شركات عمل تطبيقات

شركات عمل تطبيقات .. أفضل 3 خبراء جاهزون لمساعدتك في مشروعك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في شركات عمل تطبيقات ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

شركات عمل تطبيقات

إذا كنت تفكر فى استثمار مربح فعليك مجارة الوقت الذى تعيش فيه ومتطلباته، والتطبيقات أحد أشهر متطلبات هذا العصر، لذلك عليك معرفة  شركات عمل تطبيقات لكى تتمكن من الإلمام بهذا المجال أو الاستعانة بهم فى تصميم تطبيق، ومن خلال منصة “موثوق” نقدم لك كافة التفاصيل…

شركات لعمل تطبيقات الجوال

في بعض الأحيان  قد تؤدي كثرة الخيارات إلى زيادة صعوبة اتخاذ قرار حكيم وبالمثل  الآن في ظل وجود المئات والآلاف من شركات عمل تطبيقات الأجهزة المحمولة  كيف يمكن للمرء أن يختار الأفضل؟ إذا كنت تمر بمعضلة مماثلة دعنا نساعدك في حلها هنا  لدينا قائمة ب افضل شركات لعمل التطبيقات وكيفية اختيار أفضل دليل شركة لتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة العملاء الذين عملوا معهم والتطبيقات التي طوروها حتى الآن  ستساعدك هذه القائمة على اتخاذ قرار مستنير مع مراعاة جميع العوامل المهمة لذا  إذا كنت تبحث عن شركة برمجة تطبيقات جوال لفترة طويلة  فقد وصلت إلى المكان الصحيح ليس فقط أننا بحثنا عن أفضل مطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة بدقة  ولكننا قمنا أيضًا بتقييمهم وفقًا لنهجهم في مشروعك وأفكارك

  1. شركة Hyperlink info system
  2. شركة اكسباند كارت
  3. شركة Creative Solutions

اسعار تصميم التطبيقات

يعتمد السعر على العديد من العوامل مثل مستوى المصمم وحجم المشروع ومدى تعقيد التطبيق والموقع الجغرافي القاعدة العامة هي أنه كلما زادت ميزات التطبيق زادت تكلفته بكم اسوي تطبيق؟

ما متوسط ​​تكلفة تصميم التطبيق؟

  • حتى المحترف لا يستطيع معرفة تكلفة هذا التطبيق أو ذاك في لمحة لتقدير السعر يجب على المصمم القيام بما يسمى التحلل تفصيل التصميم لتقدير سعر كل خطوة منطقية في سير العمل.

ما الذي أحصل عليه عند الانتهاء من التصميم؟

  • عندما يكون تصميم تطبيقك جاهزًا يتم حزم جميع الصور والصور والشاشات والأيقونات في ملفات PSD (أو .png) وإرسالها إليك إن الاستعانة بمصمم لعمل الرموز أو الشاشات فقط لا يمثل مشكلة أيضًا.

هل سبق لك أن فكرت في بعض الأفكار الواقعية ومميزات التطبيقات الالكترونية ذات العقلية التجارية في شيء أساسي لنجاح التطبيق مثل تصميم UI / UX؟ إذا لم يكن كذلك  فقد حان الوقت إذا كان لديك  فإليك بعض مواد تصميم تطبيقات الجوّال وكيفية القيام بذلك.

  • الشيء الصحيح الذي يجب فعله قبل المضي قدمًا هو معالجة بعض الأسئلة الأكثر إحباطًا التي تحدث حول تصميم UI / UX لتطبيقات الهاتف المحمول الاحترافية.
  • يعد التصميم الرائع أمرًا بالغ الأهمية لنجاح تطبيقك بشكل عام إنه يحدث فرقًا في الحصول على المزيد من الزيارات وتحويل المستخدمين إلى عملاء متوقعين ثم إلى العملاء  وزيادة عائد الاستثمار كلما كان التصميم أفضل  زاد شعور المستخدمين بالتفاعل مع تطبيقك.
  • يجب أن يمر كل تطبيق جوال بسلسلة من الخطوات في طريقه إلى المنتج النهائي دورة حياة تطوير البرامج هي نفسها لكل تطبيق جوال بغض النظر عن فئة التطبيق أو المستخدم المستهدف التخطيط والتحليل والتصميم والتطوير والتنفيذ والاختبار.
شركات لعمل تطبيقات الجوال
شركات لعمل تطبيقات الجوال

ربما تفيدك قراءة: افكار مشاريع الكترونية في تركيا .. حلول مبتكرة من 5 شركات 

 

  1. التخطيط:
  • بدون الخطة المثالية وحساب نقاط القوة والضعف في المشروع  فإن تطوير البرمجيات لا معنى له يبدأ التخطيط في المشروع بشكل لا تشوبه شائبة ويؤثر على تقدمه بشكل إيجابي.
  1. التحليلات:
  • تتعلق هذه الخطوة بتحليل أداء البرنامج في مراحل مختلفة وتدوين الملاحظات حول المتطلبات الإضافية التحليل مهم جدًا للمضي قدمًا إلى الخطوة التالية.
  1. تصميم:
  • بمجرد اكتمال التحليل تتولى خطوة التصميم  والتي هي أساسًا بناء بنية المشروع تساعد هذه الخطوة في إزالة العيوب المحتملة من خلال وضع معيار ومحاولة الالتزام به.

4.التطوير والتنفيذ:

  • تبدأ المهمة الفعلية لتطوير البرنامج من هنا مع استمرار تسجيل البيانات في الخلفية التنفيذ
  • بمجرد تطوير البرنامج تأتي مرحلة التنفيذ حيث يمر المنتج بدراسة تجريبية لمعرفة ما إذا كان يعمل بشكل صحيح.
  1. اختبارات:
  • تقوم مرحلة الاختبار بتقييم البرنامج بحثًا عن الأخطاء وتوثيق الأخطاء في حالة وجود أي منها.

لماذا يجب أن أدفع للمصممين المتميزين إذا كان بإمكان المطورين القيام بالمهمة؟

نعم  يمكن لمعظم المطورين تصميم التطبيق الخاص بك  ومع ذلك  يتمتع المصممون المحترفون بالخبرة والمعرفة التي تشتد الحاجة إليها لا يتعلق التصميم الرائع برسم العديد من الصور  بل يتعلق بالصورة الكبيرة.

ارباح التطبيقات الالكترونية

وفقًا لـ Statista  من المتوقع أن تدر تطبيقات الأجهزة المحمولة حوالي 189 مليون دولار بحلول عام 2021 وهذا مؤشر واضح على أن الشركات يجب أن تبتكر تطبيقات لكسب المزيد من الربح من انشاء التطبيقات ومع ذلك هناك رواد أعمال يصرون على الاستثمار في هذه المنصة.

لحسن الحظ  ستوجهك هذه المقالة إلى بعض الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة إيرادات عملك عبر تطبيقات الأجهزة المحمولة.

  1. ابتكر التطبيقات المدفوعة:
  • يستلزم الخيار الأول إنشاء تطبيق لا يمكن الوصول إليه إلا بعد قيام المستخدمين بالدفع في الأساس عليك ابتكار تطبيق يحتوي على ميزات مدفوعة يبدأ هذا من مرحلة التنزيل إلى شراء المنتجات والخدمات داخل التطبيق.
  • ومع ذلك يجب أن تكون حريصًا على عدم إبعاد المستخدمين عن طريق فرض رسوم باهظة ومع ذلك  فإنك تستغرق بعض الوقت لتوحيد الأسعار لتحقيق النتائج المرجوة.
  1. تطبيقات Freemium:
  • يمكن القول أن هذه إحدى أكثر الطرق فعالية لتحسين القيمة النقدية للتطبيق كل ما عليك فعله هو توفير بعض الميزات المجانية ولكن بوظائف محدودة بمجرد إعجاب المستخدم بالميزة فإنه سيدفع بالتأكيد للحصول على الميزات المضافة.
  • مثال على هذا التطبيق هو Grammarly يسمح لك تطبيق فحص القواعد النحوية بالقيام بالخدمات الأساسية مع تقديم ميزات موسعة مقابل رسوم معينة.
  1. التعريب:
  • تضمن معظم تطبيقات الأجهزة المحمولة أن النظام الأساسي سهل الاستخدام من قبل الأشخاص في أجزاء مختلفة من العالم هذا يعني أنه يجب عليك أيضًا ترجمة المحتوى الخاص بك للمستخدمين لفهم ما يستلزمه.
  • على سبيل المثال تحتاج إلى استخدام اللغات المفهومة للمستخدمين يكمن جمال هذه الإستراتيجية في أنه يمكنك تجاوز حواجز الاتصال في نهاية اليوم  ستجذب المزيد من المستخدمين لتطبيقك.

ربما تفيدك قراءة: فتح مشروع في اسطنبول .. عائد مرتفع في وقت قصير مع 7 أماكن

 

  1. استثمر في القيمة الدائمة للمستخدمين:
  • باستخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة تحتاج إلى العثور على القيمة التي يراكمها المستخدمون لمنصتك بمرور الوقت يشار إلى هذا على أنه القيمة الدائمة للمستخدم يتمثل جوهر هذه الإستراتيجية في ضمان استمرار المستخدمين في نمو التطبيق بمرور الوقت بموجب هذا يُتوقع منك استخدام تقنيات مثل الارتباط العميق لتوجيه المستخدمين إلى النشاط الدقيق للتطبيق علاوة على ذلك  تحتاج إلى التأكد من أن لديك واجهة سهلة الاستخدام يجب أن يستلزم ذلك تصميمًا ومحتوى بسيطًا لجعل المستخدمين يفهمون وظائف التطبيق.
  1. استخدام الإخطارات:
  • لقد تسبب العدد الهائل من المؤسسات التي تقدم هذه الخدمات في إرباك المستهلكين بشأن المنتج النهائي والخدمات هذا هو السبب في أنك ستجد زوارًا عبر الإنترنت يتخلون عن الخدمات المنتجات بعد فترة ومع ذلك  يمكنك تجنب ذلك باستخدام إعلام الدفع.
  • إذا كان لديك تطبيق جوال خاص بك فيمكنك إرسال إشعارات فورية إلى النظام الأساسي الخاص بك ماذا تفعل الإخطارات؟ حسنًا  تهدف إلى تذكير العملاء بشراء منتجات وخدمات جديدة هذا ليس كل ما يمكنك إعلام عملائك بالمنتجات والخدمات الجديدة المقدمة.
  1. تعزيز أرباح الإعلانات داخل التطبيق:
  • يشهد الخبراء المتمرسون في تحقيق الدخل من تطبيقات الجوال أن الإعلانات داخل التطبيق تساعد الأنظمة الأساسية على النمو بشكل كبير سيُطلب منك الارتباط بشركات خارجية ستضع إعلاناتها على تطبيقك.
  • تحت هذا لديك خيارات مثل استخدام التطبيقات البينية والتطبيقات الأصلية الهدف هو سيناريو يربح فيه الجميع تذكر أن الشركات تتمتع بالاحتفاظ بالمستخدمين مع زيادة أرباح تطبيقك ومع ذلك يجب ألا تقصف المستخدمين بعدد لا يحصى من الإعلانات التي يتم عرضها من خلال التطبيق.
اسعار تصميم التطبيقات
اسعار تصميم التطبيقات

ربما تفيدك قراءة: تجارة الالبسة في تركيا .. خامات عالية الجودة من 9 جهات

 

  1. تكامل تحديثات ASO:
  • لا يكفي إنشاء تطبيق بمفرده لتجميع الإيرادات لتشغيل الأعمال إلى مستوى أعلى ومع ذلك من المفترض أن تكون متكيفًا مع التعديلات التي تم إجراؤها بواسطة منصات مثل Google و Bing ستساعد ASO في Mobile App Marketing تطبيقك بشكل أكبر أثناء تقديم الحلول للمستخدمين النهائيين.
  • تذكر أنه يجب إجراء التحديثات في الوقت المناسب للحصول على نتيجة أفضل علاوة على ذلك يجب عليك التأكد من أن التطبيق متوافق مع متاجر التطبيقات المختلفة يمكنك دائمًا الحصول على آخر التحديثات من منصتنا عبر الإنترنت.
  1. استخدام وسائل التواصل الاجتماعي:
  • وفقًا للرؤى الذكية بلغ عدد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي 3.19 مليار مستخدم بحلول عام 2018 ولهذا السبب لا يمكنك تجاهل هذا الرقم خاصةً عندما ترغب في ازدهار عملك تتمثل إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها الاستفادة من ذلك في امتلاك تطبيق جوال بشكل أساسي  تحصل على فرصة لمشاركة رابط التطبيق الخاص بك مع المستخدمين على المنصة الاجتماعية.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لجذب المزيد من الزوار لمنتجاتك وخدماتك هذا ليس كل شيء فمشاركة الرابط تجعل من السهل على المستخدمين مشاركة الرابط الخاص بك وجذب المزيد من العملاء.
  • إذا كنت تستثمر في هذه الخدمات فستجذب بالتأكيد المزيد من الإيرادات إلى نظامك الأساسي على المدى الطويل  تحتاج إلى التأكد من أنك تطلب المزيد من الإيرادات لعملك.
  1. ميزة تنافسية:
  • في هذا العصر من الزمن لا يمكنك أن تكون كسولًا نظرًا للمنافسة الشديدة في سوق التطبيقات حسنًا تحتاج إلى بعض الوقت للبحث عن منافسيك والخدمات أو المنتجات المعروضة من هنا  يُتوقع منك أن تكون مبدعًا إذا كنت دقيقًا في هذا الجانب  فستجذب المزيد من العملاء إلى مؤسساتك.
  • بعد ذلك تحصل على فرصة لإجراء تحليل في الوقت المناسب لتحسين هذه الخدمات يجب ألا تنسى أن هذا الحقل ليس ثابتًا لهذا السبب تحتاج إلى بذل قصارى جهدك عندما يتعلق الأمر بتوليد الإيرادات لتطبيقك.

دراسة جدوى مشروع تطبيق جوال

يتطلب مشروع الويب أو مشروع تطبيق جوال تقييمًا شاملاً لمتطلباته الفنية  خطط التنفيذ وخارطة الطريق  استعداد الشركة والعملاء  القضايا القانونية والثقافية والجدول الزمني.

إذا اجتاز مشروعك المتنقل اختبارات الجدوى حول ملاءمة العمل وملاءمة العميل والبيئة التنافسية  فإن المرحلة التالية هي تقييم الجدوى.

تسأل دراسة الجدوى لماذا يجب إعطاء هذا المشروع الضوء الأخضر المضي قدمًا هناك أربعة تقييمات رئيسية للجدوى لمشاريع التكنولوجيا  نظرًا لأن العديد من مشاريع الأجهزة المحمولة (والرقمية) تواجه العملاء  على عكس المشاريع الداخلية فقط للمؤسسة  فمن الضروري إضافة عناصر دراسات الجدوى وذلك إمكانية للدخول إلى السوق.

  • الجدوى الفنية
  • الجدوى التشغيلية
  • جدولة الجدوى
  • الجدوى الاقتصادية
  • جدوى الذهاب إلى السوق

تختلف فوائد التطبيقات الالكترونية ومتطلبات التكنولوجيا بشكل كبير بين المشاريع  ولكن بشكل عام يجب أن تشمل الدراسة:

  • النظام الأساسي الأنسب المستند إلى الويب أو المشفر بشكل فردي بلغات Android و iOS الأصلية
  • التقنيات المطلوبة هل هم ناضجون أم لا يزالون ناشئين
  • ما الذي يمكن استخدامه في الأسواق وما الذي يحتاج إلى ترميز مفصل؟
  • خيارات بيئة إطار عمل التنمية؟
  • الميزات على سبيل المثال موقعك الكاميرا  هل تحتاج إلى الوصول إليها على الجهاز؟ ما هي أفضل طريقة للقيام بذلك؟
  • تقلل من استخدام عمر بطارية الجهاز والذاكرة والبيانات المسموح بها
  • مع أي أنظمة داخلية لتكنولوجيا المعلومات للشركات على سبيل المثال قاعدة بيانات العملاء هل يجب أن تتكامل؟
  • موجزات البيانات المطلوبة من الأطراف الثالثة وكيف سيتم الوصول إليها
  • المهارات المتوفرة داخليًا هل تحتاج إلى إعادة التدريب أو التوظيف أو الاستعانة بمصادر خارجية.
  • حفاظ على المشروع كيف سيتم إصلاح الخلل.
  • خارطة الطريق المستقبلية للمشروع؟ ما هو الجدول الزمني للتحديثات.
  • لكل من هذه المتطلبات الرئيسية قم بتقييم فرصة النجاح من المفيد تقديم النتائج كنسبة مئوية  لكل خيار  مع درجة كلية لدراسة الجدوى الفنية.

ربما تفيدك قراءة: مشاريع فلل في اسطنبول .. أفضل مناطق الاستثمار مع 5 جهات

 

انواع التطبيقات الالكترونية

هناك أنواع التطبيقات والبرامج رئيسية من مطوري التطبيقات  على الرغم من أنه يمكنك العثور على العديد من المجموعات الفرعية ضمن هذه الأنواع مثل التخصص في قطاع أو نظام أساسي معين على نطاق واسع  تميل الشركات على مستوى المؤسسة إلى أن تكلف أكثر ولكن لديها أقوى وأسرع الوسائل لتطوير تطبيقك  في حين أن البوتيكات أشبه بالحرفيين الصغار  والفئة الأخيرة هي العاملون المستقلون الوحيدون.

Enterprise.1 (داخليًا):

  • شركات تصميم تطبيقات الجوال الكبيرة التي تقوم عمومًا بكل شيء بدءًا من تصميم التطبيق وحتى بنائه واختباره ونشره تميل إلى طلب أكبر الميزانيات ومصمميها ومبرمجوها هم في الغالب موظفين.
  1. المؤسسة :

  • يتمثل الاختلاف الرئيسي بين هذه الشركات والشركات المذكورة أعلاه في أنها توظف موظفين مستقلين للعمل في مشروعك. يتيح ذلك مزيدًا من المرونة ربما لديك بالفعل واجهة مستخدم  أو لديك مهارات تشفير ولكنك ترغب في تصميم شيء ما كما أنه يؤدي إلى انخفاض التكاليف  يعد تطوير التطبيقات من خلال هذه الشركات أرخص بشكل عام.
  1. البوتيكات:

  • يمكن أن تكون هذه الاستوديوهات صغيرة مثل فريق من شخصين إنهم يأخذون عددًا أقل من المشاريع ويقدمون مستويات عالية من التلميع ويميلون أيضًا إلى التخصص بدرجة عالية في أنواع معينة من التطبيقات أو قطاعات الصناعة.
  1. المترجمون المستقلون:

  • قد تجد شخصًا واحدًا على استعداد لفعل كل شيء التصميم والترميز  والاختبار  والنشر ولكن الحقيقة تُقال  الأشخاص الذين يمكنهم القيام بكل هذا والقيام به بشكل جيد هم قليلون ومكلفون للغاية ليس من المستحيل إنشاء تطبيق مع مترجمين مستقلين  لكنه يضيف الكثير من العمل وعدم اليقين.

يتم تصنيف التطبيقات الالكترونية السعودية على النحو التالي:

  1. التطبيقات الأصلية:

  • أحد أشهر أنواع تطبيقات الهاتف المحمول أصلية لجهاز أو نظام أساسي معين حيث تم تطويرها لنظام تشغيل واحد التطبيقات التي تم تطويرها لمنصات مثل Android و Windows و iOS و Blackberrry و Symbian و Windows phone تعمل فقط على النظام الأساسي الخاص بها.
  1. تطبيقات هجينة:

تعتبر من افضل برنامج لعمل التطبيقات وتسمى التطبيقات التي تم تطويرها باستخدام تقنيات الأنظمة الأساسية المتعددة باسم التطبيقات المختلطة على سبيل المثال  يتم استخدام CSS و JavaScript و HTML5 معًا لتطوير تطبيقات مختلطة هذه هي تطبيقات مواقع الويب مخفية في حزمة أصلية.

PROS.3:

  • هذه تطبيقات متعددة الأنظمة الأساسية مما يعني أنه يمكن استخدام تطبيقك على أكثر من نظام أساسي واحد.
  • إنها سهلة نسبيًا وسريعة البناء.
  • تضمن قاعدة الترميز الفردية الوظيفية للأنظمة الأساسية المختلفة تحديثات سلسة وصيانة فعالة من حيث التكلفة.
  • تتوفر واجهات برمجة التطبيقات المستخدمة على نطاق واسع مثل مقياس التسارع والجيروسكوب والموقع الجغرافي.

سلبيات:

  • تفتقر التطبيقات إلى السرعة والأداء والتحسين وهو أمر واعد في التطبيقات المحلية.
  • قد يكون هناك عدد قليل من مشكلات التصميم التي تفشل في عرض التطبيق بنفس الطريقة على أكثر من نظام أساسي واحد.
  1. تطبيقات الويب:

  • تطبيقات الويب هي في الأساس تطبيقات برمجية لها ميول سلوكية تشبه تقريبًا التطبيقات المحلية يستخدمون متصفحًا واحدًا للتشغيل ومبنيًا في CSS أو JavaScript أو HTML5 بمساعدة هذه التطبيقات يمكنك إعادة توجيه المستخدمين إلى عنوان URL لموقعك وتقديم خيار التثبيت بمجرد إنشاء إشارة مرجعية للصفحة.
ارباح التطبيقات الالكترونية
ارباح التطبيقات الالكترونية

ربما تفيدك قراءة: مشروع عقاري في اسطنبول .. أفضل الاستشارات من هذه الجهات

موقع لعمل التطبيقات

تعمل مواقع العمل كمكافئ حديث للإعلانات المبوبة من خلال تجميع وإدراج الفتحات المتاحة للعمل عن بُعد والمحلية نظرًا لتجهيزه بملايين القوائم والموارد الإضافية مثل التطبيقات الإلكترونية في التعليم وتطبيقات التدريب الوظيفي  واستئناف التصميم  ومنشورات المدونة المليئة بالنصائح المفيدة  يعد استخدام موقع ويب للوظائف أحد أفضل الطرق وأكثرها فعالية للبحث عن عشرات الفرص والتقدم إليها.

للعثور على افضل موقع لعمل التطبيقات نظرنا إلى أكثر من عشرين موقعًا مختلفًا للوظائف قبل اختيار أفضل  مواقع اخترنا اختياراتنا بعد النظر في عدد القوائم على كل موقع  وسهولة الاستخدام  والتكاليف  والميزات المتقدمة والصناعات ومستويات الخبرة المقدمة والسمعة .

  1. إنديد:
  • تأسست إنديد في عام 2004 بهدف بسيط حيث تقوم بمساعدة الناس في إنه الآن أكبر موقع ويب للوظائف في العالم  ويضم 250 مليون مستخدم شهريًا مع إضافة 10 قوائم وظائف جديدة كل ثانية الأكبر لا يعني دائمًا الأفضل  ولكننا اخترنا بالفعل أفضل موقع ويب للوظائف بشكل عام نظرًا لحجمه وعدد الصناعات وأنماط الحياة التي يتم تلبيتها وتكرار التحديث الذي لا مثيل له.

Monster.2:

  • من أهم شركات التطبيقات الذكية الرائدة في مجال التوظيف الرقمي تم تأسيس Monster في عام 1994 لجمع المواهب والشركات معًا الآن يتم تحميل 29 سيرة ذاتية ويتم إدخال 7900 طلب بحث عن وظيفة على موقع Monster كل دقيقة  كل يوم اخترنا Monster كوصيف للمركز الثاني لأنه على الرغم من أنه يمكن مقارنته من حيث الجودة وسهولة الاستخدام مع إنديد  إلا أنه يحتوي على عدد أقل من عوامل تصفية البحث عن الوظائف وليس العديد من الفرص.

هناك تعريف التطبيقات الالكترونية فبقدر ما توجد استراتيجيات لا حصر لها لتوليد إيرادات من التطبيق  فقد تثبت النتائج عكس ذلك هذا هو السبب في أننا قمنا بتحليل ووضع الاستراتيجيات المذكورة أعلاه لمساعدتك على تحقيق هدفك وبالتالي  فمن واجبك اختبار هذه الاستراتيجيات وتكييف تلك التي تناسب تطبيقك ولا تنسي اختيار واحدة من شركات عمل تطبيقات لتنفيذ تطبيقك أو لمساعدتك.

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى