الأحد , 6 ديسمبر 2020
الرئيسية / دراسات الجدوى / دراسة جدوى مصنع اطباق الفويل
دراسة جدوى مصنع اطباق الفويل
دراسة جدوى مصنع اطباق الفويل

دراسة جدوى مصنع اطباق الفويل

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى معتمدة؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أقوى وأفضل دراسة جدوى مصنع اطباق الفويل

بالطبع تفكر في مشروع يعود بربح مضمون ووفير عليك ولا يحتاج بميزانية ضخمة ولذلك نقدم لك دراسة جدوى مصنع اطباق الفويل فنحن نعتبر هذا المشروع من المشاريع الاقتصادية والاستثمارية الغير مكلفه فتكلفة مصنع اطباق الفويل ضئيلة جدا مقارنة بباقي المصانع فكل ما تحتاجه لتبدأ مشروعك هي ميزانية بسيطة، ويعد هذا المشروع مشروعا ناجحا ومربحا جدا.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مصنع بلاستيك ادوات منزلية .. شامل التكلفة اللوجستية

مصنع اطباق الفويل
مصنع اطباق الفويل

 

 

مصنع اطباق الفويل

 من منا لا يعرف أن أطباق الفويل من الاشياء المهمة الأساسية التي لا غنى عنها في كل المطاعم والتي تستخدم اطباق فويل للفرن والمحلات التي تبيع الطعام الجاهز وغير الجاهز أيضا، ويعد الورق من السلع الأكثر تداول من الناحية العالمية، حيث يتم توزيع تلك الأطباق على المصانع التي تقوم بإنتاج المواد الغذائية، لذلك لابد أن تقوم بجولات على جميع المحلات والمصانع وتعرض تصنيعك لهم، ويعد هذا المشروع من المشاريع البسيطة التي لا تحتاج إلى مكان كبير، ولا يحتاج أيضا إلى عدد كبير من الأيدي العاملة، ومن هنا ننصحك إذا كنت تبحث عن فكره مشروع بسيط وناجح فكل ما عليك هو أن تقوم بالاستثمار في هذا المشروع غير المكلف والمربح في نفس الوقت، ولكن لكى تضمن النجاح الباهر لمشروعك وزياده في الربح، فيجب مراعاة بعض القواعد واتباع بعض المعلومات والنصائح، ومن خلال زيارة لمكاتبنا المتميزة سوف نقدم لك دراسات جدوى تضمن لك نجاح مشروع مصنع صغير أو كبير.

 مكتب المستشار لتطوير الأعمال:

إنها من المؤسسات الرسمية الاحترافية في إعداد دراسات الجدوى للمشروعات الصغيرة والكبيرة بأسعار مناسبة، ويقوم هذا المكتب بإعداد الدارسات لتطوير المشاريع بأفكار دقيقة مأخوذة من أرض الواقع لإنجاح المشاريع وتحقيق الربح والحماية من المخاطر التسويقية للمشروع، وذلك بأيدي الكوادر الفنية المدربة على أعلى مستوى والأدوات التسويقية التي تساهم في تحليل عناصر المشروع وتقييمها بشكل دقيق.
للتواصل اضغط هنا .

مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى:

إن كنت تجهل كيفية عمل دراسة جدوى لمشروع ما فمؤسسة سنابل الإبداع تملك الخبراء ومختصين في العمل لأكثر من عشر سنوات، حيث تقدم هذه  المؤسسة الرائدة دراسة جدوى كاملة والاستشارات في مختلف المجالات، كما يتميزون بوجود نخبة من الخبراء المختصين في دراسة المنافسين لاستخلاص معادلات نجاحهم.
للتواصل اضغط هنا .

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل دراسة جدوى مصنع بطاطس نصف مقلية

 

 

 

شركات تصنيع اطباق الفويل

الكثير من المطاعم والمحلات تحتاج إلى توفير أطباق الفويل حتى تستطيع تغليف الطعام وتجهيزه لأنها تتدخل فى الفرن، خاصة المصانع التي تقوم بإنتاج الأطعمة المختلفة والحلويات تحتاج إلى اطباق فويل للفرن هذه الأطباق للتغليف وتستحمل درجات الحرارة العالية.
ويجب أن تتوفر في الفنادق لأنها تستهلك بطريقة كبيرة جدا ومحلات السوبر ماركت تحتاج أيضا إلى  الأطباق لتغليف البضاعة وبيعها.
ويجب عند انشاء شركات تصنيع الرول الالومنيوم الفويل مراعاة اختيار المكان فيكون مساحته مناسبة لتصميم المشروع بها، نظرا لأن اختيار المساحة المناسبة تمكنك من إقامة المشروع بكل ما تحتاجه من معدات وأجهزة، ويفضل أن يكون هذا المشروع داخل منطقه صناعيه يكثر بها العديد من المصانع، ويجب أن يتوفر بها وسائل لنقل البضائع والخامات المطلوبة للتصنيع، ومن الضروري أيضا أن يجهز المصنع بالكهرباء والمياه وكل ما يحتاجه حتى يصبح بيئة صالحة للعمل، ويزداد الربح.

 

 

 

شركات تصنيع اطباق الفويل
شركات تصنيع اطباق الفويل

 

 

ماكينات تصنيع الفويل

للشروع في بدء هذا المشروع يجب أن يتوفر لديك

المعدات والتجهيزات ومن ضمن هذه التجهيزات والمعدات هي الماكينات فيجب عليك شراء الماكينة التي تعمل على تقطيع الفويل ولفه وتستطيع أن تجدها بسهولة في الأسواق المحلية  أو حتى يمكن استيرادها من الخارج، ويجب مراعاة توفير بعض الخامات لضمان افضل تجارة ناجحة، ومن السهل شراءها من الشركات التي تقوم باستيراد هذه الخامات، وشراء الفورمات التي يتم تصنيع الفويل بيها، وكل هذه المعدات مهمه حتى تضمن النجاح لمشروعك.
وتتنوع الماكينة من شكل لآخر وتختلف باختلاف خامة الماكينة نفسها وأيضا تختلف من ناحية القدرة الانتاجية لماكينة طبق فويل فنجد أن بعض منها ينتج من 40 إلى 50 قطعة في الساعة وآخر ينتج  70 عينة في الساعة والبعض الآخر ينتج 100 قطعة في الساعة الواحدة.
ولكن المزايا العامة إنها تعمل بالكهرباء العادية،  وتتنوع الماكينات أيضا  في الوزن فمنها وزن 45 طن، وزن 63 طن، والبعض الآخر وزن 80 طن، وماكينة وزن 100 طن، ووزن ماكينة كبس وتشكيل أطباق الفويل الأكثر استخداما هي 45 طن.
ويتوفر مع الماكينة قوالب وفورمات لإنتاج أشكال ومقاسات متنوعة من اسطمبات اطباق الفويل كما أن هناك شركات تقدم عروض بعمل مقاسات اطباق الفويل بمختلف القوالب والأشكال المصممة وفقا لرغبة الزبون أو العميل و أشهر و أكثر المقاسات المطلوبة في السوق لأطباق الفويل هو مقاس (27.5*42*2 سم) وأيضا مقاس (24*35*2 سم) هذه الماكينة متوفرة على المستوى المحلي كما يوجد منها أيضا استيراد صيني.

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل اسعار دراسة جدوي مصنع.. في 7 نقاط

 

 

 

اسعار ماكينات تصنيع الفويل

يختلف السعر من بلد لآخر ومن ماكينة انتاج وكبس لأخرى فلكل ماكينة مواصفات وقدرة انتاجية تميزها عن غيرها من الماكينات ولكن الأسعار معقولة.
سعر الماكينة عرض 25 سم 2000 دولار أو ما يعادله بالريال السعودي
سعر الماكينة عرض 40 سم 2500 دولار أو ما يعادله بالريال السعودي
سعر الماكينة عرض 60 سم 2900 دولار أو ما يعادله بالريال السعودي
وجميع هذه الماكينات لها ضمان سنة ضد عيوب التصنيع وتوفير قطع الغيار لمدة تصل إلى خمس سنوات بمقابل مادي.

 

 

 

اسعار ماكينات تصنيع الفويل
اسعار ماكينات تصنيع الفويل

 

 

ماكينة تصنيع بكر والرولات فويل الالمنيوم

أما عن مواصفات ماكينة لف الفويل والاسترتش المنزلي فهي
كهرباء: 220
نظام عداد الأمتار الرقمي لتحديد طول الرول
أبعاد الماكينة 116 * 131 * 92
القدرة الكهربية المستهلكة من 1.5 : 2.2 ك واط ويمكن تقايلها بجهاز انفرتر موفر للطاقة.

 

 

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مصنع اكواب ورقية في السعودية.. تكاليف خط الإنتاج

 

 

 

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

 دراسة جدوى تغليف وتعبئة السكر

 دراسة جدوى تغليف وتعبئة السكر .. دليلك لخبراء الخدمات الاحترافية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسة جدوى تغليف وتعبئة السكر …