تصدير الأدوية من تركيا

تصدير الأدوية من تركيا … خطواتك مدروسة مع أفضل 6 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصدير الأدوية من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تصدير الأدوية من تركيا

تعتبر تركيا في صدارة الدول الصناعية الرائدة في تصدير الأدوية من تركيا وصناعة الأدوية والأعشاب الطبية، حيث يوجد العديد من مصانع الأدوية في تركيا التي تحظى بقبول كبير في الأسواق العالمية والعربية، حيث تخضع هذه الأدوية للمراقبة حسب المواصفات القياسية هناك إقبال كبير في العالم على المنتجات الطبيعية التركية، وهو الذي يدفع شركات الأدوية في اسطنبول لتطوير منتجاتها في هذا المجال. ويوجد عدد من مصانع الأدوية في تركيا والشركات في خدمتك لبيع الأدوية التي تحتاج تتميز تركيا بامتلاكها أهم مصانع الأدوية وعن طريق موقع الموثوق ” .

 

 استيراد الادوية من تركيا 

 تركيا واحدة من أهم الدول المصنعة للأدوية وخاصة إسطنبول  تعتبر هي إحدى عواصم الصناعة في العالم، وقد ازدادت في الفترة الاستيراد والتصدير في تركيا بشكل كبير على الأدوية التركية.

  كيفية استيراد ادوية من تركيا:

-يتم الاستيراد عبر خدمة الإنترنت.

– يتم شراء الادوية من تركيا من خلال وجود وسيط.

– السفر الى تركيا لاستيراد أدوية من تركيا.

عملية شراء الأدوية من تركيا تتم بخطوتين أساسيتين:

اختيار شركة الأدوية المناسبة:

يتم في هذه المرحلة اختيار المنتج المطلوب، والقيام بطلبه عن طريق شركات الأدوية الموجودة في تركيا، حيث تتميز هذه الشركات بأنها تؤمن جميع الخدمات للعملاء، كما توفر شركات الادوية المنتجات المطلوبة بأسعار منافسة جدًا.

اختيار شركة الشحن المناسبة لإيصال البضاعة إليك.

بعد شراء المنتج المطلوب من شركة الأدوية، هو اختيار شركة الشحن والاتفاق معها لتقوم بشحن المنتجات وتخليصها جمركيًا وإيصالها إلى بلدك.
شركة الشحن توفر عليك الكثير من العناء حيث يمكنك الحصول على بضاعتك من خلال مصانع الشركة الخاصة بها
وشحن البضاعة ايضا من خلال شركات الشحن التابعة ايضا للشركة ومن هذه الشركات:

1- شركة DB Schenker: شركة شحن ألمانية ، هى شركة عالمية ولها مكاتب منتشرة  في العالم، وتشمل النقل الجوي والأرضي البحري والعقود اللوجستية، والتي تقوم بنقل جميع المنتجات حتى من مصانع الادوية في تركيا

2– شركة ميرسك سيلاند : هي من أكبر الشركات في مجال الشحن على مستوى العالم وتأسست في كوبنهاغن عام 1904م.

3– شركة سبيداس جلوبال، شركة عالمية متخصصة في بالشحن البري والشحن الجوي والبحري.

ربما تفيدك قراءة : تصدير التفاح من تركيا … حلول مبتكرة من أفضل 5 مؤسسات

مصانع الأدوية تركيا 

تعتبر تجارة الادوية في تركيا من أهم التجارة في هذه الدولة الكبيرة ذات الإمكانات السياحية والصناعية الكبيرة. ويوجد عدد من مصانع وشركات الأدوية في تركيا، وإليك دليل مصانع التركية

1- شركة: –TEKINER ILAC MEDIKAL DEPOSU

تعتبر من اهم المصانع حيث تقوم ب

-تعمل في قطاع المنتجات الطبية (الأدوية والمستلزمات الطبية والأجهزة الطبية والأدوية اللازمة للعمليات).

-تأمين جميع المستحضرات الصيدلانية والمستحضرات الصيدلانية

-توفير المواد الاستهلاكية الطبية مثل العلاج والأدوية والمنتجات الطبية.

2-شركة: -أدالان إيلاك تيك. المحدودة. STI

تعتبر من الشركات الرائدة في صناعة الأدوية الطبية في تركيا، حيث توفر معظم الأدوية الطبية ومنها:

ا-لمنتجات والمستحضرات الصيدلانية المستخدمة في المستحضرات الصيدلانية (مثل الأدوية والعقاقير).

-توف منتجات التجميل وجميع المواد المستخدمة في مستحضرات التجميل والاكسسوارات.

-يوفر منتجات طبية العقاقير الطبية المستلزمات الطبية، منتجات صيدلية دواء، علاج وغيرها.

– توفر الأجهزة والمواد الطبية بالإضافة إلى المعدات الطبية الأجهزة الطبية.

-توفر المستلزمات الطبية مثل (مستحضرات صيدلانية، حبوب مسكن، منتجات تخدير، اجهزة طبية)

-توفير جميع منتجات ادوية تركية للتنحيف.

3-شركة: -TEPE ECZA DEPOSU A.S

كما يعتبر من اهم المصانع الهامة في مجال توفير الأدوية والمستلزمات الطبية، و هى شركة متخصصة في صناعة الأدوية والمعدات الطبية، والتي تقوم بتلبية احتياجات الرعاية الصحية وما يلي:

الأدوية مثل الأنسولين وأدوية السكري وحقن الأنسولين.

مجموعة واسعة من منتجات العقاقير الطبية التي سياليس، هيرسيبتين، البوتوكس.

شركات الادوية في تركيا 

 يوجد عدد من مصانع الأدوية في تركيا والشركات في خدمتك لبيع الأدوية التي تحتاجه وتتميز تركيا بامتلاكها أهم مصانع الأدوية وهذه مجموعة من شركات الادوية التركية: –

1-شركة: – Asel

 للصناعات الدوائية تعمل في إنتاج المكملات الغذائية الآمنة والفعالة لصحة الإنسان ادوية تركية لزيادة الوزن

، ولتقديم الحلول العملية للأطباء، حيث تم نشر الموظفين الميدانيين من ذوي الخبرة، بالإضافة إلى تقديم الخدمات بشكل دائم للعملاء.

2- شركة: – نوفيتا للأدوية

 هي إحدى شركات الرائدة في تركيا في انتاج المكملات الغذائية تبنت توفير المواد الخام الصحيحة وشروط الانتاج الجيدة والالتزام بقواعد التسويق الأخلاقية كأهم قيم بها.

3-شركة: – oncudental

  لصناعة ولإنتاج اجهزة طبي ةفى تركياو وتجهيزات العيادات والادوية البشرىة

4-شركة AngelMask

 من الشركات الرائدة في تركيا في انتاج الكمامات الطبية واحتياجات الرعاية الصحية وغيرها

Istanbul Pharma

وهي شركة متخصصة في تصدير الأدوية والمعدات الطبية، والتي توفير احتياجات الرعاية الصحية وغيرها، على مدار السنين، كما انها مشاريع تجارية ناجحة في تركيا مما يساعد على تصدير مجموعة واسعة من المنتجات في كثير من الدول وتقدم الأدوية الأصلية والمسجلة في وزارة الصحة.

المؤسسة  EKODERM SAGLIK URUNLERI SANAYI VE TIC LTD STI,

 هي المُصنع والمنتج، وتعمل في قطاع أدوية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتيةعناية تجميلية لأمراض الجلد تأسست في 2003 ومقرها في ANTALYA, تركيا.

لمؤسسة SENS ILAC CO.LTD.

 هي تاجر الجملة، تأسست في 2006, وتعمل في قطاع أدوية. ومقرها في Mersin, تركيا.

شركة ELIS ILAC

متخصصة في توريد الأدوية والمنتجات الصيدلانية نوفر أدوية معتمدة على مستوى العالم إلى العديد من الشركات العاملة في مجال الأدوية سواء كانت حكومية أو خاصة والمستشفيات والعيادات وهيئات الرعاية الطبية الأخرى، وهي تقدم أفضل المنتجات التي تناسب احتياجات العملاء من.

أدوية للأورام وعلاج السرطان ومنتجات طبية من منتجات الدم والأوعية الدموية والأمصال، من خلال التوريد، وتمتلك شبكة من المُصنعين وتجار الجملة من جميع أنحاء العالم لتقديم منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية لتوريد كلا من الأدوية ذات العلامات التجارية الأصيلة والبديلة حصلت على من شهادة خبرة لتقديم خدمتها الموثوق بها لأنشطة تجارة الأدوية بالجملة، نقدم استشارات شخصية في اختيارات منتجاتك ونقدم حلول مرنة ومتنوعة.

 

مستودعات الأدوية في تركيا

 تعتبر تركيا من أكبر مستودعات الادوية حول العالم والتى سوف نتعرف على تلك التفاصيل في الفقرة التالية:

وتتميز تركيا بتنوع كبير في النباتات الطبية والعطرية كما يستنفع بها مشاريع تجارية للبيع في تركيا حيث تضم 12 ألف صنف وهناك اقبالا كبيرا في العالم على المنتجات الطبيعية والتداوي بالنباتات في السنوات العشر الأخيرة، ما يدفع شركات الأدوية لتطوير منتجات جديدة، في هذا المجال وتصدر تركيا نباتات طبية وعطرية، لكن تصديرها على شكل مواد خام ومنتجات وليس نباتات، لتحقيق المزيد من الفائدة اقتصاديا.

ويتم حاليا استخلاص مواد خام من قرابة 5 أنواع، وتزويد قطاع الأدوية بها، وتبين أن استخلاص المواد الخام من النباتات يتطلب جهدا كبيرا وتحقيق معايير محددة من أجل كل نبتة، كما ان الاستثمار في النباتات يتطلب قليلا من الصبر والقيام ويشرف نحو 30 طبيبا من الجامعة على تحضير المواد الخام من النباتات، وتطوير منتجات منها، وتركيا تمتلك المقومات لتصبح مستودع العالم للمواد الخام الطبية، ومركزا لتطوير الأدوية النباتية.

وهناك جامعة التي تسمى بزمي التركية أطلقت مشروع لزراعة النباتات الطبية لكي تستخلص المواد الخام الطبيعية وذلك لرفع قطاع الادوية بالمواد الخام المحلية فضلا عن تصديرها واستفادة منها، ويقوم المتخصصين  باستخراج مستخلصات النباتات والحصول على مواد خام تستخدم في صناعة الأدوية وقطاعي الأغذية والمستحضرات التجميلية.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع تجارية في اسطنبول .. خدمات استشارية مميزة من 6 مكاتب

أسماء الأدوية واستخدامها في تركيا

بعد تركيا من أكبر مستودعات الادوية حول العالمي مكنك طلب كل ما تحتاج اليه من أكثر المتاجر المتخصصة في مجال الأدوية والاكثر شيوعًا بمجال التسوق عن طريق الاون لاين في تركيا، حيث يتوفر فيها جميع الادوية بأنواعها والاجهزة الخاصة بالطب والمكملات الغذائية، بما في ذلك منتجات العناية بالبشرة والفيتامينات ومنتجات الاستحمام والمنتجعات الصحية وغيرها.

من تلك المواقع او الشركات التي توفر خدمة شراء الادوية من تركيا

 اون لاين

  • Eczane .
  • Dermo Eczanem .
  • Turuncu Ecza .

بعض اسماء الادوية واستخدمها:

يوجد منتجات جديدة من ادوية تنحيف في تركيا بأسعار مخفضة

CISTUS Anti Virus Pastil-1-

حبوب مص مضادة للفيروسات بالعسل لتسكين آلام الحلق ودعم الجهاز المناعي وللتخلص من بحة الصوت وصعوبة البلع وتهدئة السعال.

THERAFLU FORTE  Film Tablet-2

دواء لعلاج أعراض الرشح ونزلات البرد يحتوي على: مسكن وخافض للحرارة(باراسيتامول)،مزيل للاحتقان( فينيليفرين )ومضادات الهيستامين (كلورفينيرامين ماليات).

يستخدم في حالات الحمى المرافقة لنزلات البرد والقشعريرة وآلام الجسم والصداع، يقلل من أعراض الرشح  وهومن ادوية الحساسية في تركيا التي تعالج العطس وسيلان الأنف وحكة العين يستعمل لنزلات البرد والاحتقان، خافض حرارة، ويهدئ السعال عند الأطفال

تركيبة الدواء هي:

باراسيتامول :خافض حرارة  paracetamol

غايفينيسين  :طارد للبلغم Guaifenesin

بيريلامين ماليات: مضاد هيستامين pyrilamine

فينيلفرين هيدروكلوريد: مزيل للاحتقان phenylephrine

3-كريم ترافازول يستخدم لعلاج الفطريات والأكزيما والاحمرار والحكة، وعلاج الطفح الجلدي والتسلخات الجلدية(السماط) عند الأطفال. لا يفضل استخدامه للحامل او المرضعة.

مصانع الأدوية تركيا 
مصانع الأدوية تركيا

 
الادويه الممنوعه في مطار تركيا 

   تحث وزارة الخارجية التركية، المواطنين على التحقق من القوانين المحلية للدول التي يزورونها في عطلة هذا الصيف، خاصة فيما يتعلق بتناول الأدوية اليومية.

 وهذه قائمة بالأدوية الممنوع على المسافرين جلبها معهم. ولتجنب الوقوع في مشاكل قانونية أو دفع غرامات مالية كبيرة، يمكن تلخيص النصائح التي يجب على المرضى المسافرين لدول خارج دولهم اتباعها، وهي:

 أولاً: مراجعة الطبيب المعالج قبل بضعة أسابيع من السفر، للحصول على وصفة طبية –حديثة- للأدوية والعقاقير التي سيستخدمها المريض أثناء سفره، مع تحديد الكمية التي سيحتاجها، والتأكد من عدم احتواء أي منها على مكونات ممنوعة في الدول الأخرى.

  ثانياً: يفضل أن تذكر الأسماء العلمية، وليست التجارية، للأدوية المستخدمة، لتسهيل التدقيق عليها في نقاط التفتيش الجمركية، ولتسهيل الحصول على بديل محلي باسم تجاري مختلف، في حال فقدت أو تلفت الأدوية الأصلية

. ثالثاً: وضع الأدوية في علبها الأصلية، والتي دائماً ما تحمل على خارجها الاسم العلمي للعقار، ومكوناته الفعالة، مع حملها في حقيبة اليد، وربما وضع كمية احتياطية في حقيبة الشحن، في حال فقدت حقيبة اليد.

 رابعاً: الالتزام بإرشادات حفظ وتخزين العقار المعني، حيث تتطلب بعض الأدوية إبقاءها مبردة باستمرار طول الوقت، كالأنسولين مثلًا، بينما تتطلب أدوية أخرى عدم تعريضها لأشعة الشمس المباشرة.

 خامساً: إذا كان الشخص يعاني حالة صحية خطيرة، أو مصاباً بمرض نادر يتطلب تدخلاً طبياً خاصاً، فمن المفضل أن يحمل معه تقريراً طبياً يُفصّل حالته، وكيفية التعامل مع حالات الطوارئ الصحية التي قد يتعرض لها. وتعتبر سفارة البلد الذي يرغب الشخص في السفر إليه، مصدراً جيداً للمعلومات المتعلقة بالتشريعات والقوانين التي تحكم اصطحاب الأدوية والعقاقير الطبية مع المسافرين، ويمكن طلب هذه المعلومات عند تقديم طلب تأشيرة الدخول، أو بالبحث على موقع سفارة أو وزارة خارجية البلد المعني على الإنترنت، كما يمكن مراجعة وزارة الخارجية لبلد المسافر، أو التواصل مع سفارته في بلد الوجهة. وتوجد بعض المواقع على شبكة التواصل الاجتماعي.

  ومن ضمن هذه الأدوية والمخدرات تؤدي، بطبيعة الحال، إلى الكثير من الأضرار النفسية والعصبية، والجسدية لاحقاً، فقد شاع في الآونة.

  الأخيرة، مخدر الاكستيسي:-    وهو مخدر يستعمل طبياً في حالات قليلة نسبياً، لأن فوائده الطبية جداً قليلة، ويتم تناوله عن طريق الفم أو بالاستنشاق أو بالحقن. ومن أسوأ أضراره إصابة بعض أجزاء الدماغ، والإصابة بالاكتئاب الحاد، وفي بعض الأحيان ضعف في الذاكرة قصيرة المدى، بالإضافة لحالات هلوسة شديدة.

مخدر الكبتاجون:-   والذي يسبب الإدمان، وهذا المخدر يعطي طاقة كبيرة وثقة عالية بالنفس، ولكن من أسوأ أعراضه تلف خلايا المخ ويتم تعاطيه عن طريق البلع أو الاستنشاق أو تحت اللسان ويتم تهريبه من مدينة أنطاكيا إلى باقي المدن التركية

 مخدر الـ(LSD): – وهو الأقل انتشاراً بسبب غلاء ثمنه نسبياً مقارنة ببقية العقاقير. يُعتبر هذا العقار من أقوى عقاقير الهلوسة، ولذلك هو من  الادويه الممنوعه في تركيا ومن أغلب دول العالم.

 ويوجد بعض الادوية التي تحتاج ان يكتب لكم الطبيب ورقة العلاج إذا احتاج الأمر ويمكنكم شراء الدواء من الصيدلية الدواء المكتوبة من طرف الطبيب.
ورقة الدواء تبين كيفية استخدام العلاج، كم مرة في اليوم، وكم يوم وبأي شروط.
عليكم استخدام العلاج حسب تعليمات الطبيب ولا يجب ترك الدواء دون أن ينتهي أو تغيير الجرعة دون استشارة.

جميع المضادات الحيوية Augemntin, Kalmoks

بعض أنواع أدوية الاكتئاب والأدوية النفسية التى تسبب الادمان او لها اثار جانبية خطيرة.

بعض المسكنات التي تحتوي على مواد تسبب الادمان: كودين Geralgin K، غابابنتين مثل Lyrica,

بعض أدوية الرشح والزكام مثل Actifed, Duact, Sudafed

دواء روكتان لعلاج حب الشباب Roaccutane

بعض أدوية القولون العصبي متل Librax, Trankobuskas

اسعار الأدوية تركيا                     

يتوقع أن يصل حجم سوق المنتجات النباتية في العالم 100 مليار دولار، ويقدر حجم سوق منتجات الاعشاب الطبية  5 مليارات دولار في تركيا، طبقا لما ذكر المسؤولون، وشددوا على ضرورة إسراع تركيا لملاحقة ركب صناعة المواد الخام الطبية، وعدم التأخر في هذا المجال، وأسعار الادوية في تركيا تختلف من دواء الى اخر وهذا ما سوف نتحدث عنه في الفقرة التالية:

ما نظام التسعير المرجعي لأسعار الأدوية في تركيا؟

تتيع نقابة الصيادلة في تركيا نظام “التسعير المرجعي Referans Fiyat” والذي تتم من خلال مقارنة أسعار الأدوية في خمس دول في الاتحاد الأوروبي، ويتم اعتماد السعر الأنسب وتثبيته.

وتستخدم هذا النظام “السعر المرجعي” لتحديد تكاليف الأدوية، استنادا إلى أدنى أسعار المبيعات في 5 دول في الاتحاد الأوروبي.

وتتفق السلطات التركية وشركات الأدوية عادة على رفع الأسعار في فبراير، وبالتالي فإن تدفق الأدوية من مستودعات التخزين يكاد ينتهي في يناير، حيث ترغب الشركات إلى الاستفادة من الأسعار الجديدة خاصة بالنسبة للأدوية المستوردة.

تعتبر اسعار الأدوية في تركيا رخيص مقارنة بدول اخرى وهذا بسبب:

– الصناعة في تركيا مدعومة بكلفتها، وكذلك الدواء.

– ما يصنعه تركيا من أصناف ادوية أوروبية، غير قابل للتصدير إلى الخارج.

–  ولذلك، تلجأ الشركات العالمية إلى التصنيع في تركيا لمصلحة السوق التركية بسبب حجم سكان تركيا.

تجارة الادوية في تركيا

 نظرا للتقدم الكبير الذي تحرزه تركيا في مجال تجارة الادوية.

وازدياد الطلب بشكل كبير على المنتجات التركية وخصوصا الطبية منها هناك عدد كبير من مكتب تصدير في تركيا

والمصانع التي تقدم جميع المستلزمات الطبية وتقدم نماذج ونماذج مختلفة ومبتكرة، وهنا بعض الشركات المتميزة في تركيا ذات التاريخ الطويل والقديم في هذا المجال.

خط عملهم الرئيسي هو تصدير ادوية صناعة تركية

والمستحضرات الصيدلانية ذات العلامات التجارية والنوعية. جنبا إلى جنب مع علاقتهم القوية مع جميع الشركات التركية في مجال الأدوية التركية، حيث يقوموا بتقديم الأدوية الموسومة الأصلية والمرخصة من وزارة الصحة التركية والنوعيات عالية الجودة وبأسعار مناسبة.

ا1-لمؤسسة BIB HEALTHCARE: –

  هي تاجر الجملة، وتعمل في صناعة الأدوية في تركيا ومقرها في Ankara, تركيا.

2- لمؤسسة DIAFARMA PHARMACEUTICALS AND MEDICAL PRODUCTS:-

هي تاجر الجملة، تأسست في 2003 , وتعمل في قطاع أدوية. كما تعمل في قطاعات المستحضرات الصيدلانية — استيراد وتصدير منتجات أساسية ومساعدة للطبابة مطاط، أدوات طبية بلاستيك، منتجات للطبومقرها في Istanbul, تركيا.

3- “Corena Pharmaceutical”: –

 توفر طلبات الادوية في تركيا والمنتجات الصحية بأسعار زهيدة على مستوى دولي، يُغطي مجالها التجاري المُوسع، على سبيل المثال لا الحصر، تلك المناطق، كما تُلبي احتياجات المستشفيات العامة والخاصة، ومستحضرات التجميل ومستحضرات التجميل العلاجية كما تلبى احتياجات المنظمات غير الحكومية ووكالات الإغاثة والمساعدات .

4-المؤسسة KUZEY PHARMA: –

  هي تاجر الجملة، تأسست في 2008 , وتعمل في قطاع المستحضرات الصيدلانية تغتبر من شركات الأدوية في اسطنبول

 المتخصصة في الاستيراد والتصدير. كما تعمل في قطاعات أدوية منتجات صيدلانية ومقرها في Istanbul, تركيا

 5-لمؤسسة EKSEN PHARMA:-

 هي تاجر الجملة، تأسست في 2014, وتعمل في قطاع أدوية كما تعمل في قطاعات .

الاستيراد والتصدير الى تركيا كيمياء وصيدلة تعبئة في أكياس، جملة وقطاعي ومساحيق تجميل ومقرها في Istanbul, تركيا.

شركات أدوية تركية تبحث عن وكيل

AGROVET ILAC SAN. TIC. LTD. STI.

شركة Agrovet

 انتاج وتصنبع ادوية أنشئت في مدينة ادن في عام 2009 مع رأس المال المحلي 100٪. والهدف الرئيسي هو توفير منتجات عالية الجودة للسوق مع أفضل اسعار ممكنة وكشريك الحل في الصناعة الحيوانية. لشركة Agrovet خبرة ومعرفة كبيرة في كافة المواضيع كما يمكنك الاستعانة بها عند الاستيراد من تركيا.

ربما تفيدك قراءة : تصدير بضائع من تركيا.. إجراءات سريعة من 9 مكاتب

SB PHARMA ILAC LTD. STI.

-إنك فارما SB Pharma هي شركة للتجارة الدولية تقوم باستيراد وبيع الادوية ومسجلة من قبل وزارة الصحة التركية. تنتتج وتورد الأدوية،المنتجات الطبية، العقاقير الطبية المستلزمات الطبية، منتجات صيدلية،دواء, حبوب منع الحمل أدوية، معدات التشخيص، منتجات الحمية، مستحضرات التجميل، منتجات التجميل، الادوية البيطرية في تركيا المستلزمات الطبية، منتجات طب الأسنان، مستلزمات طب الأسنان، لوازم طب الأسنان المكملات الغذائية الأدوية الوصفية، مستحضرات صيدلانية، حبوب مسكن، منتجات تخدير، اجهزة طبية، مستلزمات مستشفيات..

وتقدم الخدمات جليلة بدعم من هيكل مالي قوي، لقد مكنتنا من النمو بشكل مستمر مع عملائنا الدوليين. إنك فارما يركز على رضا العملاء واحتياجات العملاء. وكالات أدوية للبيع وتقوم بتصدير مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك ما يقرب من 10،000 الأدوية والوصفات الطبية واللقاحات والمنتجات OTC، والأجهزة الطبية، والتشخيص، والمنتجات الغذائية وتخدم ما يقرب من 50 بلدان في أوروبا ورابطة الدول المستقلة وأفريقيا وآسيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية والشرق الأقصى. نحن تصدير منتجاتنا إلى تجار الجملة الصيدلانية، منظمات الإغاثة، المستشفيات الخاصة والعامة والمناقصات العامة في جميع أنحاء العالم. مجموعة منتجاتنا هي موثوقة تماما ومنتجات ذات جودة عالية وأسعار تنافسية للغاية.

شركة ديفا

وهي شركة تركية لصناعة الادوية والمكملات الغذائية والمستحضرات المصنوعة من الاعشاب الطبيعية 100% وهي مدعومة بدراسات علمية او دراسات ببليوغرافية حيث تعد شركة ديفا التركية للادوية من أفضل الشركات المصنعة للمكونات الطبيعية حيث تقوم بإنتاج الادوية العشبية والمكملات الغذائية والاغذية الوظيفية ومنتجات التجميل المصنعة جميعها من مكونات طبيعية.

واخيرا.. وضوع في غاية الاهمية وهو استيراد أدوية من تركي يعتبر منا لابد من العمل على دراسة جدوى صيدلية في السعودية ومعرفة اهم التفاصيل عن مستودعات الادوية في تركيا.

 

 المصدر:موثوق

انتقل إلى أعلى