كريم الشعر بجوز الهند

أفضل كريم شعر بجوز الهند

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

كريم الشعر بجوز الهند

هل تساءلت مسبقًا لماذا تلجأ الكثير من ماركات التجميل والعناية بالشعر تنتج كريم الشعر بجوز الهند؟ الإجابة بالتأكيد لأن زيت جوز الهند هو من الزيوت المرطبة التي لها تأثير فعال على ترطيب الشعر، ليس هذا فحسب وإنما لها دور في تطويل الشعر وتعزيز نموه فهو يعد المكون السحري لماركات التجميل والعناية.

في هذا المقال سنحدثكم أكثر عن هذا الزيت الرائع وفوائده للشعر.

كريم شعر جوز الهند

لزيت جوز الهند استخدامات لا حصر لها أحدها لعلاج شعرك فبفضل الأحماض الدهنية يعد زيت جوز الهند رائعًا لترطيب  الخصلات وتحسين مستويات الرطوبة وتعزيز القوة وإضافة اللمعان، إذا كنت تحبين النتائج التي تحصلين عليها من تطبيق هذا العنصر متعدد الاستخدامات على شعرك  فيمكنك استخدام هذه المنتجات المكونة من زيت جوز الهند كروتين علاجي لشعرك.

كريم للشعربجوز الهند وجل التصفيف بزيت جوز الهند

على الرغم من أنه جل فإن منتج التصفيف هذا سوف يمنحك أي شيء سوى الشعر الجاف أو الهايش، يحتوي على ترطيب الزيت وهو متعدد الاستخدامات بما يكفي لاستخدامه عند تجفيفه أو تجفيفه بالهواء أو نشره على خصلات شعرك  والجل خفيف الوزن بما يكفي بحيث يمكن للفتيات ذوات الشعر الناعم استخدامخ من أجل الحصول على شعر ناعم أكثر.

قناع الشعر

لا يقتصر الأمر على ذوبان جوز الهند الشامل الفخم هذا لبشرتك فحسب  بل يضاعف أيضًا قناعًا مغذيًا للشعر الجاف إذا كان شعرك  بحاجة إلى علاج مرطب عميق  استخدمي القليل من هذا المنتج  وهو زيت جوز الهند النقي بنسبة 100% في نهايات شعرك واتركيه لمدة 40 دقيقة – أو طوال الليل للسماح له بالقيام بعمله بمجرد غسل القناع سيكون شعرك أكثر نعومة بشكل ملح

ربما تفيدك قراءة: ما هي طريقة استخدام زيت جوز الهند العضوي للشعر؟

كريم الشعر فاتيكا بجوز الهند

منتجات فاتيكا مشهورة بكثرة بين الناس واكتسب شهرة كبيرة بسبب منتجاته الرائعة، وكريم فاتيكا بجوز الهند يمنحك الترطيب المطلوب الذي ترغبينه فمكوناته من زيت الجوز الهند البكر العضوي وهو ما يمنحك ترطيب رائع لشعرك الجاف.

زيت جوز الهند للحماية من الحرارة والمياه

مفتاح رئيسي لحماية الشعر من حرارة الصيف والمياه المالحة أو مياه حمام السباحة هو  استخدام علاج مرطب يترك على أساس منتظم،  زيت جوز الهند هذا يخفف الخصلات لمساعدتك على فك تشابك أسهل ومحاربة التجعد، كل ما عليك فعله هو رش القليل من هذا الزيت على شعرك قبل الذهاب إلى البحر أو عند التعرض للشمس أو عندما يتم غسله.

كريم الشعر بالمرز بجوز الهند

الكرز  فاكهة جميلة وفوائدها الصحية رائعة يمكنك صنع خليط بيديك عن طريق خلط  الكرز مع زيت جوز الهند ووضعه على شعرك.

شامبو التقشير

فكر في هذا الشامبو المشبع بالفحم وزيت جوز الهند باعتباره الداعم النهائي لفروة الرأس الشامبو مليئ بالفحم مما سيساعد على التخلص من فروة الرأس وبصيلات الشعر من الأوساخ والحطام إذا جفت فروة رأسك في بعض الأحيان فإن زيت جوز الهند في هذا الشامبو سيمنعها من التقشر،  أفضل ما في هذا الشامبو هو تأثير التبريد الذي يأتي من النعناع ومكونات زيت شجرة الشاي إنه  الحل لأي تهيج أو حكة في فروة الرأس لأنه يساعد على تهدئة الجلد تحت شعرك.

كريم للشعربجوز الهند وجل التصفيف بزيت جوز الهند
كريم للشعربجوز الهند وجل التصفيف بزيت جوز الهند

منتج سيفورا بزيت جوز الهند وهو  افضل كريم للشعر تجربتي

منتج رائع لصاحبات الشعر المجعد لأن الشعر المجعد يميل  إلى أن يكون على الجانب الأكثر جفافاً (حيث تتعثر زيوت الشعر الطبيعية في النمط ولا تنتقل على طول الطريق من الجذور إلى الأطراف) وزيت جوز الهند مرطب رائع  كما أنه يعمل على تنعيم خيوطك ويترك وراءها لمعانًا مذهلاً ضعي بعضًا من هذا الكريم الذي يحدّد تجعيد الشعر على شعرك عندما تقومين بعمل عقدة ملتوية أو مضفرة  سيضيف الكثير من اللمعان  لشكل تجعيد الشعر.

شامبو مرطب

كل فتاة تستحق شامبو جيد الرائحة في حياتها هذا الشامبو المعطر بجوز الهند هو في الأساس واحة استوائية في زجاجة إنه غني بخلاصة جوز الهند وزبد مورومورو والتي تعمل جميعها معًا لإعطاء  كل الرطوبة التي تحتاجينها.

ربما تفيدك قراءة: سعر زيت جوز الهند العضوي في السعودية.، (5) متاجر توفره الآن

بلسم بجوز الهند

إذا كان نسيج شعرك أكثر حساسية ولفًا محكمًا  فاعتبري هذا منتجًا مخصصًا  لك تركيبة من الأفوكادو وزيت بذور العنب وإكليل الجبل والمريمية وزيت جوز الهند  لتنظيف تجعيد الشعر من أي تراكم وزيوت عالقة  إنه لطيف حقًا لذا لن يجرد شعرك من  زيوته الطبيعية، بللي شعرك واتركيه لبضع دقائق للسماح لزيت جوز الهند بالتسرب في شعرك لمزيد من الرطوبة.

سعر زيت جوز الهند الاصلي

يتراوح سعر زيت جوز الهند ما بين 60 ريال سعودي إلى 120 ريال سعودي ويمكنك شراء الزيت أو أي زيوت طبيعية أخرى مثل زيت الحشيش الرائع للشعر من خلال المتاجر الإلكترونية التالية:

رابط الواتس اب التالي:

اضغط هنا 

متجر الجميلة

اضغط هنا 

موقع توب فاشون:

اضغط هنا 

موقع بيوتي لاين:

اضغط هنا 

فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر

إذا كنت تبحثين عن حل للشعر الناعم واللامع  فحاولي الوصول إلى زيت جوز الهند فهو زيت مناسب لجميع أنواع الشعر تقريبًا هذا الزيت الطبيعي مليء بالأحماض الدهنية التي قد تساعد في إصلاح الضرر اليومي وتحسين الملمس واستعادة الصحة والتألق لشعرك.

فوائد زيت جوز الهند للشعر

يعتمد الشعر الصحي على البروتين  وهو المكون الرئيسي لشعرك  ومع ذلك  فإن العمليات الكيميائية مثل الصبغة والغسيل بالمشاملو وحتى الأنشطة اليومية مثل الغسيل والتصفيف – يمكن أن تضر بالبروتين وتسبب الخراب في شعرك هناك بعض الأدلة على أن حمض اللوريك (نوع من الدهون المشبعة الوفيرة بزيت جوز الهند) قد يفيد شعرك بالحماية من فقدان البروتين في تقرير نشر عام 2015 في المجلة الدولية لعلم الشعر استعرض الباحثون عددًا من الدراسات التي تختبر آثار الزيوت المشتقة من النباتات على شعر الإنسان يشير مؤلفو التقرير إلى أن زيت جوز الهند “له صلة عالية ببروتينات الشعر وقدرة فريدة على اختراق جذع الشعرة هذا الاختراق ضروري للحد من كمية الماء التي يتم امتصاصها في شعرك – وهو عامل رئيسي في تلف الشعر اليومي، بالإضافة إلى ذلك حددت إحدى الدراسات التي تمت مراجعتها أن زيت جوز الهند هو الزيت الوحيد القادر على تقليل فقدان البروتين لكل من الشعر غير التالف والمتضرر عند استخدامه كمنتج للغسيل المسبق والعناية بعد الغسل كما عملت هذه الدراسة على قياس آثار الزيوت المعدنية وزيت عباد الشمس على الشعر.

فوائد زيت جوز الهند للشعر للرجال
فوائد زيت جوز الهند للشعر للرجال

فوائد زيت جوز الهند للشعر المتساقط:

زيت جوز الهند لديه القدرة على حماية شعرك من السقوط ومساعدته على النمو بشكل أقوى وأكثر صحة، دعونا نلقي نظرة على بعض الفوائد التي يقدمها زيت جوز الهند لتساقط الشعر:

زيت جوز الهند مثل الزهم  وهو زيت طبيعي للجسم يساعد على منع فروة الرأس من الجفاف ويغلف جذور الشعر لحمايتها من التلف فروة الرأس جيدة التزييت هي بالتأكيد طريقة للحفاظ على بصيلات شعرك بصحة جيدة.

يحتوي زيت جوز الهند على حمض اللوريك الذي يساعد على ربط البروتين في الشعر  ويحمي الجذور والشرائط ويمنعها من الكسر.

تساعد مضادات الأكسدة الموجودة في زيت جوز الهند على تعزيز نمو الشعر الصحي ومن المعروف أن زيت جوز الهند يخترق جذع الشعرة ويحميه من الملوثات البيئية والحرارة الزائدة.

يحتوي زيت جوز الهند على خصائص مضادة للفطريات ومضادة للبكتيريا تساعد على الحماية من أي مشاكل بكتيرية يمكن أن تمنع نمو الشعر ويساعد على توفير التغذية الشاملة لشعرك وفروة رأسك.

من المعروف أن زيت جوز الهند يعمل كمرطب طبيعي يساعد في الحفاظ على شعرك ناعماً ولامعاً.

يساعد التدليك بزيت جوز الهند في تحسين الدورة الدموية ويضمن أيضًا أن العناصر الغذائية تغذي بصيلاتك.

ربما تفيدك قراءة: زيت جوز الهند للشعر المصبوغ ودوره في استرجاع حيوية الشعر.

فوائد زيت جوز الهند للشعر للرجال

يعد زيت جوز الهند  أحد العناصر التي حققت نجاحات كبيرة  في في العناية بشعر الرجال حيث يعتبر بسهولة الطب الطبيعي المثالي للشعر فزيت جوز الهند هو علاج قديم لسلسلة من مشاكل الشعر بدءًا من تساقط الشعر وفروة الرأس الجافة والنحافة وغير ذلك الكثير إليك ثلاث مزايا رائعة لزيت جوز الهند للرجال:

يزيل التهابات فروة الرأس

مقارنة بفروة المرأة  تكون فروة الرجل أكثر عرضة للإصابة بالعدوى بسبب قلة التغطية مع الحرارة والغبار والتلوث عند علاج فروة الرأس للرجال بزيت جوز الهند  فإنه يقاوم بسهولة كل ما يؤدي إلى أعراض محتملة مثل التقشر والحكة  والذي يرجع في الغالب إلى البكتيريا والفطريات التي تسبب اللتهاب، إن زيت جوز الهند هو سائل طبيعي مضاد للبكتيريا يقطع شوطًا طويلًا لمساعدتك على تحقيق فروة رأس خالية من الأوساخ لدرء جميع أنواع العدوى بسهولة.

تأثير التبريد

زيت جوز الهند هو سائل تبريد طبيعي يعمل على تحسين الدورة الدموية عبر فروة رأس الرجل ويساعد على إبقائه باردًا لفترة طويلة تصور العديد من الدراسات أن الحفاظ على برودة فروة الرأس لا يساعد فقط في نقل التركيز  ولكن أيضًا يمنع حدوث تقلبات مزاجية متكررة زيت جوز الهند  مثل الزهم  يحافظ على فروة الرأس من الجفاف مع طلاء جذور خصلات الشعر نفسها  وبالتالي حمايتها من التلف تذكر أن فروة الرأس جيدة التزييت  مهما كانت  هي طريقة مؤكدة للحفاظ على بصيلات الشعر منتعشة ومزدهرة.

يحارب قشرة الرأس

قشرة الرأس هي مشكلة متكررة  وشائعة لدى العديد من الرجال لا تعمل قشرة الرأس على تقليل صحة شعرك بشكل عام فحسب  بل تجعلها أيضًا هشة مما يؤدي في النهاية إلى تساقط الشعر يمكن أن يساعد الاستخدام المنتظم لزيت جوز الهند في منع ظهور القشرة  مع خصائص طبيعية مضادة للفطريات  يجب أن يصف زيت جوز الهند لكل الرجال فقط 15 دقيقة فرك قبل الاستحمام إليك ما يمكنك فعله اخلط كمية قليلة من جل الصبار مع زيت جوز الهند واتركه لبعض الوقت للمساعدة في إضافة الرطوبة إلى فروة الرأس تمامًا.

الصلع والشيب المبكر

زيت جوز الهند ليس مرهمًا معجزة لإعادة الشعر المتساقط أو علاج الصلع بشكل دائم  ولكن دراسات متعددة أظهرت كيف أنها تقلل من فرص أن تصبح أصلعًا إلى جانب ذلك  فإنه يتوقف أيضًا عن الشيب المبكر للشعر  والذي يصيب الرجال من سن 25-40 عامًا بشكل متقطع ويعتقد أن زيت جوز الهند هو زيت الشعر الوحيد الذي يمكن أن يحقق معدل اختراق أعلى  والذي بدوره يساعده على الحماية من الملوثات والهواء الزائد إلى الأبد.

طريقة استخدام زيت جوز الهند البكر للرجال:

على الرغم من أن استخدام زيت الشعر لا يتطلب الكثير من الوقت  فمن الضروري أن تقوم بذلك بشكل صحيح من خلال الالتزام ببعض النصائح الأساسية.

افركها قبل التقديم: يعمل زيت جوز الهند بالإضافة إلى الكثير من الأشياء الأخرى  كمرطب ممتاز لفروة الرأس وبالتالي  فركه بين راحة يديك قبل وضعه على شعرك يسخنه قليلاً  مما يجعله أسهل في التطبيق ولا يترك وراءه شعورًا لزجًا إذا كان المرء يعيش في مناخ جاف حيث تسود الحرارة  فقد ترغب برش رذاذ من الماء للحفاظ على برودة فروة الرأس قبل البدء في التقديم على شعرك.

تدليك من الجذور حتى الأطراف:  بمجرد البدء في وضع زيت الشعر على شعرك  دلكها بأصابع خفيفة وتأكد من تمرير أصابعك من الجذور حتى نهاية خصلة الشعر وليس العكس يساعد وضعه في النهايات على منع التكسر المبكر للشعر بسبب رطوبة الزيت إن وجود حمض اللوريك هو ما يساعد على ربط البروتين في الشعر  وهو بدوره مسؤول عن إبقائه ملتصقًا بالجذور.

اتركه لبعض الوقت قبل شطفه:  السماح للزيت بالبقاء على فروة رأسك لفترة يساعد على الامتصاص في بعض الأحيان يمكن أن تبقى رائحة زيت الشعر قليلاً  وبالتالي فإن استخدام شامبو معتدل لشطفه ربما يكون فكرة جيدة، بالإضافة إلى ذلك ستهتم أيضًا بالمظهر الرطب الذي تضفيه لتحقيق أفضل النتائج  يمكن للمرء تطبيق زيت جوز الهند للشعر وتركه على فروة الرأس طوال الليل يمكنك أيضًا ارتداء غطاء لمنع أي بقعة على البياضات يجد زيت جوز الهند أيضًا طريقه للعمل كمكيف طبيعي للحفاظ على شعر لامع وناعم.

تحقيق الاتساق مع المكونات الأخرى:  زيت جوز الهند هو رفيق رائع للعديد من الزيوت الأخرى على سبيل المثال يقال أنه عندما يخلط زيت الزيتون  مع زيت جوز الهند يعزز نمو الشعر مع خصلات ناعمة ولامعة خالية من التجاعيد بالإضافة إلى ذلك  يساعد على محاربة الجفاف وترطيبها أيضًا وللحصول على نتائج محسنة  يمكن للمرء أيضًا تسخين مزيج من الزيوت في وعاء ثم تدليكه على فروة رأسك بأصابع خفيفة كمتابعة للخطوة  يمكنك غسلها باستخدام شامبو خفيف.

ربما تفيدك قراءة: “زيت جوز الهند لكثافة الشعر.. منتج رائع لمن تعاني من الشعر الخفيف “

فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر
فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر

طريقة زيت جوز الهند لتكثيف الشعر

هناك الكثير من الطرق لوضه زيت جوز الهند على الشعر ومنها:

ترطيب عميق:

اغسلي شعرك بشامبو ولا ترطبيه.

الآن سخني بعض زيت جوز الهند في وعاء.

بمجرد أن يجف شعرك تمامًا ابدأي بتطبيقه على شعرك ودلكيه في فروة رأسك.

مشطي شعرك للتأكد من أن زيت جوز الهند لتطويل الشعر في اسبوع قد اخترق فروة رأسك وغطى كل خصلة من شعرك.

غطي شعرك بغطاء دش واتركيه لمدة 45 دقيقة يمكنك أيضًا تركه طوال الليل.

اشطفيه بالشامبو مرة أخرى استخدمي هذه التقنية عندما تخططين لغسل شعرك.

محاربة قشرة الرأس

خذي جل الصبار وزيت جوز الهند في وعاء واخلطيه جيدًا  ضعي هذا المزيج على شعرك واتركيه لمدة ساعة يقال أن هذه الوصفة تساعد على ترطيب فروة شعرك  وبالتالي حل مشكلة تساقط الشعر.

خلطة زيت الخروع وزيت الزيتون لتطويل الشعر  وزيت جوز الهند كقناع الشعر

خذي  زيت الخروه وزيت الزيتون  وزيت جوز الهند في وعاء واخلطيهما جيدًا بزيت جوز الهند وزيت الزيتون

يقال أن هذخ الزيوت  تعمل على ترطيب شعرك ومحاربة الجفاف مما يعزز نمو شعرك ويمنحك شعرًا ناعمًا وخاليًا من التجعد اخلطي زيت جوز الهند وزيت الزيتون في وعاء ودفئيهما دلكي المحلول على شعرك وفروة رأسك انقعي منشفة في الماء الساخن  واعصري الماء الزائد ولفيها حول رأسك اتركيه لمدة ساعة واغسليه بشامبو معتدل واتبع هذه العملية بانتظام.

طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر الجاف

على الرغم من كونه خفيفًا إلى حد ما  إلا أن زيت جوز الهند يمكن أن يثقل شعرك أو يؤدي إلى مظهر باهت ودهني عند استخدامه بكثرة ولتجنب التراكم  ابدأي بكمية صغيرة – ليس أكثر من ملعقة صغيرة – ودلكي الزيت برفق على شعرك بدءًا من الجزء الأوسط واستمر حتى الأطراف.

للحصول على أفضل النتائج  يقترح بعض خبراء العناية بالشعر استخدام زيت جوز الهند حوالي مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

يجد بعض الناس أن وضع زيت جوز الهند للشعر الجاف مباشرة على فروة الرأس يمكن أن يخفف من الجفاف  لكن البعض الآخر يعاني من مشاكل مثل التهيج وانسداد المسام إذا لم تستخدم زيت جوز الهند على فروة رأسك أبدًا  فاحذر من البدء بكمية صغيرة جدًا.

يعد زيت جوز الهند من أكثر زيوت العناية بالشعر تنوعًا  حيث يمكن أن يعمل معجزات كعلاج ما قبل الشامبو أو مكيف أو مساعد تصفيف أو قناع فيما يلي نظرة على أربع طرق بسيطة لتنشيط روتين العناية بالشعر الخاص بك بزيت جوز الهند:

كواقي للغسيل المسبق: عند تطبيق الشامبو المسبق  يمكن لزيت جوز الهند أن يمنع شعرك من امتصاص الكثير من الماء (وبالتالي  يقي من التلف والجفاف) جربي وضع زيت جوز الهند قبل 15 إلى 30 دقيقة قبل الغسيل  مع التركيز على الجزء الأوسط ونهايات شعرك.

كبلسم: مثل أي بلسم جيد  قد يساعد زيت جوز الهند على تقوية جذع الشعر ومنع الكسر  يمكنك استخدام زيت جوز الهند كبديل للبلسم   أو إضافة بضع قطرات من الزيت إلى البلسم المعتاد لزيادة قوة تنعيمه.

كقناع للشعر: للحصول على علاج مغذي للشعر  دلكي ملعقة أو اثنتين على شعرك ودعيه يعمل سحره لتنعيم الشعر ويمكنك خلط زيت جوز الهند مع زيت الخروع ويمكنك غسل الزيت بعد بضع ساعات  أو تركه طوال الليل للشعر الجاف أو المتضرر بشكل استثنائي.

كمساعد تصفيف: فقط القليل من زيت جوز الهند يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً عندما يتعلق الأمر بحل الشعر المجعد لامتصاص أسهل وتصفيف مثالي  تأكدي من تطبيق الزيت على الشعر الرطب.

ربما تفيدك قراءة: الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والتقليد.. وأفضل أماكن بيع الأصلي في السعودية

كيف نعرف زيت جوز الهند الاصلي من المغشوش

في الغالب يعتمد الكثير من المصانع المقلدة إضافة زيت النخيل مع زيت جوز الهند حيث يستخدم زيت النخيل أيضًا في الطهي وبأسعار منخفضة نسبيًا، وفي هذه الحالة قد يكون من الصعب معرفة الغش في الزيت إلا إذا كان الشخص متمرس ولكن نعطيك بضعة نصائح يمكنك من خلالها معرفة الزيت المغشوش:

الزيت المغشوش لونه أصفرا أكثر من الأبيض الشفاف ويكون أقل سمكًا من الزيت النقي الطبيعي.

عند تسخين الزيت سيحترق بسرعة حتى لو في درجة حرارة منخفضة.

يستخدم الناس أيضًا زيت المطاط من أجل غش زيت جوز الهند يمكنك التأكد من ذلك بتسخينه حيث يتزبد سريعًا حتى لو في درجات حرارة منخفضة.

إذا استخدمت زيت جوز الهند للطهي فإن الزيت النقي الطبيعي له رائحة جيدة ويعطي للكعام رائحة جيدة أما الزيت المغشوش أم الأطعمة المطبوخة بزيت جوز الهند مغشوش تكون رائحته غير طيبة ويكون الكعام هشًا وسيفسد الطعام سريعًا.

إن كريمات وزيوت جوز الهند لها فاعلية كبيرة للشعر الجاف والتالف ولكن ننصحك بعدم الإفراط في استخدامه حتى لا يسبب نتائج عكسية.

سعر زيت جوز الهند الاصلي
سعر زيت جوز الهند الاصلي

المصدر: موثوق 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى