الجمعة , 27 نوفمبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا / كايا شهير / كايا شهر شقق للبيع .. أفضل الشقق بين يديك
كايا شهير شقق للبيع
كايا شهير شقق للبيع

كايا شهر شقق للبيع .. أفضل الشقق بين يديك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع شقق كايا شهير ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تعرف على  كايا شهر شقق للبيع

تعتبر تركيا من أهم الدول السياحية الجميلة المتميزة بالكثير من المعالم السياحية، ومناظرها الخلابة، وبها الكثير من المدن الجديد المميزة التي يطلق عليه اسطنبول الأوروبية لروعت تصميماتها، من بينها منطقة كايا شهر شقق للبيع ، والتى تتميز بهدؤوها وتوافر الخدمات التي يحتاجها أي فرد يرغب في الاطمئنان علي مستقبله وعندما نبحث عن امتلاك شقة في منطقة ذات مستقبل فاجعل كايا شهير هي هدفك.

فامتلك شقة في تلك المطقة، هو أفضل اختيار، فهي بعيده كل البعد عن الازدحام والمشاكل وعن أي مخاطر لان الحكومة تهتم بهذه المنطقة جدا وهو ما يميزها. فهذا كنت تريد معرفة المزيد عن تركيا وكايا شهر شقق للبيع فعليك قراءة هذا المقال:

 

اسعار الشقق في كايا شهير

تتمتع هذه المنطقة التابعة لمنطقه باشاك شهير بالكثير من المميزات مثل المساحات الخضراء الواسعة، والبنايات الفاخرة الواسعة مما يجعلها حلم للكثير من الناس الذين يبحثون دائما عن الراحة والهدوء والفخامة ويمكننا التعرف علي أسعار الشقق في هذه المنطقة .

والأسعار تبدأ من741.000 ليره وتزداد مع تزايد المساحة والمميزات وإطلاله الشقة وموقعها، ويمكن أيضا العيش في مجمعات كايا شهير والتي تتميز بالرفاهية والأمان للشخص وعائلتة وبعدها عن ازدحام المدن والزحام المروري وتعتبر مجمعات كايا شهير من المجمعات السكنية الحديثة يفصل بينة وبين الحي المركز في باشاك شهير مشروع الميدان الجديد الذي سيضم أكبر حديقة نباتية في تركيا وأكبر مجمع مشافي في أوربا إضافة إلى خطوط السكك الحديدية ترام فاي، ومترو، والمراكز التجارية التي ستشكل الميدان.

وهنا نسأل اين تقع كايا شهير تقع منطقة كايا شهير اسطنبول على الطرف الأوروبي من المدينة، وتعتبر من أحدث المناطق إنشاءً على مستوى مدينة اسطنبول، ولذلك يسارع كل من المستثمرين والراغبين بالتملك العقاري في اسطنبول إلى التملك في كايا شهير. وهذا الموقع المتميز يعتبر أحد مميزات السكن في كايا شهير .

وإداريّاً تتبع منطقة كايا شهير اسطنبول لبلدية باشاك شهير في مدينة اسطنبول، والمعتبرة من أكثر البلديات تطوراً من حيث البنية التحتية في المدينة، ومن مميزات كايا شهير توافر أيضا امكانية الاستئجار كإمكانية الشراء أو الغيجار.
وتلك المميزات جعلت البحث لا يتوقف عن شقق للايجار في كايا شهير الشهري واليومي والسنوي والأسعار في متناول الكثير ممن يريدون الرفاهية والاطمئنان لهم ولعائلتهم والبعد عن ضجيج العالم .

 

شقق للايجار في كايا شهير
شقق للايجار في كايا شهير

 

كيفية الوصول إلى باشاك شهير :-

تعتبر منطقه باشاك شهير من أفضل المناطق السكنية في تركيا والتي يرغب العديد من الناس للعيش بها لأنها تبعدهم عن ضجيج المدينة، وتتمتع أيضا بالكثير من الخدمات لأنها موضع اهتمام من الحكومة، وأيضا أسعار السكن هناك مناسبة جدا، وهنا يجب أن نعرف اين تقع منطقة باشاك شهير في إسطنبول وكيفية الوصول لهذه المنطقة. تقع في القسم الأوربي من مدينة اسطنبول التركية، لذلك فهي من المناطق الجديدة نسبيا، والتى تتميز بالبنية التحتية القوية، وموقع منطقة باشاك شهير الجغرافي الخاص بها أهمية كبيرة إذ تقع شمالها منطقة أرناؤوط كوي وشرقها منطقة أيوب وسلطان غازي ومنطقة كوتشوك تشيكميجي جنوباً ومنطقة أسنيورت في المنطقة الجنوبية الغربية..

ويمكنك الوصول حالياً إليها من خلال المترو عبر محطة مترو كنت، بالإضافة لإمكانية الوصول للمنطقة عبر أتوبيسات النقل الداخلي.

ويجب ان نعرف كم تبعد منطقة باشاك شهير عن تقسيم، فهي تعتبر قريبة جدا منها لوجود خط المترو الواصل بينهم ويمكن الوصول لتقسيم في خلال 28 دقيقة . وهو ما يعد أحد مميزات منطقة باشاك شهير وهي تعتبر منطقة باشاك شهير من المناطق الراقية في القسم الأوروبي من اسطنبول، هذا بالإضافة إلى الأبنية الموجودة فيها جديدة وتخلو من العشوائيات وأغلب المجمعات السكنية الموجودة فيها تتوافر فيها أفضل الخدمات وأعلى مستويات التشطيب.

إن وجود المطار الثالث بالقرب من منطقة باشاك شهير والذي بني على مساحة قدرها 76.5 مليون متر مربع، أعطى المنطقة أهمية بالغة والعمل على زيادة المشاريع الاستثمارية فيها، لتصبح مهيأة لاستقبال الزوار والساكنين على حد سواء، وزاد الطلب على الشقق السكنية والمحلات التجارية، وأصبح سوق العقارات في باشاك شهير هو الأوسع ضمن مناطق اسطنبول.
تعتبر منطقة باشاك شهير منطقة وصل بين مطار أتاتورك الدولي ومطار اسطنبول الثالث والذي يعتبر من أكبر مطارات أوروبا.

– المرافق والخدمات العامة:

لابد عند ذكر باشاك شهير أن نتكلم عن ما تحتويه من خدمات ومؤسسات رسمية تسهل أمور الساكنين، مثل أمور الإقامة والأمور المرتبطة بجواز السفر، وبالتأكيد المؤسسات المرتبطة بشركات الكهرباء والماء والغاز.

– الأماكن الترفيهية في منطقة باشاك شهير

تتميز منطقة باشاك شهير باعتبارها منطقة سكنية مناسبة للعائلات بكثرة الأماكن الترفيهية فيها مثل: حديقة وادي الماء، مركز باشاك شهير الرياضي، ستاديوم أتاتورك الأولمبي، مركز المعارض والعديد من دور السينما ومراكز التسوق أهمها مول أوف اسطنبول. كما تعتزم الحكومة التركية على افتتاح أكبر مدينة طبية في باشاك شهير على مستوى القارة الأوروبية .

– المواصلات في باشاك شهير:

إن أهم ما يميز منطقة باشاك شهير في اسطنبول هو شبكة المواصلات المتكاملة التي تغذيها، بحيث ترتبط باشاك شهير بكامل أنحائها بوسائل مواصلات تربطها مع المناطق الأخرى، يعتبر خط مترو الأنفاق الواصل الى باشاك شهير أهم وسيلة مواصلات، حيث يمكن من خلال هذا الخط الوصول الى كل من : مطار أتاتورك وخط مرمراي الواصل عبر القارتين الآسيوية والأوروبية، وخطوط المترو التي تصل إلى كل من تقسيم وبشكتاش ومجيدي كوي .

لذلك فهي تتميز بـ خريطة مترو اسطنبول وبدأت عملية إنشاء مترو باشاك شهير عام 2006، الذي يشمل العتاب الاول بمحطة باشاك كونتلاري، والعتاب الثاني بمحطة مترو كنت ويبلغ طوله 16 كم، ويمتد مترو باشاك شهير على 11 محطة، ولا يزال العمل على افتتاح محطات جديدة، امتداد لخط مترو باشاك شهير لتسهيل حركة النقل بشكل أكبر إلى المناطق الجديدة في باشاك شهير .كما تحتوي باشاك شهير على شبكة واسعة من الحافلات الي تصل المناطق ببعضها، منها الأتوبيسات خاصة ومنها حكومية، تربط خطوط الحافلات مناطق باشاك شهير ببعضها وتصل أيضا الي المناطق المركزية في اسطنبول مثل تقسيم والفاتح .

– المدارس والجامعات في منطقة باشاك شهير:

تحولت باشاك شهير في الفترة الأخيرة قبلة للعديد من الأتراك أو الأجانب على حد سواء، ووجهة لمن يبحث عن الحياة الهادئة والراقية بأفضل الخدمات، فاحتلت باشاك شهير مركز مرموق في المجال العلمي لما تحتويه على مدارس حكومية وخاصة منها التركي، ومنها الدولي كما تحتوي العديد من المدارس التركية باختلاف المراحل الدراسية، منها الخاص ومنها الحكومي .

 

كايا شهير شقق للبيع
كايا شهير شقق للبيع

 

 

ويمكننا معرفة معلومات عن منطقة باشاك شهير ومن أهم هذه المعلومات تاريخ باشاك شهير قبل أن تصبح مطمع للمستثمرين بقيت منطقة باشاك شهير في اسطنبول حتى عام 2008 تابعة لبلدية كوتشوك تشكمجة، ليتم بعد ذلك تأسيس بلدية باشاك شهير والإعلان عنها لتصبح واحدة من أصل 39 بلدية موجودة في اسطنبول موزعة بين القسم الآسيوي والقسم الأوروبي، وبعد ان أصبحت من أشهر المناطق في تركيا أصبح شراء شقه أو امتلاك عقار بها حلم للكثير.

ويتساءل الكثير عن اسعار الشقق في باشاك شهير بالدولار تختلف الأسعار بالنسبة للموقع فإذا كانت الشقة تطل علي مساحات خضراء يبدأ السعر من 176000$، وإذا كانت تقترب من المدينة الصحية وتطل علي مساحات خضراء فيبدأ السعر من 189900$ ويجب أن نعرف أيضا معني باشاك شهير ويكيبيديا باشاك شهير (بالتركية: Başakşehir) هي إحدى مديريات المستوى الثاني في اسطنبول الكبرى بتركيا، من أصل 39 مديرية. بلغ عدد سكان باشاك شهير 311، 095 نسمة اعتبارًا من عام 2012م، وهي تقع في الجزء الأوروبي من إسطنبول.
وفي عام 2008م تم فصل مديرية باشاك شهير عن مديريات: كوجك جكمجة: وإيسينلار وبيوك جكمجة).

وتم إنشاء مديرية باشاك شهير عن طريق جمع: باشاك شهير المرحلتين الأولي والثانية (الإيتاب الأول والثاني)، ومركز ألتن شهي، ومحلّة “غوفرجين تبّة، ومحلّة شاهين تبّة، وقرية “قايا باشي” (بالتركية: Kayabaşı köyü)، وبلدية “كوجك جكمجة” (بالتركية: Küçükçekmece Belediyesi)، والمرحلتين 4 و5 من بلدية “إيسينلار” (بالتركية: 4. etap ve 5. etap’ı Esenler Belediyesi)، و”بهجة شهير”(بالتركية: Bahçeşehir) التي كانت تتبع مديرية “بيوك جكمجة.

تجربة شراء شقة في تركيا:-

الكثير ممن يذهبون إلي تركيا للعمل أو للسياحة يرغبون في شراء شقة هناك لتعلقهم بهذه الدولة الجميلة المليئة بالمعالم السياحية الرائعة، وأيضا هناك من يود شراء العقار أو الشقة بغرض الاستثمار. فكيف يحققون هذا الحلم وكيف يتم شراء هذه الشقة، وما هي الشروط التي يجب أتباعها.

– النصيحة الأولى: العقار قد يمرض لكنه لا يموت
إنّ العقارات يمكن أن تمرض بمرور أزمة معينة طارئة، يمكن أن تقلّ نسبة الإقبال على شراء شقق في تركيا بسبب أزمة معينة وغالباً ما تكون عابرة.
ولكن على المدى البعيد فهي لا تخسر أو تموت بالمعنى الحقيقي لموت رؤوس الأموال وضياعها وفقدان قيمتها بالنسبة لاستثمارات أخرى لو مرت عليها الأزمات نفسها، وفي علم الاستثمار المالي فإنّ الاستثمار في العقارات هو أفضل أشكال الاستثمار.

– النصيحة الثانية: يجب أن تميّز بين شقة السكن وشقق الاستثمار
لا بدّ عند شراء شقق في تركيا أن تضع نصب عينيك أنّ خياراتك للسكن تختلف عن خيارات الاستثمار، لذلك حدد بالضبط ما غايتك من شراء الشقة قبل أي خطوة أخرى.

ما هي شقة السكن ؟

هي الشقة التي تختا%B

عن موثوق

شاهد أيضاً

ارخص شقق للبيع في كايا شهير

أرخص شقق للبيع في كايا شهير

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع شقق كايا شهير ؛ فإن …