الإثنين , 30 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد الفاكهة من تركيا / مصانع عصير في تركيا .. أفضل الأسعار من 5 خبراء
مصانع عصير في تركيا
مصانع عصير في تركيا

مصانع عصير في تركيا .. أفضل الأسعار من 5 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد عصير من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

إليكم أفضل مجموعة من مصانع عصير في تركيا ….

تشتهر تركيا بجانب طبيعتها الخلابة والأراضي الخصبة التي تنتج أفضل الثمار، ويتم صناعتها في مصانع عصير في تركيا فالعصائر فى اسطنبول لها مذاق خاص، مما أدى إقبال شديد من قبل المستوردين على العصير من خلال هذا المقال سوف نتعرف أكثر على عصير تركيا.

مصانع العصير في تركيا

شركة Coknur Gida Mad.1th tic ve A.S هي من أول شركات إنتاج العصير المركز، ولها فروع مصانع عصير في تركيا كثيرة، حيث أنها تقدم أشهى عصير من الفواكه الطازجة إلى الأسواق، وتتم تعبئة العصير في زجاجات معقمة بعلامة تجارية Fruit Drops، وتبلغ مساحة مصنع العصير ٣٠٠٠ متر مربع.

SEFASAN GIDA يعمل لديه موظفون ذو خبرة تمتد إلى ثلاثين عاماً في مجال الأغذية المعلبة، وينتج هذا المصنع أجود أنواع العصير اللذيذة والطازجة .

DROPS GIDA SAN VE TIC.A.S تعتبر من الشركات التي تصدر أفضل أنواع العصير في تركيا، أنشئت سنة ١٩٩٣ في إنتاج العصير المركز، وبدأت تصدره إلى الأسواق العالمية والعربية.

شركة doganaygida أنشئت عام ١٩٦٠، بدأت في إنتاج المشروبات والعصائر وبالأخص في عصير اللفت، وأنتجت أولى العصائر في مصنعها الذي يبلغ مساحته ١٣٠٠ متر مربع في منطقة أضنة الصناعية، وبعد ١٣ عام من الازدهار والصناعة أصبح المصنع يُنتج عصائر تركية من الليمون والبرتقال بنسبة ١٠٠%، وفي عام ٢٠١٠ تم توسيع مساحة المصنع إلى ٢٨ ألف متر مربع، وبالعمل الجاد والآلات الحديثة تضاعف إنتاج المصنع إلى ٤٩٠ مليون لتر سنوياً، واهتمت الشركة بنظافة المصنع وصحة العمال أثناء العمل إهتماماً كبيراً، وقد حصلت على الكثير من شهادات الصحة والجودة ISO 9001 و TSE وHACCP وFAO .

مصانع العصير في تركيا
مصانع العصير في تركيا

وتقوم الشركة بتصدير المنتجات إلى جنوب أفريقيا وأمريكا، واليابان، وكوريا، والدنمارك، وأستراليا، والنمسا، وفرنسا، وسويسرا، وشمال أفريقيا، والدول العربية، ومقر الشركة الرئيسي في منطقة صاريشام بمدينة أضنة.

اسعار العصير في تركيا

تشتهر تركيا بصناعة العصائر الطبيعية وأيضاً تصديرها إلى الخارج، وذلك بسبب إقبال المستوردين عليها لجودة العصير وسعره المناسب لجميع الطبقات ومن أسعار العصير في تركيا مايلي:

  • مشروب الفواكه الحمراء الغازي فينتا.
  • وسعره ٥.٥ دولار.
  • مشروب الطاقة XENTRA بنكهة الفراولة وسعره ٧ دولار.
  • مشروب الطاقة sky blue وسعرها ٦ دولار.

ربما تفيدك قراءة:  استيراد عصير من تركيا .. كل ما تريد معرفته عن خبراء الشحن

استيراد عصير من تركيا

يعتبر مشروع استيراد عصير من تركيا مشروع مربح للغاية، لأن الأشخاص دائما ما يُقبلون على إستهلاك عصائر طبيعية خالية من المواد الحافظة، وذلك للحفاظ على صحتهم لأنها تحتوي عناصر طبيعية ومعادن وفيتامينات، وهو أيضاً يمد الجسم بالطاقة اللازمة.

كما أن تركيا تصدر العصير التركي الطبيعي بنسبة ٦٠% من الصادرات، وذلك لخلوها من المواد الحافظة، التي لم تمسها الأيدي مباشرة خوفاً من نقل الأمراض من الأيدي إلى الفاكهة، وذلك لأن مصانع عصير في تركيا تهتم بصحة الإنسان، حيث تقدم المصانع التركية عصير من مختلف أنواع الفاكهة، وبعدها يتم عصره ووضعه في علب جودتها عالية وقوية التحمل.

ولقد أصبح الاستيراد من تركيا هدف لدى الكثير من التجار، وقد لاحظ المستوردين الإقبال الشديد على البضائع التركية من قبل المستهلكين، وذلك لجودة منتجاتها المميزة، وأيضاً أرخص منتجات تركية بعكس الدول الأوروبية التي على نفس المستوى.

ربما تفيدك قراءة: أفضل البضائع للاستيراد من تركيا .. مكسب سريع مع 4 شركات

ومن شركات الاستيراد:

Tamek company هي شركة شحن في تركيا للأطعمة والمشروبات تم تأسيسها سنة ١٩٥٥، وهي شركة من شركات عصير في تركيا والأولى في إنتاج العصائر والأطعمة في تركيا، وتعتبر أيضاً رائدة في مجال صناعة العصير.

تتعدد طرق الاستيراد

إن طريقة استيراد العصير من تركيا تختلف أنواعه، إما بالسفر إلى تركيا، أو عن طريق وسيط أو أون لاين، ويعتبر الاستيراد عن طريق أون لاين من الطرق الحديثة الآن، حيث يتم تحديد كمية من العصائر التركية التي يحتاجها السوق.

ويتم تأكيد الطلبية مع شركة الشحن وتوصيلها إلى العميل الذي يقوم ببيعها. ومن الممكن أن تكون عملية استيراد عصير بالجملة من تركيا أن تكون إلكترونية، وذلك عن طريق التواصل الإجتماعي أو من خلال الإعلانات في الشوارع العامة، ويمكن أيضاً بيعه بداخل أكشاك بالقرب من الجامعات والمدارس والمستشفيات.

اسعار العصير في تركيا
اسعار العصير في تركيا

ربما تفيدك قراءة : استيراد ديكورات من تركيا.. 10 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

شروط استيراد من تركيا

للاستيراد من تركيا شروط وأوراق لا بد توافرها.

  • سجل تجاري أو صناعي.
  • البطاقة الاستيرادية (إجازة الاستيراد).
  • البطاقة الضريبية.
  • وثيقة دفع من قبل البنك (وثيقة تثبت تحويل قيمة الفاتورة خارج قُطر المستورد).
  • تفويض عام للمخلص الجمركي. مصدق من غرفة التجارية أو الصناعية.

دراسة جدوى مشروع العصير

عند البدء في مشروع عصائر معلبة لا بد من عمل دراسة جدوى، وذلك عن طريق الآلات والماكينات المستخدمة في المشروع، التي تسهل وتسرع من عملية الإنتاج، وذلك من خلال إتباع المعايير السليمة في التصنيع والتخزين وخفض التكاليف، ولعمل مشروع عصير ناجح لا بد من إتباع الخطوات الآتية:

  • المنطقة والموقع مشروع صناعة العصير يحتاج إلى مساحة لا تقل عن ١٥٠ متر مربع، مع عمل جدار مناسب وارضية بلاط أسمنتي خشن منعاً لانزلاق العمال، وعمل صرف صحي بمواصفات للمصنع.
  • توظيف عند إقامة مشروع فإنه يُتيح فرص للشباب الخريجين للعمل.

ربما تفيدك قراءة:  مصانع دهانات في تركيا ..7 جهات توفر لك جميع الأنواع

ولكن إذا كنت ترغب في عمل مشروع عصائر تركية فنحن نقدم لك أشهر وأفضل المكاتب في المملكة وأكثرها دقة وحرفية وهم:

  • مكتب المستشار: أفضل مكاتب دراسات الجدوى فى المملكة، لديهم فريق متخصص فى كل المجالات.
    للتواصل:( اضغط هنا )
  • مؤسسة سنابل الإبداع:أحد أشهر مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة فى المملكة لديها فريق حقق نجاحات فى الكثير من المشاريع. ( اضغط هنا )

إن العصير التركي من أجود وأشهى أنواع العصير، والممكن استيرادها أو عمل مشروع لصناعة العصير التركي الرائع.

 المصدر : موثوق 

عن موثوق