الخميس , 26 نوفمبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا / كايا شهير / أرخص شقق للبيع في كايا شهير
ارخص شقق للبيع في كايا شهير
ارخص شقق للبيع في كايا شهير

أرخص شقق للبيع في كايا شهير

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع شقق كايا شهير ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 شقق للبيع في كايا شهير

تطمح بعقار فى اسطنبول يكون محل لزياراتك الكثيرة وفى نفس الوقت يمكنك الاتفادة منه مستقبلا بتأجيره، إذا فإن وجهتك هي شقق للبيع في كايا شهير والتي تعتبر من أهم هذه المدن الجديدة التى أصبحت محط أنظار المستثمرين، والتي تمتلك مميزات كثيرة مثل الأمان والمساحات الخضراء الكبيرة والهدوء والكثير من الرفاهية. ونحن فى هذا المقال نقدم لك كل ما يفيدك عن كايا شهير لتستطيع الحصول على أفضل عقار وبأفضل سعر.

 

ارخص شقق للبيع في كايا شهير
ارخص شقق للبيع في كايا شهير

مجمعات كايا شهير:-

الحياة داخل المجمعات هي الوجهه الأولى لمحبي الاستقلال والرفاهية، فإذا كنت تبحث عن مجمع سكني يقدم لك الكثير من الرفاهية وكل المميزات والمتطلبات التي تريدها لحياة مريحة فلذلك يجب عليك البحث عن سكن في مجمعات كايا شهير التي تمتلك كل هذه الأشياء

وتتميز عن غيرها وهذه المميزات ليست للإقامة فقط بل هي للاستثمار أيضا وهي بمعزلٍ عن ازدحام المدينة وبمنأى عن اختناقاتها المرورية وضجيج التّلوث السّمعيّ، يهنأ قاطنو كايا شهير اسطنبول بحياة وادعة وسْط سكينةٍ قلّ نظيرها في المدينة.

ولكن عليك أولا أن تعلم اين تقع كايا شهير تقع منطقة كايا شهير اسطنبول على الطرف الأوروبي من المدينة، وتعتبر من أحدث المناطق إنشاءً على مستوى مدينة اسطنبول، ولذلك يسارع كل من المستثمرين والراغبين بالتملك العقاري في اسطنبول إلى التملك في كايا شهير.

– إداريّاً تتبع منطقة كايا شهير اسطنبول لبلدية باشاك شهير في مدينة اسطنبول، والمعتبرة من أكثر البلديات تطوراً من حيث البنية التحتية في المدينة.

وإذا كنت تتساءل عن مستقبل كايا شهر شقق للبيع فتعتبر المنطقة فرصة استثمارية، فأسعار العقارات في ازدياد كل يوم فضلا عن كونها منطقة مرغوبة جدا.

لذلك ننصحك بأن تبدأ في البحث عن شقق للبيع في منطقة كايا شهير، داخل المجمعات أو على مواقع الشركات العقارية ليكون الشراء مضمون وبأفضل الأسعار.

وإذا قررت اخذ هذه الخطوة، فإن هذا المواقع تتميز بتقديك كل ما يهمك عن اسعار الشقق في كايا شهير لتستطيع رؤية العقار ومعرفة الأسعار ومقارنتها بأسعار شركات العقارات التركية قبل أن تبدأ في الشراء.

أما عن أحد أهم الدوافع للشراء في تلك المنطقة هو وجود العديد من المعالم الموجودة في كايا شهير مثل بازار كايا شهير والذي تهتم الحكومة دائما بتطويره لجذب السياح إليه، ليس هذا فحسب فهو أيضا يوفر عليك عناء البحث عن أى شئ، فهو يسهل عليك شراء ما تريد من نفس المنطقة. ومن المميزات أيضا وجود حديقة كايا شهير،

والتى تم إنشاءها علي مساحة كبيرة جدا ويوجد بهذه الحديقة ساحات خاصة بالأنشطة والفاعليات المختلفة مثل ساحات الرياضة والمشي وطرق الدرجات الهوائية، ومرافق خاصة للاستراحة والتنزه للعوائل وغيرها من وسائل الترفية .

اسعار الشقق في باشاك شهير بالدولار:-

دائما ما تكون الأسعار هي المحرك الأول لقرار الشراء، فإذا كنت تريد الاستثمار أو الإقامة فعليك معرفه أسعار الشقق والأماكن التي يمكنك العيش فيها وأنت مطمئن وتعتبر منطقة باشاك شهير من المناطق الجديدة المسماة بشبيهة أوروبا والتي بها مجمعات عقارية ممتازة بكل ما فيها وتبدأ أسعار هذه العقارات والتي تقع بالقرب من مترو الأنفاق من 137200$ ويوجد الشقق التي تطل علي المساحات الخضراء والتي يبدأ سعرها من189900$.

ارخص شقق للبيع في كايا شهير
ارخص شقق للبيع في كايا شهير

المواصلات في باشاك شهير:-

أحد الركائز الأساسية التى تحدد سعر العقارات هو المواصلات في المنطقة، وتحدد أيضا إقبال السكان عليها، فإذا كنت تتساءل عن باشاك شهير فاطمئن فمن مميزات منطقة باشاك شهير المواصلات والحركة المرورية بداخلها وأيضا ما يميزها قربها من مترو الأنفاق والذي يصلك من منطقه باشاك شهير إلي مطار أتاتورك بسهولة وأيضا إلي الكثير من المناطق بسرعة كبيرة وبمجهود اقل وهو من أفضل وسائل المواصلات.

وتمتلك باشاك شهير شبكة كبيرة من المواصلات مثل خطوط النقل العامة والخاصة وتوافر وسائل المواصلات، وذلك يرجع لوجودها في المنطقة الأوروبية، فتقع هذه المدينة في موقع استراتيجي مما يجعل البعض أيضا يتساءل عن كم تبعد باشاك شهير عن الفاتح تبعد منطقة باشاك شهير عن منطقة الفاتح مسافة 17.6 كيلو متر، أي ما يقارب مسافة 20 دقيقة تقريباً.

ولذلك فإن من يريد الذهاب لغرض السياحة في تركيا وفي نفس الوقت يسكن في مكان هادئ ومريح له البحث عن شقق مفروشة للايجار في باشاك شهير لأن هذه المنطقة لها الكثير من المميزات وتوافر شقق للإيجار، وهو يعتبر اختيار موفق .

قانون التملك في تركيا:-

قبل أن تمتلك عقار في دولة ما عليك معرفة قوانين تلك البلد، وتركيا كباقي الدول المتقدمة لها قوانين ودستور وإذا أردت ان تتملك عقار أو غيره هناك فعليك معرفة قانون التملك في تركيا وهو وفقا للمادة (35) من الدستور المختص بحق الملكية فانه يحق أن يتملك طالما لم يقع العقار (سواء كانت ارض زراعية أو مزرعة أو أرضا ) ويهدف من شرائها بناء مشروع سكني أو تجاري أو سياحي أو صناعي أو مسكنا أو مصنعا أو محلا تجاريا .. الخ من جميع أنواع العقار غير المنقول) داخل نطاق المناطق العسكرية أو في المناطق الريفية (قري وما شابه) وأي ارض تابعة للدولة بشكل عام .

وبات اليوم من السهل جداً تملك الأجانب والسياح عقاراً أو أكثر على الأراضي التركية، ومن ثم نقل ملكية العقار من المالك القديم إلى مالك جديد عربي، وذلك مقارنة بالقيود والتعقيدات التي تعتمدها سياسات دول الإتحاد الأوروبي في يومنا هذا، فإجراء تسجيل العقار باسم الشاري الأجنبي في تركيا هو إجراء رسمي بسيط يتم في دائرة الأراضي والسجل العقاري (Tapu ve Kadastro Dairesi) في المدينة التي يتم الشراء بها.

ارخص شقق للبيع في كايا شهير
ارخص شقق للبيع في كايا شهير

نصائح عقارية في تركيا

بعد أن تعرفت على قانون التملك هناك مجموعة من النصائح عليك أن تكون على دراية بها ومن أهم هذه النصائح التي يجب إتباعها لتجنب الاحتيال العقاري في تركيا ما يلي:

– النصيحة الأولى: المعرفة الجيدة بالشركة العقارية التى ستتعامل معها وأن تكون جديرة بالثقة أو مجربة من صديق.

– النصيحة الثانية: عند البحث عن الشركة العقارية التي ستتعامل معها، عليك ملاحظة مدى جودة موقعها عبر الإنترنت، لمعرفة مستوى كفاءة الشركة وهل الموقع يبدو بشكل إحترافى أم لا ؟، وهل يحتوى على روابط سيئة ؟، والبحث عن تعليقات عن الشركة فإذا لاحظت تعليقات سلبية بشكل كبير قد تكون مؤشر للابتعاد عن هذه الشركة العقارية.

– النصيحة الثالثة: مراسلة الشركة العقارية التي اخترتها وملاحظة الأجوبة على أسئلتك والتي يجب أن تكون مباشرة وواضحة .
يمكن التأكد من مصداقية الشركة العقارية بسهولة فإذا قامت الشركة بتوفير رحلة لتفقد الموقع الذي توجد به العقارات الخاصة بها فعليك المضي قدما، ورؤية الموقع على الطبيعة سيوفر لك الكثير من المعلومات عن جودة موقع العقارات وجودة خدمات الموقع.

– النصيحة الرابعة: المفاضلة الجيدة بين عدة شركات عقارية، فيجب أن تعطى نفسك فرصة لتجربة أكثر من شركة عقارية تكفى اثنين أو ثلاث شركات، وهذا لتتمكن من المقارنة بين الشركات المختلفة،
وستجد العديد من الشركات الاحترافية في هذا المجال وكلها توفر مواقع للتواصل عبر الإنترنت.

– النصيحة الخامسة: الحرص على إقامة علاقات طيبة مع أشخاص موثوق بهم في الشركة للتواصل معهم في حالة حدوث مشكلة.

– النصيحة السادسة: الاستعانة بوكيل عقاري وتكمن أهمية الوكالات العقارية ( السماسرة) أن لديها خبرة فى الأسعار الحقيقية للعقارات وستساعدك فى التعرف على الأسعار حتى لا تدفع مبلغ أكبر من قيمة العقار الحقيقية.

– النصيحة السابعة: توكيل محامى خاص خطوة هامة وضرورية لإدارة شؤون شراء العقار، وهذا لأن الوكيل العقاري يتصرف نيابة عن البائع والمشترى، ولهذا يجب أن يكون لديك حماية إضافية كشخص يرعى مصالحك أثناء عدم تواجدك، والمحامى الخاص يجب أن يكون ذو سمعة طيبة، وأن يكون هناك لغة مشتركة بينكما للتفاهم مثل اللغة الإنجليزية مثلاً إذا كنت لا تتقن اللغة التركية، المحامى أيضاً يمكنه التدقيق في كافة سندات الملكية العائدة للبائع، وهذا كإجراء إحترازى وهذا يضمن لك التدقيق عن هوية البائع والتأكد من أن العقار المراد بيعه لا يوجد عليه أية استحقاقات مالية وهذه العملية تعتبر ضرورية قبل دفع أي مبالغ مالية للبائع.

– النصيحة الثامنة: السؤال عن رسوم الصيانة للعقار، فالعقارات السكنية الأهلية أي التي توجد في بنايات عادية خارج مجمع سكنى، لن تتضمن رسوم صيانة مرتفعة فقط بعض المصاريف المشتركة بالمحيطين وإضاءة الدرج ومصاريف العناية بالحديقة إن وجدت، بينما العقارات التي توجد في مجمع سكنى ستجد رسوم صيانة لها تختلف باختلاف جودة المجمع مثل مسبح خاص أو عدة مسابح حسب حجم المجمع السكنى ووجود منطقة للياقة البدنية ولهذا سيزيد سعر العقار بزيادة رسوم الصيانة به.

– النصيحة التاسعة: التأكد من وجود شروط جزائية في العقد المبرم وذلك لحمايتك في حالة تأخر تسليم العقارات في الميعاد المحدد. والتركيز على موقع العقار والمميزات الموجودة فيه، وعدم الارتياح لانخفاض سعره لأن هذا قد يكون مؤشر لمشكلة موجودة فيه، ولهذا يجب مراعاة أن تكون الأسعار متوافقة مع أسعار المتر المربع في المنطقة التي حجزت عقارك بها، ويمكن التأكد من الأسعار الفعلية عبر مواقع الإنترنت.

– النصيحة العاشرة: الحصول على إذن من الجيش التركي يفيد بأن هذه الممتلكات ليست قريبة من قاعدة عسكرية،

وهذا إذن هام في على أي مشترى أجنبي الحصول عليه، وقد كان في السابق يتم استخراج هذا الإذن من أنقرة ويستغرق وقت طويل يصل لعام تقريباً، وخلال هذه المدة لن يتمكن البائع من استلام ثمن العقار بالكامل لعدم تسليمك سند الملكية إلا بعد استخراج الإذن،

ولكن حالياً أصبح يمكن الحصول على الإذن محلياً ويستغرق من 2ـ 4 أسابيع فقط لاستلامه، وهذا ما جعل الإجراءات أسهل ويمكنك دفع مبلغ العقار بالكامل للبائع فور استلام سند الملكية الطابو ولمعرفة رسوم الطابو في تركيا ولا يعطي الطابوه إلا لصاحب العقار نفسه ويوجد الكثير من أنواع الطابوه ومنها.

ارخص شقق للبيع في كايا شهير
ارخص شقق للبيع في كايا شهير

– الطابو الزراعي في تركيا:

العقارات الحقليّة أو الأراضي الزّراعيّة، اسمان يدلّان على مسمّى واحد، وهو الأراضي التي يحقّ لصاحبها أن يقوم بأيّ عمل زراعيّ أو ما شابه من قبيل تربية الدواجن أو المواشي ضمن الأرض المملوكة المُخصصّة لهذا المشروع. ويعرف سند التملّك الخاصّ بهذا النّوع من الأراضي ب الطابو الازرق في تركيا.

ربما تفيدك زيارة :  أفضل شقق للبيع في منطقة كايا شهير

الاستثمار في تركيا:-

رغم الأزمات الإقتصادية الأخيرة التى مرت بها تركيا، إلا أن مستقبل الاستثمار في تركيا مازال مبشر، وهو ما جعلها أهم الاختيارات التي يلجأ إليها من يريد ضمان الربح وأصبحت تركيا أرضًا خصبة للاستثمار وربح الأموال، لأنها صعدت لتحتل مكانة متميزة بين الدول الاقتصادية، وأصبح المستثمرون يتسارعون لإنشاء شركاتهم ومشروعاتهم الاستثمارية في تركيا.

فإذا كنت تتساءل لماذا أستثمر في تركيا؟

تتمتع تركيا بموقع استراتيجي مميز بين القارتين الأوروبية والآسيوية تمتع تركيا باستقرار سياسي واجتماعي يجعلها مكان آمن للاستثمار اقتصاد له مستقبل فهو يجذب سنوياً ما يقارب 15 مليار دولار أمريكي كاستثمار أجنبي في تركيا القوانين المُيسرة والتي تضمن حقوق الأجانب وتشجعهم على الاستثمار في تركيا، فبمجرد تملك عقار أو شركة في تركيا يمكن للأجنبي الحصول على الجنسية التركية ويكون لك نفس حقوق المواطن التركي قرب تركيا من الوطن العربي وتحليها بالطابع الشرقي الإسلامي وطبيعة تركيا الخلابة وسماحة الشعب التركي، يجذب إليها العديد من المستثمرين العرب.

ولا تفرق الحكومة التركية بين المستثمر الأجنبي والتركي في القوانين الخاصة بالاستثمار، بل أن هناك الكثير من التسهيلات التي يتمتع بها المستثمر الأجنبي وإذا أردت الاستثمار يجب عليك معرفة قانون الاستثمار العقاري في تركيا وهذا القانون له دور كبير في الحقوق التي يضمنها المستثمر آو للمشتري في حال حدث أي تقصير أو خلل ما من قبل المقاول أو حصلت أي عملية تلاعب أو احتيال.

مستقبل الاستثمار العقاري في تركيا:-

أحد أهم القطاعات التى يزدهر فيها الاستثمار فى تركيا هو القطاع العقاري، ويتضح ذلك من خلال الأرقام التى تبرز النمو عاما بعد الآخر، فحقق سوق العقارات في تركيا نمو خلال السنوات السابقة نموًا من 12.6% خلال الفترة 2009-2013، ليتابع نموه بنسبة 5.83% خلال الفترة من 2013 وحتى 2017، ومع نهاية 2018 وبداية 2019 بلغت نسبة النمو 8.07%.

وساهمت الحكومة التركية في دعم هذا القطاع بشكل واضح من خلال قرارات الجنسية التركية وتسهيلات الحصول عليها من خلال الاستثمار العقاري في اسطنبول وغيرها من المدن التركية، بالإضافة إلي العديد من المشاريع الضخمة على المستوى العالمي والتي تسعى الحكومة من خلالها لوضع تركيا على خريطة العالم بشكل أقوى ولزيادة حجم الاستثمار الأجنبي في تركيا ومنها نذكر:

ارخص شقق للبيع في كايا شهير
ارخص شقق للبيع في كايا شهير

– الاستثمار في البنية التحتية:

تتوقع Global Data نمو سوق العقارات التركي بنسبة 12.19%، واستند التوقعات على تركيز الحكومة التركية على الاستثمار في تطوير قطاع النقل والمواصلات ضمن رؤية 2023، حيث تخطط الحكومة لاستثمار 1.5 تريليون ليرة تركية(300 مليار دولار) على تطوير البنية التحتية وقطاع المواصلات في عموم البلاد والعمل على دعم عملية الاستثمار في تركيا بشكل عام، واسطنبول بشكل خاص لتشجيع حركة الاستثمار في اسطنبول والعمل على توسيع حجم الاستثمار الأجنبي في عقارات اسطنبول ومن ابرز المشاريع:

– مطار اسطنبول الكبير:

يعتبر أكبر مطار في أوروبا والعالم تم افتتاحه بشكل جزئي في أكتوبر 2018، على أن يتم الانتهاء منه وافتتاحه بشكل كلي في السنوات القادمة.
تبلغ سعة المرحلة الأولى من المطار 90 مليون مسافر سنويا، على أن تصل السعة الي 200 مليون مسافر سنويا بعد الانتهاء من المطار وافتتاحه بشكل كلي، بالإضافة لطرح أسهم المطار للاكتتاب العام للتشجيع على الاستثمار في تركيا واسطنبول.

– قناة اسطنبول:

البوسفور الجديد، في القسم الأوروبي من اسطنبول، حيث يبلغ طول القناة 45 كيلو متر، لتصل بحر مرمره بالبحر الأسود.تبلغ قيمة المشروع 10 مليار دولار، وقد وافق الرئيس التركي الحالي رجب طيب اردوغان على المشروع في عام 2017، والهدف منها العمل على تقليل الازدحام في مضيق البوسفور ولتجنب مخاطر السفن الكبيرة وجعل البوسفور وجهة سياحية فقط، ومن المخطط الانتهاء من المشروع في عام 2023 والذي يصادف الذكرى المئوية لتأسيس الحكومة التركية.

– الأنفاق والجسور:

يعتبر نفق “افراسيا” من أشهر الأنفاق في اسطنبول والذي يربط طرفي المدينة الأوروبي والآسيوي، فهو يتألف من طابقين مخصصين للسيارات. بلغت القيمة للمشروع 3.5 مليار دولار، عابرًا تحت مضيق البوسفور والذي يساهم بشكل رئيسي بالتخفيف من الازدحام المروري على الجسور والواصلة لطرفي المدينة والتي بلغ عددها ثلاث جسور معلقة جسر شهداء 15 تموز، والذي يعتبر امتداد لاوتستراد E5، وجسر السلطان محمد الفاتح بالإضافة الي جسر السلطان يافوز سليم والذي يعتبر من أعرض الجسور المعلقة في العالم. بالإضافة إلي الجسور التي تربط المدن التركية لإختصار المسافات والوقت كجسر السلطان عثمان غازي الذي يربط اسطنبول بمدينة يالوفا والذي يختصر المسافة بين اسطنبول وبورصا من 7 ساعات الي ثلاث ساعات ونصف تقريبًا.

– خطوط المترو:

تعمل الحكومة التركية على ربط جميع مناطق اسطنبول بخطوط مترو حديثة، ومتوافقة مع المعايير العالمية بالإضافة إلى مواكبة التطور التكنولوجي حيث تم مؤخرا افتتاح خط مترو ذاتي القيادة حيث تهدف الحكومة مع نهاية 2023 أن تكون جميع مناطق اسطنبول مربوطة بشبكة مواصلات حديثة.

أهم مناطق اسطنبول

إذا أردت أن يكون لديك صورة شاملة عن أهم مناطق اسطنبول الاوروبية، والتى تُصنّف من أجمل مدن السياحة في تركيا، حيث تجذب اسطنبول – النبض المادي والثقافي لتركيا – ملايين السُيّاح سنوياً بفنادقها، مطاعمها، جوامعها، متاحفها، أسواقها ومولاتها المُنتشرة في كل مكان، فمدينة اسطنبول تُعد من أجمل مدن العالم وأكثرها حيويّة وتنوّع في الأنظمة الحيّوية والبيئات الطبيعيّة، بالإضافة إلى تاريخها العريق الذي امتدّ على مدار أعوامٍ طويلة. أما عن أشهر مناطق اسطنبول الواقعة في الشطر الأوروبي فهي.

– تقسيم اسطنبول

تكتظ منطقة تقسيم يومياً بمئات السُيّاح العرب منهم والأجانب وذلك للتعرُّف على تاريخ هذه المدينة بشكل أكبر، ومما جعل تقسيم تُصنّف كأجمل منطقة في اسطنبول الا وروبية ضمّها للعديد من الأماكن السياحية والترفيهية، إلى جانب الأسواق والمطاعم، ومن أبرز معالم المنطقة ممر تقسيم الواقع في شارع الاستقلال، نصب الجمهورية التركية التذكاري، كنيسة سانت أنطونيو.

– منطقة السلطان احمد

تقع منطقة السلطان أحمد ضمن منطقة الفاتح، وتشتهر بضمها مجموعة كبيرة من المعالم السياحية والأثرية، من جوامع كالجامع الأزرق، ومتاحف كمتحف آيا صوفيا، ومن القصور قصر توبكابي، وحديقة جولهانة الشهيرة.

– اورتاكوي اسطنبول

من أجمل مناطق اسطنبول الأوروبية الشعبية فهي تشتهر بتاريخها العريق وإطلالاتها المُبهرة على البوسفور، وأكثر ما تشتهر بيه هو قصر تشيراغان، ساحل اورتاكوي، وبازار اورتاكوي، كما يُميّزها الأكواخ الصغيرة التي تُقدّم مأكولات مُتنوّعة كالبطاطا المشوية ( الكومبير ) وفطائر الوافل المحلاة.

منطقة الفاتح

مما جعلها تُصبح من أشهر المناطق السياحية في اسطنبول الأوروبية، مساحتها والتي تُعد من أكبر المناطق التي تمتد من القرن الذهبي شمالاً إلى بحر مرمره جنوباً، ومن أبرز المعالم السياحية التي تضمها منطقة الفاتح جامع الفاتح، مسجد السليمانية، بازار الفاتح، سوق الفساتين، حي مصطفى باشا.

– منطقة شيشلي

في كل حي من أحياء منطقة شيشلي حكاية ونكهة مُميّزة، وتُعتبر منطقة شيشلي اسطنبول من أرقى مناطق اسطنبول الأوروبية، وذلك بسبب احتضانها للعديد من مراكز التسوق كجواهر مول، والمتاحف كمتحف أتاتورك، ومسجد شيشلي، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي. وأيضا يوجد شقق للايجار السنوي في اسطنبول وتتوفر هذه الشقق بمساحات وخدمات مختلفة وتوجد في معظم المدن التركية .

الاستثمار فى تركيا يرجح كفة كايا شهير كمنطقة جديدة، ترتفع أسعارها يوما بعد الآخر، خاصة مع نمو المواصلات بتلك المنطقة، والتى جعلتها جاذبة للسكان خاصة من المستثمرين العرب.

ربما تفيدك زيارة:  كايا شهر شقق للبيع.. أفضل الشقق بين يديك

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

كايا شهير شقق للبيع

كايا شهر شقق للبيع .. أفضل الشقق بين يديك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع شقق كايا شهير ؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.