السبت , 24 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد الأثاث من تركيا / إليك.. تفاصيل استيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين

إليك.. تفاصيل استيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا إلى البحرين؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تعرف على طرق استيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين…

أصبح الأثاث التركي مطلب هام لدي كثيرين من سكان البحرين، لذلك فإن استيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين، مشروع مضمون النجاح بشرط أن يكون لديك كافة التفاصيل عنه وأن تقوم بدراسة جدوى جيدة تضمن لك مختلف الأبعاد، ولذلك إذا كنت تنوي القيام بهذا المشروع عليك قراءة هذا المقال حتى النهاية وسيضمن لك مشروع ناجح.

وعليك أن تعلم أن تركيا تحتل المرتبة الثالثة عالميا فى تصدير الأثاث حول العالم، لذا تتجه العديد من الدول إلي استيراد أثاث من تركيا بشكل عام، ومن مدينة اسطنبول على الاخص، حيث إنها تعد من عواصم الديكور فى العالم، وتسعى العديد من الدول العربية إلي الحصول على اثاث منزلي تركي، واثاث مكاتب ايضا من تركيا، وعلى رأس هذه الدول تاتى العراق وتاتى المملكة السعودية فى المرتبة الثالثة فى استيراد الاثاث من تركيا .

 

 اثاث منزلي تركي
اثاث منزلي تركي

 

طريقة استيراد الاثاث من تركيا

أول ما عليك معرفته قبل خوض المشروع هو دراسة طريقة الاستيراد التى تناسبك ولكن عليك أولا معرفة:

دراسة الاسواق المحلية :-

تجارة الأثاث والاستيراد من تركيا مربحان بكل تأكيد، ولكن لمن يعرفون جيدًا كيف يختارون المنتجات التي تناسب السوق المحلية ويعرفون كيف يحصلون عليها من الاسواق التركية بالمواصفات المناسبة وبأفضل الاسعار، فبهذه الطريقة يضمنون بيعها بأعلى هامش ربح. ولذلك فأولى الخطوات هي دراسة جدوى مشروع معرض أثاث.

لذا فإن كنت ترغب في الاستيراد من تركيا بالشكل السليم الذي يعود عليك بالربح فإنه من الضروري اولًا ان تدرس الاسواق المحلية لتعرف ما تحتاجه بالضبط من منتجات، مع دراسة تكلفة مشروع محل أثاث.

 

 

ربما تفيدك قراءة: تحقيق ارباح مدهشة من مشروع الاثاث المكتبي بطرق تسويق مبتكرة

 

 

 

تأسيس شركة استيراد وتصدير :-

استيراد اثاث تركى مودرن يتطلب وجود ترخيص لشركة استيراد وتصدير وذلك لكي تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني ويسهل تخليها من الموانئ بدفع ما عليها من مستحقات جمركية. من هنا يمكنك التعرف على المستندات اللازمة لترخيص شركة استيراد وتصدير.

أما عن طرق الاستيراد من تركيا :-

 السفر إلي تركيا :-

أيا ما كانت البلد التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر إلي ذلك البلد هو الخيار الافضل والامثل حيث تكون لديك القدرة على زيارة اكبر عدد من الشركات والمصانع والاسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب وبالتالي تستطيع اجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الاسعار والتصاميم ومستويات الجودة وفي الاخير يمكنك اختيار المنتجات التي تتناسب بشكل كبير مع السوق المستهدفة من مصدر التوريد الذي يمنحك السعر الافضل.

ولكن ما يؤخذ على تلك الطريقة انها الاكثر كلفة بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، فأنت بحاجة إلي استخراج فيزا للسفر إلي تركيا (ليست شرطًا لبعض الدول) كما انك بحاجة إلي تذاكر طيران ذهاب وعودة بالاضافة إلي فندق للاقامة لمدة تتراوح من ٧ إلي ١٠ ايام.

عالم الاثاث التركي
عالم الاثاث التركي

الاستيراد عن طريق وسيط :-

تعتمد هذه الطريقة على تكليف احدى شركات الاستيراد من تركيا بشراء ما تحتاجه من منتجات بالمواصفات المطلوبة، لتقوم تلك الشركة بإستيراده وتخلصيه جمركيًا وبالتالي ستحقق الراحة، ولكنك في المقابل ستدفع المال مقابل تلك الخدمات، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة عبارة عن نسبة مئوية من اجمال السعر (وليكن ٢٠٪ من اجمالي التكاليف).

يمكنك الاستيراد أيضا عن طريق موقع أثاث تركى مودرن، أون لاين فمعظم الشركات الكبري تمتلك مواقع أون لاين تعرض عليها منتجاتها يمكن من خلالها اختيار ما تريد

أما عن طريقة استيراد الاثاث من تركيا:

فمن أكثر المنتجات التى تحقق مكاسب كبيرة عند استيرادها من تركيا، هى استيراد الاثاث/ ولكن ذلك يتطلب الكثير من الوقت حتى تتمكن من تحقيق الربح، ويجب أن يكون لديك مكان كبير لاستخدامه كمخزن لتخزين هذه السلع العملاقة، وهناك العديد من الخطوات التى يجب عليك اتباعها للحصول على اثاث استيراد تركيا :

اولا : اختيار شركة الاثاث المناسبة

سوف تجد العديد من الشركات، والمصانع على الانترنت، وفى المنتديات المختلفة، ثم يمكنك ان تقارن بين اكثر من شركة، حتى تتمكن من اختيار افضل عرض مناسب لك مشروع معرض أثاث تركيا ناجح في البحرين. ومتابعة مراحل تصنيع الاثاث بنفسك.

ثم قم بأختيار الاثاث المطلوب، وقم بإرسال الايميل، أوالفاكس الخاص بشركتك، وتذكر دائما أن تتعامل مع الشركة باسم شركتك لا بصفة شخصية حتى يكون التعامل أكثر جدية .

ثانيا : اختيار شركة الشحن المناسبة

يمكنك البحث بنفسك على الانترنت، حتى تتمكن من الحصول على الكثير من شركات الشحن الكبري، لـ شراء بضائع من تركيا،  ثم تقوم بالاتفاق معها لشحن الاثاث، وتخليصه جمركيا، وايصاله اليك .

ثالثا : كيفية إرسال تكلفة الاستيراد

تلعب شركات شحن دولي، أهم دور فى الاستيراد، لأنها تلعب دور الوسيط المالي بين المستورد، وشركة الاثاث فى تركيا، حيث يقوم المستورد بإيداع قيمة البضاعة لدى مكتب شركة الشحن، وتسلم هى المبلغ إلي شركة الاثاث فى تركيا بعد استلام الاثاث منها، وتقوم الشركة بالتاكد من مطابقة البضائع للمواصفات الموجودة فى العينات الموجودة لدى العميل قبل استلامها .

شركات الشحن من تركيا إلى البحرين

بعد معرفة طريقة الاستيراد فإن أولى الخطوات التى تشغل بالك هي شركات الشحن، والتكاليف، يمكن الشحن من تركيا إلي البحرين عن طريق العديد من شركات الشحن الكبرى والمعروفة على مستوى العالم بأنها آمنة وتوفر خدماتها باستمرار وجميع أنواع الشحن لعملائها.

وهذه أهم شركات استيراد اثاث من تركيا

شركة غواترو

تعد شركة غواترو من الشركات المتميزة في مجال الشحن الدولي والتي يتوافر بها خدمات شحن السلع من تركيا إلي دولة البحرين، كما أنها تقوم بتوفير خدماتها بشكل مستمر على مدار اليوم وبجميع أيام الأسبوع. وتقوم الشركة بتوفير الشحن التجاري بجميع أنواعه سواء بضائع أو مفروشات أو ملابس أو أثاث أو غيرها من السلع الأخرى، والشحن الشخصي بجميع أنواعه سواء أوراق ووثائق شخصية أو حقائب وأمتعة شخصية، ويتوفر بالشركة الشحن البحري والجوي فقط ويتم الشحن من كافة المدن والموانئ بتركيا وتوصيلها إلي العملاء بجميع المدن الخليجية.

الشحن الجوي:

تقدم أفضل خدمات الشحن الجوي من اسطنبول عبر مطاري أتاتورك وصبيحة وعلى متن أشهر خطوط الجو العالمية.

ومع خدمة الشحن الجوي تقدمه شركة غواترو خدمة التخليص جمركي في تركيا، حيث تقدم خدمات تخليص جمركي في اسطنبول و كل ما يلزم من ترجمة وخدمات مصرفية للتخليص الجمركي في تركيا. لديها طاقم من الموظفين ذوي خبرة طويلة ويقومون على توفير جميع احتياجات الزبون أثناء عملية التخليص الجمركي. جميع الموظفين ملمين تماماً بالأوراق اللازمة للزبون لإجراء عمليات التخليص في الوجهة النهائية مثل (بوالص الشحن، شهادة المنشأ، قائمة التعبئة وغيرها).

الشحن البحري:

تقدم أفضل خدمات الشحن البحري و أكثرها فعالية في اسطنبول والتي تلبي جميع متطلبات عملائنا و توافق معاييرهم، ففريق العمل المحترف وبخبراته المتخصصة في هذا المجال لديه القدرة على التعامل مع شحناتكم إلي جميع الوجهات باحترافية عالية، كما لديها الكثير من الإتفاقات مع شركات الشحن الأخرى في معظم المدن الرئيسية حول العالم.

الشحن البري:

سواءً كانت الحمولة ثقيلة أو حجمها كبير فإن ذلك لن يكون مشكلة أبداً، فالشركة لديها القدرة على التعامل مع كل شيء في مجال النقل البري، كما تضمن وصول شحنتكم في موعدها تماماً إلي أي مكان في العالم.

خدمة التسوق من تركيا:

شركة غواترو تضع بين يديك خيرة فريقها على مدار أكتر من عشر سنوات في الأسواق التركية الرئيسية من أجل استيراد أثاث من تركيا والحصول على أفضل البضائع  من ناحية الجودة والأسعار.

خدمة توصيل من الباب إلي الباب:

خدمة توصيل البضائع مباشرة من بابك إلي الطرف الآخر في وقت قياسي.

خدمة التعبئة والتغليف:

تقدم شركة غواترو للشحن لعملائها الكرام خدمات شحن متكاملة وتتضمن خدمات التعبئة والتغليف للشحنات والطرود ورزم الشحن مع إجراءات الفحص والتدقيق المستمر ومراقبة جودة التعبئة وملاءمتها للشحن ومطابقتها لمعايير السلامة.

ربما تفيدك قراءة: كيف تنشئ موقع اثاث الكتروني بسهولة

 

 

 

شركة ادويت

هي شركة للشحن الجوي والبحري في تركيا والتي تعمل على نقل البضائع من تركيا إلي جميع الدول العربية حيث إنها الشركة العربية الوحيدة في تركيا والتي تعمل على تقديم خدمة توصيل البضائع من الباب إلي الباب مع التخليص الجمركي.

تقوم الشركة بتقديم تلك الخدمات من خلال أسعار منافسة من خلال خدمة الربط بين جميع المدن التركية والدول العربية في الخليج العربي وشمال أفريقيا.

تتوفر لديها الشحن الجوي والبحري مع إستلام وتسليم البضائع من الباب إلي الباب مع خدمة توصيل البضائع مجمركة إلي كافة الدول العربية مع تقديم خدمة التأمين على البضائع مع شحن جزئي بالبحر والجو.

يمكن من خلال تلك الشركة شحن الأشياء الشخصية مع حاويات كاملة لجميع أنواع البضائع مع حاويات البرادات أيضا فهي تعمل على الشحن البحري إلي جميع أنحاء العالم وخاصة شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

كما يمكنهم توفير حاويات مسطحة الرف، قمم مفتوحة ومجموعة من الإختيارات الأخرى في النقل البحري مع توفير الخدمات الإضافية التالية تأمين، حزم، تخزين، الوثائق القنصلية وعمليات التفتيش ومنح الشهادات.

تقديم الخدمات عن طريق النقل الجوي مع التعامل مع أي حجم أو وزن من المحتويات الصغيرة وحتى الشحنات الكبيرة برعاية وإهتمام كبير كما تعمل مع شركات طيران كبرى كثيرة ومتعددة مع العديد من شركات الطيران الصغيرة التي تخدم الوجهات البعيدة الصعبة.

شركة بالمي كوكاك
شركة بالمي كوكاك

 أما عن طرق الشحن التى توفرها الشركات السابقة فهي كالتالى:

 الشحن الجوي من تركيا إلي البحرين:

يتميز الشحن الجوي بكونه أحد حلول الشحن الفعالة والسريعة من تركيا إلي البحرين، ويعتبر مناسب في حالة الشحنات المتوسطة والقليلة الوزن، واستطاعت شركات الشحن أن تقدم خدمات مميزة في هذا المجال من خلال علاقاتها مع خطوط الطيران العالمية، ومنها خدمة الشحن من الباب إلي الباب بأقل تكاليف وبأسرع وقت ممكن، وتوفير كامل الأوراق والمستندات اللازمة لعملية الشحن، مع ضمان وصول هذه الشحنات بسلامة من خلال الأخذ بعين الاعتبار توفير افضل وسائل التعبئة والتغليف بما يتلاءم مع نوع الشحنات .

 الشحن البحري من تركيا إلي البحرين:

يمكنك الاستيراد من تركيا الى البحرين، انطلاقاً من خبرات شركات الشحن في الشحن البحري من تركيا إلي البحرين فقد وفرت خدمة شحن لكامل البضائع على اختلاف أحجامها و أوزانها ليتم شحنها عبر حاويات نقل مخصصة وعبر أهم خطوط الملاحة البحرية، مع توفير الحاويات المبردة للبضائع التي تحتاج إلي تبريد وبأعلى درجات الأمان و الدقة.

مزايا الشحن من تركيا إلي البحرين:

  • السرعة في الإنجاز والتوصيل وضمان تقديم أفضل عروض الأسعار
  • أساليب تعبئة وتغليف متطورة لضمان وصول البضائع والشحنات بكل أمان دون التعرض لأضرار الشحن.
  • استخراج الأوراق اللازمة لعملية التخليص الجمركي.
  • ترتيب رحلات جوية بشكل منتظم من اسطنبول إلي البحرين
  • مواعيد منتظمة في التسليم والاستلام وبناءً على جدول محدد.
  • توفير خدمة الشحن من الباب إلي الباب.
  • المتابعة من قبل فريق الفارس لوجستيك بشكل مستمر لشحناكم وحتى وصولها إلي البحرين بشكل آمن وسليم.

دليل مصانع الاثاث في تركيا

قبل خوض مجال استيراد الأثاث من تركيا عليك أن تكون على معرفة دقيقة بالمصانع هناك لاختيار من بينها أفضل المنتجات وأفضل العروض لكى تضمن النجاح لك، وإليك أفضل مصانع الأثاث في تركيا:

أولا: مصانع الأثاث في بورصة

بيلونا – مركز سكيرلير للمفروشات يمكنك الحصول على اثاث منزلي مميز من خلال المعرض ويتميز بخاماته ذات الجودة العالية خاصة الأخشاب، ويعد الأثاث لديهم افضل البضائع للاستيراد من تركيا.  العنوان: إزمير يولو، بورصة. رقم الهاتف: +902242454405

سكافولي بورصا يتخصص في تقديم أفضل المطابخ وأجود أنواع الأثاث والأخشاب التي تعيش طويلا، بالإضافة إلي الأقمشة والإكسسوارات ذات الجودة العالية.  العنوان: نيسان ماهاليسي، أزمير بولو بورصة. رقم الهاتف: +902244533878

معرض النصر من أفضل المعارض التي يمكن زيارتها في مدينة بورصة، وأسعاره أكثر ما يميزه لرخصها، وفي المقابل يمكن أن تحصل على أثاث قوي وذو جودة عالية. العنوان: ديكالديرم ماهاليسي، بورصة. رقم الهاتف: +90 536 556 46 29

دليل شركات الاثاث في تركيا

كما تنتشر مصانع الأثاث فى تركيا فهناك العديد من شركات استيراد أثاث من تركيا، التى تتنافس فى تقديم أفضل العروض لفتح أسواق فى مختلف دول العالم، ويمكنك التعامل معهم وأشهرهم:

مودوكو تركيا للاثاث

يقع في الطرف الآسيوي لمدينة إسطنبول وتأسس في عام 1969 بدعم كبير مُقدم من وزارة الصناعة والتجارة التركية، ومع مرور الزمن تطور مودوكو وأصبح أحد أهم المواقع الصناعية الخاصة بالأثاث في تركيا. ويعد من أشهر أماكن بيع أثاث بالجملة تركيا.

من أشهر مناطق تجارة الاثاث من تركيا يحتوي مودوكو على عدة مصانع ومعارض للأثاث  يمكن زيارتها والتعامل معها بكل أريحية وثقة لأن جميع هذه المحلات تحتوي على مترجم للغة العربية وجميعها مسجل لدى الإدارة الخاصة بمودوكو وغرفة التجارة ومعهد المعايير التركي، الأمر الذي يجعل جميع المصانع والشركات ذات خبرة وثقة معتمدة.

جميع التجار والمقيمين في تركيا من العرب يمكن لهم زيارة مودوكو المميز بتنوع منتاجته وسعر هذه المنتجات الطفيف والمناسب لجميع الحالات والفئات الاجتماعية، من يبحث عن أثاث فخم وبسعر مناسب لا داعي لتجوله عدة أماكن في تركيا بل يمكنه اختصار الطريق وزيارة مودوكو للحصول على أفضل منتجات الأثاث.

يعمل موقع مودوكو لصناعات الأثاث على مدار الأسبوع فوق مساحة جغرافية تبلغ 150 ألف متر مربع وبمعايير جودة محلية ودولية مميزة تطيل من عمر الأثاث وتزيد من قدرة تحمله، كما يحتوي مودوكو على العديد من الشركات والمصانع الضخمة المتميزة والحائزة على شهادة الجودة من غرف التجارة ومعهد المعايير التركي وبعضها حائز على شهادة الجودة من من معهد المعايير الدولي لصناعات الأثاث.

وتُنتج الشركات الموجودة في مودوكو جميع الأثاث اللازم للتجهيز المنزلي والفندقي، ويمكن ذكر هذه الصناعات بالشكل التالي:

  • ـ أطقم الجلوس.
  • ـ أطقم غرفة الطعام.
  • ـ أطقم غرفة النوم. استيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين
  • ـ الوحدات الخاصة بالتلفاز.
  • ـ غرف الشباب أو المواليد.
  • ـ أثاث المكاتب. استيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين
  • ـ أطقم الخزانات.
  • ـ أثاث المطابخ.
  • ـ أثاث الحمامات.
  • ـ الإكسسوارات. استيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين
  • ـ أثاث الحدائق.
  • ـ الستائر وأوراق الحائط.
  • ـ الإنارة والسجاد.
  • ـ المشاريع التجهيزية الخاصة بالفنادق والمستشفيات والمدارس وغيرها من المؤسسات الأخرى.

من خلال هذه المجالات الصناعية التي يقدمها مودوكو يمكن تسليم بعض مشاريع التجهيز لأحد الشركات الموجودة في مودوكو لتعمل على تجهيز المؤسسة المراد تجهيزها بشكل كامل وبشكل مريح لأصحاب المشروع.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيف تدير موقعك لتجارة الاثاث بنجاح؟

 

 

 

 

 

 

 

ويحتوي مودوكو بجانبه العديد من الفنادق التي يمكن لزائرها من الخارج استخدامها للإقامة في مكان قريب. وتتميز هذه الفنادق بالفخامة وبالسعر المناسب لجميع الفئات. اس

شركة بالمي كوكاك
شركة بالمي كوكاك

تيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين

اسعار الاثاث في تركيا

من المؤكد أن الأسعار ليست لها سعر محدد وإن كانت لا تقارن مع  أنواع الخشب والاكسسوارات التى تتميز بالجودة والفخامة.

عندما نقول الاثاث في تركيا يفكر معظم الناس تلقائياً بأثاث ضخم وفخم مليء بالتفاصيل الدقيقة، ولكن هذا غير صحيح، تغيرت تصميمات الأثاث التركي كثيراً عن أيام الإمبراطورية العثمانية وتطورت تلك التصميمات المليئة بالحفر والتفاصيل الدقيقة، استبدل مصممي الأثاث التركي حالياً الأثاث المزدحم بالتفاصيل بتصاميم اخرى أكثر بساطة وأناقة في الأثاث والديكور.

وبرغم الاتجاه الحديث للبساطة مازال الأثاث التركي يشتهر بالأناقة وقوة التحمل، تفضل العديد من محلات الأثاث في تركيا الاعتماد على الخامات الطبيعية والخشب الجيد، ولذلك توفر أثاث تركي رائع الجمال بأسعار رائعة.

تركيا من أشهر وأهم الأسواق المعروفة على مستوى العالم، ولعلك تعتقد الأن أن الأسعار الموجودة به مرتفعة للغاية، على العكس تمام الأسعار الموجودة به مناسبة لعدد كبير من العملاء، ومناسبة للجودة التي ستحصل عليها، حيث ان هناك العديد من الماركات التي يمكن للعميل التفضيل فيما بينها واختيار السعر المناسب له، وذلك من خلال محلات بيع الأثاث في اسطنبول.

أما إذا كان المشتري من خارج تركيا، فسيلاحظ ارتفاع في الأسعار، نظراً لفرق العملة، بالإضافة إلي نقود الشحن، لذا يفضل الشراء من أقرب وكيل لتلك المصانع التركية الموجودة داخل بلدك، وعلى الرغم من ارتفاع اسعار الأثاث التركي إلا أننا نستطيع أن نتغاضى عنه أمام جودة المنتج، حيث أن التصميمات التركية لا مثيل لها في العالم، فهي تنافس أرقى تصميمات الأثاث حول العالم بالإضافة إلي جودتها ومتانتها فهي تعيش لسنوات أكثر من أنواع الأثاث الأخرى.

وتختلف الأسعار من مكان إلي آخر، ومن مصنع إلي آخر لذا يجب عليك عند قيامك شرائك الاثاث من تركيا، القيام بالبحث عن أكثر من محل للأثاث، والمقارنة بين الأسعار، وجودة المنتج، واختيار ما يناسبك، وحتى تتأكد من الحصول على أفضل سعر.

ووفقا لمواقع الأثاث التركية فإن تسوق غرف نوم مكونه من سرير ودولاب وتسريحه وعدد 2 كمود صغير وشفنيرة بسعر 1250 ليره.

أما بالنسبة إلي باقي قطع الأثاث فهذه أسعارها:

  • طاوله متوسطه ومعها 4 كراسي مبطنين بحشوة متينه بسعر 650 ليرة استيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين
  • غرفه معيشه مكونه من 2 كنبه انتريه و2 كرسي من نفس الشكل بسعر تبدأ من سعر 2150 ليرة الي 2700 ليرة تركي.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  اشهر مصانع الاثاث في تركيا

 

 

 

دليل مصانع الاثاث في تركيا
دليل مصانع الاثاث في تركيا

 

 

 

استيراد الأثاث من تركيا مشروع يستحق التفكير، وتسطيع أن تقوم به بعد أن أصبح بين يديك كافة المعلومات المطلوبة للقيام بذلك المشروع، خصوصا بعد الإشادات الواسعة من خلال تجربتي في الاستيراد من تركيا.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أسرار فن صناعة الاثاث الخشبي

 

 

 

 

استيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين

 

 

 

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد حفاظات اطفال من تركيا

استيراد حفاظات اطفال من تركيا | دليلك لخبراء العناية بالصغار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حفاظات اطفال  من تركيا ؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.