افضل تصميم متجر الكتروني

افضل تصميم متجر الكتروني .. 16 شركة توفر فريق احترافي لخدمتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

افضل تصميم متجر الكتروني

إنشاء موقع إلكتروني ونشره علي الإنترنت أمر سهل جداً هذه الأيام، ولكن الحصول علي أفضل تصميم متجر إلكتروني أمر يتطلب الاستعانة بشركة برمجية لتصميم المواقع ودفع الاف الدولارات لتحصل علي نتيجة ربما ترضيك.

من خلال منصة موثوق يمكنك إيجاد أفضل شركات تصميم موقع إلكتروني.

افضل شركة تصميم متجر الكتروني

أصبحت اليوم المتاجر الإلكترونية إحدي العوامل التي تساعد علي توفير الوقت والمجهود لأغلب الأشخاص، فهي في منطقة الخليج باتت شيء أساسي نتيجة لإستخدام الأفراد المتاجر الإلكترونية في حياتهم، ومن أفضل شركات تصميم المتاجر الإلكترونية:

  1. إفادة لتقنية المعلومات:

أبدأ بالتواصل مع شركة إفادة واحجز الخدمات لتصميم متجر إلكتروني خاص بك، تقوم الشركة بإعتماد التصميم المناسب لمتجرك الإلكتروني بناء علي الإختيار معك، وبعد التأكيد تقوم الشركة بتسليم المتجر وتعريفك علي طريقة تصميم متجر إلكتروني وإستخدامه.

تعتبر شركة إفادة من أفضل الشركات في تصميم المتاجر الإلكترونية وما يجعلها رائدة أن هناك فريق متكامل يعمل من أجل الشركة لتقديم أفضل الخدمات لك بأفضل سعر تصميم متجر إلكتروني، ولديهم أشخاص خبراء في التطورات التقنية الجديدة.

  1. زد:

من أبرز الشركات وأفضلها في المملكة العربية السعودية في المملكة فهي متخصصة في مجال التجارة الإلكترونية وتهدف إلي تمكين التجارة الإلكترونية وخلق طلبات فعلية عبر متاجر إلكترونية.

فلديهم لمسة فنية في تصميم متجر من خلال فريق عمل يعمل بشكل إحترافي ومن الأدوار المهمة التي يؤديها رد إنشاء موقع تجارة إلكترونية تؤثر من خلالها بفاعلية في نجاح التجارة بشكل عاك فلديهم واجهة تجذب الجمهور.

خرجت زد إلي النور عام 017م في مدينة الرياض حيث أن من أهدافه تقديم الحلول.

افضل مواقع تصميم متجر الكتروني

التجارة الإلكترونية في تزايد مستمر وهي مشروع كبير وسوق واسع والأشخاص الذين يقومون بالشراء اليوم منها هم في تزايد مستمر، ومن أفضل مواقع تصميم متجر إلكتروني:

  1. شركة الرياض لتصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية:

واحدة من كبري الشركات في الرياض ومنصة متجر إلكتروني، والتي بدأت عام 003 عندما بدأت مواقع الإنترنت في الإنتشار في السعودية، فكانت البداية عمل منتديات مجانية وتعديلها لبعض العملاء بمقابل بسيط.

توجهت شركة الرياض لتصميم المواقع وكافة أنواع المتاجر الإلكترونية للعمل بشكل رسمي ومسجل عام 2007 وتحقق لك الربح من متجر إلكتروني.

ربما تفيدك قراءة.. مطلوب تصميم متجر الكتروني .. احصل على طلبك من 11 مؤسسة

لدي الشركة فريق محترف مكون من 25 مهندساً متخصصاً كلا في مجاله من أجل توفير الخدمات التي يبحث عنها العملاء في مكان واحد علي يد أفضل الخبراء في مجالهم.

لديهم خبراء في تصميم مواقع الإنترنت، ومصممين مواقع ذو خبرة وفريق من  المشرفين بأرخص تكلفة تصميم متجر إلكتروني.

  1. شركة ملفت تصميم مواقع والمتاجر الإلكترونية:

هي من منصات التجارة الإلكترونيةالشهيرة في المملكة لديها الخبرة الكافية لتصميم وتطوير المواقع وعمل حملات التسويق الإلكتروني.

فهدف الشركة دائماً تحقيق أفضل تجربة لعملائها من تصميم مواقع وتسويق متجر إلكتروني إلي توفير كافة الحلول التقنية، حيث تدرك الشركة التناف الهائل بين أصحاب الاعمال لذا تحرص علي توفير حلول واسترتيجيات مميزة وفعالة.

  1. اليوم هوست:

تقدم خدمات إنشاء متاجر إلكترونية بأحدث التقنيات والمميزات المختلفة، تقوم الشركة بتقديم خدمات تصميم المتاجر الإلكترونية بشكل مميز وفريد يبرز مميزات المنتجات والخدمات التي تقدمها.

هي أفضل شركة تطوير متاجر إلكترونية يقع المقر الرئيسي لها في مدينة جدة، تعمل علي إنشاء وتصميم المتاجر الإلكترونية، وتوفير جميع متطلبات التسويق الإلكتروني الأمثل للمنتجات الخاصة بشركتكم.

تسعي الشركة إلي تحليل وتوفير جميع عوامل النجاح التي قد يحتاد إليها مشروعكم الماشئ في طريقه نحو قمم المجاح، أيما كان شكل العمل أو المتجر الإلكتروني الذي تسعي إلي إنشاءة.

هي شركة متخصصة في إنشاء متاجر إلكترونية إحترافية تمتلك فريق عمل مميز لدي الشركة مجموعة من أفضل المتخصصين في دراسة فكرة مشروعك ودراسة المنافسين ووضع السوق والفرص ومواطم القوة والضعف.

تصنف الشركة اليوم بأنها أفضل شركة تصميم متجر إلكتروني بالمملكة، فهي تمتلك سابقة أعمال متميزة، حيث تقوم بخدمة الالاف من العملاء علي مدار سنوات عديدة، وما يميز الشركة هو إهتمامها بكافة التفاصيل.

يختلف سعر تثميم متجر إلكتروني في اليوم هوست بإختلاف نوع المتجر والمواصفات والمتطلبات المطلوبة غهناك متاجر يتم برمجتها بالإستعانة بأحد أنظمة إدارة محتوي المتجر.

تقدم الشركة الباقة الاقتصادية والتي تشمل تصميم متجر إلكتروني جاهز، وتصميم شعار واحد بسيط، وإستضافة 0 جيجا ونطاق وعدد 5 إيميلات رسمية، والباقة الإحترافية والتي تشمل تصميم خاص إحترافي وتصميم  شعار.

كما تقدم الشركة الباقة الملكية والتي تشمل تصميم خاص إحترافي وتصميم 3 شعارات وإستضافة مفتوحة ونطاق، وإيميلات بعدد مفتوح ويدعم العربية والإنجليزية، وبرمجة PHP خاصة، وعدد لا نهائي من المنتجات.

افضل شركة تصميم متجر الكتروني
افضل شركة تصميم متجر الكتروني

المنصات التي توفر خدمة إنشاء متاجر إلكترونية

إليك بعض المنصات التي توفر خدمة إنشاء متجر إلكتروني والتي تعمل بشكل منظم، ومن أهم منصات التسويق الإلكتروني:

  1. شوبيفاي:

هو موقع إلكتروني يتعامل مع كافة المشكلات التقنية ويوفر السيطرة علي تعديل ملفات موقعك من خلا HTML & CSS.

اليوم شوبيفاي هي واحدة منأفضل وأكثر برمجيات التجارة الإلكترونية موثوقية والتي تخدم أكثر من 325.000 رجل أعمال في جميع انحاء العالم، إذ كنت تبحث بناء متجر إلكتروني بدون تعقيد لبيع السلع علي الإنترنت، شوبيفاي هو كل ما تحتاجه.

تشتهر شوبيفاي بتنفيذ ميزات فريدة علي سبيل المثال مؤخراً شوبيفاي متكاملة تماماً علي موقع أمازون، والآن يمكنك إضافة هذه الأخير كقناة للبيع وتبدأ في بيع المنتجات من لوحة التحكم الخاصة بالمشرف في شوبيفاي.

  1. ماجينتو:

يعرف حالياً باسم التجارة الإلكترونية الأكثر مرونه كونها حرفياً تحفة من براعة البرمجيات، فإنه يوفر إمكانيات غير محدودة تقريبا لأصحاب المتاجر والدعم التكنولوجي.

ماجنتو يدعم عملات متعددة ومعدلات الضرائب لكل منطقة جغرافية أو نوع المنتج أو مجموعة العملاء، لديها التكامل السهل مع أنظمة الدفع المختلفة مثل باي بال، يأتي ماجنتو مع نظرة مهنية وأقسام منطمة تنظيماً جيداً.

تقدم المنصة وظائف التجارة الإلكترونية بشكل مناسب والكثير من الخيارات لمساعدتك في بناء متجرك الإلكتروني المثالي، يتم تضمين كل شيء في ذلك من الترقيات إلي المبيعات الخاصة عملاء التجزئة.

  1. ووكومرس:

أحد المنصات المهمة، ليس فقط لأنها المكون الأضافي الأكثر شهرة، ولكنها أيضاً حل مثالي لأولئك الذين يرغبون في بناء متجرهم عبر الإنترنت من البداية.

ربما تفيدك قراءة..مشروع عن تسويق الكتروني .. احصل على خدمات مميزة من 5 أماكن

لدي المنصة كل مميزات التجارة الإلكترونية الأساسية التي قد تحتاجها علي سبيل المثال هناك العديد من أنواع المنتجات، بوبات الدفع، وإعدادات الشحن، الضرائب، وتتبع التقارير، ونظام القسيمة، وكوبونات خصم، إلخ.

ووكرمرس نفسها تقدم مجموعة واسعة من الإضافات الرسمية والقوالب، أكثر من 350، مكون إضافي وعدد قوالب يقدر الالاف منها المجاني والمدفوع.

  1. أوبن كارت: هو منصة مفتوحة المصدر أيضاً ومثالية للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، ويستند هذا البرنامج علي PHP، وبالتالي فعلي أي تاجر أن يكون علي خلفية بهذه اللغة البرمجية.
  2. النور أون لاين:

من أفضل المتاجر الإلكترونية، تتميز الشركة بالتخطيط السليم والتحليل الدقيق المبني علي الدراسة الوافية والكاملة لمختلف أجزاء وأقسام ونواحي المشروع، وتقدم الشركة دعم مجاني لمدة ثلاث أشهر.

  1. شركة أكسباند كارت:

هي واحدة من كبري شركات تصميم المتاجر الإلترونية في الشرق الأوسط كافة، نسبة إلي ما تقدمه من إمتيازات عديدة ومتنوعة لكافة عملائها حول العالم.

  1. CREATIVE WEB:

تقدم الشركة تصميمات مواقع تعريفية للشركات وكافة الأنشطة التجارية والخدمية، وتتميز هذه التصاميم بميزات جذابة وفريدة من نوعها يمكن أن تعبر عن فيمة وأهمية هذه الشركات وعلاقاتها مع العملاء حول العالم.

تقوم الشركة بتنفيذ المتاجر الإلكترونية بحرفية عالية، وتكون بمثابة سوق حقيقي عبر الإنترنت للبيع والشراء من خلال جميع وسائل الدفع الإلكتروني المتطورة وبمواكبة المتاجر الإلكترونية الرائدة.

  1. شركة خطاب ويب:

تقدم الشركة عروضض تطبيقات جوال بلوحة تحكم بسيطة تسهل لعملائهم التحكم فيها وتصميم تطبيقات متوافقة مع كافة أنظمة التشغيل سواء الأندرويد أو الأيفون، بادر بطلب تصميم التطبيق الخاص بك وأحصل علي العديد من المميزات.

تتمتع الشركة بإمكانيات وخبرات كبيرة تضعها الشركة في متناول العملاء، وهي أفضل شركة تصميم متاجر إلكترونية في السعودية، لأنها تقدم خدمة تصميم متاجر إلكترونية في السعودية تتمتع بالعديد من المميزات.

تقوم الشركة بأرشفة المواقع في محركات البحث عن طريق خطوات ناجحة لموقعك بمتطلبات وقواعد محركات البحث المختلفة لضمان تحسين ظهور موقعك علي جوجل، وإنشاء حساب في أدوات مشرفي المواقع في جوجل.

تنعطي خبرة خطاب ويب في تصميم المواقع في الخطوات التالية: الوصول إلي إتفاق مبدئي مع العميل في شكل تصميم الموقع، وإجراء جميع التعديلات التي يطلبها العميل، ومراجعة الموقع والتأكد من عدم وجود أخطاء برمجية.

  1. إينوشوب:

أفضل شركة تصميم متجر إلكتروني، وأحد أبرز الشركات التي تقدم حلول التجارة الإلكترونية للتجارات الناشئة وبأقل الأسعار في السوق السعودي والخليجي بشكل عام، تكمن نقطة قوم إينوشوب في تقديم متجر إلكتروني متكامل مكون من موقع مرتبط بتطبيق جوال وإداراتها بلوحة تحكم واحدة.

باقات إينوشوب هي الأكثر مرونة حيث بإمكانك أن تحصل علي متجر كامل، أو متجر مكون من موقع فقط أو تطبيق وفقاً لرغبتك، وتبدأ الأسعار بداية من 4000 ريال للموقع فقط إلي 6000 ريال للموقع دون تكاليف إضافية.

مع العلم أن هذه الرسوم يتم دفعها مرة واحدة فقط كتكلفة بناء المتجر، وأن الرسوم السنوية البسيطو مدفوعة وتفرض الشركة رسوم سنوية أخري كل عام.

يتيح لك متجر إينوشوب إدراج عدد لا نهائي من المنتجات في كل الباقات وهي ميزة غير موجودة لدي باقي الشركات إلا بشرط الإشتراك في باقات محددة، ويعكس بعض مقدمي حلول التجارة الإلكترونية يقوم فريق إينوشوب بتسليمك المتجر في صورة نهائية.

  1. شوب جو:

هي أحد الشركات التي تقوم بإنشاء وتصميم متاجر إلكترونية في منطقة الشرق الأوسك وشمال أفريقيا، وتقجم مجموعة من الباقات ذات خصائص عدة، فيقدم شوب جو 3 باقات رئيسية، الأولي تتيح إضافة 100 منتج والثانية 1000 منتج، والأخيرة لا محدودة.

لا تقوم شوب جو بتقديم أي تطبيقا جوال خاص بالمتجر في أي من الباقات الثلاثة، وإنما يقتصر المتجر علي موقع فقط، تقدم خدمة وجود مساعد شخصي ليقوم نيابة عنك بإطلاق المتجر ومساعدتك في زيادة المبيعات.

  1. بيكسل لتصميم وتطوير المتاجر الإلكترونية:

واحدة من شركات إنشاء متجر إلكتروني تقوم الشركة بالتخطيط وإختيار التصميم المناسب، وحتي الشحن والتواصل مع العملاء بفاعلية، تتضمن خدمات بكسل العربية خدمات تصميم متجر مخصص يضمن لك التفرد في شكل متجرك الإلكتروني عن بقيت المنصات الشائعة في هذا المجال.

تكلفة انشاء متجر الكتروني

يعتقد الكثير من الناس أن عملية إنشاء متجر إلكتروني هي عملية بسيطة لا تتطلب الكثير من العمل، ولكنها في الواقع ليست بهذهة السهولة، ولكنها تتطلب التحضير والتخطيط والكثير من العمل المسبق.

يختلف سعر تصميم متجر إلكتروني حسب متطلبات العميل ووظائف المتجر، لذلك لا يمكننا تحديد سعر ثابت للمتجر الإلكتروني أولا يجب التحدث مع العميل وفهم أفكارة، حتي تتمكن من تحديد سعر ثابت للمتجر.

وهناك تكاليف أساسية بديهية مثل إنشاء المتجر، وإستضافته ومتطلباته يمكنك البحث في الخيارات المتاحةالتي توفر لكم ما تنفق، ولكن بالطبع لا يمكن الاستغناء عن بند كهذا، تستطيع إختيار حل بدلاً من حل طلباً للتوفير.

ربما تفيدك قراءة..أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني .. ابدأ مشروعك بنجاح مع 5 شركات

لنستعرض تلك البنود، ونري ما إذا كنت بحاجة إليها في البداية أم لا، وكيف تستعيض عن أي بند من البنود التي ليست ضرورية للبدء:

  • شراء المنتجات أم تصنيعها محلياً:

وغني عن القول، أنه لابد أن يكون لديك منتج تنوي بيعه من خلال متجرك الإلكتروني، سواء كنت تملك المنتج الان أو تنوي تصني المنتج، أو شراء المنتج، أو إستيراده من خلال جهة أخري، وفي هذه الحالة يجب عليك تصنيعه محلياً ومقارنة تكلفة أقل كمية وتكلفة نفس الكمية بعد إستيرادها ويجب أن تشمل المقارنة تكاليف النقل.

  • متي أقوم بتعيين موظفين:

عقبة كبيرة بحاجة إلي معالجة، أنت لن تعمل وحدك بالتأكيد، ولكن تعيين الكثير من الموظفين بدون أن يكون لهم دور حقيقي يعتبر إهدار لموارد الشركة الناشئة، فما هي أفضل الممارسات بشأن تعيين الموظفين؟

القاعدة بسيطة للغاية: قم بتعيين الموظف الذي تحتاجه بشكل مستمر لأداء مهمة متكررة مثل المبرمج علي سبيل المثال، المبرمج قد لا يكون هو الشخص الذي قام ببرمجة الموقع ولكن تواجده ضروري للغاية.

موظف مبيعات بل أكثر من موظف إن أمكن المتجر بأكمله قد يقوم علي أكتاف رجال المبيعات فترة من الزمن، كذلك قد تحتاج إلي محاسب يرافق حركة الإيرادات، ويقارنها بالخصومات ليستخلص لك منها إجمالي الربح، ثم يخصم المصروفات لتري صافي الربح.

  • شحن المنتجات ذاتياً أم التعامل مع شركة شحن:

ستقارن تكلفة الشحن الذاتي بتكلفة الاعتماد علي شركة شحن تحمل عنك هذه المهمة، ثم إختيار أقلهما بإفتراض ثبات وإستقرار معايية جودة شحن المنتجات، كذلك في حالة إعتماد نظام الدفع عند الإستلاك يدب مراعاه أن تضطلع شركة الشحن بهذا الأمر.

  • هل وجود مكان ضروري في البداية:

في الوقت الحاضر، هناك العديد من الشركات التي تقدر قيمتها بمليارات الدولار، والتي تبدأ قيمتها السوقية من أماكن غريبة، مثل مؤسس شركة أمازون جيف بيزوس والذي بدأ من المرآب.

والآن تفضل شركات الملابس أن تبدأ من الصفر وتكون راضية عن جهود التسويق عبر المتاجر الإلكترونية، فلماذا لا تبدأ كما فعلت تلك الشركات؟

هناك الكثير من الشركات التي يمكنها البدء من المنزل، والاكتفاء بالجهود  المبذولة في التسويق من أي مكان تتواجد فيه حيث أنك تعمل بحرية عبر الإنترنت، وفر نفقة تأجير مقر، شراء أثاث، كهرباء، أجهزة، وغيره من النفقات التي ستتحول إلي ربح صافي إذا قمت بتأجيله.

  • ما الذي يمكنك توفير نفقته كذلك؟

الخطوة التالية بسيطة للغاية أنها عملية الجمع والضرب، إحسب وأضف التكلفة التي تحتاج إلي إنفاقها في غضون شهر واحد بعد توفير التكلفة السابقة، ثم  إضربها في عدد الأششهر الإختيارية التي حددتها لنفسك لتجربتها.

التراخيص اللازمة لفتح متجر الكتروني

كشفت وزارة التجارة والاستثمار عن خطوات استخراج سجل تجاري إلكتروني لنشاط التجارة عن طريق الإنترنت، علماً أن نشاط التجارة عن طريق الإنترنت يتم إختياره بإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول أولاً إلي موقع التسجيل وتسجيل الجخول.
  • قم بمللأ الخانات بالمعلومات والبيانات المطلوبة وبعدها قم بالتأكيد.
  • دفع فاتورةه موحدة تشكل رسوم السجل التجاري وعضوية الغرفة التجارية عن طريق نظام سداد.
  • إصدار السجل التجاري ورقم العضوية إلكترونياً بالغرفة التجارية.

وبخصوص هذا الأمر أعلنت  وزارة التجارة والاستثمار بالمملكة العربية السعودية أن أي شخص يرغب في فتح متجر إلكتروني وإصدار سجل أعمال إلكتروني عليه الضغط علي رابط “الاتصالات وتقنية المعلومات”.

كيفية تصميم متجر الكتروني
كيفية تصميم متجر الكتروني

كيفية تصميم متجر الكتروني

هناك بعض الأمور التي يجب عليك مراعاتها عند إختيار أداة إنشاء مواقع التجارة الإلكترونية ومنها:

  • ميزانيتك:

أفحص خطط التسعير الخاصة، وهل يمكنك تحمل تكلفتها؟ وهل تتناسب مع ميزانية عملك؟ لا تنظر فقط إلي أرخص حزمة مدفوعة الثمن، بل أقحص تكلفة خططهم ذات المستوي الأعلى.

  • أسم المجال:

وهو العنوان الذي يظهر في شريط عنوان الويب عندما ينظر العملاء إلي موقع الويب الخاص بك، وبعد إختيار إسم النطاق عليك أن تصمم هوية علامتك التجارية، وعند إختيار أسك النطاق عليك أن تختار أسم يعطس مجال عملك، ويكون فريد من نوعه.

  • أكتب وصفاً جذاباً لمنتجاتك:

عند بيع المنتجات عبر الإنترنت، لن تستفيد من بناء علاقة وجهاً لوجه، كل ما لديك هو كلماتك وصورك، لذا فإن وصف المنتج أمر حيوي، تحتاج هذه إلي إظهار علامتك التجارية.

ربما تفيدك قراءة..كيفية عمل مشروع الكتروني .. لا تحمل عبء تعقيد الإجراءات مع 9 مكاتب

  • نشر صور منتجات عالية الجودة:

يريد المتسوقون رؤية ما يحصلون عليه مقابل أموالهم، لذا يجب أن تبدأ في إلتقاط صور ذات المظهر الإحترافي وإستخدامها، ويجب أن تنشر مجموعة مختارة من الصور.

  • إختيار المظهر المناسب لمتجرك الإلكتروني:

هذه الخطوة هامة في تصميم متجر إلكتروني إحترافي فلابد أن تعرف أن شركات تصميم المتاجر الإحترافية لابد وأن توفر للعملاء مجموعة كبيرة ومتنوعة من القوالب وأشكال التصميم المختلفة التي يمكن للعملاء الإختيار من بينها بما يناسب أذواقهم.

لذلك يجب أن ينتمي إختيارك إلي إحدي هذه الشركات المتخصصة بحيث يمكنك الإختيار من بين عدد كبير من القوالب حتي تحدد القالب أو الشكل الأنسب للمتجر.

ولا شك في ضرورة أن يتميز الالب الذي وقع عليه الإختيار بكونه جذاب وبسيط ويمتاز بسهولة الإسستخدام حتي يتمكن عملائك من التعامل مع متجرك بسهولة.

  • توفير المنتجات أو السلع أو المنتجات:

توفير المنتجات التي سوف تقوم ببيعها عبر المتجر الإلكتروني وهي خطوة بديهية لا تحتاج إلي شرح أو ذكر، ولكن أردنا أن نؤكد فقط عليها لأن اكثير يجد أنها خطوة صعبة لعدم كونه صاحب منتج أو سلعة أو لا يمتلك أي شيء يقوم ببيعه أونلاين.

خاصة في هذا الصدد، يمكننا القول أن تقديم المنتجات لم يعد مزعجاً كما تتوقع، مما يجعلك تنسحب بطريقة ما من أنشطة التجارة الإلكترونية، والآن يمكنك بيع المنتجات التي ليست جزءاً من نظام التنقل الخاص لك بفضل نظام الدروب شيبنج.

  • توفير طرق الدفع الإلكتروني:

تعتبر واحدة من أهم عوامل التجارة الإلكترونية التي تقوم عليها كل العمليات التجاربة، وهناك مجموعة كبيرة من طرق الدفع الإلكتروني التي توفر خدمات إرسال وإستقبال الدفع إلكترونيا بين أصحاب المتاجر الإلكترونية.

تساعدك شركة تصميم متجرك الإلكتروني في إختيار طريقة الدفع المناسبة لمتجر الإلكتروني، وتقوم بإعداد الدفع الخاص بك من أجل تضمين خدمات هذه الكرق ضمن طرق الدفع المتاحة في المتجر.

والان بعد معرفة أفضل تصميم متجر إلكتروني ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بإنشاء المتجر الإلكتروني ، وما هي المنصة الإلكترونية أصبح من السهل عليك القيام بتلك التجربة دون خوف أو تردد لما سيحققه لك من مكاسب مادية.

ربما تفيدك قراءة..دراسة الجدوى الاقتصادية لموقع الكتروني .. احصل عليها من أفضل الشركات

 

المصدر| موثوق

انتقل إلى أعلى