اين يوجد زيت الاركان الاصلي في الرياض

هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات الصغيرة؟

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات

زيت الأركان يتم استخدامه لصنع مستحضرات التجميل سواء للشعر أو للبشرة، لذلك قد يسأل البعض هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات ذات الحجم الصغير أيضاً حيث أنه متوفر  في المتاجر المشهورة أو بمعنى أصح هل الوصول إليه سهلا، فإن الإجابة على هذه الأسئلة ممكن أن تعرفها من خلال قراءة السطور التالية، بجانب فوائده في ترطيب البشرة، ويؤخر ظهور الشيخوخة والتجاعيد وغيرها، والآن هيا بنا نعرف التفاصيل:

– اين يوجد زيت الاركان الاصلي في الرياض:

يُعرف زيت الأركان بالزيت المغربي ويتم استخراجه من حبوب شجرة الأركان، وهو غني بالأحماض الدهنية غير المشبعة وفيتامين E، وله فوائد عديدة، مثل علاج الشعر وعلاج البشرة والمشاكل التي تحدث في جلد وجه من التجاعيد والجفاف والوقاية من مقاومة الأنسولين، وغيرها الكثير، وهذا الزيت له فوائده، وباستخداماته العديدة، يمكن للجميع دائمًا البحث عن أماكن مشهورة من أجل شراء زيت الأركان الأصلي، وأرشد كل من يبحث عنه إلى فكرة استيراد زيت الاركان من المغرب باعتباره أنه من الأصل المغربي، وإذا كنت مقيمًا في المملكة العربية السعودية في الرياض وتريد أن تعرف أين يوجد زيت الأركان الأصلي، يمكنني أن أعرض عليكم نموذج عن أشهر الأماكن أو المتاجر أو المواقع التي يباع فيها زيت الأركان الأصلي في الرياض، وإذا لم تكن في الرياض يمكنك الحصول على المنتج من خلال مواقع المتاجر الإلكترونية أو هذه المتاجر أو مواقع الويب وهذه المواقع هي:

 

 

ربما تفيدك قراءة: من وين اشتري زيت الأركان الاصلي.. هذه المتاجر تبيعه بجودة عالية

 

* متجر الجميلة:

المتجر الأول في بيع المنتجات الأصلية والمضمونة، حيث يقوم خبراء المبيعات بفحص العلامة الأصلية المسجلة قبل طلب أوامر المبيعات، فهو من أفضل أماكن بيع زيت الأركان الاصلي، ولدى هذا المتجر موقع على الإنترنت وهو موقع رابط الجميلة، حيث يمكنك التواصل مع المنتج والحصول عليه سهولة عن طريق الانستجرام، ورابط هذا الموقع الخاص بمتجر الجميلة:

اضغط هنا 

* سوق دوم كوم:

موقع هذا السوق هو زيت الأركان الأصلي، والذي يحتوي على فيتامينات مفيدة، حيث يمكنك الحصول على هذا الزيت الآن من السوق بتركيبة طبيعية 100٪ ، كما يمكن الحصول عليه منه أيضًا زيت أركان من ناو للشعر بسهولة وعلى الأسعار المتداولة.

* في الصيدليات:

يوجد زيت الاركان في صيدلية النهدي التي تعد من أفضل الصيدليات التي تبيع زيت الأركان الأصلي، وتبيعه بتسجيل من وزارة الصحة، وبأسعار مناسبة مثل ما هي ما تكون موجودة في المتاجر، فلا قلق من الشراء منها بل تعد من الأماكن المضمونة التي من الممكن الحصول على المنتج منها.

* موقع أفضل:

يحتوي الموقع على أفضل مجموعة من المنتجات الأصلية المختلفة التي لا يتم فيها غش زيت الأركن الأصلي، كما يوفر كريم البشرة بزيت الأركان وحمام كريم الشعر المصنوع من زيت الأركان، إلى جانب منتجات التجميل الأخرى التي تحتوي على زيت الأركان.

* موقع توب فاشون:

موقع متخصص ورائع في بيع مستحضرات التجميل النسائية الحديثة ومنتجات العناية بالبشرة والشعر وبالنسبة للجسم كله، يوفر لك هذا الموقع زيت الأركان الأصلي، ولا يبيع زيت الاركان المغشوش على الإطلاق، كما يوفر لك منتجًا من زيت الحشيش وزيت اللافندر  وزيت جوز الهند وذلك بأسعار جيدة  وعروض رائعة، وهي منتجات متاحة لجميع مدن المملكة، ورابط لموقع توب فاشون هو:

اضغط هنا 

* يمكنك أيضًا الحصول على منتج زيت جوز الهند الأصلي من خلال المواقع الشهيرة على الواتس اب، حيث يسلم طلبك لك في أسرع وقت وبأسعار تسليم شاملة الضريبة، وجميع المنتجات الأصلية دائمًا فيه، وأشهر هذه الموقع أو الروابط هي:

اضغط هنا 

وغيره الكثير من المتاجر والمواقع التي من الممكن لك أن تحصل على زيت الأركان الأصلي بأفضل الطرق، وأفضل الخدمات حتى وإن كنت لست في الرياض.

ربما تفيدك قراءة: تاثير الزيوت على الشعر المصبوغ.. نقدم لكى الزيت الأفضل دون مشاكل

 

هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات
هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات

– سعر زيت الأركان في السعودية:

زيت الأركان أصبح منتشر في الكثير من الدول والتي منها دول السعودية، والكثير من الدول الآن أصبحوا يهتمون بوجود مثل هذا المنتج، نظرا لقيمته العظيمة التي لا يمكن الاستغناء عنها بعد اليوم، وأصبح لكل دولة لها سعرها لهذا المنتج، ولكن في النهاية نجد أسعارهم ثابتة أو في معدل مستوى واحد، نظرا لأنه يتم بيع منتج زيت الأركان منه، من الأفضل لك وأمانك الحصول على زيت الأركان من التجار المعتمدين الذين لديهم تصاريح صالحة لاستيراد المنتج من بلد المنشأ، حيث لا يوجد شيء كزيت الأركان الصيني مثلا، ويمكنني أن أذكر لكم نموذج عن منتجات زيت الأركان في السعودية:

* زيت الأركان الأصلي:

يحتوي هذا الزيت على العديد من العناصر التي تساعد على حماية الشعر من الظروف الخارجية وإضفاء لمعان ونعومة الشعر التالف والباهت بفضل العناصر الغذائية العديدة والتي منها فيتامين E ود وغيره، وسعر هذا المنتج 290 ريال في السعودية، وفي الإمارات بسعر 84 درهم، وأن سعر زيت الاركان في صيدلية النهدي   هي نفس الأسعار أي 290 ريال سعودي.

* شامبو OGX لترطيب وإصلاح بزيت الأركان المغربي:

يتميز هذا الشامبو باحتوائه على زيت الأركان والبروتينات الحريرية التي تساعد على زيادة نعومة الشعر وعلاج تلف الشعر واستعادة حيويته لأنه يغذي بصيلات الشعر، ويستمر تأثيره على الشعر لفترة طويلة، حيث يوجد شامبو في مصر بسعر 350 جنيه، وفي السعودية بسعر 239 ريال، وفي الإمارات بسعر 26 درهم، وشامبو زيت اركان في الصيدليه هذا يُباع بسعر 240 ريال أي إنه متقارب أو نفس سعره في المتاجر المشهورة والتي منها أهم المتاجر وهو:

متجر فاشون:  هو أول وأفضل متجر سعودي لبيع زيت الأركان الأصلي وجميع منتجاته من شامبو وكريم وغيره، وذلك بأرخص الأسعار مع التوصيل والشحن المجاني.

* شامبو افالون اورجانيكس بزيت الأركان:

هذا الشامبو للشعر الجاف والتالف، يحتوي على العديد من العناصر الغذائية، مثل زيت الأرغان والجوجوبا وخلاصة الماريجوانا وبروتينات الكينوا، هذا الشامبو فريد من نوعه في وجود مواد تحمي من أشعة الشمس فوق البنفسجية للحفاظ عليها وجعلها لامعة وحيوية، وفي السعودية 270 ريال سعودي، وفي الإمارات بسعر 58 درهماً.

* شامبو بيبودي بيوتي بزيت الأركان:

يعمل هذا الشامبو على تنعيم الشعر ويزيل الكسر والجنون بفضل تركيبته الفريدة التي تحتوي على فيتامين E وزيت اللوز وجوز الهند والأركان، بسعر 344 ريال سعودي، وفي الإمارات بسعر 197 درهم إماراتي.

* زيت الأركان العضوي:

وطريقة صنع زيت اركان للتجميل أنه يحتوي عل العديد من العناصر الغذائية للشعر التي تجعل فروة الرأس صحية وتغذيها، حيث تقلل من الهيجان وفقدان الشعر وتعطي نعومة أكثر للشعر، بسعر 398 ريال سعودي، وبسعر 155 درهم في الإمارات.

* شامبو هيربل إسنسز لإصلاح زيت الأركان:

يساعد هذا الشامبو على استعادة صحة وقوة الشعر في غضون 3 أسابيع من الاستخدام بفضل زيت الأركان والعديد من المكونات الطبيعية التي تمنع تكسر الشعر ونموه، وهذا الشامبو متوفر في السعودية بسعر 185 ريال سعودي، وفي الإمارات بسعر 25 درهم.

وطريقة استخدام شامبو زيت الأركان لشعرك:

يتم وضع كمية مناسبة من الحجم والكثافة لشعرك في راحة يدك وبلل شعرك بالماء، ثم دلكي فروة الرأس جيدًا واغسليه بالماء الفاتر.

– الفرق بين زيت الاركان الاصلي والتقليد:

نعلم جميعًا أن كل شيء أصبح الآن تقليدًا بسبب ارتفاع الأسعار، إلى جانب ندرة البضائع، وزيت الأركان يأتي ضمن مجموعة المنتجات التي تأثرت بهذا التقليد، وذلك لأنه يقع في شمال إفريقيا المنطقة وخاصة في المغرب، حيث أنها وفيرة في زراعة أشجار الأركان، وبما أن مناطق زراعتها قليلة في الحصول عليها فقد أصبحت الآن شيئًا مكلفًا للغاية، ومن أجل  أن لا تقع في فخ المنتجات المقلدة التي ملئت الأسواق ووسائل التواصل الاجتماعي، يمكنني أوضح لكم كيفية معرفة زيت الارغان الاصلي، والفرق بين زيت الأركان الأصلي والتقليد من خلال بعض الأمور.

زيت الاركان في صيدلية النهدي
زيت الاركان في صيدلية النهدي

* الفرق بين زيت الأركان الأصلي وزيت الأركان المقلد من خلال:

بلد المنشأ:

يتم زراعة أشجار الأركان التي يتم استخراج الزيوت منها في المغرب، ولكن بكميات صغيرة، ويتم استخراج زيت الأركان بالطرق اليدوية، مما يعني زيادة في التكلفة أيضًا، وأضف إلى ذلك تكلفة التصنيع والتعبئة والشحن، وكل هذا يؤدي إلى سعر مرتفع، لذا يحاول العديد من المتداولين توفير أسعار تنافسية وبأي كمية، لذا كن حذرًا واحذر من أن يتم خداعك، لذلك يجب عليك التفريق بين زيت الأركان للطبخ، حيث أنه أقل تكلفة من زيت الأركان عن مستحضرات التجميل، وقد أوضح لكم

* الفرق بين زيت الأركان للطبخ وزيت الأركان للتجميل:

– زيت الأركان الطبخ:

رائحة زيت الارغان الاصلي للطبخ حادة، ولون زيت الأركان للطبخ بني داكن، وطعمه القوي، كما لو كان يجمع بين طعم البندق وطعم اللوز، وهذا يرجع إلى حقيقة أن ثمار الأركان أو الحبوب تفحم قبل استخراج الزيت منه.

– زيت الأركان التجميلي:

رائحة زيت الأركان الأصلي للتجميل فاتحة، ولون زيت الأركان التجميلي أصفر، ويتم استخراجه وضغطه على البارد دون الحاجة إلى تحميص ثماره قبل عملية الاستخراج، مثل طهي زيت الأركان.

* ما هي نسب المكونات المدرجة على عبوة زيت الأركان:

– يجب أن يكون زيت الأركان الأصلي نقيًا تمامًا للحصول على أقصى فائدة منه، وأحيانًا يتم إضافته إلى بعض المكونات الأخرى في تركيبات الشامبو أو المصل أو المكيف.

– الشيء الثاني هو التأكد من نسبة زيت الأركان في المنتج بحيث لا توفر النسبة المئوية الصغيرة أي فائدة له لذلك يجب عليك اختيار المنتج الذي يحتوي على 100٪ من زيت الأركان، ولا يحتوي على الماء أو أي مواد حافظة.

* طرق تحديد زجاجة زيت الأركان الأصلية:

لا تشتري زيت الأركان المعبأ في عبوات بلاستيكية أو شفافة، وذلك لأنك لا تستفيد من خصائص الزيت، لذا من الأفضل أن تشتري عبوات داكنة اللون، وبالتالي ينصح بشراء زجاجة زرقاء من الكوبالت أو العنبر أو الأماكن المختصة في ذلك بشكل عام، وذلك لضمان عدم تأثر الزيت بالضوء والاحتفاظ بخصائصه يسمح لك باستخدامه بأمان والحصول على نتيجة أفضل.

* اللون والملمس:

نجد أن  لون زيت ارغان الاصلي هو لون أصفر في قوامه، وله ملمس ناعم، وهو ذو ملمس ليس به رغوة أو مائي، وعند استخدامه وتطبيقه على الجلد، يتم امتصاصه بسهولة.

تتميز بكونها مظلمة إلى حد كبير ولديها عدد قليل من الرواسب في قاع الزجاجة، وإذا لم يكن لديها أي رواسب واضحة وشفافة، فهذا يعني أنه تم تطهيرها بالكامل وهنا لم يتم تنفيذ غرضها أو أنها ليست أصلية ومقلدة.

* رائحة زيت الأركان الأصلي:

يتميز برائحته كمكسرات عطرة وقد يكون لاذعًا للغاية، ولكن عندما يكون بدون رائحة فهو بلا شك تقليد.

هناك بعض الأشخاص الذين استخدموا زيت الأركان الأصلي، رائحته مثل الفشار، وعلى الرغم من ذلك، تختلف رائحته المضغوطة يدويًا باختلاف مراحل التصنيع له.

* علامات أخرى مهمة لمعرفة الفرق بين زيت الأركان والتقليد:

– عندما يوضع زيت الأركان الأصلي في الثلاجة، يتحول إلى تجميد ويشبه السمن.

– عند وضع الماء على الزيت، فإنه لا يطفو فوقه، وإذا كان يطفو، فهو ليس زيتًا أصليًا، ولكنه تقليد.

– طعمها مستساغ ولا يحض على الكراهية.

– استخدامات زيت الاركان:

يتم استخدامه لصنع زيت الأركان لمستحضرات التجميل سواء للشعر من تطويل وتكثيف وتنعيم وكونه صحي بشكل عام أو للبشرة من ترطيب وتنعيم، وفوائده في ترطيب البشرة، فقد أظهرت الدراسات دور زيت الأركان في العديد من المجالات الهامة، حيث أنه من السهل إضافته إلى روتين الصحة والجمال، ويمكننا أن نعرف الآن كيفية استخدام زيت الأركان في أهم المجالات سواء للجلد أو للشعر أو للطهي:

* طريقة استخدام زيت الأركان للوجه أو على البشرة بشكل عام:

حيث يوضع زيت الأركان النقي على الجلد مباشرة، ولكن من الأفضل أن يبدأ الشخص في تطبيق كمية صغيرة منه على الجلد، هذا لضمان عدم تعرض أي تفاعلات ضارة، ويمكن إضافتها أيضًا إلى مستحضرات التجميل ككريمات للبشرة، عليك أن تستخدميه قبل النوم، فإن فوائد زيت الأركان للوجه قبل النوم لها نتيجة فعالة.

زيت الأركان للشعر تجارب:

هناك الكثير من التجارب مع زيت الأركان لإطالة الشعر، ولكن لم يسمع الكثير عن زيت الأركان للشعر من قبل، ولا عن فوائده الهائلة واستخداماته العديدة قبل ذلك، وكان يطلق عليه “السائل الذهبي” أو “زيت الأركان الذهبي”، بسبب تمييزه باللون الأصفر الذهبي، وقد اكتشف هذا الزيت من السكان القدماء المغربيين، ويمكنني أن أعرض عليكم نموذج عن تجربة فتاة من خلال زيت الأركان:

 * شاركت إحدى الفتيات تجربتها باستخدام زيت الأركان، فقالت تجربتي مع زيت الاركان للشعر هي:

)دائما ما كنت اشتكي من إجهاد شعري وإتلافه، خاصة وأنني مثل العديد من الفتيات اللاتي يستخدمن مجفف الشعر والمكواة، وبدأ شعري في التساقط، حتى نصحتني صديقتي وأخبرتني عن زيت الأركان، وبعد استخدام لمدة شهر، تغير شعري من حالة إلى حالة أخرى تماما، فقد احتوى شعري على الكثير من الفيتامينات الضرورية والمهمة لتغذية فروة الرأس، مثل: فيتامينE ،A ، D ، وأوميغا 3، لذلك يعد زيت أركان للشعر الخفيف بما فيه من فيتامينات، وتقول الفتاه أنها حصلت على منتج زيت الأركان الأصلي من خلال موقع بيوتي لاين) ورابط الموقع هو:

اضغط هنا 

زيت الاركان المغشوش
زيت الاركان المغشوش

* ومن خلال التجارب تم معرفة أن زيت الأركان:

–  يعمل على علاج الشعر المجعد وتحسين شكل الشعر التالف لأنه غني بالعناصر الغذائية التي تساهم في إصلاح مشاكل الشعر وعيوبه بنسبة كبيرة وفي فترة بسيطة.

–  يزيد من مرونة الشعر ويزيد من كثافة الشعر وصلابة.

–  يحفز البصيلات على النمو عند تدليك الشعر بزيت الأركان، بحيث يصل الدم إلى بصيلات الشعر بشكل صحيح ثم ينمو الشعر ويطول بسرعة.

– يحمي الشعر من الحرارة ويعمل كعازل أثناء استخدام المكواة ومجفف الشعر لأن درجة الحرارة المرتفعة تتسبب في تدمير الشعر وتسقطه.

– يعمل على إطالة الشعر، بحيث يحفز نموه ويجعله قوياً، ويصلح الشعر المجعد بشكل ملحوظ وطبيعي.

– يحمي الشعر من حرارة المكواة الثقيلة التي تقطع وتكسر الشعر.

– حماية الشعر من الكلور في الماء والمواد الكيميائية التي تتلف الشعر.

–  يمنح الشعر نعومة وتدفقًا طبيعيًا دون الحاجة إلى اللجوء إلى الحيل الأخرى التي قد تضر بشعرك وتضر به.

– يستخدم زيت الأركان للشعر المصبوغ لعلاجه وحمايته من تلف الصبغة.

–  يساعدك على التخلص من الفطريات الموجودة في فروة الرأس، لأنه يحتوي على مركبات ثلاثية النشاط، وينقي الشعر من البكتيريا العالقة في فروة الرأس، مما يعطي صحة وحيوية الشعر وبالتالي ينمو بسرعة.

– غني بالأحماض الدهنية والمغنيسيوم وأملاح الكالسيوم، ولهذا السبب يتم استخدامه ليس فقط للعناية بالشعر ولكن أيضًا للبشرة.

–  له العديد من الاستخدامات المنزلية، مثل صنع قناع الشعر أو قناع الوجه.

– يعالج العديد من الأمراض الجلدية المختلفة سواء كان على الوجه أو البشرة بأكملها مثل تشقق الجلد والأكزيما والجفاف، عن طريق تطبيق الزيت على هذه المناطق المصاب، وهذا ردا لمن يتبادر إلى ذهنه متى يوضع زيت الأرغان على الوجه.   

– يساعد على تقوية وترطيب الشعر جيداً مما يمنحه لمعاناً وشكلاً جذاباً ويجعله صحياً.

* طريقة استخدام زيت الاركان للشعر:

يمكن استخدام زيت الأركان مباشرة على الشعر الرطب أو الجاف، هذا لتحسين رطوبته، وتقليل الكسر أو الشعر المجعد، حيث يضاف زيت الأركان في بعض الأحيان إلى الشامبو أو مكيف الشعر، وتجدر الإشارة إلى أنه إذا كان الشخص يستخدمه لأول مرة، فيجب أن يبدأ بكمية صغيرة، وعليك أن تلاحظ كيف سيستجيب الشعر لهذه المسألة، وإذا كانت جذور الشعر دهنية بطبيعتها، فيجب وضع الزيت على أطراف الشعر فقط، وذلك لتجنب ظهور الشعر الدهني.

استيراد زيت الاركان من المغرب
استيراد زيت الاركان من المغرب

* استخدام زيت الأركان على الطهي:

نظرًا لوجود عناصر لطهي زيت الأركان، أو تأكد من شراء زيت الأركان النقي بنسبة 100٪ للاستخدام في الطهي، حيث أن زيت الأركان الذي يتم تسويقه لأغراض التجميل يمتزج بمكونات أخرى، فلا ينبغي استخدامه في الخبز، كما يستخدم في الخبز، كما يستخدم في الزيت، كما يستخدم في الزيت، أو كرذاذ لطهي الخضار، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الزيت يمكن تسخينه بخفة، لكنها ليست مناسبة للأطباق التي تتطلب حرارة عالية يمكن أن يحترق بسهولة.

* يمكن استخدامه من أجل علاج لأشياء أخرى وهي:

 – إمكانية تعزيز صحة القلب:

أكدت العديد من الدراسات المختبرية أو الحيوانية أن زيت الأركان يمكن أن يساهم في منع خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

– يتميز الزيت بغناه بمضادات الأكسدة ما يجعله أفضل مضاد للالتهابات:

زيت الأركان غني بفيتامينE ، وهو أحد الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون، والذي يؤثر كمضاد للأكسدة لتقليل الآثار الضارة للجذور الحرة.

– بعض الخلايا السرطانية، حيث أظهرت إحدى الدراسات المختبرية أن مستخلص زيت الأركان يثبط نمو خلايا سرطان البروستاتا بنسبة 50٪، وفي دراسة أخرى وجد أن خليطًا من زيت الأركان وفيتامين هـ و د هو معدل قوي لوفيات لعينات السرطان الموجود في خلايا في كل الثديين.

– إمكانية تعزيز التئام الجروح:

أظهرت إحدى الدراسات التي أجريت أن من تعاني من حروق من الدرجة الثانية، يمكن إعطائها لزيت الأركان مرتين في اليوم، لمدة 14 يومًا، يزيد من التئام الجروح بشكل ملحوظ.

* وملخصا لما سبق يمكن القول أن زيت الارغان يعد من أفضل أنواع منتجات الزيوت التي تسهل على كل شخص أن يحل مشاكله سواء كان للشعر أو للوجه أو للبشرة بأكملها، لكن لابد من معرف  شكل زيت اركان الاصلي حتى لا تتعرض للغش، كما أن له طرق استخدام وفوائد عديدة يمكنك الحصول عليها، لكنك لابد أن تفرق بين الزيت الأصلي والتقليد حتى لا تتعرض للغش، وهناك العدد من الأماكن المشهورة التي تبيع زيت الارغان سواء في السعودية أو في المغرب أو في غيره، وبأفضل الأسعار.

أماكن بيع زيت الأركان الاصلي
أماكن بيع زيت الأركان الاصلي

المصدر: موثوق 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى