الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / العناية بالشعر / زيوت طبيعية للشعر / ” فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر .. لا غنى عنها”

” فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر .. لا غنى عنها”

فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

إن الزيوت الطبيعية بلا شك مفيدة ولا يتفوق عليها أي شئ من المستحضرات الكيميائية سواء كانت تلك الزيوت تستعمل للشعر أو البشرة أو غير ذلك ومن ضمنها زيت جوز الهند الذي يتضمن فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر حيث يتمتع زيت جوز الهند بعدة خواص علاجية للعديد من المشاكل الموجودة في الشعر والبشرة ونحن في هذا المقال قد جمعنا لك طرق استخدام زيت جوز الهند للعديد من مشاكل الشعر كالجفاف والتقصف وتساقط الشعر وطرق استخدامه لتكثيف الشعر وبيان بكل فوائد وأضرار زيت جوز الهند وعرض تجارب لأشخاص قد قاموا باستخدام زيت جوز الهند.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

 

فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر بسرعة

يتميز زيت جوز الهند بقدرته على البقاء على الشعر والاختراق بعمق دون تبخر، وهو من أفضل الزيوت من حيث ثراء الأحماض الدهنية اللازمة لترطيب وتنعيم الشعر.

طريقة زيت جوز الهند لتكثيف الشعر

  • أقنعة جوز الهند للشعر

قناع جوز الهند للشعر السميك

  • افركي فروة رأسك بزيت جوز الهند بحركات دائرية خفيفة.
  • تأكدي من أن الخليط يمتد من الجذور وحتى أطراف شعرك، حتى يتم تغطية شعرك بالكامل.
  • اربطي شعر كعكة.

غطي شعرك بغلاف بلاستيكي لمدة 3 إلى 4 ساعات.

ثم اغسلي شعرك بالشامبو الخاص بك.

كرر هذه التجربة مرة واحدة في الأسبوع وستلاحظ الفرق.

ماسك جوز الهند للشعر الجاف

  • اخلطي 4 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند أو اللبن مع مقدار من عسل النحل وملعقة كبيرة من زيت الزيتون.
  • ضعي هذا المزيج على النار لتسخينه قليلاً.
  • ثم دلك فروة رأسك، وجذرها جيداً.
  • ارتد الغطاء البلاستيكي.
  • اتركي الخليط على شعرك لمدة تصل إلى ساعة.
  • اغسلي شعرك بالشامبو.
  • كرر هذا الخليط مرة أسبوعيا.

قناع زيت جوز الهند لشعر صحي وقوي

  • بعد وضع زيت جوز الهند على يديك، ابدأ بفرك فروة رأسك بأصابعك.

اتركي زيت جوز الهند على شعرك لمدة 20 تمتد إلى 30 دقيقة.

  • كرر هذه الدورة مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

ربما تفيدك قراءة: ما الفرق بين زيت جوز الهند الامريكي الاصلي والتقليد؟

هل زيت جوز الهند يطول الرموش؟

يساعد إضافة زيت جوز الهند إلى رموشك على حماية عينيك وتحسين مظهر رموشك بعدة طرق، ويمكن أن يكون التركيز العالي للأحماض الدهنية المفيدة ومضادات الأكسدة الموجودة في هذا الزيت والمركبات المضادة للالتهابات والمغذيات الأخرى أكثر فائدة من الكثير المنتجات الأخرى التي يختارها الناس لجعل رموشهم أكثر بروزًا.

يمكن أن تؤدي إضافة الكثير من الماسكارا إلى جعل الرموش تبدو ملتوية، ويمكن للمنتجات القائمة على قاعدة زيتية أن تسد المسام أو تزيد من خطر الإصابة بعدوى فطرية ويعد استخدام زيت جوز الهند من أكثر الطرق أمانًا وأسهل لجعل رموشك أكثر بروزًا.

ما فوائد زيت جوز الهند للشعر والرموش؟

زيت جوز الهند هو زيت جيد ومفيد للرموش، لأنه يساعد على تحفيز النمو، ومنع القشرة والعدوى، وتقوية الرموش، وتعزيز الإشعاع، والملمس، وترطيب المنطقة التي يوضع عليها الزيت.

ينمو مع فيتامين E والمعادن والمواد الغذائية الهامة الأخرى للنمو يمكن أن يساعد هذا الزيت على زيادة معدل نمو رموشك، عن طريق تحسين قوة البصيلات ويمكنه أيضًا تقوية الجلد حول البصيلات وتحسين المرونة وجعل رموشك أكثر ازدهارًا.

ماسك جوز الهند للشعر الجاف
ماسك جوز الهند للشعر الجاف

فوائد زيت جوز الهند للشعر الخفيف

فوائد زيت جوز الهند للشعر الخفيف تتلخص فوائد زيت جوز الهند للشعر الخفيف في قدرة زيت جوز الهند على اختراق فروة الرأس حتى جذور الشعر، لذا فإن وضع زيت جوز الهند موضعياً على الشعر وفروة الرأس يساهم في تقوية الشعر وفروة الرأس.

تغذي فروة الرأس، أثبتت الدراسات أن زيت جوز الهند الهندي لا يساهم في نمو الشعر بل يساعد على تقوية الشعر الضعيف وتقليل تساقط الشعر بشكل فعال، ويساعد في نمو الشعر في لامعة صحية، والاستمرار في استخدام زيت جوز الهند للضوء يعزز الشعر من الشكل الصحي للشعر ومظهره الحيوي.

طريقة زيت جوز الهند لتكثيف الشعر

لتعزيز فوائد زيت جوز الهند للشعر الخفيف، يوصي خبراء العناية بالشعر بتطبيق زيت جوز الهند حوالي مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

يتم استخدام زيت جوز الهند بكميات صغيرة على الشعر وفروة الرأس من أجل تجنب ظهور الشعر بمظهر باهت مع الحاجة إلى تدليك الزيت بأطراف الأصابع، حيث وجدت الدراسات أن تدليك فروة الرأس يساعد على تقليل الجفاف، وهنا طرق العناية بالشعر البسيطة مع زيت جوز الهند.

ربما تفيدك قراءة: “زيت جوز الهند العضوي باراشوت للشعر.. أين أجده في المملكة؟ “

هل زيت جوز الهند يناسب الشعر المصبوغ

يحتاج الشعر المصبوغ إلى عناية خاصة للحفاظ على لونه ولمعانه لأطول فترة ممكنة، كما أن الاختيارات الخاطئة من الشامبو أو المنتجات المستخدمة للشعر ستضر الصبغة وتؤثر عليها بشكل سلبي، لذلك كان من الضروري إيجاد طرق للعناية بها وأهم هذه الطرق هو استخدام زيت جوز الهند.

افضل زيت جوز هند عضوى للشعر مستخرج من نواة ثمار جوز الهند الاستوائية أو حشواتها، ويستخدم في العديد من المجالات، سواء كانت غذائية أو طبية أو صناعية (تجميلية)، لأنه يحتوي على العديد من العناصر المفيدة للجسم والجلد والشعر.

من وجهة نظر طبية، يقلل زيت جوز الهند من مستوى الكوليسترول الضار، الذي يحمي من خطر الإصابة بالنوبات القلبية، بينما يرطب البشرة بشكل جمالي، ويزيد من لمعان الشعر، ويفيد الشعر المصبوغ وغيرها.

فوائد زيت جوز الهند للشعر المصبوغ

يحافظ على الشعر المصبوغ لأنه زيت لطيف ويغذي الشعر.

لا يؤثر على لون الشعر المصبوغ، على عكس الزيوت الأخرى التي تجعله أغمق، مثل زيت السمسم وزيت الزيتون وزيت الأملا.

كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر المصبوغ

اخلط علبة من اللبن مع ملعقة كبيرة من العسل والمايونيز وزيت جوز الهند.

نضع المزيج على الشعر ثم نغطيه بكيس بلاستيكي لمدة ساعة ونصف.

نقوم بغسل الشعر بشامبو خفيف بدون بلسم، ثم نقوم بعمل حمام كريم مغذي.

ادهن شعرك بزيت جوز الهند.

نكرر الوصفة مرة كل ثلاثة أيام.

نصائح للعناية بالشعر المصبوغ و هل زيت جوز الهند يفتح الشعر

ضعي قناعًا طبيعيًا ومنتظمًا على شعرك للحفاظ على نعومته ومنع الجفاف.

تجنبي السباحة، لأن مياهها تحتوي على نسبة عالية من الكلور، والتي قد تضر بصحة شعرك، من خلال التفاعل مع الصبغة وتغيير لونها.

استخدم قبل الاستحمام:

تطبيق زيت جوز الهند قبل الاستحمام يمنع الكثير من الماء من الاستحمام، وبالتالي حماية الشعر من التلف والجفاف، لذلك ينصح بوضع زيت جوز الهند قبل نصف ساعة من الاستحمام لتعزيز فوائد زيت جوز الهند للشعر الخفيف.

يستخدم كمرطب:

زيت جوز الهند هو مرطب جيد، فهو يساهم في تقوية الشعر ومنع التقصف، لذلك يمكن استخدام زيت جوز الهند كبديل للمرطبات الاصطناعية.

فوائد زيت جوز الهند لتنعيم الشعر:

يحتوي زيت جوز الهند على العديد من الخصائص التي تجعله فعالًا في تنعيم الشعر المجعد، لذلك يمكن تطبيق زيت جوز الهند على الشعر الرطب لتسهيل امتصاصه.

يستخدم كقناع للشعر:

يمكن وضع زيت جوز الهند موضعياً على فروة الرأس والشعر مع تدليك مستمر، وترك الزيت لبضع ساعات ولتعزيز فوائد زيت جوز الهند للشعر الخفيف يمكن تركه طوال الليل، فيساهم زيت جوز الهند بهذه الطريقة على تنعيم الشعر ومعالجة الشعر الجاف والتالف.

 

قناع زيت جوز الهند لشعر صحي وقوي
قناع زيت جوز الهند لشعر صحي وقوي

زيت جوز الهند لتطويل الشعر مجرب

أثبتت العديد من التجارب فعالية استخدام زيت جوز الهند في إطالة الشعر، خاصة عند استخدام المنتج الأصلي الذي يحتوي على علامة مائية.

تصف إحدى النساء اللواتي حاولن استخدام منتج أصلي اشتريته أنه بعد استخدامه لمدة 15 يومًا كحمام زيتي، لاحظت أن شعرها ينمو جيدًا، ويزيد طوله جيدًا، وفقدان شعر أقل بنسبة 60٪، مشيرة إلى أنه يجب استخدامه لمدة لا تقل عن شهرين حتى يصل طول الشعر إلى النتيجة المطلوبة.

يقول أحدهم: كنت أستخدم زيت جوز الهند لعلاج الثعلبة لشعري مرة واحدة في الأسبوع مع العلم أن بشرتي جافة، كما استخدمت الزيت كمرطب لبشرتي قبل النوم.

كانت النتيجة مثيرة للإعجاب للغاية، أصبح شعري أكثر نعومة، وأصبح جافًا أيضًا، وأصبح لونه أكثر سوادًا، وبالنسبة لبشرتي، شعرت أنه كان أكثر إحكامًا، وليس له تأثير حبوب، وأحمر خدود. “

وذكر أحدهم: “استخدم زيت جوز الهند لترطيب شعري، وخلط البصل والثوم وأوراق السدر أقل من تساقط الشعر، وطوله 6 سم”.

يقول آخر: “لقد استعملت الكثير من الزيوت، ولكن معظم ما شعرت به نتائج زيت جوز الهند، الذي قلل من سقوطي، زاد من شعري ووصل إلى ظهري الأخير.”

ربما تفيدك قراءة: كيف تفيد معرفة زيت جوز الهند الأصلي.. النتائج أضمن

سعر زيت جوز الهند الاصلي

يتواجد زيت جوز الهند في ثمرة جوز الهند ويختلف سعر زيت جوز الهند في المملكة على حسب جودته وهناك عديد من الأماكن التي تبيع زيت جوز الهند الأصلي وسوف ننوه عنهم فيما يلي.

هل زيت جوز الهند ينبت الشعر؟

ليس هناك شك في أن جميع الزيوت تجلب فوائد عديدة للشعر، لكن زيت جوز الهند هو أحد أفضل أنواع الزيوت المستخدمة لتفتيح لون الشعر بالإضافة إلى أنه يعالج جميع مشاكل الشعر ويعطي نتائج مذهلة عند استخدامه بانتظام، فهو يجعل الشعر ناعمة كالحرير وتزيد كثافته وطوله ويخففه من القشرة ورائحته مرغوبة وغير نفاثة.

هل زيت جوز الهند يقتل القمل؟

هناك ثلاثة أنواع من القمل مثل قمل الرأس، قمل العانة وقمل الجسم، ولكن قمل الرأس هو الأكثر شيوعًا كما هو الحال في المدارس، وسوف نتعلم في هذه المقالة كيفية إزالة القمل.

كيفية إزالة القمل في يوم واحد هناك العديد من الطرق والعلاجات المنزلية لإزالة والقمل، والتي تشمل:

تمشيط الشعر الرطب: يجب تمشيط الشعر الرطب بمشط خاص للشعر ذو أسنان رفيعة للكشف عن القمل، وبعد غسل الشعر، ينصح باستخدام مكيف الشعر، ويجب تمشيط الرأس بالكامل من فروة الرأس إلى نهاية الشعر على الأقل مرتين خلال الجلسة، ويجب تكرار عملية الكشف عن القمل كل 3-4 أيام خلال أسبوعين على الأقل، حتى بعد التأكد من عدم وجود قمل.

زيت جوز الهند لفراغات الشعر

استخدام الزيوت: تشير الدراسات إلى أن بعض الزيوت النباتية الطبيعية قد تؤثر على قمل وبيض القمل، على الرغم من أن إدارة الغذاء والدواء لم تثبت سلامة وفعالية هذه الزيوت في التخلص من القمل، وهذه الزيوت:

زيت جوز الهند.

زيت شجرة الشاي.

زيت اللافندر.

زيت اليانسون.

عند خلط زيت جوز الهند بزيت اليانسون ورشه على فروة الرأس، يقوم بتنظيفه من القمل، ووفقًا للدراسات، يكون أكثر فعالية من غسول البيرميثرين، وبالتالي فإن تأثير زيت جوز الهند مع اليانسون مادي، وليس عصبيًا، ويجف خارج القشرة الشمعية الخارجية للقمل مما يؤدي إلى وفاة القمل.

Pyrethrin: مادة مستخرجة من الزهرة الأقحمية، تقتل القمل الحي وليس بيض القمل، وبعد مرور تسعة إلى عشرة أيام، وعندما يفقس البيض من المستحسن استخدامه مرة أخرى، ويجب توخي الحذر عدم استخدامه إذا كان الشخص يعاني من أقحوان أو عشب الورد، ويعتبر آمنًا من سن عامين وما فوق.

بيرميثرين 1٪ لوسيون: إنه علاج صناعي مشابه لعلاج البيرميثرين الطبيعي، ويمكن أن يترك بقايا البيرميثرين على الشعر لقتل بيض القمل عند الفقس، والقمل الذي لم يقتل أثناء الغسيل الأول، والشعر يمكن إضافة مكيف بالشامبو لإعطاء فعالية أكبر، وفي حالة بقاء القمل على قيد الحياة في الشعر، قد تحتاج إلى غسل الشعر مرة أخرى بعد 7-10 أيام، وهو آمن للأطفال من شهرين وما فوق.

العلاجات المنزلية: هناك أيضًا بعض العلاجات المنزلية المفيدة للقضاء على القمل لقتل القمل أو البيض، أو كليهما، والتي تشمل ما يلي:

زيت شجرة الشاي: يحتوي زيت شجرة الشاي على خصائص مضادة للميكروبات وفقًا للدراسات، عند خلط زيت اللافندر بزيت شجرة الشاي، يكون لهذا الخليط تأثير كبير في القضاء على قمل الرأس، وفي بعض الأحيان قد يتسبب زيت شجرة الشاي في تهيج الجلد، مما يسبب الطفح الجلدي والحكة.

المايونيز: قد تكون هذه الطريقة غير مريحة، ولكن وفقًا للمؤيدين، قد يؤدي استخدام المايونيز إلى قتل القمل؛ تسهل تمشيط الشعر وتقليل الحكة وتهيج فروة الرأس التي يسببها القمل، ولكن لا توجد دراسة أو دليل على ما قيل.

زيت اليانسون: يعتبر اليانسون من أكثر العلاجات الطبيعية فعالية، وإذا استخدم الناس علاجات عشبية أخرى، سيعود القمل في غضون شهرين تقريبًا.

زيت جوز الهند: له فوائد عديدة للبشرة الجافة والشعر، وهو من أهم الطرق لقتل قمل الرأس، كما هو الحال عند استخدام زيت جوز الهند خلال 4 ساعات تقريبًا، فإنه يزيل نسبة 80٪ من قمل الرأس.

هلام البترول: رغم أنه قد يكون دهنيًا وقد يتطلب غسل الشعر بشكل متكرر، إلا أنه يخنق القمل وربما بيض القمل أيضًا، ويمكن استخدامه في حال لم يجدي العلاج نفع وكان القمل مقاوما له، أو إذا كان للشخص حساسية تجاه الشامبو، فقد يكون هلام البترول هو الحل والخيار الأفضل.

قناع جوز الهند للشعر السميك
قناع جوز الهند للشعر السميك

 

أماكن بيع زيت جوز الهند الاصلي في السعودية

هناك متاجر متعددة بالمملكة تستطيع شراء أفضل الزيوت.

من بين هذه الزيوت ما يؤكد أن  فوائد زيت جوز الهند لتطويل وتكثيف الشعر مثل فوائد زيت الحشيش المضمونة، ويمكنك أن تجدهم في المتاجر الآتية:

  • متجر توب فاشون:

يمكنك الحصول على زيت الحشيش الذي سيغير شعرك بوقت قصير جدا من خلال استخدامه على الشعر بشكل دائم ودون الخوف من زوال نتائجه بعد التوقف عن استخدامه ويحبذ ان لا يقل عن 3 أشهر مع العلم أن الكورس الكامل 9 أشهر وهو غالباً أحتياج الشعر التالف والجاف ولإنبات الشعر ومن يرغبن بالحصول على شعر طويل جذاب وأياً كانت مدة الاستخدام يجب التدرج فيه بحيث يكون البدء مكثف (يومياً) ثم يقل نسبياً حتى يصبح مرة – مرتين اسبوعياً، ويقدم الموقع الزيت فقط بسعر 250 ريال سعودي مقابل عبوة حجمها250 مل ” ربع لتر “، البيع بالتجزئة والجملة، ويقدم خدمة الشحن والتوصيل المجانية، الطلب من خلال الرقم التالي: 0555255941 من خلال الواتس اب فقط،  أو من خلال الرابط التالي:

اضغط هنا 

  • متجر بيوتي لاين:

يقدم المتجر  زيت جوز الهند لتطويل الشعر في اسبوع ومجرب 100% فعال بإمتياز في تطويل الشعر خلال مدة وجيزة يعمل على تكثيف الشعر وتقويته وينبت الفراغات ويقوي البصيلات ويعمل على إيقاف التساقط كما يعمل على التخلص من القشرة ويعالج الجفاف ويمنح الشعر الحيوية واللمعان ويحارب ظهور شيب الشعر في عمر مبكر وهو صالح للاستخدام على الحاجب والشارب واللحية، فقط بسعر 250 ر.س، لطلب المنتج من خلال الواتس اب فقط: 0557754042، أو من خلال الرابط التالي:

اضغط هنا 

  • متجر الجميلة:

هو متجر ألكتروني تجده من خلال الأنستقرام موقعه الرياض، يقدم خدمة الدفع عند الأستلام لجميع المدن، ويقدم خدمة الشحن المجاني لأهالي الرياض، طلب زيت الحشيش الاصلي من خلال الرابط التالي: اضغط هنا 

ربما تفيدك قراءة: افضل ماركة زيت جوز الهند للشعر.. أشهر 5 متاجر تبيعها

للتواصل المباشر على الواتس أب:

اضغط هنا 

 

ربما تفيدك قراءة: افضل زيت جوز الهند للشعر.. وأشهر متاجر تبيعه في السوق

كيف اعرف زيت جوز الهند الاصلي من التقليد

زيت جوز الهند أو زيت النرجيل هو أحد الزيوت الغنية بالفوائد التي لا نهاية لها وله استخدامات متعددة سواء في مجال الطب أو مستحضرات التجميل أو التغذية، ولأنه أحد الزيوت التي يرتفع سعرها وسعرها يخضع دائمًا للتقليد والاحتيال من المتاجر والبائعين، لذلك نقدم في هذه المقالة طريقة بسيطة للتعرف على زيت جوز الهند وتمييزه عن التقليد.

الفرق بين زيت جوز الهند البكر والتزوير: يمكن ملاحظة الفرق بسهولة على العبوة نفسها أولاً، ثم الزيت ثانيًا على النحو التالي:

– العبوة نفسها إذا كانت أصلية، نلاحظ الاختصار cbc، وهو اختصار لاسم الشركة الأصلية في سنغافورة يسمى Ceylon Big Coconuts، في حين أن العبوة التي تحتوي على زيت التقليد مكتوب عليها الاختصار مثل هذا تكلفة النقرة وهذه صناعة نفط ماليزية غير أصلية، لذا يكمن الاختلاف في الحرف P و b

عند النظر في العبوة، يجب البحث عن إحدى العبارات التالية: زيت غير مكرر، زيت جوز الهند البكر، أو زيت مضغوط بارد يشير إلى أن الزيت خام ولم يتم تسخينه أو كسره المغذيات الموجودة فيه من خلال الحرارة حيث لم يتم معالجتها أو إدخال أي عناصر كيميائية أو أجنبية فيها، ولكن تجنب تمامًا شراء العبوة المكتوبة عليها (مزيل الرائحة الكريهة) مما يشير إلى أن الزيت تمت معالجته لإزالة الروائح الكريهة فيه وإضافة مواد أخرى لمنحه رائحة جيدة ومقبولة.

– زيت جوز الهند الأصلي له لون أبيض قوي، وله رائحة جوز الهند القوية التي يمكن شمها بسهولة وقوة بمجرد فتح العبوة. أيضا، إذا ترك الزيت في مكان بارد، فسوف يتجمد على العكس من ذلك، زيت جوز الهند، ورائحته فاتحة اللون وأبيض ولكن ليس بنقاوة بيضاء زاهية كذلك لا تجمد إذا تركت في مكان بارد.

– طعم زيت جوز الهند عند تذوقه مقبول وجيد ولا يسبب حكة عند البلع، وهذا يدل على جودة الأحماض الدهنية الموجودة بداخله، وأن استخراجه حقيقي من ثمار جوز الهند وبشكل صحيح، ولكن إذا كان الطعم لاذع أو بمرارة، هذا يشير إلى أن الزيت يحتوي على نسبة كبيرة من الأحماض الدهنية التي تتجاوز الكميات الصحيحة والقياسية في هذه الحالة لا تشتري الزيت.

من المعلوم أن المرأة تحب دائمًا الحفاظ على مظهرها وجمالها، وشعر المرأة الطويل والناعم هو مظهر من مظاهر الجمال والأناقة، وبفضل الله، منحنا بعض المواد الطبيعية التي يمكن استخدامها مع غيرها مواد تعطينا هذا الجمال، بما في ذلك زيت جوز الهند، الذي تم تأكيد فعاليته في إطالة الشعر.

طريقة زيت جوز الهند لتكثيف الشعر
طريقة زيت جوز الهند لتكثيف الشعر

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

افضل زيت زيتون الجوف

افضل زيت زيتون في الجوف من 5 متاجر

افضل زيت زيتون الجوف قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.