الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والمغشوش

 اعرفي الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والمغشوش بسهولة

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والمغشوش

يستخدم زيت جوز الهند في العديد من أدوات التجميل بالنسبة للمرأة، سواء في معالجة شعرها أو بشرتها، والتي يجعلها لابد أن تعرف الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والمغشوش ، ويمكننا من خلال السطور التالية أن نعرف ذلك، كما يمكننا أن نتعرف على استعمالاته، وأنواعه، فهيا بنا لنتعرف على ذلك:

زيت جوز الهند الاصلي
زيت جوز الهند الاصلي

زيت جوز الهند الاصلي

  هناك عدة أشياء نستطيع أن نعرف منها زيت جوز الهند الأصلي:

  • زيت جوز الهند الأصلي غني باللينيل واللينول، ويمكنك الحصول عليه من خلال رابط الواتس اب التالي: أضغط هنا
  • فهو جامد خلال الشتاء أو عندما يتعرض لدرجات حرارة منخفضة مثل وضعه في الثلاجة، يكون لون زيت جوز الهند الاصلي أبيض، بينما في الصيف يكون سائل عديم اللون.
  • نتائجه تظهر بعد اسبوعين ويختلف بإختلاف نوع الشعر.
  • كما أن رائحة فاكهة جوز الهند خفيفة جدًا، وإذا كانت الرائحة قوية، فإنها تُخدع.
  • زيت جوز الأصلي غالي الثمن في انتاجه.
  • ثقيل الخامة إلى حد ما ولا يكون سائلا، علي عكس التقليد، كما أن المغشوش منه  يكون خفيف وليس كثيف، وهذا هو شكل زيت جوز الهند الاصلي.
  • زيت جوز الهند الأصلي يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا لأنه يساعد على منع ظهور مشاكل القشرة وبعض مشاكل الشعر الأخرى، لأنه غني بالأحماض الدهنية الأساسية بما في ذلك حمض اللوريك وحمض الكابريك التي تساعد على إصلاح الشعر التالف ومنع الكسر الذي يؤدي إلى انقسام نهايات الشعر، فهو افضل علاج لانبات الشعر في العالم.
  • يحتوي زيت جوز الهند الأصلي على فيتامين E و K ومعادن مثل الحديد، وهي من العناصر الغذائية الأساسية لنمو الشعر الصحي، وعلاج مشاكل البشرة الدهنية، ويجب أن تعلمي أن فوائد زيت جوز الهند للبشرة الدهنية ممتازة للغاية.

 

  • سعر زيت جوز الهند الاصلي
    سعر زيت جوز الهند الاصلي

     

سعر زيت جوز الهند الاصلي

هناك العديد من أنواع جوز الهند الأصلية التي تباع داخل المتاجر ومحلات العطارة في المملكة السعودية، ولكل نوع سعره وإليك أسعار زيت جوز الهند الاصلي:

– فمثلا عبوة زيت جوز الهند الطبيعي من CBC 500 مل يبلغ سعرها24.00 ريال سعودي ، وهو يمنح الشعر الجمال بغض النظر عن طول الشعر أو قصيره ،مجعد أو متدفق، فمن الضروري العناية به وتخصيص وقت للعناية به، يعتبر زيت cbc الاصلي هو الزيت الفريد الذي يتم استخراجه من ثمرة النارجيل، والذي يتم عادة عن طريق تقشير الفاكهة ثم فتحها للحصول على السائل الذي بداخلها، وهو الحليب، ثم يتم وضعه في حاوية عميقة لمدة 24 ساعة مع تغطيته وبعد مرور36 ساعة يفصل الزيت بطريقة طبيعية ، ليكون لون نقي جميل، ورائحة الجميلة، وطعمه الذيذ وبالتالي يحصل زيت مفيد لجميع الأغراض العلاجية والطبخ.

ربما تفيدك قراءة : ماسك زيت الارغان للشعر.. أماكن بيع الزيت في المملكة

ويحتوي هذا الزيت على 50٪ – 53٪ من حمض اللوريك، ويوجد هذا الحمض في حليب الثدي، ولا يحتوي زيت cbc على أي أحماض دهنية، كما يمكن تخزينه  لفترة طويلة لاحتوائه على خصائص طبيعية مضادة للأكسدة، كما أنه مضاد للقشرة، حيث أن تركيبتها الكيميائية لا تتحول إلى سلسلة من الأحماض الدهنية حتى عند تعرضها لدرجات حرارة عالية على عكس الزيوت الأخرى، كما أنه مساعد فعال في فقدان الوزن الطبيعي دون اللجوء إلى نظام غذائي خاص، ومفيد لاضطرابات الجهاز الهضمي مثل التهاب القولون والطفيلي المعوي

زيت جوز الهند لتطويل الشعر سامبورنا عبوة 150 مل يبلغ سعرها 9.40 ريال سعودي ، وهذا النوع من الزيت يؤدي إلى استعادة الشعر بريقه وتقوية جذوره، ويزيد من تدفق الدم إلى بصيلات الشعر، كما أنه يعمل على تنشيط التمثيل الغذائي في مرضى الغدة الدرقية ورفع درجة حرارة الجسم، فهو غنى بحمض اللوريك ومضاد للفيروسات والبكتيريا، ومساعد في علاج أمراض الكلى والمسالك البولية، كما أنه يساعد في علاج الربو

– زيت جوز الهند النقي العضوي العبوة 500 ملي يبلغ سعرها 60.00 ريال سعودي، ومن فوائد زيت جوز الهند العضوي للشعر  أنه يعمل على استئصال القشرة التي تعمل على نمو الفطريات ويؤذي فروة الرأس وتساهم الخصائص المضادة للفطريات في زيت جوز الهند في علاج القشرة، وترطيب فروة الرأس الجافة، ووقف الحكة.

– زيت باراشوت بجوز الهند و الصبار العبوة 150 مل سعره 1700 ريال سعودي ، فهو مناسب للشعر المصبوغ حيث يعمل على ترطيب الشعر، ويعطيه لمعانًا واضحًا، ويزيل التجعد ويضيف لمعانًا رائعًا ويجعل شعرك ناعماً بصورة ملحوظة.

زيت جوز الهند البكر العضوي بـ 47 ريال سعودي لعبوة 500 ملي، يعمل على تطويل الشعر وكثافته مثله مثل زيت براشوت الازرق يطول الشعر ويغزيه وينعمه، ويجعله إنسيابياً.

– زيت بارشوت جولد لشعر قوي وكثيف لعبوه 400ملي يبلغ سعرها 16 ريال ، هذا النوع يقبل عليه الجميع حيث أثبت كفاته في معالجه الشعر من التساقط، الذي يصيب معظم شعر البنات نتيجة عدم التغذية الكفاية والمناسبة للجسم.

استعمالات زيت جوز الهند
استعمالات زيت جوز الهند

استعمالات زيت جوز الهند

زيت جوز الهند أو النرجيل هو الزيت المستخرج من ثمار جوز الهند الناضجة، والتي لها العديد من الاستخدامات، بما في ذلك الاستخدامات الغذائية مثل الدخول في صنع العديد من الحلويات، والأدوية، مثل علاج قرحة المعدة والأمعاء، كما يستخدم للشعر والعناية بالبشرة، وسوف نذكر مثالاً لاستخداماته للشعر، ومن أهم استعمالاته للشعر:

ربما تفيدك قراءة : سعر زيت الاركان للشعر.. قائمة بالمتاجر التي تبيعه

  • يستعمل زيت جوز الهند لتصفيف الشعر، فعند استخدام أدوات تصفيف مختلفة خاصة الحرارية، يوصى باستخدام زيت جوز الهند على الشعر للحفاظ على الرطوبة الداخلية وتسهيل عملية التصفيف، والتحكم في الشعر، ويجب عليكي التأكد من استخدام زيت جوز الهند على شعر رطب قبل تصفيفه للحفاظ على نعومته وثباته لأطول فترة ممكنة.
  • من استخدامات زيت جوز الهند أنه يستخدم في القضاء على مشكلة تساقط الشعر بصورة ملحوظة، ويرجع السبب في ذلك أن زيت جوز الهند يفيد في علاج مشكلة الأرق والقلق لدى الشخص، والتي تعتبر من أهم الأسباب التي تؤدي إلى تساقط الشعر كثيراً، فقد أكدت الدراسات أنه عندما يتحد زيت الجوز الهند مع الشامبو فهذا يؤدي إلى التخلص من مشكلة تساقط الشعر كثيراً، وكذلك عند ما تقومي بتدليك الشعر بطريقة منتظمة بزيت جوز الهند الأصلي فسوف يؤدي هذا إلى تحسين نمو الشعر بسبب تحفيزه على زيادة نشاط الدورة الدموية.
  • يعمل على ترطيب الشعر: وتخليصه من مشكلة الجفاف التي تتعرض لها الفتيات، ويساهم أيضا في التخلص من مشكلة الشعر الخفيف والباهت من خلال قدرته على تكثيف الشعر، فهو يعمل على تكثيف وتطويل الشعر بمعدل 5-6 سم في الشهر، فزيت جوز الهند يحفز بصيلة الشعر على النمو الشعر، فهو يعمل على تعزيز نمو الشعر في فروة الرأس بعدة طرق مختلفة، حيث يحتوي على الأحماض الدهنية مثل: أوميغا 3 وأوميغا 6 وأوميغا 9 والتي تعد ضرورية في نمو الشعر، فالشعر يحتوي على الكيراتين، والذي يصل إلى 90 ٪ من البروتين.
  • يستخدم زيت جوز الهند لجعل الشعر حريريًا، قومي بسكب القليل في وعاء، وإذا كان صلب، ضعيها في حمام مائى حتى يصبح سائل، حتى يمكنك استخدمه بسلاسة وسهولة مع كمية صغيرة في يدك، ثم ضعي زيت جوز الهند على فروة الرأس مع تدليك دائري، وأفعلي ذلك في المساء، وفي الصباح يغسل الشعر، وسوف تلاحظ الفرق في أن شعرك، وتجديه  أصبح ناعما وقويا، ويمكنني أن أقول لكي أنه لا يتطلب الأمر سوى كمية صغيرة من الزيت، مع الحرص على عدم الإفراط في الاستخدام، كما أنه لا أحد يعتقد أن زيت جوز الهند لا تقل فوائده في الميكروويف، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى فقدان العناصر الغذائية الأساسية لترطيب الشعر، لذلك نوصي بإستخدامه على النار مباشراً، وتلك هى طريقة استعمال زيت جوز الهند العضوي للشعر.
  • يستعمل زيت جوز الهند لمكافحة تجعد الشعر وتنعيمه فإذا كان شعرك مجعدًا، ننصحكي باستخدام زيت جوز الهند لتنعيم الشعر بشكل طبيعي، لأن زيت جوز الهند يخترق بصيلات الشعر ويغذيها داخليًا للمساعدة على تنعيم الشعر وتطويلة، فقد يستخدم زيت جوز الهند لتطويل الشعر في اسبوع، ويمكنك الحصول عليه من متجر فاشون لأول وأفضل متجر سعودي لبيع الزيت الاصلي بأرخص الاسعار مع التوصيل والشحن المجاني.

ويمكنني أن أقول لكي عزيزتي حواء من خلال فوائد  التي عرفنها أنصحك بإستخدام  زيت جوز الهند لنمو شعرك، ويجب عليك أولاً شراء زيت جوز الهند للشعر الاصلي الطبيعي 100٪ في حالته الصلبة، ثم اتباع الخطوات التالية:

  1. قومي بإحضار كوب من زيت جوز الهند وضعيه في وعاء على نار هادئة حتى يذوب، ولا أنصحك بإستخدام الميكروويف حتى لا يحترق الزيت.
  2. عندما يتحول زيت جوز الهند إلى سائل، أغسلي شعرك بالماء الدافئ.
  3. ثم ضعي زيت جوز الهند على جميع شعرك من الجذور حتى الأطراف.
  4. بعد ذلك أعملي على لف شعرك بمنشفة أوغطاء وأتركيه لمدة ساعة، كما يمكنكي أن تتركيه طوال الليل أثناء النوم.
  5. في اليوم التالي نقوم بغسل الشعر بشكل طبيعي بالشامبو
  6. من المستحسن القيام بهذا العلاج مرة أو مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج أفضل وأسرع. ويمكن الحصول عليه من رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة: أضغط هنا

فوائد زيت جوز الهند الاصلي
فوائد زيت جوز الهند الاصلي

فوائد زيت جوز الهند الاصلي

لزيت جوز الهند الأصلي فوائد عديدة، منها أنه ينعم وينقي البشرة ويضيء البقع الداكنة، كما أنه  يحمي البشرة من حروق الشمس، لأنه يرطب البشرة ويقاوم التجاعيد. مكيف الشعر.

أما بالنسبة لفوائده الصحية، فهو يعمل على تحسن الصحة وعملية الهضم، كما أنه يخفف من أعراض القولون العصبي، ويزيل آلام المعدة، ويعمل على تقوية العظام والأسنان، ويساعد الجسم على امتصاص المعادن الهامة، ويزود الجسم بالطاقة اللازمة لأداء وظائفه وأنشطته اليومية، كما أنه مصدر مهم للألياف والبروتينات والفيتامينات، فهو يقوي جهاز المناعة في الجسم ، لأنه يحتوي على مواد مضادة للفطريات والبكتيريا والفيروسية، نظراً لأنه يتم استخراج زيت جوز الهند على البارد، كما أنه مفيد لمرضى السكر بسبب زيادة إنتاج الأنسولين في الدم، فهو يعمل على تقليل الكوليسترول في الدم ويقلل من ارتفاع ضغط الدم، مما يجعله مفيدًا لصحة القلب، فهو يهدئ الجسم ويقلل من الإجهاد والتعب والتوتر.

ربما تفيدك قراءة :  كريم زيت الارغان للشعر.. منتج رائع للباحثات عن الجمال الطبيعة

كما أن له فوائد عديدة للشعرفهو يعمل على تطويل الشعربشكل ملحوظ وذلك بخلطه مع مجموعة من الزيوت الأخرى، بشرط أن تستخدمي افضل زيت جوز الهند الاصلي للشعر،وإليكي طريقة ذلك:

– ضعي كمية مناسبة من زيت جوز الهند وأهرسي خمس فصوص من الثوم جيدا، وأضفيهم إلى زيت جوز الهند، وأخليطهم جيدا.

– أفركي الشعر بكمية مناسبة من هذا الخليط، وغطيه بمنشفة مبللة بالماء الساخن.

 – أتركيه لمدة عشرين دقيقة قبل أن نغسله بالماء الفاتر والشامبو، ويفضل استخدامه مرة واحدة في الأسبوع حتى الحصول على النتيجة المرجوة.

 كما يمكن أن تخلطي زيت الجوز الهند وزيت السمسم لتطويل شعرك، وإليكي الطريقة:

– أضيفي ملعقة كبيرة من زيت السمسم وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.

– ضعي الخليط في زجاجة مغلقة بإحكام، احتفظي بها في الثلاجة لمدة يوم.

– في اليوم التالي ضعي الخليط على الشعر، ودلكي فروة الرأس لعدة دقائق لتحفيز الدورة الدموية.

–  أتركه لمدة ساعتين تقريبًا، ونكررالتجربة يوميًا لمدة أسبوع كامل، وسوف تشعرين أن شعرك سوف يطول بسرعة.

طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر
طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر

ويمكن كذلك أن تخلطي زيت جوز الهند وخل التفاح حتى تحصلي عن نتائج مبهرة في طول شعرك، والتي تعتبر إحدي طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر

وذلك كالأتي:

 – ضعي ربع كوب زيت جوز الهند، وربع كوب خل التفاح، وأخلطيهم جيداً.

– ثم إبدي في وضع الخليط من منبت شعرك حتى أطرافه.

– كررى ذلك مرتين في الأسبوع وبعد شهر ستلاحظين نتيجة واضحة في طول شعرك.

ومن فوائده للشعر أيضاً أنه ينشط فروة الرأس ويقوي البصيلات، حيث أن زيت جوز الهند يقوي بصيلات الشعر، ويعمل علي ترطّيبُ فروة الرأس ويحميها من الجفاف الذي يصيب رأسك، ، فهناك بعض الطرق الطبيعية التي تعد حلًا بديلاً للقضاء على هذه المشكلة ومنها زيت جوز الهند الذي من الممكن أن تقومي بخلطه مع زيوت أخرى معه، وذلك  بإضافة معلقة صغيرة من زيت الزيتون و 10 قطرات من زيت اللافندر الأساسي و 10 قطرات من زيت إكليل الجبل ثم اخلط هذه الزيوت جيدًا، ثم قومي بوضع هذا الخليط علي الشعر، ودلكي فروة الرأس والشعر جيدًا، واتركي الزيت على الشعر مغطى بحمّام أو قبعة استحمام لمدة ساعة ثم اغسليه بشامبو عادي، وتلك هي إحدي تجارب زيت جوز الهند الأصلي.

ربما تفيدك قراءة :  أفضل طريقة استخدام زيت النارجيل للشعر لنتائج سريعة

– كما أنه يعمل على الحفاظ على شعرك من العوامل البيئية المختلفة حيث أن زيت جوز الهند الخام يحتوي علي مستويات عالية من مضادات الأكسدة, والتي تساعد بدورها في مكافحة الآثار الناتجة عن الحرارة العالية والغباروالأتربة، والتلوث والأشعة فوق البنفسجية مما يساعد على حماية شعر طفلك والحفاظ عليه، كما أنه يساعد على ترطيب الشعر فالشعر الصحي يحتاج دائما إلى إدخال الرطوبة, والحفاظ عليه داخل الشعر، خاصة في الطقس الجاف، مما يجعل اهمية زيت جوز الهند بالنسبة للمرأة لاغنى عنه.

– كما أنه له فائدة ضد القشرة والتهابات فروة الراس التي تصيب الشعر فهو يقضي على القشرة ويعطي لمعة خلال الاسبوع الاول من استعماله، فيعملُ كمطهّرٍ فروة الرأس، ويخلّصها من القشرة، فهو ينظّفُ فروة الرأس من البكتيريا ومن الترسّبات والأوساخ، التي تضرُ البصيلات، وتمنع نمو الشعر بشكل سليم وصحيّ، وكذلك إذا كنت ترغبين في إزالة القشرة في وقت قصير، وإطالة في وقت قصير، قومي بتدليك فروة الرأس جيدا برفق ويدهن الشعر من منبته وحتى أطرافه ويترك من 5-7 ساعات وذلك لمدة عشرة أيام متتالية ثم بعد ذلك يومين في الأسبوع، وحين تتوقفين عن استخدامه سوف تحصلين على نتيجة مبهرة تجعلكي تنصحي من يشكي من أن شعره خفيف يقوم باستخدامة، ولا تخشي تساقط الشعر أو تراجع النتائج بعد هذا التوقف، وفي حالة رغبتك في الحصول على شعر مفرود وناعم أتبعي الطريقة التالية، دلكي فروة الرأس والشعر بأكمله بقليل من الزيت ويترك من 3-4 ساعات ثم يغسل جيدا بشامبو مره واحدة في الاسبوع، يحتوي زيت جوز الهند الاصلي على مركبات أحادية التيربين ومركبات نصف التربين سيسكي تربين، فبحكم أنه يتكون من مجموعة من المركبات الهامة للغاية، فهو مستخدم في عالم التجميل في الشعر، كما أحب أن أخبرك أن من جربت زيت جوز الهند للشعر لا تنسى نتائجة المبهرة أبدا، مثل زيت الحشيش في نتائجه، ويمكنك الحصول عليه رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون: أضغط هنا

انواع زيت جوز الهند الاصلي
انواع زيت جوز الهند الاصلي

انواع زيت جوز الهند الاصلي

هناك عدة أنواع من زيت جوز الهند، ومن بين أفضل أنواع زيت الأرغان:

– أكور الأساسيات زيت أرغان المغربي

يعد من أفضل أنواع زيوت الأرغان، فهو يعمل على تكثيف وتطويل الشعر بمعدل 5-6 سم في الشعر، حيث يحفز نمو الشعر، ويساعد أيضًا على تعزيز نمو الشعر على فروة الرأس بعدة طرق حيث يحتوي على الأحماض الدهنية مثل: أوميغا 3 وأوميغا 6 وأوميغا 9 ولهذا تكون ضرورية في تحفيز النمو، فالشعر يحتوي على الكيراتين، والذي يصل إلى 90 ٪ من البروتين، فيوفر زيت الارغان هذا البروتين أثناء النمو كعنصر أساسي في الشعر، كما يستخدم في كبح الشهية التي يرافقها تناول كميات أقل من الوجبات الغذائية، بالإضافة إلى دوره في تحفيز عملية التعرق وتخليص الجسم من السوائل المحبوسة، وتجدر الإشارة هنا إلى أنه إذا تناولته الشخص خلال اليوم أو بعد الانتهاء من وجبة الطعام، فإنه سيمنح نتائج عكسية، وسيؤدي إلى زيادة الوزن بدلًا من خسارته، لذلك يجب الحرص على تناوله على الريق قبل البدء بتناول أية أطعمة، أومشروبات للحصول على النتائج المرجوة.

–  زيت الأرغان العضوي النقي من ليفين روز

 يعتبر من أفضل أنواع  زيت الأرغان للشعر المتساقط، وأكثرها مبيعا على الإطلاق لأنه عضوي 100٪، فهو يعمل على ترطيب الشعر الجاف والهش للغاية، كما أنه خالي من السيليكون والفازلين والكبريتات والفثالات والبارابين، فهو يحتوي على البروتينات التي تغذي فروة الرأس، فهو زيت سريع الامتصاص، حيث يعمل على ترطيب الشعر وتخليصه من مشكلة الجفاف التي تتعرض لها الفتيات، ويساهم أيضا في التخلص من مشكلة الشعر الخفيف والباهت من خلال قدرته على تكثيف الشعر، مثل زيت الحشيش الذي يمكنك الحصول عليه من خلال رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين: أَضغط هنا

ربما تفيدك قراءة :  طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر  بدون أضرار

–  زيت الأرغان المغربي باراشوت وهوواحد من ماركات زيت جوز الهند الاصلي

يعد هذا الزيت من أفضل زيوت الأرغان، فهو يعمل على تقوية جذور وبصيلات الشعر، والحد من مشاكل تقصّفه وتساقطه، بالإضافة إلى منحه اللمعان في حال استخدمته، فهو يحتوي على مجموعة من المركبات المضادة للأكسدة الي تجعل منه علاجًا لعدد من الاضطرابات والمشاكل الصحية، كما أنه يحتوي على عدد من الخصائص المرخية للأعصاب، لذلك يمكن استخدامه للتخلص من الأرق وصعوبة النوم، بالإضافة إلى أنه فعّال في إزالة علامات القلق والتوتر الناجمة عن الضغوطات النفسية، أما عن كيفية استخدام زيت الأرغان المغربي للشعرفتكون كالاتي:

– استخدمي كمية صغيرة على يديك ودلكيها جيداً وضعيها بالتساوي من الجذور حتى الأطراف.

– فقبل استخدام زيت الأرغان،ضعي غطاء بلاستيك على شعرك، واتركيه الزيت لمدة ساعتين على الأقل.

– ثم قومي بغسل شعرك بالماء الفاتر والشامبو التي أعتتي عليه.

وإذا كنتي تسألين كيف اعرف زيت جوز الهند الاصلي من المغشوش فيمكنني أن أقول لكي أن الأصلي تظهر نتائجه سريعاً سواء على الجلد أو الشعر، كما أنه كثيف، ولونه أبيض، كما أنه يعمل على علاج مشاكل الشعر بصورة ملحوظة لمن يقوم باستخدامه.



المصدر : موثوق

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى