زيت جوز الهند الطبيعي للشعر

زيت جوز الهند الطبيعي للشعر .. من أفضل منتجات العناية فى المملكة وأماكن بيعه

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

زيت جوز الهند الطبيعي للشعر

هل تعلمين عزيزتى أن زيت جوز الهند الطبيعى للشعر له سحر خاص وجميل على شعرك؟، هل كنتي تعرفين أنه يزيد من نعومته ولمعانه ويعمل على تقويته من الجذور وحتى الأطراف؟.. نعم إنه يمنحك كل التغذية المناسبة لشعرك، ولكن يجب عليكي أولا معرفة طبيعة شعرك، حتى تتمكني من تطبيق الوصفة العلاجية المناسة لكي، وفي هذا المقال نقدم لكي كل فوائد وطرق استخدام هذا الزيت.

 

فوائد زيت جوز الهند الطبيعى للشعر

العناية بالشعر شئ طبيعي في روتين حياتك الطبيعية، ولكن قد يحدث لكي أمور طارئة تضر بشعرك فتحتاجين لعناية مكثفة، وأقفضل زيت يعتني بشعرك هو زيت الحشيش الأفغاني الذي يعالج كافة مشاكل الشعر في وقت قياسي، ويليه في الأهمية زيت جوز الهند الطبيعي، ويتم استخدامه على الشعر للعناية به وتخليصه من أغلب المشاكل التي قد تواجهه، ومن أهم فوائده للشعر:

 

فوائد زيت جوز الهند الطبيعى للشعر
فوائد زيت جوز الهند الطبيعى للشعر

 

القضاء على تساقط الشعر:

 من أهم فوائد زيت جوز الهند أنه يعمل على وقف تساقط الشعر، حيث أن كثرة استعمال أدوات تجميل الشعر واستخدام المنتجات الكيميائية القاسية تؤدي إلى تساقطه، وبالسؤال عن  هل زيت جوز الهند يوقف تساقط الشعر؟ فالإجابة هي نعم  فأنه من أكثر العوامل التي تضر الشعر وتؤدي إلى تلفه وتساقطه، لكن استخدام زيت جوز الهند بصورة منتظمة يعمل على منع تساقط الشعر، ويؤدي إلى استعادة رونقه وجماله ولمعانه وتقوية جذوره، لأن تدليك فروة الشعر به يعمل على زيادة تدفق الدم إلى جذور الشعر. طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر المتساقط:

 المكونات:

كمية مناسبة من زيت جوز الهند الطبيعي.

طريقة التحضير:

يغسل الشعر جيداً ويترك لكي يجف نهائيا، ثم ندلك فروة الرأس والشعربالكامل  بزيت جوز الهند الفاتر لمدة  من10-15 دقيقة، ثم نتركه على الشعر لمدة ثلاث ساعات، نطبق الزيت على الشعر مرة واحدة في الأسبوع، أما إذا كان الشعر جافاً نكرر وضع الزيت مرتين كل أسبوع.

 

إصلاح الشعر التالف:

زيت جوز الهند مليئ بالمواد الغذائية التي تساعد في علاج الشعر التالف، وهو يشابه بروتينات الشعر لما يتضمنه من حمض اللوريك، ونتيجة لوزنه الجزيئ المنخفض فإن لديه المقدرة على اختراق الشعر ومنع تلفه، وطريقة استخدامه هي:

 المكونات:

 ثلاث ملاعق كبيرة زيت جوز الهند الدافئ.

 ربع كوب عسل.

طريقة التحضير:

نخلط زيت جوز الهند والعسل ثم نضع المزيج على الشعر الرطب.

 نترك الخليط لمدة من 20-30 دقيقة.

 وأخيرا يغسل الشعر بالماء الدافئ، تكرر هذه الوصفة مرة أو مرتين كل أسبوع، وهذه الوصفه من تجربتي مع زيت جوز الهند للشعر.

 

القضاء على قشرة الرأس:

يؤدي نمو الفطريات على فروة الرأس إلى تكوين قشرة الرأس المزعجة، والخصائص المضادة للفطريات المتوفرة في زيت جوز الهند الطبيعى تساعد على علاج قشرة الرأس، ويعمل على ترطيب فروة الرأس الجافة، وإيقاف الحكة، وطريقة استخدامه هي:

 المكونات:

4-3 ملاعق كبيرة زيت جوز الهند.

2-1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون.

طريقة التحضير:

نخلط الزيت مع عصير الليمون.

 ندلك فروة الرأس بهذا المزيج لمدة دقائق.

 نضع قبعة الاستحمام ونترك الخليط لمدة عشرين دقيقة ثم يغسل الشعر بشامبو معتدل ونكررهذا العلاج مرتين أو ثلاثة كل أسبوع.

 

تقوية الشعر:

يحتاج الشعر إلى الغذاء والبروتينات كي ينمو بصورة جيدة، وتدليك فروة الرأس بزيت جوز الهند يعمل على تنشيط الدورة الدموية وهذا يعني وصول التغذية إلى بصيلات الشعر. يتم تدليك الشعر وفروة الرأس من الجذور حتى الأطراف بزيت جوز الهند قبل الذهاب إلى النوم، ويغسل الشعر في الصباح، وتكرر هذا الطريقة مرتين فى الأسبوع.

 

تلميع الشعر:

يعمل زيت جوز الهند على تغذية الشعر، ويجعل الشعرلامعاً وصحياً، وطريقة استخدامه هي.

 المكونات:

 كمية من زيت جوز الهند.

طريقة التحضير:

 نضع زيت جوز الهند الدافئ على الشعر من الجذور حتى الأطراف.

نقوم بتدليك الشعر والجذور لعدة دقائق.

 ثم توضع قبعة الدش ويترك لمدة نصف ساعة، ويفضل ليلة كاملة.

 ثم يغسل الشعر فى الصباح بالشامبو، ويوضع البلسم كالمعتاد وتكرر هذه الطريقة مرتين كل أسبوع.

 

التحكم في الشعر المجعد:

يحتاج الشعر المجعد لرطوبة إضافية حتى نستطيع التحكم به، ويمنح زيت جوز الهند الشعر المجعد الترطيب اللازم له، وطريقة استخدامه هي:

المكونات:

كمية مناسبة من زيت جوز الهند الفاتر.

طريقة التحضير:

ندلك الشعر بزيت جوز الهند الطبيعى.

 وتكررهذه الوصفة من مرتين إلى ثلاث مرات كل أسبوع.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : أين تجد افضل انواع زيوت جوز الهند للشعر في السعودية

 

 

 

 

 

طريقة استخدام زيت جوز الهند الطبيعي للشعر

تختلف طريقة استخدام زيت جوز الهند الطبيعة باختلاف مشكلة الشعر المراد التخلص منها وفقا للطرق التالية:

 

طريقة استخدام زيت جوز الهند الطبيعي للشعر
طريقة استخدام زيت جوز الهند الطبيعي للشعر

 

يستخدم فى ترطيب الشعر:

قومي بارتداء بعض الملابس القديمة، لأن زيت جوز الهند يمكن أن يكون مقطرًا لحد ما، لذلك يجب عليكي أن ترتدى ملابس قديمة أو وضع فوطة على كتفيك لمنع تسرب الزيت لملابسك الأنيقة، من الأفضل أن تبدأ عملية ترطيب شعرك في الحمام، ولكنك ستستطيعى الحركة بحريةِ بعدها لعدة ساعات بعد أن يتم امتصاص الزيت من قِبَل شعرك.

 

 كيفية استعمال زيت جوز الهند الطبيعي للشعر:

ضعي من 3- 5 ملاعق صغيرة زيت جوز الهند في إناء، مع العلم أن كمية زيت جوز الهند التي ستستخدميها تتفاوت وفقا لطول وسمك شعرك، إذا كنتي تمتلكين شعراً طويلاً وسميكاً، فاستخدمي 5 ملاعق؛ وإن كان شعرك قصير أو أقل سمكًا، فغالبًا ما ستحتاجين إلى 3 أو 4 ملاعق فقط. استخدمي زيت جوز الهند الغير مكرر والمعصور على البارد، لأن زيت جوز الهند المكرر مضاف إليه بعض الإضافات ويمر بعمليات معينة تزيل بعض مكوناته الطبيعية التي تفيد شعرك وتجعله صحيا. بينما زيت جوز الهند الغير مكرر يحتوي على كل مكوناته الطبيعية والصحية، وبشكل مماثل، ولكن الزيت المستخرج من المذيبات غالبًا ما يكون فيه آثار لمذيب الهكسان الخطير.

نقوم بتدفئة زيت جوز الهند، ولكن لا تستخدمي الميكروويف لأنه يدمر المنشطات الحيوية الموجودة بالزيت، يمكنك إذابة زيت جوز الهند عن طريق يديكي، فقط ذوّبي ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند كل مرة عن طريق وضعها بين يديك ودلكيهما معًا برقة. فزيت جوز الهند معروف بأنه سريع الذوبان بقدر قليل جدًا من الحرارة، من الممكن أيضًا تسخين زيت جوز الهند عن طريق تمرير الزجاجة في إناء مليء بالمياه الساخنة حتى يذوب الزيت لعدة ثوان، دلكي زيت جوز الهند على شعرك، اسكبي زيت جوز الهند على أعلى رأسك مع توزيعه بالتساوي على فروة رأسك.

 استخدمي أصابعك لتدليك الزيت من الجذور وحتى الأطراف، استمري بتدليك الزيت  في شعرك حتى يكون شعرك مغطى كلياً بزيت جوز الهند، استخدمي مشط لمساعدتك على توزيع الزيت بالتساوي على الشعر، وزعي الزيت من الجذور حتى نهاية الأطراف. انتظري لمدة ساعتين على الأقل أو لليلة كاملة حتى يتم امتصاص الزيت، كلما زادت مدة الزيت في شعرك كلما ازداد شعرك ترطيبًا، لذلك انتظري أطول وقتاً ممكنًا للحصول على نتائج أفضل. قومي بنزع الغطاء عن شعرك واغسليه جيدا باستخدم نوع الشامبو المفضل لديك (من الأفضل استخدام شامبو بمكونات طبيعية، لأن هذا يساعد على إبقاء شعرك صحيًا) لغسل زيت جوز الهند من شعرك. قومى بغسله مرتين أو ثلاث مرات، حتى تتأكدي من أن شعرك أصبح نظيفًا تمامًا. اتركي شعرك ليجف تماما في الهواء أو باستخدم مجففاً للشعر لتري تأثير الترطيب، ستجدين شعرك أصبح ناعمًا ولامعًا بعد استخدام زيت جوز الهند المميز للترطيب.

 

لعلاج الشعر الجاف:

هناك العديد من  فوائد زيت جوز الهند للشعر الجاف  حيث يعمل على  ترطيب فروة الرأس، ويقضي على القشرة والجفاف تماما، حيث أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الأحماض الدهنية الهامة لهذا الغرض، وذلك من خلال خلط ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وبضعة قطرات من زيت الروزماري، ثم نقوم بوضع الخليط فوق فروة الرأس لفترة لا تقل عن عشرة دقائق، ونتركه لمدة نصف ساعة، ثم نغسله جيداً.

 

لإطالة الشعر:

هناك العديد والعديد من  فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر  يحتوي زيت جوز الهند الطبيعى  على العديد من العناصر المغذية التي تزيد من قوة وكفاءة البصيلات والجذور، مما يساعد في زيادة نمو وطول الشعر، لأنه يحتوي على حمض اللوريك، ويحسن من تنشيط الدورة الدموية، وذلك من خلال وضعه بشكل مباشر على الشعر، وندلك فروة الرأس لمدة تصل لعشرة دقائق، ونكرر هذه الوصفة من ثلاث إلى أربع مرات أسبوعياً على الأقل.

 

فوائد زيت جوز الهند للشعر الدهني

على عكس الزيوت الطبيعية وهده هذا الزيت يمتص الزيوت المزعجة من فروة الرأس، ويعالج مشكلة الشعر الدهني كما إنه يحافظ على لمعانه وحيويته.

 

فوائد زيت جوز الهند للشعر الدهني
فوائد زيت جوز الهند للشعر الدهني

 

طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر الدهني

إذا كان لديكي شعر دهني، فيجب عليكي وضع زيت جوز الهند على منتصف خصلات شعرك حتّى النهاية.

الحماية من الأشعة الضارة:

يفيد زيت جوز الهند في الحماية من أشعة الشمس، وخاصة في حالة التعرّض لهذه الأشعة بطريقة مباشرة لساعاتٍ طويلة، حيث يعد هذا الزيت أساساً للوقاية من الأشعة الضارّة، وذلك عن طريق تدليك الزيت على الشعر بالكامل.

للقضاء على القمل:

يتم خلط  كميات مناسبة من زيت جوز الهند مع الزيوت الطبيعيّة المغذّية، مثل: زيت اليانسون، وزيت الشاي، ووضع الخليط على الشعر وتجفيفه بالمصفف، ونتركه لمدة ساعتين على الأقل قبل أن نغسله.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : زيت اللافندر للشعر الدهني منتج طبيعي بدون اثار جانبية

 

 

 

 

 

 

خلطة زيت جوز الهند لتكثيف الشعر

يعمل زيت جوز الهند للشعر مع زيت الخروع على تكثيف الشعر وتقوية الشعر الضعيف والمتضرر ويساهم في منع تساقط الشعر وذلك لان له خصائص ترطيب قوية، كما أنه يحفز الدورة الدموية لفروة الرأس. الطريقة: نخلط 2 معلقة كبيرة من زيت الخروع وكوب من زيت جوز الهند، ونضع هذا المزيج على الشعر بالتساوي ونتركه لمدة ساعتين، ثم نغسل الشعر بالماء البارد جيداً

 

خلطة زيت جوز الهند لتكثيف الشعر
خلطة زيت جوز الهند لتكثيف الشعر

 

وصفة زيت جوز الهند للشعر:

زيت جوز الهند به الكثير من العناصر الغذائية الكاملة التي تساهم فى علاج الشعرالتالف و المتضرر، حيث أنه يخترق جدائل الشعر بسهولة، ويعمل على وقاية وحماية خصل الشعر من الضرر.

الطريقة الأولى:

مكوناتها عبارة عن كمية مناسبة من زيت جوز الهند الدافئ.

طريقة التحضير:

 ندلك فروة الرأس يومياً، أو ثلاث مرات على الاقل في الأسبوع، لمدة 5 دقائق بزيت جوز الهند الدافئ.

 نترك الزيت على الشعر من الليل حتى الصباح، ومن ثم نغسل الشعر بشامبو معتدل خفيف عند الاستيقاظ فى الصباح.

الطريقة الثانية:

تتكون من 3 ملاعق كبيرة زيت جوز الهند الدافئ، 1/4 كوب عسل.

 طريقة التحضير:

نخلط 3 ملاعق كبيرة زيت جوز الهند، و1/4 كوب من العسل جيداً.

نضع الخليط على شعرٍ رطب، ونتركه لمدة تتراوح من 20-30 دقيقة، نغسل الشعر بالماءٍ الفاتر، ونكرر هذه الطريقة مرة أو مرتين في الأسبوع.

 

زيت جوز الهند وزيت الزيتون:

 يعمل زيت الزيتون، وزيت جوز الهند على تعزيز وتقوية صحة الشعر، ومكافحة الجفاف، كما أنّهما يعملان على حماية الشعر من فقدان البروتين، وبهذا يحمي الشعر من التلف، ويساعدان على ترطيب فروة الرّأس الطريقة مكوناتها عبارة عن كمية مناسبة من زيت الزيتون، كمية من زيت جوز الهند.

طريقة التحضير:

نخلط الزيوت مع بعضها البعض خلطا جيدا، يسخّن الخليط مع الانتباه إلى عدم حرقه، ثمّ نضعه على الشعر، ونقوم بلفّ الشّعر بغطاء الدش، ثمّ يغطى بفوطة، ونترك هذه الوصفة على الشعر لمدة 45 دقيقة تقريباً حتى تمتصه فروة الرّأس، ثم يشطف بالشّامبوالمناسب لشعرك.

 

زيت جوز الهند والكركديه:

تعمل هذه الوصفة على علاج تساقط الشعر، وتعزز من نموّه، وذلك لأنّ الكركديه غني بفيتامين A، وفيتامين C، بالإضافة إلى بعض الأحماض الأمينية.

الطريقة والمكونات:

2 كوب من زيت جوز الهند، و10 أوراق من الكركديه.

طريقة التّحضير:

نخلط أوراق الكركديه مع زيت جوز الهند خلطا جيدا، ثّمّ نسخّن الخليط حتى يتغير لون أوراق الكركديه إلى اللون الأسود، وبعدها يصفى هذا المزيج، ويترك حتى يبرد تماما، ثم نضع الزيت على الشعر قبل الذّهاب إلى النوم، ويدلّك الشعر جيّداً، ويغسل الشّعر في الصباح الباكر، تكرّر هذه الخلطة مرتين، أو ثلاث مرّات كل أسبوع.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : افضل 7 استخدامات زيت اللافندر لتطويل الشعر

 

 

 

 

 

هل زيت جوز الهند يفتح لون الشعر

حافظي على الشعر الملون من البهتان والتقصّق عن طريق تطبيق خلطة زيت جوز الهند هذا المزيج سيعيد الحيوية، اللمعان  والصحّة إلى خصلاتكِ

 

طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر المصبوغ

اخلطي في إناء 3 ملاعق من زيت جوز الهند مع بضع قطرات من الزيوت الأساسية كإكليل الجبل أو اللافندر.

ثم ضعي هذا الإناء في الميكرويف لمدّة 10 ثوان.

ضعي هذا الخليط على الشعرالمبلّل، ودلّكي فروة رأسكِ وخصلاتكِ به لمدّة 5 دقائق.

 لفّي شعركِ بفوطة دافئة واتركيها لمدّة 3 ساعات قبل غسله بالمياه والشامبو المناسب.

 

زيت جوز الهند للشعر المصبوغ
زيت جوز الهند للشعر المصبوغ

 

زيت جوز الهند وزيت إكليل الجبل:

يحتوي إكليل الجبل على العديد من الخصائص المضادة للأكسدة، والتي تعمل على نمو الشعر بالإضافة إلى الكبريت، والسليكا، إلى جانب طبيعته المضادة للبكتيريا التي تطهر فروة الرأس، ويمنع الحكة، وقشرة الشعر. وهذه الطريقة تتكون من قطرتان إلى ثلاث قطرات من زيت إكليل الجبل، وملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند الطبيعي.

 طريقة التّحضير:

 تخلط كل هذه الزيوت مع بعضها البعض، وتوضع على الشعر، ثم ندلك فروة الرّأس بأطراف الأصابع لمدّة 10 دقائق، ونترك الخليط لمدّة 30 دقيقة على الأقل، ثم يغسل بشامبو الشعرجيدا.

تكرّرهذه الطريقة مرتين فى الأسبوع.

 

زيت جوز الهند وزيت الجوجوبا:

 زيت الجوجوبا يميل إلى أن يكون شمعاً أكثر من أنه زيتاً، ويعمل على إزالة الزّهم، والزيوت الزائدة الموجودة في فروة الرأس، ويعمل على علاج قشرة الشعر.

 الطريقة ومكوناتها:

عبارة عن  كمية مناسبة  من زيت جوز الهند، وكمية من زيت الجوجوبا.

طريقة التحضير:

تخلط هذه الزيوت في إناء، ويوضع الخليط على فروة الرأس، والشعر، وتدلّك فروة الرأس جيّداً؛ لإذابة كل الزهم لمدة دقائق، والتأكد من تغطية الشعر كله بالزيت، ثم ترتدى قبعة الاستحمام على الشعر، أو فوطة دافئة، ونترك المزيج على الشّعر لمدّة 30 دقيقة على الأقل، ثم يغسل الشعر بشامبو جيد.

 

زيت جوز الهند والمايونيز:

يعمل هذا القناع على معالجة جفاف الشعر، بالإضافة إلى أنه يحافظ على لمعان الشعر.

 الطريقة ومكوناتها:

تتكون هذه الوصفة من أربع ملاعق كبيرة من المايونيز، وملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند، وملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

طريقة التّحضير:

تخلط جميع الزيوت في إناء مع بعضها البعض؛ للحصول على خليط زيتي متجانس، يوضع الخليط على الشعر من الجذور، وحتى الأطراف، نغطي الشّعر بأكمله، ويترك القناع على الشعر لمدّة 30 دقيقة، ثم يلف الشعر بفوطة دافئة، ويغسل الشعر بشامبو خالٍ من الكبريتات، وتكرّر هذه الطريقة مرةً واحدة كل أسبوع.

 

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : هل يوجد زيت جوز الهند في صيدليات السعودية؟

 

 

 

 

 

 

سعر زيت جوز الهند الاصلي

 وبعد أن عرضنا فوائد زيت حوز الهند ترغبين بالتأكيد في الحصول عليه، لذا نعرض لكي عزيزتي سعر زيت جوز الهند الاصلي وأماكن بيعه المختلفة:

 

سعر زيت جوز الهند الاصلي
سعر زيت جوز الهند الاصلي

 

  • زيت جوز الهند البكر أورجانيك

الحجم : 125 مل

السعر: 43 ريال

زيت جوز الهند الطبيعي للشعر:

 الحجم:100 مل

السعر:36 ريال

 

هل يوجد زيت جوز الهند في الصيدليات

متوفر زيت جوز الهند الأصلى ف العديد من الصيدليات الكبرى. كما يمكنك الحصول على زيت جوز الهند من متاجر الزيوت الطبيعية التالية:

موقع توب فاشون:

من أهم المواقع في المملكة يعرض الكثير من منتجات العناية بالشعر خاصة الزيوت الطبيعية الأصلية، للطلب والاستفسار تواصل عبر الرابط التالي: كما يمكنكم الحصول على زيت جوز الهند من خلال الواتس اب ليصلكم في أسرع وقت وبأفضل خدمة من خلال  رابط الواتس اب التالي:

متجر الجميلة:

متجر على الانستغرام يعرض أصلية للبشرة والشعر، يتابعه عدد كبير جدا من العملاء، ويمكنك طلب النتج  من خلال رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة:

بيوتي لاين:

متجر الزيوت الطبيعية الأشهر يقدم أقوى منتجات الجمال، بخيارات، لمشاهدة المنتجات تواصلي مع الر ابط التالي:

 

 

 

 

هل زيت جوز الهند ينبت الشعر

يساعد زيت جوز الهند على نمو الشعر ومنحه الحيوية واللمعان، كما يوجد الكثير من فوائد زيت جوز الهند للشعر الخفيف وسنذكر لكي بعض منها: حيث أن هناك العديد من العلاجات المنزلية باستخدام زيت جوز الهند تعمل على إنبات ونمو الشعر، ويوجد علاجات منزلية أخرى يتم فيها استعمال زيت جوز الهند مع بعض الزيوت العطرية الأخرى، أثبتت فعاليتها في تسريع إنبات ونمو الشعر بصورة طبيعية ومن هذه العلاجات والوصفات ما يلى :

1- غسل الشعر بزيت جوز الهند مضافا إليه عصير الليمون

حيث يحتوى الليمون علي خصائص علاجية قوية وفعالة للشعر التالف الذي لاينمو بصورة صحية.

الطريقة:

 هي كوب من زيت جوز الهند وعصير الليمون ويقلب معا جيدا، نشطف به الشعر مع التدليك الخفيف، ويترك لمدة ليلة كاملة وفي الصباح يشطف الشعر بالماء البارد. زيت جوز الهند لنمو وإنبات الشعر يجب شراء زيت جوز الهند الطبيعى 100 %  في حالته الصلبة ثم اتباع الخطوات التالية:

1- نحضر كوبا به زيت جوز الهند ثم نضعه في وعاء على نار خفيفة حتي يذوب، لا يفضل استخدام الميكروويف حتى لا يحترق الزيت.

2-عندما يذوب ويتحول زيت جوز الهند إلي سائل، نغسل الشعر بالماء الدافئ.

3- ثم نطبق زيت جوز الهند على كل أنحاء الشعر من الجذور وحتى الأطراف.

في نهاية هذا المقال نتمنى أن تكوني حصلتي عزيزتي على كل المعلومات التي تفيدك عن فوائد زيت جوز الهند الطبيعي وكيف تطبيقينه على شعرك على حسب نوعه، كما أننا وفرنا لكي بعض أسعاره لدى بعض الشركات زيت جوز الهند الطبيعي للشعر .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر : موثوق

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى