هل يوجد زيت جوز الهند في الصيدليات

هل يوجد زيت جوز الهند في صيدليات السعودية؟

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

هل يوجد زيت جوز الهند في الصيدليات ؟ ويا ترى كم سعره؟ تابعوا لتعرفوا الإجابة

تقول عدة أبحاث أن زيت جوز الهند مفيد جدا للشعر، ولكن عليك اختياره بعناية، لذلك هناك عدة تسأولات هل يوجد زيت جوز الهند في الصيدليات ، أو هناك مكان مضمون نحضر منه زيت جوز الهند في المملكة، وكيفية استخدامه على الشعر وهل مفيد للأطفال، وكيفية استخدامه على البشرة، كل تلك التساؤلات سوف نجيب عليها في هذا المقال، مع توضيح كل التفاصيل الخاصه بزيت جوز الهند، وأماكن تواجده بالمملكة و بيان بسعره المناسب، فتابع معنا.

سعر زيت جوز الهند cbc

إن زيت جوز الهند هو أحد الزيوت التي تستخرج من ثمار جوز الهند الطازجة، ويعتبر من أكثر الزيوت استخداماً على الإطلاق، حيث يتميز بضمه عناصر آمنة وطبيعية 100%، وهذا ما يجعله خالٍ من الأضرار السلبية الجانبية، كما يتميز بوجود نوعين رئيسين منه، فالنوع الأول يستخدم لعلاج العديد من الأمراض، أما النوع الثاني يستخدم في تحضير وإعداد المأكولات المختلفة.

 

 

سعر زيت جوز الهند cbc
سعر زيت جوز الهند cbc

 

 

طرق استخدام زيت جوز الهند للشعر الدهني والخفيف

 لتعزيز فوائد زيت جوز الهند للشعر الخفيف ينصح خبراء العناية بالشعر وضع زيت جوز الهند حوالي مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع، يوضع زيت جوز الهند بكميات قليلة على الشعر وفروة الرأس لتفادي ظهور الشعر بمظهر دهني باهت مع ضرورة تدليك الزيت بأطراف الأصابع، حيث أوجدت بعض الدراسات أن تدليك فروة الرأس يساهم في تقليل التقصف والجفاف، وفي ما يأتي طرق بسيطة للعناية بالشعر باستخدام زيت جوز الهند:

يستخدم قبل الاستحمام:

وضع زيت جوز الهند قبل الاستحمام يمنع امتصاص الكثير من الماء أثناء الاستحمام بالتالي حماية شعرك من التلف والجفاف، لذا يجب وضع زيت جوز الهند قبل أن تستحم بنصف ساعة لتعزيز فوائد زيت جوز الهند للشعر الخفيف.

 

 

ربما تفيدك قراءة: ما هي طريقة استخدام زيت جوز الهند العضوي للشعر؟

 

 

 يستخدم كمرطب:

 يعد زيت جوز الهند مرطب جيد، فيساهم في تقوية الشعر ومنع التقصف، فيمكن استخدام زيت جوز الهند كبديل للمرطبات الصناعية.

 يساعد على تنعيم الشعر:

 يحتوي زيت جوز الهند على الكثير من الخصائص الي تجعله فعالًا في تنعيم الشعر المجعد، فيمكن وضع زيت جوز الهند على الشعر الرطب لتسهيل الامتصاص.

يستخدم كقناع للشعر: يمكن وضع زيت جوز الهند بشكل موضعي على فروة الرأس والشعر مع التدليك المستمر، ويترك الزيت لبضع ساعات ولتعزيز فوائد زيت جوز الهند للشعر الخفيف يمكن تركه طوال الليل، فيساهم زيت جوز الهند بهذه الطريقة على تنعيم الشعر ومعالجة الشعر الجاف والتالف

زيت جوز الهند الاصلي للبشرة

تتعدد مشاكل البشرة التي تؤرق العديد من الأشخاص حول كيفية علاجها والتخلص منها، زيت جوز الهند يعتبر أحد الحلول التي تعالج مشاكل بشرتك مثل:

التهابات البشرة

يعد الالتهاب المزمن للبشرة أحد أهم أسباب الأمراض الجلدية المختلفة كالصدفية والأكزيما.

من المثير في زيت جوز الهند أنه يمتلك خواص مضادة للالتهابات بالاضافة الى مضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تزيد من التهابات البشرة.

حب الشباب

حب الشباب هو حالة التهابية، وتستخدم العديد من الأدوية في علاجها، حيث تعمل على استهداف ذلك الالتهاب والحد منه.

على الرغم من أن البعض يعتقد أن زيت جوز الهند يعمل على سد مسام الوجه وبالتالي يزيد من حبوب الوجه، إلا أن خواصه المضادة للالتهاب ومضادات البكتيريا يمكن أن تحد من حبوب البشرة.

 

ربما تفيدك قراءة: الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والتقليد.. وأفضل أماكن بيع الأصلي في السعودية

 

 

كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر والبشرة

تتعدد طرق وأساليب استخدام زيت جوز الهند للحصول على الفائدة القصوى منه، والتي تتمثل في:

مقشر للوجه: ما عليك سوى اضافة سكر جوز الهند وزيته للحصول على مقشر طبيعي للوجه للتخلص من الجلد الميت.

استخدام الزيت الخام: عن طريق تدليك بشرتك بالزيت نفسه بدون أي اضافات.

غسول للوجه: يمكنك إضافة زيت جوز الهند الى غسول الوجه الذي تستخدمه.

 

كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر للرجال

يتم تطبيق زيت جوز الهند على الشعر من خلال الخطوات التالية:

 يسخن زيت جوز الهند البكر بالطريقة الصحيحة، وذلك بأخذ معلقتين منه، ووضعها في كوب زجاجي، ثم يوضع هذا الكوب داخل وعاء مملوء بالماء الساخن، حيث يمتاز زيت جوز الهند بأنه صلب في درجات الجو الباردة، لكنه يذوب بسرعة.

 تدلك فروة الرأس بالزيت الدافئ بشكل جيد، وتعتمد الكمية المستخدمة على طول الشعر، حيث يناسب الشعر الجاف والرطب.

 يستخدم المشط في توزيع الزيت على جميع أنحاء الشعر، والتأكد من وصوله للجذور، لتحقيق فائدة أفضل.

 يلف الشعر بمنشفة، ويترك لمدة 30 دقيقة على الأقل، أو طوال الليل، فكلما زادت مدة مكوثه تحققت فائدة أفضل.

 يشطف الشعر بالماء الدافئ والشامبو، مع التأكد من إزالته بشكل كامل. ملاحظة: ينصح باستخدام زيت جوز الهند البكر النقي غير المكرر، وبدون مواد كيميائية؛ لأنها تدمر العناصر الغذائية القيمة للزيت.

 قناع زيت جوز الهند على الشعر

 يتميز زيت جوز الهند بأنه غني بالعناصر الغذائية المفيدة للشعر، حيث يمتاز بسهولة تغلغله في بصيلات الشعر، كما يمنع الشعر من التلف ويجعله صحياً، حيث يجب تدليكه على فروة الرأس بشكل يومي، أو ما لا يقل عن 3 مرات يومياً، ولمدة 5 دقائق، وتركه طوال الليل، وأن يتم غسله جيداً في الصباح، كما يمكن تجهيز قناع بمزج 3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند الدافئ مع ربع كوب من العسل، ثم وضعه على الشعر الرطب، ويترك لمدة 20-30 دقيقة، ثم يشطف بالماء الدافئ، وينصح بتكرار هذا القناع مرة أو مرتين أسبوعياً.

اين يباع زيت النارجيل الاصلي

النارجيل هو نوع من أنواع الفاكهة الاستوائية التي تنمو على شواطئ البحار، والجدير بالذكر أن أندونسيا من أولى البلدان التي استخدمت شجرة النارجيل وثمارها في العديد من الاستخدامات، حيث يتم استعمال الثمار في استخلاص زيت النارجيل والجذوع في صناعة القوارب وبناء المنازل، والليف الموجود بها يستخدم في صناعة النسيج.

 

 

زيت جوز الهند الاصلي للبشرة
زيت جوز الهند الاصلي للبشرة

 

 

سعر زيت جوز الهند العضوى في السعودية؟

زيت جوز الهند العضوي هو زيت مستخلص من ثمار جوز الهند ولم يتم تعريضه لأي مواد كيميائية أو لأي عمليات تصنيع قد تخل بتركيبته الطبيعية.

وفي حال تواجد هذا الزيت في درجة حرارة عادية، فإنه يكون شفافاً ولا لون له، ولكن وعند نزول درجات الحرارة تحت حد معين، فإن الزيت يتحول إلى كتلة صلبة بيضاء اللون لها قوام كريمي.

وزيت جوز الهند له تأثير جيد على الشعر مثل فوائد زيت الحشيش المضمونة، ويمكنك أن تجدهم في المتاجر الآتية:

توب فاشون:

متجر إلكتروني شهير متخصص في بيع زيت الحشيش بأعلى جودة في الأسواق السعودية، وقد نال تقييمات عالية من قبل عملائه جعله المقصد الأول للكثيرين فهو مكان يمكنك الوثوق به وبمنتجاته، ويمكنك أن تجد به زيت جوز الهند منزوع الرائحة لطلب المنتجات من خلال الرابط .

كما يمكنك الحصول على زيت الحشيش الأفغاني فقط بسعر 250 ريال عند طلبك المنتج من خلال رابط الواتس اب يمكنك التواصل طوال اليوم، ويوجد هناك أيضا  افضل زيت جوز الهند للشعر وفي حالة طلبك المنتج يمكنك التمتع بعروض الشحن المجاني التي يقدمه المتجر من حين لآخر.

 

 

ربما تفيدك قراءة: سعر زيت جوز الهند العضوي في السعودية.، (5) متاجر توفره الآن

 

 

زيت جوز الهند الاصلي لتطويل الشعر

يعتبر زيت جوز الهند أحد أكثر أنواع الزيوت استخداماً على مستوى العالم.

وقد يساعد زيت جوز الهند لتكثيف الشعر على نمو شعر طويل وذو لمعان، فمن نتائج استخدام زيت جوز الهند بانتظام أنه يرطب الشعر ويقلل من تكسر الشعر وتقصفه، وحماية الشعر من الضرر البيئي المتمثّل بأشعة الشمس، الدخان، والرياح، وتتضمن فوائد زيت جوز الهند للشعر الأخرى على الآتي:

 التخلص من حشرات الرأس: إذ إن الدراسات تظهر بأنه في حال خلط زيت جوز الهند مع اليانسون في علبة رذاذ يكون الخليط معالج لقمل الرأس، حيث إن زيت جوز الهند يكون فعال بنسبة 40% لعلاج قمل الرأس من مادة البيرميثرين الكيميائية.

حماية الشعر من التساقط: فيحتوي زيت جوز الهند على العديد من العناصر الغذائية التي تمنع تساقط الشعر والحفاظ عليه بصحة جيدة.

الحماية من الشمس: حيث إن الشعر يكون معرض للتلف بسبب أشعة الشمس الضارة والأشعة فوق البنفسجية، ويقوم زيت جوز الهند بجماية الشعر من أشعة الشمس الضارة نتيجة لاحتوائه على عامل حماية أشعة الشمس مقدارها 8.

علاج قشرة الرأس: تتراوح أسباب انتشار القشرة على فروة الرأس إما لأسباب فطرية، أو بسبب الخميرة، وبسبب احتواء زيت جوز الهند على مواد وخصائص مضادة للميكروبات تقوم بعلاج قشرة الرأس.

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت جوز الهند لكثافة الشعر.. منتج رائع لمن تعاني من الشعر الخفيف

 

 

اضرار زيت جوز الهند

 يتم استخدام زيت جوز الهند لأغراض واسعة ومتعددة مثل استخدامه على البشرة والذي يعد آمن، ولكن أضرار زيت جوز الهند يمكن أن تؤثر على فئات معينة كالحوامل والمرضعات، حيث لم يتم التأكد بما يكفي حول تسببه بأضرار للحوامل والمرضعات إلا أن تجنب استخدامه أفضل لضمان البقاء في الجانب الآمن، أما بالنسبة للأطفال فيعد آمن عند استخدامه على البشرة ولكن المعلومات حول تناوله فمويًا للأطفال غير كافية لذلك من الأفضل تجنب تناول الأطفال لزيت جوز الهند، أما عن أضراره الأخرى فما يأتي:

 ارتفاع مستويات الكوليسترول من أكبر أضرار زيت جوز الهند تسببه بارتفاع مستوى الكوليسترول بالدم بسبب محتواه الكبير من الدهون المشبعة، حيث يعد تناول زيت جوز الهند الفموي الموجود بكميات الطعام آمن في حال تناوله بكمات معتدلة، ويعد تناول 10 ملي لتر منه مرتين أو ثلات مرات باليوم لمدة ثلاثة أشهر آمن نسبيًا، كما يزيد خطر الإصابة بارتفاع مستوى الكوليسترول الناتج عن تناول زيت جوز الهند لدى الأشخاص الذين لديهم بالفعل مستويات عالية من الكوليسترول بالدم، ومن الأفضل تجنب تناول زيت جوز الهند، كما قد يستخدم البعض زيت جوز الهند كدواء فيجب أن يتم مراعاة تناوله بكمية منتظمة دون تجاوز الجرعة لتجنب الإصابة بارتفاع مستوى الكوليسترول الذي يؤثر على أجهزة وأعضاء أخرى.

 تأثيره على الجهاز الهضمي أثبتت دراسات في الطب البديل والتكميلي المستند إلى الأدلة والتي تم تطبيقها على أشخاص يستهلكون زيت جوز الهند بشكل يومي في كميات الطعام وبكميات كبيرة نسبيًا تصل إلى ملعقتين من زيت جوز الهند أنه يؤثر على عمل الجهاز الهضمي وصحته ويؤدي إلى حدوث اضطرابات هضمية لدى بعض الناس، حيث قد يسبب آلام في المعدة والقيء بالإضافة إلى تسببه بالإسهال، وأكثر العلامات شيوعًا هو البراز السائل والذي تتم معالجته والتخلص منه بعد فترة من انقطاع تناول زيت جوز الهند، حيث تتمثل أضرار زيت جوز الهند عند تناول كميات كبيره منه بتجاوز الجرعة التي يحتاجها الجسم مسببه هذه الاضطرابات والأمراض.

ما هي فوائد زيت النارجيل

يحتوي زيت النارجيل على عناصر فعالة للشعر، حيث إن هذه العناصر تعمل على تقوية الشعر، والحفاظ عليه صحيًا، ولامعًا، ومن المعروف أن هناك العديد من فوائد زيت النارجيل للشعر، ومن أبرز هذه الفوائد:

 يعمل على تقوية الشعر وإصلاحه: يحتوي زيت النارجيل على حمض اللوريك، وعناصر أخرى تعمل على تقوية الشعر، ويقلل من تلف الشعر.

يقلل من تساقط الشعر: يحتوي زيت النارجيل على البروتينات التي تغذي بصيلات الشعر، فبالتالي تمنع التساقط.

يحمي الشعر من الإصابة بالقمل: فهو يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا التي تحمي الشعر من الإصابة بالقمل، والقضاء على بيوضه.

يساعد في القضاء على القشرة: فهو يحتوي على الأحماض الدهنية، والفيتامينات، كفيتامين K، وفيتامين E، فهذه العناصر تساعد في إبقاء فروة الرأس نظيفة، وصحية، ويحتوي أيضًا على خواص مضادة للفطريات.

زيادة كثافة الشعر: يحتوي زيت النارجيل على فيتامينات، وأحماض دهنية أساسية تعمل على تنشيط بصيلات الشعر، وتزيل الأوساخ المتراكمة حول البصيلات التي تعيق نمو الشعر.

 ترطيب الشعر: تعد من أهم فوائد زيت النارجيل للشعر، فهو يعمل على ترطيب الشعر الجاف، وجعله صحيًا ولامعًا.

تخفيف الشيب: فهو يحتوي على مضادات الأكسدة التي يمكنها عكس لون الشيب، وجعله غامقًا، وفي بعض الأحيان، قد تؤخر ظهوره.

 يساعد في علاج الصلع: يعمل زيت النارجيل على تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس، وعلى تغذية بصيلات الشعر، فيؤدي ذلك لتعزيز نمو الشعر وزيادة قوته.

 وصفات للشعر بزيت النارجيل تم استخدام زيت النارجيل منذ القدم، وفي مختلف الحضارات، فهو يحتوي على الكثير من القيمة الجمالية التي تفيد الشعر، وتحافظ عليه صحيًا، وتعالج الكثير من مشاكله، وهذه بعض الوصفات التي يمكن تطبيقها بكل سهولة: زيت النارجيل والحليب:

 يتم خلط ملعقتين كبيرتين من زيت النارجيل والحليب، ومعلقة واحدة من اللبن، ويترك المزيج على الشعر لمدة نصف ساعة، ثم يشطف بالماء الفاتر، وتكرر هذه العملية مرتين أسبوعيًا.

 زيت النارجيل وزيت الزيتون:

 يتم خلط ملعقتين كبيرتين من زيت النارجيل مع ملعقة من زيت الزيتون، وأخرى من زيت الخروع، ويترك المزيج على الشعر لمدة نصف ساعة، ثم يشطف بالماء الفاتر، وتكرر هذه العملية من مرة لمرتين أسبوعيًا.

 

ربما تفيدك قراءة: زيت جوز الهند للشعر المصبوغ ودوره في استرجاع حيوية الشعر.

 

 

 زيت النارجيل وزيت اللوز:

 يتم مزج ثلاث ملاعق من زيت النارجيل مع ثلاث ملاعق من زيت اللوز، ويتم تطبيق المزيج على كامل الشعر والجذور، وتركه لمدة لا تقل عن ٤٠ دقيقة، ثم يتم غسله جيدًا، وتكرر هذه الخلطة أسبوعيًا.

تجارب زيت جوز الهند البكر للشعر

هناك تجارب كثيرة مميزة قد أشادت بزيت جوز الهند وأنه من الزيوت المميزة للشعر والبشرة ومن تلك التجارب ما يلي:

تقول أحدهن: تجربتي مع زيت جوز الهند للشعر جاءت من خلال ملاحظتي أن شعري يجف سريعا وأحيانا أجد شعر كثير متساقط مني مما دفعني لأستشارة طبيب وقال لي أن الزيوت الطبيعية أفضل شئ في حالتي ونصحني بزيت جوز الهند ومن وقتها قد حل زيت جوز الهند كل مشاكل شعري وأنا أنصحكم به.

كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر

هناك عدة طرق يمكنك القيام بها عند استخدامك لزيت جوز الهند وكل طريقة تعالج شئ معين ومن تلك الطرق:

للقضاء على القمل

 يتم مزج كميات مناسبة منه مع الزيوت الطبيعيّة المغذّية، مثل: زيت اليانسون، وزيت الشاي، وتطبيق المزيج فوق الشعر وتجفيفه بالمصفف، وتركه لمدة ساعتين على الأقل قبل غسله.

طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر الجاف

 يساهم في ترطيب فروة الرأس، ويقضي على القشرة والجفاف، كونه يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية الهامة لهذا الغرض، وذلك من خلال مزج ملعقة كبيرة الحجم من زيت جوز الهند مع بضعة قطرات من زيت الروزماري، وتطبيق المزيج فوق فروة الرأس لمدة لا تقلّ عن عشر دقائق، وتركه لمدة نصف ساعة، ثم غسله جيداً.

لإزالة قشرة الرأس

 حيث يقضي على الحساسية وعلى العدوى الفطرية والبكتيرية المُسبّبة لهذه المشكلة، كونه يحتوي على نسبة عالية من المركبات الكيميائية الهامة، بما في ذلك البارابين، والجلايكول بروببيلين، والبولي إيثيلين جلايكول، وغيرها، وذلك من خلال مزج ملعقتين من هذا الزيت مع خمسة قطرات من زيت الخزامى، أو زيت الزعتر، أو زيت الشاي، مع مزج المكونات مع بعضها البعض، وتطبيق المزيج فوق المناطق المراد علاجها، وتدليك فروة الرأس جيداً، لمدة نصف ساعة على الأقل، وتكرار العملية مرتين أسبوعياً.

الحماية من الأشعة الضارة

 تتم الحماية من أشعة الشمس، وخاصة في حال التعرّض لها بشكل مباشر ولساعاتٍ طويلة، حيث يعتبر هذا الزيت أساساً للوقاية من الأشعة الضارّة، وذلك من خلال تدليكه فوق الشعر بالكامل.

زيت جوز الهند لتطويل الشعر بسرعة

 حيث يحتوي على العناصر المغذية التي تعزز من قوة وكفاءة البصيلات والجذور، مما يساهم في زيادة نمو وطول الشعر، كونه يحتوي على حمض اللوريك، وينشط الدورة الدموية، من خلال تطبيقه بشكل مباشر فوق الشعر، وتدليك فروة الرأس لمدة عشرة دقائق، بمعدل ثلاث إلى أربع مرات أسبوعياً على الأقل.

 

طريقة استخدام زيت جوز الهند لشعر الاطفال

للحصول على أكبر قدر من الفوائد من زيت جوز الهند لشعر طفلك، قم بتسخين الزيت قليلاً، ثم قم بتدليك فروة رأس طفلك برفق بعد أن يبرد الزيت.

فوائد زيت جوز الهند لجلد الأطفال

يساعد زيت جوز الهند في الحفاظ على صحة ونعومة جلد طفلك وحمايته من التشقق، حيث يعتبر هذا الزيت مفيد للغاية للجلد وله تأثير دائم أيضاً، وتشمل فوائد زيت جوز الهند للبشرة ولجلد طفلك ما يلي:

1- الحصول على جلد رطب و ناعم

يعتبر زيت جوز الهند أحد أفضل المرطبات الطبيعية التي تساعد على حماية جلد طفلك من الجفاف وتجعل الجلد ناعم ورطب، استبدل غسول طفلك بزيت الزيتون للحصول على فوائده الرائعة.

2- يحمي الجلد من التعرض للطفح الجلدي

زيت جوز الهند يعتبر بديل رائع للكريمات التي تستخدم لمنع وعلاج الطفح الجلدي الناتج عن الحفاضات، فقط ضع القليل من زيت جوز الهند في منطقة الحفاضات لدى طفلك وستلاحظ إختفاء الطفح الجلدي.

3- يساعد على علاج الحروق

إذا تعرض طفلك للحرق، ضع القليل من زيت جوز الهند على المنطقة المصابة، الاستخدام المنتظم يساعد على علاج الحروق ويقلل من فرص تكون الندبات.

4- يعالج الكدمات

إستخدام زيت جوز الهند على الجروح والكدمات الموجودة على جلد طفلك تمنح طفلك راحة فورية من الألم وتساعد على تسريع عملية الشفاء.

 

 

زيت جوز الهند للشعر الدهني
زيت جوز الهند للشعر الدهني

 

 

5- يعالج الإكزيما

يمكن إستخدام زيت جوز الهند كعلاج طبيعي فعال للتخلص من الإكزيما، عندما تتفتح جروح الإكزيما فإنها تسبب الكثير من الألم والحكة، وتصيب الإكزيما الأطفال الرضع غالباً في منطقة الساعدين والعنق والخدين والساقين، تساعد خصائص زيت جوز الهند العلاجية على علاج تلف الجلد بشكل طبيعي وفعال دون التسبب في أي آثار جانبية.

 

يستخدم زيت جوز الهند منذ القدم، وقد لاقى نجاح كبير من مستخدميه حتى يومنا هذا، بل وزاد استخدامه في الآونة الأخيرة.

http://www.youtube.com/watch?v=tr1zzdzlOWs&t=4s

 

 المصدر :موثوق 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى