تجارة الصابون في تركيا

 تجارة الصابون في تركيا .. هذه الجهات تساعدك على الربح من مشروعك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن افضل مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع تجارة الصابون في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تجارة الصابون في تركيا

تجارة الصابون فى تركيا من اكثر التجارات انتشاراً، حيث يسعى الكثير من التجار فى استثمار أموالهم فيها لأنها تحقق الكثير من الأرباح ونظراً لتوافر عدة عوامل ساعدت بأن تكون تجارة مربحة وهي توافر العديد من مصانع الصابون في تركيا التي تضم أفضل خبراء وكيميائيين متخصصين في تركيبات الصابون الصحية التي لاتؤذى الجلد ومن خلال “منصة الموثوق”  سنتعرف على أشهر مكاتب تجارة الصابون التي تساعدك وتدعمك لنجاح نشاطك التجارى.

مصانع الصابون في تركيا

تتوافر العديد من المصانع التي تعمل في مجال صناعة الصابون في تركيا والتي تضم أفضل الخبراء الذين يسعون الى انتاج الصابون بجودة عالية، حيث اعتبرت من أفضل السلع للاستيراد من تركيا، بالإضافة إلى أن أسعار تصدير هذه المنتجات ممتازة مقارنة بأسعار التصدير في بعض الدول الأخرى، بالإضافة إلى انخفاض تكاليف الشحن بسبب القرب بين تركيا والدول العربية وبالتالي تقل التكلفة  الإجمالية لاستيراد الصابون من تركيا فهى تعد أفضل فرص تجارية في تركيا ومن أشهر مصانع الصابون فى تركيا:

AR Soap Industries* لصناعة الصابون فى تركيا

تعد من أشهر وأبرز الشركات التي تعمل في صناعات صابون البشرة العادي، كما تعمل فى صناعة صابون غسيل الأطباق ايضاً ولديها العديد من الأنشطة التصديرية لبعض الدول وخاصة في القارة الأفريقية.

*شركة مكوم العالمية

هي إحدى الشركات المتخصصة في إنتاج منتجات التنظيف والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل للاستخدام المهني والمنزلي وتقع الشركة في اسطنبول، كما يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها.

Caglayan Kimya A.S*

متخصصون فى انتاج مساحيق المنظفات سواء كانت سائلة او بودرة كما تنتج الصابون ومنظفات الأسطح ومبيضات الغسيل.

*موهير المحدودة

تعمل على تصنيع المنظفات وجميع أنواع الكيماويات المنزلية ولها علامة تجارية خاصة ميو وفام بلس وتقع الشركة في Addressistanbul ، Bahcelievler

*مودم Inst.Ltd

هي إحدى الشركات المتخصصة في إنتاج وتوزيع وتصدير المواد الغذائية والمشروبات والمنظفات الكيماوية ومقرها في أضنة.

P&P Trading Ltd*

تأسست الشركة عام 2003 وهي متخصصة في إنتاج الكيماويات والمنسوجات وتجارة الفواكه المجففة ولديها خطوط تصدير إلى جميع أنحاء العالم.

*مستحضرات التجميل كاريزما كيميا

موجود في أنقرة وتبلغ الطاقة الإنتاجية للشركة 30 طن متري في الساعة وهي متخصصة في إنتاج مساحيق المنظفات.

ربما تفيدك : استيراد الات من تركيا.. احصل عليها بالضمان من هذه الأماكن

شركات صناعة الصابون في تركيا

تشتهر تركيا بصناعة وتصدير الصابون في جميع أنحاء العالم، حيث يتميز الصابون التركي عن غيره من أنواع الصابون بالعديد من المزايا  ومعظم أنواع صابون تركي للجسم يتم تصنيعها من مواد صحية وآمنة وبطريقة تقليدية وللصابون التركي فوائد عديدة اذ يصنع عادة من مواد خام تعود بالنفع على جسم الانسان وبعيدا عن الكيماويات الضارة وسنذكر أهم شركات صناعة الصابون فى تركيا

  • صناعات الصابون AR

احدى اشهر اسماء الصابون في تركيا وتتخصص الشركة في إنتاج ألواح صابون التواليت والتجميل والغسيل منتجاتها بأسعار تنافسية و يمكن أيضًا توفير الكتالوجات الإلكترونية عند الطلب.

  • مجموعة Egeli Adalilar

متخصص في إنتاج أسماء الصابون اللزج، صابون التواليت  وصابون دش الحمام  والمورد الذي يستخدم لترطيب البشرة.

  • تجارة ساراكوغلو يقع SARACOGLU TRADING في تركيا

وهو متخصص في إنتاج الصابون السائل والمنظفات وحلول الدباغة ولديه موقع لبيع الصابون عبر الإنترنت.

  • شركة ألكوم لمواد التنظيف في تركيا

تقدم العديد من الأحجام والانواع المختلفة من الصابون.

  • شركة بلال للصابون

شركة لها تاريخ يزيد عن 80 عامًا  تقوم بتصنيع 50 نوع مختلف من الصابون  وتصدر الصابون إلى أكثر من 30 دولة، كما تقوم بتصنيع الصابون السائل والشامبو والجلسرين.

  • مصنع احمد بابا

بشتهر بتصنيع صابون للحلق، كما يقوم يتصنيع أنواع مختلفة من الصابون الطبيعي.

ربما تفيدك قراءة | دراسة جدوى مصنع صابون .. أفضل مكاتب موثوقة

معامل الصابون في تركيا

يوجد العديد من مصانع ومعامل المنظفات في تركيا ومن خلال السطور التالية سوف نعرض لكم بعض تلك المعامل المتخصصة في صناعة أفضل أنواع الصابون في تركيا:

1- سوق الفيز الطبيعى

واحدة من أشهر شركات الصابون في تركيا ، يمكنك الوصول بسهولة إلى Vize Natural Market.

2- شركة الصابون الطبيعي

تستخدم الشركة الكثير من المواد الطبيعية من أجل الحصول على صابون عالي الجودة، وتتخصص هذه الشركة في صناعة الصابون الطبيعي في تركيا.

3- صابون فواكه مريح

يقع صابون Merih Fruit Soap في تركيا ، وتستهدف الشركة أسواق أوروبا الشرقية وأوروبا الغربية.

4- صابون دافين

يقع DAFIN SOAP في AddressKayisdag CAD Koksal apt no. 80 K4 D9، Istanbul، Koyobasi، Turkey إنهم متخصصون في التعامل مع تجار الجملة والتجزئة.

5- شركة نفط الكويت للصابون

هي شركة كبيرة وتشتهر بأن لديها الكثير من البلدان التي تصدر إليها.

6- Olive’s Secret

تنتج الصابون الطبيعي وكريمات العناية بالبشرة ومنتجات زيت الزيتون ومنتجات العناية الشخصية وصابون زيت الزيتون.

7- Bubblesland

تتخصص في الموارد الطبيعية المصنوعة يدويًا وإنتاج الصابون العضوي.

8- صابون زيت الزيتون الطبيعي

تقع شركة صابون زيت الزيتون الطبيعي في منطقة أدراميس القديمة في تركيا والتي تشتهر بإنتاج صابون زيت الزيتون الذي يتميز بالرغوة اللطيفة والمكونات الجيدة للبشرة، وهذه هي مكونات الصابون التركي الشهير، حيث له فوائد عديدة للبشرة.

9- مصنع جينر للصابون

من للشركات المصدرة لمنتجات صابون العقيق والموجودة في إسطنبول وتركيا  المنتجات المختلفة التي تنتجها الشركة والتى تجد طلبًا كبيرًا من أسواق شمال وغرب إفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا الغربية.

10- شركة مكوم العالمية هي إحدى الشركات المتخصصة في إنتاج منتجات التنظيف والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل للاستخدام المهني والمنزلي تقع الشركة في اسطنبول، كما يمكنك التواصل مع الشركة من خلال موقعها الإلكتروني.

11- شركةCaglayan Kimya A.S

متخصصون فى انتاج مساحيق المنظفات سواء كانت سائلة او بودرة كما تنتج الصابون ومنظفات الأسطح ومبيضات الغسيل.

12- موهير المحدودة

تعمل شركة موهير المحدودة على تصنيع المنظفات وجميع أنواع الكيماويات المنزلية ولها علامة تجارية خاصة ميو وفام بلس وتقع الشركة في Addressistanbul ، Bahcelievler

13- شركة Modem Ind. Ltd

14 شركة P&P Trading Ltd هي إحدى الشركات المتخصصة في إنتاج وتوزيع وتصدير المواد الغذائية والمشروبات والمنظفات الكيماوية ومقرها في أضنة العنوان هو Adanasarihamzali Mevkii ، أضنة، تركيا

تأسست الشركة عام 2003 وهي متخصصة في إنتاج الكيماويات والمنسوجات وتجارة الفواكه المجففة ولديها خطوط تصدير إلى جميع أنحاء العالم.

أسعار الصابون في تركيا
أسعار الصابون في تركيا

أسعار الصابون في تركيا

تختلف أسعار الصابون في تركيا على حسب نوع المنتج والجوده حيث لابد ان تكون لديك القدرة على  معرفة  الفرق بين الصابون الأصلى والتقليد ومنها عندما يُبشَّر صابون الغار الأصلي ويخلط بالماء يكون متجانسًا وله بريق، أما بالنسبة للتقليد فهو لا يلمع ولا يكون متجانسًا عند تقشيره وخلطه مع ماء وهذه نبذه مختصرة لأسعار الصابون فى تركيا:

يبدأ صابون الحمير وسعره بداية من 15.95 دولارًا.

كريم الحمار متاح بسعر مايقرب 17.95 دولارًا.

حليب الحمير وسعره يبلغ حوالى 15.99 دولارًا.

صابون روز التركي طبيعي، 125 غرام، وهو ينقي ويعالج تهيج الجلد وينعم ويرطب البشرة الجافة بدون اى مواد كيميائية أو إضافات ضارة.

ليس SLS وخالي من البارابينحيث يتم إنتاجه تقليديًا في تركيا بمكونات طبيعية وعضوية فقط.

افضل صابون في تركيا

صناعة الصابون التقليدى تتم بالطرق التقليدية وباستخدام زيت الزيتون  وأن جودة الصابون يتم التعرف عليها من خلال تذوقها وسنتعرف على طريقة إنتاجها بالطريقة التقليدية حيث يتم تسخينها في أوعية كبيرة، ثم يتم تقطيع العجين الناتج إلى مكعبات وتجفيفها تحت أشعة الشمس لمدة 10 أشهر.

تعتبر طريقة التبريد من أشهر طرق صنع الصابون بالمنزل وانتاجه على شكل قوالب بمكونات طبيعية تحتوي على زيوت نباتية أو زيوت حيوانية وألوان صناعية بالإضافة إلى محلول قلوي  وسنذكر هذه الطريقة ومكوناته بالتفصيل:

الصابون الطبيعي وهو هيدروكسيد الصوديوم بنسبة 65 جرام و172

جرام ماء مقطر.

زيت جوز الهند 136 جرام.

زيت النخيل  136 جم.

ثفل زيت الزيتون 181 جرام.

المعدات اللازمة التي نحتاجها في عملية تصنيع الصابون الطبيعي على النحو التالي:

كوب بلاستيكي يتضمن خلاط يدوي.

مغرفة مطاطية وملاعق بأحجام مختلفة.

صينية لوضع الصابون فيها والتنشيف لتثبيت القالب أثناء وضع الصابون فيه.

مقياس لقياس الأوزان المختلفة التي تصل إلى 283.495 جم ووعاء مقاوم للحرارة ومقياس حرارة رقمى حيث  تتكون الملاعق من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ.

اما طريقة التبريد في صنع الصابون الطبيعي على النحو التالي:

أضف هيدروكسيد الصوديوم إلى الماء المقطر ببطء في الحاوية الأولى  مع محاولة عدم استنشاق البخار المتصاعد من الخليط واخلطي زيت الزيتون وزيت النخيل وزيت جوز الهند حسب المكونات في وعاء ثم ضعيها في الميكروويف واخلطي المكونات في الوعاء الأول مع المكونات في الوعاء الثاني عندما تصبح درجة حرارة كلاهما حوالي 37.7 إلى 40.5 درجة مئويةو يوضع الخليط في خفاقة ويقلب حتى يصبح الخليط بسمك جيد وقد تستغرق هذه العملية ثلاث دقائق من الممكن أيضًا استخدام خفاقة يدوية، لكنها ستستغرق وقتًا أطول ويصبح المزيج جاهزًا عندما يكون الخليط ظاهرًا على الملعقة مباشرة بعد هذه المرحلة وقبل أن يصبح الخليط أكثر تماسكًا، تضاف الزيوت الأساسية مثل:

اللافندر أو البابونج أو القرفة أو زيت الفانيليا فورًا بعد هذه المرحلة وألوان الطعام الطبيعية أو الاصطناعية والأعشاب والزهور المجففة مثل اللافندر، نكهة المريمية والريحان والنعناع والبرتقال أو الليمون والحبوب مثل دقيق الشوفان أو جنين القمح وصب خليط الصابون في قالب واستخدم ملعقة مطاطية للمساعدة ولف القالب بالمناشف للحفاظ على الحرارة الداخلية والتفاعل الكيميائي ثم اتركي القالب لمدة 24 ساعة  ثم قطعي الصابون بسكين حاد أو خيط سلك إلى أجزاء وتُترك قطع الصابون لمدة شهر كامل  كحد أدنى في مكان جيد التهوية وتكون جاهزة للاستخدام بعد مرور هذه الفترة.

وأفضل طريقة صناعة الصابون في تركيا، حيث يحتوي على أكثر من 40٪ زيت الغار و الأصناف الأقل جودة تحتوي على كمية أقل من هذا الزيت ،لكن اعلم أنه كلما زادت نسبة الزيت المتضمن في الصابون، زاد محتواه من زيت الغار وبالتالي يصبح أكثر فاعلية على البشرة وإذا كانت بشرتك طبيعية ولا تعاني من مشاكل معينة، فيكفي أن تستخدمي صابون يحتوي على 20٪ زيت وصابون تركيا، كما أنه مضاد للحساسية ولا يحتوي على مواد حافظة أو ملونات وسنذكر أفضل أنواع الصابون في تركيا:

Corclarale

تتخصص هذه الشركة في إنتاج المنظفات: المنظفات الشخصية والمنزلية وغيرها من المنظفات التي يمكن أن تلحق الضرر بالإنسان وتمتلك الشركة مصنعها الخاص الذي يغطي مساحة 7000 متر مربع ومنظفات الزجاج والأرضيات.

شركة الصابون الطبيعي A&L SOAP من أشهر شركات  الصابون التركي في تركيا فهي متخصصه في إنتاج الصابون الصلب الطبيعي بمكونات طبيعية مثل الزيوت والأعشاب والعطور ومنتجاتها مصنوعة يدويًا حصريًا بجودة ومواصفات عالية وتتمتع بميزة التصنيع بمواصفات محددة (أحجام وأشكال وألوان وأوزان) حسب طلب العميل ويوجد أكثر من 40 نوعًا من أنواع الصابون الطبيعي المفيدة جدًا للبشرة والشعر وترحب بطلبات التجار  وكذلك طلبات البيع بالتجزئة وأي شخص مهتم بهذا النوع من المنتجات الصحية المفيدة للبشرة والشعر وفروة الرأس يعرف مستخدمو وتجار الصابون الطبيعي فوائده ومميزاته الكبيرة عن الأنواع الأخرى

ونوضح لك هنا أهم محلات الصابون الطبيعي في اسطنبول حيث إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر العلاجات الطبيعية ومستحضرات التجميل الطبية:

بازار التوابل في إمينونو

أحد أفضل الأماكن في العالم حيث تنتظرك متاجر لا حصر لها متخصصة في المنتجات العضوية والطبيعية ويمكن العثور على الزيوت الأساسية والصابون والعلاجات العشبية وغيرها من المنتجات التقليدية في هذا السوق القديم المذهل.

 تجارة الصابون في تركيا
تجارة الصابون في تركيا

مركز الاسترخاء رايين لرعاية الصحة

هو متجر شامل لجميع احتياجات العناية بالشعر والبشرة والجسم الإلكترونية ومن أفضل محلات صابون في تركيا وجميع منتجاتهم عضوية ومُحسّنة لجميع أنواع البشرة، مما يعني أنه يمكن للجميع استخدامها بأمان من الصابون إلى البلسم ومن الشامبو إلى سائل الاستحمام وكلها مصنوعة من منتجات صحية باستخدام الأعشاب والزيوت الصحية التى تتميز بخصائصها الطبية والعلاجية حيث يقع المتجر في منطقة ماتشكا ويقع بين بعض العقارات الفاخرة الأكثر قيمة في المدينة.

كما تشتهر تركيا بصناعة وتصدير الصابون في جميع أنحاء العالم ويتميز الصابون التركي عن غيره من أنواع الصابون بالعديد من المزايا ومعظم أنواع الصابون التركي يتم تصنيعها من مواد صحية وآمنة وبطريقة تقليدية وبوجد فوائد عديدة ل صابون تركي طبيعي فهو يصنع عادة من مواد خام تفيد جسم الانسان وخالية من الكيماويات الضارة وتأتي اهم الفوائد:

  • يغذي جذور الشعر ويعطيه الحيوية ويقلل من تساقط الشعر.
  • يخلص الجسم من البكتيريا المسببة للرائحة ويعطيه رائحة طبيعية
  • يغذي البشرة ويمنحها القوة والنضارة مما يساعد على تأخير ظهور التجاعيد.
  • وبوجد صابون تركي للاكزيما يساعد فى علاج بعض الأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدفية

ومن أشهر انواع الصابون

– صابون الكبريت في تركيا

– صابون القرفة أو القرفة

– صابون العنب الأسود

– صابون الفراولة

– صابون الأناناس

– صابون الخوخ

– صابون حليب الفول

– حبة صندل العود

صابون حبة المسك

– حبة صابون الورد

– صابون التين

– صابون البنفسج باللافندر صابون تركي للتبييض

اللافندر مطهر قوي ومضاد للالتهابات مما يمكنه من محاربة البكتيريا المسببة لحب الشباب وهذا يساعد في تقليل التهابات الجلد وتهيجها ويساعد اللافندر على تنظيف وشد المسام، حيث يعزز تدفق الدم إلى خلايا الجلد وتنشيط الدورة الدموية مما يزيد من تدفق الأكسجين والعناصر الغذائية إلى خلايا البشرة ويساعد ذلك في تقليل ظهور علامات الشيخوخة على الجلد، مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويساعد ذلك في الحصول على بشرة صحية  ويعمل على تجديد خلايا الجلد.

– صابون بالرمان وفوائد الرمان للبشرة.

واحد من صابون تركيا الفواكه فهو يساعد على إبقاء البشرة شابة وناعمة وتساهم زيادة إنتاج الكولاجين في تقليل علامات الشيخوخة من خلال القضاء على التجاعيد وتقليلها ويساهم في تقليل المخاطر الناتجة عن التعرض المباشر لأشعة الشمس وخاصة حروق الشمس ويساهم الرمان بشكل أساسي في القضاء على حب الشباب وخاصة في البشرة الدهنية ويساعد في زيادة نقاء البشرة الدهنية  وتخليصها من المواد التي تفرزها.

ربما تفيدك قراءة|  مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

 

استيراد الصابون من تركيا

يوجد في تركيا العديد من الشركات المتخصصة في  مجال إنتاج وتصنيع مساحيق الغسيل والمنظفات بشكل عام بجودة عالية  وأسعار تصدير هذه المنتجات ممتازة مقارنة بأسعار التصدير في دول أخرى، بالإضافة إلى قلة تكاليف الشحن بسبب قرب المسافة بين تركيا والدول العربية وهذا يؤدى الى قلة التكلفة الإجمالية لاستيراد المنتجات، مما يعني إمكانية بيعها للتجار محليًا وبأسعار تنافسية.

وقبل الاستيراد من تركيا

يجب إجراء بحث إلكتروني أو ميداني إذا سنحت الفرصة لمعرفة أسماء وعناوين الشركات التركية المنتجة للمنظفات ومساحيق الغسيل من أجل التواصل معهم لمعرفة أسعارها وأقل الكميات التي يمكن توريدها و الأساليب التي تعتمد عليها في الشحن والتوريد، كما يمكنك معرفة كل من مستوى الشركات وحجم تعاملاتها والأسواق التي يتم تصديرها إليها وعدد عملائها في مختلف دول العالم من خلال موقع لبيع الصابون من خلال بروفايلات شركات من على مواقع البيع الإلكترونية أو من خلال زيارة الشركات إذا سمحت الفرصة ولكي تتمكن من استيراد مساحيق الغسيل أو المنظفات أو أي نوع آخر من المنتجات بشكل قانوني  يجب أن تحصل على مكتب صغير بالإضافة إلى متجر آمن بمساحة لا تقل عن 100 متر ، وبعد ذلك يمكنك ترخيص شركة استيراد

وبالبحث عن أهم  اماكن تجارية في تركيا وشركات تصنيع وتصدير مساحيق الغسيل التركية توصلت إلى عدة شركات ومنها:

شركة مسحوق المنظفات ABC

شركة ايفار لمستحضرات التجميل والمنظفات

كيما بيلاكيم للتنظيف ومنتجات العناية الشخصية

شركة سيرون كيميا للمنظفات

نور لمستحضرات التجميل لمنتجات التنظيف والعناية

شركة سبأ للمنظفات

شركة منظفات البنغو

شركة توفنا للسلع الاستهلاكية

شركة تنظيف تيتيز

شركة اربا للكيماويات ومستحضرات التجميل

شركة ساروهان للمنتجات الكيماوية والمنظفات

بعد ترخيص شركة استيراد وتصدير، يحق لك العمل على الاستيراد حيث يمكنك السفر إلى تركيا لمدة أسبوع والاستعلام عن علامة تجارية في تركيا وزيارة الشركات التي تم التواصل معها عبر الإنترنت لمتابعة الموقف على الإنترنت ومن هناك يمكنك شحن البضائع بأفضل طريقة والعودة إلى بلدك لاستلامها من الميناء يأتون إليه بعد دفع مستحقاتهم الجمركية والضريبية والجدير بالذكر أن طريقة الاستيراد تعد هي الطريقة الأفضل، حيث أن المستورد على دراية بكل ما يجري من شراء ومعالجة وشحن للبضائع، لكن الأفضل دائمًا هو الأغلى ثمناً، لذا فإن سفرك إلى تركيا يتطلب رحلة طيران وحجز الفنادق طوال مدة الإقامة، لكن دعنا نقول بشكل عام أن السفر إلى تركيا ليس مكلف بالدرجة الكبيرة بل ويمكن للمستورد قضاء وقت ممتع من خلال التجول وزيارة المعالم فى تركيا.

شراء واستيراد صابون من تركيا عبر الانترنت

يتم من خلال موقع الشركة أو ملفها الشخصي على أحد المواقع التجارية الشهيرة  يمكنك طلب الكمية المطلوبة ولكن يجب أن يكون لديك خبرة وفهم لكيفية الشراء عبر الإنترنت حتى لا تقع ضحية بائع أو شركة احتيالية وهناك العديد من شركات الشحن التي تساعد على تحقيق نقل بضائعك من أى مكان تستورد منه منتجاتك ومن أهم تلك الشركات

  • ادويت لوجستيك من افضل شركات الشحن العالمية من تركيا الى السعودية و افضل اسعار
  • تعتبر شركة المنارة للشحن من أفضل شركات الشحن من تركيا الى السعودية لتقديم خدمات الشحن بجميع أنواعه.
  • تعتبر ماكس من أفضل شركات الشحن من تركيا اسطنبول الى السعودية بفضل تقديم افضل العروض بأفضل الأسعار.

وفي النهاية نستطيع ان ننصحك باستيراد الصابون التركي لما حققه من سمعة طيبة في جميع الاسواق على مستوى العالم.

 المصدر:موثوق

انتقل إلى أعلى