الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا / باشاك شهير / دليل أسعار شقق للبيع في مجمع اول اسطنبول
أسعار شقق للبيع في مجمع اول اسطنبول
أسعار شقق للبيع في مجمع اول اسطنبول

دليل أسعار شقق للبيع في مجمع اول اسطنبول

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع شقق باشاك شهير ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أسعار شقق للبيع في مجمع اول اسطنبول

تحظى الدولة التركية طفرة في الاقتصاد وخاصة سوق العقارات, إذا كنت مهتم بمعرفة أسعار شقق للبيع في مجمع اول اسطنبول سيكون هذا المقال وجهتك الصحيحة, فتتنوع أسعار الشقق في تركيا اعتمادا على عدة عوامل من أهمها الموقع سنحاول سرد هذه الأسعار وما يميز هذا المجمع السكني العملاق الجاذب للاستثمار العقاري من خدمات تجعلك تعيش الرفاهية والرقي وخطط دفع تسهل عليك الحصول على ما يناسب ميزانيتك.

اسعار الشقق تركيا اسطنبول

شقق رائعة تملئ هذه المدينة الرائعة من غربها بجانبها الأوروبي حيث الرقي والرفاهية, إلى الجانب الأسيوي حيث التاريخ والعراقة. كذلك تجد التباين في أسعار الشقق يجسد هذا التنوع متوسط أسعار الشقق في اسطنبول. إن أسعار التملك في تركيا للشقق في اسطنبول تتراوح قيمة المتر المربع فيها ألف ليرة تركية إلى عشرة أضعاف هذا الرقم، وذلك تبعا للموقع وقيمته ومميزاته، في العموم يتراوح متوسط سعر المتر المربع في اسطنبول من 3000 إلى 4000 ليرة تركية. وفيما يلي جدول اسعار البيوت في اسطنبول  بقيمة متوسطة بالنسبة لشقة في اسطنبول مساحتها 100 متر مربع:

اسعار الشقق تركيا اسطنبول
اسعار الشقق تركيا اسطنبول

منطقة

متوسط السعر لشقة مساحتها 100 متر بالليرة

متوسط السعر  بالدولار

اسنيورت 170.000 TL 29.000 $
سيليفري 225.000 TL 38.000 $
باغجلر 269.000 TL 45.700 $
كوتشوك تشكمجة 270.000 TL 46.000 $
دودولو 280.000 TL 47.600 $
أيوب 290.000 TL 49.300 $
كيرازلي 300.000 TL 51.000 $
أرناؤوط كوي 300.000 TL 51.000 $
زيتون بورنو 340.000 TL 57.800 $
بيوغلو 425.000 TL 72.800 $
أتا شهير 430.000 TL 73.100 $
كادي كوي 450.000 TL 76.500 $
بكر كوي 730.000 TL 124.150 $
ساريير 1.300.000 TL 221.000 $

ربما تفيدك قراءة: كايا شهر شقق للبيع.. أفضل الشقق بين يديك

شقق للبيع في اسطنبول رخيصة 2020

معايير قياس أسعار الشقق في اسطنبول يختلف تبعا لعوامل كثيرة:

شقق للبيع في اسطنبول رخيصة 2020
شقق للبيع في اسطنبول رخيصة 2020

أولا: موقع الحي

تختلف أسعار الشقق في وسط مدينة اسطنبول عن أطرافها ، وكذلك الأمر بالنسبة للعقارات التجارية فإنها تزداد أسعارها في مراكز التسوق الشهيرة. فتجد أن شقق للبيع في اسطنبول على البحر يزداد سعرها بشكل ملحوظ عن الشقق البعيدة عن البحر. شركة الفنار العقارية لديها عدة مشاريع عقارية و شقق سكنية حديثة في كل من بيليك دوزو وبهجة شهير وعدة أحياء أخرى في اسطنبول تتميز بخدمات رائعة:

  • القرب من خطوط المواصلات الحديثة

إنّ مجرد تواجد وحدتك في منطقة فيها محطة مترو، أو محطة متروباص، أو محطة ترام فاي، فهذا يعني بالتأكيد أنك في افضل الاماكن في اسطنبول ولكنها أيضا أعلى في السعر. وتقل الأسعار في نفس الحي كلما ابتعدنا عن محطات المواصلات الرئيسية.

  • القرب من مراكز التسوق

إن مراكز التسوق والتجارة في إسطنبول  تعتبر من أهم العلامات التي تميز عقار عن آخر.

ربما تفيدك قراءة: أفضل شقق للبيع في منطقة كايا شهير

الاماكن السياحية في باشاك شهير

 تتوج منطقة باشاك شهير على عرش المناطق الأكثر أهمية في القسم الأوربي من مدينة إسطنبول، وتتميز أسعار الشقق في باشاك شهير بأنها ذات ضريبة قيمة مضافة نظراً لتميزها.

الاماكن السياحية في باشاك شهير
الاماكن السياحية في باشاك شهير
  • الخدمات التعليمية والصحية
  • المواصلات
  • تحتوي باشاك شهير على شبكة واسعة من وسائل النقل، على شكل خطوط الحافلات العامة والخاصة، إضافة إلى خط قطار الأنفاق
  • تمثل باشاك شهير مجتمع من الرفاهية، بما تحويه من مجمعات التسوق، والمسارح، وصالات السينما، وقاعات المؤتمرات والاحتفالات، وأكبر ملعب رياضي في تركيا.

الحديقة المائية في باشاك شهير

قام الرئيس أردغان بافتتاحها, والتي تعد أكبر حديقة نباتية في أوروبا كلها تحت مسمى حديقة باشاك شهير الوطنية. ووهي بمساحة 15 ألف و600 متر مربع ، 42 ألف  متر مربع ساحة خضراء لإقامة الفعاليات المختلفة. بالإضافة إلى ممرات للدراجات الهوائية وطرق للمشي والهرولة داخل أراضي الحديقة . كما أن من الأمور المميزة  الاهتمام بزرع نباتات بروائح تحاكي روائح 25 نوع ورد مثل المسك وغيره.

طرابزون في القسم الاسيوي والاوروبي

لدى طرابزون العديد من الأماكن السياحية، يعود تاريخ بعضاً منها إلى الإمبراطوريات القديمة,ويمكن للسياح أن يجدوا في المدينة ذاتها الكثير من المتاجر ومراكز التسوق والمطاعم التي تحيط ميدان وسط المدينة والذي يحتوي على حديقة للشاي. آيا صوفيا‏ ,كنيسة بيزنطية رائعة، تعتبر من أكثر الأماكن جاذبية للسياح في المدينة.

كايا شهير بازار

توفر منطقة باشاك بازار للمعارض، والتي يتم إنشاءها بطريقة تساعد على تقديم النشاطات العادلة والمهرجانات والأنشطة الاجتماعية المختلفة والتي تعمل تبعا لمراكز التسوق، فتقدم بيئة تسوق كبيرة وصحية وراقية ومريحة لسكان باشاك شهير.

ربما تفيدك قراءة: أرخص شقق للبيع في كايا شهير

شراء شقة في تركيا والاقامة

في ظل التسهيلات التي تمنحها الحكومة التركية في الفترة الأخيرة للمستثمرين الأجانب لدعم الاقتصاد التركي والقطاع العقاري خصوصا. قررت الحكومة التركية إجراء تعديلات على المميزات التي يحصل عليها المستثمرون من شراء العقار, فيمكنك  الحصول على شقق مفروشة للبيع في تركيا للحصول على إقامة لمدة سنة قابلة للتجديد فور امتلاكك لها أو في حالة كانت تحت الإنشاء. يجب على المشتري أن يعرف تماماً ما هدفه من شراء شقة في اسطنبول ليستطيع بعد ذلك أن يوازن بين إمكانياته ومميزات السكن مع أسعار الشقق في اسطنبول بشكل عام، ويحرص على جمع  معلومات عن شراء العقارات في تركيا.

هل يورث العقار في تركيا

يهتم الكثير من المشترين بالسؤال عن توريث الممتلكات العقارية في الدولة التركية بالتأكيد لا يوجد في القوانين التركية ما يمنع الممتلكين الأجانب لتوريث ممتلكاتهم بشتى أنواعها سواء أراضي أو شقق سكنية أو محال تجارية, كما يحق للمشتري نقل الملكية لأي فرد دون أي تدخل في ذلك. سيظل الاستثمار العقاري في اسطنبول هو الأكثر جاذبية للمستثمرين الأجانب لما لهذه المدينة من سحر خاص لذا لا تفوت الفرصة عليك.

المصدر: موثوق

عن موثوق