الثلاثاء , 20 أكتوبر 2020
الرئيسية / العناية بالشعر / زيوت طبيعية للشعر / معالج الارغان للشعر.. العلاجات الطبيعية أضمن

معالج الارغان للشعر.. العلاجات الطبيعية أضمن

  معالج الارغان للشعر 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

  معالج الارغان للشعر أو “الذهب السائل”  كما يشير إليه كثيرون مصنوع من حبات فاكهة شجرة الأرغان في المغرب وتم استخدام زيت الأرغان النقي لعدة قرون للطبخ وعلاج منزلي للصحة والجمال بما في ذلك تساقط الشعر واليوم يمكن العثور عليها في عدد من منتجات العناية بالشعر والبشرة، أثبت زيت الأرغان أنه يوفر العديد من الفوائد الصحية عند وضعه على الجلد والعديد من تلك الفوائد تمتد إلى الشعر.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدوة اطلب الآن..
تواصل مباشرة بالضعط هنا

فوائد معالج الارغان للشعر

زيت الأرغان مليء بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة القوية  مثل فيتامين إي والتي ثبت أنها مفيدة لفروة الرأس والشعر وإليك بعض فوائد زيت الأرغان للشعر والتي قد تساعد في الحماية من تساقط الشعر.

يرطب الشعر:

يستخدم زيت الأرغان في الغالب كمرطب للبشرة والشعر لأنه مليء بالأحماض الدهنية  وخاصة حمض الأوليك وحمض اللينوليك وثبت أن هذه الزيوت تعمل على تليين عمود الشعر وتساعد شعرك على الحفاظ على الرطوبة.

زيت الأرغان غني أيضًا بفيتامين E  الذي يوفر طبقة دهنية لشعرك وفروة رأسك قد تساعد في منع الجفاف ويمكن أن تساعد في تقليل الدوخة وتعزيز اللمعان.

ربما تفيدك قراءة: كيف يستخدم زيت الارغان للشعر الصحي

يحسن صحة فروة الرأس:

يحتوي زيت الأرغان على مصدر مضاد للالتهابات ومضاد للأكسدة وخصائص مصدر موثوق به جيدة للبشرة ويمكن أن يساعد هذا في منع أو تحسين الأمراض الجلدية  بما في ذلك الحالات التي يمكن أن تؤثر على فروة الرأس التي يمكن أن تسبب تساقط الشعر  مثل:

الصدفية.

التهاب الجلد الدهني.

تم إجراء القليل من الأبحاث العلمية على خصائص زيت الأرغان المضادة للفطريات على الرغم من أنه قد يساعد في علاج القشرة في بعض الأحيان يحدث قشرة الرأس بسبب فطر يشبه الخميرة على فروة رأسك.

يمنع تلف الشعر الناتج عن التصفيف والتلوين:

ويرجع ذلك إلى الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة الموجودة في زيت الأرغان لها تأثير وقائي يمكن أن يساعد في منع تلف الغسيل والتصفيف.

يظهر البحث الموثوق أن الزيوت الأخرى الغنية بحمض اللينوليك وحمض الأوليك وحمض البالمتيك تضيف طبقة واقية إلى الشعر تعمل على تحسين قوة التمشيط وتحمي الشعر من الكسر أثناء تصفيف الحرارة وكما تبين أن معالجة الزيت تقلل من تكوين الأطراف المقسمة  والتي يمكن أن تؤدي إلى شعر أكثر كثافة وصحة.

وجدت دراسة عام 2013 أيضًا أن زيت الأرغان يقلل من الضرر الناتج عن صبغة الشعر عند وضعه على شعر القوقاز بعد معالجة اللون.

ماهو معالج الارغان للشعر
ماهو معالج الارغان للشعر

الحماية من الشمس:

تستخدم النساء المغربيات زيت الأرغان منذ قرون لحماية البشرة من أضرار أشعة الشمس. وجدت دراسة 2013 مصدر موثوق أن النشاط المضاد للأكسدة في زيت الأرغان يحمي البشرة من تلف الجذور الحرة من الشمس وقد تمتد هذه الفائدة أيضًا إلى الشعر  مما يساعد على منع الجفاف والأضرار الأخرى الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية.

ربما تفيدك قراءة: كم سعر زيت الأركان الاصلي بجودة عالية

زيت الأرغان لتساقط الشعر:

لا يوجد بحث متاح عن زيت الأرغان خصيصًا لتساقط الشعر  لكن فوائده المؤكدة لصحة الشعر وفروة الرأس قد تمنع تكسر الشعر وتساقطه وثبت أن فيتامين E – الذي يحتوي على زيت الأرغان بكثرة – يحسن نمو الشعر في دراسة بحثية صغيرة عام 2010.

تساعد مضادات الأكسدة القوية والأحماض الدهنية المغذية في زيت الأرغان في الحفاظ على ترطيب شعرك ويحميها من أضرار التصفيف والأضرار التي تسببها الجذور الحرة وهذا يمكن أن يؤدي إلى كسر وتساقط أقل.

فوائد زيت الارغان للشعر وكيفية استعماله:

إذا كنت على استعداد لجني فوائد زيت الأرغان لشعرك  فهناك عدة طرق للقيام بذلك:

ماسك للشعر بزيت الأرغان:

صنع قناع زيت الأرغان الخاص بك أمر سهل إن استخدام زيت الأرغان النقي سيعطيك أكبر قدر من الفائدة لأنه يمكنك استخدامه بمفرده أو دمجه مع مكونات مغذية أخرى مثل زيت جوز الهند أو زيت الخروع.

إليك الطريقة:

دلكي 8 إلى 10 قطرات من الزيت على شعرك وعلى فروة رأسك باستخدام يديك عدلي الكمية حسب الحاجة حسب طول شعرك.

استمري في تدليك شعرك وفروة رأسك لمدة 10 دقائق مع التأكد من تغطية شعرك من الجذور إلى الأطراف.

لفي شعرك بمنشفة أو لفه واتركه طوال الليل.

اغسلي شعرك في الصباح وأسلوبك كالمعتاد.

شامبو:

يمكنك شراء شامبو زيت الأرغان  لكن صنع الشامبو سهل أيضًا.

اسكبي الكمية المعتادة من الشامبو في راحة يدك.

أضيفي قطرة أو قطرتين من زيت الأرغان إلى الشامبو وافركي يديك معًا حتى تمتزج.

ضعيه على شعرك وبعد تركه لمدة من الزمن تستطيعي أن تغسليه ثم اشطفيه.

كرري كل يومين أو ثلاثة.

بلسم يترك على الشعر:

يمكنك تخطي مكيفك المعتاد واستخدام زيت الأرغان كبلسم إجازة لتقليل الكسر من التمشيط والتصفيف.

اغسل شعرك جيدًا وفقًا لاتجاهات زجاجة الشامبو.

جففي شعرك بالمنشفة حتى لا يقطر.

افركي قطرتين أو ثلاث قطرات من الزيت على يديك وضعيه على شعرك.

قم بتجفيف وتصفيف شعرك كالمعتاد.

افعل ذلك مرة أو مرتين في الأسبوع.

طريقة استخدام معالج الشعر كمنتج تصفيف:

استخدمي زيت الأرغان كمنتج تصفيف لتنعيم شعرك وتخفيف التجعد ويمكنه أيضًا حماية شعرك من تصفيف الشعر بالحرارة.

اعصري قطرة أو قطرتين من زيت الأرغان في راحة يدك وافركي يديكما معًا.

ضعيه برفق على شعرك النظيف والجاف دون تدليكه في فروة الرأس – طلاء خفيف على سطح شعرك هو ما تريده.

يتراوح سعر زيت الارغان للشعر ما بين 100 إلى 200 ريال سعودي  ويمكنك شراء هذا الزيت وزيوت طبيعية أخرى مثل زيت الحشيش من الروابط التالية:

رابط الواتس اب التالي:

اضغط هنا 

متجر الجميلة:

اضغط هنا 

موقع توب فاشون:

اضغط هنا 

موقع بيوتي لاين:

اضغط هنا 

ربما تفيدك قراءة: هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات الصغيرة؟

فوائد معالج الارغان للشعر
فوائد معالج الارغان للشعر

ماهو معالج الارغان للشعر

معالج زيت الأرغان هو عبارة عن ماسك طبيعي يوضع على الشعر لعلاج الشعر وحل مشكلاته مثل التلف والتقصف والتساقط وغيرها من المشاكل المتعلقة بالشعر والتي تعاني منها الكثير من السيدات.

الكثير من سحر زيت الأرغان ينبع من تكوينه: إنه غني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة إذا كنت تتطلع إلى جعل الشعر أكثر نعومة وأكثر قابلية للإدارة  فهذا هو زيتك.

معالج الارغان هو سر جمال قديم له العديد من الاستخدامات  يساعد على ترطيب وتنعيم شعرك مع محتواه العالي من مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين E  وتساعد فوائد زيت الأرغان بشكل طبيعي على زيادة مرونة الشعر وثباته  فهو يعيد اللمعان إلى الشعر الباهت الذي لا حياة فيه، كما أنه مضاد قوي للأكسدة وواقي للأشعة فوق البنفسجية  ومحايدة للجذور الحرة.

فوائد زيت الأرغان للشعر الأطفال

الرضع لديهم بشرة حساسة  حتى أنهم  يتمكنون من الشعور بالحكة أو الاحمرار مع أقل تهيج  وهذا يمكن أن يؤذيه ولهذا السبب  يجب على الوالدين توخي الحذر عند اختيار منتجات العناية بالبشرة لطفلك.

لضمان الاختيار الفعال والآمن  تحتاج إلى العثور على منتج عضوي 100 ٪ وخالي من أي سموم ضارة مثال جيد هو زيت الأرغان.

تسأل العديد من الأمهات  “هل يمكنني استخدام هذا الزيت لطفلي؟” وبالتالي فإن الإجابة على هذا السؤال هي نعم في الواقع  لا يوجد سبب يمنعك من استخدام هذا الزيت لطفلك.

ومع ذلك  قبل أن تقرر استخدام زيت الأرغان لطفلك  تحتاج إلى معرفة بعض الحقائق المهمة حول هذا الموضوع وبهذه الطريقة  تقرر بثقة أكبر استخدام هذا المنتج لبشرة طفلك الحساسة والحساسة.

ما هذا الزيت؟

أصبح استخدام زيت الأرغان الآن أكثر من 100 سنة بين النساء المغربيات وتنمو بذور شجرة الأرغان في هذا البلد الغني بفيتامين E والأحماض الدهنية الأساسية التي يمكن أن ترطب البشرة، بالإضافة إلى ذلك  يحتوي زيت الأرغان على مضادات الأكسدة التي تحارب العناصر التي قد تؤدي إلى تلف الجلد من المؤكد أن استخدام زيت الأرغان للبشرة يساعد  وخاصة عندما يكون الطفل يعاني من جفاف الجلد أو يظهر أعراض أمراض جلدية مثل الوردية والإكزيما هذا الزيت مناسب لجميع الأعمار وليس له أي آثار جانبية ولكنه ينشط البشرة أيضًا.

هل يمكن استخدامه للطفل؟

الآن، إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تصبحي فيها أماً  فإن هذا السؤال يبدو حكيماً للغاية لأنك قلق  فإن البشرة الحساسة لملاكك الصغير على المحك وتريدين أن تقدمي  أفضل رعاية شافية لبشرتك.

ولكن إذا كنت ترغبين في الحفاظ على بشرة طفلك ناعمة وسلسة وإبعاد الضرر المحتمل فإن زيت الأرغان هو الخيار الأفضل، يتم امتصاص هذا الزيت بسهولة بسبب قوامه الدهني ويمكن أن يكون فعالًا في علاج العديد من مشاكل الجلد  مثل الجلد الجاف وحتى حب الشباب.

كيفية استخدام زيت الأرغان للأطفال؟

نظرًا لأن جلد الأطفال أكثر حساسية من البالغين  يجب توخي الحذر عند استخدام زيت الأرغان. بشكل عام  هناك ثلاث طرق لاستخدام هذا الزيت:

تدليك مباشر على بشرة الطفل

امزجي بضع قطرات من زيت الأرغان مع صابون الاستحمام

استخدامه مع غسول الجسم

بغض النظر عن كيفية استخدامه، يمكنك التأكد من أن مشاكل جلد طفلك ستخفف على الفور، ومع ذلك  من أجل تحقيق نتيجة إيجابية  يجب توخي الحذر لاستخدام ما يكفي من الزيت على جلد الطفل.

ربما تفيدك قراءة: من وين اشتري زيت الأركان الاصلي.. هذه المتاجر تبيعه بجودة عالية

مزايا معالج الارغان للاطفال:

استخدام زيت الأرغان للأطفال الرضع له العديد من الفوائد التي يمكن أن تشير إلى بعضها:

علاج طفح الحفاضات: يعتبر هذا الذهب السائل بديلاً مناسبًا لزيت الأطفال لعلاج طفح الحفاضات، لأن هذا الزيت يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة والبروتينات فإنه يحمي دون شك الجهاز المناعي في مجموعة متنوعة من اضطرابات الجلد وزيت الأرغان فعال بشكل خاص عند استخدام حفاضات الأطفال لأنه لا يمتص من خلال القماش.

التخلص من القشور: يعد التقشير أحد المشاكل الشائعة بين الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 أشهر صحيح أن هذه المشكلة لا تسبب أي إزعاج خاص  ولكنها تجعل مظهر الطفل يبدو قبيحًا ولحل هذه المشكلة  ما عليك سوى بضع قطرات من زيت الأركان تدليك بلطف بشرة رأس الطفل الحساسة في شكل دائرة  ومعرفة التأثيرات قريبًا جدًا.

تدليك سهل للطفل: يعد تدليك بشرة الطفل أحد متطلبات نعومة ونعومة بشرتك الحساسة ويوصى بشدة باستخدام زيت الأرغان بدلاً من زيت الأطفال لأن الأرغان ليس مزعجًا ومغذيًا للغاية لا تقلقي بشأن التصادم العرضي لهذا الزيت مع فم طفلك أو عينيه؛ لأنه لا يوجد خطر على هذا الطفل.

يعد استخدام معالج الشعر من زيت الأرغان من أندر الزيوت ذات التأثيرات شديدة العدوى على الجلد والشعر وربما هذا هو السبب في أن سعره أعلى قليلاً من الزيوت الأخرى ولكن إذا كنت قلقة بشأن العناية ببشرة طفلك الرقيقة والحساسة  فمن الأفضل استخدام هذا الزيت إما في شكل نقي أو بالاشتراك مع منتجات صحية أخرى.

فوائد زيت الارغان للشعر وكيفية استعماله
فوائد زيت الارغان للشعر وكيفية استعماله

معالج الارغان للحامل

يفي الحمل بجوهر كل امرأة في العالم إذا كنت حاملاً  فأنت تميلdk إلى تحقيق التوازن بين كل ما تأخذيه وتطبيقه على جسمك ستكون رحلتك التي تستغرق تسعة أشهر مع طفلك الذي لم يولد بعد صارمة  ولكنها تستحق ذلك تمامًا.

أنت تتعهدين بحماية ليس فقط حياتك ولكن أيضًا الطفل خلال فترة الحمل  ستؤثر التغييرات الهرمونية على كل عضو تقريبًا في نظامك  الهرمونات مثل الإستروجين والبروجسترون  مما يجعلك تشعرين أحيانًا أن بشرتك جافة وعندما يجف الجلد  ويحاول بطنك  ثديك  رجليك ووركك التمدد  ينتج عنه علامات التمدد.

واحدة من الحالات التي يُخشى منها أثناء وبعد الحمل  لجميع الأمهات حول العالم تقريبًا  هي “كيف أمنعها؟”

تشير معظم الدراسات إلى الكريمات والزيوت والعلاجات المنزلية لتقليل ظهور علامات التمدد وعلى الرغم من أن بعض العلامات تتلاشى بعد الحمل  إلا أن معظمها لا يتلاشى بهذه السهولة.

معالج الارغان الذهبي آمن؟

العثور على مزيل مظهر علامة التمدد الآمنة والفعالة يسبب مشاكل عالية للأمهات الحوامل وإذا كنت قد سمعت عن زيت الأرغان  فيجب أن يكون لديك هذا في قائمتك.

يحتاج الجلد الجاف إلى هيدوليسيتات وفيتامين E والمنثول والإيلاستين لتقليل علامات التمدد وفقًا للبحوث التي أجريت.

كما تعلميم يحتوي زيت الأرغان على فيتامين E الأساسي والأحماض الدهنية الفعالة لتقليل ظهور علامات التمدد.

ما الذي يجعل ذلك الزيت جيدا؟

فيتامين E – أولاً وقبل كل شيء هذا هو أحد الأسباب الرئيسية لاستخدام زيت الأرغان حيث يحارب الجذور الحرة ويعزز معدل الشفاء بشكل أسرع في بشرتك.

أوليك ولينوليك هذه هي الأحماض المضادة للالتهابات التي ستكون مهمة أثناء الحمل لأنها تعمل على تحسين التئام الجروح والخدوش.

بوليفينول:  له خصائص قتالية جذرية حرة وقدرة مضادة للالتهابات والتي ستكون مفيدة أثناء الحمل وسيحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية وتلف الشمس.

الأحماض الدهنية: تحتوي على أحماض دهنية مهمة تساعد على جعل بشرتك أكثر مرونة  وبالتالي منع علامات التمدد.

السكوالين: وهو مضاد للأكسدة مضاد للشيخوخة سيساعد على تقليل التجاعيد كما أن لديها قدرة مضادة للبكتيريا والتي سيتم استخدامها بشكل فعال إذا كان لديك أمراض جلدية  مثل الجلد الجاف وحب الشباب.

حمض الفيرليك:  وهو مضاد للأكسدة نادر يجعلك تبدو أصغر سنا وستعمل مضادات الأكسدة هذه أيضًا على تعزيز شفاء وتعويض الأنسجة التالفة.

مع كل ما قيل  زيت الأرغان هو بالتأكيد منتج طبيعي مفيد له فوائد تتجاوز منع وعلاج علامات التمدد.

لذا  هل يمكنني استخدامه أثناء الحمل؟

الجواب هو نعم،  إنه آمن تمامًا وفعال وسهل الاستخدام عند هذه النقطة  يحتاج الجلد عن عمد إلى زيت خالٍ من المواد الكيميائية والمواد العضوية  وزيت الأرغان هو الحل المطلق لتلبية هذه الاحتياجات، وإنه زيت يحتوي على كل شيء خذي بضع قطرات بلمسة ناعمة وافركيها على المنطقة المعرضة لعلامات التمدد بانتظام.

استخدام معالج الشعر للحامل:

ينصح الكثير من الأطباء باستخدام زيت الأرغان أثناء الحمل لأنه بخلاف الزيوت الأخرى  فإن زيت الأرغان مرطب للغاية وكمية فيتامين E والأحماض الدهنية التي يحتوي عليها زيت الأرغان أكثر بكثير من أي زيت آخر مثل زيت اللوز أو زيت جوز الهند ,زيت الأرغان أثناء الحمل آمن للغاية وقد أشارت العديد من الدراسات العلمية إلى أن استخدام زيت الأرغان على الشعر والجلد أثناء الحمل مفيد جدًا.

طريقة استخدام معالج الشعر كمنتج تصفيف
طريقة استخدام معالج الشعر كمنتج تصفيف

مزايا زيت الأرغان أثناء الحمل:

بالنسبة للأمهات اللاتي يعانين أيضًا من تساقط الشعر  فإن الاستخدام المنتظم لـماسك الأرغان للشعر وتدليك زيت الأرغان على فروة الرأس سيمنع المزيد من تساقط الشعر وكما ذكرنا من قبل يحتوي زيت الأرغان على أحماض دهنية وفيتامين E أكثر من أي زيت آخر  وعند استخدامه على توسيع الجلد  يمكن أن يرطب البشرة تمامًا ويمنع ظهور علامات التمدد وستحافظ الأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة في زيت الأرغان على بشرتك صحية ونضرة.

زيت الأرغان لتطويل الشعر

من المعروف أن زيت الأرغان من الزيوت التي لها فوائد كثيرة على الشعر والبشرة وله فوائده على الحامل والطفل أيضًا ومن ضمن فوائد هذا الزيت للشعر هو قدرته على المساعدة على زيادة طول الشعر:

يعمل زيت الأرغان على تحسين ترطيب البشرة ويحافظ على قدرتها على الاحتفاظ بالمياه  يرطب الشعر وفروة الرأس ويشكل طبقة واقية حول الشعر.

زيت الأركان يضفي لمعانًا ونعومة على الشعر ويروض التجعد.

يمنع زيت الأرغان الشعر من أن يصبح هشًا ويعزز المرونة  وبالتالي يقوي مهاوي الشعر

يمكن لزيت الأرغان حماية الشعر من تلف تلوين الشعر وأظهرت دراسة أن زيت الأرغان ساعد في تجديد الشعر الملون.

كما أن الختم الواقي لزيت الأرغان ينقذ الشعر من التلف بواسطة أدوات التصفيف والمواد الكيميائية.

تحتوي مجموعة الارغان للعناية بالشعر على العناصر الغذائية اللازمة للمساعدة في تجديد الشعر التالف.

زيت الأرغان يحمي مسامية الشعر وغالبًا ما يمتص الشعر الماء بسهولة  مما يترك الأعمدة مفتوحة لتلف الشعر ويعمل زيت الأرغان على زيادة رطوبة الشعر.

يخترق زيت الأرغان قشرة الشعر ويغذي جذع الشعرة، كما أنه يصلح أي تلف للشعر من الداخل.

يحتوي معالج زيت الارغان على فيتامين إي الذي يساعد على تقليل أكسدة الدهون بيروكسيد الدهون هو عملية تدهور الدهون بسبب الجذور الحرة المؤكسدة ويساعد فيتامين E على تقليل الإجهاد التأكسدي  وهو أحد الأسباب الرئيسية لتساقط الشعر وتلفه.

يحتوي زيت الأرغان على خصائص مضادة للأكسدة تساعد على حماية الشعر من الحرارة وتلف الشمس.

يساعد المعالج زيت الارغان بالبروتين على زيادة إنتاج الكيراتين  وتحفيز نمو الشعر كما أنه يساعد على إطالة عمر بصيلات الشعر.

يقلل زيت الأرغان  عند الاستخدام المتسق من تساقط الشعر ويمنعه.

يحتوي زيت الأرغان على خصائص مضادة للميكروبات ومضادة للبكتيريا  وتشير هذه الخصائص إلى أنه يمكن أن يحسن صحة فروة الرأس ويمنع الالتهابات الفطرية مثل القشرة.

هل يمكن خلط زيت الأرغان مع زيوت أخرى؟

زيت الأرغان النقي يشبه رائحة الجوز بشكل  طفيف وعلى الرغم من أن رائحة الزيت لا تدوم طويلاً على الجلد  إلا أنه بالنسبة لمستخدمي زيت الأرغان النادر  فإن الرائحة قد تستغرق بعض الوقت  للتعود عليها.

لا تدع رائحة الأرغان  النقية تضايقك؛ لأن زيت الأرغان  ليس جيدًا لبشرتك فحسب  بل هو أيضًا زيت ناقل رائع مما يعني أنه يمكنك إضافة الزيوت العطرية المفضلة لديك لخلق رائحة تناسبك وهو أيضًا وهو  افضل منتجات للشعر المعالج بالبروتين.

بإضافة حوالي 15-18 قطرة لكل 30 مل من زيت الأرغان المفضل لديك يمكنك إنشاء عطر مختلف تمامًا.

كلمة واحدة من الحذر قبل المتابعة  حيث أن الزيوت العطرية مركزة للغاية لذا يجب عليك الاهتمام بالكمية غير المخففة التي تستخدمها لتجنب تهيج بشرتك، في البالغين  يجب عليك استخدام 4 قطرات تقريبًا من الزيوت العطرية لكل ملعقة صغيرة من زيت الأرغان وهناك أيضًا بعض الزيوت الأساسية التي يجب تجنبها أثناء الحمل  لذا يرجى التحقق قبل دمج الزيوت العطرية كجزء من نظام جمالك الطبيعي.

كما ذكرنا سابقًا فإن هذا الزيت به العديد من المكونات التي تجعله معالج رائع للشعر والبشرة وليس هذا فحسب يمكنك  استخدامه لتعطير جسمك بإضافته إلى الزيوت العطرية مثل زيت اللافندر.

زيت الأرغان لتساقط الشعر
زيت الأرغان لتساقط الشعر

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

افضل زيت زيتون الجوف

افضل زيت زيتون في الجوف من 5 متاجر

افضل زيت زيتون الجوف قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.