق في الأساس عملية تفاعلية، وهي عبارة عن مجتمع قائم بذاته بين مالك المنتج والمستهلكين، وهذا سيزيد من فرص عودة المستهلكين لشراء المنتج، وسيحفز البائع على ذلك بتقديم أفضل الخدمات، لينال رضا متابعيه وأصدقائه، وبالتالي الوصول إلى أكبر عدد ممكن منهم.

6- مع التسويق الإلكتروني، يمكنك قياس النتائج التي تحصل عليها بدقة، وبالتالي تعديل خطط التسويق بسرعة لتتناسب مع متطلبات جمهورك.

لماذا يجب أن تصبح خبيرًا في التسويق الرقمي؟

يعد التسويق الرقمي أحد أكبر مجالات الاهتمام هذه الأيام، حيث يبلغ معدل النمو 40٪، والشركات في حاجة ماسة إلى المسوقين الرقميين وتجعلك فكرة أن تصبح خبيرًا في التسويق عبر الإنترنت تبحث عن أفضل الطرق للتعلم وهناك دورات تسويق رقمي وورش عمل وبرامج تدريبية وعليك أن تقرر بنفسك ما يناسبك أكثر.

ماذا ستحصل؟

سوف تتعلم الأساسيات وتعرف المزيد من المفاهيم المتقدمة المتعمقة في تخصص التسويق الإلكتروني وستساعدك الدورات وورش العمل على اكتساب الخبرة التي لن تحققها إلا بالتقديم والمتابعة ومع ذلك، بغض النظر عن هذه التجربة التي ستكتسبها، يجب أن تكون لديك خبرة حقيقية عندما يتعلق الأمر بالتسويق الرقمي لأن ما ستتعلمه لن يكون كافيًا لكي تصبح خبيرًا حقيقيًا في التسويق عبر الإنترنت.

خبير تسويق الكتروني

ربما تفيد القراءة … متخصص في التسويق الالكتروني .. كل ما تريد معرفته عن خبراء التطوير

التسويق الالكتروني من البداية للاحتراف

وفيما يلي أفضل النصائح لتصبح خبيرًا في التسويق الإلكتروني

  1. اتبع خبراء التسويق الإلكتروني

حققت منصة Facebook إيرادات بقيمة 16.91 مليار دولار ومن المؤكد ان هناك ارباح يمكنك تحقيقها في التسويق الرقمي وولكن تكمن المشكلة في أن هذا المجال حيوى جدا، لذا من الصعب مواكبة أحدث البيانات والاتجاهات بشكل دائم ويجب أن يكون لديك عقل واسع للتفكير بشكل أعمق لإيجاد حلول تسويقية بسرعة في ضوء التغييرات والتحديثات اليومية التي قد تحدث في السوق وتعد وسائل التواصل الاجتماعي واحدة من أفضل المنصات لبدء التعرف على التسويق الرقمي و إنها إحدى قنوات التسويق الرئيسية للتسويق الإلكتروني الآن.

  1. شاهد وتعلم

سيُلهمك الاستماع إلى البودكاست ومشاهدة مقاطع الفيديو وقراءة المقالات من خبراء التسويق الرقمي لاتخاذ الخطوة التالية والبدء في التعرف على مجال التسويق الرقمي بشكل أفضل وهناك العديد من مصادر التعلم المتاحة على الإنترنت.

التسويق الالكتروني
التسويق الالكتروني
  1. 3. المناقشة

في الوقت نفسه، تأكد من التحدث إلى أكبر عدد ممكن من المسوقين، سيكون من الجيد معرفة كيفية حل المشكلات التي يواجهونها ومن خلال التواصل مع العالم الحقيقي للتسويق الرقمي، سوف تقصر المسافات الطويلة، لأن العديد من الأشخاص يتعلمون التسويق الرقمي، فهم بحاجة للانضمام إلى المناقشات لمعرفة ما يفعله الناس وكيف يفكرون.

  1. 4. اتبع التعليمات

أفضل طريقة لتصبح خبيرًا في التسويق الرقمي هي متابعة آخر الأخبار والاتجاهات، نظرًا لأن الخوارزميات تتغير من يوم لآخر، يعد التسويق الرقمي مجالًا ديناميكيًا وسريع التطور.

  1. 5. إنشاء المحتوى

تكافح الشركات اليوم لإنشاء محتوى إبداعي يجعل عملائها أكثر تفاعلاً حول العلامة التجارية. لذلك، فإن امتلاك المهارة اللازمة لكتابة هذا النوع من المحتوى هو أحد أكثر المهارات المطلوبة في التسويق الإلكتروني اليوم.

  1. 6. صنع الفيديو

محتوى الفيديو هو أكثر ما نحتاجه في عملية تسويق المحتوى والقدرة على إنشاء مقاطع فيديو لا تُنسى تعكس ميزات العلامة التجارية للشركة ومن المؤكد أن مقاطع الفيديو الجذابة ستتم مشاركتها عبر الأنظمة الأساسية أكثر من أي نوع من أنواع المحتوى.

  1. 7. تصميم المواقع الإلكترونية

تعتبر قيمة تصميم الويب الرائع أمرًا لا بد منه في الفترة الأخيرة، مع الأخذ في الاعتبار أن مواقع الويب متوافقة مع الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية، يجب أن تكون على دراية جيدة بجميع عمليات تصميم الويب. بمجرد أن تبدأ في جذب جمهورك المستهدف إلى موقع الويب الخاص بك، يجب أن تكون قادرًا على إغلاق عملية البيع و هذا يعني تحسين موقع الويب الخاص بك للتحويل.يجب أن تجعل من السهل والطبيعي للزائرين إكمال الإجراء الذي تريدهم أن يقوموا به سواء كنت تشتري شيئًا ما أو تشترك في قائمة بريدك الإلكتروني، فمن المهم استخدام التكتيكات التي تشجعهم على الشراء.يجب أن يكون التنقل عبر الموقع الإلكتروني سهل الاستخدام وسهلًا على العملاء المحتملين لإتمام المعاملة حتى في المحتوى الخاص بك، يمكنك تضمين أزرار تنقل العملاء إلى المنتجات التي تبرزها.

عندما تحضر شخصًا من بريد إلكتروني أو شبكة وسائط اجتماعية، تأكد من وصوله إلى صفحة محسّنة للتحويلات وخطط لها بعناية بحيث يزيد احتمال إتمام زوارك لها وستلاحظ ارتفاع مبيعاتك وزيادة أرباحك عندما تأخذ الوقت الكافي للتحويل كجزء من إستراتيجيتك التسويقية عبر الإنترنت.

  1. 8. وسائل التواصل الاجتماعي

يجب أن يكون لديك استراتيجية تسويقية محددة حتى تتمكن من تحديد منصاتك التي تناسب أهدافك التسويقية، فلا يزال الكثيرون يعتمدون على المنصات الخاطئة حتى الآن ويعتقدون أنها تحقق الأهداف المرجوة.

  1. 9. فهم علم نفس المستهلك

نظرًا لأن سلوك المستهلك هو الجزء المركزي من أي هدف لأي جهة تسويق، فمن المهم أن تكون لديك القدرة على فهم سلوك المستهلك والاستفادة من هذه النتائج لإثبات قدرتك على المنافسة في السوق وتحقيق الأهداف.

  1. 10. تحليل البيانات

الأرقام والبيانات لا تعني شيئًا إلا إذا كنت تعرف ما يجب فعله بها وكيفية تنظيم المعلومات وإذا كانت لديك القدرة على رؤية الأنماط وربط النقاط، فإن مهاراتك في تحليل البيانات ستقودك إلى نجاح أكبر.

ربما تفيد القراءة … مشروع شركة تسويق الكتروني … معايير أمان عالية توفرها لك 4 جهات

اهم برامج التسويق الالكتروني

عندما ينجح رواد الأعمال في الوصول إلى العملاء والاحتفاظ بهم على المدى الطويل، فهذا يعني أن أعمالهم ستنمو بطريقة مستدامة، لذلك تنفق الشركات المزيد من المال، وتسعى لتوظيف متخصصين في العلاقات العامة، واستخدام أساليب التسويق التقليدية مثل التلفزيون واللوحات الإعلانية والصحف و الراديو لتسويق المنتجات أو الخدمات.، لكن قواعد اللعبة تغيرت في عصر الاقتصاد الرقمي، وفرضت شكلاً جديدًا من أشكال التسويق لا يمكن تجاهله مع الجمهور المستهدف الذي أصبح حاضرًا بشكل كبير على الإنترنت والذي يمكن الوصول إليه في أحسن الأحوال وأسهلها.

اهم برامج التسويق الالكتروني
اهم برامج التسويق الالكتروني

لا يوفر التسويق الالكتروني المصرفي نطاقًا واسعًا للشركات فحسب، بل يتيح أيضًا لأصحاب هذه الشركات الترويج لأعمالهم والتحدث مع العملاء وإجراء استطلاعات الرأي لمعرفة توجهاتهم وتنظيم المسابقات والتفاعل وبناء قاعدة عريضة من العملاء و علاقات وثيقة معهم، بناء الوعي بالعلامة التجارية.

الإجابة على أسئلة العملاء تقديم خدمة العملاء والمزايا الأخرى بأسعار منخفضة، أحيانًا مجانًا، لكن النجاح في مهمة التسويق الإلكتروني مع المنافسة الكبيرة بين أصحاب الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.

يجبر رواد الأعمال للالتزام بالاستراتيجيات القائمة على الأدوات المناسبة التي تسمح بالاتصال الفعال والقدرة على القياس والتحليل والحصول على البيانات الدقيقة التي تجعل خطط التسويق الإلكتروني الخاصة بك أكثر فعالية وفيما يلي أفضل 8 برامج تسويق إلكتروني تحتاجها ويستخدمهامتخصصين في التسويق الالكتروني

1- BuzzSumo

84٪ من الناس يتوقعون أن تقدم العلامات التجارية محتوى يسلط الضوء على العلامة التجارية ومنتجاتها، وتثبت هذه الإحصائيات وغيرها أن تسويق المحتوى لا يتزحزح عن موقعه كملك لأشكال التسويق الإلكتروني الأخرى، لذلك يتيح لك BuzzSumo اكتشاف المحتوى الذي سيحقق لك أفضل النتائج حتى قبل كتابته هل يمكنك معرفة مقدار المحتوى الذي تتم مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي؟ ما هي النسبة المئوية للصفحات؟ ما هي الموضوعات وأنواع المحتوى التي تتم مشاركتها أكثر من أي شيء آخر، ويُسمح أيضًا بالبحث: هل تمت كتابة هذا الموضوع أكثر من مرة؟ ما هي المقالات الأكثر شعبية في هذا الموضوع؟، يمكن استخدام BuzzSumo للعثور على المؤثرين في مجال عملك.متخصصين في التسويق الالكتروني

2- Ahrefs

واحدة من أفضل أدوات حملة تسويق الكتروني لمحركات البحث ومحركات البحث (SEO و SEM) في السوق، فهي تساعد على تعزيز ترتيبك على محركات البحث، ومعرفة المزيد عن منافسيك ومراقبة موقعك على المحركات، Ahrefs يساعدك على معرفة سبب منافسيك مرتبة عالية جدًا وما عليك القيام به من أجل تفوقهم في التصنيف.

وتمنحك الأداة أيضًا فرصة رائعة لمعرفة مكان حصول منافسيك على عدد الزيارات و يمكنك أيضًا مشاهدة الكلمات الرئيسية التي يستخدمها المنافسون في نتائج البحث، ومقدار حركة المرور التي يجلبها المحتوى، وعدد الروابط الخلفية التي ترتبط بها مواقعهم، بالإضافة إلى ذلك يمنحك ميزة “مستكشف المحتوى “فرصة العثور على المحتوى الأكثر مشاركة على الويب وتمنحك الأداة بيانات عن 240 مليون كلمة رئيسية في 100 دولة حول العالم.متخصصين في التسويق الالكتروني

3- رؤى جمهور الفيسبوك

اعتبارًا من الربع الثاني من عام 2018، وصل عدد المشتركين الفعليين في Facebook إلى 2.23 مليار مستخدم شهريًا، مما يجعلها أول شبكة اجتماعية على الإطلاق، وواحدة من أقوى المنصات التي يستخدمها المسوقون، لذلك قدم Facebook واحدة من أقوى و الأدوات التي لا تستخدم حتى الآن كما ينبغي أن يكون.

يمتلك Facebook أحد أفضل أنظمة الاستهداف، نظرًا لأنه يحتوي على الكثير من البيانات حول أكثر من ملياري مستخدم وتعد رؤى جمهور Facebook أداة سهلة الاستخدام للغاية ولن تحتاج إلى الكثير لمحاولة اكتشاف كيفية عمله ويمكن أن يساعدك في إنشاء أفضل خطة لحملتك الإعلانية على Facebook.متخصصين في التسويق الالكتروني

يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين يمكنك الوصول إليهم بناءً على الدولة والاهتمامات والأجهزة التي يستخدمونها والسلوك عبر النظام الأساسي وعاداتهم وحتى أحداث الحياة، تعرض الأداة البيانات الديموغرافية، وبالنسبة لبعض البلدان، يمكنك حتى البحث حسب دخل الأسرة ويمكنك أيضًا معرفة الاهتمامات الأخرى للأشخاص الذين ترغب في استهدافهم وما هي أفضل طريقة لاستهدافهم ويتبعها وكالة تسويق الكتروني

4- Google Adwords

واحدة من أكثر المنصات الإعلانية استخدامًا وتعقيدًا على الإطلاق، التابعة لـ Google Alphabet، حيث يدفع المعلنون لعرض إعلانات مختصرة وعروض الخدمة وقوائم المنتجات والمحتوى وفقًا لكلمات رئيسية معينة بحيث تظهر إعلاناتهم القابلة للنقر في نتائج بحث Google، لأنه يتعين على المعلنين القيام بذلك دفع مقابل هذه النقرات. متخصصين في التسويق الالكتروني

إذا كنت مسوقًا فستحتاج إلى معرفة كيفية استخدام هذه الأداة، أو على الأقل أساسياتها، فليس من قبيل المصادفة أن تقوم الشركات بتوظيف أشخاص للعمل فقط على Google Adwords، فإن أهمية Google Adwords تكمن في حقيقة أنك يمكن استخدام العديد من الأدوات الأخرى التابعة لجوجل مثل Adsense.

كما يمكن الاستفادة من النتائج التي يقدمها محرك بحث Google،يعتبر برنامج AdWords فعالًا جدًا للعديد من أنواع الأنشطة التجارية، طالما أنهم لا يدفعون المال مقابل الكلمات الرئيسية الخاطئة، أو تكتب إعلانات رديئة ونسبة نقر إلى ظهور منخفضة.

5- Sprout Social

إنها عبارة عن منصة لإدارة الشبكات الاجتماعية ومشاركة الشركات للأعمال التي توفر أدوات المشاركة والنشر والتحليل والتعاون الجماعي وتسهل هذه الأداة على العلامات التجارية التفاعل بكفاءة مع العملاء الحاليين والعملاء المحتملين.

وتساعدك برامج الاستماع والتحليل المتعمق وإدارة الوسائط الاجتماعية وحلول رعاية العملاء التي تميز Sprout Social على بناء روابط وثيقة بين العملاء والشركات، القدرة على رعاية علاقات شخصية عميقة وذات مغزى والمجتمعات والمنظمات والعلامات التجارية التي تهمهم وتستخدمها شركات متخصصة في التسويق الإلكتروني متخصصين في التسويق الالكتروني

6- وينج

إنها منصة تسويقية تساعد الشركات والعلامات التجارية على إنشاء حملات تسويقية رقمية مع التركيز على جمع المنشورات عبر المحتوى الذي ينشئه المستخدمون، وحملات الهاشتاج، وبرامج الإحالة، والمسابقات، والاستطلاعات والمزيد ..، وتركز على تغيير طريقة تفاعل العلامات التجارية العالمية معها مستخدمو الأجهزة المحمولة، الشبكات الاجتماعية، بالإضافة إلى ذلك، تحتوي المنصة على لوحة تحكم تحليلات مدمجة تراقب أداء أي حملة وهي  من أدوات التسويق الإلكتروني الأساسية.

7- Mailchimp

إنها منصة التسويق والبريد الإلكتروني وخدمة التسويق، تم إرسال أكثر من 250 مليار بريد إلكتروني من قبل مستخدميها Mailchimp يجعل من السهل إنشاء حملات تساعدك على التواصل مع جمهورك في الوقت والمكان المناسبين، ويمكن دمجها مع التطبيقات والأدوات الأخرى التي تستخدمها. يستهدف الشركات إرسال الرسائل وجمع الأفكار وتحسين الأداء، على الرغم من أن MailChimp لديه خطة مجانية، يقدم التطبيق خطة مدفوعة للشركات المتنامية، لذلك إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الميزات المتقدمة، فيمكنك دائمًا الترقية إلى MailChimp Pro، والذي يوفر المزيد أدوات للاختبار وإعداد التقارير، والتجزئة المتقدمة، والدعم الخاص ويستعملها جميع شركات تسويق رقمي متخصصين في التسويق الالكتروني

8- ChoiceStream

يمكن لأداة ChoiceStream معالجة عدد كبير من بيانات الجمهور وتحديد أي منها مفيد بالفعل للعلامات التجارية ثم يستخدم ChoiceStream هذه المعلومات لتوجيه الإعلانات بشكل صحيح إلى جمهورك ويمكن للأداة تحديد ما يناسبك بشكل جيد، مما يعزز ملاءمة إعلاناتك لأهدافك وتعمل ChoiceStream على تحسين ملاءمة الإعلان والحملة من خلال توفير أفضل فرص الإعلان بناءً على تفضيلات المستهلك النشطة. متخصصين في التسويق الالكتروني

وهكذا نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ كافة المعلومات التي ستحتاجها وكذلك نكون قد قدمنا كيفية التسويق الإلكتروني

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى