افضل انواع زيوت جوز الهند للشعر

أين تجد افضل انواع زيوت جوز الهند للشعر في السعودية

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 افضل انواع زيوت جوز الهند للشعر

افضل انواع زيوت جوز الهند للشعر هي تلك الأنواع الأصلية الطبيعية بنسبة 100% والتي تضمن لك عدم إفساد الشعر والبشرة على عكس ما هو متوقع منها، وذلك لأن الأنواع الجيدة من الزيت تتميز بنقاؤها وجودتها وتميزها مما يعالج أي مشكلة للشعر قد تصادفها، بل وتمنع أيضا الأنواع الأصلية من الزيت المشكلات من قبل حدوثها وهو ما سنستعرضه معا.

احسن انواع زيوت جوز الهند للشعر

زيوت جوز الهند يعد من أفضل وأجود أنواع الزيوت والتي توضع على الشعر لتغذيته بشكل آمن وفعال، حيث يقوم زيوت جوز الهند على تنعيم الشعر وترطيبه ومنحه القوة الكافية واللمعان ليصبح الشعر أكثر صحة وحيوية، كما يقضي على التقصف والتكسر الناتج من تلف الشعر، ومن الصعب أن تعثر على زيوت جوز الهند الحواج بخلاصة جوز الهند فقط إذ أن هناك ماركات عالمية كثيرة تصنع زيوت خاصة للشعر بخلاصة جوز الهند حيث أثبتت كفائتها للشعر لتعالج مشكلات كثيرة جدا، لذلك نقدم أفضل زيت شعر بخلاصة جوز الهند.

Nutiva Certified Organic Extra Virgin Coconut Oil

هذا النوع من الزيوت المفضلة لدى الكثيرين وهو من أفضل الأنواع على المستوى العالمي، فهو من أنواع الزيوت غير المهدرجة بخلاصة جوز الهند، وهو من الماركات الموثوق بها والتي يمكن الاعتماد عليها بشتى الأشكال للحصول على شعر صحي خالي من أي مشكلات تذكر.

Barlean’s Organic Oils Extra Virgin Coconut Oil

ماركة بارلينز من أجود الشركات المنتجة لزيوت جوز الهند وغيره من الزيوت ذات الجودة العالمية العالية، والتي تستخدم أدق وأهم وأحدث التقنيات الحديثة وأيضا المتطورة في الحصول على زيت صحي بخلاصة زيوت جوز الهند والذي يحمل كافة فوائد زيت جوز الهند الصحية التي ينقلها بالطيع لشعرك.

ربما تفيدك قراءة: هل يوجد زيت جوز الهند في صيدليات السعودية؟

Gold Label Organic Virgin Coconut Oil

هذا الزيت هو علامة تجارية عالمية بخلاصة زيت جوز هند طبيعي من دون إضافة أي مادة أخرى، حتى أنه من أكثر الزيوت الاقتصادية التي تمتلئ بكافة الفوائد من فيتامينات وعناصر ترطيب للشعر، وقد تم تكريره وصنعه يدويا حيث استخدموا الأدوات والطرق التقليدية في تحضير هذا الخام.

Alpha DME Virgin Coconut Oil

افضل زيوت جوز الهند الأصلي للشعر، ومن أكثر أنواع الزيوت بخلاصة جوز الهند التي يتم استعمالها على مستوى العالم، فهي علامة معروفة جدا حتى في وطننا العربي، كما أنه من أجود أنواع الزيوت التي تستخلص من جوز الهند في جزر سليمان، الشهيرة فهو زيت من جوز الهند طبيعي مائة بالمائة وذو رائحة قوية جدا.

فوائد زيوت جوز الهند للشعر
فوائد زيوت جوز الهند للشعر

Tropical Traditions Virgin Coconut Oil

يحمل هذا النوع من زيوت جوز الهند كل معايير الجودة، فيصنع الزيت من أهم أنواع جوز الهند الطازج القادم من الفلبين، كما يصنع الزيت من الطرق الاعتيادية والتي يمكن من خلالها الحصول على زبت خام وبكر من جوز الهند بدون أي إضافات اصطناعية أخرى.

Dr. Mercola’s Fresh Shores Coconut Oil

هذا النوع من زيوت جوز الهند الأصلي لتطويل الشعر هو من العلامات التجارية الرائعة في شتى أنحاء العالم، وهو من المنتجات التي تتوافر في الأسواق في وعاء زجاجي محكم الغلق، كما يحتوي على عناصر طبيعية ترطب الشعر وتفيد في حل كافة المشكلات المتعلقة بالشعر.

Klassic Coconut Oil

هذا النوع من زيوت جوز الهند هو من الزيوت الخام البكر المصنعة بأجود أنواع جوز الهند والموصي باستخدامه عن طريق الأطباء، خاصة وأنه يضم الكثير من المواد التي ترطب الشعر والتي تمنحه التغذية المناسبة، ويتوافر الزيت في وعاء زجاجي محكم الغلق.

ربما تفيدك قراءة: هل زيت جوز الهند يكثف الشعر في فترة قصيرة؟

Lucy Bee Coconut Oil

من أميز الماركات الخاصة بصنع زيوت جوز الهند هيماني على مستوى العالم، حيث يمتاز هذا النوع بكونه ممتاز لأنه يأتي من أفضل جوز الهند والذي يتم تصنيعه لاستخلاص الزيت البكر منه، كما أنه يتميز بالرائحة الرائعة العطرة والمناسبة للاستخدام على الشعر، لذلك هو من أكثر العلامات التجارية المستخدمة في الدول الآسيوية.

NOW Foods Coconut Oil

هذا النوع من أنواع زيوت جوز الهند من أروع الأنواع التي يمكن استعمالها فقد حاز على نسبة كبيرة من إعجاب كل المستخدمين له، فقد صنع بأفضل الطرق للحصول على زيوت جوز الهند العضوي والخام بدون أي إضافات صناعية، ويمكن استخدامه بلا أي خوف فهو ذو ثقة كبيرة.

Spectrum Coconut Oil

هذه العلامة التجارية هي من أفضل العلامات التي يثق بها الكثيرين بها والتي تستحوذ على شعبية كبيرة جدا على مستوى العالم، لأنها تقدم أفضل زيت جوز هند يناسب كافة الاستخدامات، وقد صنع بأجود أنواع جوز الهند في العالم، لذلك يملك صفات الجودة من حيث مكوناته الطبيعية وفائدته ورائحته العطرة.

اسعار زيوت جوز الهند للشعر

تتراوح أسعار زيوت جوز الهند ما بين 50 إلى 100 ريال وفقا لحجم العبوة المطروحة.

لا تتوقف العناية بالشعر عند هذا الزيت فقط، ولكن يمكنك أيضا استخدام زيت الحشيش الأفغاني المتميز، والذي يستخدم لنمو الشعر ويمنحه جمالا خاصا ويمكنك الحصول عليه من هنا:-

متجر فاشون:-

من أهم المتاجر التي بدأت بيع زيت الحشيش في المملكة بنوعه الأصلي، ويمكن التواصل معهم من خلال الرابط التالي:-

اضغط هنا 

ربما تفيدك قراءة: كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر بالطريقة التقليدية الفعالة

رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون:

من أهم الروابط التي توصك لأفضل موقع لبيع الزيت الأصلي مع عرض التوصيل المجاني لباب المنزل.

اضغط هنا 

زيوت جوز الهند الأصلي لتطويل الشعر
زيوت جوز الهند الأصلي لتطويل الشعر

رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي

يمكنك التواصل مع الموقع من خلال الرابط المطروح، والذي يعرض كيفية شراء زيت الحشيش الأصلي المميز.

اضغط هنا 

فوائد زيوت جوز الهند للشعر

زيوت جوز الهند يستخدم للشعر بينما يحتوي الكثير والكثير من الفوائد ومن بينها:-

زيت جوز الهند هو منتج صحي وتجميلي متعدد الاستخدامات.

يستخدمه الكثيرين لجميع أنواع المهارات والأشياء، من الطبخ والتنظيف إلى ترطيب بشرتهم وإزالة المكياج، وغالبًا ما يستخدم الكثيرين زيوت جوز الهند حتى يساعد في تحسين صحة وحالة شعورهم.

تستكشف هذه المقالة عدد كبير من إيجابيات وسلبيات استخدام زيوت جوز الهند على الشعر.

ممارسات التنظيف اليومية يمكن أن تضر بشعرك:-

يمكن أن تتسبب ممارسات النظافة اليومية مثل الغسيل والتصفيف في تلف شعرك وتركه يبدو جافا ومتطايرا ومكسورا، ولفهم سبب حدوث ذلك، تحتاج إلى معرفة الكثير عن تركيبة شعرك، يتكون شعرك من ثلاث طبقات:

النخاع: هذا هو الجزء الناعم المركزي من جذع الشعرة. من المثير للاهتمام أن الشعر الكثيف يحتوي على كميات عظيمة من النخاع، في حين أن الشعر الناعم لا يحتوي أبدا على أي شيء تقريبًا.

اللحاء: هذه هي الطبقة السميكة من شعرك. يحتوي على العديد من البروتينات الليفية والأصباغ التي تمنح للشعر لونه.

البشرة: الطبقة الخارجية هي الطبقة الخارجية الواقية من الشعر.

يمكن أن يتسبب غسل شعرك وتصفيفه وصبغه في إتلاف البشرة مما يجعلها لا تقدر على أن تحمي الأجزاء المركزية لعمود الشعر.

يؤدي ذلك إلى فقدان بعض البروتينات الليفية التي تتكون منها قشرة شعرك، مما يجعل شعرك رقيقًا وهشًا وعرضة للكسر.

الحد الأدنى:

يمكن عند غسل وتلوين وتصفيف شعرك أن يتلف هيكله، مما يجعله أكثر عرضة للكسر.

لماذا يعد زيت جوز الهند أفضل في حماية شعرك من الزيوت الأخرى؟ غالبًا ما يُقال أن زيوت جوز الهند هي أهم زيوت يمكن استخدامها على الشعر لتقليل فقد البروتين والحفاظ على صحته.

بالنظر إلى الشعبية الحالية لزيت جوز الهند، سيكون من السهل رفض هذا باعتباره اتجاهاً، ومع ذلك، هناك بعض الأدلة وراء هذا الادعاء.

ربما تفيدك قراءة: زيت جوز الهند العضوي للشعر الاطفال ونتائجه المذهلة

بحثت إحدى الدراسات آثار تطبيق جوز الهند أو عباد الشمس أو الزيت المعدني على الشعر قبل أو بعد الغسيل.

لمعرفة أفضل زيت لحماية صحة الشعر، قام الباحثون بقياس كمية البروتين التي تم فقدانها من الشعر بعد كل من هذه العلاجات.

ووجدوا أن زيت جوز الهند كان أفضل في منع فقد البروتين من الزيوت المعدنية وعباد الشمس عندما يوضع قبل أو بعد غسل الشعر.

في الواقع، جاء زيت جوز الهند في المقدمة في جميع دراساتهم وقلل من فقدان البروتين في الشعر غير التالف والمبيض والمعالج بشكل كميائي والأشعة فوق البنفسجية.

من ناحية أخرى، لم يكن لكل من الزيوت المعدنية وزيوت عباد الشمس هذا التأثير ولم يثبت أنها فعالة في الحد من فقدان البروتين من الشعر. أفضل زيوت جوز الهند للشعر

يُعتقد أن التركيب الكيميائي لـ أفضل زيوت جوز الهند للشعر وراء قدراته الفائقة على أن يحمي الشعر.

يتكون زيت جوز الهند في الغالب من حمض دهني متوسط ​​السلسلة يسمى حمض اللوريك، هذا يمنح زيوت جوز الهند بنية طويلة ومستقيمة، والتي تمتص بسهولة أكبر في عمق الشعر.

يحتوي زيت عباد الشمس في الغالب على حمض اللينوليك، الذي يحتوي على بنية أكبر بكثير، لذلك لا يتم امتصاصه بسهولة في الشعر.

هذا يعني أن الزيوت مثل الزيوت المعدنية وزيت عباد الشمس يمكن أن تغطي الشعر، لكنها لا يتم امتصاصها أيضًا في جذع الشعرة.

استعمالات زيت جوز الهند

نقدم لك هنا عدد كبير من استعمالات الزيت المدهش زيت جوز الهند.

  1. حماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية

عند وضعه على بشرتك، قد يحمي زيت جوز الهند الوجه من أشعة الشمس فوق البنفسجية، التي تزيد من خطر الإصابة بسرطان الجلد ويسبب التجاعيد والبقع البنية.

في الواقع، وجدت إحدى الدراسات أن زيوت جوز الهند يحجب حوالي 20 ٪ من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه لا يوفر نفس الحماية مثل واقي الشمس التقليدي، الذي يحجب حوالي 90 ٪ من الأشعة فوق البنفسجية.

قدرت دراسة أخرى أن زيوت جوز الهند لديها عامل حماية من الشمس (SPF)، والذي لا يزال أقل من الحد الأدنى للتوصية في بعض البلدان.

  1. زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك

يحتوي زيت جوز الهند على الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة (MCTs)، هذه الأحماض الدهنية التي يتم امتصاصها بسرعة ويمكن أن تزيد من عدد السعرات الحرارية التي تحرقها.

أظهرت الدراسات التي تم التحكم فيها أن MCTs يمكن أن تعزز بشكل كبير معدل التمثيل الغذائي الخاص بك – مؤقتًا على الأقل.

وجدت إحدى الدراسات أن 15-30 جرامًا من MCTs زاد عدد السعرات الحرارية المحروقة بمعدل 120 على مدار 24 ساعة.

افضل زيوت جوز الهند الأصلي للشعر
افضل زيوت جوز الهند الأصلي للشعر
  1. اطهي بأمان في درجات حرارة عالية

يحتوي زيوت جوز الهند للطبخ باراشوت على نسبة مرتفعة من الدهون المشبعة. في الواقع، حوالي 87٪ من الدهون مشبعة، هذه الميزة تجعلها واحدة من أفضل الدهون للطهي عالي الحرارة، بما في ذلك القلي.

تحتفظ الدهون المشبعة في تركيبها عند تسخينها إلى درجات حرارة مرتفعة، على عكس الأحماض الدهنية الكثيرة غير المشبعة الموجودة في الزيوت النباتية.

يتم تحويل الزيوت مثل الذرة إلى مركبات سامة عندما يتم تسخينه، قد يكون لها عدد من الآثار التي تضر بالصحة، لذلك، يعد زيوت جوز الهند للطبخ بنده بديلاً أكثر أمنا للطهي في درجات حرارة عالية.

  1. تحسين صحة الأسنان الخاصة بك

يمكن أن يكون زيت جوز الهند سلاحًا قويًا ضد البكتيريا، بما في ذلك المكورات العقدية، والبكتيريا في فمك التي تسبب ترسبات الأسنان، وتسوس الأسنان، وأمراض اللثة.

في إحدى الدراسات، أدت السباحة بزيوت جوز الهند لمدة 10 دقائق – المعروف باسم سحب الزيت – إلى تقليل هذه البكتيريا بشكل فعال مثل الشطف بغسول الفم المطهر.

 في دراسة أخرى، أدى السباحة يوميًا بزيوت جوز الهند إلى تقليل الالتهاب واللويحات بشكل كبير لدى المراهقين المصابين بالتهاب اللثة.

ربما تفيدك قراءة: تعلم كيف تفرق بين زيت جوز الهند الاصلي و التقليد

  1. تخفيف تهيج الجلد والأكزيما

تظهر الأبحاث أن زيت جوز الهند يحسن التهاب الجلد واضطرابات الجلد الأخرى على الأقل وكذلك الزيوت المعدنية والمرطبات التقليدية الأخرى.

في دراسة أجريت على الأطفال المصابين بالإكزيما، لاحظ 47٪ ممن عولجوا بزيوت جوز الهند تحسينات كبيرة.

  1. تحسين وظيفة الدماغ

يتم تقسيم MCTs في زيوت جوز الهند من قبل الكبد وتحويلها إلى الكيتونات، والتي يمكن أن تعمل كمصدر طاقة بديل لدماغك.

وجدت العديد من الدراسات أن MCTs لها فوائد رائعة لاضطرابات الدماغ، بما في ذلك الصرع ومرض الزهايمر.

يوصي بعض الباحثين باستخدام زيوت جوز الهند كمصدر لل MCTs لزيادة إنتاج الكيتونات.

  1. اصنع مايونيز صحي

غالبًا ما يحتوي المايونيز التجاري على زيت فول الصويا والسكر المضاف ومع ذلك، من السهل صنع المايونيز الخاص بك بزيوت جوز الهند أو زيت الزيتون.

  1. رطب بشرتك

يعمل زيت جوز الهند مرطبًا ممتازا للأرجل والذراعين والمرفقين.

يمكنك استخدامه على وجهك أيضًا – على الرغم من أن هذا لا يوصى به لأولئك الذين لديهم بشرة دهنية جدًا.

يمكن أن تساعد زيوت جوز الهند منزوع الرائحة أيضًا في إصلاح الكعوب المتشققة، ببساطة ضع طبقة رقيقة على كعبيك في وقت النوم، وارتدي الجوارب، واستمر في الليل حتى يصبح كعبك ناعمًا.

  1. قد يساعد في مكافحة العدوى

يحتوي زيوت جوز الهند البكر على خصائص مضادة للبكتيريا يمكن أن تساعد في علاج الالتهابات.

وجدت إحدى دراسات أنبوب الاختبار أنها أوقفت نمو البكتيريا المعوية Clostridium difficile، والمعروفة باسم C. diff، والتي تسبب الإسهال الشديد.

يبدو أيضًا أنه يحارب الخمائر – وهو تأثير يُنسب بشكل عام إلى حمض اللوريك، وهو الأحماض الدهنية الرئيسية في زيوت جوز الهند.

ومع ذلك، لم تثبت أي دراسات أن زيوت جوز الهند فعال في علاج العدوى عند تناوله أو وضعه على الجلد.

  1. زيادة الكوليسترول الجيد “HDL”

ثبت أن زيوت جوز الهند يرفع مستويات الكوليسترول لدى بعض الأشخاص، حيث أن استخدام زيوت جوز الهند في الحلويات هو الأفضل.

ومع ذلك، فإن التأثير الأقوى والأكثر ثباتًا هو زيادة الكوليسترول الجيد (HDL).

وجدت إحدى الدراسات على النساء المصابات بالسمنة في البطن أن HDL زاد في مجموعة تستهلك زيت جوز الهند، بينما انخفض في أولئك الذين يستهلكون زيت فول الصويا.

اسعار زيوت جوز الهند للشعر
اسعار زيوت جوز الهند للشعر

هل زيوت جوز الهند يقتل القمل

إذا كنت ترغب في محاولة علاج القمل بزيت جوز الهند، فستحتاج إلى غطاء دش بلاستيكي، وزيت جوز الهند يكفي لتغطية شعرك تمامًا، ومشط ذو أسنان دقيقة، قد تحتاج إلى أن تكرر هذا العلاج أكثر من مرة.

ابدئي بشطف شعرك بالماء الساخن وتركيه يجف في الهواء. يجب أن يكون زيوت جوز الهند في درجة حرارة الغرفة أو أعلى بقليل بحيث يكون في شكل سائل ويسهل انتشاره في جميع أنحاء شعرك.

دلكي زيت جوز الهند بكثافة على شعرك وضعي غطاء الاستحمام البلاستيكي على الفور، اتركي الغطاء لمدة ثماني ساعات (أو أكثر) لاختناق القمل.

استخدمي المشط ذو الأسنان الدقيقة لفحص شعرك بعناية وتمشيط قمل الرأس الميت وأي صئبان (بيض) يمكنك العثور عليها من المهم أن تأخذ وقتك وأن تكون مجتهدًا في هذه الخطوة، وقد يؤدي ترك البيض في شعرك إلى الإصابة لاحقًا.

إذا استمرت ملاحظة القمل بعد ثلاثة أو أربعة تطبيقات من هذا العلاج، ففكر في استخدام علاج بدون وصفة طبية أو وصفة طبية لعلاج القمل.

هل يعمل زيوت جوز الهند الاصلي العلبة الخضراء للتخلص من القمل؟

هناك بعض الأبحاث المتميزة حول كيفية علاج زيوت جوز الهند للقمل، وهذه أخبار جيدة بشكل خاص لأن بعض قمل الرأس أصبح مقاومًا للعلاجات الغربية التقليدية، مثل البيرميثرين.

وجدت دراسة أجريت في البرازيل أن زيوت جوز الهند أكثر فعالية من بعض العلاجات الكيميائية الأكثر صرامة، ووجدت دراسة أخرى أجريت في إنجلترا أن الرذاذ الذي يضم من مكوناته زيوت جوز الهند وزيت اليانسون كان علاجًا فعالًا للتخلص من القمل. حتى المنتج الذي يحتوي على كل من زيت اليانسون وزيوت جوز الهند كان يسمى “فعال للغاية” مع آثار جانبية قليلة أو معدومة في دراسة واحدة عام 2002.

هل زيوت جوز الهند يفتح البشره

كيف يعمل زيوت جوز الهند على تفتيح بشرتك؟

يرطب هذا الزيت البشرة ويقلل التدرجات المختلفة للجلد عن طريق تقليل الندوب والبقع البنية.

إنه مضاد للالتهابات ويساعد على تهدئة الجلد التالف، ويحل هذه المشكلة في وقت قصير ويعطي إشراقًا للوجه.

يساهم فيتامين E ومضادات الأكسدة الموجودة في زيوت جوز الهند في نضوج خلايا الجلد وتوليد خلايا أخرى.

لقد اخترنا لك أهم مزيج مبيض للوجه يعتمد على زيوت جوز الهند لتستخدمه لتحقيق هدفك:

خليط زيوت جوز الهند والليمون:

يساعد خلط بضع قطرات من عصير الليمون الطازج مع زيوت جوز الهند للاكل على تخفيف البقع الداكنة، لأن هذا المزيج فعال جدًا في تفتيح البشرة على وجهك.

امزج قطرات من عصير الليمون مع ملعقتين كبيرتين من زيوت جوز الهند واخلط جيدًا وضع هذا الخليط على وجهك قبل الذهاب إلى الفراش.

اتركيه على بشرتك لمدة 15 إلى 20 دقيقة، ثم اغسليه جيدًا بالماء الفاتر، استمر في تطبيق هذا الخليط بانتظام واحصل على بشرة بيضاء.

هل زيوت جوز الهند سائل ام جامد

يعتبر زيت جوز الهند سائلا ومتجمدا فهو يتجمد في البرودة ثم يعود لحالته السائلة في الطقس الحار.

فوائد زيوت جوز الهند للجسم متعددة ولا تنتهي من البشرة للشعر للاستخدام للغذاء أيضا، وهو ما يدل على أنه زيت شامل ومفيد ولهذا يسعى الكثيرين لاسخدامه بشكل كبير، وهو  ما يعود عليهم بالفوائد كما ذكرنا خلال مقالنا هذا.

احسن انواع زيوت جوز الهند للشعر
احسن انواع زيوت جوز الهند للشعر

 

 

 

 

 

المصدر: موثوق 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى