زيت الاركان في صيدلية النهدي

من وين اشتري زيت الأركان الاصلي.. هذه المتاجر تبيعه بجودة عالية

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

تعرفي على أماكن بيع زيت الاركان في صيدلية النهدي

يحتوي زيت الأركان على خصائص علاجية وتجميلية تساعد على العناية الجيدة بالبشرة والشعر، ويمكنك الحصول علي زيت الاركان في صيدلية النهدي حيث يوجد زيت مخصص للعناية الجمالية، وزيت مخصص للطهي في الطعام للاستفادة منه، فهو يساعد في الهضم الصحي ويعزز صحة القلب والكلى والكبد، ويعمل على الحماية من السرطان والأمراض الأخرى بالإضافة إلى أنه يهدئ الأعصاب، لذلك يتم استخدامه في مكونات الأدوية المخصصة لعلاج الاكتئاب والأعصاب، بسبب نتائجه المذهلة، وإليك أماكن بيع زيت الأركان الأصلي في المملكة السعودية.

 أماكن بيع زيت الأركان الاصلي

هناك الكثير من الأماكن التي تبيع زيت الأركان داخل المملكة السعودية، فقد تجده في الصيدليات، مثل صيدلية النهدي فهي من أفضل الصيدليات التي يتوفر فيها كل أنواع الزيوت وأكثرها جودة ومنها زيت الحشيش الأفغاني الأصلي، حيث تحرص الصيدلية على توفير أفضل منتجات العناية بالشعر والبشرة خاصة من الزيوت الطبيعية، كما تجد هذا الزيت عند العطارين، وفى المتاجر الكبرى والتي منها:

– متجر الأنيقة بالرياض

إنه أفضل متجر لبيع زيت الأركان الأصلي بأقل سعر في السوق والتوصيل المجاني إلى باب المنزل، ولديهم أكثر من 70 ألف متابع عبر إنستجرام، ويقدمون خدمة الشحن لجميع مدن المملكة من مقرها الرئيسي في الرياض، وذلك إذا كنتي تسألي اين يوجد زيت الاركان الاصلي في الرياض، كما يؤمن المتجر بكل احتياجات المرأة العربية الحديثة لمنحها لقب الأناقة، ويرفع شعار السعر المنخفض والشكل المبهر.

 

 

ربما تفيدك قراءة: تاثير الزيوت على الشعر المصبوغ.. نقدم لكى الزيت الأفضل دون مشاكل

 

 

اين يوجد زيت الاركان الاصلي في الرياض
اين يوجد زيت الاركان الاصلي في الرياض

 

 

2- متجر بيوتي

إنه أحد المتاجر الموثوقة في مدينة القصيم ويمكن الاتصال به عبر انستجرام، حيث يوجد به أكثر من 50 ألف متابع يثقون بمنتجاته، لذلك يتم توصيل عملاء الرياض مجانًا إلى باب المنزل، ويتم الدفع فقط عند استلام المنتج منهم، ويبيعون منتجاتهم التي تحتوي على زيت الأرغان بأقل سعر للجرام، ويتميز هذا المتجر ببيع جميع أنواع زيت الأرغان المستورد من مصادره الأصلية، ويقدم أيضًا عددًا من العروض الخاصة والهدايا لزبائنه، بخلاف الخصومات الكبيرة التي يقدمها أيضًا من وقت لآخر، مثل تقديم مجموعة من الماكياج فرش بسعر 50 ريال فقط ، أوإعطاء أولئك الذين يشترون أكثر من 200 هدية حقيقية مجموعة كاملة من أدوات المكياج.

3- محل توب فاشون

إذا كنت تبحث عن أفضل أنواع زيت الأرغان بأفضل الأسعار وأرخصها ، فإن متجر توب فاشون، هو واحد من أفضل الأماكن لبيع زيت الأرغان الأصلي، الذي

له فوائد عديدة، ويتم تسليم المنتج لجميع مدن المملكة مجانًا، ويمكنك التواصل مع المتجر عبر حسابهم عبر Instagram لطلب الزيت للوصول إليك أينما كنت في المملكة العربية السعودية، والمتجر كما يوفر أفضل الأسعار والتسليم المجاني لسكان الرياض.

ومن أشهر محلات العطارة التي يوجد بها:

1– عطارة البحرين

يشيد الكثيرين بجودة منتجاتهم وتوفر كل جديد لديهم من مستلزمات العطارة والمنتجات المميزة لمختلف الأغراض، كما أن منتجاتهم تكون دائما في متناول يد الجميع نظرا لأسعارها التي لا تنافس، خاصة في الزيوت الطبيعية، وزيت الحشيش، وزيت الأورغان.

2– عطارة أبا الخيل

حققت تلك العطارة شهرة واسعة في سوق معيقلية، ويتهافت عليها المشترون بسبب جودة منتجاتها من كل مكان، كما يبيعون زيت الأورغان بأنواعه المختلفة وبأفضل سعر ممكن.

 

فوائد زيت الأرغان للشعر الأطفال

كل إمراة لديها طفل، بالتأكيد تعمل على العناية به وراحة، فسوف نقدم لكي عزيزتي المرأة ما يعمل على راحة طفلك، ويساعدك على الاهتمام به، وبشعره، فزيت الأرغان له فوائد عديدة بالنسبة لشعر طفلك، ومنها:

ينعم الشعر الخشن لدى الطفل: فهو يفرد شعره بشكل طبيعيّ وآمن ولمدة طويلة مما يؤدي إلي تطويل الشعر وزيادة وكثافته ويمنعُ تساقطَه، من خلال تدليك فروة الرأس وأطراف الشعر الطفل بشكل منتظم  بزيت الأرغان الأصلي، فإذا كنت ترغبين في إطالة شعر طفلك وتكثيفه في وقت قصير قومي بتدليك فروة الرأس جيدا برفق ويدهن الشعر من منبته وحتى أطرافه ويترك من 5-7 ساعات وذلك لمدة عشرة أيام متتالية ثم بعد ذلك يومين في الأسبوع، وحين تتوقفين عن استخدامه سوف تحصلين على نتيجة مبهرة تجعلكي تنصحي من يشكي من أن شعر طفله خفيف يقوم باستخدامة، ولا تخشي تساقط الشعر أو تراجع النتائج بعد هذا التوقف، وفي حالة رغبتك في الحصول على شعر مفرود وناعم أتبعي الطريقة التالية، دلكي فروة الرأس وشعر الطفل بأكمله بقليل من الزيت ويترك من 3-4 ساعات ثم يغسل جيدا بشامبو مره واحدة في الاسبوع، فقد يحتوي زيت الأركان الاصلي على مركبات أحادية التيربين ومركبات نصف التربين سيسكي تربين، و لأنه يتكون من مجموعة من المركبات الهامة للغاية، فهو مستخدم في عالم التجميل في الشعر، كما أن سعر زيت الأركان الأصلي في السعودية ليس باهظ التكلفة.

– مفيد في علاج القشرة والتهابات فروة الراس التي تصيب الطفل: فهو يقضي على القشرة ويعطي لمعة خلال الاسبوع الاول من استعماله، فيعملُ كمطهّرٍ فروة الرأس، ويخلّصها من القشرة، فهو ينظّفُ فروة الرأس من البكتيريا ومن الترسّبات والأوساخ، التي تضرُ البصيلات، وتمنع نمو الشعر بشكل سليم وصحيّ.

– يفيد زيت الأركان في علاج القمل: حيث يعالج القمل والصبان حيث تتحرك هذه الحشرات لغزو رؤوس الأطفال، وبالنظر إلى حجمها الصغير، قد يكون من الصعب جدًا التخلص منها، فهناك بعض الطرق الطبيعية التي تعد حلًا بديلاً للقضاء على هذه المشكلة ومنها زيت الأرغان الذي من الممكن أن تقومي بخلطه مع زيوت أخرى، وذلك  بإضافة معلقة صغيرة من زيت الزيتون و 10 قطرات من زيت الأركان الأصلي و 10 قطرات من زيت إكليل الجبل ثم اخلط هذه الزيوت جيدًا، ثم قومي بوضع هذا الخليط علي الشعر، ودلكي فروة الرأس والشعر جيدًا، واتركي الزيت على الشعر مغطى بحمّام أو قبعة استحمام لمدة ساعة ثم اغسليه بشامبو عادي.

– مفيد في تنشّيطُ الدورة الدمويّة في فروة رأس الطفل الضعيفة: فهو يوفر الغذاء الكافي لنموّ الشعر بشكل صحيّ، كما يزيد من نعومة الشعر ومرونته، عن طريق المواظبة على تدليك فروة الرأس بزيت الأرغان، وذلك بالقيام بتسخين الزيت على النار أولاً، حتى تصبح درجة حرارته مناسبة للاستخدام، وتدليك فروة الرأس، وجذور الشعر وأطرافه بالزيت، ثم تغطية شعر الرأس بقبّعة الاستحمام لمدّة ساعتين أو أكثر، ثم قومي بغسل شعره بالماء الفاتر والشامبو التي تستعمليه لشعرك، ومن الأفضل استخدامه بمعدّل مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، ويمكنك الحصول على زيت الاركان الاصلي في السعودية من صيدلية النهدي.

– مفيد في الحفاظ على شعر الطفل من العوامل البيئية المختلفة: حيث أن زيت اللافندر الخام يحتوي علي مستويات عالية من مضادات الأكسدة, والتي تساعد بدورها في مكافحة الآثار الناتجة عن الحرارة العالية والغبار والأتربة، والتلوث والأشعة فوق البنفسجية مما يساعد على حماية شعر طفلك والحفاظ عليه، كما أنه يساعد على ترطيب شعر الطفل، فالشعر الصحي لطفلك يحتاج دائما إلى إدخال الرطوبة إليه, والحفاظ عليها داخل الشعر لدى الطفل، خاصة في الطقس الجاف.

– مفيد في تقوية جذور وبصيلات الشعر، والحد من مشاكل تقصّفه وتساقطه، بالإضافة إلى منحه اللمعان في حالة استخدم المرأة زيت الأركان لطفلها بانتظام، ولفترة زمنية لا تقل عن أربعة عشر يوميًا، وينبغي أن أقول لكى أن خلطة زيت الاركان لتكثيف الشعر لدي الطفل يمكن عملها بسهولة فما عليكي إلا أن تقومي برج زجاجة الزيت جيدًا قبل الاستخدام، ثم وضع كمية زيت تُناسب طول الشعر وكثافته، ثم أعملي على أن تدلكي فروة رأس الطفل لمدة ربع ساعة، لأن الزيت يعمل على  تنشيط الدورة الدموية للشعره.

ويمكنكي الحصول عليه من خلال رابط الواتس اب .

 

الفرق بين زيت الاركان للاكل والتجميل

هناك عدة فروق بين زيت الأركان للأكل وزيت الأركان للتجميل، وإليك ذلك:

اولا: زيت الأركان للأكل

– يتميز زيت الأركان للأكل عن زيت الأركان التجميلي، بلونه البني الداكن أو الذهبي الداكن.

– إن نكهة زيت الأركان للاكل قوية جدًا، وهذا يشير إلى قوته، بسبب تحميص اللوزتين على درجة الحرارة، التي يتم استخراج الزيت منها.

– طعم زيت الأرغان مثل اللوز والبندق معًا.

 

 

ربما تفيدك قراءة : هل يوجد زيت جوز الهند في صيدليات السعودية؟

 

 

ثانياً: زيت الأرغان التجميلي:

– يتميز زيت الأرغان بلونه الأصفر أو ذهبي

– يتم استخراج الزيت من اللوزتين من شجرة الأرغان دون أن تخضع لتحميصه.

– رائحته ليست قوية، لكنها مميزة جدًا.

– زيت الأرغان الذي يستخدم للتجميل خفيف للغاية.

ويمكنك الحصول عليه من خلال رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة .

ويمكن القول أن زيت اركان للاكل والتجميل يجب أن يستخدم الأصلي منه حتى يحصل على النتيجة منه، ولكن وسيلة الحصول عليه أصبحت صعبة بسبب انتشار الغش التجاري, وذلك يرجع إلى رخص المواد المستخدمة في غش الزيت الأصلي, فيوجد فئة من التجار بلا ضمير يقومون بغش الزيت بمادة القطران المخفف بزيت الطعام، فزيت الأركان هو أحد الزيوت الطبيعية التي لها العديد من الفوائد المختلفة سواء للأكل أو للتجميل.

 

أماكن بيع زيت الأركان الاصلي
أماكن بيع زيت الأركان الاصلي

 

 

فوائد زيت الأركان للبشرة والشعر

لزيت الأركان فوائد كثيرة سواء كان للبشرة، أو الشعر، وإليكي عزيزتي حواء فوائد كلاً منهما:

– أولا: فوائد زيت الأرغان للبشرة

يجب أن تعلمي أن زيت الأركان من مفيد جداً لبشرتك، فقد أنصحك باستخدمه، وسوف أذكر لكي بعض من فوائده لبشرتك، والتي تجعلكي تستخدميه بلا تردد، ومنها:

– يساعد على ترطيب وتغذية البشرة.

– يتم استخدامه زيت الاركان للبشرة التي بها كلف، حيث يعمل على تطهير الجلد، فهويساهم في تقشير الجلد، مما يجعل بشرتك أكثر نضارة، فهو يزيل الرؤوس السوداء، فيجعل البشرة منتعشة ويوحد لونها، ولتقشير الجلد، اخلطي بعض حبات السكر مع القليل من الزيت، ثم ضعيه على الجلد، ودلكي بلطف، ثم اغسليه بالماء الفاتر.

– يعالج البشرة الجافة ويرطبها جيداً، بسبب عوامل الجو، مثل زيت الحشيش في معالجة البشرة الجافة، والتي يمكن الحصول عليه من خلال رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون .

– يساهم في تغذية البشرة من الداخل والخارج، ويمكنك استخدام زيت اركان للتجاعيد فهو يحارب علامات الشيخوخة المبكرة، والتي تظهر على شكل تجاعيد وخطوط دقيقة وواسعة.

– يزيل الهالات السوداء التي توجد تحت العين، نتيجة الإرهاق.

– يساهم في علاج حب الشباب والأعراض والحفر والندوب المصاحبة، التي تنتج عن الرواسب التي تتكون في وجهك نتيجة مساحيق التجميل.

– وكذلك من فوائد زيت الأركان للبشرة أنه يفتح ويبيض البشرة، مما يجعلها مرنة ونقية، كما أنه يزيل النمش من الوجه، ويشد الجلد، كما أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس.

– يقلل إفراز الدهون عن طريق البشرة الدهنية، حيث يضع الأشخاص ذوي البشرة الدهنية بعض قطرات زيت الأرغان على البشرة ويدلكونها كل يوم قبل النوم، أما الجلد الجاف يتم وضع بعض قطرات زيت الأرغان على الجلد مرتين في المساء، ويمكن القول أن زيت الأرغان مناسب لجميع أنواع البشرة، وخاصة للبشرة الحساسة، لأنه خفيف ولا يسبب الالتهاب والاحمرار، وإذا كانت لديك هالات سوداء تحت عينك فلا تنزعجي، فما عليكي أن تضعي قطرة زيت حول العين وضعها برفق، وسوف تشاهدين الفرق بعد استخدامه، وقد تشعري أن زيت الأركان قام بإزالة جميع السواد من بشرتك، وليس كما يزعم البعض أنه يسمر البشرة، وذلك إذا كنتي تسألي هل زيت الأركان يسمر البشرة.

 

 

ربما تفيدك قراءة : أين تجد افضل انواع زيوت جوز الهند للشعر في السعودية

 

 

أما عن فوائد واستخدامات زيت الأرغان الأصلي للشعر، فهى كالأتي:

– يعالج التجعد ويقوي ويزيل التكسير بشكل دائم، ويعالج الشعر المقسوم، خاصة الأطراف المقسمة للغاية، فهو يعمل على تنعيم الشعر الخشن، كما أنه يفرد الشعر بشكل طبيعيّ وآمن ولمدة طويلة مما يؤدي إلي تطويل الشعر وزيادة وكثافته ويمنعُ تساقطَه، من خلال تدليك فروة الرأس  وأطراف الشعر بشكل منتظم  بزيت الأرغان الأصلي، ويمكني أن أقول لكي أن رائحة زيت الارجان زكية وجميلة.

– يحمي الشعر من أشعة الشمس الضارة، والتي تسمى الأشعة فوق البنفسجية، ويمنع تساقط الشعر بشكل دائم، للحفاظ على الشعر من التلف، كما أنه يحمي الشعر من المكاوي ومجففات الشعر، وعليكي أن تضعي قطرتين أو ثلاث قطرات من الزيت على الشعر، قبل استخدام مجفف الشعر أو مكواة الشعر، فهو يساعد على حماية الشعر من الحرارة التي يتعرض لها من هذه الأدوات، بالإضافة إلى أنه يجعل الشعر مرونة ولها لمعان ونعومة وقوة.

– يزيل القشرة من الشعر بشكل دائم، حيث أنه يعالج التهابات فروة الراس، والتي قد تؤدي إلى التقصف وزيادة القشرة ويعطي لمعة خلال الاسبوع الاول من استعماله، فيعملُ كمطهّرٍ لفروة الرأس، حيث ينظّفُها من البكتيريا ومن الترسّبات والأوساخ، التي تضرُ البصيلات، وتمنع نمو الشعر بشكل سليم وصحيّ، وأذا كنتي ترغبين في التخلص من القشرة فاتبعي طريقة استخدام زيت الأرغان الاصلي للشعر وذلك بطريقة التالية: قومي بوضع ربع فنجان صغير من زيت الأرغان الاصلي في إناء ويسخن لمدة ربع ساعة ثم يترك حتى يبرد، ثم قومي بوضعه على فروة رأسك جيدا ويترك من ساعتين إلى ثلاثة، و قومي بعمل ذلك لمدة أسبوع ثم بعد ذلك يومين في الأسبوع، وسوف ترين النتيجة، فهذه الطريقة تساعد على تكثيف وإطالة الشعر، فهي تغذي الشعر، كما أنها تساعد الشعر على النمو بشكل جيد، بشرط أن يكون زيت الأركان أصلي وليس تقليد، وقد يعرف أن شكل زيت الاركان الاصلي ثقيل وغير سائل، ويمكنك الحصول عليه من خلال متجر فاشون فهو أفضل متجر سعودي لبيع الزيت الاصلي بأرخص الاسعار مع التوصيل والشحن المجاني، لأي مكان داخل المملكة السعودية.

– كما يحمي فروة الرأس من مشكلة انسداد بصيلات الشعر والالتهاب والحكة التي تصيب شعرك.

يستخدم زيت الاركان للشعر للرجال والنساء، حيث يتم وضعه على الشعر كطلاء، فقد يستخدم زيت الأرغان كقناع للشعر ، حيث يتم أخذ كمية مناسبة منه، ويتم وضعها على فروة الرأس والشعر من الخارج والنهايات، ثم يوضع على الشعر قناع من القماش أو غطاء من البلاستيك الخاص بك، ويترك لمدة 7 ساعات، أو فترة الليل حتى الصباح، وعند الاستيقاظ يغسل بالماء والشامبو جيداً للتخلص من أي بقايا على الشعر.

– علاج حقيقي للصلع الوراثي: فهو يخلص شعرك تماماً من الصلع، كما أنه يعمل على كافح الصلع الناتج عن العوامل الوراثيّة في مدة تتراوح بضعة أشهر، كما أنه يشفي فروة الرأس من مرض الثعلبة، فهو علاج فعال لجميع أنواع الثعلبة مثل الثعلبة الشاملة للرأس، وثعلبة منطقة الذقن، ومن الممكن أن تضعي مزيجًا من زيت الأركان وزيت الزعتر والجوجوبا وزيت إكليل الجبل وذلك بنسب متساوية، ثم تضعه على شعرك، ثم قومي بلف الشعر بغطاء، ونترك هذا المزيج على الرأس لمدة ساعة، ثم نغسل الشعر جيدا بالماء، فتلك الطريقة تعالج الشعر التالف من الصبغة.

 

خلطات زيت الاركان

هناك العديد من خلطات زيت الأرغان المفيدة جداً للشعر الإنسان، ومنها:

 خلطة زيت الأركان مع زيت الثوم:

كما هو معروف أن الثوم لوحده دون أي إضافات أخرى عليه له نتائج ممتازة في إنبات الشعر، لأنه غني بكثرة الفيتامينات المتنوعة، وعند خلط الثوم بزيت الأركان الذي هو لوحده يساعد بشكل كبير على إنبات الشعر، فإنه بشكل أكبر قد يتسبب هذا في إنبات الشعر بصورة واضحة وفي وقت أسرع،  وقد يكون من أسبوع إلى أسبوعين.

خلطة زيت الأرغان والأفوكادو

وهى وصفة تجعل الدهون الموجودة في زيت الأرغان والأفوكادو ثنائيًا قوية لترطيب الشعر الجاف بشكل طبيعي، ويكون ذلك بالطريقة التالية:

– إحضري ملعقتان كبيرتان من زيت الأرغان العضوي الأصلي، وتجنبي زيت الاركان المغشوش، مضافاُ إليه ملعقة من الأفوكاد، ثم أضيفي زيت الأرغان وزيت الأفوكادو في وعاء واخلطيهما جيدًا.

– ثم إبدأي بوضع الخليط على شعرك، واتركي الخليط على الشعر لمدة 15-20 دقيقة قبل الشطف.

– اغسلي الشعر بالشامبو والبلسم كالمعتاد، ويجب غسل الشعر الدهني أكثر من مرة للتأكد من عدم وجود زيت على الشعر

خلطة زيت الاركان مع زيت جوز الهند:

إذا تم خلط زيت الأركان بزيت جوز الهند، فإنه يعطي شعرك رطوبة ونعومة وانسيابية بصورة واضحة، بالإضافة إلى أنه يعطي الشعر درجة قوية من النعومة ويقلل كثيرا من الهيشان، بجانب أنه يمنع الشعر من التقصيف والتكسر، بالأضافة إلى أنه يعمل على علاج فروة الرأس من البكتيريا التي تصيبه وكذلك الالتهابات كما يعالج كذلك درجة مستوى الحموضة في فروة رأسك، وغيره، فهذه بعض فوائد زيت الأركان للشعر.

خلطة زيت الأركان والبيض لترطيب الشعروأنباته

فيمكنني أن أقول لكي أن البيض يعزز البروتين الموجود في زيت الأركان الأصلي مما يؤدي إلى لمعان الشعر، وإنباته وذلك بالطريقة التالية:

 – احضري ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند العضوي، وضعي عليها بيضة. اخلطي زيت الأركان والبيض في وعاء جيدًا.

– اغمري شعرك بالخليط من خلال وضعه على شعرك من منبته حتى أطرافة.

–  قومي بترك الزيت على الشعر لفترة من الوقت من أجل الاستفادة لمدة 15-20 دقيقة قبل شطفه.

– بعدها قومي بغسل الشعر بالشامبو والبلسم كالمعتاد والمناسب لنوع شعرك.

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت اللافندر لتكثيف الشعر

 

 

فوائد زيت الأرغان للشعر الأطفال
فوائد زيت الأرغان للشعر الأطفال

 

 

خلطة زيت الأركان والكاري

من المعروف أن زيت الأرغان الأصلي مفيد للشعر الخفيف، فهو يقلل من تساقط الشعر، كما أنه يرطبه ويغذيه، وأوراق الكاري غنية بالبروتينات، فهي وصفة ضرورية لعلاج تساقط الشعر، ويكون ذلك بهذه الطريقة:

 – احضري من 10 إلى 12 أوراق كاري طازجة، مضافاً إليها ملعقتان كبيرتان من زيت الأرغان الأصلي.

– سخني أوراق الكاري مع زيت الأرغان حتى تذبل.

– انتظري حتى تصبح درجة حرارة الزيت دافئة وليست ساخنة.

– ضعي هذا الخليط  علي فروة الرأس والشعر بأكمله.

– إتركي الزيت على شعرك لمدة ساعة ثم اشطفيه بالشامبو

كما يمكنك استبدال أوراق الكاري بزيت الحشيش، والتي يمكنك الحصول عليه من رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين .

وختاما: يمكن القول أن زيت الحشيش الأرغان  يباع في أماكن متعددة في السعودية مثل محلات العطارة، والمتاجر، كما يباع ايضا في أماكن اخري، فهو يعالج الشعر الضعيف، ويحميه من التساقط الذي يصيب معظم الشعر، وكذلك يستخدم لعلاج الأمراض الجلدية

 

 

ربما تفيدك قراءة:خلطة زيت اللافندر لتطويل الشعر

 

 

المصدر: موثوق 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى