زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد

زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد.. كيف أعرف الفرق في المتجر؟

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد

أثبت زيت جوز الهند أنه يعالج مشاكل الشعر المختلفة بدءا من جفاف الشعر وتقصفه إلى الدهون الزائدة والعجز، ويجب عليك التفرقة بين زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد حتى تحصل على نتيجة طيبة بلا مشاكل أو ضرر.

زيت جوز الهند الاصلي لتطويل الشعر

يحتوي زيت جوز الهند على 50٪ من حمض اللوريك، وهو حمض دهني ونادر، ويتم الآن دراسة خصائصه المضادة للفطريات، والفيروسات، والمضادة للبكتيريا، ويحتوي زيت جوز الهند على 92٪ من الدهون المشبعة.

يمكن التعرف على زيت جوز الهند للشعر الاصلي النقي بالرائحة والكثافة وقيمة التصبن، لكن قيم الكثافة والتصبن لا يمكنك الحصول عليها في المنزل، عليك الذهاب إلى المختبر، سيكون لزيت جوز الهند النقي طعم خفيف ورائحة لطيفة ولون أبيض نقي.

يستخدم زيت جوز الهند لسنوات عديدة لترطيب البشرة بل ويعمل كمستحضر واقٍ من الشمس، يمكن أن يؤدي إضافة هذا العنصر إلى منتجاتك اليومية مثل زيوت الشعر والشامبو والبلسم وحتى كريمات الجسم أو الكريمات إلى رفع التركيبة إلى درجة عالية، مما يوفر لك خصائص الترطيب الطبيعية، نظرًا لاستخداماته الفعالة المختلفة، فقد انطلق زيت جوز الهند كعنصر أساسي في جمال العناية بالبشرة والشعر للنساء حول العالم.

واستخدامات زيت جوز الهند لا تتوقف عند هذا الحد، إذا كنت تريد معرفة المزيد حول كيفية استخدامه أو ما يجب استخدامه، تابع معنا.

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت جوز الهند لشعر الاطفال.. الزيوت الطبيعية أكثر أماناً لطفلك

فوائد زيت جوز الهند للشعر المتساقط:-

يعد زيت جوز الهند طريقة طبيعية لمساعدة شعرك على النمو لفترة أطول وأكثر سمكًا وأسرع. الفيتامينات والأحماض الدهنية الأساسية الموجودة بشكل طبيعي في زيت جوز الهند تغذي فروة الرأس وتساعد على إزالة تراكم الزهم من بصيلات الشعر.

وفوائد زيت جوز الهند لا تعد ولا تحصى، فكما ذكرنا بالأعلى يحتوي على دهون نادرة. وإليك بعض من فوائده للشعر:

  • اللمعان – يساعد التدليك المنتظم بزيت جوز الهند العضوي شعرك وفروة رأسك على الحصول على لمعان لمظهر الشعر.
  • تشجيع نمو الشعر – بسبب تركيبة زيت جوز الهند العضوي، سيساعد على الارتباط بالبروتين الموجود في الشعر ويحمي كل من جذور وخيوط الشعر من التكسر.
  • من فوائد زيت جوز الهند للشعر إصلاح الشعر التالف – يقال إن زيت جوز الهند العضوي فعال للغاية في منع فقدان البروتين مما سيساعد على إصلاح الشعر التالف.
  • تقليل قشرة الرأس – يعتقد البعض أن حالات مثل قشرة الرأس يمكن تقليلها من خلال تطبيق زيت جوز الهند العضوي على فروة الرأس.
  • مرطب / مزيل تشابك يومي – عن طريق وضع كمية صغيرة كل يوم سيساعد بشكل طبيعي في الحفاظ على شعرك يبدو صحيًا وغير متشابك.
كيف أعرف زيت جوز الهند العضوي الاصلي من التقليد
كيف أعرف زيت جوز الهند العضوي الاصلي من التقليد

الفرق بين زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد

يحتاج المرء إلى بعض التجارب المستخدمة لمعرفة ما إذا كان زيت جوز الهند نقيًا أو فاسدًا أو مغشوشًا.

سيكون لزيت جوز الهند النقي والاصلي رائحة طيبة للغاية. سوف تدعونا الرائحة لتذوقه وهنا تشعر بحلاوة بعض الشئ. سيكون سلسًا على اللسان وسهل البلع ولذيذ الطعم.

وإذا كان زيت جوز الهند فاسدًا، ستخبرنا الرائحة، قطرة أو اثنتين على لساننا ستجعلنا نكرهها وقد تجعلنا نبصقها، ولكن إذا كانت قد بدأت للتو في الشعور بشئ عفن، قد لا تكون رائحته سيئة للغاية، ولكن عند تذوقها ستجعلنا نشعر بالكراهية في نهاية الحلق بعد ابتلاعها.

كيفية معرفة ما إذا كان زيت جوز الهند مخلوطا بالزيوت الأخرى؟

عادة ما يتم خلط زيت النخيل بزيت جوز الهند في الوقت الحاضر، حيث يستخدم زيت النخيل أيضًا في الطهي وبأسعار منخفضة نسبيًا، قد لا يكون من السهل على الجميع تحديد غش زيت النخيل إذا تم اضافته بنسب منخفضة، ولكن يمكن للمستخدم المتمرس معرفة ذلك.

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت اركان للشعر

ولكن كيف أعرف زيت جوز الهند العضوي الاصلي من التقليد في البيت؟

  • سيكون زيت جوز الهند المغشوش أصفرًا أكثر من الأبيض الشفاف، وسيكون أقل سمكا.
  • عند تسخين الزيت في الوعاء، سيبدأ في الاحرتاق حتى في درجة حرارة منخفضة أقل من 50 درجة.
  • سيتجمد زيت جوز الهند النقي ويتصلب بسرعة أكبر نسبيًا. إذا احتفظنا بقليل من زيت جوز الهند في الثلاجة (لا حاجة للاحتفاظ به في الفريزر) بعد حوالي ساعة أو ساعتين، فقد يبدأ في التجمد. إذا تمت إضافة أي زيت أو زيت معدني آخر، فسيظل إما سائلاً كطبقة علوية، أو سيستقر كطبقة مثل الغشاء.
  • إذا قمنا بغمس مصباح الفتيل أو قطعة قماش في زيت جوز الهند وحرقناها، فحتى الرائحة المحترقة لن تكون سيئة إلى هذا الحد، ولكن إذا كان بها غش، فإن الرائحة المحترقة ستكون سيئة حتى في الجرعات الصغيرة.

وإليك شكل زيت جوز الهند الاصلي بالصور:-

عندما تشتري زيت جوز الهند من ماركة معروفة يمكنك الاطمئنان بشأن أنه أصلي، ولكن عندما تشتريه من مكان غير معروف أو المحلات الصغيرة أو بثمن رخيص بالتأكيد سيكون مغشوش.

سعر زيت جوز الهند في الصيدلية:-

زيت جوز الهند الطبيعي من باراشوت 200 مل بـ 20 ريال سعودي بدلا من 22 ريال وذلك لفترة محدودة.

وفي الغالب يتراوح سعر زجاجة زيت جوز الهند من 12 ريال إلى 26 ريال سعودي حسب حجم العبوة. والحجم الكبير جدا متوفر بـ 99 ريال سعودي.

سعر زيت جوز الهند cbc

ماركة سي بي سي مضمونة جدا ولا تبيع إلا المنتج الأصلي، ويمكنك عند شرائها من المملكة السعودية أن تجدي سعرها يصل إلى 23 ريال وقد يختلف السعر من وقت لآخر وفقا للظروف الاقتصادية العالمية أو نسبة ربح البائع.

يسمى أيضًا زيت جوز الهند بزيت النارجيل، ولكي تستخدمه بأمان يمكنك شراء زيت جوز الهند الأصلي من الصيدليات، ومراكز التسوق، ومحلات العطارة، ومحلات مستحضرات التجميل الكبرى،  وأيضًا يوجد مواقع إلكترونية تبيع هذا المنتج القوي بأسعار خرافية مثل متجر فاشون الأول الذي يعد الأفضل في المملكة السعودية فى امتلاك أفضل الزيوت الأصلية ومنها زيت الحشيش الأصلى الذى يمثل علاج لكل مشاكل الشعر، وأيضًا موقع بيوتي لاين الذي يوفر لك المنتج الأصلي بسرعة وبأرخص الأسعار، والشحن مجانًا.

رابط الواتس اب التالي:

اضغط هنا 

رابط حساب الانستغرام التالي:

رابط زيت جوز الهند في موقع توب فاشون

اضغط هنا 

رابط زيت جوز الهند في موقع بيوتي

اضغط هنا 

فوائد زيت جوز الهند للشعر المتساقط
فوائد زيت جوز الهند للشعر المتساقط

زيت جوز الهند الاصلي باراشوت

“باراشوت” هو عبارة عن تركيبة زيت طبيعية تتكون من زيت جوز الهند المزروع في الدولة الآسيوية، وهو واحد من منتجات شركة ماريكو Marico الهندية، المعنية بالمنتجات الخاصة بالصحة والتجميل، ومقرها مدينة مومباي بالهند.

ويمكن استخدام زيت باراشوت من هذه الماركة يوميا للحفاظ على صحة الشعر وجماله ويساعدك على تصفيفه بشكل سلس، ومع الوقت يخلصك من مشاكل الشعر المختلفة كالقشرة، وبالنسبة للأطفال يغذي شعرهم ويحميهم من الحشرات مثل القُمل.

حسنًا.. كيف اعرف زيت الباراشوت الاصلي؟

يجب عليك عند شراء أي منتج أن تدقق جيداً في شكل العبوة وهل ألوانها باهتة أم لا، وابحث عن العلامة التجارية وبلد المنشأ، والأهم من هذا كله شرائه من مصدر موثوق به كما ذكرنا بالأعلى، سواء من الوكيل مباشرة، أو من أحد المولات المعتمدة التي توزع هذا المنتج بصورة قانونية، أو عن طريق أحد مواقع التسوق العالمية الموثوقة فيها.

وتكون العلامة الملصقة على مقدمة العبوة لونها أبيض، وإذا كانت لون ثاني كالبني وهو المنتشر في المنتج المقلد لا تشتريها، كما توجد ملاحظة على ظهر العبوة تخبرك بنه صالح للأكل ويمكن اضافته في الوصفات، ومن أهم ما يميز هذا الزيت الجميل رائحته الغنية برائحة جوز الهند، وقوامه المتجمد في درجات الحرارة المنخفضة.

ربما تفيدك قراءة:  أقوى طريقة زيت جوز الهند لتكثيف الشعر.. بديل المنتجات الصناعية

طرق استخدام زيت جوز الهند للشعر

لكل نوع شعر وصفة خاصة به تفيده وتعالج المشكلة الموجودة لديه، وتختلف كل وصفة في نوع العنصر الدخيل عليها وكمية زيت جوز الهند المستخدم فيها. وكيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر للرجال والنساء تقريبا واحدة.

وهذه بعض من وصفات وخلطات زيت جوز الهند لمشاكل الشعر المختلفة، اختار منها ما يناسبك وطبقه/ طبقيه على شعرك:

طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر الجاف

المكونات:

2 ملعقة كبيرة زيت جوز الهند العضوي (يغذي ويرطب الشعر)

2 ملعقة كبيرة عسل محلي (يحتفظ بالرطوبة ويقوي بصيلات الشعر)

1 ملعقة كبيرة من خل التفاح (يقوي الشعر)

وهذه طريقة تحضير زيت جوز الهند للشعر الخشن والجاف بالمكونات السابقة:

  • تسخين ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند العضوي في الميكروويف مع تسخين ملعقتين كبيرتين من العسل المحلي لبضع دقائق.
  • انقل الخلطة إلى وعاء.
  • أضف ملعقة واحدة كبيرة من خل التفاح الخام وتأكد أنه أصلي طبعا.
  • اخلط جيدا.
  • حتى يستفيد الشعر من الخلطة المفيدة والمغذية، قسم الشعر إلى أربعة أجزاء متساوية.
  • ضعي الخليط السحري على الشعر باستخدام فرشاة نظيفة. ابدأ من الجذور وشق طريقك إلى الأطراف.
  • قم بتدليك الشعر بأطراف الأصابع عند الانتهاء من قسم واحد. هذا يضمن امتصاص القناع بشكل أكثر كفاءة.
  • اربطي الشعر في كعكة.
  • اتركه لمدة 15 إلى 20 دقيقة.
  • اغسل باستخدام منظف شعر أو شامبو خفيف وطبيعي خالي من المواد الكيميائية.
  • للشعر الجاف جداً، ارتدي قبعة الاستحمام أو منشفة واتركي القناع لمدة ساعة أو نحو ذلك. اشطف بعد ذلك.

طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر الدهني

المكونات:

1 مكيال من زيت جوز الهند (يغذي ويرطب الشعر)

مكيال واحد من زيت الجوجوبا (يذيب الزهم الزائد في فروة الرأس ويعالج قشرة الرأس)

طريقة التحضير:

اعتمادًا على طول الشعر، قدر كميات زيت جوز الهند وزيت الجوجوبا. استخدم نسبة 1: 1. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم ربع كوب من زيت جوز الهند، فستضيف أيضًا إلى ربع كوب من زيت الجوجوبا. وذلك لأن 1: 1 تعني أن كميات كلا المكونين ستكون متساوية عند إضافتها.

  • امزج في وعاء.
  • قم بتدليك الزيت جيدا في فروة الشعر بالاصابع لإذابة الدهون العالقة بها. افعل ذلك لبضع دقائق.
  • غطي الشعر بغطاء دش أو منشفة.
  • اترك لمدة 30 دقيقة.
  • اغسل القناع بالشامبو.
  • رطبي شعرك بالبلسم، لكن تخططيه إذا كان لديك فروة زيتية.

طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر بعد الاستحمام

يمكنك وضع كمية بسيطة من زيت جوز الهند بعد الاستحمام عندما يكون شعرك مبللا قليلا، ولا تكثري في الكمية، إذ عليك اعتباره في تلك الحالة كأي كريم عادي. تصلح تلك الطريقة معك إذا كان لا لديك وقت لعمل ماسك. ولكن عليك غسل شعرك كل يوم.

زيت جوز الهند لتطويل الشعر بسرعة

زيت جوز الهند يحفز نمو الشعر في عمق بصيلاته. يعمل زيت جوز الهند على تعزيز صحة فروة الرأس لمكافحة مشاكل مثل لدغات الحشرات والقمل والقشرة. يضيف زيت جوز الهند لمعانًا ولمعانًا ونعومة للشعر. يمنع زيت جوز الهند تكسر الشعر وتقصف الأطراف مما يساهم في طول الشعر.

فوائد زيت جوز الهند للشعر الخفيف

يصلح زيت جوز الهند لتكثيف الشعر، لأنه غني بدهون نادرة، وهذه طريقة تطبيقه:

المكونات:

1 حبة أفوكادو متوسطة الحجم (تقوي الشعر ضد الكسر، وتنشط بصيلات الشعر)

اثنان إلى أربع ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند السحري (يعزز نمو الشعر وتغذيته)

طريقة التحضير:

  • قطع 1 أفوكادو متوسط الحجم إلى قطع.
  • تهرس باستخدام الخلاط.
  • أضف ملعقة كبيرة من الماء لتعديل اتساقها.
  • انقل هذا الخليط إلى وعاء.
  • قم بإسالة زيت جوز الهند عن طريق غمر الوعاء في وعاء به ماء ساخن.
  • أضف اثنين إلى أربع ملاعق كبيرة من مهروس ثمرة الأفوكادو المفيدة.
  • امزج جيدا بالملعقة.
  • يوضع على شعر جاف أو رطب.
  • باستخدام أصابع يدك، قم بتدليك الماسك في فروة رأسك وتغطية خصلات الشعر به وكأنك تغلفه.
  • اربطي الشعر لأعلى على شكل كعكة أو استخدمي قبعة الاستحمام البلاستيكية.
  • اتركه لمدة 10 إلى 25 دقيقة.
  • اشطف جيدًا تحت الماء الجاري الفاتر واغسله بشامبو طبيعي خالٍ من الكبريتات.
  • تخلص من الماء الزائد.
  • جفف الشعر بمنشفة.

ربما تفيدك قراءة:اعرفي الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والمغشوش بسهولة

زيت جوز الهند للشعر الاصلى
زيت جوز الهند للشعر الاصلى

طريقة استخدام زيت جوز الهند لشعر الاطفال

لا يدرك الكثير منا أن زيت جوز الهند غني بالأحماض الدهنية متوسطة السلسلة (MCFAs).

هذا النوع من الأحماض الدهنية له خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للميكروبات، كما أنها عالية في سلسلة C12 من MCFAs والتي تسمى حمض اللوريك. تساعد هذه الخاصية على منع فقدان البروتين من الشعر.

نصيحة: هذا علاج فعال لفروة الرأس الجافة. يساعد زيت جوز الهند، عند التدليك قبل وقت الاستحمام، على تجديد البشرة وتعزيز نمو الشعر.

تجربتي مع زيت جوز الهند لتطويل الشعر

في الشهرين الماضيين، كنت أشعر بضيق شديد بشأن حالة شعري. لم يكن ذلك جيدًا بالنسبة لي ولم يجعلني أشعر أنني بحالة جيدة جدًا. ولكن بعد ذلك سمعت أن زيت جوز الهند يمكن أن يساعد في نمو الشعر. زيت جوز الهند هو إلى حد كبير إكسير معجزة. حتى الآن، تم استخدام زيت جوز الهند بنجاح ككريم للحلاقة، لتبييض الأسنان، وهو رائع للطهي، وبالطبع، يتساءل الناس عن البشرة الجافة. ولكن عندما سمعت عن فوائد زيت جوز الهند للشعر، كان علي أن أجربه بنفسي.

وإذا تم استخدامه بانتظام، فإن زيت جوز الهند سيعزز نمو الشعر من خلال تقوية بروتينات الشعر وترطيبها وتوفير المغذيات للشعر وفروة الرأس. تدليكه في فروة الرأس سيزيد الدورة الدموية مما يعزز النمو مرة أخرى. ويحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للفطريات، وفقًا لـ New Health Guide، فان الزيت يخلق بيئة مثالية لنمو الشعر. الفكرة وراء استخدام زيت جوز الهند للمساعدة في نمو الشعر هي تطبيقه كملطف مرة واحدة في الأسبوع، ولكني قررت أستخدمه كل يوم لمدة شهر لأن حالتي كانت تستدعي ذلك.

استخدمت زيت جوز الهند العضوي الذي كان لدي بالفعل في مخزن المؤن لأننا نستخدمه بالفعل في المنزل للطهي والخبز. أول شيء كان علي فعله هو إذابة الزيت الخاص بي حيث يظل زيت جوز الهند بشكل عام في الحالة الصلبة في البرطمان. كل ما قرأته عن زيت جوز الهند أكد هذا الأمر: لا تستخدم الميكروويف لإذابة زيت جوز الهند لأنه سيغير التركيب الكيميائي للزيت.

لذا، قمت بتجريف زيت جوز الهند في وعاء معدني صغير ووضعه في وعاء معدني أكبر مملوء بالماء الساخن. بمجرد ذوبانه، قمت بفرك الزيت في شعري المبلل وفروة الرأس، وقم بتدليكه لبضع دقائق. اعتمادًا على ما كان على جدول أعمالي في اليوم التالي، نمت في بعض الأيام مع الزيت في شعري، ولكن في الايام العادية قمت بشطفه بعد ساعة أو نحو ذلك.

سوف أشرح لك في هذا الجزء طريقة استخدامي للزيت بالتفصيل:

في اليوم الأول، استخدمت ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند الصلب بناءً على تجربة من الإنترنت، من المفترض أن “القاعدة الأساسية الجيدة هي استخدام ملعقتين كبيرتين لشعر بطول الكتف”، شعري كان طوله قبل كتفي وملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند إلى رأسي كان هذا كثيرًا، غسلت شعري خمس مرات في اليوم التالي، حيث تركته بين عشية وضحاها، وما زلت أبدو مثل كرة الشحوم.

بدأت ألاحظ بعض التغييرات الرائعة في شعري. على سبيل المثال، عندما استمتعت أنا وشريكي بقضاء يوم من الراحة والاسترخاء في منتجع Nordik المحلي، ونسيت الاهتمام بمعرفة طول شعري في تلك العطلة. ولكن عندما وصلت إلى المنزل، أدركت أن زيت جوز الهند لتطويل الشعر في اسبوع كلام حقيقي وليس خدعة وبدا شعري يظهر طويلا أكثر والكل معجبًا به  لأكون صادقًا تمامًا، نما بشكل مستقيم وناعم، ولا تجعد، ولا جفاف، ولا بلادة لذلك.

بحلول الأسبوع الثالث، بدأت أشعر بخيبة أمل صغيرة. لقد جئت إلى هذه التجربة بأوهام عظمة شعر كلوي كارداشيان، ولم أكن متأكدًا من أن زيت جوز الهند كان يفي بوعده، لكن شريكي لم يبذل قصارى جهده ليقول لي أن شعري يبدو “بصحة جيدة”، أذكر هذا فقط لأن هذا ليس شيئًا يخبرني به عادةً، هذا لا يعني أنه لا يكمل شعري.

لن أكذب، كنت على استعداد تام لأن ينتهي هذا الأمر بحلول نهاية الشهر، بين العملية الشاقة لوضع الزيت في شعري، والتأكد من أنني قمت بشطفه بالكامل في تلك الليلة أو في اليوم التالي، والتعامل مع أغطية الوسائد والمناشف الدهنية، يبدو أن السلبيات تفوق الإيجابيات في مهمتي الصغيرة لنمو الشعر، على الرغم من أن شعري كان ناعمًا ولامعًا، بدا أطول، ومجففًا بالهواء مثل الحلم.

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر  بدون أضرار

النتيجة:

لقد شرعت في هذه المهمة التي استمرت لمدة شهر لأنني كنت محبطًة للغاية من كيفية ظهور شعري بينما كنت أرتدي القبعات دوما، ولكن بمجرد أن بدأت بالفعل في التركيز كثيرًا على شعري، أدركت مدى أهميته، ما زلت أعتبر زيت جوز الهند للشعر الجاف تجربتي رائعة وهو حقا إكسير معجزة – طعمه رائع في وصفة كعكة ويضيف طبقة رائعة من النكهة إلى حبة تاكو سوداء، لديه بعض الفوائد الرائعة للشعر، ليس فقط النمو ولكن الصحة العامة وأنا بالتأكيد أوصي به لأي شخص يتطلع إلى تحسين جودة الشعر بشكل عام.

وفي النهاية، حاولي الاستفادة من ذلك المقال والاحتفاظ به بين الملفات المفضلة عندك، ولا تقلقي جميع الوصفات المكتوبة مجربة ومأخوذة من مواقع تجميل أمريكية.

الفرق بين زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد
الفرق بين زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد

 

 

 

 

 

 

المصدر: موثوق 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى