أفضل متجر الكتروني

أفضل متجر الكتروني .. قوالب متنوعة توفرها لك 3 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

أفضل متجر الكتروني

يات مفهوم التسوق الإلكتروني والشراء عبر الإنترنت شائعًا في الأوساط العربية، فبالإضافة إلى التسوق وشراء العناصر والاحتياجات في المنزل، حيث يوفر أفضل متجر الكتروني العديد من الوظائف التي لا تتوفر لدى نظرائهم الآخر ينفي السوق التقليدي.

وهذا يتيح للمستخدمين والزائرين والمتسوقين للحصول على الأسعار التي يريدونها أرخص من الأسعار في الأسواق التقليدية فمن خلال منصة “موثوق” سنتعرف على قائمة أفضل المتاجر السعودية على الإنترنت، بما في ذلك أفضل مواقع وشركات انشاء متجر الكتروني على الإنترنت، لتجد ما هو مناسب لك تابعوا معنا..

افضل متاجر الكترونية

يوجد في المملكة العربية السعودية افضل اسماء متاجر الكترونية التي تعمل على شكل متاجر إلكترونية وبالطبع جزء كبير منها معروف عالميًا مثل أمازون والسعودية ونون  Ali Express وغيرها، ولكن بعض هذه المواقع مشهورون دوليًا، لكنك لا تعلم أنهم يشحنون البضائع إلى المملكة العربية السعودية بأسعار تنافسية.

سنقدم لك اليوم أفضل متاجر الكترونية سعودية، قد تكون هذه المتاجر فروعًا لشركات عالمية، وتدعم التوصيل إلى باب منزلك في السعودية، لذا يمكنك الاعتماد عليها لشراء الاحتياجات اليومية:

موقع اي هيربcom:

يعتبر الموقع من الشركات الرائدة في مجال المنتجات الطبيعية والأعشاب ومنتجات التجميل المختلفة الأخرى ويوفر لك هذا الموقع منتجات متنوعة يمكنك شراؤها والبحث عنها،كما يضم العديد من الأعشاب المختلفة.

ربما تفيدك قراءة..دراسة الجدوى الاقتصادية لموقع الكتروني .. احصل عليها من أفضل الشركات

ستجد في هذا الموقع أيضًا العديد من المكملات الغذائية والأدوية المفيدة للرياضيين وعشاق الرياضة بشكل عام.

موقع Xcite :

يعد الموقع من أشهر المتاجر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية بأكملها. يجب على أي شخص مهتم بالتسوق على الإنترنت المرور عبر الموقع في وقت ما، لأن الموقع يحتوي على مجموعة واسعة من المنتجات من المنتجات الإلكترونية إلى منتجات العناية الشخصية والبطاقات الرقمية حيث يقدم المتجر عددًا كبيرًا من الخصومات اليومية والأسبوعية، كما يتم شحن العديد من المنتجات مجانًا.

موقع على إكسبريس:

أعلم أننا ذكرنا أن هذا الموقع هو أحد المتاجر الإلكترونية في الإمارات، لكن هذا لا يعني أنه يعتبر من أفضل المتاجر الإلكترونية العربية (خاصة المملكة العربية السعودية).

يقدم موقع Ali Xpress مجموعة متنوعة واسعة التصنيفات من المنتجات، تغطي العديد من الاستخدامات المختلفة، من المنتجات المنزلية إلى الأجهزة الكهربائية الكبيرة المطلوبة للمطاعم وغيرها من المعدات الكبيرة.

يوفر الموقع Ali Express Direct ، والتي تتيح لك الحصول على شحن مجاني ودفع نقدي عند التسليم للمنتج المحدد.

افتتح على إكسبريس مؤخرًا متجرًا خاصًا في المملكة العربية السعودية لزيادة سرعة الشحن لديه والقدرة على إعادة المنتجات إلى المستودع في أي وقت تريده.

موقع نمشي:

موقع ومخزن نمشي هو أحد المتاجر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية ويعد من متاجر إلكترونية رخيصة، وهو متخصص في بيع جميع اكسسوارات الموضة وأحدث الاتجاهات الجديدة في الملابس الرجالية والنسائية يركز الموقع فقط على الملابس بجميع الأشكال والأحجام والتوجهات، من ملابس النساء إلى ملابس الأطفال، والملابس الرياضية والأحذية حيث يوجد العديد من طرق الدفع والشحن في المملكة العربية السعودية وبالطبع يوجد أيضًا الدفع نقدًا عند الاستلام إذا كنت ترغب في ذلك.

متجر فارفيتش FarFetch :

يعد الموقع أحد أشهر متاجر الملابس على الإنترنت، حيث يقدم العديد من العلامات التجارية والموديلات المختلفة لجميع المستخدمين وجميع الفئات العمرية (من الأطفال إلى كبار السن والرجال) ويقدم الموقع مجموعة كبيرة من المنتجات والملابس، ويمكنك الاطلاع عليها جميعًا.

متجر ممزورلد :

يعتبر ممزورلد من أفضل المتاجر المحلية لمنتجات الأطفال، ويعتمد المتجر بشكل كبير على فروعه ومتاجره في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لتقديم المنتجات في الوقت المحدد والمعايير.

يشتمل الموقع أيضًا على برنامج مكافآت خاص يسمى Mumspoint ، يمكنك من خلاله كسب النقاط، والتي يمكن أن توفر لك خصومات واسترداد نقدي لمشتريات معينة. يحتوي الموقع أيضًا على بعض الأدوات المنزلية ومستلزمات الأمهات.

متجر قولدن سنت:

يوفر الموقع مجموعة متنوعة من منتجات التجميل والعطور، وتأتي مستحضرات التجميل والعطور هذه من العديد من العلامات التجارية العالمية الموثوقة، فضلاً عن العطور الأصلية.

كما تشمل عطور الأطفال، وأجزاء خاصة من العطور الرجالية والنسائية، وبعض المتطلبات الخاصة بالرجال والنساء كالساعات والمحافظ وغيرها من الأشياء.

6th ستريت

الاهتمام الرئيسي لهذا الموقع هو الأحذية، لأنها توفر لك مجموعة واسعة ومتنوعة من الأحذية لتستخدمها في المناسبات المختلفة.

ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا يشمل المنتجات الأخرى مثل الملابس والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والمنتجات الرياضية حيث يتميز الموقع أيضًا بالتزويد المستمر لعدد كبير من عروض الأسعار المتنوعة القوية جدًا.

سوق.كوم

هو المنصة الأكثر شهرة في العالم العربي، ليس فقط في المملكة العربية السعودية، ولكن لطالما وُصِف بأنه فرع الشرق الأوسط من أمازون، ولهذا أضفناه كأفضل متجر إلكتروني سعودي حيث يمكنك التسوق من خلاله.

يقدم سوق مجموعة متنوعة من السلع والضروريات في فئات عديدة، بما في ذلك الموضة، والإلكترونيات، والكهرباء، والتكنولوجيا، والديكور، والأطفال والمطابخ، ويتسوق فيها حوالي 45 مليون سائح شهريًا.

ربما تفيدك قراءة..كيفية عمل مشروع الكتروني .. لا تحمل عبء تعقيد الإجراءات مع 9 مكاتب

بالإضافة إلى التسوق عبر الإنترنت، يتيح سوق للمستخدمين أيضًا بيع منتجاتهم في المتجر بعمولة محددة، ويوفر المتجر العديد من طرق الدفع وطرق الدفع بالإضافة إلى طرق الشراء فهو افضل متاجر الكترونية الدفع عند الاستلام

وادي Wadi متجر

يعد وادي عادة من أشهر متاجر الإلكترونيات في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج، ويوفر هذا المتجر الإلكتروني مجموعة متنوعة من السلع والأدوات التي يحتاجها الأفراد، بما في ذلك الإلكترونيات، والتكنولوجيا، والكهرباء، والملابس، والإكسسوارات، وهناك العديد من الألعاب للأطفال، بالإضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من طرق الدفع، يوفر الموقع أيضًا خدمات للمستخدمين والمتسوقين عبر الإنترنت بعدة طرق.

متجر نون

لا يزال متجراً جديداً، إلا أنه لا يمكننا استكمال قائمة أفضل المتاجر عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية لأنه يقدم مجموعة واسعة من السلع من الملابس والإكسسوارات إلى التكنولوجيا وألعاب الفيديو بأسعار رائعة، وعادةً ما يقدم عروض، العروض والخصومات. مثل العديد من المتاجر الأخرى، يوفر هذا المتجر أيضًا خدمات البيع بالتجزئة، مما يتيح للمستخدمين عرض منتجاتهم وبيعها بسهولة

وهو أحد المتاجر الإلكترونية التي تقدم خدمات في العديد من دول العالم وكذلك المملكة العربية السعودية ودول الخليج الأخرى، ويسعى الموقع دائمًا إلى تزويد العملاء بأفضل المتسوقين من خلاله لتوفير الوقت والجهد وتقديم الأفضل لهم تجربة التسوق لجعلهم عملاء دائمين حيث يوفر الموقع مجموعة متنوعة من المنتجات تتراوح من الملابس والأزياء الرجالية والنسائية إلى الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية يمكنك أيضًا الدفع بعدة طرق.

أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني

فيما يلي أفضل المنصات التي توفر خدمة إنشاء متاجر إلكترونية العربية المنشأ، ماعدا منصة واحدة أجنبية كونها أفضل منصة في العالم في الوقت الحالي هذه المنصات هي:

شوبيفاي Shopify

Shopify هي أفضل منصة لإنشاء متاجر على الإنترنت في العالم، والمشكلة الأكبر هي عدم وجود دعم للغة العربية. إذا كنت محترفا في الإنجليزية وترغب في إنشاء متجر على الإنترنت لدول أجنبية، فلن تجد متجرًا أفضل من Shopify. توضح كيفية استخدام الهاتف الذكي لإنشاء متجر على الإنترنت من خلال Shopify ، وهناك تطبيق فريد للهاتف المحمول يمكن استخدامه لإدارة المتجر بأكمله.

منذ جائحة كورونا، اتجهت العديد من الشركات العالمية إلى الاشتراك مع Shopify لإنشاء متاجر إلكترونية من خلال منصتها، وأشهرها هو Zara الذي سيغلق ما يقرب من ألف فرع حول العالم للتركيز على التجارة الإلكترونية.

ناهيك عن العلامات التجارية العالمية الأخرى التي تفتح متاجر إلكترونية من خلال Shopify ، مثل Redbull و Heinz و Oreo و Tesla و Sephora و Nestle ، إلخ.

إكسباند كارت Expandcart

منصة اكسباند كارت هي منصة عربية معروفة تقع في مصر ولها فرع في المملكة العربية السعودية ويمكن لأي مستخدم في العالم العربي إنشاء متجر إلكتروني متكامل من خلال الفرع. يوفر Expandcart غرفة تحكم متكاملة سهلة الاستخدام حيث يمكنك إضافة منتجات وتحديد طرق الشحن والدفع والقوالب، وستجد بالتأكيد الحل المفضل لدى المستخدم لبيع المنتجات بناءً على البلد / المنطقة المستهدفة.

في المستقبل، من الأفضل أن يكون لديك تطبيق جوال يمكنك من خلاله إدارة المتاجر عبر الإنترنت ومراقبة المبيعات وما إلى ذلك، وة تقدم كيفية استخدام الهاتف الذكي لإنشاء متجر عبر الإنترنت من خلال Expandcart. تقدم Expandcart إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة شهر واحد، ثم تبدأ الحزمة بسعر 19 دولارًا شهريًا وتنتهي بسعر 100 دولار شهريًا.

شوب جو Shop go

ShopGo هي منصة عربية متميزة لإنشاء متاجر إلكترونية في الأردن ولها فروع في العديد من الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت ويمكن لأي مستخدم في الوطن العربي وشمال إفريقيا إنشاء متجر إلكتروني متكامل من خلال المنصة.

يوفر Shop Go جميع حلول المتاجر عبر الإنترنت التي يمكنك إرفاقها بمتجرك عبر الإنترنت ليناسب المتسوقين العرب العاديين أو المتسوقين المحليين (إذا كنت تبيع محليًا).

إذا كنت تخطط لبيع ما يصل إلى 25 منتجًا، فإن ميزة ShopGo هي أنه يمكنك إنشاء متجر مجاني إلى أجل غير مسمى، لكنك تحتاج فقط إلى طريقة دفع واحدة وطريقة شحن واحدة وعملة دفع واحدة، وهي ليست مشكلة بالنسبة لك. منتجك محلي. بعد ذلك، يتراوح سعر الحزمة من 240 دولارًا (سنويًا) إلى 2430 دولارًا (سنويًا)، ويختلف الحد الأقصى لعدد الحزم التي يمكن شراؤها.

سلة Salla

هي منصة سعودية ممتازة لإنشاء متاجر إلكترونية، توفر جميع الحلول التي يجب أن تكون مرتبطة بمتجر إلكتروني حيث توفر المنصة غرفة تحكم احترافية لمراقبة المبيعات وإضافة قواعد بيانات العملاء والتواصل ونقلهم عبر سمسا وأرامكس وبرق وشركات النقل الأخرى التي يفضلها المتسوقون السعوديون ويوفر مدفوعات بطاقات متنوعة عبر Visa / MasterCard ومدى ودفع الإيصال وحتى دفع Apple Pay.

تبدأ الباقات مجانًا إلى أجل غير مسمى، ثم باقتان، 99 ريالًا سعوديًا شهريًا، ثم 299 ريالًا سعوديًا، مع جميع الميزات باستثناء خدمات التسويق والإعلان.

ربما تفيدك قراءة..أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني .. ابدأ مشروعك بنجاح مع 5 شركات

متاجر Matajer

منصة متاجر هي منصة سعودية ناشئة، تشبه المنصة السابقة، ولا يمكن استخدامها إلا داخل المملكة العربية السعودية وتوفر حلول دفع ونقل متعددة.

تبدأ الحزم مجانًا إلى أجل غير مسمى (تقتصر على 10 منتجات)، ثم حزمة منتج غير محدودة مقابل 199 دولارًا شهريًا، ثم الحزمة الأكبر مقابل 400 دولار، مع ميزات أخرى مثل متجرك على تطبيقات Android و iOS Mobile.

منصة متجر مختلفة عن المنصة السابقة لوجود تطبيق جوال يمكن من خلاله إدارة المتجر بالكامل وبالمثل، إذا كنت ترغب في الاستثمار في بيع المنتجات عبر الإنترنت، فننصحك بالبدء بهذه المنصات لأنها توفر جميع حلول التجارة الإلكترونية الضرورية.

أفضل شركة لعمل متجر الكتروني

يوجد في الرياض العديد من الشركات التي تقدم أعلى مستوى من الحرفية والخبرة في خدمات تصميم المتاجر والمواقع الخاصة بك، ومنها:

شركة تصميم مواقع الرياض والمتجر الإلكتروني:

من أكبر وأفضل شركة انشاء متجر الكتروني في الرياض، بدأت الشركة في عام 2003، عندما بدأ الموقع بالانتشار في المملكة العربية السعودية، فأنشأت أولًا منتدى مجانيًا وراجعت السعر لعدد قليل من العملاء، ثم صممت أسلوبًا للمشاهير منتدى VBulletin.

ونفذت بعض الشركات الصغيرة والأفراد باستخدام مواقع HTML حتى دخلت شركة الرياض العمل الرسمي لتصميم المواقع الإلكترونية والمتاجر الإلكترونية المختلفة.

وفي عام 2007 تم تسجيلها لدى وزارة التجارة وحصلت على السجل التجاري السعودي، لتصبح من أهم الشركات في المملكة العربية السعودية المتخصصة في إنشاء المتاجر الإلكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول في العالم ضمن النطاق، وخاصة في المملكة العربية السعودية، تمتلك الشركة فريقًا محترفًا في مجال تخصصه، لتقديم الخدمات التي يبحث عنها أفضل الخبراء في مجالاتهم عملاء.

ولديهم خبراء في تصميم مواقع الويب، ومصممي مواقع ويب ذوي خبرة وأفضل استضافة متجر الكتروني، وفريق مسؤول عن تتبع المشاريع، ومبرمجين يصممون تطبيقات الهاتف المحمول، وخدمات أخرى متنوعة من أجل إنشاء متجر سعودي محترف وجذاب عبر الإنترنت للعملاء والمستهلكين متجر لإجراء عمليات الشراء والتواصل مع الشركة 24 ساعة في اليوم.

  1. شركه ملفت تصميم مواقع والمتاجر الإلكترونية:

هي واحدة من الشركات الشهيرة في مملكة الرياض، متخصصة في تكنولوجيا المعلومات ومتجذرة في عالم التسويق الإلكتروني بالمملكة.

تمكنت الشركة من اكتساب الخبرة الكافية لتصميم وتطوير المواقع الإلكترونية والقيام بأنشطة التسويق الإلكتروني، حيث تقدم الشركة العديد من الخدمات لتوضيح ماهية المتجر الإلكتروني وفتح متجر الكتروني وهدف الشركة دائمًا هو تحقيق أفضل تجربة للعملاء، من تصميم الويب والتسويق الإلكتروني إلى تقديم جميع الحلول التقنية وهي حريصة على تقديم حلول فريدة وفعالة وإستراتيجية.

شركة تسوق خبراء تصميم مواقع الانترنت وتصميم متاجر إلكترونية:

Tasawq هي شركة رائدة في العالم العربي في تصميم المواقع الإلكترونية والمتاجر الإلكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية، وتعمل في المملكة العربية السعودية ودول / مناطق أخرى منذ أكثر من 7 سنوات وفي الوقت الحاضر، تمكنت الشركة من تقديم خدمات لأكثر من 12 دولة / أكثر من 5000 عميل في المنطقة يقدمون الخدمات.

بالإضافة إلى تقديم الخدمات للشركات والأفراد الناشئين، تقدم شركات السوق أيضًا خدمات للشركات الخاصة والهيئات الحكومية والمنظمات والجمعيات وبالطبع لن تجد طريقة بديلة يمكن أن توفر لك هذه الخدمات بالسرعة والمهنية مثل شركة تسوق.

أفضل قالب متجر الكتروني

سنوفر لك أفضل 5 قالبًا مجانيًا لمتجر WordPress الإلكتروني لبناء عملك الخاص، لذلك يجب عليك اختيار القالب الذي يناسب عملك، والتعرف على وظائف كل قالب من خلال اقتراحاتنا لاختيار أفضل قالب.

تسهل WooCommerce عليك تحويل موقع الويب الخاص بك إلى متجر WordPress مجاني على الإنترنت، حيث يمكنك إضافة صفحات منتج مذهلة إلى موقع الويب الخاص بك ، وعرض صور المنتج، والمواصفات، والأسعار، ومن ثم يمكن لزوار موقعك الإلكتروني إضافة هذه المنتجات إلى التسوق الافتراضي في السيارة، وعملية الاختيار ناجحة، ينتقل العميل إلى صفحة الدفع لإجراء الدفع بطريقة مريحة الآن سوف نناقش القوالب المتوافقة مع المكون الإضافي Woocommerce.

تتيح لك هذه القوالب تنشيط متجرك عبر الإنترنت بسهولة واحترافية، بما في ذلك:

1- قالب Leto:

Leto هي واحدة من أكثر موضوعات WordPress شيوعًا في التجارة الإلكترونية وترتبط بالعمل. من بينها مجموعة متنوعة من الأدوات المجانية، وأسلوب عربة التسوق رائع، والتي يمكن أن توفر للعملاء الراحة عند التعامل مع المتجر. يحتوي Leto أيضًا على تصميم وترميز نظيف وحديث ، مع تسليط الضوء على عنوان كبير لإلهائك عن العروض الترويجية والخصومات والصفقات الأخرى

لا يدعم هذا القالب فقط نشر مقاطع الفيديو الترويجية حول الأحداث والمنتجات الخاصة بك، ولكن يمكن أيضًا التعامل معه بسلاسة في الخطة، لأنه يمكنك إنشاء وصف مخصص شامل وصورة وشراء من حيث تخصيص اللون والموقع وتغيير الخطوط وتحديد الخطوط، العربات، الخ بالإضافة إلى التفسيرات المتزامنة التي يحصل عليها العملاء من الخارج، فضلاً عن الردود الكاملة على الأجهزة والشاشات المختلفة ذات الأحجام والأحجام المختلفة.

تتمثل ميزة النموذج في أنه يدعم وصفًا كاملاً للمنتج، ويضيف صورًا مكبرة لعرض منتجاتك بوضوح، ويضع منتجات أخرى غير المنتجات المعروضة أمام الإعلان.

2- قالب The Shop:

قالب المتجر سهل الاستخدام وسهل التشغيل. إذا كنت مبتدئًا، فيمكنه أيضًا المساعدة في الترويج للتجارة الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، يدعم النموذج أيضًا جميع احتياجات العرض المنتظمة للسلع والمنتجات ومع ذلك، فإنه يسهل أيضًا التحضير والعرض التقديمي ومميزاته يمكنك التحضير بمرونة سواء بصفتك مالك الموقع أو كعميل تالي مهتم بعملية الشراء.

القالب سهل التثبيت على WordPress كقالب متجر على الإنترنت مجاني لـ WordPress ، مع أكثر من 600 خط مخصص من Google كما أنه من السهل تغيير اللون لزيادة استقلالية العلامة التجارية.

ليس هذا فقط، هذا واحد من تتمثل مزايا نموذج TheShop في أنه يوفر لك صفحة (إذا كانت صفحات شراء) أو نموذجًا لصفحته الرئيسية.

تكمن ميزته في الإعدادات المخصصة التي يمكن وصفها بالطريقة التي تريدها، ووجود تعليقات على المنتج والقائمة الجانبية للمنتج، وعرض المنتجات المتعلقة بالمنتجات التي يهتم بها الزوار ، ناهيك عن استجابتها لجميع المتصفحات والأجهزة، ودعم المطور السريع والمجاني لها.

3- قالب Ecommerce Gem:

إذا كنت تريد الاحتراف والجمال في التصميم، فإن قالب “e-commerce Gem” سيكون خيارك الأفضل، لأن القالب فريد ومتسق في كل قسم، من تضمين منتجات العرض إلى قسم المتجر، ابدأ بعنوان شريط تمرير جميل لعربة التسوق وأيقونات وسائل التواصل الاجتماعي؛ استخدم حتى سهم التأشير أعلى المتجر للتسوية المنظمة.

يتميز قالب جوهرة التجارة الإلكترونية أيضًا بخصائص تخصيص الألوان والخطوط بسرعة وسهولة، وكالعادة، تم دعم القالب باستمرار من قبل المطورين وهو مستجيب لجميع الأجهزة، بحيث يمكن تصفح معظم الفئات بشكل صحيح والاطلاع على مزاياها.

على موقع الويب إذا كنت تريد البدء بمتجر قوالب مجاني، فننصحك باستخدام هذا القالب؛ نظرًا لأن الاختلاف بينه وبين الإصدار المدفوع بسيط للغاية، فإن الإصدار المجاني يوفر معظم الامتيازات.

4- قالب Neve

يعتبر قالب Neve أفضل قالب مجاني لمتجر WordPress الإلكتروني بسبب سرعته السريعة ومظهره البسيط، القالب متوازن كهيكل عام، مما يسمح لك بالاستفادة من الزوار كما هو عند التصفح يجلب لهم الراحة والسرعة.

بالإضافة إلى ذلك يحتوي قالب Neve على عنوان أكبر يمكنك من خلاله إرسال أي رسائل من الخصومات أو الخصومات للعملاء، أو إضافة منتجات معينة كصفحة رئيسية للموقع، كما أن القالب بسيط جدًا من حيث تخصيص الألوان والخطوط، وإذا كان القالب مختلفًا في عرض الرأس والجسم، فهذا يعني أن الأشخاص يستمتعون أيضًا بجودة تصميمه، لأنه يحتوي على 4 أعمدة بين المنتج والمعلومات المتعلقة بموقعك على الويب.

5- قالب Zigcy Lite:

يعتبر قالب Zigcy Lite أكثر احترافًا من سابقه، وبسبب ميزاته القوية (التي تتميز بالخفة والسرعة والراحة التي يوفرها للعملاء)، فهو أكثر احترافًا من قالب متجر WordPress المجاني الاحترافي عبر الإنترنت؛ تصميم رائع وألوان رائعة جعل الزائرين يحبون البقاء على الموقع والتأرجح بين صفحاته.

وهذا يسمح لمتجرك بالترحيب به من قبل العملاء أثناء الدردشة مباشرة مع العملاء من خلال القوالب، وبالتالي جذب الزوار المتجر مليء بالثقة، يمكننا تلخيص هذا سيجعل نموذج رابط بينك وبين الزائر، ولنسخته المدفوعة مزايا مقارنة بالقوالب الأخرى أهم ما يميز قالب Zigcy Lite هو تصميمه اللوني الفريد والقدرة على تخصيصه، بالإضافة إلى أنه يحتوي أيضًا على شريط تمرير يمكنه تخصيصه أو حذفه، وثلاث واجهات رئيسية يمكن التبديل بينها.

في نهاية المقال، لقد قدمنا لك عزيزي الزائر افضل متجر الكتروني وافضل شركات ومواقع وقوالب لتصميم متجرك الالكتروني نتمنى بان تفيدك معلوماتنا في عملك.

ربما تفيدك قراءة.. تصميم واجهة متجر الكتروني .. أوثق 3  مكاتب تلبي لك جميع طلباتك

 

المصدر| موثوق

انتقل إلى أعلى