الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / علب عصير بلاستيك بالجمله من تركيا من أشهر 6 خبراء
علب عصير بلاستيك بالجمله
علب عصير بلاستيك بالجمله

علب عصير بلاستيك بالجمله من تركيا من أشهر 6 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد علب عصير بلاستيك بالجمله من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

علب عصير بلاستيك بالجمله

نظرًا إلى أنه نوع من العلب التي تستخدم لمرة واحدة، كوب يمكن التخلص منه بعد استخدامه لتقديم المشروبات في المطاعم والفنادق والمنازل والأماكن التجارية تعتبر علب العصير البلاستيك هي الخيار الأكثر تفضيلاً لتقديم الأطعمة والمشروبات، ومشروع رائع لذا إذا أردت شراء علب عصير بلاستيك بالجمله بالتأكيد عليك بالإستيراد من تركيا، للحصول على أفضل جودة وسعر.

 

علب بلاستيك للعصير بالجملة

تتميز علب العصير البلاستيك بعدد من السمات المتمثلة في أن الأكواب تستخدم لمرة واحدة وذات وزن خفيف وقابلية لإعادة التدوير والصفات المادية الأخرى، ويمكن أن تحمل هذه الأكواب منتجات المشروبات الباردة والساخنة لذا زادت من طلبها في صناعات الأغذية والمشروبات، علاوة على ذلك، فإن السعر المنخفض وسهولة الحصول على الأكواب التي تستخدم لمرة واحدة جعلها مقبولة جيدًا بين صناعات الأغذية والمشروبات.

والعوامل الرئيسية التي تساهم في نمو السوق العالمي للأكواب التي تستخدم لمرة واحدة هي الوعي المتزايد بالمنتجات الصحية جنبًا إلى جنب مع ازدهار سوق الخدمات الغذائية التجارية، علاوة على ذلك، من المتوقع أيضًا أن يؤدي الاتجاه المتزايد للعملاء نحو الأطعمة الجاهزة إلى زيادة الطلب على المنتج في السنوات القادمة.

بالإضافة إلى ذلك، مع الزيادة السريعة في المطاعم المحسّنة للتسليم وتفضيل العملاء المتزايد لتجربة تناول الطعام خارج المتجر، من المتوقع أن يبتكر مصنعو الأكواب التي تستخدم لمرة واحدة العديد من ابتكارات المنتجات لتلبية متطلبات عبوات التسليم ومتطلبات الوجبات الجاهزة.

وواحدة من التحديات الرئيسية للدول في جميع أنحاء العالم هي نفايات التعبئة والتغليف وكانت بمثابة عبء على البيئة، نتيجة لذلك، يبرز مصنعو العبوات بتصميمات عبوات تتكون من مواد قابلة للتحلل، مما يؤدي إلى نمو السوق العالمي للأكواب التي تستخدم لمرة واحدة.

 وفي الوقت الحاضر، يمكن الوصول إلى الأكواب التي تستخدم لمرة واحدة في السوق المكونة من تفل قصب السكر وحمض البولي لاكتيك (PLA) والورق وما إلى ذلك، ويعتبر ورق تفل قصب السكر المحضر من قصب السكر من بين المواد المستخدمة في تصنيع الأكواب التي تستخدم لمرة واحدة وقد اكتسب زخمًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، على سبيل المثال، صممت شركة حلول التعبئة والتغليف، Material Motion، Inc.، أكوابًا من الغازات الحيوية يمكن أن تتحلل في غضون 90 يومًا بعد الاستخدام.

ويتم استخدام الأكواب التي تستخدم لمرة واحدة من قبل العديد من العلامات التجارية كأدوات إعلانية، وتستخدم شركات مثل PepsiCo، Inc. وThe Coca-Cola Company أكواب يمكن التخلص منها للترويج لعلامتها التجارية. بالإضافة إلى ذلك، يساعد استخدام شعارات العلامة التجارية على هذه الأكواب في زيادة الوعي بعلامة تجارية معينة جنبًا إلى جنب مع المبيعات المتزايدة للأكواب التي تستخدم لمرة واحدة بسبب مظهرها الجمالي، ويمكن أن تساعد آفاق العلامات التجارية في الكؤوس التي تستخدم لمرة واحدة في زيادة توسع السوق العالمية.

وإذا كنت تبحث عن مكان لشراء عبوات علب عصير بالجمله فإليك شركة AYCUP ®، وشركة AYCUP ®، هي تاجر جملة، تأسست في عام 2012، وتعمل في صناعة الورق والكرتون،  المنتجات النهائية، كما أنها تعمل في صناعة الأكواب الورقية المصنوعة من الأكواب البلاستيكية والملاعق ذات الاستخدام الواحد، ويقع مقرها في اسطنبول، تركيا.

ربما تفيدك قراءة: صحون بلاستيك بالجمله من تركيا … خامات مميزة من 4 شركات

مصنع علب عصير بلاستيك

تستخدم قوارير عصير بلاستيك بشكل أساسي في شرب المشروبات والمياه وغيرها في الفنادق والمطاعم والمقاصف والمؤسسات العامة والشركات، يشمل سوقف علب العصير البلاستيكية المستهدف الفنادق والمكاتب والبنوك والمطاعم، والمقاصف ومراكز الوجبات السريعة، يستخدم هذا السوق المستهلكات على أساس يومي لعملائها.

وهناك العديد من المصانع التي تنتج علب عصير بلاستيك وتقدم علب عصير للبيع ومن أبرزها:

KUZEYFORM MAKINA KALIP SAN

هذه الشركة هي شركة مصنعة لآلات التشكيل الحراري عالية الجودة لأكواب الطعام البلاستيكية والحاويات والأغطية والقوالب وخطوط بثق الألواح وآلة طباعة الأوفست.، وهم قادرون على بناء مشاريع تسليم مفتاح، ولدينا إنتاج لخطوط بثق أحادية الطبقة، وخطوط بثق مزدوجة، ومتعددة الطبقات لتشكيل أكواب الطعام بالحرارة.

DMK DIZAYN MAKINE KALIP SAN. VE TIC. LTD. ŞTI.

DMK هي واحدة من أسرع الشركات المصنعة لآلات التشكيل الحراري والقوالب نموًا في اسطنبول في تركيا.

PARDUS PACK

شركة PARDUS PACK، هي شركة مصنعة ومنتجة، تأسست في عام 2010، وتعمل في صناعة مقاولي التعبئة والتغليف، كما أنها تعمل في صناعات الأكواب الورقية والأكواب البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة، ويقع مقرها في اسطنبول، تركيا.

SANIMAKS HIJYEN URUNLERI DIS TIC. LTD. STI

شركة SANIMAKS HIJYEN URUNLERI DIS TIC. المحدودة. STI.، هي شركة تصنيع وشركة منتجة، تأسست في عام 2002، وتعمل في أدوات المائدة التي تستخدم لمرة واحدة والمواد المصنوعة من الورق والكرتون والبلاستيك، كما تعمل في صناعات الأطباق البلاستيكية والأكواب البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة، ويقع مقرها في اسطنبول، تركيا.

علب بلاستيك للعصير بالجملة
علب بلاستيك للعصير بالجملة

شركات استيراد عبوات بلاستيك

وتتعدد شركات استيراد عبوات بلاستيك وزجاجات عصير بلاستيك، ومن أبرزها:

MIRBEY PLASTIC DOMESTIC AND FOREIGN TRADE L.L.C

لقد وصلت شركة Mirbey Plastic، في مجال تصنيع حقن البلاستيك، مع تراكم المعرفة لديها لمدة 20 عامًا، إلى يومنا هذا من خلال النمو الدائم والتكيف مع أحدث التقنيات، وتنتج الشركة مجموعة عالية الجودة من الصناديق البلاستيكية والعبوات البلاستيكية، وتقع في مدينة سليم باشا / اسطنبول، مع 20 عامًا من الخبرة، أصبحت الشركة واحدة من الشركات البارزة في صناعة العبوات البلاستيكية، ويتم التصنيع بواسطة آلات تكنولوجية متقدمة في مساحة داخلية تبلغ 3500 متر مربع، والشركة عادة تنتج صناديق وعبوات بلاستيكية عالية الجودة لقطاع الأغذية وقطاع التنظيف وقطاع الكيمياء ومستحضرات التجميل، وتخدم Mirbey Plastic عملائها من خلال اعتماد استخدام مواد خام عالية الجودة وإنتاج خال من الأخطاء وتسليم البضائع في الوقت المحدد كمبدأ.

ربما تفيدك قراءة: مصانع الفستق في تركيا … أفضل الأنواع توفرها لك 4 أماكن

SESCUP

هذه الشركة تصنع أكواب بلاستيكية، وعلب عصير بلاستيك يمكن التخلص منها، مثل الزبادي المطبوع والآيس كريم ويصنعون أغشية وأغطية بلاستيكية من البولي بروبلين والبلاستيك.

POLIPA PLASTIK AMBALAJ SAN. TIC. A.S.

شركة POLIPA PLASTIK AMBALAJ SAN. TIC. A.S، تعمل في صناعة البلاستيك والتعبئة والتغليف، كما تعمل في صناعة منتجات الألبان والأكواب البلاستيكية، ويقع مقرها في اسطنبول، تركيا.

TURAN PLASTIK SAN VE TIC LTD STI

تعد شركة Turan Packaging واحدة من أكبر شركات التعبئة والتغليف في تركيا بجودة عالية وتكنولوجيا وقدرة إنتاجية، وهي كشركة Turan Packaging، تنتج الزبادي وعصير الفاكهة والمنظفات والأكواب البلاستيكية والأغطية البلاستيكية من خلال خبرة التي تبلغ 32 عامًا، علاوة على ذلك، فإن الخبرة هي تصنيع أغشية بلاستيك ABS وPP وPS وPVC nad PET، بينما تخدم المنتجات بجودة ومعايير عالمية، أصبحت علامة على الولاء والاستمرارية والاحترام مع فريق ذي الخبرة والجودة والتكنولوجيا العالية والابتكارات.

SAHLAN PLASTIC

هي مصنع علب بلاستيك في تركيا، ولقد بدأت الشركة في إنتاج الأكواب في عام 1992 في باليكسير / تركيا، والشركة تنتج أكواب بلاستيكية من مادة PP وPS للمياه، ، واللبن، والزبادي، والشركة لديها 32 كوب مختلف، يبدأ من 100 غرام إلى 1500 غرام، وتستخدم منتجات الشركة عمومًا في أكواب الشرب وأكواب الزبادي وأكواب الماء التي يمكن التخلص منها.

KIRIKTAS PLASTIK AMBALAJ SANAYI LTD. STI.

KIRIKTAŞ AMBALAJ، ومقرها في اسطنبول ولديها خبرة 18 عامًا، هي شركة توفر الكثير من المنتجات التي تستخدم لمرة واحدة، مثل الكراتين والأكواب البلاستيكية والحاويات، والغطاء، ورقائق الألمنيوم، وأسياخ الخيزران، ومسواك، والقفازات، وعبوات بلاستيك اسطنبول.

ربما تفيدك قراءة: اسعار الاكياس البلاستيك جملة في تركيا … تصلك لباب المنزل من 9 جهات

دراسة جدوى مصنع العبوات البلاستيكية

تعد خطة عمل العبوات البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة خطة عمل شاملة ستساعدك في جميع الأفكار والخطط اللازمة لبدء عمل ناجح للعبوات بلاستيكية يمكن التخلص منها، وستساعدك خطة العمل هذه في الحصول على قرض رأسمالي من أحد البنوك أو مستثمرين آخرين لأعمالك الجديدة في تصنيع العبوات البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة.

يولي مصنعو وموردو تغليف المواد الغذائية اهتمامًا خاصًا لأخبار واتجاهات العبوات البلاستيكية، وتمثل العبوات والبلاستيكية صناعة هامة في جميع أنحاء العالم، حيث إنها سلع مرئية للغاية، ومن المتوقع أن يرتفع الطلب العالمي على العبوات البلاستيكية التي نسبة عالية العام المقبل.

ويجب أن تشمل خطتك كيفية جذب انتباه العملاء، والاحتفاظ بهم وتحقيق الأرباح. من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح، وأيضًا، ويجب أن تشمل خطتك أيضًا كيفية إدارة الموارد البشرية (توظيف وإدارة تشغيل الموظفين)، وتحديد وسيلة لضمان رعاية منتظمة من العملاء.

ويجب أن تمنحك خطة العمل دليلًا للربحية مثل تقديم معلومات حول تحليل تسويق الأعمال التجارية للعبوات البلاستيكية وتحليل المنافسين وتحليل SWOT لأعمال العبوات البلاستيكية التي يمكن التخلص منها، وتوقعات المبيعات، إلخ.

السوق المستهدف

وفيما يتعلق يشمل السوق المستهدف للعبوات البلاستيكية، فإنها مطاعم الوجبات السريعة والفنادق ومصنعي الآيس كريم وموردي أدوات الحفلات، وتستخدم هذه الأسواق للعبوات البلاستيكية يمكن التخلص منها لأعمالها على أساس يومي لأن للعبوات البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة مريحة ومضادة للتسرب من الأكواب الورقية كما أنها فعالة من حيث التكلفة مقارنة بالأكواب التقليدية.

وتوجد فرصة للعبوات البلاستيكية حيث أصبح المزيد من الناس في الآونة الأخيرة أكثر وعيًا بالصحة، ويجب أن تضع في حسبانك  الأموال اللازمة لبدء التشغيل والتي تغطي نفقات البدء والرواتب والإعلان، إلخ.

الأهداف من أجل علب عصير توزيعات انستقرام

تخطط العبوات البلاستيكية لتحقيق ما يلي:

– تجاوز مستوى رضا العملاء

– تحقيق معدل نمو 30٪ في السنة الثانية للتشغيل و40٪ في السنة الثالثة

– البدء في إنتاج منتجات بلاستيكية أخرى مثل الأطباق والملاعق والأكواب وغيرها.

المهمة

فيما يلي مهمة مصنع العبوات البلاستيكية:

– يجب السعي لتوفير علب بلاستيك للبيع ممتازة يمكن التخلص منها للعملاء بأسعار تنافسية

– توسيع مجموعة المنتجات باستمرار

– تهيئة لخدمة العملاء الكبار والصغار

مفاتيح نجاح مشروع تصنيع علب بلاستيك

تشمل مفاتيح النجاح:

1) خدمات فريدة لا مثيل لها من حيث الجودة والتسليم والعرض

2) التشغيل المنخفض

3) العبوات البلاستيكية صحية مناسبة لكل المجتمع

4) التسويق

5) التسليم في الوقت المناسب

ولا تنسى أن النقاط السابقة مجرد دليل استشارى قبل البدء فى التنفيد ولكن لكى تمتلك دراسة جدوى ناجحة عليك الاعتماد على أحد مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة بالمملكة وهما مكتبي المستشار وسنابل الإبداع للتواصل معهم:

اضغط هنا أو هنا .

علب عصير توزيعات انستقرام
علب عصير توزيعات انستقرام

دليل مصانع البلاستيك في تركيا

هنك العديد من المصانع التي يمكن الاعتماد عليها من أجل الحصول على منتجات البلاستيك من تركيا سواء اماكن بيع عبوات بلاستيك للمنظفات أو عبوات بلاستيكية أو أكواب، ومن أبرز هذه المصانع

ELM KIMYA A.S.

ELM Kimya هي شركة متخصصة في إعادة تدوير البلاستيك والإنتاج المركب، وتقوم بإعادة تدوير 2.500 طن من LDPE وHDPE وPP وPET وننتج 1.000 طن من الماسترباتش شهريًا في منشآتها الواقعة في إسطنبول وبورصة، تركيا، ومن خلال أحدث ماكيناتها التكنولوجية، جنبًا إلى جنب مع الخبرة الطويلة في هذا القطاع، تقدم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة للعديد من القطاعات الصناعية المختلفة في جميع أنحاء العالم.

وهي كشركة ELM Kimya، ملتزمة بأن تكون جزءًا من حماية البيئة واستدامتها، وفي هذا الصدد، تقوم بدورها في “مشروع Zero Waste” الذي طورته الحكومة في عام 2018، من خلال إعادة التدوير والتركيب بأكثر الطرق الصديقة للبيئة، وELM Kimya هي عضو في BTSO وIMMIB ولديها تراخيص بموجب T.C. وزارة البيئة.

ربما تفيدك قراءة: مصانع صحون بلاستيك في تركيا .. خدمة مميزة من 6 جهات

YILDIZ KOLOR MASTERBATCH

بالنسبة للمواد الخام (LDPE، HDPE، PP، PVC، ABS، PS، PA، SAN، PBT، PET إلخ) لقطاعات البلاستيك (السيارات، الأفلام، الحقن، التغليف، اللعب، النسيج، الألياف / الغزل، المنتجات المنزلية، والكابلات، والأنابيب) يتم استخدام الأصباغ الأصلية بالأبيض والأسود والملونة والمضافة والمركبة لجميع التطبيقات يعمل مختبر الشركة مع الفنيين المهرة على تطوير منتجات جديدة، وتقدم الشركة مجموعة واسعة من خيارات الألوان والحلول البديلة لتلبية متطلبات عملائها ومتطلباتهم.

 أكثر من 30 عامًا من الخبرة في هذا القطاع، الذي بدأ عملياته في عام 1993، تقدم Yildiz Kolor، مجموعة متنوعة من البائعين المحليين والأجانب في صناعة البلاستيك، والشركة تعطي الأولوية للجودة والابتكار، وفي إطار تطوير التكنولوجيا والظروف الاقتصادية لمرفق إنتاج ماستر الذي تم إنشاؤه في عام 2004، تبيع Masterbatches في جميع أنحاء البلاد امتيازات في منطقة الأناضول، وموثوقية المنتج والمؤسسة التي تركز على العملاء تعمل على تبني مبادئ الزيادة المستمرة في القدرة الإنتاجية للاستثمارات المستقبلية.

MAKOHATECH

ماكوها تك هي شركة لتشغيل المعادن، يقع مقر الشركة في أضنة، وتقف Makoha Tech في أعلى مستويات الجودة لأكثر من 15 عامًا، وسرعان ما وسعت شركة Makoha Tech الشركة لتصبح شركة تصنيع ومورد موثوق به للمطاط التقني، والمنتجات المعدنية والبلاستيكية  و بيع البلاستيك بالجمله، وما إلى ذلك، على سبيل المثال لبناء الآلات، والصناعة الطبية، والشحن، والصناعة الزراعية، وصناعة الدراجات، وصناعة السيارات.

 Makoha Tech متخصصة ذو طابع مبتكر للغاية، ويمكنك أن تثق في أنها تقدم الجودة وتقوم بعملها ببراعة، وذلك من خلال شهاداتها ومعرفتها العملية وخبرتها، وهي شريك تعاون محترف وموثوق لجميع أنواع الشركات في الداخل والخارج، و1لكبفضل النسبة الممتازة للسعر والجودة، والشركة تبني علاقة طويلة الأمد مع عملائها.

ويعد ضمان الجودة والإدارة الشاملة للأدوات خيطًا مشتركًا في عمل الشركة، وهذا هو السبب في أن الشركة أقوياء للغاية في البراعة، لذا إذا كنت تبحث عن مكان مثالي،  كشركة تصنيع المعادن الشاملة، تمتلك Makoha Tech مجموعة واسعة جدًا، في قاعة المصنع الحديثة لدينا أفضل الآلات التي يمكن لشركة تصنيع المعادن شراؤها، ولديها آلة جاهزة لكل أنواع المعادن، ويضمن موظفوها المهرة النتيجة النهائية المرجوة، هذا إلى جانب الإبداع في عالم البلاستيك.

ERSEM PLASTIK VE GRANÜL LTD.

هي شركة تركية متخصصة في إنتاج المواد الخام من مادة البولي بروبيلين (PP) والبولي إيثيلين (PE) والبوليسترين (PS) في شكل حبيبات عن طريق إعادة تدوير البلاستيك، وتأسست الشركة في عام 2007 وتقع في توزلا باسطنبول، وتنتج الشركة حبيبات بلاستيكية من قصاصات البلاستيك الصناعية وما بعد الاستهلاك، وتمتلك الشركة 4 خطوط إنتاج بسعة 12.000 طن / سنة ولديها أيضًا خط فرز وغسيل لعمليات إعادة تدوير المخلفات البلاستيكية.

وتقدم الشركة حلول المواد الخام البلاستيكية الفعالة من حيث التكلفة والصديقة للبيئة لقولبة الحقن وعمليات البثق والتشكيل الحراري، وتشمل المنتجات الرئيسية ما يلي: – البولي بروبلين (PP) – البولي إيثيلين (PE) (HDPE وLDPE) – البوليسترين (PS) (GPPS وHIPS) وتنقسم منتجات الشركة إلى مجموعتين؛ يتم إنتاجه من الخردة الصناعية فقط وينتج من الخردة الصناعية وما بعد الاستهلاك، ويمكن تلوين المنتجات حسب طلبات الزبون.

MTM PLASTIC RECYCLING LTD. CO.

تعمل شركة MTM لإعادة تدوير البلاستيك وهي في صناعة البلاستيك منذ ما يقرب من 10 سنوات، وتقوم بتصنيع حبيبات البوليثين (PE) والبولي بروبيلين (PP) من الدرجة الأولى من النفايات الصناعية ويمكنك إضافة الحبيبات إلى المواد الخام الأصلية مباشرة، ولدى الشركة ترخيص قانوني لإعادة التدوير وشهادات ISO، ويمكن أن تقدم ألوانًا مختلفة من الحبيبات.

MOMINGO CO.

تنتج شركة Momingo أجزاء حقن البلاستيك المصنعة من المعدات الأصلية للسيارات، والأجهزة المنزلية، والإنشاءات، والألعاب، والآلات، والمنسوجات، كما أن النهج الرئيسي للشركة هو إرضاء العملاء وسياسة تسعير أرخص من الصين.

 من التصميم إلى التسليم ؛ إن خبرة Momingo في معالجة الراتنجات الهندسية عالية الأداء وتصنيع الأجزاء عالية الجودة والدقة جعلتها الشركة المصنعة للمعدات الأصلية (OEM) لقوالب الحقن البلاستيكية المفضلة للعديد من العملاء.

شركات الشحن في تركيا

هناك العديد من شركات الشحن في تركيا إذا أردت الاعتماد عليها في الاستيراد من تركيا ومن أبرزها:

شركة شحن المنارة

وهي شركة رائدة في عالم شركات الشحن في تركيا وذلك بسنوات الخبرة الطويلة في عالم الشحن الدولي ولقد استطاعت شركة شحن المنارة إثبات حضورها كشركة رائدة من بين شركات الشحن في تركيا وهي تحظى بالسمعة الحسنة.

شركة الفارس

تصل شركة الفارس بين الشرق والغرب، ولقد اطلقت شركة الفارس لوجستيك خدماتها إلى العالم العربي وكذلك دول العالم كافة من خلال خبرة العمل لسنوات في عالم الخدمات اللوجستية وكما أنها سعت لأن تكون داعم لوجستي موثوق لعملائها لذا إذا أردت شحن أي منتج سواء منتجات بلاستيكية أو حتى شحن ماكينات تصنيع العصائر فإنها من أفضل الشركات الي يمكن الاعتماد عليها من أجل إتمام هذه المهمة.

ربما تفيدك قراءة: بيع البلاستيك بالجمله في تركيا … أسعار مميزة من هذه المصانع

شركة لؤلؤة الشرق للاستيراد والتصدير والشحن الدولي

نشأت عام 2012 كواحدة من شركات الشحن الدولى والتخليص الجمركى والتصدير بتركيا، ومنذ أن بدأ العمل بها والشركة تقدم أفضل وأسرع خدمات الشحن والتخليص الجمركى, وذلك سواء فى عالم الشحن الجوى أو البحرى , ولقد ثابرت الشركة على أنها تقدم افضل الخدمات كما أنها حرصت على إرضاء العملاء, وهدفها دومًا هو الارتقاء للمستوى الذي يرضى جميع العملاء.

وأخيرًا .. إن تركيا دومًا هي الاختيار المثالي لكل من يرغب في الحصول على أفضل منتجات بأفضل الأسعار خاصة عبوات بلاستيك للعصائر

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ورق a4 في تركيا

مصانع ورق a4 في تركيا .. شحن سريع مع هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ورق a4 من تركيا غازي …