الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا / اسعار الشقق في كايا شهير .. أفضل 3 مكاتب خبيرة في مجال العقارات
اسعار الشقق في كايا شهير 
اسعار الشقق في كايا شهير 

اسعار الشقق في كايا شهير .. أفضل 3 مكاتب خبيرة في مجال العقارات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع شقق كايا شهير ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اسعار الشقق في كايا شهير   

تقع منطقة كايا شهير داخل بلدية باشاك شهير، وهي من أفضل بلديات اسطنبول في الجانب الأوروبي وأحدثها، وتتوسط مناطق هامة في المنطقة مثل مطار أتاتورك ومطار اسطنبول الثالث،  إذا كنت تتساءل عن اسعار الشقق في كايا شهير ففي هذا المقال نقدم لك نبذة عن أسعار الشقق في تلك المنطقة من خلال أشهر المكاتب العقارية في تركيا التي يمكن التعاون معها والوصول إلى أفضل الشقق بأفضل الأسعار

 

اسماء الشركات العقارية في تركيا

تتواجد في تركيا العديد من الشركات العقارية التي تخدم العديد من العملاء العرب في تركيا، ومن هذه الشركات التالي:

شركة امتلاك العقارية:

شركة تركية واسعة النطاق، متخصصة في الاستشارات العقارية والسمسرة ومقرها في اسطنبول، وطرابزون، وسقاريا، ولديها تعاملات في مدن أخرى داخل تركيا، حيث لديها وكلاء في العديد من المدن العربية، والعديد من الاتفاقيات مع معظم شركات البناء الكبرى في اسطنبول، تركز اهتمامها على المستثمرين العقاريين الأجانب وتريد امتلاك العقارات في تركيا وخصوصًا منطقه باشاك شهير تركيا.

ربما تفيدك قراءة: اسعار الشقق في كايا شهير.. أفضل 3 مكاتب خبيرة في مجال العقارات

 

حققت أملاك نجاحات متتالية في أسواق العقارات التركية خلال مسيرتها الطويلة، واكتسبت خبرة عملية واسعة وسمعة جيدة محليًا وإقليميًا، واكتسبت ثقة المستثمرين الأجانب وشركات البناء التركية.

تعمل “أملاك العقارية” ضمن “المجموعة الكبيرة”، والتي تشمل شركة السفر الخاصة بك، والعلاج الطبي، ومنصة الدراسة، كما تتضمن IMT Events لتنظيم المؤتمرات والمعارض والأحداث.

منطقه باشاك شهير تركيا.
منطقه باشاك شهير تركيا.

إذا كنت ترغب في معرفة تفاصيل عن العروض التي تقدمها الشركة في منطقة كايا شهير

شركة فنار العقارية:

شركة رائدة في مجال الاستشارات التسويقية والعقارية في تركيا، تتميز بعلاقات جيدة مع أشهر شركات المقاولات، مما يمنحها عروض عقارية حصرية الفنار العقارية تابعة لمجموعة الفنار، والتي تقدم جميع الخدمات التي يحتاجها العرب والأجانب في تركيا وتقدم خدمات سمسرة شقق مفروشة للبيع في تركيا.

بدأت الفنار عملها في الخدمات العامة منذ عام 2000 ودخلت السوق التركي في أغسطس 2012 عندما تم افتتاح شركة الفنار لخدمات التأمين والإقامة لتكون أول شركة للخدمات والاستشارات في العديد من المجالات التي تهم العرب في تركيا. بعد فترة قصيرة من بدايتها، اتخذت الفنار موقعًا متقدمًا ورائدًا على مستوى تركيا، بسبب خبرتها السابقة، وتعدد خدماتها، واعتمادها على مبدأ إرضاء العملاء وكسب ثقتهم ويقدم أحد فروع الفنار ما بين 7000 و 10000 خدمة تأمين صحي شهري وهذا يعكس مدى ثقة العملاء فيه، توسعت الفنار لتملك الآن عدة فروع للتأمين الصحي والإقامات والعقارات، وتتطلع إلى تقديم خدمات كاملة تلزم الأجانب في تركيا.

يمكنك معرفة متوسط أسعار الشقق في كايا شهير

شركة داماس ترك العقارية:

هي شركة عقارية متخصصة بالاستشارات العقارية، ويمكنك معرفة الضرائب على العقارات في تركيا من خلالهم.

يمكنك معرفة تفاصيل العقارات في كايا شهير

أسعار الشقق في باشاك شهير بالدولار

شهدت منطقة باشاك شهير نموا كبيرا في السنوات الأخيرة بفضل البنية التحتية المحسنة في المنطقة وجعلت شبكات مترو كنت باشاك شهير والحافلات المطورة حديثًا من سهولة الوصول إلى باشاك شهير.

مطار اسطنبول الجديد

أدى افتتاح مطار إسطنبول الجديد (أكبر مطار دولي في العالم) على الجانب الشمالي من بلدية باشاك شهير إلى زيادة قيمة العقارات في المنطقة بالإضافة إلى ذلك.

مدينة باشاك شهير الطبية

المدينة الطبية الواقعة في باشاك شهير تم تطويرها وبدأت عملها اعتبارًا من مايو 2020 وهي أكبر مركز طبي في أوروبا بسعة 2000 سرير.

تاريخ باشاك شهير

كانت المنطقة التي بنيت عليها باشاك شهير تسمى أزلاتليك خلال النظام العثماني وكان مركز إنتاج البارود ويقع كهف ياريمبورجاز في هذه المنطقة حيث توجد بقايا من العصر الحجري القديم

أصبحت باشاك شهير بلدية في عام 2008 وهي هنا واحدة من أحدث المناطق في اسطنبول ولا تزال الأعمال المتعلقة بالبنية التحتية والنقل مستمرة وتجذب التطورات الحديثة للشقق والفيلات في هذا المجال بأسعار تنافسية المزيد والمزيد من الناس.

الاستثمار في تركيا باشاك شهير:

يتراوح سعر الشقق في باشاك شهير بداية من 200 ألف دولار أمريكي ويبدأ في الارتفاع حسب عدد الغرف وخدمات المجمع.

ربما تفيدك قراءة: دليل أسعار شقق للبيع في مجمع اول اسطنبول

 

شقق مفروشة للبيع في تركيا
شقق مفروشة للبيع في تركيا

ربما تفيدك قراءة: دليلك لفلل للايجار بورصة تركيا

المجمعات السكنية في باشاك شهير

منطقة باشاك شهير هي الأحدث في القسم الأوروبي من اسطنبول وتضم المنطقة أهم المجمعات السكنية داخل أحيائها الداخلية، صمم وفقا لأحدث معايير البناء والتصميم. لذلك، أصبحت المنطقة مركزًا لجذب السياح والمستثمرين الراغبين في الإقامة في اسطنبول بعيداً عن ضجيج وسط المدينة والمباني التقليدية.

مجمع مترو كنت:

يبلغ متوسط ​​الإيجارات في المجمع تبدأ من 2800 ليره/ شهريالشقة من النوع 3 + 1.

سعر البيع التقريبي للمتر المربع هو 6700 ليرة تركية

أشهر وأكبر مجمع سكني في منطقة باشاك شهير  على الإطلاق السمة الأكثر تميزًا هي أنه يقع في  مجمع كايا شهير وبجوار محطة مترو إنها منطقة بها خدمات طبية وثقافية كاملة ومؤسسات حكومية، كما أن لديها حدائق وحدائق مناسبة للطلاب والعائلات ويوجد في القسم الخارجي من المجمع شارع يضم العديد من البنوك العربية والمطاعم والمتاجر التجارية المختلفة ويحتوي المجمع على مسبح وغرف ساونا وجيم ومسجد.

ربما تفيدك قراءة: أفضل برنامج سياحي في تركيا لمده 12 يوم| رحلة لن تنساها

مجمع اسطنبول 3:

سعر البيع التقريبي للمتر المربع هو 5000 ليرة تركية

وتتميز بموقعها المتميز بجوار أكبر حديقة نباتية في تركيا والحقل المخطط له وهو ضعف حجم ساحة تقسيم الشهيرة وهي قريبة من  الاسواق في باشاك شهير وتقع المدينة الطبية على بعد أمتار قليلة من المشروع، ومن المتوقع أن تكون الأكبر في أوروبا مع 9 مستشفيات ضخمة وعلى الرغم من أن المنطقة المحيطة لا تزال قيد التخطيط والبناء، فإن المشروع يشمل جميع المستلزمات التي يحتاجها السكان.

قبل أن تشتري عقار في تركيا عليك أن تزور المنطقة التي ترغب أن تشتري فيها الشقة وتتأكد من أنك تتعامل مع شركة عقارية موثوقة.

ربما تفيدك قراءة: برنامج سياحي لتركيا لمدة 5 ايام.. تجول فى كل ربوع اسطنبول

اسماء الشركات العقارية في تركيا
اسماء الشركات العقارية في تركيا

`

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير .. قائمة مكاتب تساعدك في الاختيار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير ؛ فإن …