ماسك زيت الارغان للشعر

ماسك زيت الارغان للشعر.. أماكن بيع الزيت في المملكة

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 ماسك زيت الارغان للشعر

هل تعلمي عزيزتي حواء أن هناك حل لمشاكل شعرك، التي تتمثل في جفافه، وسقوطه، وغير ذلك من المشاكل، فإليكي الحل المتمثل في ماسك زيت الارغان للشعر، والذي يمكن الحصول عليه من الصيدليات، والمتاجر، ومحلات العطارة في المملكة السعودية فهو متوفر في كل منافذ البيع ويمكن إيجاده بسهولة تامة.

كما يمكنكِ  الحصول عليه أيضا من خلال بعض الروابط سواء على الواتس اب، أو الانستغرام، بدون أن تبحثي مطولاً عن أماكن بيع المنتج الأصلي.

* فوائد ماسك زيت الارغان للشعر.

يعد ماسك زيت الارغان من الماسكات التي لها فوائد عديدة، للشع ومنها:

–  يعمل على تنعيم الشعر: فإن حمض ليلونيك، وحمض الأوليك في زيت الأرغان يجعله ناعمًا، وأكثر لمعانًا، ويسهل التحكم فيه، بالإضافة إلى أن هذه الأحماض تحمي من التلف الناتج عن أشعة الشمس.

– يفيد في علاج الشعر المكسور: ويتم استخدام زيت الأرغان عن طريق تسخينه، وتدليكه لمدة خمس إلى عشر دقائق على فروة الرأس والشعر، وتركه لمدة ثلاثين دقيقة بعد تغطيته بغطاء بلاستيكي، ثم شطفه بالشامبو، وتتكرر هذه الطريقة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على النتائج المرجوة، ويمكن أيضًا وضع الشعر على الزيت بعد الاستحمام للحفاظ على نعومته، ولكن لا يوصى باستخدام هذه الطريقة على حمام يومي.

– يفيد في علاج الشعر الدهني

فهو يقوم بتغذية بصيلات الشعر فيمكنك أن تستخدمية في عمل حمام زيت لتقوية شعرك إذا كان شعرك دهنياً، ويمكن أن تضيفي له بعض الزيوت الأخري مثل زيت الحشيش والخروع لعمل ماسك يعمل على تغذية شعرك، وإليكي طريقة أستخدامه إذا كان شعرك دهنياً، ويمكنكِ  أيضاً استخدام ماسك بزيت الارغان الكوري، إذا كان شعرك دهنياً.

– قومي بتدفئة مقدار مناسب من زيت الأرغان علي نار هادئة حسب طول وكثافة شعرك، وقومى بتوزيعه علي خصلات شعرك بدءًا من منبت رأسك وحتى الأطراف.

– ثم أعملي على تدليك فروة شعرك بزيت الأرغان بالزيت لمدة خمسة دقائق حتي تطمنى وصوله إلى جذور شعرك، حتي تحصلي علي النتيجة المطلوبة.

– إحضري قطعة من القماش علي رأسك  لمدة حوالي ثلاث ساعات، ويمكنكِ  أن تعلمي أنه كلما طالت المدة سوف يترتب عليه فائدة لشعرك، وسوف تحصلين علي نتائجَ أفضل.

– ثم أبدي في غسل شعرك بالماء الدافى والشامبو التي تستخدميه دائما، وسوف تحصلين على نتائج مبهرة بالنسبة للشعر الدهني.

ويمكنكِ  الحصول عليه من متجر فاشون لأول وأفضل متجر سعودي لبيع الزيت الاصلي بأرخص الاسعار مع التوصيل والشحن المجاني

ربما تفيد قراءة: كيف يستخدم زيت الارغان للشعر الصحي

* طريقة استخدام ماسك زيت الارغان

يمكن وضع زيت الأرغان على شكل ماسك للشعر، وذلك للمساعدة على نموه وتركه لمدة ليلة كاملة لزيادة الاستفادة من فوائد القناع، وإليك طريقة استخدام ماسك زيت الأرغان:

يتم تسخين زيت الأرغان وتدليك الشعر وفروة الرأس به، مع عدم الحاجة إلى ترك أي منطقة دون وضع زيت الأرغان عليه والاستمرار في التدليك لمدة تصل إلى 15 دقيقة.

– وبعد ذلك يجب وضع منشفة دافئة على الشعر وتركها لمدة ليلة كاملة من أجل زيادة فرصة امتصاص الشعر وفروة الرأس من زيت الأرغان والاستفادة من جميع العناصر الغذائية الموجودة فيه، ثم غسل الشعر بالشامبو، وهذه الطريقة تؤدي إلى جعل الشعر ناعمًا ولامعًا، وعليكي أن تستخدمي زيت الأرغان الأصلي لتحصلي على النتيجة المطلوبة.

هل يمكن خلط زيت الأرغان مع زيت جوز الهند
هل يمكن خلط زيت الأرغان مع زيت جوز الهند

وهناك طرق أخري يتم فيها استخدام أخر لمسك زيت الارغان مخلوط بزيوت أخرى، منها:

 – قناع زيت الأركان وزيت الخروع

يعد خلط زيت الخروع مع زيت الأرغان المزيج المثالي لنمو الشعر، حيث أن القناع الذي يحتوي على زيت الأرغان وزيت الخروع يرطب الشعر، ويمكن القيام به عن طريق خلط ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع ملعقة كبيرة من زيت الأرغان وإضافة 100 ملليلتر من حليب جوز الهند، ثم امزج هذه المكونات وضعها على الشعر وفروة الرأس، واتركها طوال الليل واغسلها في الصباح الباكر، ويمكنك الحصول عليه من فروع صيدلية النهدي.

– ماسك زيت الأركان وزيت جوز الهند:

كما أن مزج جوز الهند وزيت الأرغان يعتبر ممتازًا لعلاج الشعر، ويمكن عمل الخليط بإضافة 10 قطرات من زيت الأرغان إلى ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، ويمكن وضع هذا الماسك على الشعر ثم تمشيطه لضمان التوزيع المتساوي للمسك على الشعر، اتركيه لمدة نصف ساعة أو طوال الليل، ثم اغسليه، وتلك هي طريقة خلط زيت الأرغان بزيت جوز الهند، وذلك إذا كنتي تسألي هل يمكن خلط زيت الأرغان مع زيت جوز الهند، بشرط استخدم الزيت الأصلي، فهو مفيد جدا للشعر فيمنح الشعر مجموعة من الفوائد والمزايا، منها، تقوية جذور وبصيلات الشعر، والحد من مشاكل تقصّفه وتساقطه، بالإضافة إلى منحه اللمعان في حال استخدمته السيدة بانتظام والحفاظ على استمرارية استخدامه بشكل منتظم، ولفترة زمنية لا تقل عن أربعة 14 يوم متتالية حيث أن منتجات الشعر تظهر نتائجها بعد المداومة خلاص كورس من الأفضل أن يصل إلى 3 أشهر..

ويمكنكِ  الحصول على ماسك زيت الأرغام من رابط الواتس اب التالي:

اضغط هنا 

*خلطات زيت الارغان

يعد زيت الأرغان الطبيعي من الزيوت الطبيعية التي تحتوي على فيتامين أ، فيتامين هـ، ومضادات الأكسدة، وحمض الليمون، والعديد من المعادن التي تعزز صحة الجلد والشعر، ويمكن استخدامه في تحضير الخلطات الطبيعية المختلفة والتي سنذكرها فيما يلي:

ربما تفيد قراءة:  معالج الارغان للشعر.. العلاجات الطبيعية أضمن

– خلطة زيت الأرغان للبشرة الجافة

فقد تساعد خلطة زيت الأرغان على ترطيب البشرة الجافة، لأن الأحماض الدهنية الموجودة فيه تتسرب بين مسام الجلد لترطيبها أكثر بشكل فعال من الداخل، بالإضافة إلى أنها لا تترك أي آثار دهنية على الجلد، ولا يسبب حكة أوالتهاب بسبب خصائصه المضادة للالتهابات، لذلك تعتبر مرطبًا مناسبًا لجميع أنواع البشرة ، ويمكن استخدامه لعلاج الأكزيما والصدفية التي تؤدي إلى جفاف الجلد، ويتم بوضع بضع قطرات من زيت الأرغان الدافئ بعد الاستحمام على المكان المصاب، أو يمكن إعداد قناع مرطب باستخدامه عن طريق خلط بضع قطرات من زيت الأرغان مع ثلاث ملاعق صغيرة من الحليب وملعقة عسل ثم ضع الخليط على الوجه، وأتركه لمدة عشر دقائق ثم اغسل الوجه وكرر هذه الوصفة مرة في الأسبوع إذا كانت البشرة جافة، وذلك إذا كنت تسأل متى يوضع زيت الأرغان على الوجه.

– خلطة زيت الأرغان لحب الشباب:

يزيل زيت الأرغان حب الشباب بسبب خصائصه المضادة للأكسدة التي تساعد على شفاء خلايا الجلد التالفة، كما أنه يقلل من التهابات الجلد، ويحافظ قوامه غير الدهني على ترطيب البشرة بطريقة متوازنة، وتستخدم خلطة زيت الأرغان لحل مشاكل حب الشباب عن طريق وضعه عليه مرتين في اليوم لمدة ثلاثين دقيقة، أو مزج كميات متساوية من زيت الأرغان مع زيت شجرة الشاي، ووضع الخليط على المنطقة المصابة مرتين في اليوم لمدة عشر دقائق للحصول على النتائج المرجوة.

– خلطة زيت الأرغان للبشرة الدهنية:

يعاني الأشخاص ذوو البشرة الدهنية من العديد من المشاكل مثل الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء والبثور والمشكلات الأخرى التي تهيج الجلد، بسبب تراكم الزيوت على طبقة الجلد الخارجية، لذلك يوصى باستخدام ماسكات بزيت الارغان الدهنية في علاج هذه المشاكل، لأن تركيبته الكيميائية تشبه تركيبة الدهون الطبيعية الموجودة على الجلد، لذلك يعمل على إبطاء إنتاج الزهم بشكل طبيعي في الغدد الدهنية، ويستخدم زيت الأرغان للبشرة الدهنية عن طريق وضع بضع قطرات منه على الجلد مرتين في اليوم بعد غسل الوجه وتجفيفه جيدًا لتخفيف مظهر البشرة الدهني، وتقليص المسام الكبيرة.

– خلطة زيت الأرغان لعلامات التمدد:

أن الاستخدام المنتظم لزيت الأرغان يساعد على حماية خلايا الكولاجين الموجودة في الجلد ويقلل من علامات تمدد الجلد لأنه يحتوي على فيتامين E ، مما يقلل من تأثير الجذور الحرة الضارة، ويساعد على تحسين مرونة الجلد ويرطبه، وذلك عن طريق تدليكه على المناطق المراد علاجها مثل المعدة أو الصدرأو أسفل الظهرأو الفخذين لمدة خمس إلى عشر دقائق، ثم شطفه بعد ثلاثين دقيقة بالماء الفاتر، وكرر هذه الطريقة يوميًا لمدة بضعة أشهر حتى تتلاشى علامات التمدد.

ربما تفيد قراءة: كم سعر زيت الأركان الاصلي بجودة عالية

ماسك بزيت الارغان الكوري
ماسك بزيت الارغان الكوري

– خلطة زيت الأرغان للحد من علامات الشيخوخة المبكرة:

حيث تعمل الأحماض الدهنية الموجودة في زيت الأرغان على تحسين مرونة الجلد، ومحاربة الجذور الحرة، مما يمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة مثل الخطوط الدقيقة، والجلد المترهل، والتجاعيد، والشيخوخة، بالإضافة إلى أن مضادات الأكسدة تحافظ على شباب البشرة، فهي تحمي البشرة من التلف الناتج عن التلوث والأشعة فوق البنفسجية، كما أنه يستخدم للحفاظ على بشرة الوجه والرقبة من خلال تدليكه ببضع قطرات من زيت الأرغان لمدة خمس دقائق قبل النوم وإضافته إلى النظام الغذائي.

– خلطة زيت الارغان لترطيب الشفاه:

يرطب زيت الأركان الشفاه ويجعلها ناعمة، خاصة في فصل الشتاء، بالإضافة إلى حمايتها من الأضرار المختلفة بسبب مضادات الأكسدة الموجودة فيها، ويستخدم عن طريق فرك قطرة أو اثنتين منها على الجفاف الشفاه لمدة دقيقة في اليوم، ثم امسح الفائض منها، أو استخدمها بخلط بضع قطرات منه والفانيليا السائلة مع نصف ملعقة صغيرة من السكر البني الناعم، وفرك الخليط على الشفاه بحركات دائرية، ثم أشطفه بالماء الدافئ، وافركي الشفاه مرة أخرى بقطرة من زيت الأرغان، وكرر هذه الوصفة مرة في الأسبوع.

– خلطة زيت الأركان للأظافر:

يجب العلم أن الخصائص المرطبة لزيت الأرغان وفيتامين E الموجودة فيه تغذي الأظافر الضعيفة، وتساعد على إصلاح التالف وتشجيع نموها، بالإضافة إلى منع الالتهابات الفطرية للأظافر عن طريق تدليكها لمدة خمس دقائق بالزيت لزيادة الدم تداولها يوميًا قبل موعد النوم، أويمكن نقع الأظافر بكميات متساوية من زيت الأرغان، وعصير الليمون لمدة عشرين دقيقة من مرة إلى مرتين في الأسبوع.  ويمكنكِ  الحصول عليه من خلال رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة:  اضغط هنا 

*ماسك الارغان للشعر

يمكنني أن أقول لكي عزيزتي حواء أن كان شعرك به تلف أو تعاني من مشاكل في شعرك، فأنصحك بعمل ماسك زيت الأرغان للشعرك، فهو يحتوي على العديد من الفيتامينات الضرورية والمهمة لتغذية فروة الرأس، مثل فيتامين هـ ، أ ، د وأوميغا 3.

– كما أنه يعمل على علاج الشعر المجعد وتحسين شكل الشعر التالف لأنه غني بالعناصر الغذائية التي تساهم في إصلاح مشاكل الشعر وعيوبه بنسبة كبيرة وفي فترة بسيطة، فهو يزيد من مرونة الشعر ويزيد من كثافة الشعر وصلابة.

– وكذلك يحفز البصيلات على النمو عند تدليك الشعر بزيت الأرغان، بحيث يصل الدم إلى بصيلات الشعر بشكل صحيح ثم ينمو الشعر ويطول بسرعة.

– كما أن ماسك الارغان للشعر اي هيرب يحمي الشعر من الحرارة ويعمل كعازل أثناء استخدام المكواة ومجفف الشعر لأن درجة الحرارة المرتفعة تتسبب في تدمير الشعر وتسقطه، فهو يحمي الشعر من حرارة المكواة الثقيلة التي تقطع وتكسر الشعر.

– يعمل على إطالة الشعر، بحيث يحفز نموه ويجعله قوياً، ويصلح الشعر المجعد بشكل ملحوظ وطبيعي.

– يعمل على حماية الشعر من الكلور الموجود في الماء والمواد الكيميائية التي تتلف الشعر، فهو يعد ماسك للشعر الجاف.

– يمنح الشعر نعومة وتدفقًا طبيعيًا دون الحاجة إلى اللجوء إلى الحيل الأخرى التي قد تضر بشعرك وتضر به.

– يستخدم ماسك زيت الأرغان للشعر المصبوغ لعلاجه وحمايته من تلف الصبغة.

– يساعدك على التخلص من الفطريات الموجودة في فروة الرأس، لأنه يحتوي على مركبات ثلاثية النشاط ، وينقي الشعر من البكتيريا العالقة في فروة الرأس، مما يعطي الشعر صحة وحيوية وبالتالي ينمو بسرعة.

– كما أن ماسك زيت الأرغان غني بالأحماض الدهنية والمغنيسيوم وأملاح الكالسيوم، ولهذا السبب يتم استخدامه ليس فقط للعناية بالشعر ولكن أيضًا للبشرة.

– كما أن ماسك زيت الأرغان يعالج العديد من الأمراض الجلدية المختلفة مثل تشقق الجلد والأكزيما والجفاف، وذلك عن طريق وضع الزيت على هذه المناطق المصابة، فيعد خلطة زيت الارغان للبشرة جيدا جداً.

– يساعد على تقوية وترطيب الشعر جيداً مما يمنحه لمعاناً وشكلاً جذاباً ويجعله صحياً، مثله مثل زيت الحشيش والذي يمكنك الحصول عليه من رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين: اضغط هنا 

ربما تفيد قراءة: هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات الصغيرة؟

خلطة زيت الأرغان للبشرة الجافة
خلطة زيت الأرغان للبشرة الجافة

*افضل انواع زيت الارغان للشعر

يمكنني أن أعرض لكم أفضل أنواع زيت الارغان للشعر، ومن بين أفضل أنواع زيت الأرغان:

– أكور الأساسيات زيت أرغان المغربي

يعد من أفضل أنواع زيوت الأرغان، فهو يعمل على تكثيف وتطويل الشعر بمعدل 5-6 سم في الشعر، حيث يحفز نمو الشعر، ويساعد أيضًا على تعزيز نمو الشعر على فروة الرأس بعدة طرق حيث يحتوي على الأحماض الدهنية مثل: أوميغا 3 وأوميغا 6 وأوميغا 9 ولهذا تكون ضرورية في تحفيز النمو، فالشعر يحتوي على الكيراتين، والذي يصل إلى 90 ٪ من البروتين، فيوفر زيت الارغان هذا البروتين أثناء النمو كعنصر أساسي في الشعر.

كما أنه من فوائد ماسك الارغان للشعر أنه ينعم الشعر الخشن، فهو يفرد الشعر بشكل طبيعيّ وآمن ولمدة طويلة مما يؤدي إلي تطويل الشعر وزيادة وكثافته ويمنعُ تساقطَه، من خلال تدليك فروة الرأس  وأطراف الشعر بشكل منتظم  بزيت الأرغان الأصلي، كما أنه يقضي على التقصف والقشرة ويعطي لمعة خلال الاسبوع الاول من استعماله، فيعملُ كمطهّرٍ فروة الرأس، ويخلّصها من القشرة، فهو ينظّفُ فروة الرأس من البكتيريا ومن الترسّبات والأوساخ، التي تضرُ البصيلات، ويمنع نمو الشعر بشكل سليم وصحيّ، كما ينشط فروة الرأس ويقوي البصيلات، ويعمل علي ترطّيبُ فروة الرأس ويحميها من الجفاف، كما يمنعُ من ظهور الشيب، يقوم بجعل فروة الرأس أكثرَ صحة، وبالتالي نموّ الشعر يتم بشكل صحيّ وسليم دونَ تقصّف.

فوائد ماسك زيت الارغان للشعر
فوائد ماسك زيت الارغان للشعر

–  زيت الأرغان العضوي النقي من ليفين روز

يعتبر من أفضل أنواع  زيت الأرغان للشعر المتساقط، وأكثرها مبيعا على الإطلاق لأنه عضوي 100٪، فهو يعمل على ترطيب الشعر الجاف والهش للغاية، كما أنه خالي من السيليكون والفازلين والكبريتات والفثالات والبارابين، فهو يحتوي على البروتينات التي تغذي فروة الرأس، فهو زيت سريع الامتصاص، حيث يعمل على ترطيب الشعر وتخليصه من مشكلة الجفاف التي تتعرض لها كثير من الفتيات حيث يعانوا منها خاصة في فصل الصيف، ويساهم أيضا في التخلص من مشكلة الشعر الخفيف والباهت من خلال قدرته على تكثيف الشعر.

وقد ثبتت فعالية  زيت الأرغان من بنده يستخدم في كبح الشهية التي يرافقها تناول كميات أقل من الوجبات الغذائية، بالإضافة إلى دوره في تحفيز عملية التعرق وتخليص الجسم من السوائل المحبوسة، وتجدر الإشارة هنا إلى أنه إذا تناولته الشخص خلال اليوم أو بعد الانتهاء من وجبة الطعام، فإنه سيمنح نتائج عكسية، وسيؤدي إلى زيادة الوزن بدلًا من خسارته، لذلك يجب الحرص على تناوله على معدة خالية قبل بتناول أية أطعمة، أو مشروبات للحصول على النتائج المرجوة.

Acure The Essentials-  زيت الأرغان المغربي

يعد هذا الزيت من أفضل زيوت الأرغان، فهو يعمل على تقوية جذور وبصيلات الشعر، والحد من مشاكل تقصّفه وتساقطه، بالإضافة إلى منحه اللمعان في حال استخدمته، فهو يحتوي على مجموعة من المركبات المضادة للأكسدة الي تجعل منه علاجًا لعدد من الاضطرابات والمشاكل الصحية، كما أنه يحتوي على عدد من الخصائص المرخية للأعصاب، لذلك يمكن استخدامه للتخلص من الأرق وصعوبة النوم، بالإضافة إلى أنه فعّال في إزالة علامات القلق والتوتر الناجمة عن الضغوطات النفسية، أما عن كيفية استخدام زيت الأرغان المغربي للشعرفتكون كالاتي:

– استخدمي كمية صغيرة على يديك ودلكيها جيداً وضعيها بالتساوي من الجذور حتى الأطراف.

– فقبل استخدام زيت الأرغان،ضعي غطاء بلاستيك على شعرك، واتركيه الزيت لمدة ساعتين على الأقل.

– ثم قومي بغسل شعرك بالماء الفاتر والشامبو التي أعتتي عليه.

– زيت الورد العضوي النقي والذي يمكن الحصول عليه من ليفين روز

فهو يعد من أفضل أنواع زيوت الأرغان، فهو زيت نقي 100٪.، فهو يتم استخلاصه وضغطه على البارد بواسطة Argana Spinosa، فهو  زيت طبيعي غير مكرر، ويعمل على علاج مشكلة الشعر الهش والتالف، حيث أنه غني بالأحماض الأمينية والفيتامينات، فهو خالي من أي مادة كيميائية، لذلك يتم امتصاصه بسرعة رائعة من خلال مسام الجلد، أما عن كيفية استخدامه فهي كالأتي:

–  يوضع على الشعر بعد تصفيفه، حيث يتم وضع  بضع قطرات من الزيت على يديك، ثم يدلك لمدة دقيقة، ثم يوضع على شعرك، لجعل شعرك لامعاً وحريرياً.

* ماسكات بزيت الارغان

لكل من يعاني من الشعر الجاف أو التالف أوشعرمتقصف أوتساقط الشعر، يعتبرماسكات زيت الأرغان هو الحل المثالي للعديد من مشاكل الشعر التي نواجهها ، بحيث لا يضطر أحد إلى اللجوء إلى المنتجات الأخرى التي تدمر بصيلات الشعر وتجهدها، بالإضافة إلى الصبغة التي تحتوي على مواد ضارة للشعر، مما يجعله مهترئًا وتلاشيًا ويتم فقد لمعانه وتألقه، وسوف تساعد ماسكات الأرغان على التخلص من جميع عيوب الشعر، ويمكنك عمل ماسك زيت الأرغان مع حليب جوز الهند، أو مع زيت النعناع، أو جل الليمون، أو زيت اللافندر وزيت فيتامين هـ،  ويمكن القول أن ماسك الارغان للشعر صيدلية النهدي مناسب جداً لكل أنواع الشعر.

أما فيما يتعلق باستخدامه، فإن طريقته بسيطة وسهلة للغاية يمكنك عمل قناع لشعرك، عن طريق خلط ملعقة أو ملعقتين كبيرتين حسب طول شعرك، مع زيت جوز الهند، أوزيت الخروع أو أي زيت مما سبق، أو غيرها الزيوت الطبيعية التي تفضلها.

– ثم ضعي القناع على شعرك وضعيه بحركات دائرية حوالي 10 دقائق.

– ثم قومي بوضع منشفة مبللة بالماء الدافئ على الشعر واتركيها فترة من الوقت من الأفضل أن تصل إلى ساعتين.

– ثم اشطفي شعرك جيدًا واستخدمي شامبو طبيعي لشعرك وتجنب المواد الكيميائية للحصول على نتيجة مرضية.

– يمكنك القيام بهذا القناع مرتين في الأسبوع، وهذا الماسك مفيد جدا للشعر مثل زيت الحشيش في أفادته للشعر، والذي يمكنكِ  الحصول عليه من خلاللللل للشعر  رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون:

اضغط هنا 

وختاماً يمكن القول أن زيت الأرغان يستخدم في علاج الشعر، كما يستخدم  ماسك زيت الأركان للوجه،فهو يستخدم لعلاج حب الشباب، ومشاكله فقد ننصحك باستخدامة وقد يسهل الحصول عليه من الصيدليات، والمتاجرفي المملكة السعودية.

 

طريقة استخدام ماسك زيت الارغان
طريقة استخدام ماسك زيت الارغان

المصدر: موثوق 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى