ترخيص تطبيقات الجوال في السعودية

ترخيص تطبيقات الجوال في السعودية .. أوثق 6 جهات تخدمك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء ترخيص تطبيقات الجوال في السعودية فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ترخيص تطبيقات الجوال في السعودية

يبحث الكثير عن مشروعات مربحة ومتطورة، والحل الأكيد هو التطبيقات الإلكترونية فهي من الأشياء التي لا يستغنى عنها أي فرد في العالم، ولكن قبل الشروع في إنشاء التطبيق عليك الحصول على ترخيص تطبيقات الجوال في السعودية وذلك أول الخطوات ليكون مشروعك قانوني، وللتعرف على الخطوات المطلوبة تابع معنا منصة “موثوق التي توضح لك كافة التفاصيل، فتابع معنا..

ترخيص التجارة الإلكترونية في السعودية

قامت المملكة بوضع بعض قوانين للتجارة الإلكترونية لجعل الموضوع رسمي وقانوني، وقد بلغت عدد المواد فيه 26 مادة تتضمن جميع النقاط التي تضمن حقوق كافة الأطراف في عملية البيع والشراء، وتنطبق هذه القوانين على المواطنين والمقيمين سواء، لذلك لا تتغافل عن الحصول عليه.

من أول الخطوات للتجارة الإلكترونية في السعودية الحصول على ترخيص تطبيقات الجوال في السعودية ويكون رسمي من الدولة لتمارس أعمالك بحرية، وقد قامت المملكة بوضع هذه القوانين للتحكم في مسار التجارة الإلكترونية وتقوم بمراقبة الأسواق للتأكد من عدم وجود أي تجارة غير شرعية أو التجارة في ممنوعات، وقد قامت وزارة التجارة والاستثمار بتفعيل خدمة إصدار السجل التجاري الإلكتروني من خلال زيارة الموقع وإتباع الخطوات البسيطة وذلك للتسهيل على المواطنين والمقيمين وتشجيعهم على إصدار السجل التجاري، وإليك خطوات ترخيص متجر إلكتروني وهي:

  1. في البداية عليك البحث عن موقع وزارة التجارة والاستثمار وادخل عليه.
  2. ستجد زر الدخول إلى خدمة السجل التجاري اضغط عليها، وأدخل اسم مشروعك القادم.
  3. ستظهر لك صفحة تطلب منك ملئ الحقول الفارغة، عليك تعبئتها بحرص شديد.
  4. قم بسداد الرسوم المفروضة من الوزارة لاستخراج السجل عن طريق خدمة سداد الجديدة.
  5. وبهذا تكون قد أصدرت السجل التجاري ويمكنك استلامه من موقع غرفة التجارة إلكترونيا.
ترخيص تطبيق الكتروني
ترخيص تطبيق الكتروني

وبعد الحصول على السجل التجاري للبدء في التجارة الإلكترونية عليك البحث عن شركة لتصميم الإلكترونيات، والتي يمكنك من خلالها أن تحصل على التصميم المميز للفكرة التي حصلت عليها، فكل ما عليك فعله هو زيارة الشركة وعرض أفكارك ولهدف من التطبيق وعلى الشركة تحقيق هذه الأفكار في تطبيق مفيد ومميز ويستهدف الفئة المطلوبة، وتتميز هذه الشركات بوجود فريق عمل مميز ومتعاون ولديه الكثير من الخبرات التي تساعدك في تحقيق أحلامك بل سهولة، وسوف نعرض لكم بعض شركات تطبيقات الهواتف الذكية والتي يمكن التعاون معهم لإصدار تطبيق جديد:

  1. شركة أبي بائ لعمل تصميم تطبيقات الجوال الذكية ويوجد لها مقرات في عدة دول منها السعودية، مصر، قطر والإمارات وتقدم لك قوالب منوعة تسهل عليك تصميم التطبيق بسرعة، كما توفر باقات أسعار منوعة لتحصل منها على ما يناسب مشروعك.
  2. شركة dimensions group للتصميمات الإلكترونية، فهي تتخصص في تصميم المتاجر الإلكترونية، تطبيقات الهاتف، المنصات التعليمية، وتعمل على تطوير الخدمات والمنتجات الرقمية لمواكبة التطور السريع في عالم الإلكترونيات، كما تتميز بوجود فريق عمل مميز وقوي للغاية في مجاله، وتساعدك على نشر موقعك الإلكتروني وإظهاره لكل المستفيدين منه.
  3. شركة seven reach للخدمات الرقمية وتعتبر أفضل شركة تصميم تطبيقات الرياض لتصميم وإنشاء التطبيقات الإلكترونية في السعودية، حيث يمكن من خلالها الحصول على الكثير من الخدمات مثل التسويق الإلكتروني، التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديوهات التسويقية، إدارة المؤتمرات الترويجية، التطوير البرمجي، والرد على استشارات التسويق.
  4. شركة Hyperlink info system وهي شركة سعودية مميزة جدا في مجال تصميم تطبيقات الهاتف والمتاجر الإلكترونية، وتقدم لك خدمات تصميم الواقع الافتراضي، تصميم تطبيقات الجوال، تصميم واجهة المستخدم وخدمات أخرى.
  5. شركة zedney شركة مبدعة سعودية تعمل في مجالات كثيرة تنموية وتطورية وتعمل لدى مؤسسات حكومية ضخمة، وقد قامت بتصميم الكثير من تطبيقات الهاتف الذكية بأحدث الأساليب وأفضل شكل ممكن.
  6. شركة alyomhost لتصميم المتاجر والتطبيقات الإلكترونية، وهي إحدى شركات مدينة جدة الاقتصادية وتتمتع الشركة بالخبرة الكبيرة وفريق العمل المتميز والذي يساعدك في تحويل أحلامك وأفكارك إلى واقع ملموس وتطبيق قوي يساعد الفئة المستهدفة بامتياز.

ربما تفيدك قراءة: متجر اقمشة الكتروني .. أفضل 36 جهة تخدمك في جميع طلباتك

شروط فتح متجر الكتروني في السعودية

لكل مشروع إلكتروني شروط محددة عليك تحقيقها ليكون مشروعك رسمي وبشكل قانوني، وتعتبر شروط فتح متجر إلكتروني سهلة وتتلخص في عدة خطوات عليك تنفيذها، وبهذا تضمن جميع حقوقك، ويمكن التعرف على هذه الشروط من خلال موقع وزارة التجارة والاستثمار السعودية.

إذا كنت ترغب في عمل تطبيقات في السعودية فعليك التحقق من اكتمال كافة شروط التجارة الإلكترونية وأيضا عمل المتاجر الإلكترونية، فهناك بعض الشروط التي وضعتها الحكومة السعودية لمراقبة الأسواق وللتعرف على حركة السوق المحلي، وللتأكد من نزاهة المتاجر الإلكترونية وعرضها منتجات سليمة وليس فاسدة أو غير مشروعة، ومن الشروط التي عليك تحقيقها ما يلي:

  1. أن تقوم بفتح حساب جاري في إحدى البنوك الرسمية السعودية.
  2. التعاقد مع شركة للشحن وفتح حساب لديها.
  3. التأكد من الحصول على سجل تجاري إلكتروني من خلال موقع وزارة التجارة والاستثمار.
خطوات تصميم تطبيق اندرويد
خطوات تصميم تطبيق اندرويد

ومن الخطوات التي تلي الحصول على الترخيص الإلكتروني وأيضا تحقيق كافة الشروط الموضحة أن تقوم بكتابة دراسة جدوى مشروع التطبيقات الإلكترونية السعودية فدراسة الجدوى من الخطوات الهامة للغاية في مشروعك، فهي توضح لك الخطوط الأساسية للمشروع والمراحل التي عليك إنجازها وتحقيقها لتنجح في العمل.

وتلخص لك دراسة الجدوى الخطوات الأساسية التي عليك السير عليها، وكذلك التكلفة المطلوبة للمشروع، والفئة المستهدفة وأيضا حركة السوق ومميزات وسلبيات المشروع، وكيفية حل المشكلات التي تواجهك، كما توضح لك الأرباح المتوقع الحصول عليها في فترة زمنية محددة، وإذا لم تستطع كتابة دراسة جدوى بنفسك فيمكنك اللجوء إلى الشركات المتخصصة في هذا المجال لتحصل على دراسة جدوى شاملة واحترافية وتفييدك بالفعل.

وسوف نرشح لكم بعض الشركات السعودية التي برعت في هذا المجال ويمكن التعامل معها بكل أمان حيث أنها تمتلك الكثير من الخبرة والأداء العالي والمحترف، كما تقوم بدراسة المنافسين لتستطيع النجاح في مشروعك باستخدام طرق متطورة للتسويق عرض الفكرة، ومن هذه الشركات:

لماذا كل هذا العناء بتصميم تطبيقات إلكترونية؟ هل فعلا هي مفيدة؟ هل تستحق التصميم المبدع والتعب من أجل إطلاقها؟ لماذا التطبيقات الإلكترونية؟ تعتبر التطبيقات الإلكترونية إحدى وسائل العصر الحديث والتي ظهرت بظهور الهواتف الذكية.

وقد قامت بالتسهيل على الأفراد الحياة بكل جوانبها، فباختلاف أنواع التطبيقات تلعب جميعها دور هام في التسهيل على البشر حياتهم مثل تطبيقات توصيل الطلبات، التطبيقات الطبية، التطبيقات التعليمية، التطبيقات الترفيهية، تطبيقات الرياضة، تطبيقات حجوزات الأطباء، تطبيقات حل المشكلات الاجتماعية وغيرها الكثير من الأفكار المبدعة، وهنا نعرض لكم بعض مميزات العمل تطبيقات في السعودية وهي:

  • تسهل الوصول إلى فئة كبيرة من العملاء والمستفيدين.
  • فتح مجالات منوعة ومتعددة في الأسواق.
  • حسب الميزانية الخاصة بك يمكن أن تطوير التطبيق كما تريد.
  • تقليل تكلفة التسويق والدعاية للمنتجات والإعلانات المختلفة.
  • زيادة الأرباح المفترض الحصول عليها من المشروع.
  • سهولة العرض للمنتجات والتعرف على ردود الأفعال.
  • التسويق الإلكتروني بمجالاته والإعلان عن المنتجات من غير حدود.
  • التفاعل مع باقي العلامات التجارية باستمرار.
  • دعم العلامات التجارية المتنوعة.
  • يمكنك من خلالها أن تتابع ردود الأفعال وتقييمات العملاء لتحسين الأداء.
  • تخطي المشروعات الاستثمارية حدود الزمان والمكان.

ربما تفيدك قراءة: مشروع تطبيق توصيل طلبات .. أفضل 8 مكاتب تساعدك في تجارتك

أفضل شركة لعمل تطبيقات في السعودية

لا يمكن تحديد أفضل شركة لعمل التطبيقات في السعودية، فهناك شركات كثيرة وتقوم بإنتاج تطبيقات مميزة جدا، وكل شركة تقدم أفضل ما عندها لعمل تطبيقات مفيدة للمستفيدين في السعودية لذلك عليك تحديد نوع التطبيقات التي تبحث عن شركة لتنفيذها واختيار أفضل وأنسب شركة للفكرة.

يسعى الكثير من المستثمرين لعمل شركة لتصميم التطبيقات الإلكترونية، وإنشاء المتاجر الإلكترونية بأفضل الطرق وأحدث الأساليب لمواكبة التطور المستمر والكبير جدا في عالم التطبيقات الإلكترونية، ولهذا إذا قررت عمل شركة عليك أن تحرص أن تكون شركتك افضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية وذلك بتطبيق النصائح التالية:

  1. لا تتوقف أبدا عن متابعة وتعلم كل جديد، فتوقفك عن البحث يعني الخروج من مجال التصميم الإلكتروني للتطبيقات الإلكترونية.
  2. أن تكون مبدع دائما في تصميماتك، فالمصمم المبدع هو المصمم الناجح والمطلوب، فعليك التفكير بطريقة غير اعتيادية دائما ليظهر عملك في أحسن صورة.
  3. البحث عن علاقات جديدة في نفس مجالك، فتعرفك على المصممين والمتخصصين يعطيك خبرة أكبر، كما يمكن الاستفادة من خبرة كل مصمم لتنمي معلوماتك في المجال.
  4. التركيز والهدوء أثناء العمل دائما، وذلك لأن برمجة تطبيقات الجوال السعودية مجال حساس جدا ويحتاج إلى تركيز لتصل إلى النتيجة المرجوة، فأي خطأ يمكن أن يؤدي لتغيير النتيجة.
  5. التجربة باستمرار وعدم القلق من الفشل، فعليك تجربة كل التفاصيل الجديدة التي تحصل عليها وتوظفها بذكاء لتنمي مهارتك.
  6. كتابة دراسة جدوى شاملة محترفة لإنشاء تطبيقات الجوال للتعرف على كل الخطوات التي عليك تنفيذها بسهولة.
  7. استغلال أدوات التصميم المتاحة للتصميم بأحدث الطرق، فهناك العديد من الأدوات المفيدة، ولكن الذكاء هو الذي يجعلك تحدد أحسن الطرق لاستخدامها بما يناسب العمل.
  8. تعيين فريق عمل مبدع ومتطور دائما وله قابلية لتعلم كل جديد بدون ضجر.
  9. اختيار الاسم المناسب للشركة ويكون متوافق مع نوع الشركة.
  10. تحديد الأهداف والمجالات التي ستعمل فيها سواء تصميم أو تسويق أو إنشاء متاجر وتطبيقات إلكترونية.
كيفية الربح من تطبيقات الاندرويد
كيفية الربح من تطبيقات الاندرويد

ولتحدد مجال عملك ومجال تصميم لتطبيقات عليك التعرف دائما عن أكثر التطبيقات استخداما في السعودية لتستطيع تلبية الطلب الكبير على هذه التطبيقات، وأن تقوم بالتطوير في التطبيقات المتاحة ليكون تطبيقك أفضل وله قابلية أكثر بين المستخدمين، وسوف نعرض لك أكثر التطبيقات شهرة واستخدام في المملكة للتعرف عليها.

وهي تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي ويعتبر تطبيق فيس بوك هو الأول في الاستخدام على مستوى المملكة، وموقع تويتر هو الثاني بفارق بسيط، ثم يأتي بعد ذلك موقع اليوتيوب والذي يستخدم يوميا بعدد ساعات هائلة في السعودية، وأيضا تتصدر المملكة الأولى عربيا والثانية عالميا في استخدام تطبيق سناب شات، ثم يأتي تطبيق الواتس آب بعد ذلك.

ويعتبر التسوق من الأشياء المنتشرة للغاية في السعودية، وأصبحت الآن التجارة الإلكترونية تشغل حيز كبير من مجال التجارة المحلية، فقد أصبحت جميع الماركات والمحلات التجارية تقوم بإنشاء متاجر إلكترونية وأيضا تطبيقات للتسوق من خلالها، خصوصا بعد ظهور فيروس كورونا المستجد وتطبيق العزل المنزلي على مستوى الدولة فاتجه الجميع للتسوق عبر الإنترنت، وتجد الكثير من التطبيقات المفيدة جدا في التسوق، وإليك أفضل تطبيقات التسوق في السعودية:

  1. تطبيق سوق السعودية وهو احدى تطبيقات شركة أمازون ولكن باللغة العربية، وهو يضم مجموعة كبيرة جدا من المنتجات المتنوعة من كافة أنحاء العالم، ويضم العديد من الأقسام المنوعة التي من خلالها تحصل على ما تريد بكل سهولة، كما يوفر لك أكثر من طريقة للدفع والحصول على المنتج.
  2. تطبيق نون للتسوق بجميع المنتجات، ويتميز التطبيق بوجود الكثير من العروض المستمرة واليومية على كل المنتجات وهو من التطبيقات السهل التعامل معها فبخطوات بسيطة يمكنك الحصول على المنتج، ويوفر لك خدمة الدفع عند الاستلام.
  3. تطبيق النهدي لشراء الأدوية ومستحضرات التجميل والعناية بالشعر والجسم، ويمكنك من خلاله الحصول على المنتجات والأدوية بكل سهولة حيث يوفر لك خدمة التوصيل حتى باب المنزل، ويوفر لك خدمة الدفع عند الاستلام، وهو من التطبيقات السهل التعامل معها كما تجد الكثير من العروض الترويجية باستمرار.
  4. تطبيق جولي شيك وهو تطبيق عالمي منتشر في كثير من الدول، ويقوم بعرض منتجات بأسعار رخيصة ومميزة، وبجودة متوسطة أحيانا ويمكن الحصول على المنتجات المجانية من خلال طلب شحنة كبيرة.

ربما تفيدك قراءة: مشروع تطبيق التقويم الدراسي .. ابدأ استثماراتك بنجاح مع أفضل 9 مكاتب

مبرمج تطبيقات في السعودية

إذا كنت ترغب أن تكون مبرمج تطبيقات فعليك البحث على الأماكن المتخصصة في إعداد مبرمج تطبيقات، وتجد هذه المراكز منتشرة كثيرا في السعودية، فعن طريق هذه المراكز يمكنك الالتحاق بالدورات التدريبية لتصميم تطبيقات الموبايل وجعلك مبرمج تطبيقات ناجح ومتمكن في عملك.

وللعمل كمبرمج تطبيقات عليك أن تتمتع بالكثير نم المهارة والابتكار، كما عليك أن تمتلك الكثير من المعلومات والمهارات العملية وتطبيق هذه المهارات في تصميم تطبيق إلكتروني ناجح، ولتكون مبرمج تطبيقات في الرياض يمكنك التعلم والحصول على المعلومات من هذه المصادر:

  • التوجه إلى مراكز التدريب والدورات التعليمية للاستفسار عن الدورات التدريبية في مجال تصميم التطبيقات الإلكترونية وكيفية تطويرها وعليك دراسة الدورة بإتقان والحصول على شهادة معتمدة لتعمل في مكان مميز.
  • يمكن الدخول إلى موقع اليوتيوب والذي ستجد فيه العديد من المتخصصين في تصميم التطبيقات الإلكترونية قد عرضوا فيديوهات متخصصة تقوم بشرح العديد من الخطوات لتنفيذ تصميم تطبيق إلكتروني بشكل احترافي وشامل.
  • التوجه إلى أحد شركات التصميم الإلكتروني لتتعلم من خلالها كيفية تصميم تطبيق أو موقع أو متجر إلكتروني للبدء في العمل معها.
  • متابعة المدونات الخاصة بالمتخصصين في مجال التصميم الإلكتروني، لتطلع على آخر الأساليب والطرق المتطورة للتصميم الإلكتروني وخاصة تصميم تطبيقات الهاتف الذكي.

ويوجد الكثير من أنواع التطبيقات التي عليك التعرف عليها لتكون مبرمج ناجح ومتابع لكل ما هو جديد، فهناك الكثير من التطبيقات المشهورة عالميا وأيضا تطبيقات مهمة في السعودية وعلى مستوى العالم أجمع، ومن هذه التطبيقات:

  1. تطبيقات لعمل تصميمات الفيديو فهناك إقبال على تطبيقات الفيديوهات وتجميع الصور بشكل احترافي، لذلك يعتبر تطبيق مربح إذا قمت بتصميمه بمستوى عالي من الكفاءة والرقي.
  2. تطبيق لتعديل الصور وإضافة المؤثرات الخاصة عليها وهو من أكثر التطبيقات استخداما في العالم لجميع من يمتلك تليفونات ذكية.
  3. تطبيق للدردشة مع الأصدقاء والمحادثات وإرسال الرسائل من أشهر التطبيقات على مستوى العالم والتي لا يستطيع أحد الاستغناء عنها.
  4. تطبيق يمكن أن تتحكم بواسطته في الأجهزة الكهربائية لاسلكيا عن طريق ربط الهاتف بالأجهزة من حولك للتحكم فيها.
  5. تطبيقات التوصيل في السعودية وقد أزداد الطلب عليها بعد ظهور فيروس كورونا والذي أجبر الكل على الجلوس في المنزل وشراء الاحتياجات عبر تطبيقات توصيل الطلبات.
  6. تطبيقات تشجيعية لتناول الأكل بنظام صحي ولابد أن يكون التطبيق به معلومات صحيحة وتساعد الفئة المستفيدة.
  7. تطبيق يشجع على ممارسة الرياضة، ويقوم بحساب عدد خطوات المشي وحساب معدلات الحرق، وكل متطلبات النظام الرياضي.
  8. تطبيقات طبية تساعد على علاج مشكلات مثل علاج الإدمان ويجب أن يتابع هذا التطبيق فريق طبي لكي يساعد من يلجأ إليه بأساليب طبية صحيحة.
  9. تطبيقات تعمل على تنظيم الوقت واستغلال الوقت بشكل صحيح.
  10. تطبيقات تعرض مباريات كرة القدم في العالم والوطن العربي.
  11. تطبيق لنقل الملفات بين الهواتف بسرعة وبدون أخطاء، فهي تساعد على نقل أي ملف من هاتف لآخر بسرعة فائقة.

افضل تطبيقات في السعودية

لا يمكن تحديد أفضل تطبيقات محددة في السعودية، فكل تطبيقات مفيدة للغاية وتتنوع في المجالات، فيمكن تحديد أفضل تطبيقات صحية أو أفضل تطبيقات رياضية أو أفضل تطبيقات تعليمية وهكذا، وتنتشر في السعودية الكثير من التطبيقات المتنوعة التي يمكنك الاستفادة منها ولكن اختر المجال.

يوجد الكثير من أنواع التطبيقات في السعودية، فالمملكة دولة متقدمة ومتطورة يعتمد أبنائها على الأساليب الحديثة لتأدية المهام المطلوبة منهم وكذلك الاستفادة من كل تطبيق بما يخدم مصلحة الفرد، ولهذا تجد الانتشار الواسع للتطبيقات بين أفرادها، وهناك تطبيقات لكل مجالات الحياة، حتى تجد هناك التطبيقات الحكومية السعودية والتي يمكنك من خلالها تخليص الأوراق الحكومية بأقصى سرعة وبكل سهولة فعن طريق التطبيق تقوم بتنفيذ بعض الخطوات المحددة وبهذا تقوم بإنهاء أوراقك الرسمية وأنت في المنزل، ومن هذه التطبيقات:

انشاء تطبيق الكتروني
انشاء تطبيق الكتروني

ربما تفيدك قراءة: انشاء تطبيقات الايفون .. عروض مميزة توفرها لك أفضل 3 أماكن

  1. التطبيق الإلكتروني أبشر وهو أشهر التطبيقات الحكومية.
  2. تطبيق وزارة التجارة والاستثمار وتطبيق بلاغ تجاري.
  3. تطبيق أسعفني والموقع الخاص بالهلال الأحمر.
  4. تطبيق فزعة.
  5. تطبيق صحة.
  6. تطبيق كلما أمن.
  7. تطبيق قياس.
  8. تطبيق حساب المواطن.
  9. تطبيق تباعد.
  10. تطبيق صحتي.
  11. تطبيق توكلنا.
  12. تطبيق موعد.

والكثير من التطبيقات الحكومية لأخرى المفيدة للغاية للمواطن والمقيم.

كما تجد تطبيقات منوعة لخدمات مختلفة، تساعد المواطنين على الحركة بحرية مثل تطبيقات سيارات الأجرة في السعودية والتي توفر لك سيارات فاخرة بسائقين مميزين ويمكنك طلب السيارة في الوقت المحدد لتقوم بنقلك من مكان لآخر، ومن هذه التطبيقات:

  1. تطبيق تاكسي سائقتي وهو أول تطبيق مخصص لنقل السيدات والسائقات سيدات.
  2. تطبيق تاكسي أجيك وقد تم إنشاؤه عام 1951 وهو مسئول عن توصيل الطلبات والأفراد والرسائل والطرود.
  3. تطبيق تاكسي كريم.
  4. تطبيق تاكسي أوبر.
  5. تطبيق تاكسي إيزي تاكسي.

وإذا كنت مبرمج تطبيقات يبحث عن عمل فيمكنك البحث عن عمل عن طريق مواقع الإنترنت، ولتي توفر لك الكثير من فرص العمل حيث تقوم الشركات بوضع إعلانات عن احتياجها لمبرمج تطبيقات ويمكنك التواصل مع الشركة للحصول على عمل، كما يمكن زيارة الكثير من الشركات لتسليم السيرة الذاتية الخاصة بك للتواصل مع إذا توفر وظيفة، وسوف نعرض لكم بعضا لمواقع التي يمكنك البحث فيها عن وظائف:

  1. موقع حراج وتجد فيه الكثير من الإعلانات حول مبرمج تطبيقات، يمكن التواصل معهم عن طريق رقم الهاتف والاتفاق على العمل المحدد وتسليمه في الوقت المحدد.
  2. موقع المهن لعرض كل أنواع المهن المطلوبة والوظائف في الشركات، مما يوفر فرص عمل كثيرة لجميع المجالات ومنها مبرمج تطبيقات.
  3. موقع وظف للوظائف الكثيرة، حيث تعلن فيه الشركات المشهورة عن الوظائف التي تحتاج إليها، كما يعرض المبرمجين خبراتهم للحصول على عمل.
  4. موقع السوق المفتوح وفيه العديد من الوظائف المتاحة للباحثين عن العمل بأفضل شركات التصميم المعروفة.
  5. موقع بيزات للتوظيف، وهو يوفر كل أنواع الوظائف للشركات المطلوب فيها الوظائف، ويمكنك العثور على وظيفة مبرمج تطبيقات من خلال هذا الموقع.
كيفية تصميم متجر الكتروني

ربما تفيدك قراءة: شركات عمل تطبيقات .. أفضل 3 خبراء جاهزون لمساعدتك في مشروعك

عرضنا لكم كيفية الحصول على ترخيص تطبيقات الجوال في السعودية، وأهم الشركات التي يمكن التعامل معها للحصول على تنفيذ رائع للتطبيقات الإلكترونية، نتمنى للجميع التوفيق الدائم..

المصدر: موثوق

انتقل إلى أعلى