زيت جوز الهند العضوي

هل زيت جوز الهند الاخضر الاصلي والتقليد متشابهان في الشكل؟

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

زيت جوز الهند الاخضر الاصلي والتقليد

يختلط على البعض التفريق بين زيت جوز الهند الأخضر الاصلي والتقليد ، لكن يمكن التفرقة بينهما من خلال الثقة في البائع والتي يمكن الاعتماد عليها في شراء منتج أصلي بعيدا عن المقلد الذي لا يحقق أي فائدة للشعر بل يعمل على إلحاق الاضرار به.

الفرق بين زيت جوز الهند الاخضر الاصلي والتقليد

يعتبر زيت جوز الهند أحد الزيوت الغنية بالفوائد العديدو ، وله استخدامات كثيرة سواء في مجال الطب أو التجميل أو التغذية، ونظراً لأنه من الزيوت التي يرتفع سعرها وتكلفتها فإنه دائما ما يتعرض للتقليد والغش من المحلات والبائعين، وفي هذا المقال سوف نقدم لكي عزيزتي طريقة سهلة حتى تتمكني التعرف على زيت جوز الهند الاصلي وتمييزه عن المغشوش. وكيف أعرف زيت جوز الهند العضوي الاصلي من التقليد، فيمكن الملاحظة بسهولة على العبوة نفسها أولاً ، ثم الزيت ثانياً كما يلي:

كيف أعرف زيت جوز الهند العضوي الاصلي من التقليد
كيف أعرف زيت جوز الهند العضوي الاصلي من التقليد
  • نلاحظ على العبوة نفسها إذا كانت اصلية، اختصار b.c وهو اختصار لأسم الشركة الأصلية في سنغافورة، لكن في العبوة التي تحتوي على الزيت المغشوش فيكون مكتوب عليها الاختصار هكذا c.p.c وهذه صناعة ماليزية غير اصلية للزيت.
  • يجب عند النظر إلى العبوة البحث عن أحد العبارات التالية: الزيت غير مكرر (unrefined)، أو زيت جوز هند خام (extra virgin)، أو زيت تم استخراجه بالضغط البارد (cold pressed)، وذلك الأمر يشير إلى أن الزيت خام ولم يتم تسخينه أو تكسير العناصر الغذائية فيه عن طريق الحرارة، كما لم يتم معالجته أو ادخال أي عناصر كيميائية أو غريبه فيه، ولكن يجب تجنب شراء العبوة التي يكتب عليها (deodorized)، والتي تشير إلى أن الزيت تمت معالجته لإزالة الروائح الكريهة به، وإضافة مواد آخرى لتعطيه رائحة مقبولة.
  • يكون زيت جوز الهند الاصلي له لون ابيض شديد، ورائحة جوز الهند النفاذة والتي يمكن شمها بسهولة وقوة لحظة فتح العبوة، كما أن الزيت إذا ترك في مكان بارد فإنه يتجمد على العكس زيت جوز الهند المغشوش فرائحته خفيفة ولونه ابيض، ولكن ليس بنقاء الأبيض اللامع وكذلك لا يتجمد إذا ترك في مكان بارد.
  • عند تذوق طعم زيت جوز الهند يكون مقبول وجيد ولا يسبب الحكة عند ابتلاعه، و هذا يشير إلى جودة الأحماض الدهنية فيه، وأن استخراجه حقيقي من ثمرة جوز الهند وبشكل صحيح، ولكن إذا كان طعمه لاذع أو مر فذلك يشير إلى أن الزيت يحتوي على نسبة كبيرة من الأحماض الدهنية التي تتعدى الكميات الصحيحة والقياسية وفي هذه الحالة يجب عليك أن لا تشتري هذا الزيت، وهذا الفرق بين زيت جوز الهند باراشوت الاصلي والتقليد.

 

طريقة صنع زيت جوز الهند منزليا:

تعد طريقة صنع الزيت في المنزل، من أكثر الطرق اماناً واقل تكلفة، ولكنها تحتاج الى كميات كبيرة من جوز الهند، وهنا سنعرض الطريق:

أولا يتم تقسيم ثمرة جوز الهند الى قسمين ثم تقشيرها،ً والاحتفاظ بالجزء الأبيض منها، ثم نقوم ببشر الجزء الابيض كله من جوز الهند و نضعه في إناء زجاجي وتركه قليلا.

وفي ذلك الوقت نقوم بتحضير لتر من الماء ويتم غليه على النار جيدا، ثم إضافته الماء المغلة إلى جوز الهند المبشور، وتركه حتى يبرد ويكون بدرجة حرارة يمكن تحملها.

 يتم عصر جوز الهند المبشور من الماء جيدا، وهنا سنلاحظ أن الماء تحول إلى اللون الأبيض الذي يشبه اللبن، ثم نترك المزيج في الثلاجة ليلة كاملة أو اكثر ، وأيضا سنلاحظ أن طبقة زيت جوز الهند استقرت في الاعلي، وهنا نقوم بفصل طبقة الزيت والاحتفاظ بها في عبوة زجاجية، ويتم استخدامه بكل سهولة وأمان.

وفي النهاية سنجد طبقة تكون بالأسفل هي حليب جوز الهند والتي لها الكثير من الاستخدامات فيجب عليك عدم التخلص منها واستعمالها.

ربما تفيدك قراءة : ماسك زيت الارغان للشعر.. أماكن بيع الزيت في المملكة

زيت جوز الهند لتطويل الشعر في أسبوع

يوجد العديد من الخلطات المستخدمة لتطويل الشعر بسرعها، ومن أهمها:

زيت جوز الهند لتطويل الشعر في أسبوع
زيت جوز الهند لتطويل الشعر في أسبوع

زيت جوز الهند وزيت الزيتون: مزج ربع كوب من زيت جوز الهند، وزيت الزيتون في وعاء، ثم إدخال المزيج إلى الميكرويف وتركه لعدة دقائق، ثم يتم إخراجه وتركه حتى يبرد، وهنا نقسم الشعر إلى عدة أقسام، ثم نقوم بوضع المزيج على الشعر ولفه على شكل كعكة، وتركه لمدة ساعة كاملة على الأقل، حتى تحصلى على النتيجة المرغوبة فيها بسرعة، ومن الأفضل تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

زيت جوز الهند أو استخدام زيت النارجيل للشعر: يتم تدليك فرأة الرأس بزيت جوز الهند لأنه من صحة فروة الرأس، ويكون ذلك الأمر بوضع القليل من جوز الهند في وعاء ووضعه على النار حتى أن يصبح فاترا، ولكن يجب تجنب جعله ساخناً حتى لا يؤذي فروة الرأس، ثم نبدأ بتدليكه في الرأس عن طريق أصابع اليدين بشكل دائري ما يقارب 15 -20 دقيقة.

زيت جوز الهند والتوت الهندي: يحسن التوت الهندي بصيلات فروة الرأس ويغذيه مما يساهم في كسب شعر أطول، وذلك عن طريق مزج ملعقتين من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من التوت المجفف، ثم وضع المزيج على نار هادئه لمدة 5 دقائق، بعد ذلك نضعه على فروة الرأس قبل النوم، وتركه لمدة ليله كامله، وفي الصباح يغسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو، مع تكرار هذه الوصفة مرتين أسبوعيا، وهذه طريقة استعمال زيت جوز الهند لتطويل الشعر.

زيت جوز الهند وعصير الليمون: يساعد عصير الليمون على تطويل الشعر، وتحفيز بصيلاته النائمة، وللحصول على ذلك الأمر يتم مزج كمية متساويه من زيت جوز الهند وعصير الليمون، ثم وضع الخليط على فروة الرأس مع التدليك من الجذور حتى الأطراف لمدة 3 دقائق، ثم تغطية الشعر بقبعة الاستحمام البلاستيكية، وتركه ليله كامله وفي الصباح يغسل الشعر بالماء البارد والشامبو، يمكن تكرار هذه الخلطة مرة كل اسبوع.

زيت جوز الهند وزيت اللوز: يوجد العديد من الفوائد لزيت اللوز، لاحتوائه على خصائص مضادة للالتهابات، وغني بالأحماض الدهنية مثل أوميغا 6، التي تساعد على نمو الشعر، وهنا نمزج كمية متساوية من زيت اللوز وزيت جوز الهند، ثم وضع الخليط على فروة الرأس وندلك بلط لمدة 5 دقائق، ثم وضع قبعة بلاستيكية على الشعر، وتركه لمدة 60 دقيقة، قبل غسل الشعر بالماء والشامبو، من الأفضل تكرار هذه الطريق مرتين في الأسبوع لتحصلي على شعر أطول بسرعة.

زيت جوز الهند والعسل: يساعد هذا الخليط على علاج الشعر التالف والجاف، وتطويل الشعر أيضا، وذلك عن طريق مزج كمية متساوية من زيت جوز الهند والعسل، ثم وضع الخليط على نار هادئه لبضع ثواني حتى يدافئ، ثم وضعه على فروة الرأس والشعر، وتركه لمدة  40 دقيقة، ثم غسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو، ويمكن تكرار هذه الوصفة مرتين أسبوعيا، وهذه خلطة زيت جوز الهند للشعر الجاف.

زيت جوز الهند وبذور الشيا: تساعد بذور الشيا على تطويل ونمو الشعر بشكل صحي، لأحتوائها على فيتامين E، وهنا علينا فقط مزج كمية متساوية من زيت جوز الهند والزيوت العطرية ومسحوق بذور الشيا، ثم وضع المزيج على فروة الرأس وتركه لمدة 20 دقيقة، قبل غسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو والماء، ويمكن تكرار هذه الوصفة بانتظام.

زيت جوز الهند والزيوت العطرية: يعزز الحديد والبوتاسيوم والبروتينات والدهون الأساسية والمعادن في الزيوت العطرية نمو الشعر من الجذور حتى الأطراف، وأيضا تغذي فروة الرأس حتى تحصل على شعر صحي، وهنا نعرض طريقة استخدام زيت جوز الهند لتنعيم الشعر، نحتاج إلى خلط ملعقتين من زيت جوز الهند مع نصف ملعقة صغيرة من زيت الريحان، وزيت الخزامى، زيت النعناع، ​​زيت إكليل الجبل، وبعد مزجهم جيدا يتم وضع الخليط على فروة الرأس وتدليكه من الجذور حتى الأطراف لتتغلغل الزيوت في الشعر كله، ثم وضع قبعة بلاستيكية على الشعر لمدة ساعتين، وبعد ذلك يتم غسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو، يمكن تكرار هذه الوصفة مرة كل أسبوع على الأقل.

ربما تفيدك قراءة: كيف يستخدم زيت الارغان للشعر الصحي

 

 

 

 

 

 

فوائد زيت جوز الهند الاصلي للشعر

يوجد العديد من فوائد زيت جوز الهند للشعر، حيث أنه يستطيع اختراق جذع الشعرة لأحتوائه على تركيبة أحماض دهنية مكونة له، وهذا ما أظهرته دراسة نشرت في مجلة علم التجميل عام 2003م، كما أن زيت جوز الهند يحمي الشعر من التقصف، والجفاف الناتج عن استخدام صبغات الشعر الكيميائية، أو استخدام المعاملات الحرارية باستمرار، ومن فوائد زيت جوز الهند للشعر فيما يلي:

فوائد زيت جوز الهند الاصلي للشعر
فوائد زيت جوز الهند الاصلي للشعر

1- يساهم زيت جوز الهند الأصلي لتطويل الشعر، حيث أنه يساعد في نمو الشعر وجعله أكثر طولا.

2- يجعل الشعر أكثر نعومة ولمعان.

3- يستخدم زيت جوز الهند في ترطب الشعر، كما أنه يقلل من تقصفه.

4- يعمل على حماية الشعر من فقدان البروتين الطبيعي، والتقصف عندما يكون رطباً، كما أن يوجد فوائد زيت جوز الهند لفراغات الشعر أيضا.

5- يحمي جوز الهند الشعر من الأضرار البيئية، والعوامل الجوية المختلفة كأشعة الشمس، والرياح، والدخان وغيرها.

6- يستطيع حماية الشعر لانه يعتقد أن الهيكل الكيميائي لزيت جوز الهند هو السر وراء هذا الأمر، كما أنه يحتوى على حمض دهني متوسط ​​السلسلة يدعى حمض اللوريك، مما يستطيه اختراق لب الشعرة.

وعلى الرغم من فوائده العديد لكن يوجد اضرار زيت جوز الهند للشعر، ومنها:

لا يعد استخدام زيت جوز الهند مناسباً لكافة أنواع الشعر، حيث أن النساء اللواتي لديهن شعراً كثيفاً جداً، أو جافاً جداً، لن يستفيدوا من استخدامه؛ وذلك لأن طبيعة الشعر الجاف والكثيف تفتقد لعنصر البروتين المهم، وعند استعمال الزيت يؤدي إلى زيادة حدة المشكلة.

يؤدي استهلاك الزيت بشكل مفرط، إلى نتائج غير مطلوبة، حيث وضعه بكمياتٍ كبيرة على فروة الرأس، يتسبب في إغلاق المسام، وزيادة مشاكل الشعر مثل زيادة تشعث الشعر أو تساقطه.

طريقة استخدام زيت جوز الهند على الشعر:

عندما نرغب في استخدام زيت جوز الهند للشعر يمكن وضع كوب من زيت جوز الهند في وعاء من الماء الدافئ، وتركه حتى يذوب جوز الهند تماما، وبعد ذلك يتم توزيع الزيت على شعر رطب أو جاف بكمية كافية وتدليكه حتى يصل من الجذور حتى الأطراف. وبعد ذلك يتم تمشيط الشعر لتوزيع زيت جوز الهند بالتساوي، وترك الزيت على الشر لمدة نصف ساعى على الأقل، أو لليلة كاملة، ووضع قبعة بلاستيكية على الرأس، ثم يتم غسل الشعر بالماء الدافئ لإزالة الزيت منه تماما، وبعد ذلك يتم وضع كمية صغيرة جدا من زيت جوز الهند على راحة اليد وتوزيعة على أطراف الشعر بلطف، حتى يكتسب الشعر ترطيب إضافي، وهذا زيت جوز الهند لتطويل الشعر مجرب.

طريقة استخدام زيت جوز الهند على الشعر
طريقة استخدام زيت جوز الهند على الشعر

– فوائد زيت جوز الهند العضوي للوجه:

نعثر على العديد من الفوائد الرائعة لزيت جوز الهند لاستخدامه لبشرة الوجه، ومن أهمها:

يستخدم في إزالة مكياج الوجة والعيون، وذلك عن طريق مسح مكياج العيون بقطنة مبللة من زيت جوز الهند، وأيضا يساهم في ترطيب البشرة بعد إزالة المكياج.

يعمل على ترطيب منطقة أسفل العيون، ومهما كان سبب الجفاف.

 يساعد في ترطيب وتقشير الشفاه، وذلك عن طريق خلط كمية من السكر البني والعسل وزيت جوز الهند وفرك الشفاه بهم، قبل النوم ثم يتم غسل الشفاه، ثم وضع كمية قليلة من زيت جوز الهند على الشفاه بعد تقشيرها.

 يرطب البشرة عن طريق غسل الوجه ومسحه وتدليكه بزيت جوز الهند جيدا، ثم غسل الوجه بغسول الوجه المعتاد بعد ذلك.

يحمى من أشعة الشمس الضارة، حيث أنه يعمل كواقي شمس طبيعي.

– فوائد زيت جوز الهند العضوي لبشرة الجسم:

لزيت جوز الهند العضوي العديد من الفوائد المذهلة والمهمة في بشرة الجسم، ومن أهمها:

  • يساعد زيت جوز الهند على استرخاء عضلات الجسم.
  • يخفف أي حكة أو جفاف في اليدين، كما أنه يرطيب بشرتها.
  • يحمى الجلد المحيط بالأظافر من الجفاف.
  • يستخدم زيت جوز الهند كبديل لكريم حلاقة الجسم، حيث أنه يكافح البكتيريا ويخفف تهيج البشرة.
  • يساعد في التخلص من الجلد الميت حيث يتم استخدامه كمقشر طبيعي للجسم، ويمكن صناعة هذا المقشر في المنزل بكل سهولة عن طريق خلط كمية من زيت جوز الهند مع السكر البني والملح مع أحد الزيوت الأساسية، ونبدأ بفرك الجسم بالخليط.
  • يساعد على التخلص من علامات تشقق وتمدد البشرة.

– فوائد زيت جوز الهند العضوي الصحية:

ويجد لزيت جوز الهند العضوي الكثير من الفوائد الصحية للجسم، ومن أهمها:

1- يعالج ويكافح أمراض البشرة

يساعد زيت جوز الهند على علاج مشاكل جميع البشرات، وخاصة المشاكل التي تكون عبارة عن: الاكزيما، والصدفية، والتهاب الجلد التماسي. كما أنه يكافح الصدفية، عن طريق وضع القليل من زيت جوز الهند في ماء الاستحمام والجلوس فيه لفترة، أما لمكافحة الأكزيما فنقوم بدهن القليل من زيت جوز الهند على أماكن تهيج البشرة، للحصول على النتيجة المرغوب فيها.

2- يساهم في شفاء الجروح والحروق بسرعة

عند استخدام زيت جوز الهند في الجروح فأنه يسرع من التئامها ويخفف الألم الناتج عن جميع الحروق، ولكن يجب استشارة الطبيب أولا قبل استخدام الزيوت عل  الحروق.

3- مزلق جنسي طبيعي

يعد زيت جوز الهند النقي وغير المعالج أحد المزلقات الجنسية الطبيعية، ومن النادر جدا أن يعاني أي شخص من حساسية تجاهها، ولكن يجب عدم استخدام زيت جوز الهند مع الواقي الذكري أو الأنثوي، حيث أنه يقلل من فعالية الواقي في منع الحمل.

4- يحسين صحة الفم والأسنان

كشفت العديد من الدراسات أن الغرغرة (المضمضة)، بزيت جوز الهند العضوي يساهم في تخليص الفم من البكتيريا ومسببات تراكم البلاك المختلفة، كما أنه يساعد على خفض فرص الإصابة بالتهاب اللثة.

5- يكافح نوبات الصرع

أظهرت بعض الدراسات الصغيرة مؤخرا، أن يوجد لزيت جوز الهند قدرة على مكافحة التشنجات والنوبات المصاحبة لمرض الصرع، خاصة في بعض الحالات التي لا تنفع معها الأدوية.

6- مكافحة الزهايمر والخرف

يساعد زيت جوز الهند على تحسين التركيز والإدراك عند استعماله بانتظام، كما كشفت بعض الدراسات، وبالتالي يتم تحسين الذاكرة، والحماية من أمراض الذاكرة المختلفة مثل الزهايمر والخرف زيت جوز الهند الاخضر الاصلي والتقليد زيت جوز الهند الاخضر الاصلي والتقليد زيت جوز الهند الاخضر الاصلي والتقليد .

7-  يوجد فوائد آخري لزيت جوز الهند العضوي ومنها:

  • يحافظ على صحة القلب، وجهاز الدوران، وخفض مستويات الكولسترول في الجسم.
  • يعمل على خسارة الوزن وحرق الدهون في الجسم.
  • أيضا يحافظ على صحة الكبد والكلى والبنكرياس.
  • يسيطر على مرض السكري، ومنع زيادة مستويات سكر الدم عن الحد الطبيعي.
  • يقوي ويدعم جهاز المناعة.
  • يدفع الجسم بالطاقة.

زيت الحشيش الأفغاني

يعد زيت الحشيش الأصلي أول حل لعلاج جميع مشاكل الشعر التي نواجهها، حيث يشتهر بيعه في السعودية، ومن أفضل الأماكن المتخصصة في بيعه: متجر فاشون الذي يعتبر أول وأفضل متجر سعودي لبيع زيت الحشيش الأصلي بأرخص الاسعار مع التوصيل والشحن المجاني لجميع أنحاء المملكة عن طريق هذا الرابط: متجر فاشون: أفضل متجر لبيع زيت الحشيش الأصلى داخل المملكة بأفضل الأسعار مع التوصيل المجانى. موقع توب فاشون وأيضا يوجد موقع بيوتي المتخصص أيضا في بيع زيت الحشيش ويمكن التواصل معهم عبر هذا الرابط:

زيت الحشيش الأفغاني بالصور والتفاصيل
زيت الحشيش الأفغاني

ربما تفيدك قراءة : سعر زيت الاركان للشعر.. قائمة بالمتاجر التي تبيعه

 

 

 

 

 

تجربتي مع زيت جوز الهند للشعر الاخضر

زيت جوز الهند الذي يطلق عليه في بعض الأحيان زيت النارجيل وهو أحد أنواع زيوت الطعام، الذي يستخرج من لبّ ثمرة جوز الهند، وهو زيت متعدد الاستعمالات حيث يدخل في تصنيع بعض الأغذية، وبعض الصناعات مثل صناعة الدواء حيث يحتوى على نسب عالية من الأحماض الدسمة المشبعة التي تجعله يتأكسد بشكل بطيء ويظل صالحاً للاستخدام لعدة سنوات، بدون التأثر بالعوامل الخارجية أو الأصابة بالتلف، ولا ينصح بتناوله بكميات كثيرة بسبب احتوائه على دهون مشبعة، وهل زيت جوز الهند ينبت الشعر، فأنه له فوائد كثيرة للشعر.

قرأت عن أحدى التجارب والوصفات الخاصة باستخدام زيت جوز الهند أو النارجيل أنها استخدمته لمدة طويلة عندما كان عمرها أربعة عشر عاما لمدة ستة سنوات متواصلة، حيث كانت تعاني من الشعر المجعد والذي كان يتساقط بشكل كبير، وبالرغم من استخدام الزيت لفترة ستة سنوات إلا أنه لم يقدم الحل للمشكلة الخاصة بها، حيث ظلت فروة رأسها تعاني من تساقط الشعر وضعف فروة الرأس، كما حاولت التغلب على مشكلة التجاعيد الخاصة بالشعرة نفسها، لكنه لم يفيد، بل عانت الأمرين بسبب وجود رائحة كريهة تنبعث من فروة الرأس على الدوام، ويبدو أنها استعملت زيت جوز الهند المقلد ولم تستطيع الحصول على النسخة الأصلية منه، وهذا زيت النارجيل لتطويل الشعر مجرب.

ربما تفيدك قراءة :  كريم زيت الارغان للشعر.. منتج رائع للباحثات عن الجمال الطبيعة

سعر زيت جوز الهند الاصلي

يتوفر جوز الهند بأسعار مناسبة جدا, حيث يعتبر من أنواع الزيوت التي في متناول الجميع حيث يعرف عنه أنه من مستحضرات العناية بالشعر الرخيصة، ولا يلجأ البعض إلى المبالغة في أنها تقدير أسعارها، حيث يمكن شراءه بمبلغ 46.5 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة, حيث أن هذا هو سعر زيت جوز الهند الأصلي في السعودية، والتي تميل الكثير من الصيدليات الكبرى في المملكة إلى بيعه للجمهور للتخلص من مشكلات القشرة، عدم طول الشعر، تقصف الأطراف الخاصة بالشعر، الجفاف الذي قد صيب منطقة الفروة بسبب عدم تدفق كمية المياه اللازمة بين بصيلات الشعر، علاوة على علاج مشاكل نمو الذقن بشكل غير منتظم بالنسبة للذكور والتي يعاني منها البعض بسبب تفاوت مناطق نمو الذقن من شخص لآخر، حيث ينصح به الكثير من أنصار الطب البديل كمستحضر تجميلي طبيعي فعال وآمن يساعد على القضاء عل جميع مشاكل الشعر خلال مدة قصيرة للغاية وبشكل رائع، وينصح به الكثير من الأطباء أيضا، فيما يتراوح سعر زيت باراشوت في السعودية الأصلي من زيت جوز الهند العبوة 200 مل ما بين 12 إلي 26 ريال سعودي. عرضنا في هذا المقال الفرق بين زيت جوز الهند الأخضر الأصلي والتقليد، حتى تكون على علم بكافة تفاصيل الزيت حتى تتمكن من شراء الأصلي زيت جوز الهند الاخضر الاصلي والتقليد .

المصدر: موثوق 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى