كريم زيت الارغان للشعر

 كريم زيت الارغان للشعر.. منتج رائع للباحثات عن الجمال الطبيعة

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

كريم زيت الارغان للشعر

بذور الارغان هي علاج قوي جدا للشعر الجاف والمتجعد والجاف، ويوجد منه الكريم والزيت والشامبو والبلسم، ويمكنك استخدام أي منها وتسعدي كثيرا مما تريه من جمال وطبيعة، حيث يمكنك استخدام  كريم زيت الارغان للشعر لإعادة بناء شعرك واستعادته، فهو يساعد الشعر على النمو بشكل طبيعي وصحي مع الشعر الطويل، ويزيد من سمك الشعر الضعيف الخفيف، وغيره الكثير من أجل الشعر، عليك أن تقرأ المقال وتعرف كل تفاصيل واستخدام وفوائد بذور وزيت الارغان:

كريم زيت الارغان:

زيت الارغان يعرف باسم “الذهب السائل”، وهو زيت مستخرج من ارغان اللوز، وهي شجرة نادرة وجدت في المغرب في منطقة سوس الجزائر في منطقة تندوف وواداريمار منذ أكثر من 200 عام، وهو زيت يستخدم على نطاق واسع في التقليدية مطبخ هذه المنطقة، حيث يتم استخدامه لخصائصه التجميلية والعلاجية، وفوائد زيت الارغان عديدة وكثيرة، ومن أجل ذلك يمكنني أن أقد لكم فوائد زيت الارغان بشكل عام:

إن هناك العديد من الفوائد التي يوفرها للجسم، والنقاط التالية توضح بعضها:

– يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية لأنه يقلل من ضغط الدم ويعمل على السيطرة على الكوليسترول. للوقاية من السرطان، مثل سرطان البروستاتا، وقد أظهرت إحدى الدراسات أن مكونات زيت الارغان تبطئ نمو خلايا سرطان البروستاتا، لأنها تحتوي على مضادات الأكسدة.

– يقلل من خطر الإصابة بمرض السكري، كما أنه مفيد للأظافر عند مزجه بعصير الليمون. يساهم في علاج أعراض الصدفية، مثل الجفاف وتجاعيد الجلد، فإن كريم الارجان مضاد للتجاعيد بشكل ملموس وواضح، لاحتوائه على فيتامين هـ.

 

كريم زيت الارغان
كريم زيت الارغان

 

– مفيدة للشعر من حيث وجود وصفات طبيعية له منها: يمكن استخدام فوائد زيت الارغان من خلال استخدامه في العديد من الوصفات المنزلية، ويمكن لأي شخص الحصول عليه من أفضل المتاجر الموجودة في السعودية، وهو متجر فاشون: متجر فاشون هذا يعد أول وأفضل متجر سعودي لبيع الزيت الأصلي بأرخص الأسعار مع التوصيل والشحن المجاني

وقد تعتبر هذه الوصفة المنزلية بديلاً لمكيف الشعر، ويُوضح ذلك كيف تعمل عن النقاط التالية:وكيفية تحضير الوصفة:

– ضع بضع قطرات من زيت الارغان على الشعر الجاف ومشط الشعر بمشط واسع الأسنان واتركيه على الشعر لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء والشامبو. زيت الارغان وزيت النعناع وزيت جوز الهند، حيث تعمل هذه الوصفة على التخلص من الشعر الجاف، حيث يمكن أن تقلل من تساقط الشعر، وفيما يلي وصف الكيفية:

المكونات: كمية من زيت الارغان، كمية زيت النعناع، كمية زيت جوز الهند، كمية زيت اللافندر.

طريقة تحضير الوصفة: تخلط هذه الزيوت معًا وتوضع على الشعر مع شامبو الارغان، إن هذا الشامبو الطبيعي يغذي الشعر ويحسن مظهره، وإليك كيفية عمله:

المكونات: بضع قطرات من زيت الارغان، مع الشامبو، وكيفية تحضير الوصفة: ضع بضع قطرات من زيت الارغان في صندوق شامبو خاص واستخدمه كالمعتاد على فروة الرأس والشعر، كرري غسل هذا الشعر بهذا الشامبو الطبيعي مرة كل يومين.

 زيت الارغان وزيت الخروع وحليب جوز الهند، فقد تعزز هذه الوصفة نمو الشعر والرطوبة، وإليك كيفية تحضيرها:

المقادير: ملعقتان كبيرتان من زيت الارغان، 1 ملعقة كبيرة من زيت الخروع، كمية 50-100 مل من حليب جوز الهند، وطريقة تحضير الوصفة:

اخلطي المكونات جيدًا، يتم تطبيق الخليط على الشعر وفروة الرأس، يغادر طوال الليل ويغسل في صباح اليوم التالي بالماء والشامبو. ماسك الأرغان للشعر مع زيت جوز الهند، تعمل هذه الوصفة على تعزيز نمو الشعر وحل مشاكل الشعر المختلفة، وإليك كيفية عملها:

المكونات: ١٠ قطرات من زيت الارغان، ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند، وطريقة تحضير الوصفة:

اخلطي الزيوت جيدًا، قم بتمشيط الشعر جيدًا وضع خليط الزيت على فروة الرأس والشعر أيضًا، ثم تمشيط الشعر مرة أخرى، وربطه ووضع غطاء بلاستيكي عليه، واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه جيداً. فإن هذه الفوائد لها قدر عظيم عند كل شخص، لذلك يجب على كل شخص أن لا يستغنى عنه، ويمكنني أن أنصحكم بشراؤه من:

موقع توب فاشون فهو يعد من أفضل المواقع الموجودة في السعودية التي تبيع زيت الارغان الأصلي بأرخص الأسعار، ورابطه: (اضغط هنا)

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  أماكن بيع زيت الأركان الاصلي

 

 

 

 

فوائد كريم زيت الارغان:

يُعرف زيت الارغان بالزيت المغربي ويتم استخراجه من حبوب شجرة الارغان، وهو غني بالأحماض الدهنية غير المشبعة وفيتامين E، وله فوائد عديدة، مثل معالجة الشعر ومعالجة البشرة والمشاكل الي تحدث في جلد الوجه من تجاعيد وجفاف والوقاية من مقاومة الأنسولين، وغيرها، فإذا تحدثنا مثلا عن فوائد كريم الارجان المغربي أو زيت الارغان للشعر، فنجد أن زيت الارغان يوفر العديد من الفوائد للشعر.

* ويمكننا الآن أن نذكر فوائد كريم زيت الارغان للشعر:

– يتم استخدامه كمكيف طبيعي للشعر.

– يعمل على تنعيم الشعر وزيادة قوامه.

– يعطي الشعر الكثافة والطول.

– يساعد على تعزيز نمو الشعر.

– يعمل على علاج الشعر التالف.

– يساعد على تقليل تساقط الشعر.

– يعمل على حماية الشعر من أشعة الشمس الضارة أو ما يسمى بالأشعة فوق البنفسجية، فإن الواحدة من جلسة الأرغان للشعر تساعد كثيرا على حمايته.

– يعمل على تغذية فروة الرأس، مما ينعكس إيجابياً على نمو الشعر ويقلل من إمكانية التعرض لبعض الأمراض، مثل التهاب الجلد، انسداد بصيلات الشعر أو ما يسمى انسداد بصيلات الشعر، وغيرها.

– يساعد على التحكم في تموج الشعر وتجعده، لأنه يحتوي على فيتامين E وبعض الأحماض الدهنية، مثل: أوميغا 3 وأوميغا 9، مما يساعد على جعله أكثر نعومة.

– تساعد القشرة على التخلص من القشرة عن طريق تدليك فروة الرأس بقليل من زيت الارغان في حركات دائرية لطيفة 3 مرات في الأسبوع.

– يضيف اللمعان إلى الشعر، مما يمنح الشعر مظهرًا حيويًا وصحيًا.

– يساعد في التخلص من الأطراف المتقصفة من الشعر.

–  يساهم في علاج الشعر الجاف.

– يساهم في ترطيب فروة الرأس والشعر، وغيره الكثير.

 

فوائد كريم زيت الارغان
فوائد كريم زيت الارغان

 

* كما يمكننا أن نذكر فوائد كريم زيت الارغان البشرة، فإن فوائد زيت الأركان للوجه قبل النوم والتي يعطيها للبشرة بشكل عام عديدة من أهمها:

– يساهم في تنعيم بشرة الجسم وتنعيم الساقين.

– يرطب بشرة الوجه ويمنحها نضارة.

– يضيء البشرة عند مزجها مع كريم الأساس.

– يساعد على تأخير ظهور علامات الشيخوخة على البشرة والوجه فهو أفلض طريقة من أجل التخلص من التجاعيد الصغيرة.

– يساعد في علاج حب الشباب.

– إذا كنت تعاني من الندوب فهو أفضل علاج للندب ويقلل من احتمالية الإصابة.

– يتم استخدامه كبديل طبيعي لكريم الحلاقة.

– يعمل على تنظيف وترطيب البشرة من خلال تدليكها بقليل من زيت الارغان لعدة ثوان، ثم غسل الوجه جيدًا بالماء الفاتر (بالإنجليزية: ماء دافئ).

– تنعيم وترطيب الكوعين والركبتين والكعبين.

– يعمل على تقشير البشرة والشفاه عن طريق مزجها مع الفانيليا والسكر البني وتدليك البشرة بلطف من خلال حركات دائرية، ثم غسل الجلد بالماء للحصول على بشرة ناعمة.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كريم زيت الارغان للشعر.. منتج رائع للباحثات عن الجمال الطبيعة

 

 

 

 

 

طريقة استخدام كريم ارغان للشعر:

انتشر منتج الارغان مؤخرًا كزيت أو كريم نقي يمكن استخدامه في العديد من المجالات الطبية التجميلية مثل وضعه على الجلد، أو تناوله عن طريق الفم، أو عن طريق مزجه مع مستحضرات التجميل مثل المرطب أو الشامبو أو الصابون، لذلك هناك العديد من الاستخدامات لزيت الارغان لأنه يحتوي على العديد من الخصائص والفيتامينات الهامة، كما يمكن استخدام زيت الارغان في الطهي وأيضًا لأغراض التجميل، ترطيب الجلد، وتحسين صحة الشعر، وتقليل الالتهاب، وتقوية الأظافر وغيره، وفي السطور التالية يمكن أن نعرفكم طريقة استخدام كريم الارجان للشعر:

* شامبو كريم الارغان:

يعتبر شامبو كريم الارغان منتجًا مهمًا لنمو الشعر، حيث يساهم في صنع الشعر أكثر نعومة وقوة وحيوية ولمعان، وهو علاج فعال للشعر الجاف والتالف، وإذا كنت تستخدم كريم الارغان مثل أي كريم آخر، فأنت تعيد ضغط الكريم لإزالة كمية معينة من الكريم وتدليكها على أطراف الشعر، حيث يجب استخدامه مرتين في الأسبوع لتعزيز الشعر الصحي وتحسين مظهره الخارجي مظهر خارجي.

* مكيف كريم الارغان:

يساعد في نمو الشعر ،وقد أثبت فعاليته وخالي من المواد الكيميائي، كما يمكن استخدام مكيف زيت الارغان عن طريق أخذ بعض قطرات زيت الارغان على راحة اليد وتدليك فروة الرأس جيدًا واستخدام الأصابع برفق.

* قناع كريم الارغان وزيت الخروع:

يعد خلط زيت الخروع مع كريم الارغان المزيج المثالي لنمو الشعر، حيث أن القناع الذي يحتوي على زيت الارغان وزيت الخروع مرطب للشعر، ويمكن القيام به عن طريق خلط ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع ملعقة كبيرة من كريم الارغان عن طريق إضافة 100 ملليلتر من حليب جوز الهند، امزج هذه المكونات وضعها على الشعر وفروة الرأس، واتركها طوال الليل واغسلها في الصباح الباكر، وتعد هذه المجموعة مجموعة ارجان للعنايه بالشعر.

* قناع كريم زيت الارغان:

يمكن وضع كريم زيت الارغان على شكل قناع للشعر للمساعدة في نموه وتركه لمدة ليلة كاملة لزيادة الاستفادة من فوائد القناع، حيث أنه من الضروري تدفئة زيت الارغان والتدليك الشعر وفروة الرأس معه، مع عدم الحاجة إلى ترك أي منطقة دون وضع زيت الارغان عليه مع الاستمرار في التدليك لمدة تصل إلى 15 دقيقة، وبعد ذلك يجب وضع منشفة دافئة على الشعر وتركها لمدة طوال الليل لزيادة فرصة امتصاص الشعر وفروة الرأس من زيت الارغان والاستفادة من جميع العناصر الغذائية الموجودة فيه، ثم غسل الشعر بالشامبو، وهذه الطريقة تؤدي إلى جعل الشعر ناعمًا ولامعًا، وهذه تعد أفضل طريقة فرد الشعر بزيت الارجان.

* قناع كريم الارغان مع زيت جوز الهند:

يمكنك أيضًا خلط زيت جوز الهند مع كريم الارغان وهو ممتاز لعلاج الشعر، ويمكن عمل الخليط بإضافة 10 قطرات من كريم الارغان إلى ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، ويمكن أيضًا وضع القناع على الشعر وثم تمشيطه لضمان التوزيع المتساوي للخليط على الشعر، واتركه لمدة نصف ساعة أو طوال الليل، ثم اغسله.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:هل يوجد زيت جوز الهند في صيدليات السعودية؟

 

 

 

 

 

اين يوجد زيت الارجان:

زيت الارغان أو “الأصلي النقي، غير الممزوج أو المغشوش”، وهو أحد أهم أنواع الزيوت الطبيعية، وواحد من أكثر الأنواع المطلوبة من حيث الاستخدامات المتعددة والفوائد العظيمة، ويستخدم في صناعة الأغذية، وهو يستخدم على نطاق واسع لأغراض التجميل مثل كريم زيت الارجان لليدين أو للوجه أو للشعر، ويتم تضمينه في صناعة مستحضرات التجميل أيضًا، وهو مفيد جدًا للشعر والجلد ويعالج الشقوق في الجلد حيث يتم استخدامه كأداة لعلاج العديد من الأمراض، ويتميز زيت الارغان الأصلي رائحة خفيفة للغاية ولون برتقالي، وإذا تعرض للتجميد، يتحول إلى اللون الأبيض، وما يجعله مميزًا هو طول مدة صلاحيته، كما يتميز بنوع من النفط باهظ الثمن، وبسبب ذلك ارتفع سعره إلى الطلب العالمي الكبير يتجاوز حجم العرض كثيرا، لأنه ينتج من شجرة اللوز التي تنمو في المغرب وليس في البلدان الأخرى.

ونجد أن المغرب تستخرجه من المنزل وتبيعه للتجار والشركات، ويصدرون بدوره إلى جميع البلدان في العالم، ويتم تصدير معظم الكميات إلى فرنسا والدول الأوروبية. ولكنك بالطبع قد تبحث عن معرفة كيفية الحصول على كريم فرد الشعر بزيت الارجان أو زيت الارغان الأصلي كمنتج:

يمكنك بسهولة السفر إلى المغرب، وتحديداً إلى الجنوب، حيث تتكاثر أشجار الارغان، وهناك ستجد أفضل الأنواع بأفضل الأسعار، وإذا لم يكن خيار السفر متاحًا أمامك، فيمكنك الاتصال بأحد معارفه ويوصيه بشراء بضعة لترات وليكن 3 أو 4 لترات في البداية، وفي هذه الحالة يتم شراء بسعر الجملة وأرخص بكثير من سعر التجزئة، وبالطبع لا تنس أن تطلب عدد ملصقات المنتج التي توضح مواده وتكوينه وتاريخ إنتاجه وتفاصيل أخرى حتى يتم تثبيته على الزجاجات المستخدمة في بيع التجزئة.

 وإذا لم يكن خيار السفر إلى المغرب متاحًا وليس لديك معرفة شخصية موثوقة لشراء الكميات المطلوبة بأفضل الأسعار، فإن العديد من التجار المغاربة يعرضون أفضل منتجاتهم المختصة بالزيوت والتي منها زيت الارغان، وأنصحك بالاتصال بأكثر من تاجر لمعرفة الأسعار والضمانات لك وله قبل الشراء، ومن أجل أن لا تبحث كثيرا أو ترهق نفسك في السفر، يمكنني أن أذكر لك أفضل المواقع التي تبيع زيت الارغان الأصلي وبكل سهولة وبأفضل المعاملة، وذلك من خلال المواقع التالية:

– رابط الواتس اب: (اضغط هنا)

– رابط موقع بيوتي لاين: (اضغط هنا)

 

طريقة استخدام كريم ارغان للشعر
طريقة استخدام كريم ارغان للشعر

 

* تسويق وبيع المنتجات:

يمكنني أيضا أن أعرض عليكم أفكار أخرى من أجل الحصول على منتج زيت الارغان ومعرفة مكان شراؤه، فمن المعروف أن زيت الارغان له طلب عالمي كبير، وإذا كنت في القاهرة أو الرياض أو أبو ظبي في أي مكان آخر، فكل ما عليك فعله للتأكد من أن حجم الطلب، والذهاب إلى أماكن بيعه مثل الصيدليات والمتاجر الكبيرة وغيرها، فهناك العديد من الطرق التي يمكن الاعتماد عليها وربما أهمها:

– البيع على Instagram وFacebook ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي، مثل رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة الذي يعد من أفضل المواقع على الإطلاق من خلال تجربتي مع زيت الاركان للبشرة قد اشتريته من هذا الموقع ورابطه:

(اضغط هنا)

– العرض على مواقع الدعاية مثل السوق المفتوح وOlux.

– التوزيع الشخصي على الصيدليات مثل صيدلية النهدي والأفراد ومراكز التجميل.

– مشاركة المعارض التجارية التي تقام في مدينتك.

– من خلال إنشاء حملة إعلانية إلكترونية على نظام Google AdWords، يمكنك الحصول على العديد كل أنواع ومختصات زيت الارغان.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:معالج الارغان للشعر.. العلاجات الطبيعية أضمن

 

 

 

كريم للشعر بزيت الارجان:

مجموعة ارغان للشعر غنية بالعديد من الفوائد الثمينة التي تمد الشعر وفروة الرأس بكل ما تحتاجه، من التغذية والرطوبة والصحة وغيرها، حيث أن زيت الارغان هو زيت طبيعي مستخرج من بذور شجرة الارغان المعروفة في المغرب، و يحتوي هذا الزيت على واحدة من الخصائص المؤكسدة القوية بالإضافة إلى الأحماض الدهنية غير المشبعة، بحيث يكون كل شيء من بذور الارغان مفيدًا، وهناك كريم للشعر من زيت الارغان يعد من أفضل أنواع الشعر، هذا الكريم له فوائد عديدة للشعر، كما فوائد كريم الأرغان للوجه لا تقل عن الشعر، ويمكن الآن الحديث عن كريم بزيت الارغان للشعر:

– يعطي الشعر مظهر لامع وقوي.

– يساعد على حل مشكلة تساقط الشعر الذي يعاني منه الكثير من الناس.

– يحتوي على مواد طبيعية فعالة تساعدك على العناية بشعرك ، سواء كان الشعر ناعمًا أو زيتيًا أو شعرًا تالفًا أو جافًا.

– يعمل على تغذية بصيلات الشعر من الجذور بمنحها العناصر الغذائية التي يحتاج إليها

– يحمي الشعر من أشعة الشمس الضارة التي تسمى الأشعة فوق البنفسجية.

– علاج مثالي للشعر التالف والمتقصف.

– ليس له مواد غير طبيعية أو كيميائية تضر بالشعر.

– يحمي فروة الرأس من العدوى أو الحكة.

– يغذي الشعر ويحميه من العوامل الخارجية مثل الغبار والرطوبة وغيرها.

– يساعد على إطالة الشعر.

– كما أنه يعمل على الشعر لمن يعانون من الشعر الخفيف.

– يمكنك استخدامه بالطريقة الصحيحة من خلال تطبيق الكمية المناسبة على الشعر بدءًا من فروة الرأس وحتى نهايات الشعر ، سواء كان الشعر جافًا أو رطبًا.

* كما أن هناك الكثير من الأمور المتعلقة ببذور الارغان ومعالجة للشعر كثيرًا، ويوجد فوائد زيت الأركان للهالات السوداء يعالجها بشكل واضح، ولكن دعونا نتحدث الآن عن ما يتعلق بالشعر وهو بلسم بزيت الارغان المغربي للشعر، وفوائده على النحو التالي:

 

كريم للشعر بزيت الارجان
كريم للشعر بزيت الارجان

 

 

– عند استخدام البلسم لزيت الارغان، يعمل على تنعيم الشعر بشكل كبير.

– يساعد على تقوية الشعر من الجذور حتى الأطراف.

– يستعيد الشعر التالف جيدًا، لأنه يحتوي على فيتامين E، والأحماض الدهنية الهامة ومضاد للأكسدة الفعال.

– يعالج الشعر الجاف عن طريق ترطيبه.

– يجعل شعرك أكثر حيوية ونعومة ولمعان.

– يزيد من كثافة الشعر.

– استخدمي البلسم بوضع كمية مناسبة منه على الجزء الخارجي من الشعر والنهايات، بعد استخدام الشامبو، ثم بعد غسل الشعر جيداً بالماء.

 

 

ربما تفيدك قراءة:أين تجد افضل انواع زيوت جوز الهند للشعر في السعودية

 

 

 

 

 

سعر كريم الارجان:

يتم شراء زجاجات كريم الارجان المصنوعة من الزجاج وهي أفضل من البلاستيك أو مصنوعة من أي مواد أخرى، لأن الزجاج لا يختلط مع مكونات المنتج بخلاف المواد الأخرى، ويمكن أن تكون هذه الزجاجات بسعة تتراوح من 100 إلى 300 ملليلتر مملوءة ولصق المكونات وتاريخ الإنتاج عليها، وبذلك تكون جاهزة للبيع، ويكون سعر كريم زيت الارجان بتكلفة 150 درهم، ويمكننا أن نعرض عليكم نموذج عن متعلقات لزيت وكريم الارغان وأسعارهم:

* شامبو بزيت الارغان للشعر

يحتوي شامبو زيت الأرغان على العديد من الأنواع التي تناسب أنواع مختلفة من الشعر الدهني والجاف والمختلط والشعر الآخر؛ وهو كالتالي:

يحتوي شامبو على العديد من العناصر التي تساعد على حماية الشعر من الظروف الخارجية وإضفاء لمعان ونعومة الشعر التالف والباهت بفضل العناصر الغذائية العديدة التي يحتوي عليها مثل فيتامين E وزيوت جوز الهند والأركان وإكليل الجبل والكيراتين والصبار، و مكوناته هي أيضا الصوديوم والبارابين الضارة بالشعر، ويتوفر الشامبو بسعر 22 دولارًا.

* كريم زيت الاركان للوجه بتركيبة زيت الارغان القيقب:

تم تصميم هذا الكريم خصيصًا لعلاج الوجه وحماية البشرة من التشقق والتجاعيد والعمل على ترطيب البشرة بشكل صحي، حيث يحتوي الكريم على العديد من الزيوت المفيدة مثل زيت بذور الخوخ وبذور الكاميليا واللوز والجوجوبا والأركا، وهذه المكونات مليئة بمضادات الأكسدة، وهذا يعطي الشعر مظهرًا صحيًا ولمعانًا مميزًا، هذا الشامبو متوفر في الإمارات بسعر 160 درهم.

* كريم مغربي طبيعي لفرد الشعر بزيت الارجان:

يتميز هذا الكريم بمكوناته الطبيعية، ويحتوي على العديد من المكونات المغذية مثل زيت الجوجوبا، وزيت الأفوكادو  وزيت جوز الهند وزيت الارغان، وكل هذه العناصر تعطي الشعر لمعانًا وتقويته وتمنع التقصف والهيجان الناتج عن استخدام صبغات الشعر باستمرار، وكذلك حماية الشعر من العوامل الخارجية، ويوجد الشامبو والبلسم في السعودية بسعر 325 ريال، وفي الإمارات بسعر 125 درهم. وملخصا لما سبق في ما تم قوله، أننا قد عرفنا ما هو زيت الارغان وكم هو مفيد للشعر والوجه والبشرة بأكملها، ومفيد للمعدة وغيره، وطريقة استخدامه سواء للشعر أو للوجه، كما تم معرفة أيضا أين يكون موجود زيت الارغان، وكم يكون سعره، يعني ببساطة كل ما يتعلق عن زيت الارغان، وكم هو مفيد، لذلك أنصحكم جميعا، بوجوده في كل منزل.

 

المصدر : موثوق

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى