متطلبات مشروع تسويق الكتروني

متطلبات مشروع تسويق الكتروني.. أحدث التقنيات والدعم من 10 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال التسويق الإلكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

متطلبات مشروع تسويق الكتروني

كنت أريد أن أفتح مشروع خاص بي ومربح في نفس الوقت ولا يكلف الكثير فنصحني أحد الأصدقاء بإقامة شركة تسويق ومعرفة متطلبات مشروع تسويق الكتروني وما هي التراخيص المطلوبة ومعرفة التكلفة الكاملة لإنشاء هذا المشروع فمن خلال منصة موثوق يمكنك التعرف على كافة التفاصيل عن طريق هذا المقال.

كيفية عمل مشروع تسويق الكتروني

التسويق الإلكتروني هو رؤية عصرية جديدة، نشاهد منها العصر الحديث، بجميع ما يقدمه لنا من إمكانيات ومميزات، واتصالات بين بقاع الأرض من شرقها لغربها.لذلك تسأل نفسك كيف ابدا مشروع التسويق الالكتروني الخطوات المتبعة لتأسيسها وما هي مميزات هذا المشروع والعمل على دراسة هذا المشروع جيدا وايضا العمل على خطة وتقنيات التسويق الالكتروني.قبل البدء في هذا المشروع لابد من تنفيذ عدة خطوات متابعة منها ومعرفة الاماكن التي تريد ان تعرفها لأنشاء الشركة ومعرفة التفاصيل الكاملة لهذا المشروع وكيفية التسويق للمتجر الالكتروني.

  1. عمل دراسة جدوى

ودراسة الجدوى يجب ان تنشئ قبل أي مشروع، سواء تسويق إلكتروني أو غيره من المشروعات، فهي بمثابة العامل الأساسي لأي مشروع ويلزم أن تحتوي دراسة الجدوى على المكونات والبيانات المتاحة والاساسية، التي يمكن الاستفادة منها في معرفة حجم نجاح أو فشل المشروع، مع إضافة كل جميع المصاريف، وعلى أساس النتائج يتم تحديد هل سوف ينفذ المشروع أم لا يجب ان ينفذ.

  1. تحديد موقع الشركة

ولأن شركة التسويق لا تحتاج لعدد كثير من الموظفين فهي لا تحتاج إلا لشقة واحدة وقد تكون غرفة في شقة واسعة او في شقة صغيرة، ولكن يستحسن التسويق في المدن وليس القرى، ومنطقة بها شركات كثيرة للقرب من مناطق العمل وتحديد اختيار اسم شركة تسويق.

  1. يجب عليك تحديد أهداف الخدمات التي سوف تقوم بعرضها في شركتك.
  • نشر إعلانات عن جميع واشكال المنتجات.
  • القيام بالإعلان حسب رغبة العميل.
  • أقامه حملات دعائية.
  • ترسيخ المواقع على موقع سيو.
  • توسيع وتنشيط الصفحات على السوشيال ميديا.
  • تصميم وبرمجه المواقع.
  • متابعة العملاء خلال فترة الحملات الاعلانية.
  • تطوير وتحسين المواقع كل فترة.
  1. تحديد نظام التسويق وجذب العملاء

فتح صفحة تخص مواقع التواصل الاجتماعي. إقامة موقع خاص لجذب انتباه العملاء وعرض الخدمات التي تقدم عن طريق الشركة؛ وأسعار الشركة والعروض والخصومات كما لو كنت ترغب بتقديم حملة إعلانية، اعتبر التسويق لشركتك أول عمل لك.لا تنسى تحقيق أي وعد تحدثت به عن نفسك من خلال أي موقع الكتروني، لتقيم حجم الثقة بينك وبين العملاء البدء في تجهيز الشركة.  تحديد وتوضيح العمالة من حيث مكتب المدير، ومكتب الموظف الذي سوف ينظم الأوراق. اختيار شكل ومميزات جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب.لا تحتاج في بداية العمل إلى عدد كثير من العمال، فأنت لا تحتاج إلا لموظف واحد أو اثنين.

  1. التخطيط:

لابد من التخطيط الدقيق والجيد لكل ما تقوم به، ويجب أن تسير وفق النهج على هذه الخطة بالخطط طويلة الاجل والخطط قصيرة الاجل.

  1. الأنظمة المستخدمة:
  • نظام الطلبات أو order management system:

هو نظام يعرض إنشاء أقسام رئيسية وفرعية لخدماتك وإدماجها بموقعك الإلكتروني، فمثلا عندما يدخل العميل ليرى الخدمات التي تقدمها وتعرضها يجد نافذة اطلب فعند الضغط عليها يتم انتقاله ليجيب عن بعض الأسئلة، ثم ينشأ الطلب، يكتب هو طريقة الدفع، يمكن تغير هذه الصورة كما تريد، والاستعانة والمشاورة ببعض المواقع الأجنبية في هذا الشأن، أو تقوم أنت بتعريبها والاستفادة مما فيها من أفكار جيدة.

  • نظام التطوير:

لابد أن تعتمد شركتك على نظام التطوير المستمر، فأنت اخترت أن تعمل في مجال، التطوير فيه لا يتوقف في كل يوم او فترة بل في كل وقت ولحظة، شاهد للإعلان قبل عام مضى وشاهده الآن، انظر للهاتف الذي بين يدك وكيف كان أحدث صيحات الموضة في عالم الموبيلات وثمنه عندما اشتريته وانظر لتلك الإمكانيات الأن وكيف أصبحت تكنولوجيا قديمة فيما ذلك على عملك، ابحث عن كل حديث في مجال وأطار هذا العمل، واستعن بالخبراء.

  1. استغلال الفرص:

لابد أن تشعر بهذا الشعور يوما: هذه الفكرة أعجبتني؟ لا أعرف كيف أطبقها؟  لكي تطبق الأفكار التي خطرت لك في مجال التسويق الإلكتروني تحتاج إلى العديد من الخبرة والعمل والدراسة عن طريق الكثير من المواقع الشهادات المعتمدة مثل الشهادات التسويقية المعتمدة من جوجل الحصول على هذه الشهادات ليس بالأمر البسيط والسهل، حيث إدارة السيرفرات فكلما كثرت خبرتك ومعرفتك، كثرت قدرتك على قيادة وإدارة الشركة.

  1. الحضور على الأنترنت:

من بين الأشياء التي تمهد لك القدرة والطريق على حسن العمل، وقيادة واشراف الشركة هو الحضور المستمر على الأنترنت لتعرف كل جديد وتنظر على مواقع التواصل، وتعرف كيف تستغل ذلك جيدا في شركتك من باب استغلال الفرص.

  1. التعامل مع الموظفين

ليس معنى إنك صاحب الشركة إنك لا يجب تعمل، بل يعني إنك مجرد قائد لتيم عمل هذا يعني لابد أن تنتبه وتركز عليه وإلا خسرت الكثير، خاصة في بداية العمل، واحرص وانتبه دائما على أن تختار الموظفين أصحاب خبرة مميزة في البداية، واستفد منهم وركز معهم قدر الإمكان.

  1. زيادة المحتوي:

كل نجاح يتم تحقيقه، لابد من تسجيله وتثبيته في الصفحة الرئيسية للشركة، مع لزق عنوان خاص لهذه الصفحة لتعريف العملاء على الشركة واربط بين هذه الصفحة وبين طلبات العملاء واستفساراتهم، كنوع من الدعاية التي تقوم بها الشركة من جذب وانتباه العملاء.وهذا لا يجذب العملاء فقط بل يزيد ويكثر من محتوي الشركة ويسجل لسابقة أعمالها.

تكلفة مشروع تسويق الكتروني
تكلفة مشروع تسويق الكتروني

ربما تفيدك قراءة..شركة تسويق الكتروني تصميم مواقع .. أشهر 4 جهات متخصصة

تكلفة مشروع تسويق الكتروني

التسويق الالكتروني “Digital Marketing” يعني الترويج للأفراد او المنتجات بأشكلها المختلفة سواء كانت سلع او خدمات او افكار دون الاعتماد على الاوراق كالجرائد والصحف والبورشورات والفلايرات لبناء أفضل شركات التسويق الالكتروني ومعرفة كيف تعمل شركات التسويق الالكترونيدون الاعتماد على المندوبين والزيارات الشخصية او غيرها من وسائل الترويج والاعلان التقليدية التي تمارس على ارض الواقع

لذألك نعرفك على وانما يتم بالاعتماد على الانترنت واجهزة الموبايل والتابلت وغيرها من الاجهزة الرقمية الأخرى التي توازن الموكب التكنولوجي، هذا وان تحدثنا عن مميزات التسويق الالكتروني فسنجد انها كثيرة جدا وبجانب هذا التعرف على افضل شركات التسويق الالكتروني في جدة.امكانية الوصول الى أكبر عدد ممكن من العملاء المستهدفين في أسرع وقت ممكن، تكاليفه اقل من تكاليف التسويق التقليدي،

يمكن احترافه في وقت قصير، يمكن للرجال والسيدات ان يعملوا به وذلك لأنه لا يتطلب مجهود بدني مثل المجهود الذي يبذله المندوبين، نتائجه فعالة جداً إذا تم تنفيذ الحملات بشكل سليم، ولذألك تتساءل ما هي خطوات بدء مشروع التسويق الإلكتروني ونعرفها لك هنا وأيضا جميع المميزات الفائتة لا تقلل من اهمية التسويق العادي الذي يمارس على ارض الواقع بكل تأكيد.

  1. فكرة المشروع وأهدافه:

الفكرة هي عبارة عن تأسيس شركة صغيرة تقوم بالتسويق الالكتروني لصالح الشركات والافراد والجمعيات والمؤسسات والهدف من هذا المشروع هو مساعدة المعلنين على اقناع العملاء المستهدفين بما يعرضونه عليهم وبالطبع ستحصل انت كمالك للشركة على مقابل مادى من المعلنين وبالطبع كلما كانت حملاتك مستهدفة ومصممة بشكل صحيح كلما كانت نتائجها فعالة جداً وهذا سيؤدي الى ازدهار شركتك وسيساعدك امتلاك اعداد أكثر من العملاء وتحقيق الكثير من الارباح التي يمكن استغلالها في تطوير الشركة وتحسين وضعك المعيشي.

  1. موقع شركة التسويق الالكتروني:

ستحتاج الى استئجار شقة صغيرة مكونة من غرفتين وصالة وحمام ومطبخ في إحدى المدن التي تكثر بها الشركات والابراج السكنية وذلك لكي تكون قريب من اصحاب الاعمال وتتمكن من كسب بعضهم كعملاء، هذا وتوجد بعض التجهيزات العامة التي يجب تنفيذها في هذه الشركة لكي تنشأ ومنها مكيفات الهواء ووصلات الانترنت “الواى فاى” وبعض الديكورات التي تدل على نظام عمل الشركة وتحسن من المظهر العام للمكان.

  1. تجهيزات وتقسيمات وجوانب الشركة:
  • الغرفة الاولى: وهي غرفة المدير ويتم تجهيزها بمكتب متكامل وجهاز كمبيوتر او لاب توب ومكتبة صغيرة للحفاظ على الاوراق والكتب والفايلات المتنوعة بها.
  • الغرفة الثانية: وهي تشكل غرفة الموظفين ويتم تجهيزها بثلاث مكاتب صغيرة الحجم.
  • المطبخ: يتم وضع غلاية مياه صغيرة ومجات وبعض المنتجات التي يصنع منها مشروبات مختلفة مثل الشاي والقهوة وغيرهم.
  • الحمام: يتم وضع الصابون السائل والمناديل ومعطرات الجو والمساحات ومناشف وغيرهم من التجهيزات المعروفة التي يحتاج اليها أي حمام.
  1. التسويق وجذب وانتباه العملاء:

يمكنك أنشاء موقع الكتروني خاص بالشركة وعرض الخدمات التي تقدمها الشركة من خلاله وعرض الاسعار ايضاً وعرض الاعمال السابقة وغيرهم من الاشياء التي تفيد العملاء، ومن ثم تكلف الموظفين بعمل لوحات اعلانية الكترونية للموقع ونشرة في السوشيال ميديا وتهيئته للظهور في محركات البحث.

يجب ان تعرض اسعار اقل من اسعار السوق او مساوية لها في السعر ويراعي ان تحقيق نفس النتائج التي اتفقت عليها مع العملاء او نتائج أفضل منها.

يجب الانتباه الى بدء وانهاء العمل في الوقت المحدد والمتفق علية مع العملاء كما يجب تقديم تقارير الاداء الى العملاء والتي توضح النتائج التي تم تحقيقها.

اسعار باقات التسويق الالكتروني

يزداد عدد مستخدمي الانترنت حول العالم يوما بعد يوم ولذلك يجب عليك كصاحب مشروع عدم الاكتفاء بالتسويق المباشر فقط للحصول على عملاء جدد، نقدم لك اسعار العديد من عروض التسويق الالكتروني في مختلف قنوات التسويق التي تأتي بأفضل عائد للنشاط التجاري الخاص بك، قد تجد الكثير من عروض شركات التسويق الالكتروني و لكنها لا تناسب جميع أنواع الانشطة التجارية ولكن بجب معرفة اسعار التسويق الالكتروني والسوشيال ميديا.

  1. الباقة الأساسية

  • يبلغ عدد المنصات 2
  • يبلغ عدد المنشورات 8 / شهرياً
  • وضع خطة تسويقية للحملة
  • كتابة المحتوى الإعلاني والإبداعي
  • العمل على دراسة المنافسين
  • يجب ترويج ممول للجمهور المستهدف
  • يلزم مشاركة المنشورات على مجموعات الواتس اب والفيسبوك والتلجرام
  • وضع وصف محدد على قنوات السوشيال ميديا
  • عمل تقرير في نهاية كل شهر

  1. الباقة الفضية

  • يبلغ عدد المنصات 3
  • يبلغ عدد المنشورات 12 / شهرياً
  • وضع خطة تسويقية للحملة
  • كتابة المحتوى الإعلاني والإبداعي
  • العمل على دراسة المنافسين
  • يجب ترويج ممول للجمهور المستهدف
  • يلزم مشاركة المنشورات على مجموعات الواتس اب والفيسبوك والتلجرام
  • وضع وصف محدد ودقيق على قنوات السوشيال ميديا
  • العمل على بناء نظام لتجميع قاعدة بيانات للعملاء
  • وضع خطة إعادة استهداف بالإيميل
  • يلزم انشاء موقع الشركة على خرائط جوجل وإدارته
  • يلزم تقرير في نهاية كل شهر

وكل هذه العروض تتفاوت اسعارها حسب كل عرض وماذا تريد ان تختار فيوجد في انواع العروض اسعار تبدا من 2000 دولار الى 4000 دولار وايضا هذا السعر ليس ثابت في كل الاحوال.

دراسة جدوى مشروع تسويق الكتروني

نقدم تعريف دراسة الجدوى بأنها دراسة يقوم بها كل من يرغب بأنشاء عمل مشروع عن طريق جمع مجموعه من المعلومات على ارض الواقع وتصنيفها وتحليلها جيداً من اجل تحديد نسبة التكلفة التي يحتاج اليها المشروع وكذلك معرفة الاحتياجات الاساسية الفنية في دور التسويق الإلكتروني في ظل كورونا ومن ثم تحديد الجدوى او الربح العائد الذي سيكون ناتج عن هذا المشروع خلال مدة زمينه معينة وهي تنقسم الى عدد اقسام بعضها اساسية والبعض الآخر متوقف على نوع المشروع وماهي اسباب نجاح حملات التسويق الالكتروني عبر الانترنت.

  • دراسة السوق جيداً

المعروف بدراسة السوق ان تقوم بجمع جميع البيانات والمعلومات التي تخص السوق المستهدف بالنسبة لك وتحديد مدة اهمية المشروع الخاص بك لهذا السوق ومدى احتياج الجمهور المستهدف للسلع التي تعرضها وتحديد المنافسين لك ونقاط قوة كل منافس منهم وبالتالي نقاط الضعف التي ستتمكن من العمل عليها فيما بعد بالإضافة إلى تحديد حجم مشروعك بالنسبة لهذا السوق.تريد استشارة بعض المكاتب والشركات في عمل دراسة الجدوى يوجد الكثير من المكاتب التي تفضل ان تساعدك في هذه العملية وتكون معك من بداية انشاء المشروع الى نهاية المشروع وتستفيد من خبرات هذه المكاتب ومنها:

  • مكتب المستشار لتطوير الاعمال: للتواصل يرجى الضغط هنا.
  • مؤسسة سنابل الابداع لعمل دراسات الجدوى: للتواصل يرجى (الضغط هنا).
انواع التسويق الالكتروني
انواع التسويق الالكتروني

ربما تفيدك قراءة..شركة متجر الكتروني في السعودية.. حلول مميزة توفرها لك 10 مكاتب

انواع التسويق الالكتروني

تختلف انواع التسوق حسب ما تبحث عنه فيوجد منصات عديدة تتسوق من خلالها وايضا يمكن ان يتم التسويق للعديد من المنتجات والاماكن ومنها اماكن سياحية وتاريخية وبجانب هذا التسويق عبر المواقع الالكترونية والاخرى عبر التسويق الإلكتروني للمطاعم وانواعها هي.

  1. التسويق خلال البريد الإلكتروني: ( E-mail Marketing )

يبقى البريد الإلكتروني من أبرز أدوات التواصل عبر الشبكة الإلكترونية، فبحسب موقع Mashable يتم إرسال 144.8 مليار رسالة في اليوم الواحد.بكل تأكيد، هذا النوع ليس مثيرا للفضول كباقي أدوات التواصل التي تتوافرها مواقع التواصل الاجتماعي، لكن لديه الكثير من المزايا والقدرات التسويقية الهائلة.فعلى سبيل المثال، يمكن للمسوقين الاستفادة من خصوصية التواصل خلال البريد الإلكتروني بإرسال عروض تفصيلية

لمشتركي النشرات الإخبارية،حيث أن هذه العروض لا تكون مكشوفة لعامة الجمهور كالانظر على محتوى أو الحصول على تخفيضات حصرية.

  1. التسويق خلال محركات البحث: (Search Engine Optimization )

إن المهمة الأساسية للموقع الإلكتروني هو التعريف بخدمات ومنتجات الشركة على الإنترنت، وشد اهتمام الزوار لتحويلهم إلى عملاء.وكما هو معروف، أن الموقع الإلكتروني من دون زوار هو كالمنتج الذي لا يعلم

عنه أحد، لذلك كان من أهم المهام المنوطة بالمسوّق الإلكتروني هي تحديث حركة المرور في الموقع.واليوم بتنا نرى أن جزءً واسعا من حركة المرور في الانترنت تقوم بمساعدة محركات البحث التجارية كجوجل وياهو وبينج، هذا لأنها تمثل الخيار الأول لتصفح الانترنت. لذلك كان من الضروري تحديث الموقع لكي يحصل على ترتيب جيد في قوائم محركات البحث.

  1. التسويق عبر شبكات التواصل الإجتماعي: ( Social Media )

لقد أضحت منصات وسائل الإعلان الاجتماعي مفتوحة في وجه الجميع، لذلك قامت الكثير من الشركات بالاستفادة من استخدامها لتحسين تواصلها مع عملائها أو للإعلان لخدماتها ولمنتجاتها ويعتبر هذا التسويق الالكتروني عبر الواتس اب.وبشكل عام، أصبح الإعلان خلال مواقع التواصل الاجتماعي يركز على القيام ببناء محتوى جيد يثير الاهتمام و ويحمس القراء على نشره في وسط معارفهم، وبالتالي فإن

هذه العملية تطور حركة الزوار في موقعك الإلكتروني.كما أن هذا النوع من الرسائل التي تتفاوت من طرف الأصدقاء أو المعارف يكون لها تأثير متميز على رسائل الشركة لأن مصدرها موثوق به. إن هذا النوع من التسويق الإلكتروني يأخذ الكثير من الوقت بالمقارنة مع الأنواع السابقة للذكر، حيث يمكنك بدء جني ثمار مجهوداتك التسويقية بعد مدة شهور على أقل.

  1. التسويق الإعلاني: ( Online Advertising )

وهو من أفضل وأهم وسائل وأنواع التسويق على شبكة الانترنت حيث أنه يوفر مزيجاً متكاملاً من الخطط الإعلانية تكون بمثابة لوحات إعلانية مضيئة أو متحركة أو ثابتة أو كيفما ترغب أنت، إذ تستطيع  أن تم تحديد ميزانية معينة  وتضع الإعلان في مواقع مستهدفة أو برامج محددة لتظهر بها تلك الإعلانات.

شروط فتح مؤسسة تسويق الكتروني

هناك مجموعة من الشروط القانونية التي ينبغي أن تقوم بتنفيذها إذا كنت ترغب في فتح شركة تسويق وهذه الشروط ينبغي أن تقوم بها قبل أن تبدأ في العمل الاساسي على أرض الواقع حتى لا تعرض نفسك المساءلة القانونية أو العديد من المشكلات التي أنت في الاستغناء عنها تمامًا ومعرفة أهم مشاريع التسويق الإلكتروني، بالإضافة إلى أن الإجراءات القانونية اللازمة لفتح المشروع ليست كبيرة أو مرهقة أو حتى إجراءات مُكلفة، بل إن الإجراءات والشروط الخاصة بفتح شركة تسويق عقاري تتشكل في التالي وهي تعتبر خطط التسويق الالكتروني:

  1. يجب أن تقوم باستئجار مكان لعمل الشركة به، على أن يكون عقد الإيجار أو التمليك موثقًا في الشهر العقاري.
  2. يجب أن تقوم باستخراج بطاقة ضريبية، ويمكن الحصول عليها عن طريق مصلحة الضرائب، وستعمل على تقديم فاتورة كهرباء وصورة البطاقة كأوراق رسمية معتمدة.
  3. يجب أن تقوم باستخراج شهادة مزاولة نشاط المهنة، وهذه يمكن الحصول عليها عن طريق الغرفة التجارية التي يجب ان تتعامل معها.
  4. والآن يجب ان تقوم بتسجيل مقر الشركة لدى مكتب السجل التجاري التابع له، ولكن ذلك سيتم خلال الحصول على شهادة مزاولة النشاط.
  5. والآن سوف تذهب إلى مكتب التأمينات الاجتماعية وتقوم بتسجيل مقر الشركة، وهذه ستكون في حالة رغبة في التأمين على الموظفين داخل الشركة.
إجراءات ترخيص شركة تسويق الكترون
إجراءات ترخيص شركة تسويق الكترون

ربما تفيدك قراءة…انشاء متجر الكتروني السعودية.. 7 مكاتب يمكنك الاعتماد عليها لتنفيذ مشروعك

إجراءات ترخيص شركة تسويق الكترون

ويعتبر خطوة ترخيص اي شركة هي من الخطوات المهمة التي تلجأ اليها الدولة لأثبات ملكيتك للشركة تعرفوا على أهم هذه الخطوات ل- مشروع عن تسويق الكتروني.

  1. يجب الحصول على سجل تجاري من داخل وزارة التجارة.
  2. يلزم فتح حساب بنكي.
  3. شركات الشحن وذلك عن طريق فتح حساب للشحن.
  • ما هي خطوات اصدار سجل تجاري لمتجرك

الالكتروني:

  1. التسجيل إلى موقع التسجيل وتسجيل الدخول إلى الخدمة واختيار الاسم التجاري.
  2. إدخال وتأكيد المعلومات التجارية المطلوبة للدخول على الموقع.
  3. دفع فاتورة موحدة تكون رسوم على كلا من السجل التجاري وعضوية الغرفة التجارية وذلك من خلال نظام السداد.
  4. والعمل على ترخيص شركة تسويق.

بعد توافر هذه الشروط، يجب زيارة موقع وزارة التجارة والاستثمار لأنهاء الاجراءات القانونية لإنشاء شركة التسويق من خلال الدخول إلى موقع وزارة التجارة والاستثمار، والتقدم بطلب سجل تجاري وذلك عن طريق إتباع الخطوات الإلكترونية الموجودة داخل المتصفح وفى دقائق وجيزة يتم تسليم المستثمر إشعاراً بالقبول وإتمام وانهاء عملية التسجيل بفتح سجل تجاري يمكنه من مزاولة أي نشاط تجاري الكتروني خلال شركة التسويق.وهنا قد توصلنا الى نهاية هذا المقال وتعرفنا على جميع خطوات إنشاء شركة التسويق الإلكتروني.

ربما تفيدك قراءة…باقات التسويق الالكتروني في السعودية … جهات تخدمك باحترافية

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى