الأحد , 29 نوفمبر 2020
الرئيسية / دراسات الجدوى / دراسة جدوى مشروع تعبئة مسحوق الغسيل … نجاحك مضمون من3 خبراء
دراسة جدوى مشروع تعبئة مسحوق الغسيل
دراسة جدوى مشروع تعبئة مسحوق الغسيل

دراسة جدوى مشروع تعبئة مسحوق الغسيل … نجاحك مضمون من3 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى معتمدة؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

دراسة جدوى مشروع تعبئة مسحوق الغسيل

إذا فكرت في عمل مشروع تعبئة مسحوق غسيل، فلابد من عمل دراسة جدوى لمشروعك تساعدك في نجاح المشروع من قبل أفضل مكاتب دراسة جدوى مشروع تعبئة مسحوق الغسيل ، في المملكة السعودية.

منصة «موثوق» تقدم لك كافة التفاصيل عن دراسة جدوى شروعك مع ترشيح لأفضل المكاتب، فهيا بنا عزيزي القارئ لنتعرف على ذلك.

 

دراسة جدوى مشروع انتاج مسحوق الغسيل

هناك العديد من من المكاتب التي تساعدك في عمل دراسة جدوى مشروع تعبئة مسحوق الغسيل دراسة فقد نخبرك بقائمة مكاتب بالمملكة تساعدك على دراسة مشروعك، التي يمكنك التواصل معهم، وهم:

1-مكتب سنابل الأبداع:

متخصصون في دراسة جدوى مشروع تعبئة مسحوق الغسيل

يعد هذا المكتب من أفضل المكاتب في المملكة العربية السعودية للقيام بدراسة الجدوى لمشروع انتاج مسحوق الغسيل، وذلك بسبب شبكتها علاقتها القوية بما حولها، ووفرة الاستشاريين لديهم المتخصون في إعداد دراسة الجدوى لمشروعك بطريقة تجنبك الخسارة، فلديهم خبرة تفوق العشر سنوات.

للتواصل اضغط هنا .

2- مكتب المستشارلتطوير الأعمال: –

يتمتع مكتب المستشار بقدرة استثنائية على تقديم خدماته لجميع عملائه، في ادارة المشاريع، فهم من  أشهر وأفضل المكاتب في المملكة العربية السعودية التي تقوم بأفضل، دراسة جدوى مشروع تعبئة مسحوق الغسيل، ولديهم أكثر من 15 عامًا من الخبرة في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع، والتي تعمل على  تقديم نظام كامل لبيانات المشروع، وتحليل هذه البيانات بطريقة تسمح للمستثمر باتخاذ الخطوة الصحيحة، من خلال عرض قيمة التكاليف التي سيكلفها المشروع بالإضافة إلى العوائد المتوقعة على مدى عدة سنوات.

للتواصل اضغط هنا .

ربما تفيدك قراءة: أكواب بلاستيك شفافة بالجمله من تركيا … 5 أماكن توفرها لك

3- مكتب المنارة

متخصص في دراسة دراسة جدوى مشروع تعبئة مسحوق الغسيل المالية والاقتصادية والتسويقية لـ مشروع انتاج مسحوق الغسيل، فهي مؤسسة رسمية محترفة في إعداد دراسات الجدوى لمختلف المشاريع بأسعار مناسبة وخاصة مشروع مسحوق الغسيل، ويقوم المكتب بإعداد دراسات الجدوى المالية لمساعدتك على تجنب خسائر المشروع، حيث يقوم بإعداد دراسات ممتازة لتطوير مشروعك، بدقة تامة لنجاح مشروعك، وتمكنك من الحصول على أرباح من مشروعك في وقت قصير، كما تساعدك على تجنب مخاطر التسويق، كل ذلك على أيدي كوادر مدربة وأدوات تسويقية تعمل على تحليل وتقييم عناصر المشروع بدقة، وتحديد إيجابيات وسلبيات المشروع وتوفير معلومات مهمة ونوعية لمتخذي القرار، والتي هي من أهم وأبرز الأدوات التي تساعد الشخص القائم بالدراسة على اتخاذ القرارات الصحيحة المناسبة للمشروع.

 

خط انتاج مسحوق الغسيل

هناك أجزاء أساسية في خط انتاج مسحوق الغسيل لا تختلف باختلاف الشركة المنتجة لخط الإنتاج، والفرق هو فقط في إضافة بعض الأجزاء الأخرى للإنتاج بطريقة معينة أو حسب رؤية القسم الهندسي للشركة المنتجة، فهيا بنا لنتعرف على الأجزاء الأساسية لخط الإنتاج، وبعد ذلك سنقدم مواصفات كل جزء أو آلة بالتفصيل.

تعددت اجزاء خط انتاج مسحوق الغسيل إلى ما يلي: –

– آلة للتغذية التلقائية للمواد الخام.

– أكثر من حزام متخصص لنقل الحركة.

– حزام للإرسال ومفتاح لتغيير الحركة.

– محرك آلة التغذية الأوتوماتيكية وناقل الحركة ولوح التحكم.

– آلة تصنيع مسحوق الغسيل ومحرك الآلة.

– ناقل الحركة وقمع التغذية لآلة صنع المسحوق.

– منصة وهزاز تغذية القمع وحزام ناقل المواد شبه المصنعة.

– حامل الحزام الناقل وآلة طحن قمع التغذية.

– المشي لحاملها وحزام النقل للمنتج النهائي.

– لوح التحكم وقمع تغذية الخزان.

– هزاز تغذية القمع وصمامات كهربائية.

– قمع التغذية لآلة تعبئة المسحوق ولوحة تحكم آلة تعبئة المسحوق.

– آلة التعبئة الحجمي وختم الآلة.

– برج نقل المنتجات النهائية وبرج هزاز لتخزين المنتجات.

ولهذه آلة عدة مواصفات فنية لخط إنتاج مسحوق الغسيل

1- آلة تغذية المواد الخام الأوتوماتيكية وقدرتها الكهربائية حوالي 3 كيلووات. 380 فولت وأبعادها حوالي 1500 × 950 × 4000 مم.

2- ماكينة تصنيع البودرة حيث تقوم الآلة بخلط المواد وتحويلها إلى حبيبات وتبلغ الطاقة الكهربائية للماكينة حوالي 16.5 كيلو واط. 380 فولت، وأبعاده التقريبية 1820 * 1820 * 2050 مم.

3- قمع التغذية لماكينة تصنيع المسحوق  أبعاده التقريبية 660 * 650 * 500 مم.

4- حزام نقل المواد نصف المصنعة وتبلغ طاقته الكهربائية حوالي 1.5 كيلو وات. 380 فولت والأبعاد التقريبية للحزام 4800 * 1000 * 800 مم.

5- آلة الطحن وتقوم الآلة بطحن الحبيبات وتوحيد حجمها وشكلها وقوتها الكهربائية 2.2 كيلو واط. 380 فولت وأبعادها التقريبية 800 * 1200 * 1220 مم.

6- قمع التغذية لماكينة الطحن وطاقتها الكهربائية حوالي 0.37 كيلو وات. 380 فولت والأبعاد التقريبية لقادوس التغذية هي 1400 * 1000 * 850 مم.

7- برج نقل المنتجات النهائية وطاقته الكهربائية 2.2 كيلو وات. 380 فولت. 50 هرتزوأبعاده التقريبية 1200 * 1100 * 5300 مم ويبلغ وزن البرج حوالي 800 كجم.

8- برج هزاز لتخزين المنتجات: قدرته الكهربائية 0.37 كيلووات. 380 فولت. 50 هرتز والأبعاد التقريبية 200 * 2300 * 5000 مم ويبلغ وزن البرج حوالي 800 كجم.

ادارة المشاريع
ادارة المشاريع

مشروع تعبئة مسحوق الغسيل

يعتبر فكرة إنشاء مشروع تعبئة مسحوق الغسيل لإنتاج من أكثر الأفكار ربحية، حيث أن مسحوق الغسيل من المنتجات التي تحتاجها جميع المنازل، والطلب عليها مرتفع ومستمر في السوق، نظرًا لأن العديد من الأشخاص يبحثون الآن عن مشاريع سهلة وبسيطة، ويعتبر هذا المشروع من المشاريع التي تعمل على حل مشكلة البطالة، حيث يعمل على توظيف عدد كبير من الشباب، ويوفر العديد من الوظائف لكبار السن الذين لا يزال لديهم فرصة للعمل وتحقيق ربح، ولكن قبل البدء في أي مشروع يجب عمل  دراسة جدوى مشروع تعبئة مسحوق الغسيل كاملة مع احتساب التكلفة النسبية ومعدل الربح بحيث يكون المشروع من المشاريع الناجحة، ويجب الاهتمام بعمليات التسويق، لذا فإن نجاح أي مشروع يعتمد عليه، فإذا فكرت في هذا المشروع فلابد أن تكون على دراية بالأتي:

– موقع ومساحة المشروع وهي أحد الخطوات التي يخبرك به دراسة جدوى مشروع تعبئة مسحوق الغسيل.

يعتبر موقع ومساحة المشروع من أهم العوامل التي تعمل على نجاح المشروع، حيث أن توفير الموقع المناسب يعمل على زيادة نسبة المبيعات مما يزيد من نسبة الأرباح، وفي هذا المشروع فإنه يفضل اختيار منطقة عمرانية وتجارية جديدة يزداد فيها عدد السكان بالقرب من المستهلكين، وسيجعلك هذا الخيار الأقرب والأسهل للمستهلك، أما بالنسبة لمساحة المشروع، فيفضل أن يكون لديك مساحة لا تقل عن 100 متر على الأقل طبقا لـ معايير دراسة الجدوى الاقتصادية.

ربما تفيدك قراءة: خط إنتاج أكواب بلاستيك من تركيا … أفضل الأسعار من 5 شركات

– العمالة اللازمة للمشروع

هذا المشروع من المشاريع التي تحتاج لمدير يهتم بتفاصيل العمل ويحتسب نسب التكاليف والأرباح ولكن يفضل أن يكون المدير هو صاحب المشروع بحيث يكون مسيطراً عليه ولكي لا ينقطع العمل في حال توقف المدير عن العمل، حيث أن إدارة صاحب المشروع لمشروعه بنفسه ستكون أفضل تحكمًا بالمشروع، لكن صاحب المشروع سيحتاج إلى مساعدين وعمال، ويمكنه أيضًا تعيين مساعد له عند اختيار العمال، ولابد أن يمتلكون العديد من الصفات الحميدة التي تجعلهم يتعاملون مع الزبائن، بما في ذلك اللباقة أثناء التحدث مع العملاء، والأخلاق، المظهر الحسن، والالتزام والمعاملة الحسنة، والخبرة في مجال المشروع، كل هذا يخبرك به دراسة جدوى مشروع تعبئة مسحوق الغسيل.

– عمليات التسويق لـ شركة تعبئة مسحوق غسيل

تعتبر عملية التسويق من أهم الخطوات في مشروع مسحوق الغسيل فيجب على صاحب المشروع إنشاء منفذ لمنظفات الغسيل قريب من خط الإنتاج والتواصل مع محلات البقالة والاهتمام بعمل الإعلانات الورقية وتوزيعها في الأماكن المزدحمة وعمل إعلانات من خلال المجلات والاهتمام بالتسويق عبر الإنترنت لأنه أفضل طريقة إعلانية.

تكلفة خط انتاج مسحوق الغسيل

تجب أن تعلم أن تكلفة خط انتاج مسحوق الغسيل مكلف للغاية لما يحتوية عن معدات كثيرة تناسب كل مرحلة وأليك أسعار ذلك:

– برج هزاز لتخزين السلع : تصل مقدرته الكهربائية 0.37 كيلو وات، 380 فولت . 50 هرتز، والابعاد التقريبية 200 * 2300 * 5000 مم، ويصل الوزن التقريبي للبرج 800 كجم، ويترواح سعره مابين 300.00.000 دولار ما فوق.

– آلة تغذية المواد الاولية الاوتوماتيكية :- ويتراوح سعرها ما بين 6.000 ألف دولار، ومقدرتها الكهربائية نحو 3 كيلو وات، 380 فولت، وتصل ابعادها التقريبية 1500 * 950 * 4000 مم، ويبلغ سعر هذه آلة 45.000.000 دولار

– برج نقل السلع الختامية: وتصل مقدرته الكهربائية 2.2 كيلو وات و380 فولت و50 هرتز وابعاده التقريبية 1200 * 1100 * 5300 مم. يصل الوزن التقريبي للبرج 800 كجم، ويكون سعره ما بين 134 ألف دولار تقريبا إلى أعلى.

 ماكينة تعبئة مسحوق الغسيل:- ويبلغ سعرها 569ألف دولار، وتقوم الآلة بمزج المواد وخلطها وتحويلها الى حبيبات وتصل القدرة الكهربائية للماكينة نحو 16.5 كيلو وات. 380 فولت، وابعادها التقريبية 1820 * 1820 * 2050 مم.

– إلة إخماد وكبت التغذية المخصص بماكينة الطحن: ويبلغ سعرها حوالي 90ألف دولار، وتصل مقدرتها الكهربائية نحو 0.37 كيلو وات. 380 فولت، والابعاد التقريبية لقمع التغذية تصل 1400 * 1000 * 850 مم.

– إلة إخماد وكبت التغذية المخصص بماكينة صناعة المسحوق: وتصل ابعاده التقريبية 660 * 650 * 500 مم، وتتراوح سعرها ما بين 80ألف دولار فما فوق.

– آلة الطحن: ويلغ سعرها 890 ألف دولار، وتقوم الآلة بطحن الحبيبات وتوحيد مقاسها وشكلها، وتصل مقدرتها الكهربائية 2.2 كيلو وات و380 فولت وابعادها التقريبية 800 * 1200 * 1220 مم.

– آلة سير ناقل للمواد النصف مصنعة وتبلغ سعرها 45ألف دولار، وتصل مقدرته الكهربائية نحو 1.5 كيلو وات. 380 فولت، والابعاد التقريبية للسير 4800 * 1000 * 800 مم.

ويمكنني أن أقول لك عزيزي القارئ أن خط اصدار مسحوق الغسيل واجزائه يتكون من من اجزاء كتيره وهى صمامات كهربائية من أجل إخماد وكبت تغذية خاص بماكينة تعبئة المسحوق، ولوحة تحكم آلة تعبئة المسحوق، وآلة التعبئة الحجمية، وآلة الختم، وبرج نقل السلع الختامية، وبرج هزاز لتخزين السلع وآلة للقيام بتغذية المواد الاولية الاوتوماتيكية وأكثر من  سير مختص لنقل الحركة، وحزام لنقل الحركة ومفتاح لنقل الحركة، والمحرك المخصص بماكينة التغذية الآلية، وآلة صناعة مسحوق الغسيل، ومحرك الآلة، وعلبة السرعة، ومنصة من أجل إخماد وكبت تغذية هزاز، وسير ناقل للمواد النصف مصنعة بجانب حامل للسير الناقل، وآلة الطحن.

 

استيراد مسحوق غسيل من تركيا

يمكنك استيراد مسحوق غسيل من تركيا، حيث تعتبر تركيا من أهم الدول الصناعية في العالم، وقد ازداد الطلب على منتجات المنظفات بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وأهمها مواد التنظيف اليدوية نتيجة التقدم الكبير الذي تحرزه تركيا في التصنيع بجودة عالية .

وهناك العديد من الشركات العاملة في مجال إنتاج وتصنيع مساحيق الغسيل والمنظفات التركية بشكل عام بجودة وأسعار تصدير هذه المنتجات ممتازة مقارنة بأسعار التصدير في دول أخرى، بالإضافة إلى انخفاض تكاليف الشحن بسبب قرب المسافة بين تركيا والدول العربية، وهذا يعني أن التكلفة الإجمالية لاستيراد مسحوق غسيل من تركيا ستكون منخفضة، مما يعني القدرة على بيعها للتجار محليًا بأسعار تنافسية ويمكنك معرفة ذلك عن طريق مكتب استشارات اقتصادية جدة.

ولإكمال طرق الاستيراد من تركيا، يجب اتخاذ خطوتين أساسيتين:

اختيار شركة مواد التنظيف المناسبة:

في هذه المرحلة يتم اختيار البضائع المطلوبة، ويتم طلبها من خلال شركات مواد التنظيف اليدوي الموجودة في تركيا، حيث تتميز هذه الشركات بتقديم الخدمات للعملاء باللغة العربية، وتقوم شركات مواد التنظيف اليدوي بتوفير المنتجات المطلوبة بأسعار منافسة عند الاستيراد من تركيا.

ربما تفيدك قراءة: اكواب بلاستيك جمله من تركيا … 5 جهات توفرها لك بسعر مميز

اختر شركة الشحن المناسبة لتسليم البضاعة لك

كل ما عليك فعله بعد معرفة سعر المنظفات في تركيا وشراء المنتجات المطلوبة من شركات المنظفات هو اختيار شركة الشحن والاتفاق معها على شحن المنتجات وتخليصها من الجمارك وتسليمها إلى المستودع الخاص بك في منزلك بلد.

ويجب عليك إجراء بحث إلكتروني أو ميداني لإتاحة الفرصة لمعرفة أسماء وعناوين شركات المنظفات والمساحيق التركية من أجل الاتصال بهم لمعرفة أسعارها، وأقل الكميات المتاحة والتي يمكن توفيرها، والطرق التي تعتمد عليها عليها للشحن والتوريد، كما يمكنك معرفة مستوى الشركات وحجم تعاملاتها، وكذلك معرفة الأسواق التي يتم تصديرها إليها وعدد عملائها في مختلف دول العالم من خلال مواقع تلك المكاتب أو من خلال الملفات الشخصية لهذه الشركات على مواقع البيع الإلكترونية أو عن طريق زيارة الشركات إذا اتاحت الفرصة المتخصصة  انتاج مسحوق الغسيل.

وتتميز تركيا بوجود عدة صناعات مهمة منها صناعة مواد التنظيف والمستحضرات الكيميائية، ولكي تعرف سعر طن مسحوق الغسيل يجب معرفة تكلفة تغليف وتنظيف المساحيق، لذلك عليك تواصل مع إحدى هذه الشركات لوجود تباين في الأسعار، وإليك قائمة  بأفضل شركات مواد التنظيف في تركيا.

– شركة ايفار لمستحضرات التجميل والمنظفات

– شركة تيتز للتنظيف

– شركة اربا للكيماويات ومستحضرات التجميل

– شركة السلع الاستهلاكية توفنا

– شركة ساروهان للكيماويات والمنظفات

– شركة سيرون كيميا للمنظفات

ويمكنك البحث أكثر للعثور على أسماء وعناوين مصانع المنظفات في تركيا الأخرى، وإذا كنت تخطط لزيارة تركيا يمكنك العمل على زيارة تلك الشركات، وإذا كان لديك أحد من المعارف في تركيا، فيمكنهم مساعدتك في الحصول على الأسماء والعناوين ومواقع بعض شركات إنتاج المنظفات وأسماء المنظفات في تركيا للتواصل معهم فهم متخصصون في دعم المشاريع الصغيرة.

ولضمان أفضل النتائج للملابس من حيث النظافة والجودة العالية والنتائج الأفضل مبيعاً في بلدك، يجب عليك اختيار مسحوق الغسيل المناسب، وعند اختيار مسحوق الغسيل يجب مراعاة عدة أمور على أساسها تختار المنتج المناسب للاستيراد من تركيا، وهو اسم المنتج التجاري وبلد المنشأ والمكونات الأساسية التي يتكون منها مسحوق الغسيل لضمان بيع المنتج في بلدك، ولا يجب عليك شراء منتجات مجهولة المصدر غير معروفة، لذلك وضعنا في هذه القائمة أفضل المنتجات التجارية لمساحيق الغسيل التي يمكن استيرادها من تركيا بجودة عالية بشهادة المستهلكين لتسهيل اختيار المنتج لك.

– اريال: هو نوع من أنواع مسحوق الغسيل من إنتاج شركة بروكتر وجامبل المشهورة بصناعة مساحيق الغسيل في تركيا، وهو من أشهر أنواع مساحيق الغسيل وأكثرها انتشارًا.

– تايد: من أقدم أنواع مساحيق الغسيل، أنتجته شركة بروكتر أند غامبل لأول مرة في أمريكا عام 1946، وبعد ذلك انتشر في أكثر من دولة مثل كندا والسعودية والهند ومصر وتركيا، ويتميز بنظافة معينة من الملابس، ويوجد للغسالات الاتوماتيكية والاستخدام اليدوي.

– أيتوب: مسحوق غسيل أيتوب بالليمون والذي يتميز بسعره المنخفض ونظافته ورائحته الذكية مقابل الجودة العالية، ويستخدمه كثير من الناس، ويحتوي على معطر غسيل تركي.

– برسيل: مسحوق غسيل أنتجته هنكل لأول مرة عام 1907 في ألمانيا، ينظف الملابس بطريقة رائعة بفضل تركيبة الأكسجين الموجودة فيه، ويستخدم لجميع أنواع الأقمشة، ويتوفر للملابس البيضاء والملونة، ويوجد أيضًا في شكل سائل.

– توبي: توبي منظف غسيل من المنظفات التركية يزيل أصعب البقع في نسيج الملابس، دون تغيير ألوان الملابس ويستخدم في الغسالات الاتوماتيكية ويمكن استخدامها يدويا فهو  مسحوق غسيل نصف مصنع.

Reviol-: مسحوق غسيل يستخدم لغسل الملابس البيضاء والملونة، ويتميز عن غيره برائحته الرائعة، وهو متوفر للغسالات الأوتوماتيكية وللإستخدام اليدوي.

– داك: مسحوق غسيل تابع لشركة داك للمنظفات الشهيرة، يتميز باحتوائه على مطهر لتعقيم الملابس من الميكروبات، كما أنه يعطي لون أبيض ناصع لقوة تركيزه.

– إيزيس: مسحوق غسيل يتميز بنظافته اللامعة وأسعاره المناسبة للجميع، وهو من أفضل منتجات المنظفات التركية، متوفر برغوة عالية للاستخدام اليدوي ورغوة بسيطة للاستخدام في الغسالات الأوتوماتيكية.

تكلفة خط انتاج مسحوق الغسيل
تكلفة خط انتاج مسحوق الغسيل

طرق الاستيراد من تركيا

هناك طرق رئيسية تختلف كل منها عن الأخرى من حيث التكاليف والدقة والسرعة يمكنك إتباع أحدهما عند الاستيراد من تركيا، ومنها:

1- السفر الى تركيا: –

مهما كانت الدولة التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل حيث لديك القدرة على زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع  المتخصصة في صناعة مساحيق الغسيل، وبالتالي يكون لديك القدرة على معاينة المنتجات، وبالتالي يمكنك إجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة، وفي النهاية يمكنك اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة للسوق المستهدف من مصدر التوريد الذي يمنحك أفضل سعر.

2- الاستيراد من تركيا عبر الانترنت: –

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت شائع وأقل تكلفة، ولكن يجب توخي الحذر عند الشراء من شركة ذات تصنيفات عالية من قبل المشترين، فعلى سبيل المثال، هناك مواقع تجارية كبرى تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة مسحوق الغسيل في تركيا، مثل موقع Turkish Exportal وTradekey وAlibaba، والتي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين إلى مختلف أنحاء العالم .

ربما تفيدك قراءة: علب بلاستيك في تركيا … شحن سريع من أفضل 3 مكاتب

وهناك عدة خطوات يمكن إتباعها عند استيراد مسحوق غسيل من تركيا: –

1- ابحث إلكترونيًا في المواقع على  نقطة الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أو بالاعتماد على Google، أو حتى بالسفر إلى تركيا “إذا كانت الأمور مناسبة” للمورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المطلوبة في أفضل سعر ممكن (لا تستعجل أبدًا وتقضي الكثير من الوقت في البحث للعثور على أفضل مصدر ممكن للبضائع.)

2- عند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعارمناسبة للمسحوق الغسيل، فمن الضروري أن تتواصل باسم شركتك وليس شخصيًا، حيث إن التواصل مع اسم الشركة والبريد الإلكتروني الخاص بها يضمن جدية التعاملات، وهكذا تحصل على إجابات سريعة وعروض جادة من شركات صناعه مسحوق الغسيل

3- يجب أن تكون على دراية كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلاً إذا كنت ترغب في استيراد مسحوق الغسيل فيجب عليك تحديد كل ما يتعلق بالمنتجات مثل الكمية والأنواع والأحجام، لذلك لا تترك مثل هذه الأمور للبائعين.

4- عليك تحديد ميناء الشحن ليقوم البائع بإرساله إلى هذا الميناء، ومن الضروري أن يكون لديك مستندات تتعلق بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

5- قوم بدفع المستحقات الجمركية على شحنتك ومن ثم تحصل عليها إذا تم الإفراج عن تلك الشحنة ومن ثم يمكنك نقلها إلى متجر أو مكان آمن للعمل على توزيعها على التجار.

وختاما: يمكن القول بأن مشروع تعبئة مسحوق الغسيل من المشاريع المربحة، فإذا كنت مستثمر وتريد عمل تلك المشروع فلابد من عمل دراسة جدوى مصنع مسحوق غسيل ، والأستعانة بأفضل المكاتب في المملكة السعودية المتخصة في عمل دراسة جدوى مشروع تعبئة مسحوق الغسيل.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

دراسة جدوى مشروع تغليف السكر

دراسة جدوى مشروع تغليف السكر … هذه الجهات توفر لك خدمة احترافية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسة جدوى تعبئة التوابل معتمدة؛ …