طريقة استخدام زيت جوز الهند لشعر الاطفال

خصائص لزيت جوز الهند العضوي

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

زيت جوز الهند العضوي

حاولت التخلص من الآثار السلبية لاستخدام الصبغة خلال السنوات الماضية والتي سببت أضرارا بالغة لنمو الشعر، فنصحتني أختى الكبري باستخدام زيت جوز الهند العضوي لما له من فوائد كثيرة، يمكنني الاستفادة منها، وبالفعل جربته ولم أندم على التجربة بعدها وأصبح من وقتها فى حقيبتى دائما.

زيت جوز الهند العضوى الاصلي والتقليد

يمكن ملاحظة الفرق بين الزيت الهندي الأصلي والتقليد بسهولة وذلك عن طريق العبوة نفسها اولاً، ثم الزيت ثانياً كما يلي :

زيت جوز الهند العضوى الاصلي والتقليد
زيت جوز الهند العضوى الاصلي والتقليد

نلاحظ على العبوة نفسها اذا كانت اصلية، اختصار c.b.c وهو اختصار لاسم الشركة الاصلية في سنغافورة، أما العبوة التي تحتوي على الزيت التقليد فيكون مكتوب عليها الاختصار هكذا c.p.c وتكون هذا غير أصلي لأنه صناعة ماليزية.

يجب البحث عند النظر الى العبوة عن أحد العبارات التالية : الزيت غير مكرر، أو زيت جوز هند خام، أو زيت تم استخراجه بالضغط البارد، لأن ذلك يشير إلى أن الزيت خام ولم يتم تسخينه أو تكسير العناصر الغذائية فيه عن طريق الحرارة، كما لم يتم معالجته أو أدخال أي عناصر كيميائية أو غريبه فيه، و لكن من الأفضل الابتعاد عن شراء العبوة التي تشير أن تم معالجة الزيت لازالة الروائح الكريهة به، وإضافة مواد أخرى لتجعل رائحته جيدة ومقبولة.

يكون لون زيت جوز الهند الأصلي أبيض شديد ، وله رائحة جوز الهند النفاذة والتي يمكن شمها بسهولة بمجرد فتح العبوة، كما أن الزيت إذا تتم تركه في مكان بارد فإنه يتجمد، على العكس زيت جوز الهند التقليد فرائحته خفيفة ولونه أبيض، ولكن ليس بنقاء الأبيض اللامع، وكذلك لا يتجمد اذا ترك في مكان بارد.

أيضا يكون طعم زيت جوز الهند عند تذوقه مقبول وجيد، كما أنه لا يسبب الكحة عند ابتلاعه، و هذا يشير الى جودة الأحماض الدهنية بداخل الزيت، وأن استخراجه حقيقي من ثمرة جوز الهند وبشكل صحيح، ولكن إذا كان طعمه لاذع أو مر فذلك يشير الى أن الزيت يحتوي على نسبة كبيرة من الأحماض الدهنية التي تتعدى الكميات الصحيحة والقياسية وفي هذه الحالة يجب عليك عدم شراء ذلك الزيت.

طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر وطريقة إعدادة في المنزل:

يتم قطع ثمرة جوز الهند إلى نصفين، ثم نقشرها ونستخرج الثمرة البيضاء التي بالداخل، ونبدأ في بشر ذلك الجزء، حتى يصبح أجزاء صغيرة وناعمة، ثم يتم وضعها في وعاء زجاجي، وإضافة  كمية من الماء في وعاء ستانلس، ثم نضعها على النار حتى تغلي.

وبعد غلي الماء يتم وضعه على مبشور جوز الهند، ويتم تقليب الخليط حتى تنخفض حرارته ويصبح دافئا، نبدأ بعصر المزيج بيدنا داخل الوعاء، وهنا يبدأ في التحول لمادة تشبه اللبن.

نضع الوعاء في الثلاجة وتركه لمدة يوم كامل، وفي اليوم التالي نلاحظ أن الماء استقر أسفل الوعاء، وزيت جوز الهند في الأعلى، نأخذ الزيت ونضعه في وعاء زجاجي، ويتم استخدامه، وأيضا يعد زيت جوز الهند من افضل زيت للشعر الدهني المتساقط.

ربما تفيدك قراءة :  أفضل طريقة استخدام زيت النارجيل للشعر لنتائج سريعة

 

 

 

 

 

 

زيت جوز الهند العضوى للشعر الاطفال

يستخدم زيت جوز الهند في علاج بعض الالتهابات الجلدية لدي الأطفال الصغار ويجعله أكثر صحة وسعادة، بالإضافة إلى زيت جوز الهند غير مكلف، وله العديد من الخصائص الطبية المذهلة، فهو يعمل كمضاد للفطريات والفيروسات وأيضا مضاد للجراثيم، كما يوجد خلطة زيت جوز الهند لتكثيف الشعر أيضا. يعمل أيضا على مكافحة الإلتهابات، وتعزيز جهاز المناعة، كما أن يوجد في زيت جوز الهند فيتامين “هـ ” يجعل بشرة الطفل ناعمة و رطبة.

خلطة زيت جوز الهند لتكثيف الشعر
خلطة زيت جوز الهند لتكثيف الشعر

فوائد زيت جوز الهند لشعر الأطفال

يوجد في زيت جوز الهند العديد من الفوائد لجميع أنواع الشعر، وأيضا يستخدم زيت جوز الهند لتكثيف الشعر مجرب، حيث الأشخاص الذين يستخدمون هذا الزيت بإنتظام، يحصلون على شعر كثيف وناعم وأسود اللون، وأيضا استخدام زيت جوز الهند للأطفال تجعله يحصل على بعض الفوائد منها:

  • يعمل زيت جوز الهند على تحفيز نمو الشعر.
  • يجعل الشعر لامع ورطب.
  • يحمي الشعر وفروة الرأس من الجفاف.
  • أيضا يحمي فروة الرأس من الإلتهابات والعدوى.
  • يساعد في تنعيم الشعر الخشن أو الهائش أيضا، ويجعله أكثر لامعا وحيويا.
  • يكافح تساقط الشعر ويزيد من كثافته، وهذا من فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر للأطفال.
  • استخدام زيت جوز الهند يخلص من القشرة البيضاء المزعجة في الرأس.
  • وحتى تحصلي على أكبر قدر من فوائد زيت جوز الهند العضوى للرضع، أولا قومي بتسخين الزيت قليلا حتى يصبح دافئا، ويدلك به فروة رأس الطفل برفق.

فوائد زيت جوز الهند لجلد الأطفال

يعد زيت جوز الهند مفيد ويحافظ على صحة ونعومة جلد الطفل، ويحميه من التشقق، ومن أهم فوائد زيت جوز الهند لبشر وجلد الطفل في ما يلي:

فوائد زيت جوز الهند لجلد الأطفال
فوائد زيت جوز الهند لجلد الأطفال

يحافظ على الجلد ويجعله أكثر نعومة ورطوبة، لأن زيت جوز الهند من أفضل المرطبات الطبيعية التي تساعد على حماية جلد الطفل الصغير من الجفاف، وتجعل الجلد ناعم و رطب.

يحمي الجلد من التعرض للطفح الجلدي، لأن زيت جوز الهند يعتبر بديل مدهش للكريمات التي تستخدم لمنع وعلاج الطفح الجلدي الناتج عن الحفاضات، فيجب وضع القليل من زيت جوز الهند في منطقة الحفاضات لدى الطفل، وسيختفي إختفاء الطفح الجلدي.

يساهم في علاج الحرق، وذلك عن طريق وضع القليل من زيت جوز الهند على المنطقة المصابة، حيث استخدام الزيت بشكل منتظم يساعد على علاج الحروق، وأيضا يقلل من فرص تكون الندبات.

يعالج الكدمات والجروح الموجودة على جلد الطفل، كما أنه يساعد في تسريع عملية شفاء الطفل ويمنحه الراحة الفورية من الألم.

يساعد في علاج الإكزيما التي يصيب الأطفال الرضع في الغالب بمنطقة الساعدين والعنق والخدين والساقين، وتسبب في ألام وحكة، حيث أن زيت جوز الهند له خصائص مضادة للميكروبات والفطريات والبكتيريا ومضادة للأكسدة، والتي تعمل على تهدئة حكة الجلد وتقليل الإلتهابات التي تسببها الإكزيما.

فوائد زيت جوز الهند للأطفال

يقدم أيضا زيت جوز الهند العديد من الفوائد الصحية للطفل وذلك عند استخدامه سواء في الطهي أو إستخدامه موضعيا، ومن تلك الفوائد:

1- تعزيز جهاز المناعة لدى الطفل

يعتبر زيت جوز الهند في مكافحة الإلتهابات والعدوى البكتيرية والإنفلونزا، وذلك لأنه يحتوي على خصائص مضادة للميكروبات، وأيضا يوجد حمض اللوريك يمكنه إختراق طبقات الحماية الخاصة بالفيروسات.

2- علاج الغثيان

إضطراب المعدة والغثيان تعتبر من الأمراض الشائعة التي تصيب الأطفال، تدليك زيت جوز الهند على الساعد وعلى الرسغ سيوفر الراحة لطفلك.

3- يساعد على التخلص من آلام التسنين

فترة تسنين الطفل تعتبر من أكثر الفترات المزعجة للطفل و الأم أيضاً، يمكنك مساعدة طفلك في هذه الفترة عن طريق وضع القليل من زيت جوز الهند على ألعاب التسنين، هذا سيساعد عاى تهدئة الإلتهابات وتقليل الألم.

فوائد زيت جوز الهند للصحة العامة تتخلص فوائد زيت جوز الهند على الصحة بشكل عام فيما يلي:-

 تعزيز الجهاز المناعي:

يتكون زيت جوز الهند من العديد من أنواع الدهون الصحية المختلفة، مثل الدهون الداخلة في حمض اللوريك، وكذلك حمض الكابريليك، وبالإضافة إلى الكابريك الذي يحتوي أيضا على الكثير من الخواص المضادة للعديد من أنواع الفطريات والجراثيم، كما أنها تتمتع بقدرة مضادة لمختلف أنواع الفيروسات، وكذلك الميكروبات الضارة، كما أنه يمنح المساعدة على دعم جهاز المناعة في داخل  الجسم. يجعل الجسم أكثر قدرة على محاربة مختلف الفيروسات القوية والبكتيريا بجميع أنواعها المسؤولة عن الأصابة بالعديد من الأمراض مثل الأنفلونزا، وكذلك الفيروسات المضخمة للخلايا، وحتى فيروسات التي تنقص المناعة البشرية، كما أنها تستطيع أن تقوم  بتحقيق كل هذا من خلال إضافة بعضا من زيت جوز الهند إلى النظام الغذائي الخاص بك أو بطفلك الصغير، وأيضا عليك الأنتظام على متابعة هذا النظام على مدار العام، وخاصة خلال فصل الشتاء لما يتسبب به من أمراض عديدة.

 يخفض نسبة الكولسترول في الدم:

يوجد العديد من الابحاث التي افادت إلى أن استعمال زيت جوز الهند عند الاكل يساعد على تزيد من مستويات البروتينات الدهنية العالية في الكثافة ويقلل كثيرا من مستويات البروتينات الدهنية المنخفضة في كثافتها في الدم، وهذا يعمل على أن يقلل من أخطار الإصابة، وكذلك الأضرار التي تؤثر على الأوعية الدموية بمختلف أنواعها وأشكالها، ويساعد أيضا على منع مشاكل التصلب في الشرايين، وأيضا يقلل من مشكلة ارتفاع ضغط الدم والاصابة بالأمراض القلبية، ويتحكم في نسبة سكر الدم التي تدخل في الدم، وهذا عن طريق منح التحسين من إفراز مادة الأنسولين.

 يعامل المبيضات:

يعتبر زيت جوز الهند أحد المضادات التي تقضي على الميكروبات بجميع أشكالها وأنواعها، حيث يتمتع بمكونات تتميز بأنها مضادة لجميع أنواع الفيروسات والفطريات التي تساعد على وقاية الجسم من مشاكل الألتهابات البكتيرية وكذلك الفيروسية وأيضا الفطرية، بالإضافة إلى أنه يعالج جميع أنواع الألتهابات الخميرة الخطيرة منها والبسيطة، فهذا الزيت مفيد في علاج العدوى الخميرة التي تشتهر بأسم المبيضات، ويتم تطبيق زيت جوز الهند في الجلد المصاب حيث يعمل على منح الإغاثة الكاملة من الالتهابات التي يسببها  المبيضات، كما أنه له قدرة ممتازة في أن يحافظ على الرطوبة داخل البشرة وعلى الجلد وحمايته من التشقق أو من مشكلة التقشير.

إزالة علامات الامتداد:

يعمل زيت جوز الهند على تقليل ظهور كافة علامات التمدد على الجلد، وذلك لأنه يرطب ويتمتع بخصائص مضادة لعملية الأكسدة، حيث تمنح خصائصه المانعة للأكسدة المكافحة اللازمة للجذور الحرة، وتقوم بتوفير التغذية إلى الجلد التالف. كما أن زيت جوز الهند يعمل على امتصاص عناصره في عمق البشرة بسرعة عالية عند القيام بالتدليك في المنطقة المتضررة بمشكلة علامات التمدد، كما أن الزيت يساعد في علاج جميع أمراض الجلد المختلفة حتى الصدفية، ويمنع أو يقلل من ظهورعلامات التمدد، ويمكن استعماله داخليا وخارجيا.

مشاكل الهضم:

يعد زيت جوز الهند مناسب جدا للجهاز الهضمي كما أشارت العديد من الأبحاث، حيث يساعد في عملية الهضم ويقوم بمنع مشاكل العسر في الهضم، ويمنع من متلازمة القولون العصبي، ومشاكل البواسير وأيضا الإمساك.

يزيد من قوة العظام:

يقدم زيت جوز الهند الدعم على امتصاص الجسم للمواد مثل الكالسيوم أو المغنيسيوم وكذلك فيتامين D، وأيضا المعادن ذات الأهمية الكبيرة الأخرى، وقد وجد أن الكثير من النساء في منتصف اعمارهم معرضين إلى الهشاشة في العظام، حيث يمكن زيت جوز الهند أن يقلل من تعرضهم إلى تلك الأزمة عند استعماله بشكل منتظم، كما أن خبراء الصحة يوصون باستعماله للأطفال الذين يعانون من تساقط الشعر لأن له فوائد كثيرة في حل مشاكل تساقط الشعر.

يحارب مرض الزهايمر:

يحمي زيت جوز الهند من مرض الزهايمر وأيضا العديد من المشاكل المختلفة في المخ، وذلك عند استعمال الزيت بشكل منتظم.

يشجع على فقدان الوزن:

يتميز زين جوز الهند بقدرته على انقاص الوزن، وذلك لأنه يحتوي على أحماض دهنية متوسطة تعمل على ذوبان ويتم امتصاص تلك الأحماض الدهنية متوسطة مباشرة داخل الخلايا، مما يعني أن يمكن أن يتم حرق الكثير من الدهون بشكل سريع كمصدر من مصادر الطاقة في الجسم، وذلك بدلا من القيام بتخزينها داخل الجسم.

زيت جوز الهند العضوى للشعرا لخشن

يعالج زيت جوز الهندي تجعيدات الشعر، وذلك عن طريق تسخين جوز الهند، وتدليك فروة الرأس من الجذور حتى الأطراف به لمدة خمس دقائق على الأقل. يعمل على تنعيم الشعر وكبلسم أيضا وذلك لقدرته على التغلغل في فروة الرأس، حيث يمكن وضعه على فروة الرأس، وجمع الشعر على شكل كعكة، وتركه لمدة 30 دقيقة على الشعر وبعد ذلك يتم غسله. يساعد زيت جوز الهند العضوي باراشوت للشعر في علاج قشرة الرأس، ومن الممكن أن يعاني الشعر الخشن من مشكلة القشرة بكثرة، ولكن زيت جوز الهند يساهم في التخلص من القشرة وذلك من خلال تدليكة في فروة الرأس به، وتركه لمدة 10 دقائق، ثم غسله بالماء والشامبو. يرطيب الشعر وذلك باستخدامه بشكل يومي، حيث أنه يحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن، عن طريق وضعه على أطراف الشعر بعد الاستحمام. يستخدم في تصفيف الشعر وبديلا عن الجل، ويتم تطبيقه بعد غسل الشعر بالشامبو، عن طريق تسخينه حتى يدفئ، ووضعه على أطراف الشعر، ثم تصفيفه بالشكل المرغوب به.

ربما تفيدك قراءة :  طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر  بدون أضرار

خلطات زيت جوز الهند للشعر الجاف

خلطات زيت جوز الهند للشعر الخشن، ويوجد أيضا خلطات زيت جوز الهند للشعر الجاف:

 

خلطات زيت جوز الهند للشعر الجاف
خلطات زيت جوز الهند للشعر الجاف

 

 

  • زيت جوز الهند والعسل

مزج أربع ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند، وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ويتم خلطهم على النار حتى يسخن قليلا، ثم ندلك فروة الرأس من الجذور حتى الأطراف بالمزيج، وتغطية الرأس بقبعة الحمام البلاستيكية، وتركه لمدة ساعة على الأقل، ثم يتم غسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو، ومن الأفضل تكرار هذه الطريقة مرة كل أسبوع، وهذا ردا على هل زيت جوز الهند ينبت الشعر، بالفعل ينب الشعر ومن الممكن استخدام تلك الوصفة أيضا.

  • زيت جوز الهند وعصير الليمون

يتم وضع كوب من خلطة زيت جوز الهند العضوى للشعر في زجاجة، وأضافة ربع كوب من عصير الليمون، ويتم خلطهم جيدا، ويدخل المزيج في الثلاجة وتركه لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات، وبعد ذلك تخرج الزجاجة من الثلاجة وترج جيدا ويوضع المزيج على الشعر وتدليكه جيدا، وارتداء قبعة بلاستيكية، ويترك لمدة 30 دقيقة، ثم يتم غسل الشعر بالماء الدافئ، ويتم تكرار هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.

  • زيت جوز الهند والموز

خلط ملعقتان كبيرتان من العسل الأبيض، مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، ونصف موزة مهروسة في وعاء ومزجهم جيدا للحصول على عجينة متجانسة القوام، ويتم وضعه على الشعر وتركه لمدة 10 دقائق، ثم يغسل بالماء والشامبو، وأيضا يستخدم زيت جوز الهند العضوى للشعر الجاف. زيت الحشيش للشعر: يعد زيت الحشيش الأفغاني أول وأفضل الأنواع في حل جميع مشاكل الشعر التي يعاني منها الكثير، ويوجد عدة أماكن في السعودية ومنها: متجر فاشون الذي يعتبر أول وأفضل متجر سعودي لبيع الزيت الاصلي بأرخص الاسعار مع التوصيل والشحن المجاني. موقع توب فاشون موقع بيوتي

ربما تفيدك قراءة:  كريم زيت الارغان للشعر.. منتج رائع للباحثات عن الجمال الطبيعة

 

 

 

 

زيت جوز الهند العضوى للشعر المصبوغ

أثبتت بعض التجارب أن الشعر المصبوغ يحتاج إلى الكثير من العناية للحفاظ على صحته، حيث تعمل المواد الكيميائية في الصبغات الشعر على إتلاف الشعر كما تجعله جافًا ومتقصفًا، وتعتبر وتعد الزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند العضوي الذي يعد افضل زيت جوز الهند الاصلي للشعر للعلاج الذي يصفه أنصار الطب البديل للشعر المصبوغ، حيث يعتبر أفضل زيت للشعر عمومًا.

يستخدم زيت جوز الهند منذ آلاف السنين كعلاج للشعر، حيثي ساعد على نمو الشعر بشكل كبير، كما يعمل على تغذية الشعر وتقويته وحمايته من الشيب المبكر، ويكافح أيضا آثار الشيخوخة المبكرة التي قد يتعرض لها البعض، كما يساعد على مكافحة فقدان الشعر وسقوطه واحتمالية تعرض شعر البعض للصلع، كما تبرز أهمية زيت جوز الهند في علاج الشعر التالف والشعر الذي يعاني من آثار الصبغة، وخلال النقاط التالية سنحاول تسليط الضوء على أهمية استخدام زيت جوز الهند للشعر المصبوغ.

https://mawthook.com/

فوائد زيت جوز الهند للشعر المصبوغ

يحافظ على الشعر المصبوغ، وذلك لأنه زيت لطيف وأيضا ومغذٍّ للشعر.

لا يؤثر زيت جوز الهند في لون الشعر المصبوغ، عكس الزيوت الأخرى التي تجعل لونه أغمق، مثل زيت السمسم، وزيت الزيتون وزيت الأملا وغيرهم.

من الممكن أن نستخدم زيت جوز الهند للشعر المصبوغ من خلال خلط علبة من اللبن الرايب أو الزبادي، واضافة ملعقة كبيرة من المكونات التالية: العسل، والمايونيوز وزيت جوز الهند، ثم نقوم بوضع الخليط على الشعر، ونحكم تغطيته بكيس بلاستيكي لمدّة ساعة ونصف، على أن نقوم بغسل الشعر بالشامبو بدون بلسم، ثمّ نعطي الشعر حمام كريم دافئ.

نقوم بعدها بدهان الشعر بزيت جوز الهند، على أن يتم تكرار الوصفة مرّة واحدة كل ثلاثة أيام، ويوجد زيت جوز الهند العضوى للشعر الدهني أيضا.

نصائح للعناية بالشعر المصبوغ

  • اعداد الماسكات الطبيعية للشعر بشكل مستمر، للحفاظ على نعومة الشعر ومنع اصابته بالجفاف.
  • الابتعاد عن ممارسة السباحة، بسبب احتواء المياه على نسبة كبيرة من الكلور، الذي يضرّ فروة الشعر بشكل مباشر، حيث يتفاعل الكلور مع الصبغة المستخدمة ويبدأ في تغيير لونها، وإذا أردتِ ممارسة السباحة يمكنك ارتداء غطاء الشعر قبلها للحفاظ على لون الصبغة.
  • يمكنك استخدام الشامبو والبلسم الذين يتم استعمالهم خصّيصاً للشعر المصبوغ، حتى نحفاظ على لون الشعر وتثبيته الصبغة لأطول فترة ممكنة.
  • يمكن أن نستعين بمصفف الشعر للقيام بعملية الصبغة، بدلاً من أن تقومي بتلم العملية بمفردك، لتفادي حدوث أية مضاعفات تنتج عن التطبيق الخاطئ للصبغة.
  • استعمال الدوري لمرطّب الشعر بعد كل عملية الاستحمام، للحفاظ على الملمس الناعم للشعر، وحتى نحميه من الجفاف.
  • نقوم بمراقبة لون الشعر باستمرار، فإذا حصل له أي تغيير مفاجئ، نذهب فوراً لخبير الشعر حتى يقوم بالتدخل المناسب.
  • يتم تجنب التعرّض لأشعة الشمس لفترة طويلة، حيث أن ذلك يفقد الشعر لون الصبغة، أو قد يتسبب في بهتانه وجفافه، وإذا ستتعرضين لأشعة الشمس لفترة طويلة، يمكنك استخدام الكريمات التي تعمل على حماية الشعر منها.

ربما تفيدك قراءة: ماسك زيت الارغان للشعر.. أماكن بيع الزيت في المملكة

 

 

 

 

 

سعر زيت جوز الهند العضوي في السعوديه

سعر زيت جوز الهند يختلف سواء كان أصلي أو تقليدي ومن بلد لآخر، حيث يمكن شراءه في مصر من محلات امتنان على أن سعر العبوة يتراوح من 200 – 300 جنيها، فيما يبدأ سعر زيت جوز الهند الاصلي في السعودية من 132.63 ريـال، ويمكن أن نشتريه من الصيدليات الكبرى ومحلات العطارة والمواقع الإلكترونية المعروفة. إذا كنت تعانين من مشكلة في الشعر أو لدى طفلك الصغير فيمكنك استخدام زيت جوز الهند حيث أنه من أفضل الزيوت المستخدمة للشعر من زيت جوز الهند العضوي زيت جوز الهند العضوي .

المصدر: موثوق 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى