متجر اقمشة الكتروني

متجر اقمشة الكتروني .. أفضل 36 جهة تخدمك في جميع طلباتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

متجر اقمشة الكتروني

علي الرغم من العدد الهائل من وجود أكثر من متجر اقمشة الكتروني تُفضل العديد من النساء أن يصبح في خزانة ملابسهن ملابس مصنعة من تصميمهن الخاص، بعض الناس يحفزهم الرغبة في الاختلاف عن الكتلة العامة وألا يكونوا مثل الآخرين.

من خلال منصة موثوق يمكنك إيجاد أفضل المواقع لبيع الأقمشة.

المتجر الإلكتروني الأول للاقمشة

متجر اقمشة الكتروني اليوم علي شبكة الإنترنت يمكنك العثور علي عدد كبير من المتاجر الإلكترونية للأقمشة ومن هذه المتاجر  التي يمكن عمل متجر اقمشة الكتروني كوسيط لعرض المنتجات من هذه الشركات على متجرك.

  1. العماري للأقمشة:

هو المتجر الإلكتروني الأول للأقمشة وهو الحل الأمثل للحصول علي كافة أنواع الأقمشة المختلفة سواء الرجالية أو النسائية بجودة عالية وخامة أصيلة، فبعد زيادة التوجهات إلي تفصيل الملابس والإستعاضة بالملابس التفصيل عن الملابس الجاهزة.

يحتوي المتجر علي قسم مخصص للأقمشة الرجالية التي توفر للرجال حزمة واسعة من الخيارات الي يمكن الإعتماد عليها في تصميم الموديلات المختلفة، مع ضمان الحصول علي مزايا وخصومات.

التسوق في المتجر يتيح لك الفرصة للحصول علي الأقمشة الفاخرة، والأقمشة العصرية التي تعتمد عليها أفخم بيوت الأزياء العالمية، ستجد كل ما تحتاج إليه في هذا الصرح الكبير الذي يجمع بين الذو الرفيع والموضة والأناقة.

ربما تفيدك قراءة..أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني .. ابدأ مشروعك بنجاح مع 5 شركات

يضم المتجر مجموعة من الأقسام التي تساعدك علي التسوق والوصول إلي القماش المطلوب، هناك قسم للأقمشة النسائية والتي تندرج تحتها أقسام أخري وهي قسم أقمشة السهرات كالساتان، وغيرها.

وعلي الجانب الآخر توجد أقسام خاصة بالأقمشة الرجالية التي تضم تشكيلة رائعة من الأقمشة المستخدمة في الموديلات الرجالية من أثواب وبدل كقماش الترجال والمودال، والقطن والصوف، وغيرها.

يتميز متجر العماري بأنه يضم مجموعة متنوعة من الأقمشة العالمية فهناك الأقمشة اليابانية والأوروبية ذات الجودة العالية، ويقدم بعض الخصومات المتميزة التي تتيح للعملاء فرصة الحصول علي كافة أنواع الأقمشة.

يحرص المتجر علي التطور المستمر ومتابعة المستجدات التي تظهر في عالم الأقمشة لمواكبة الموضة بشكل مثالي، ويوفر المتجر نظام سهل وآمن للتسوق عبر الإنترنت مع إعتماد كافة التسهيلات.

يضم المتجر بيع الأقمشة بالجملة والتجزئة لتغطية كافة إحتياجات العملاء بأقل أسعار الأقمشة بالجمله.

المتجر الإلكتروني الأول للاقمشة
المتجر الإلكتروني الأول للاقمشة

افضل موقع لبيع الاقمشة

متجر اقمشة الكتروني سوف نقدم لكم أفضل مواقع لبيع الأقمشة، وهي:

  1. PURLSOHO:

هو موقع أمريكي متخصص بالأقمشة والأصواف يمكنك من خلاله شراء اقمشة اون لاين، يحتوي الموقع علي أقسام متعددة للأقمشة وجميع مستلزمات الحياكة، الموقع يشحن دولي مباشر.

  1. SPOONFLOWER:

موقع أمريكي للأقمشة ولكن بفكرة جديدة، الموقع لديه تصاميم واقمشة شتوية رجالية اون لاين، خاصه به، أيضا يقوم بطباعة وصنع الأقمشة إن كان لديك تصميم، يعني أما أن تشتري الموجود أو تقوم بتصميم الموديل الخاص بك.

ربما تفيدك قراءة.. تصميم واجهة متجر الكتروني .. أوثق 3  مكاتب تلبي لك جميع طلباتك

أقسام الموقع يبيع بالجملة، الموقع يشحن دولي.

  1. ONLINE FABRIC STORE:

موقع أمريكي متخصص بالأقمشة بأنواعها، الموقع يحوي أقسام لأفضل أنواع الأقمشةوأيضاً مستلزماتها، الموقع يشحن دولي مباشر.

  1. THE HOME MAKERY:

هذا الموقع بريطاني متخصص بكل ما يلزم لأمور الخياطة والحياكة سواء أقمشة أو غيرها من المستلزمات، وهو موقع لبيع الاقمشه النسائيه، الموقع مشهور وأسعاره ممتازة، الموقع يشحن دولي، الموقع يقبل الباي بال.

  1. CHEAP FABRICS:

موقع بريطاني للأقمشة النسائية، الموقع لديه أقسام لأقمشة ملابس الأعراس وأقسام أخري متعددة، الموقع يشحن دولي.

  1. TESSUTI SHOP:

موقع إسترالي متخصص بالاقمشة، تشكيلته كبيرة جدا، وفيه كل أنواع الاقمشة، يوجد أقمشة رجالية أيضا، الموقع يشحن دولي.

  1. CROFT MILL:

موقع بريطاني مشهور ومتخصص بالاقمشة، لديه اقسام متخصصة بالاصواف للملابس الرجالية الموقع يشحن دولي.

تطبيق لبيع الاقمشه

التسوق عبر الإنترنت هام جدا وذلك لأنه يوفر عليك الكثير من الوقت حيث يمكنك الإطلاع علي قائمة واسعة من الملابس خلال دقائق معدودة، كما انه يجنبك الإزدحام وحرارة الصيف والطقس البارد في الشتاء.

ومن أفضل تطبيقات بيع الملابس:

  1. ستايلي:

هو تطبيق أستطاع أن يجمع بين السعر الرخيص و الجودة العالية، حيث أنضم مؤخراً إلي سوق التجارة الإلكترونية بالمملكة، ويوفر المتجر عدد يضم آلاف القطع لكل من النساء والرجال بأسعار رخيصة تبدأ من 20 ريال.

يدعم الموقع الشحن المجاني للطلبات التي تتجاوز قيمتها 199 ريال مع توفر الدفع عند الإستلام.

  1. أمازون:

لدى الموقع لديه آلاف القطع من الملابس والأحذية والأكسسوارات.

يوفر المتجر الشحن السريع خلال يوم إلي 4 أيام، مع توفر الدفع عند الإستلام، ودعم الشحن المباشر من منصة أمازون لكل من الكوين والبحرين وسلطنة عمان، كما يمكن لمستخدمي منصتي أمازون السعودية والإمارات الشراء المباشر من المنتجات.

  1. سبلاش:

موقع سبلاش فاشن هو الواجهة الإلكترونية لمتجر سبلاش التقليدي، والتي خصصها المتجر لتكون بمثابة جسر يوصل عشاق الموضة بمنتجات سبلاش الرخيصة حيث ودون أي مجهود إضافي يمكنك الوصول إلي كل معروضات متجر سبلاش.

يوفر المتجر الكثير من العروض وكوبونات الخصم الحصرية والتي لا يوفرها متجر سبلاش التقليدي.

  1. ماكس:

متجر تسوق خليجي معني ببيع الأزياء يضم ماكس عدد لا حصر له من قطع الأزياء الأنيقة العصري مثل الملابس والأحذية والحقائب والأكسسوارات التي تخص كلا الجنسين والأطفال بأسعار رخيصة للغاية تبدأ من 10 ريال للقطعة الواحدة.

لدي الموقع قسم خاص للملابس ذات القياسات الكبيرة والخاصة، ودعم الدفع عند الإستلام والشحن السريع داخل السعودية والإمارات والبحرين والكويت مصر، مع توفر إمكانية الشراء من متجر ماكس الإلكتروني.

  1. وان زليون:

هو موقع تسوق سعودي حديث متخصص في بيع الأزياء والأكسسوارات والأحذية للجنسين والأطفال، ويتميز الموقع بكونه يوفر عناصر أساسية هامة للمتسوق السعودي حيث يجمع بين السعر الرخيص أو تستطيع القول الرخيص للغاية.

  1. نعومي:

سواء كنت عروس مقبلة علي الزواج أو زوجة أو حتي لم تتزوجي بعد فهذا المتجر يوفر لكي تشكيلات مميزة وأنيقة من الملابس الداخلية والسراويل والبيجامات والانجيري والصدريات بكافة أشكالها.

  1. علي إكسبريس:

موقع تسوق صيني وواحداً من أكبر مواقع التسوق في العالم لديه قسم خاص بالأزياء يضم مئات آلاف القطع الرخيصة من ملابس وأحذية وأكسسوارات وحقائب.

يدعم الموقع الشحن لكافة الدول تقريباً من بينها دول مجلس التعاون الخليجي ومؤخراً قام المتجر بإدراج السعودية كخطوة أولي ضمن الدول التي تدعم الشراء والدفع عند الإستلام.

  1. قطن أون:

إن كنت ممن يفضل دفع القليل مقابل جودة مميزة وسعر مناسب وتصميم أنيق إذا هذا هو المتجر الأنسب إليط فهو متجر إسترالي يقع مقره في سيدني، ويقدم باقة متنوعة من الأزياء والأكسسوارات والحقائب.

يقدم الموقع المنتجات بأسعار رخيصة حيث تبدأ أسعار القطع من 30 ريال، إضافة إلي عدد من العروض والتخفيضات التي يوفر قطن للعملاء الجدد والحاليين والتي تتنوع بين الخصم الثابت والخصم ذات النسبة المئوية الي يصل إلي 50% واكثر.

  1. أمريكان إيجل:

مثل أي سلسلة متاجر شهيرة في العالم ومع التطور كان لازما علي أمريكان إيجل مواكبة ذلك باتخاذ خطور نحو المستقبل نحو التجارة الإلكترونية وبناء عليه قامت بإنشاء متجر إلكتروني ليكون وسيلة للوصول إلي محبي الأناقة.

الموقع متخصص في بيع الملابس والأحذية والأكسسورات لكل من النساء والرجال بالنسبة لأولئك الذين ينظرون إلي الحياة بطريقة حديثة، فهذه وجهة يتم فيها دمج التقاليد الشرقية الحديثة والمحافظة عليها مع الجودة العالية والأسعار المعقولة.

  1. إتش أند إم:

هناك الكثير من الأشخاص الذين قاموا بزيارة متجر إتش أند أم ولكن لمن لم يزوره من قبل بسبب بعد المتجر عن مكان معيشته ولذلك قام المتجر بتأسيس متجره الإلكتروني.

يدعم الموقع الدفع عند الإستلام والشحن خلال من 1 إلي 4 أيام مجاناً مع توفر إمكانية الشراء والإستلام من متجرإتش أند إم الأقرب إليك.

  1. بيت الكندوره:

يوفر المتجر عبر تقنياته المتطورة تصميم كندورتك بالذوق واللون والشكل الذي يناسبك حسب الطلب بأرقي وأجود الخامات وبأسعار تبدأ من 275 ريال أو بما يعادلها بعملات دول مجلس التعاون الخليجي.

  1. أر أند بي:

ولأن التجارة التقليدية لم تعد هي المقصد الرئيسي للمتسوق العربي كان علي متاجر مثل سبلاش التجول إلي سوق التجارة الرقمية وها هو متجر أر أند بي التقليدي ينضم إلي باقي قائمة المتاجر التقليدية.

يوفر الموقع الملابس والأقمشة بأسعار منخفضة تبدأ من 10 ريالات، ويوفر طريقة التسوق غير التقليدية لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي بسعر أقل، ويمكن الدفع وقت الإستلام وشحنها بسرعة خلال بضعة أيام.

  1. فارفتش:

إذا كنت من مؤيدي العلامات التجارية البريطانية، الذين يستخدمون مواد خام عالية الجودة وعمليات تصنيع إحترافية، وترغب في شراء قطع غيار أصلية وغير مقلدة، فإن أفضل طريقة لتحقيق ما تريد هو متجر فارفتش.

  1. في أيبي براندز:

متجر تركي يبيع الأزياء الرجالية والنسائية ويقدم عدد كبير من الماركات التركية بالإضافة إلي نايك وأديداس هناك ماركات عالمية أخري، ولا يوفر الموقع الدعم والتصفح باللغة العربية فحسب بل هناك لغات أخري.

يمكنك التسوق والدفع بسهولة في وقت الإستلام، لأن التوصيل السريع الذي يوفره المتجر هو أهم ميزة في الموقع.

  1. نون كوم:

إذا كنت متابعاً جيداً فستعرف موقع نون جيداً، وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ذلك، فإن نون هي واحدة من أحدث منصات التجارة الإلكترونية التي ظهرت، وهي واحدة من الشركات المملوكة والمدارة من المملكة المتحدة.

تم إطلاق الموقع عبر عدة أشهر ويخدم حالياً المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ويمكن للموقع منافسة المواقع الرئيسية مثل سوق كوم في فترة زمنية قصيرة.

ربما تفيدك قراءة..كيفية عمل مشروع الكتروني .. لا تحمل عبء تعقيد الإجراءات مع 9 مكاتب

ويوفر الموقع الدفع عند الاستلام وسرعة وسهولة التوصيل داخل السعودية والإمارات مع تخفيضات وكوبونات خصم يدقمها من حين إلي آخر.

  1. لا كوست:

هي العلامة التجارية الأشهر في العالم التي تتميز وتجمع بين الجودة العالية والسعر المناسب الان وبعد غنتظار أصبح لاكوست متجر إلكتروني يضم أزياء الجنسين والأطفال مع دعم التصفح باللغة العربية.

  1. نايك:

بدون مشاقة الذهاب إلي المتاجر التقليدية أو الوصول إلي منتجات نايك عبر وسطاء يتقاضون عمولات بفارق كبير وبعد إنتظار دام طويلاً يمكنك إقتناء كل ما تريد وكل ما يخص العلامة التجارية من منتجات مثل الأحذية والملابس.

يمكن السداد من خلال طرق مختلفة، ويمكن شحنها بسرعة في غضون أيام قليلة، ويمكن إرجاع المنتج في حالة تلفه أو وجود عيب صناعي به.

  1. براندز أوف لس:

كموفع خليجي للتسوق، فهو يقدم عدداً كبيراً من المنتجات للجنسين والأطفال، مثل ديكورات المنزل، والملابس والأحذية، والحقائب، والإكسسوارات بأسعار مخفضة تبدأ من 10 ريالات، ويمكن الدفع عند الإستلام، أو عن طريق وسائل الدفع الأخرى.

  1. تومي هيليفيغر:

موقع تسوق أمريكي خاص ببيع الملابس إنضم مؤخراً لقائمة مواقع التسوق التي توفر خدماتها داهل دول مجلس التعاون الخليجي وتقوم بشحن منتجاتها محلياً، يصنف هذا المتجر ضمن متاجر التسوق وبيع الملابس الرخيصة.

  1. نمشي:

موقع تسوق خليجي مخصص لبيع الأزياء والأكسسورات ومنتجات الصحة والجمال الموقع يعتبر أول موقع تسوق لبيع الأزياء من نوعه في المنطقة، يمكنك من خلال الموقع شراء قطع أزياء بأسعار رخيصة ومتوسطة للكثير من الماركات.

  1. باترتي:

موقع تسوق تركي خاص ببيع الملابس والأحذية والأكسسورات للجنسين، يوفر باترتي تشكيلات مميزة وأنيقة من الأزياء بأسعر رخيصة للغاية تبدأ من 10 ليرة تركية وأقل، إضافة إلي ذلك يدعم الموقع الشحن المباشر من تركيا إلي كافة مجلس التعاون الخليجي.

  1. أوتلت:

هذا موقع تسوق خليجي يبيع أزياء وعطور الأطفال من الجنسين، ويقدم مجموعة متنوعة من المنتجات التي تنتمي إلي ماركات مشهورة مثل CHANEL، وgucci، وfendi.

يوفر المتجر أسعار أقل من السعر الأصلي بنسبة تصل إلي 50% علي سبيل المقال يمكنك شراء تيشرت ماركة أمبوريو أرماني بسعر 150 ريال بدلاً من 500 ريال.

  1. بلومينغديلز:

موقع تسوق أمريكي يبيع الملابس الفاخرة والإكسسوارات ومستحضرات التجميل للرجال والنساء والأطفال، ومؤخراً يدعم المتجر اللغة العربية، ويوفر خدمات الشحن السريع المحلية في معظم دول مجلس التعاون الخليجي.

  1. مستر بورتر:

موقع تسوق أوروبي يوفر قائمة واسعة من الأزياء والأكسسوارات والأحذية الرجالية الفاخرة لماركات مثل فندي وتمرلاند ولويس فيتون وغيرها بأسعار بين متوسط فوق متوسطة بقليل.

يدعم التوصيل لجميع الدول، بما في ذلك المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة.

  1. ذا أوت نت:

هذا موقع تسوق أوروبي، لكنه أنضم مؤخراً إلي مواقع التسوق العالمي، يعمل في دول أو مناطق مجلس التعاون الخليجي، ويتضمن سلسلة من الملابس والأحذية وحقائب اليد والأكسسوارات النسائية الأنيقة والفاخرة.

  1. فيكتوريا سيكرت:

هي علامة تجارية فاخرة لتصنيغ الملابس الداخلية وملابس النوم النسائية مثل الانجري وحملات الصدر والسروايل الداخلية والملابس الرياضية

  1. أديداس:

هي علامة تجارية أمريكية متخصصة في إنتاج الملابس الرياضية الفاخرة للجنسين، وقد أفتتحت العلامة التجارية مؤخراً متجراً في شبه الجزيرة لدعم النقل إلي دول الشرق الأوسط، بما في ذلك النقل الداخلي السريع داخل دول مجلس التعاون الخليجي.

  1. أناس:

هذا موقع تسوق خليجي مرتبط بمجموعة الطاير، ويوفر منتجات للرجال والنساء بما في ذلك DULUCCI و VALENTINO و GABBANA و PRADA  والأكسسوارات والأحذية ومنتجات الصحة والجمال الفاخرة.

استيراد القماش من تركيا
استيراد القماش من تركيا

استيراد القماش من تركيا

متجر اقمشة الكتروني إن أهمية إستيراد الأقمشة المختلفة الأنواع من تركيا أصبح من الأمور الهامة التي يحتاج لها السوق بنسبة كبيرة، فعملية الإستيراد من تركيا أصبحت من أسهل الأمور التي يمكن لأي شخص صاحب مشروع أن يقوم بها.

ومن خطوات إستيراد أقمشة من تركيا 2020:

  • التواصل مع شركات او مصانع إنتاج وبيع الأقمشة التركية.
  • يجب الاتفاق علي جميع الأمور المهمة المتعلقة بالمعاملات وتاريخ التسليم.
  • التواصل مع شركة الشحن التي يتعاملون معها والتوصل إلي اتفاق بشأن العمولات والبيانات المختلفة.
  • إذا كانت العملية عبر الإنترنت، فسوف تتصل الشركة بك عبر البريد الإلكتروني.
  • تحديد الميناء التي سوف يتم إستلام البضائع منه.
  • عمل جميع الإجراءات والتراخيص الجمركية لإستلاك البضائع.

والحل الأمثل والمناسب في طرق الاستيراد للأقمشة من تركيا والتي يحتاج إليها السوق هو السفر إلي تركيا، حيث يتيح لك ان تقوم بالبحخث المطلوب من بعض النواحي الهامة مثل أعلي جودة والارخص سعراً.

ربما تفيدك قراءة..دراسة الجدوى الاقتصادية لموقع الكتروني .. احصل عليها من أفضل الشركات

ومع ذلك، فإن طريقة الإستيراد عبر السفر هي من بين أغلي طرق الإستيراد من تركيا ثمناً، لذلك تحتاج إلي الحصول علي تأشيرة الذهب إلي تركيا، وتحتاج أيضاً إلي تذكرة ذهاب وإياب، والبقاء في الفندق من 7 إلي 10 أيام.

يمكنك الإستيراد من تركيا عبر الإنترنت، لأنها شائعة وبسعر أرخص، ويجب أن تكون حذراً بشأن شراء البضائع من الشركات التي تحظي بتقدير عالي من قبل المشترين، فعلي سبيل المثال، منشأة تجارية كبيرةى بها عدد كبير من شركات تركية متخثثة في بيع الأقمشة.

عمليات الشراء عبر الإنترنت متشابهة، حيث تقوم بالدخول إلي الموقع والتسجيل كمشترك جديد، قم البدء في تصفح المنتجات وإضافة المنتجات المطلوبة إلي عربة التسوق، وبعد التأكد من رتبة البائع وسمعته قم بالدفع ببطاقة الأئتمان من خلال طرق الدفع المختلفة.

يقوم البائع بتسليم البضائع إلي المنفذ المعين الذي تختاره أثناء عملية الشراء حتي تتمكن شركة الشحن من الوصول إلي البضائع في غضون الوقت المحدد ثم تقوم بإظهار مستندات الشرطة والبضائع المراد إستلامها للتخليص الجمركي.

ويمكنك الإستيراد من تركيا عن طريق وسيط ويطلق علي هذه الطريقة الاستيراد لصالح الغير، وتعتمد علي تكليف إحدي شركات الإستيراد والتصدير التي تعمل بشكل خاص في مجال الاستيراد من تركيا حيث الخبرة الطويلة بشراء ما تحتاجه من منتجات.

تقوم شركة الاستيراد والتصدير بإجراءات التخليص الجمركي للاستيراد والتصديق لضمان الجودة والسرعة والراحة، ولكن في المقابل تحتاج إلي دفع ثمن هذه الخدمات، وعادة ما يكون المبلغ المدفوع جزءا من المبلغ الإجمالي.

إذا كنت لا تملك شركة إستيراد وتصدير نصيك بإستخدام طريقة الإستيراد من خلال وسيط، بالنسبة للشركات التي تستورد لأول مرة، نوصيك بإستخدام هذه الطريقة، ولكن نوصي بعدم الإعتماد عليها بشكل دائم، تجربتك الخاصة وتوفير أكبر قدر من المال.

اغلى انواع الاقمشة

يحتاج كل مشتري أن يعرف أفضل الخامات التي يشتريها لتعيش معه أطول فترة ممكنة دون أن يتم تمزيقها أو تجعيدها، ولأن إختيار القماش الأفضل يصعب علي معظم الناس قي ظل وجود غش تجاري واضح فإننا سنقدم أفضل الأقمشة بالمملكة العربية السعودية.

  • السلك أو البوليستر:

علي الرغم من أن هذا النوع من القماش غير مناسب للطقس الحار في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب ارتفاع درجة الحرارة في المملكة العربية السعودية، إللا أن هذا النوع من القماشيحظي بشعبية كبيرة ، وهو الأكثر شهرة في الملابس في المملكة العربية السعودية.

يتم تصنيعه من مواد بترولية مثل الأكريليك، ولكنه يبهت بسرعة وعمره الأفتراضي أقل من عمر الأقطان الطبيعية والمخلوط، ويفضل أن يكون القماش سادة لأن عمره أطول من المخطط.

  • الأقطان الصناعية:

هي أقطان تحتوي علي نوعين من الألياف أحدهما طبيعي والآخر صناعي كانت بأصلها بوليستر ولكن تمت معالجته بحيث يصبح كالقطن ويتكون من قطن ف قطن وعو علي شكل مربعات وقطن ف سلك وهو عبارة عن خطوط طولية.

يتميز هذا النوع بأنه مريح في الملبس ومناسب للإستخدام اليومي كما أنه بارد علي الجسم ويناسب فصل الصيف، بالإضافة إلي أن عمره الافتراضي طويل ولا يتكسر بسرعة.

  • القطن الطبيعي:

هذا القماش مصنوع من القطن الطبيعي بنسبة 100% ويوجد منه الياباني والأوروبي، ولكن الياباني هو المستخدم في السعودية ودول الخليج لأن الأوربي باهظ الثمن مقارنة بالياباني.

وفي النهاية مقال متجر اقمشة الكتروني ، فإن من عوامل نجاح التجارة الإلكترونيةعملية البيع والشراء عبر متجر اقمشة الكتروني ، حيث تعتمد التجارة الإلكترونية علي التكنولوجيا مثل تجارة هواتف المحمول وتحويل الأموال الإلكترونية.

ربما تفيدك قراءة..أفضل متجر الكتروني .. قوالب متنوعة توفرها لك 3 جهات

 

المصدر| موثوق

انتقل إلى أعلى