الجمعة , 23 أكتوبر 2020
الرئيسية / تصميم تطبيقات / شركات تصميم التطبيقات.. 4 جهات تساعدك على نجاح مشروعك

شركات تصميم التطبيقات.. 4 جهات تساعدك على نجاح مشروعك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إنشاء وتصميم التطبيقات؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

شركات تصميم التطبيقات

 

هل لديك فكرة تطبيق إلكتروني جديدة؟ تحتاج إلى التسويق لتطبيقك؟ لا تعرف كيف تبدأ تصميمه بنفسك وبحاجة لمساعدة, شركات تصميم التطبيقات في المملكة تساعدك للوصول لحلمك وأكثر من ذلك ستصل لنجاحك  أعلى الأرباح حاليا أصبحت تحقق من التجارة الإلكترونية, لذلك نقدم لكم شركات تصميم التطبيقات لكي تساعدك في تصميم تطبيقك حيث أصبحت الهواتف الذكية لها العديد من الاستخدامات ليس فقط للمكالمات كما كانت من قبل, اليوم تساعدنا في العديد من جوانب الحياة لذا دعونا نتعرف على هذه الشركات من خلال المقال التالي.

 

افضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية

أثبتت الإحصائيات العالمية الأخيرة أن هناك أكثر من 2 مليار مستخدم للهواتف الذكية حول العالم، وقد أفادوا أن متوسط ​​الوقت الذي يقضيه الفرد على الهاتف الذكي هو أكثر من 200 دقيقة يوميًا وقد يتجاوز ذلك في بعض الحالات، وهنا يأتي السؤال، كيف يمكن استخدام تطبيقات الهاتف المحمول لإنجاح المشاريع التجارية؟

افضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية
افضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية

إن تجربة انشاء طبيق لشركتك ليست فقط لغرض الدعاية والتسويق، بل هي أكثر من ذلك بكثير على سبيل المثال، يلجأ العديد من أصحاب الأعمال ورجال الأعمال إلى العمل مع الشركات التي تصمم تطبيقات الهاتف المحمول من أجل برمجة تطبيق احترافي لشركتهم يسهل التفاعل مع العملاء ويزيد من فعالية الحملات التسويقية التي تقوم بها الشركةوتقدم Pixel Arabia مثالاً علىشركة تصميم التطبيقاتمن أفضل الشركات لتطبيقات الهواتف المحمولة في المملكة، حيث نقدم لك فريقًا من محترفي تصميم التطبيقات لتصميم تطبيق Android احترافي أو تنفيذ تطبيق iPhone لشركتك بأفضل الأسعار المتاحة في السوق. تعتبر Pixel Arabia أفضل شركة لتطوير وبرمجة تطبيقات الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية، لأنها تقدم خدمات متميزة في مجال تصميم وبرمجة تطبيقات مثل تطبيقات Android وتطبيقات iPhone وغيرها.

وهنا يأتي سؤال هل تصميم التطبيقات مربح؟

إن تطبيقات الهواتف الذكية تعتبر من أهم وأقوى أدوات التسويق الحالية، نظرًا لوجود التطبيق بشكل دائم على هاتف المستخدم يزيد بشكل كبير من فرص المستخدم في معرفة خدمات ومنتجات شركتك، مما يزيد من فرص فوزه كعميل دائم. ومن أفضل شركات تطوير البرامج في الرياض هي شركة فنون المسلم وهي شركة متخصصة في تصميم تطبيقات الهاتف النقال تعمل وفق المعايير الدولية لتصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية ومدينة الرياض على وجه التحديد، ويقدمون ببرنامج منطقي تطبيق خالي من أخطاء البرمجة، وتصميم عالي الجودة متوافق مع سلوك وثقافة وتراث العميل السعودي، وهذا ما يميزهم:§

شركات تطوير البرامج
شركات تطوير البرامج
  •       تحدد الأهداف ودراسة تسويقية شاملة لتسويق العميل:

تستمع إلى العميل وأفكاره وما يريد القيام به، ثم يتم انشاء دراسة تسويق دقيقة لتحديد الأهداف الرئيسية التي تضمن نجاح التطبيق، ثم يتم تحويل هذه الأفكار والأهداف إلى واقع ملموس يتناسب مع طبيعة سلوك وتراث العميل السعودي، مما يجعله التطبيق المفضل لديه.

  • تصميم واجهات التطبيق حسب بيانات أهداف التسويق:

يتم تصميم واجهات التطبيق وفقًا للطريقة المنطقية التي استنتجت بها الدراسة التسويقية، والتي تضمن سهولة استخدام التطبيق ووصول العميل إلى أي معلومات يريدها بسهولة، ويتميز التصميم بالابتكار، مما يجعله من اهم تطبيقات الجوال.

  • برمجة التطبيق لـ (Android, iOS)

تتم برمجة جميع واجهات التطبيق بحيث يتم ربط التطبيق بقاعدة البيانات بطريقة تضمن تحقيق سهولة الاستخدام والميزات المبتكرة المدرجة في التطبيق، وبأحدث التقنيات لبرمجة تطبيقات الجوال السيئة لـ (Android أو iOS)والذي يضمن لك البرمجة دون أخطاء في قلب التحديث من التحديث السنوي لنظامي Android و iOS.

  • تقوم بتحميل التطبيق على (Google Play و App Store):

يتم رفع التطبيق على (Google Play و App Store) وفقًا لمعايير البحث لكل محرك بحث للمخزن، مما يضمن ظهور موقعك بشكل واضح على المتجر عند البحث عن الخرف أو الخدمات التي يقدمها التطبيق كما يتم عمل استضافة تطبيقات اندرويد.

  • اختبار جميع وظائف التطبيق:

يتم اختبار جميع وظائف التطبيق، مما يضمن أن جميع خصائص التطبيق تعمل بشكل مثالي وأن جميع رموز البرمجة تعمل بكفاءة عالية، وأن التطبيق يعمل بسهولة. (فنون المسلم) تعتبرشركة تصميم تطبيقات الرياض من أهم الشركات في مجالها ف يالسعودية، حيث أننا من أوائل الشركات التي تقدم خدمات وحلول وبرمجة لتطبيقات الجوال، لذلك قدمنا ​​المئات من التطبيقات لجميع الأنشطة التجارية، مما جعلها من أكثر الشركات فهمًا لطبيعة المستخدم السعودي والاحتياجات التي يريدها في التطبيق وتصميم التطبيقات وفقًا لاحتياجاته، مما يجعل التطبيق المفضل لدى العملاء وهذا هو أهم شيء يميزها كما يوجد لديهم عدة فروع, فهى تعتبر أهم مبرمج تطبيقات الدمام والرياض وجدة. ولديهم أكثر من 10 سنوات من العمل في تصميم التطبيقات لمئات العملاء في جميع أنحاء المملكة الدمام والرياض وجدة،وهدفهم مساعدة العملاء على تنمية علامتهم التجارية وتحقيق معدلات ربح رائعة من خلال تصميم تطبيقات فريدة.

ربما تفيدك قراءة: 5 خطوات تساعدك على انشاء متجر الكتروني احترافي

 

 

 

طريقة تصميم التطبيقات

من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند تصميم التطبيق:

طريقة تصميم التطبيقات
طريقة تصميم التطبيقات
  • يجب أن يكون تصميم التطبيق بسيطًا لكي يتمكن أي مستخدم جديد من استخدامه بسهولة، ومن الأفضل إذا تم اختبار التطبيق مع عدد من الأشخاص لملاحظة كيفية تعاملهم مع تصميم التطبيق، ومدى سهولة التنقل داخله، وما هي المشاكل التي يواجهونها أثناء استخدام التطبيق، فإن المستخدم هو معيار التصميم.
  • استخدم التصميم المتجاوب لإنشاء تطبيق مرن قابل للتعديل يعمل على أنظمة مختلفة مثل نظام التشغيل Android ونظام التشغيل iOS، وللتأكد من أنه يعمل في بيئات مختلفة مثل الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر ويعتبر هذا من أهم خصائص التطبيقات.
  • يتم استخدام الشبكة في التصميم للحفاظ على تناسق تصميم التطبيق عبر صفحات متعددة ويظهر الاتساق في الرسومات والخطوط والرموز التطبيق بشكل احترافي ويعكس صورة جيدة للعلامة التجارية.
  • تجربة التطبيق بدون اتصال بالإنترنت للتأكد من أن معظم الميزات تعمل أثناء عدم الاتصال بالإنترنت. ويمكن أن نضيف بعض الأسئلة الواجبة لضمان نجاح التطبيق وهي:
  • هل يوجد سوق لهذا التطبيق؟

إذا كنت تفكر في بناء فكرة تطبيق، وكان السوق موجودًا بالفعل وهذا يعني أنك قد اهتمت بالفعل بفكرتك وبالتالي، يجب عليك تحديد ما يميز منتجك خلال المنافسة ولماذا يشتري الناس تطبيقك. إذا قمت بدخول مجال جديد وغالبًا ما يكون غير معروف، فستجد صعوبة في التحقق من صحة منتجك قد يستغرق الأمر بعض الوقت للتحقق من بعض حالات الاستخدام ودراسة شخصيات العملاء الذين سيشترون منتجك.

ما هي طبيعة مستخدم التطبيق؟

إن شخصية المشتري أو العميل هي تحليل دقيق للأشخاص الذين يرغبون في شراء تطبيقك، وهذا يشمل: موقع المستخدم وأنماط السلوك والدوافع والأهداف كلما كانت هذه المعلومات أكثر دقة، كلما كانت أفضل، وإذا كنت لا تعرف هوية المستخدم وسلوكه المفضل سيكون من الأفضل استثمار بعض الوقت في تحديد ذلك، كلما زادت المعلومات التي لديك عن عملائك، كلما كانت أسهل في تحديد النقاط الرئيسية التي تهمهم والتي ستساعدك على إنشاء تطبيق جوال ناجح.

كيف يمكنني الاستفادة من فكرة إنشاء تطبيقات الجوال؟

أقل من 1٪ من التطبيقات مربحة في متجر Apple، وهذا يعني أن 99٪ من التطبيقات في المتجر ليست مصدرًا لكسب المال لمؤسسيه، وبالتالي يجب عليك تحديد الوسائل لتحقيق الدخل من تطبيقك وما هو السبب القوي وراء الدفع للعملاء مقابل ذلك، وإذا لم تقم بتشغيل التطبيق الخاص بك مع إستراتيجية لتحقيق الدخل، ففكر في تحقيق الربح على المدى الطويل إذا تمكنت من زيادة التفاعل لتطبيقك.

هل لديك خطة لإطلاق التطبيق؟

يعتقد الكثير من الناس أن إنشاء تطبيق للجوّال هو الخطوة الأخيرة في نجاح فكرته، ولكن الحقيقة هي أن إنشاء تطبيق ما هو إلا مرحلة البداية، ولكن السؤال هو، هل فكرت يومًا في كيفية الحصول على أول 100 مستخدم من طلبك؟ في البداية، تأكد من أنك تعرف شخصية المستخدم حول تطبيقك وتحدد ما إذا كنت تخطط لإنفاق الأموال على إعلانات Facebook وإذا كنت تبحث عن سوق أو وسائل التواصل الاجتماعي أو محركات البحث، فاستعد لنتائج طويلة المدى وإذا كنت ترغب في الحصول على نتائج فورية، فاعرف موقع الجلسات والخروج للعملاء المحتملين داخل مدينتك أو منطقتك، ثم قم بإعداد خطة إبداعية للتواصل معهم.

  • هل لديك الموارد للسوق؟

لا يشترط أن التسويق يعني إنفاق الكثير من المال، ولكنه يعني بالتأكيد قضاء الكثير من الوقت في تجربة ما يعمل وما لا يعمل، إنها وظيفة بدوام كامل, هل لديك الموارد اللازمة لتوظيف وكالة خارجية للقيام بذلك نيابة عنك أو هل لديك بعض الوقت لتسويق فكرة تطبيقك بشكل يومي؟ بغض النظر عن تخصيص الوقت، ابدأ في وضع خطة وتحديد الأنظمة الأساسية التي يستخدمها عملاؤك المحتملون وكيف تجذب انتباههم نحو منتجك.

ربما تفيدك قراءة: 7 خطوات تسهل عليك بناء متجر الكتروني كالمحترفين

 

 

 

اساسيات تصميم التطبيقات

لا تزال الهواتف الذكية تنتشر أكثر فأكثر ولا يتوقع أن تتوقف هذه الزيادة مع انخفاض الأسعار، لذا تعد التطبيقات الذكية واحدة من أنجح الطرق للوصول إلى جمهورك المستهدف في أي مكان وفي أي وقت. ومع ذلك، مع الزيادة في هذه التطبيقات، انخفضت جودة العديد منها وأنت كرجل أعمال أو صاحب شركة، يمكنك إنفاق الكثير من المال لبناء تطبيق ذكي لعملك، ولكن هل يعني هذا أنه سيبقى على هاتف المستخدم. واليك أهم أساسيات تصمم التطبيقات:

اساسيات تصميم التطبيقات
اساسيات تصميم التطبيقات
  1. نظام التقييم:

يمكن للمستخدم تقييم تطبيقك من خلال متجر التطبيقات (Google Play – Apple Store -…)، ويمكنه أيضًا كتابة مراجعة سريعة للتطبيق، وما أعجبه، وما لم يعجبه ومن خلال قراءة هذه المراجعات، يمكنك تحديث التطبيق بأحدث الميزات وإصلاح أي أخطاء.

  1. امكانية التخصيص:

إحدى الميزات الناجحة التي يحبها المستخدمون أكثر هي القدرة على تخصيصها، مثل تغيير الألوان والخطوط ويمكنك توفير التخصيص مع خيار الضبط ليناسب جمهورًا واسعًا.

  1. قابلية الاستخدام:

قابلية الاستخدام أحد الأشياء التي يفقدها الكثير من المطورين وأصحاب الأعمال بسببهم، سهولة الاستخدام هي ببساطة أنك تقوم بتطوير التطبيق بالميزات والخصائص المناسبة للمستخدم المناسب، فقد ترغب في ميزة تجدها في تطبيق اجتماعي وتريد تنفيذه في تطبيق التجارة الإلكترونية لشركتك. ادرس جمهورك جيدًا، أو استعن بمصمم متخصص في تجربة المستخدم لتحسين تجربة المستخدموهناك حل سريع إذا كنت في عجلة من أمرك أو تريد توفير بعض المال والحل ببساطة هو التعلم من التطبيقات الناجحة والمماثلة لتطبيقك، ومعرفة أهم الميزات التي يحبها المستخدمون، وإدراجها في التطبيق.

  1. التسجيل بالحسابات الاجتماعية:

قد تزيد هذه الميزة عدد عمليات التثبيت بشكل غير متوقع، لأنها الأسرع ويمكن للمستخدم الوصول إلى التطبيق من أي هاتف أو جهاز لوحي دون الحاجة إلى إدخال البريد وكلمة المرور في كل مرة. يعد توفير التسجيل مع الحسابات الاجتماعية الشائعة إحدى الميزات التي يجب أن تؤكد على المطور تضمينهاوتعد Facebook و Google Plus و Twitter الشبكات الأكثر شيوعًا التي يمكنك توفيرها للمستخدم للتسجيل معها.

  1. التحليل:

بدون الحصول على إحصائيات واضحة حول تجربة المستخدم وعدد النقرات والتفاعلات مع المحتوى في التطبيق، لا يمكنك أبدًا معرفة مكان الأخطاء أو كيف يمكنك تحسين التطبيق. قد يعمل نظام التقييم بشكل جيد ولكنه طريقة واحدة لتتبع الأشياء، خاصة وأن نسبة صغيرة فقط هي تلك التي تكتب التعليقات وتقيم التطبيق، لذلك يجب عليك معرفة وقياس مؤشرات الأداء الأساسية.

  1. التصفح أوفلاين:

إذا كان التطبيق الخاص بك يحتاج إلى اتصال بالإنترنت لاستخدامه، يمكنك الاستفادة من توفير هذه الخدمات أو المحتوى عبر الإنترنت، مما سيزيد من تفاعل المستخدم والاتصال بالتطبيق إذا كان تطبيقك خاصًا بالمحتوى فيمكنك على سبيل المثال، توفير ميزة لحفظ المقالات لقراءتها. أو حفظ المحتوى على الهاتف وتحديثه كلما كان ذلك متاحًا.

  1. استخدام مبادئ التلعيب:

لا يوجد اختصار لإدمان المستخدم على تطبيقك أفضل من استخدام مبادئ التلعيب، مما يزيد من تفاعل المستخدم مع التطبيق أكثر من أي شيء آخر. أمثلة على استخدام هذه المبادئ، هو أن توفير ملف تعريف شخصي لكل مستخدم يجمع النقاط كلما زاد تفاعلهم مع التطبيق وقم بتوفير صفحة تقارن نقاطها بنقاط المستخدمين الآخرين. فكرة أخرى هي تقديم التطبيق على أنه رحلة حياة قصيرة حيث يمتلك المستخدم عناوين وميزات كلما استطاع الانتقال من مرحلة إلى أخرى وتبدو كاللعبة وهذا ما يقصد به مبدأ التلعيب.

  1. السرعة والأداء:

إذا كنت ستقوم بتوظيف مطور تطبيق، فمن الجدير بالذكر أن المطور المحترف ليس هو الشخص الذي يقوم بالمهمة فقط، بل هو الذي يجعل التطبيق يعمل في أفضل حالاته باستخدام إمكانات الهاتف بعناية. وذلك لأن أداء التطبيق هو أحد العوامل الرئيسية لإعجاب المستخدم بالتطبيق، عندما يضغط المستخدم على زر يتوقع أن يستجيب في جزء من الثانية وإذا كان التطبيق يقوم بأي مهام في الخلفية، فأخبر المستخدم أنه يمكنه الانتظار بضع ثوانٍ.

وإليكم بعض افكار تطبيقات 2020:

  1. للمسح والتسوق الذي يسمح لك بمسح أي سلعة للعثور عليها على الإنترنت من خلال الصورة، وبالتالي، من خلال هذه التطبيقات يمكنك البحث وشراء السلع من مواقع التسوق عبر الإنترنت بسهولة ويمكنك إضافة المزيد من الميزات لجعل التطبيق أكثر تشويقًا وإفادة.
  2. تطبيق الطهي الذكي، وهو التطبيق الذي سيسأل المستخدم عن أسماء المكونات وسيوصي / يقترح طبقًا يمكن تحضيره باستخدام هذه المكونات وسيكون مفيدًا جدًا عند البحث عن إعداد طبق جيد مع مكوناتك.
  3. تطبيق حجز المطعم وفقًا للرسم البياني، يتيح لك هذا التطبيق رؤية تخطيط مخطط المطعم واختيار المقاعد / الطاولة التي تريدها وإجراء الحجز لفترة زمنية محددة.

ربما تفيدك قراءة: أعرف كيفية تصميم متجر الكتروني احترافي ..وأبدأ في تنمية مسيرتك المهنية  

 

 

 

كيف تنشئ تطبيق خاص بي

نظرًا لشعبية هواتف Android والأجهزة الذكية، كان لابد من وجود طريقة لإنشاء تطبيقات جديدة عليها ويتم ذلك باستخدام (Android Studio) وهو وسيلة جيدة لتعلم إنشاء تطبيق دون أي تكاليف مدفوعة.

كيف تنشئ تطبيق خاص بي
كيف تنشئ تطبيق خاص بي

وفيما يلي نتعرف على خطوات انشاء تطبيق:

  • تثبيت برنامج أندرويد ستوديو(بالإنجليزية: Android Studio) هذه هي الخطوة الأكثر أهمية حيث يستخدم هذا التطبيق لإنشاء وإنشاء تطبيقات مختلفة.
  • فتح مشروع جديد
  • بعد الانتهاء من تثبيت (Android Studio) إلى فتحه، ثم الدخول للإنشاء السريع واختيار الخيار (HelloWorld) من نافذة إنشاء مشروع جديد.
  • يتم تحديد الاسم الذي تريد تسمية التطبيق به، واختيار موقعه سواء كان على الهاتف أو غيره، وانقر فوق زر التالي.
  • يتم تحديد نشاط فارغ، ثم انقر فوق “التالي” ثم “إنهاء”.
  • التعديل على رسالة الترحيب في النشاط الرئيسي
  • يتم الدخول إلى الرابط مع التأكد من فتح صفحة التصميم أيضًا.
  • يتم وضع (Hello world) في منتصف الشاشة بعد سحبها من اليسار.
  • يفتح مجلد “القيم” من ملفات المشروع التي توجد عادةً على الجانب الأيسر من الشاشة.
  • انقر نقرًا مزدوجًا فوق الرابط (xml)، ثم ابحث عن (Hello world) وأضف التعبير (Welcome to my app) بعد ذلك.
  • ارجع إلى الرابط (xml) ولاحظ أن عبارة الترحيب تغيرت إلى (!Hello world! Welcome to my app ).
  • أضف زرًا إلى النشاط الرئيسي
  • أولاً، قم بالوصول إلى الرابط (xml)، ثم انتقل إلى الزر الموجود على يسار الشاشة.
  • يتم تغيير النص المكتوب من (نص جديد) إلى تعبير (الصفحة التالية).
  • إنشاء نشاط ثاني
  • يتم اختيار خيار تطبيق من قائمة الملفات في أعلى يمين الشاشة.
  • انقر فوق جديد، ثم النشاط، ثم إفراغ النشاط.
  • يتم تغيير اسم النشاط إلى (Second_Activity) ثم النقر فوق الزر “إنهاء”.
  • يتم رسم مربع النص في الأعلى إلى الوسط.
  • يتم الآن البحث عن (id) في قائمة الخصائص، ثم تحديده وتعيينه إلى الخيار التالي (text2).
  • يفتح الرابط (xml)، ويضاف سطر آخر لعبارة الترحيب التي تحتوي على (welcome to the second page)، ليصبح (to my app !Hello World! Welcome ) في السطر الثاني.
  • بالعودة إلى الرابط (xml)، وإدخال الخيار (النص) في قائمة الخصائص، وتغييره إلى (@ string / second_page).
  • اختبار التطبيق:
  • في هذه الخطوة، يتم اختبار التطبيق من خلال النقر على الزر الأخضر في شاشة تطبيق Android Studio، وتحديد الجهاز بعد ظهور خيار المحاكاة، والنقر على الزر “موافق”.
  • الانتظار قليلاً حتى يعمل التطبيق بعد اختيار خيار المحاكاة.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 9 شركات استضافة متجر الكتروني

 

 

 

اسعار تصميم التطبيقات

يمكن للمطورين تسعير تطبيقهم بناءً على الطرق التالية:

  • التكلفة: عن طريق حساب متوسط ​​المبلغ الذي سيكلفه التطبيق، بالإضافة إلى تكلفة الترويج له، ثم تحديد مقدار الأرباح المطلوبة من التطبيق، وهذا سيعطي السعر الذي سيتم فرضه على المستخدم.
  • الطلب: من خلال دراسة الطلب للتطبيق ومعرفة مدى استعداد المستخدمين للدفع مقابله.
  • القيمة: من خلال تقدير القيمة الفعلية التي يمكن للتطبيق إضافتها إلى المستخدم الذي سيدفعها لشراء التطبيق ودفع ثمنه.
  • المنافسون: بتقدير سعر التطبيق بناءً على أسعار التطبيقات المنافسة.
اسعار تصميم التطبيقات
اسعار تصميم التطبيقات

وفي النهاية, تدور أهمية تنفيذ التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية في الشركات والمؤسسات السياحية والفنادق حول جلب عملاء جدد بطرق تقنية وعالية المستوى من خلال تكنولوجيا المعلومات المتوفرة في عصرنا ومن هنا ظهرت أهمية استخدام تطبيقات Android و iPhone لزيادة سمعة العلامة التجارية، مما يمنح المستخدمين والعملاء خيارات إضافية للتفاعل مع التطبيق.

 

 

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

اسعار التسويق الالكتروني في السعودية:

شركات تصميم تطبيقات الجوال في الرياض بأعلى معايير الجودة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل …