مشروع انشاء سوق الكتروني

مشروع انشاء سوق الكتروني .. أفضل 6 شركات على استعداد لتنفيذ طلباتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع انشاء سوق الكتروني ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع انشاء سوق الكتروني

انتشر في الآونة الأخيرة  اتجاه عمل مشروع انشاء سوق الكتروني بسبب سهوله الحصول على ما تريد وأنت في المنزل وأيضا بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

 والمقصود بالسوق الإلكتروني هو الموقع الذي يتم من خلاله بيع وشراء المنتجات اون لاين، وذلك إمّا من خلال متصفح الويب من اللاب توب (جهاز الحاسوب) أو من متصفح الهواتف الذكية.

لعل ما يميز السوق الالكتروني عن السوق التقليدي، على غرار ميزة البيع عبر الانترنت دون الحاجة الى مشوار الزيارة، حيث يمكّن للزائر المُهتم من شراء المنتج، من دون تدخل من صاحب المتجر الالكتروني أو القائمين عليه.

ولمعرفة تفاصيل اكثر عن إنشاء سوق إلكتروني  تابعنا على منصة موثوق التي تقدم لكم كل ما تودون معرفته من تفاصيل ومعلومات دقيقة.

كيفية انشاء سوق الكتروني

تنتقل العديد من الشركات إلى العمل عبر الإنترنت، جنبًا إلى جنب مع متاجرها الحقيقية وتتزايد هذه المشكلة بسرعة في أعقاب جائحة كورونا حتى المتاجر المعروفة ذات العلامات التجارية القوية مهددة بفقدان بعض حصتها في السوق، بسبب سياسات التباعد الاجتماعي المتبعة على نطاق واسع وسياسات الحجر الصحي.

سواء كان عملك يعمل بشكل طبيعي دون انخفاض كبير في المبيعات أو يتعثر في أعقاب الوباء فإن التحول الرقمي وما يستتبعه في بناء متجر على الإنترنت لم يعد رفاهية بل ضائقة وقلق في عالم اليوم.

من الأفضل أن تبدأ استعداداتك لإنشاء متجر على الإنترنت عن طريق نشر سجل تجاري لمتجرك الإلكتروني، وهذا ليس بالأمر الصعب، ولكنه ممكن عبر الإنترنت دون تكبد زيادة الاسعار.

كيفية انشاء سوق الكتروني
كيفية انشاء سوق الكتروني

كيفية فتح سجل تجاري لمتجر إلكتروني في المملكة العربية السعودية؛

 كل ما هو مطلوب لفتح سجل تجاري لمتجر إلكتروني وعمل مشروع انشاء سوق الكتروني هو بضع خطوات بسيطة:

  1. الوصول إلى موقع الأرشيف الإلكتروني السعودي http://cr.
  2. اختيار إصدار سجل تجاري.
  3. تحديد اسم لمتجرك/شركتك في المربع الخاص بحجز الأسماء التجارية.
  4. اتبع التسلسل التالي: اختر الخيار “تجارة الجملة والتجزئة” وإصلاح السيارات “في قائمة القطاعات، ثم خيار “البيع بالتجزئة عبر الإنترنت”.
  5. بمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة ، يجب أن تتلقى إخطارًا على هاتفك المحمول بالمعلومات التي تفيد بأنه يجب دفع رسوم التسجيل أخيرًا، وستتلقى إشعارًا عبر البريد الإلكتروني بالإعلان والباركود الخاص بملفك وسيتبع المتجر الإلكتروني كخدمة.

 الخدمة مقدمة من قبل ممثل متخصص في تطوير نماذج مواقع التجارة الإلكترونية، أشهرها في العالم Shopify وهناك مواقع متخصصة في السعودية والشرق الأوسط تتخصص في هذا المجال والتي، تتمتع الطريقة بميزة الاشتراك الشهري أو السنوي ويتم تصنيف أسعار الاشتراك وفقًا للمميزات والخصائص التي سيتم تضمينها في المتجر المصمم.

تصميم متجر إلكترونيات بالطريقة التقليدية لتطوير مواقع الويب:

 في هذه الحالة، يتم إبرام عقد مع شركة برمجيات متخصصة في تطوير وتصميم مواقع الويب، وغالبًا ما تكون تكلفة تثبيت متجر إلكترونيات في هذه الحالة مرتفعة نسبيًا تشمل هذه النفقات تطوير مواقع الويب وتصميم الخلفية وتجربة المستخدم، فضلاً عن الاستضافة والدعم.

افضل موقع للتسويق الالكتروني

  1. شركة سعودي بلوكشين:

تعد أفضل شركة لعمل متجر الكتروني حيث تعمل على تصميم موقع احترافي مع أفضل تقنية

تصميم موقع: مع ميزات وتقنيات متقدمة للأعمال والأفراد، تصميم مواقع مختلفة، تصميم مواقع إعلامية، تصميم مواقع تجارية، تصميم مواقع عيادات طبية، مواقع لشركات هندسية شركات إدارة الأعمال، وشركات المقاولات، وشركات الإعلان، وتصميم متجر إلكتروني، وتصميم مواقع البرمجة الخاصة، والعديد من أنواع المواقع الأخرى التي تقدم من خلال مؤسسة بلوك تشين السعودية.

الفوائد المقدمة مع تصميم الموقع:

○ أسرع استضافة للمواقع السعودية (استضافة).

○ خدمة بريد إلكتروني ذات سرعة إرسال واستقبال مضمونة مع توفر بروتوكول POP3/IMAP.

○ نسخ احتياطية يومية.

○ ٢٤/7 الدعم الفني.

○ إضافة كل محتوى الموقع.

○ تصميم موقع الويب: حماية موقع الويب الخاص بك من المتطفلين والفيروسات.

○ تحسين موقعك في محركات البحث والعمل على تحسين محركات البحث، تدريب كامل على إدارة لوحة الموقع، عدد غير محدود من الصفحات، قسم خاص بالمقالات، قسم اخبار خاص، قسم مخصص بالصور والفيديو، قسم مخصص بالمنتجات، موقع الكتروني يدعم جميع المتصفحات

موقع الكتروني متجاوب مع جميع الجوالات والشاشات والأجهزة الحديثة.

تحكم كامل في جميع جوانب الموقع بدون خبرة برمجية، نظام إدارة محتوى بسيط ومرن للتحديث دون الرجوع إلى شركة التصميم، ربط الموقع بحسابات الشبكات الاجتماعية (تويتر، انستغرام، سناب شات)، شريط تمرير متحرك للصور، زر الاتصال زر WhatsApp إضافة دردشة مباشرة.

كل هذا والعديد من الميزات الأخرى لتصميم الموقع.

شركات تصميم مواقع الويب: إذا كنت تبحث عن شركات تصميم مواقع الويب التي تقدم حلولاً احترافية للحصول على موقعك بالطريقة التي تريدها ستجدها في (Saudi Blockchain Corporation) 100٪ سعودي متخصص في تصميم المواقع مع وجود كثير من الميزات التي تجعل الشركة مميزه، وهذه الميزات موجوده على الموقع الإلكتروني للشركة.

  1. شركة ويب للتسويق الإلكتروني:

استطاعت شركة الويب السعودية، وهي من أبرز أسواق السعودية الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، جذب الكثير من العملاء في مختلف الخدمات لأنها قدمت خدمات التسويق الإلكتروني وخدمات تحسين المواقع على جوجل وفيسبوك وتويتر والخصائص من عملاء التسويق الإلكتروني، وهي أدوات تعمل على سرعة الانتشار.

  1. شركة سمير للتجارة والتسويق:

 تعتبر شركة سمير للتجارة والتسويق من أشهر شركات التسويق الإلكتروني في المملكة، لما تتمتع به من خبرة كبيرة في مجال التسويق الإلكتروني وتصميم المواقع، كما تتميز الشركة بتقديم تقرير مفصل عنها نتائج الحملة التسويقية حيث يتم توضيح المبالغ المدفوعة والمبالغ المستلمة وحجم التفاعل للإعلان في أوقات ومنصات مختلفة، وكذلك إحدى الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية التي تعمل على تسويق مجموعة واسعة من المنتجات التكنولوجية المتقدمة.

  1. شركة سمارت تاتش للتسويق الإلكتروني:

 تمتلك شركة Smart Touch للتسويق الإلكتروني Smart Touch E-Marketing في المملكة العربية السعودية فريق تسويق إلكتروني عالي الكفاءة يعمل على توفير أسهل الطرق لتحقيق التواصل الجيد بين الموقع والعملاء المستهدفين، إذا كانت الشركة تقدم خدماتهم لأسعار منافسة تناسب جميع الفئات ووضع خطة تسويقية.

ربما يفيدك قراءه : مشروع شركة تسويق .. 10 جهات توفر لك فريق متخصص لخدمتك

  1. لنا سيرفس | ™Lana Services:

 الشركة التي تأسست منذ سنوات عديدة، ونالت ثقة عملائها عن طريق العمل الجاد لإيجاد طرق مبتكرة وحلول إبداعية كما أن لديها فريق تسويق إلكتروني يتمتع بمهارات متنوعة، بما في ذلك المهارات التسويقية والتقنية للعمل في تنمية العملاء.

  1. الشركة الرائدة:

تأسست الشركة الرائدة لتجعلك رائدة في مجال الأمن التقني وحماية الأنظمة بأفضل الأساليب التكنولوجية وأحدث تقنيات البرمجيات وتقديم الحلول للتعامل مع المشاكل الأمنية، هنا توفر لك الشركة الخدمة الآمنة والحماية التي تحتاجها بطريقة لا يتمكن الآخرون من الحصول عليها تبدأ من سنوات خبراتها العديدة وليس مما حققه الآخرون تضع الشركة أساسيات البرمجة لك من أجل ترويض الحواجز وبناء موقع الويب الخاص بك أو عملك المربح باستخدام أحدث الأساليب وأفضل الخوارزميات لدمج عملك بطريقة تخدم اهتماماتك تقدم الحماية الفنية لجميع شبكات ومواقع عملائهم وتعتمد على الخبرة والكفاءة العالية لموظفيها، فضلا عن حلولهم الذكية والإبداعية.

إنها ليست خدمة، إنها أكثر مما تطلبه:

○ الريادة في تقديم العديد من البرمجيات والخدمات الأمنية لعملائها.

○ التصميم والرسومات المتحركة، أفضل الطرق للوصول إلى الجماهير والازدهار في المبيعات.

○ التسويق الرقمي على أساس مرئي ومرئي، المحتوى المرئي والنسخ الإبداعي.

○ المنتجات والخدمات الموصوفة ببراعة كبيرة.

انطلاقا من مهارات موظفيهم وخبراتهم المتراكمة ستوفر لكم أفضل الحلول البرمجية الذكية والإبداعية لتلافي المشاكل وتذليل العقبات في المؤسسات مما يضمن ازدهار العمل ونجاح المؤسسة.

اشهر الاسواق الالكترونية

يعتبر التسوق الإلكتروني من الأشياء التي يهتم بها عدد كبير من المستخدمين حول العالم وخاصة العالم العربي.

هناك شريحة جيدة من الأشخاص الذين يتسوقون يوميًا عبر الإنترنت أو من خلال مراكز التسوق والمتاجر المتاحة.

  • موقع بات بات لبيع ملابس أطفال اون لاين:

موقع بات بات المعروف جيداً هو موقع تسوق صيني وواحد من أفضل وأشهر مواقع التسوق لبيع الملابس والأشياء للأطفال والأمهات وحديثي الولادة والأطفال من مختلف الأعمار، ومن الجميل أيضًا أن يقدم الموقع قائمة بأزياء الكابلات لأمي وأبي وطفل بتصميمات أنيقة وجذابة للغاية.

 شيء مهم آخر هو أن الموقع متاح للتصفح باللغة العربية أو الإنجليزية، مع أسعار المنتجات التي تبدأ من 5 دولارات مع الشحن السريع الدولي المجاني، كل طلب أعلى من 99 دولارًا مع مجموعة متنوعة من طرق الدفع بما في ذلك بطاقات الائتمان PayPal و Visa و MasterCard.

2- موقع AliExpress على إكسبريس:

أحد المواقع العالمية للتسوق والحصول على الأشياء الرخيصة في المملكة العربية السعودية ومناطق الخليج الأخرى والدول العربية.

 من أقوى مواقع التسوق عبر الإنترنت بشكل عام.

يضم الملابس والعطور والأحذية والسيارات والهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية والمزيد يمكنك أن تجد كل هذا في مكان واحد رخيص وهو في Alibaba Express الرائع.

ربما يفيدك قراءه : كيف ابدا مشروع الكتروني؟.. أشهر4  مكاتب للتخطيط الصحيح

3- موقع شي أن:

 إذا كان عمر طفلك من 5 إلى 13 سنة وقمت بإضفاء مظهره بتصميمات جذابة وغير تقليدية، فهذا المتجر يناسبك بشكل أفضل مع الأخذ في الاعتبار أنه يوفر ثلاثة عناصر أكثر أهمية؛

 اولا: ما يفهم هو سعر المنتجات، واحد من أهم مواقع لبيع ملابس الأطفال اون لاين، يوفر المتجر قطع بأسعار تبدأ من 5 ريال

ثانيًا: يمنحك المتجر فرصة الوصول إلى المجموعات الواسعة وتضم آلاف العناصر بأشكال ونكهات مختلفة للأطفال والنساء والرجال.

ثالثًا: يوفر شيئًا للدفع لأكثر من طريقة، بما في ذلك الدفع عند استلام الطلب والتسليم السريع والمجاني عند الوصول إلى القيمة المحددة لطلبك.

4- موقع مذركير

 على الإنترنت يمنحك موقع Mother Care كل ما تريده لطفلك، مثل الملابس ومنتجات العناية والمقاعد وعربات الأطفال والألعاب بجميع أنواعها للأطفال من سن سنة إلى 10 سنوات، بالإضافة إلى أن المتجر يخصصه رعاية الأمومة للأمهات الحوامل والنساء وتجميع كافة الأدوات والمعدات والملابس بأرخص الأسعار ابتداءً من 15 ريالاً فأقل مع كوبونات خصم وعروض ترويجية تصل إلى 50٪ فأكثر، وكل ذلك مع التوصيل السريع المحلي، والتي توفر الدفع عند الاستلام وتوفر خدمة اختيار القطع والاستلام من متاجر مذركير التقليدية.

5- موقع نون Noon:

من أقوى ويعتبر افضل سوق الكتروني في المملكة حيث يمكنك الاعتماد عليها، حيث يمكنك شراء كل ما تريد من الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية من مختلف الأنواع والشركات وأنظمة تشغيل Android و iOS المختلفة.

يضم الموقع أكثر من 500 علامة تجارية عالمية توفر الكثير من العناصر والاحتياجات التي يمكنك التفكير فيها.

من الملابس العصرية وملابس الأطفال والملابس الرجالية والمجوهرات والساعات الذكية.

فوائد هذا الموقع رائعة، لذا سارع للذهاب إلى هناك للحصول على الخصومات الرائعة التي يقدمونها للعملاء بشكل منتظم.

6- موقع شي ان SHein:

موقع تسوق عربي رائع آخر، يوفر لك الكثير من الملابس والفساتين والهدايا والعروض المجانية وبطاقات الهدايا والخصومات والمنزل والمكتب والإكسسوارات والأحجام الكبيرة والأزياء وغيرها من الأشياء المناسبة للكبار والصغار، المرأة والرجل والطفل وحديثي الولادة.

تتوفر جميع عروض الهواتف الذكية والإكسسوارات البراقة والمجوهرات والهواتف الذكية.

7- موقع السيارات:

 يقدم الموقع عروض جديدة للسيارات الجديدة والمستعملة من الغابات وصالات عرض السيارات المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية مع أصحاب المصلحة مباشرة وبدون وسيط، يعتبر سوق إلكتروني للسيارات من العيار الثقيل.

إذا كنت أحد مالكي صالة العرض الذين يرغبون في التباهي بسياراتهم.

مجربة ومضمونة

توجد 80 نقطة في سياراتهم المستعملة من ميكانيكا وهيكل السيارة والسلامة، بالإضافة إلى إرفاقهم بتقرير قصير لإظهار تاريخ السيارة، مما يعني أن سياراتنا مختبرة ومضمونة بضمان فني لمدة عام، لذلك يمكنك الاسترخاء.

8 –  موقع أسواق.كوم:

يعتبر موقع سوق الكتروني من الطراز العريق،  ُقدِّر شركة com مخاوفك واهتماماتك بشأن سرية بياناتك على الإنترنت، وتبذل قصارى جهدها لتقديم خدمة عالية الجودة لجميع عملائها، تم إعداد السياسة لمساعدتك على فهم طبيعة البيانات التي نجمعها منك عند زيارتك لموقعنا الإلكتروني وكيفية إدارتهم للبيانات الشخصية.

التنقل: لم تقم الشركة بتصميم الموقع بغرض جمع بياناتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تصفحك للموقع، ولكن سيتم استخدام البيانات المقدمة فقط على حد علمك وإرادتك الحرة، عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) عند زيارة موقع أسواق على الإنترنت سيقوم الخادم الذي يستخدمه مضيف الشبكة بتسجيل عنوان IP الخاص بك وتاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه وعنوان URL الخاص لأي موقع ويب يربطك بموقعهم على الويب.

ربما يفيدك قراءه تعرف على التكلفة الحقيقة لإنشاء متجر الكتروني

ما الفرق بين السوق التقليدي والسوق الالكتروني

يعتمد التسويق التقليدي على إرسال رسائل تسويقية للعملاء المحتملين من خلال مجموعة من القنوات أهمها الإعلانات التلفزيونية والصحف والراديو والإعلانات وغيرها من الوسائل التقليدية. أما بالنسبة للتسويق الإلكتروني عبر الإنترنت، فيعتمد على القنوات التي توفر ميزات السرعة والقياس والادخار مثل البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية.

 فيما يلي أهم الفروق بين التسويق الإلكتروني والتسويق التقليدي:

  •  التكلفة:

 نظرًا لأن تكاليف التسويق للتسويق الإلكتروني أقل بكثير مقارنة بالتكلفة العالية للتسويق التقليدي، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للحملة التسويقية أن تبدأ باستخدام المنصات الرقمية بميزانيات محدودة وشركات صغيرة تبدأ من 100 دولار فقط، بينما تتطلب حملات التسويق التقليدية في التسويق ميزانيات ضخمة لا تستطيع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم تحملها.

  • التواصل وقياس الملاحظات:

 أهم ما يميز التسويق الإلكتروني هو أنه يمكنك تتبع ردود العملاء وأسئلتهم من خلال الصفحات الاجتماعية أو الموقع مباشرة، مما يساهم في تطوير وتحسين الحملات التسويقية وفقًا لذلك على عكس التسويق التقليدي الذي يستغرق وقتًا طويلاً لقياس تأثير الحملات التسويقية.

  • حجم الشريحة المستهدفة:

حجم الشريحة المستهدفة في التسويق الإلكتروني كبير جدًا لأنه لا يقتصر على مكان معين يمكن أن يكون محليًا وعالميًا، بينما يخدم التسويق التقليدي شريحة معينة من العملاء أو الأفراد، والحملة مرتبطة إلى رواج الوسائل التي يتم من خلالها إرسال الرسائل التسويقية.

دراسة جدوى سوق الكتروني

متطلبات إنشاء متجر على الإنترنت ووضعه بالكامل، أيها القراء الأعزاء في هذه السطور، سوف اقدم لك المتطلبات الأساسية لإنشاء مشروع متجر على الإنترنت حتى تتمكن من تحقيق فكرة مشروعك تنتهي فكرتك على النحو التالي:

○ تحتاج إلى تخطيط متجر في مكان آمن حيث يتم تخزين جميع السلع المستوردة، والتي يمكن أن تكون ملابس أو أدوات تجميل أو أجهزة منزلية إلخ. مع مراعاة حمايتها من التلف أو السرقة.

○ يجب عليك التعاقد مع شركة شحن موثوقة وذات سمعة طيبة وسريعة لتسليم الطرود والموافقة على طرق الدفع المختلفة معهم.

○ يجب تشكيل فريق للعمل مع الأجهزة الإلكترونية الخاصة بها، والتي تتميز باحترافها وخبرتها ومسؤوليتها وعلاقتها الجيدة مع العملاء، لأن الفريق يهتم بحملات مكثفة لجذب أكبر عدد ممكن من الأشخاص من متجرك عبر الإنترنت على الشبكات الاجتماعية وشجعهم على الشراء.

○ يجب أن تعتمد في متجرك عبر الإنترنت على سياساتك الخاصة التي تحافظ على حقوق العميل وحقوقك كتاجر إلكتروني.

من الضروري شراء نظام كامل وفعال لتوفير عنصر الأمان لحماية متجرك عبر الإنترنت من القرصنة، والحماية ليست صالحة فقط للمتجر ولكن أيضًا للسلع والمنتجات المعروضة بالإضافة إلى حماية بيانات العميل ضد الهجمات الإلكترونية.

تصميم سوق الكتروني

الحداثة التي تمنح بائع التجزئة أكبر ربح ممكن والعميل أسهل طريقة للتصفح، من خلال تقديم المنتج بطريقة مميزة ومراعاة استخدام العميل للهاتف المحمول أو الكمبيوتر أثناء التصفح.

 التفاصيل المهمة عند برمجة تصميم متجر على الإنترنت أحد أهم هذه التفاصيل هو

○ إضافة روابط إلى مواقع الشبكات الاجتماعية الخاصة بالمتجر على موقع المتجر عبر الإنترنت.

○ بالإضافة إلى ذلك، يتم تقسيم الصفحات داخل المتجر إلى فئات مختلفة وفقًا للاتفاقية المبرمة مع العميل، بما في ذلك العروض الرئيسية والعروض ومراجعة المتجر وكيفية الاتصال ومواضيع أخرى.

○ عند التخطيط لمتجر عبر الإنترنت، تأخذ في الاعتبار أيضًا إمكانية عرض المنتجات مع تفاصيل المنتج الكاملة مثل اسم المنتج والصورة والسعر ونسبة الخصم ومدتها، وتقدم طريقة بسيطة وسهلة لطلب الطلب للتواصل بين العميل والمتجر.

○ عند تصميم المتجر عبر الإنترنت، يجب توفير عدة لغات حتى يتمكن العملاء من جميع أنحاء العالم من استخدام المتجر عبر الإنترنت بسهولة بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تتبع الطلبات وتاريخ التسليم مع خيار الاتصال بالمتجر مرة أخرى في حالة حدوث خطأ بالطلب والرغبة في استرجاعه.

افضل موقع للتسويق الالكتروني
افضل موقع للتسويق الالكتروني

سعر تصميم متجر الكتروني

تعد تكلفة إنشاء أو تصميم متجر إلكتروني من الخطوات المهمة التي تتنافس فيها الشركات المتخصصة مع بعضها البعض لتقديم أسعار مقبولة لجميع العملاء.

تختلف أسعار تصميم متجر إلكتروني من متجر لآخر لأنها تعتمد على رغبات العميل والوظائف الموجودة في المتجر.

 لذلك لا يمكننا تحديد سعر ثابت للمتاجر الإلكترونية، لذلك يحتاج الأول إلى التحدث مع العميل ومعرفة ما يحتاجه في المتجر، حتى نتمكن من تحديد سعر ثابت لتصميم المتجر الإلكتروني.

يوجد تكاليف اولية مثل الإنشاء والاستضافة والمتطلبات.

 يمكنك تصفح الخيارات المتاحة التي ستوفر المبلغ الذي تنفقه، يمكنك اختيار الحل (أ) بدلاً من الحل (ب) للحفظ ومع ذلك، هناك عناصر يمكن الاستغناء عنها بشكل عام، ويمكن توفير تكاليفها واستبدالها ببدائل مناسبة.

كم أرباح المتاجر الإلكترونية

لا يوجد رقم ثابت من الأرباح التي يمكن تحقيقها عن طرق مواقع الويب، ولكن من الواضح أنها إحدى أكثر الطرق ربحية، ولكن بشروط.

حيث يمكنك تحقيق ربح قدره 100 دولار شهريًا والعدد في ازدياد مستمر ليصل إلى ملايين الدولارات التي تمكنت العديد من المواقع العربية والأجنبية من تحقيقها.

تستند الأرباح إلى سلسلة من الصيغ التي تعتمد بشكل أساسي على عدد المرات التي يزور فيها المستخدمون موقع الويب الخاص بك.

يمكن حساب ذلك على النحو التالي: معدل التحويل، إذا كان لديك 100 زائر، وكم عدد الأشخاص الذين قاموا بالشراء، ومعدل التحويل هو 0. 02 – بالنسبة للعضو، إذا كان لديك 100 زائر، فكم عددهم على ذلك أضف انقر الارتباط والذهاب إلى صفحة المنتج قام الزوار العديد منهم بالنقر فوق إعلانات Adsense.

أصبح الربح من مواقع الويب هدفًا يسعى الكثيرون لتحقيقه. ومع ذلك، للحصول على فائدة مضمونة، تحتاج إلى اختيار المؤسسة التي ستساعدك في ذلك.

وفي نهاية مقالي اتمنى أن أكون قد عرضت لك عزيزي القارئ محتوى فعال في موضوع مشروع انشاء سوق الكتروني محترف.

ربما يفيدك قراءه :أشهر برامج ادارة المتاجر الالكترونية .. اعرفها الآن

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى